![]() |
لبارت الاخير الجزء الثاني سوري للتأخير بس الصور اخذت وقت اتمنى تنبسطوا فيه لاني بجد اتعبت فيه هو عن اربع بارتات اكثر من 200 صفحة قرأة ممتعة **سوري للغلط بس هم مو بالرياض هم بجدة لستُ أنْـا مـنْ أظَهِـرْ عَـواطَـفيّ لِـلـنـاسَ فَــ قَـلمـيّ يَـكتُـبْ ,, عَـنْ آلـعِشقْ و آلـخَيبـهَ و آلـأمـلْ و آلـفَـرحْ و أيـضـآ عـنْ آلـضَيـاعْ ~ فَــ عِـشقيّ لـنْ أستـطيّع وصَفُـه بَــ ثَـمـانـيّـه و عَـشرونْ حَـرفْ و وَجـعّـي يَـفوقْ كُـل حُـدودْ آلـوصْـف ! فَـــ " أنـا شَـرقـيّـه ,, مُـتمــردْهـ ,, قَـاسـيِـه إذا شِـئـتْ و حَـنونْـه لـمِـنْ أردَتْ" ..//~ في بيت ابو فيصل فيصل دخل :جهزتوا نفسكم... الكل :اي جاهزين .. حمل فيصل الاغراض :طيب يلا واتجهوا للشاليه.. عند تالا صحت من النوم وهي حاسة حالها فرحانة بجد راحت تروشت ولبست مثل كذا http://up.graaam.com/img/20096a1a7eb...db10fcb303.jpg حطت حجابها لانه مشاري معها بالجناح (جناح بغرفتين) لقته جالس ويدير بالقنوات :صباحوا .. مشاري بابتسامة:صباح الخير.. جلست تالا على الكنب:ميشو.. مشاري يناظرها بنص عين:ميشو بعينك ,اصغر عيالك.. تالا تستهبل بدلع وهي ترمش:ما يليق.. ابتسم مشاري ابتسامة جذابه:يليق ونص ..وبعدين جيبي من الاخر ايش طلبك..؟ تالا:انا جيت هنا لاطلع مو اجلس .. مشاري تنهد :طيب بالاول نروح نفطر بعدها نروح لاي مكان تبيه.. تالا تقوم:طيب اروح البس العباة.. مشاري :النقاب بعد.. تالا كشرت:مشاريه ما ابي.. مشاري ببرود وهو يعدل جلسته ويستدير للتلفزيون :ما في طلعة اذا ما في نقاب وهذا كان شرطي من اول.. تالا وهي تدخل غرفتها :اووووفف .طيب البسه .. ودخل مشاري وبدل ملابسه ولبس مثل كذا http://up.graaam.com/img/cb46f98dd49...7f7a1a5d11.jpg كان بجد وسيم وياخذ العقل تالا طلعت من غرفتها:يلا نطلع .. مشاري :يلا نزلي الطرحة .. تالابرطمت ونزلتها. في الشاليه دخل الوليد عند الشباب :السلام عليكم. الشباب:وعليكم السلام.. كان كالعادة فيصل بيوجه نظرات وبيخز الوليد ؟؟ تنهد الوليد حس انه خاطره تكدر فوق ما هو متكدر.. كان راح يقوم بس وقفته يد عبد الرحمن :طلبتك لا تطلع.. تنهد الوليد على مضض قال:طيب.. جيك بهمس:خلاص هدي على الولد يعني جا دور تسمه بنظراتك.. فيصل تنهد:والله مب بيدي ما اقدر .. جيك:ولي يعافيك يا فيصل احنا جينا هنا لنخفف عن نفسنا ..وحالته مب احسن منا.. فيصل :احاول اهدي نفسي عند تالا بعد الفطور :ميشو خلينا نتمشى ما ابي اروح بالسيارة.. مشاري وهو يأشر للجرسون:اوك مثل ما تبين.. دفع وطلعوا من المطعم,طلب مشاري من السواق يروح كانوا يتمشون جنب بعض وهي تطالع المكان .. ناظرت كيف البنات يطالعن مشاري ويخزنه لوسامته ناظرت له .. ابتسم لها ابتسامة تذوب اي بنت بس ليش قلبها مو منهم..؟؟ لفت نظراها لقدم وهي تفكر"ليه كذا معقول ما اغار عليه ..حتى لو فاقدة الذاكرة ,يا الله ليش كذا حاسة حالي مشوشة "غمضت عيونها وتنهدت وهي لين الحين تحس بالضياع .. مشاري حس فيها :تالا فيك شي..؟؟ تالا بابتسامة باهتة:ما في شي لا تقلق..كملت بعد شوي بس مثل ما وعدتني نروح للبحر حتى لو ساعات قليلة.. مشاري الي حس بضيقتها وما حب زيدها :من عيوني نروح.. ابتسمت تالا مجاملة.. ************ لآ دآع لـ كثـرة آلكـلآمـ ..! فـ لحظـآت آلفـرآق تستحـق منـآ أن نقـف أمـآمهـآ دقيقــة صمـتٍ احتـرآمـاً للح ــب آلـذي سيرح ـل مـع آلأيــآمـ ولـن يعـود أبــداً ... لآ تسـأَلنـي عـن شيءٍ أبـــداً .. فكـل مـآ حـدث كــآن بـرغبـةٍ { منـكـ } لآ منـي *********** جيك يسحب فيصل لبرا جيكـ:خلاص ما تحس انك زودتها معاه تدري انه محترمك ومحترم المكان الي فيه.. فيصل بقهر وهو يضرب بيده الجدار :ما اقدر استحمل احس بسبته خسرت تالا.. جيكـ:بس خلاص يا فيصل ارحم حالك وارحم الوليد والاهم ارحم زوجتك ,ابدأ حياة جديدة معاها وانسى حبك لتالا,تدري حتى لو رجعت تالا راح تروح للوليد يعني مب معاك فيصل بضيق :ما اقدر ما اقدر .. كان في طرف ثالث يسمع الحوار نزل الكلام عليه مثل الصاعقة ,منصـــــدم الدنيا كلها تدور فيه مب مصدق الي سمعه... . . رندا تحط يدها قدام شيخة :ياهو وين رحتي من اول ما طلعتي برا ورجعتي وانتي مو على بعضك.. شيخة تبتسم تخفي غصة,الم ووجع جواها:ما في شي.. ماخفي المها على رندا بس ما حبت تدخل لانه يمكن مشاكل بينها وبين زوجها.. شيخة قالت وهي حاسة حالها مب قادرة تتحمل :عن اذنك.. رندا وهي تناظرها مستغربه:اذنك معك.. راحت لغرفتها هي وفيصل الي جهزوها لهم لانهم توهم عرسان.. اول ما دخلت غرفتها وصكت الباب وراها اطلقت العنان لدموعها ,شهقاتها ,حسرتها,والمها .حاسة بجرح عميق بينزف من قلبها ,حاسة انها بتبكي دم بدل الدموع . قهر الم وجع هذه هي الاحاسيس الي بتشعر فيها ,بتبكي بحرقة والم على الي تحبه والي مستحيل يحبها لانه في وحدة ثانية بقلبه "ااااااااااه يا الله قد ايش حاسة قلبي يعورني ...ليه كذا..ليه حظي كذ...لــــــــيه" بعد ساعات من البكي والالم,مسحت دموعها وغسلت وجهها .. واتصلت على فيصل :هلا .. شيخة بصوت مبحوح تحاول تخفيه:هلا..ممكن يا فيصل تجي غرفتنا ابيك شوي.. فيصل بقلق خاصة من صوت شيخة المبحوح:في شي..؟ شيخة:لما تجي تعرف ,انتظرك وسكرت الخط.. بسرعة فيصل طلع من عند الرجال وتوجه للغرفة ثواني وفتحت له شيخة.. فيصل بقلق:شيخة ايش في..؟؟ امي ابوي فيهم شي..؟ شيخة ابتسمت بالم"ما راح اكون ابدا بقائمة اهتماماتكـ":فيصل ابي اعرف شي وتجاوني بصراحة.. فيصل هدى شوي لانه ما في احد صاير له شي.. :تفضلي.. شيخة مباشرة:انت في وحدة بقلبك..كملت وهي تشوف بداية الصدمة على وجه فيصل:انت تحب تالا .. الصدمة زادت على وجهه وانقلب وجهه وقال بتوتر:انتي.ايش.. شيخة قاطعته:ما كان الي اقوله سؤال كان تأكيد.. عظت شفتيها السفلة حتى تمنع نفسها لتبكي .. فيصل تنهد:حتى لو الي تقولينه صح ما راح يتغير شي لانه حتى لو رجعت تالا.. قاطعته شيخة بابتسامة ساخرة :اذا رجعت راح ترجع للوليد.. بدت عيونها تلمع تنذر عن دموع قادمة.اخذت نفس لتهدي:انزين مشكور يا فيصل للي سويته لين الحين ....انت ابد ما قصرت بحقي ,كل الي ابيه كنت توفره ليه وما عمرك قصرت بشي.. اخذت كمان نفس حتى تهدي وتمنع الدموع ينزلن انت انسان حنون ووبجد ما في شخص مثلك وتستحق الاحسن ,مشكور جزاك الله الف خير وعافيه انت ابد ما قصرت ...سكتت بعدين اكملت :لا تقلق انا محللتك من هذه المسؤولية ,ناظرته شافت نظرات الاستفهام والاستغراب يعني ايش تقصد .. لما نرجع من الشالية كل واحد بطريق وبدأ يختلط مع صوتها نبرة بكى راح ارجع لبيتنا وورقت طلاقي تصلني حيناها ما قدرت تمنع دموعها ينزلن ,ناظرته بسرعة وطلعت من المكان دون ما تعطيه اي فرصة للرد.. لما قربت من عند مكان الحريم مسحت دموعها واخذت نفس "خلاص كذا احسن لي وله بعد ..واكون حطيت حد لكل شي .." سـ/آنسحـب مـن حيــاة گـل شخــص - جعلنـي آشعــر بـشـيء مـن اﻷلــم * ألـذي ﻵ آستحقـــہ ♡’ في حــق نفـســي / ف لـ النفــس ؛ طآقــة محــدودة . . ﯛ حيـن تتجآوزهــآ فليـس لـك حــق فـي معآتبتــي حيــن ’ آبﭠعــد عنــك راحت وجلست مع البنات كعادتها ابد ما تبين لاحد معاناتها ,مع انه رندا لاحظت عليها بس برضوا ما حبت تدخل باشياء ما الها دخل فيها... اما عند فيصل مصدوم على الاخر كيف عرفت ..؟والكلام الي قالته له, لين الحين مب مستوعب الي قالته الي صار كله صدمات ورا بعض... حس حاله مخنوق اتصل على جيك حتى يجي لعنده ويفضفض له.. اجا جيك لعنده وقال كل الي صار له.. جيك بصراخ:انــــــــــــــــــــــت غبــــــي اخذ نفس ليهدي نفسه قصر حسه وقال: يعني كذاخلاص انبسطت لما طفشت البنت منك .. فيصل بضيق :فيصل انا جبتك هنا حتى توقف معي مو كذا.. جيك :لا انتي يبيلك احد يصحيك من الغلط الي قاعد تسويه .ابتسم بسخرية وهو يصفق بصراحة برافو على الي سويته ,انت غبي تقول لها اي احب تالا ,خبل والا ايش بتساؤل ممزوج بسخرية يعني ابغى افهم انت كيف تفكر..؟؟ فيصل :بس هي ابد ما اعطتني فرصة لاتكلم او احاول اهديها.. جيكـ بسخرية:لا ا الحبيب تبيها تجي لك وتعبر عن امتنانها لك .بصوت عال يشوي كيف تبي تكون ردت فعلها يعني, اكيد راح تحاول تبقي شي من كرامتها الي انجرحت وهي تعرف انه سبب انك بارد المشاعر معها طوال هل الشهرين كان لانه انت تحب وحدة ثانية ,بربك ايش تبي تكون ردت فعلها..هاا نزل راسه فيصل وهو متضايق اكثر. تنهد جيكـ: طيب انت ايش ناوي تسوي الحين..؟؟ فيصل بضيق:مدري احس حالي مشوش.. جيكـ ضحك بسخرية:تعرف ايش يبي لك..ناظره فيصل متساءل :يبي لك كف يلف وجهك لف ويصحيك من انت الي فيه ابتسم ابستسامة جانبية بسخرية: بس تدري ايش ..؟؟انا ما الي دخل فيك سوي الي تبيه.. فكر زين حتى ما تاخذ قرار تندم عليه..وطلع اما فيصل ظل بحيرته وضيقته الي زادت من كلام جيكـ. ************* ړبٱٱٱھ گم ﭑړغبً ’ بـ ː ﭑڼ ﭑعٱنقِ ب/ عنِف * هلَ هۆ شعۆر .. …شۆقَ ﭑم حنيًن .! …ﭑۆ ’ لٱ ﭑعلم * …ۆ لگنِنِي ﭠعبَت [ ۆ ٺعبًٺ ﭑيضاً ] مڼ ﭑڼ ﭑخفيً فيّ ډﭑخليَ 3` زحممّمۃ گلٱم ۆ ششعۆړ تجٱهه: لۆ مړة ۆﭑحدھ فقِط ﭑړﯾډ . . معٱنقتہ لﭑنيّ ’ ﭑحتٱجً ﭑليَہ گثيًرﭑ *********** عند تالا وصلوا صارت تالا تطالع البحر:اااااااااه يازين المكان.. غمضت عيونها تشم الهوا النقي حست حالها شوي مسترخية رفعت الطرحة .. مشاري بحدة:تالا.. تالا ناظرته برجاء .. تنهد وما حب يعكر مزاجها:طيب .. فجأة حست بالم براسها ,غمضت عيونها بالم انتبه مشاري لبعيد ببيعوا ايس كريم وبيدري كم تالا تحبها :تالا اي نكهة تبين اجيبها لك... تالا وكأنها صحت من الم راسها :هااا ايش تقصد.. اشر لها على الايس كريم.. تالا بالم تحاول تخفيه:مثل ما تبي .. مشاري :اوك وراح.. تالا مسكت راسها بالم هذه المرة بسبب الوجع الحاد الي صابها.. هي تتذكر *تالا دفته بقوة ووقع على الارض.. تالا:وجع تتريق يعني.. الوليد بابتسامةلعوبة:قدها.. تالا وهي تمد لسانها وترفع فستانها :قدها وقدود وانحاشت... اما الوليد قام يلحقها . تالا:ههه ايوة يا العجوز بمسخرة بطئ شوي الحين بتكون اسرع من سرعة الضو. حينها الوليد جرا بسرعة كبيرة ووصل عندها , تالا وقفت من الخرعة:بسم الله كيف وصلت هنا.. الوليد وهو يتنفس بسرعة :قدها.. تالا بلعت ريقها وهي تشوفه يطالع البحر:اي قدها واي خرابيط. الوليد ما سمع كلامها وحملها ورماها بالماي.. تالا قامت تشهق من برودة الماي:هئئئئئئئئئئئ وليدوا وجع,صارت ترش ماي عليه . الوليد شهق من الماي الاجت عليه تقدم لتالا وششالها وصار يدور فيها . تالا بخوف تتعلق فيه :وليـــد هدني.. الوليد بضحكة :مو قبل ما تعتذري. تالا نست خوفها وتخصرت :نعم نعم اعتذر. لفها فجأة الوليد وهي شدت عليه:يما ..وليد خلاص.. الوليد نزلها :ما في منك فايدة عنيدة. تالا برفع حاجب:ادري وبقوة كمان عنيدة..* مجرد صور واصوات مشوشة مو متذكرة شي غمضت عيونها بالم ووجع حاد ... الوليد حس حاله مخنوق طلع من الشاليه وصار يتمشى برا وهو يناظر المكان ويتذكر الي صار هنا مع تالا ابتسم على هذه الذكرى ..كان اسعد يوم بحياته معها كافي انه اليوم الي اعترفة تالا فيه بحبه,لكن نزلت منه دمعة (شعور مؤلم لما ما يظل من الاحباب والغاليين على قلبنا الا ذكريات لما تظهر ابتسامة على شفتينا لانا تذكرناهم بس نكتشف انه دمعة الم ووجع نزلت من عيونا نعرف قد ايش خسرنا وقد ايش مكانتهم بحياتنا) غصة كبيرة في قلبه ,الم ينهش قلبه يتمنى لو يطلع قلبه من جسده ويعيش من دونه حتى ما يتألم ...... طالع وانتبه لتالا الي ماسكة راسها ومنزلته ما يدري ليه جذبته عيونه يطالعها حس بشعور غريب..كانت راح تطالع لها بس انتبه للرجال الي رما الاغراض بيده وجرى لها ما كان باين كثير لانه الشمش كانت بوجهه..قرب منها وسندها على صدره ومنع الوليد من انه يشوفها باين عليهم احباب ابتسم بالم وهو يطالعهم بعدها لف ورجع متوجه للشاليه... مشاري بقلق وخوف:تالا فيك شي..؟؟ تالا هي تسند نفسها اكثر لصدره لانه حاسة بدوخة بصوت مبحوح من الالم:بخير بس خلينا نرجع ابي ارتاح .. مشاري شدها اكثر له ووقف تاكسي وركب هو اياها ..وتوجهوا للفندق ,وصلها لغرفتها ساعدها تفصخ عباتها ونزلت على السرير بتعب وغطاها ...ثواني وما حست بحالها الا غاطة بنوم عميق من التعب والالم .. جلس على طرف السرير ,صار يتأمل وجهها ,ملامحها الي عشقها بجنون بكل تفاصيلها ..ما يدري ليه خفق قلبه بقوة لها غير عن كل البنات ,في الاحلى في الاجمل في الي بيقدر يخليهن خاتم باصبعه ,لكن القلب وما يهوى ...تذكر كلام الدكتور لماقال(الرصاصة ضربت بموقع حساس وادت الى انها تخسر ذاكرتها بشكل مؤقت.. مشاري:طيب ما راح تسترجع ذاكرتها .. الدكتور:راح يوخذ وقت طويل فبنصحك تاخذها لاماكن تعرفها وبين اهلها وناسها حتى يساعدها تتذكر بشكل اسرع ... يتذكر اول مرة سمع اسم الوليد على لسانها.. تالا بحيرة:مشاري ابي اسألك عن شي.. مشاري :اسألي .. تالا :مين الوليد...؟ مشاري انصدم ليكون تذكرت رص على اسنانه وحاول يكون طبيعي :ليه تسألي..؟ تالا بضياع:مدري بس هذا الاسم احسه دوم على لساني وكثير احلم بهذا الاسم .. مشاري بهدوء معاكس للفيضان الي بداخله:مو شخص مهم بس مدري ليه تتذكرين هذا الاسم ,ما تشغلي بالك فيه.. تالا كشرت وغمضت عيونها بقوة تحاول تتذكر بس ما قدرت ) قبل جبهتها وغطاها زين وطلع وهو يتمتم :مو لازم نظل هنا لازم نرجع.. جلس على الكنب مسك تلفونه واتصل على واحد من الي يشتغلون عنده:السلام عليكم .. مشاري:وعليكم السلام ..اسمعني ابي تحجز لي بكرا على الدمام .. :حااضر طال عمرك .. وقفل من عنده حط راسه بين يديه وضغط على راسه .. أعلَمْ أنَكَ لَستَ لِي ، وَإنِي لَن أكٌونَ لَكْ .~ ولَكَنِي لَآ أُرِيدَكْ أن تَكُون لِـ غَيرِي .! ليش يسوي كذا ,يدري انه اناني بس هو بيعشقها بشكل مستحيل يخليها لرجال ثاني حتى لو ما تقدر تكون له بشكل كامل ...يحس باحتقار لنفسه وهو يسوي كذا ...كيف تحول شخص كان كل خطوة يخطوها يفكر بعقله عشر مرات صار شخص بس يقوده قلبه... ************ نظراتك الهاآآدئة ,, تُثير رجولتي .. وتستفز جنوني ,, تشعل نيراني .. تجعلني رجولتى متمردهـ تعشق ضجيج الهدووء .. !! وتسكنها العاآآصفة .. ويلك من رياآآح مجنون يعشق التحدي ويكرهــ الهزيمة *********** اليوم التالي في الشاليه فيصل لين الحين يفكر وما نام طول الليل,شيخة نفس حالته بتفكر بالخطوة الي سوتها والعواقب الي راح تصير من ورا هل القرار كيف راح تعيش لوحدها الحين وهي ما تجاوز عمرها 19 سنه وكيف راح تتحمل كلام الناس .. عبد الرحمن اتصل على رندا عبد الرحمن بصوت رايق:صباح الخير .. رندا ابتسمت تلقائيا وهي تسمع صوته بهدوء:صباح النور .. عبد الرحمن :اطلعي نتمشى انا وانتي .. رندا مترددة:بس .. عبد الرحمن :لا بس ولا شي يلا انتظرك وقفل الخط .. رندا بعدت التلفون عن اذنها وضغطت بقوة عليه كيف يتجرأ ويجبرها على هذا الشي ,ابتسمت باستهزاء ورمت التلفون على السرير وراحت تاخذ شاور لبست مثل كذا http://up.graaam.com/img/c5f8ab808cf...bbed5cf8b5.jpg وطلعت جلست مع البنات وحطت تلفونها على الصامت ولا اهتمت لعبد الرحمن"خليه يولي اكره الي يجبرني على شي ,ماكون رندا ان ما جننتك.." اما عبد الرحمن ر للمرة العاشرة على رندا وما ردت رمى التلفون بغيظ على الطاولة وتمتم بغضب"انا اراويها تكسر كلامي ..انتظري ما اكون عبد الرحمن ان ما ربيتك انتظري بس لما تكوني معي.." الوليد فقع ضحك على شكل عبد الرحمن:شكلها كسحتك.. عقد عبد الرحمن حواجبه بغضب :وليد اسكت دام النفس طيبة .. الوليد هدى من ضحكه وقال بحزن:رندا مثل تالا اسلوب الاجبار ما ينفع معهن لانه على العكس بيعاندن اكثر وبتبعدهن عنك بامكانك بطريقة انك تاخذ الي تبيه وتسوي الي براسك بقناعة منهن والا راح يجي اليوم الي تخسرها فيه... عبد الرحمن بحزن وشفقة لحالة الوليد :انشاء الله بترجع تالا وبثقة لا تقلق مستحيل اخسر رندا وكلامي راح يمشي .. هز راسه الوليد بيأس على عقلية عبد الرحمن وخايف يخسر رندا مثل ما هو خسر تالا.. عبد الرحمن مسك تلفونه وكتب رسالة وبعدها ارسلها وابتسم ابتسامة جانبية اما عند رندا حست بهز تلفونها طالعت فيه كانت رساله فتحتها "إن ما طلعتي الحين بنفسك راح اجي واسحبك غصب عنك قدام الكل وافشلك .." تمتمت بغيظ"لا ما يساويها ...لا والله حقير ومجنون يسويها ..هذا الناقص بعد فضايح." ضغطت على اسنانها بعصبية. غزل طالعتها :رنود ايش في..؟؟ لانت ملامح رندا وابتسمت بزيف :ولا شي وقامت انا راح اتمشى انا وعبد الرحمن .. البنات بردود مختلفة:واااااو...... نيالك..... ياعيني على الرومنسية .......عقبالنا .. ابتسمت رندا على هبالهم وطريقتهم بالكلام ..لبست عباتها ولثمتها وطلعت.. مشت لين ما وصلت للطاولة الي جالسة فيها عبد الرحمن والوليد وهي تضغط على اسنانها :السلام عليكم .. مسك الوليد ضحكته على عصبيتها الواضحة من صوتها :وعليكم السلام ....وبهمس لعبد الرحمن جاك الموت يا تارك الصلاة.. لبس عبد الرحمن نظارته ,وابتسم ابتسامة جانبية لانه قدر يجيبها له وقرب منها :وعليكم السلام . مسك يدها وسحبها حاولت تفلت بس كان اقوى منها ومشى هو اياها .. ناظرهم الوليد بحزن وهو يتمنى لو كانت تالا معه بهذه اللحظة.. رندا تحاول تفك منه لين ما قدرت وقالت :وجع. عبد الرحمن وهو رافع حاجبه :هذا كلام الوحدة تقوله لزوجها (وشدد على كلمة زوجها ) ابتسمت رندا باستهزاء ونزلت اللثمة . عبد الرحمن بحدة :رجعي اللثمة . رندا :طالع ما في ولا رجال .. عبد الرحمن طالع المكان اغلبهم نسوان مع بناتهن وعيالهن الصغار .. عبد الرحمن :حتى لو.. رندا :عبد الرحمن والي يعافيك انا جاي مو لانكتم .. عبد الرحمن بتهديد:بس والله اذا لمحت رجال وشافك ليكون حابك عسير معي .. رندا :اووف انزين.. وصاروا يمشو وهم بعاد عن بعض لمحت رندا وحدة قامت وصارت تمشي نحوهم بعبايتها المخصرة واغلب شعرها طالع من الشيلة وريحة عطرها سابقيتها باميال وشافتها كيف تخز وتطالع بعد الرحمن بوقاحة ضيقت عيونها وقربت من عبد الرحمن ومسكت يده طالعها عبد الرحمن باستغراب ودهشة من الي تسويه . البنت بدلع :هاي.. التفت عبد الرحمن للبنت . رندا بحدة :الناس تقول السلام عليكم . ابتسم عبد الرحمن لانه عرف سبب تصرف رندا وحب هذا الشعور الي حس فيه وانها لاول مرة تغار بهل الطريقة عليه استغل الموقف وشدها له من خصرها وحس برعشتها اول مسكها .. وقال للبنت:نعم اختي كيف ممكن اخدمك ..؟؟ قبل ما البنت تحكي اي شي . قالت رندا بدلع:حبيبي جوعانة انا يلا نروح وغير كذا وهي تطالع البنت بقرف احس حالي انكتمت.. بلع عبد الرحمن ريقه وذاب على دلعها لاول مرة تتكلم معه كذا فرضت انوثتها الاسطورية بجدارة ابتسم ابتسامة عريضة وقال وهو يسحبها ويمشي :من عيوني يلا .... سحبها عبد الرحمن ومشى فيها بعيد عن الناس .. ولما بعد مسكها من خصرها بقوة لدرجة المتها وهو يقول بحدة مصطنعه:ايش الي سويتيه..؟؟ رندا بصعوبة فكت منه وهي تحاول تهدي تنفسها وبسخرية:ليه عاجبك الوقفة وياها ..اذا تبيها اكيد ظلت بنفس المكان وبقوة مصطنعه روح للي بدك اياها .. مشى نحوها عبد الرحمن وظهرت ابتسامة لعوبة على شفتيه :متأكدة من انه هذا الي تبيه ...وشدها له وما صار يفصل بينهم شي . رندا توهقت وحست الحين بالي سوته والي حطت حالها فيه ..بلعت ريقها وبتوتر :بعد عني.. عبد الرحمن بعد نظارته بيده الحرة وابتسم ابتسامة جانبية :مو قلتي روح للي بدك اياها وانا سويت مثل ما قلتي .. رندا زاد تورترها وحست حرارة جواتها زادت مثل البركان شوي وبتتفجر ونزلت نظراها .. نزل عبد الرحمن الشال من على راسها وصار يتحسس شعرها الاسود الناعم الي بيوصل لين كتفها الحين ..بعدها نزل اصابعه وصار يلمس وجها هي انتفضت من لمسته وطالعت فيه بتعجب ..ما اعطى اي اعتبار لرجفتها وظل يحرك اصابعه لين ما وصل لشفتيها صار قلبه يدق بقوة وعنف معلن عن رغبه قوية اجتاحته ,قرب منها وهو ماسك رقبتها من الخلف بيده وطبع قبله قوية عميقه على شفتيها صارت تحاول تفك منه لكن سرعان ما استسلمت له وخفت حركتها ونزلت يدها للاسفل باستسلام بعدها تحولت لقبلة رقيقة هادية ... بعد عنها وهو لساته ماسك خصرها ..فتحت عيونها والتقت عيونهم لحظات صمت ما كان فيها الا انفاسهم المتسارعة من شدة الوله والمشاعر الي اجتاحتهم ..صارت رندا تحاول تطالع بالمكان حتى تخفف من توترها والخجل الي سيطر عليها فكت منه اول ما حست بانه خفف قبضته عنها .. ناظر الها وهو مبتسم ابتسامة هادية وكان راح يقرب منها بس وقفه صوت عماد"ابن عمه"وهو ينادي عليه.. بسرعة عبد الرحمن خلا رندا ورا ظهره واخفاها بالكامل.. عماد وهو يقرب :وينك لي ساعة ادور عليك..جدي يبيك .. اشر له عبد الرحمن يوقف وهو يهدي حاله:معاي احد من الاهل .. حك عماد راسه بحرج ونزله :اوووه اسف طيب انا سابقك وراح بسرعة.. زفر بضيق ولف لرندا الي كانت تناظر الارض وتفرك يدها بتوتر ,رغم الضيقة من مقاطعةعماد لهم بس ما منع الابتسامة تظهر على وجهه من شكل رندا لاول مرة يشوفها كذا.. عبد الرحمن بهدوء عكس مشاعرة الجامحة :رندا طالعيني .. رندا هزت راسهاا بلا .. ابتسم ابتسامة خفيفه وشدها لحظنه وغرق راسه بشعرها واخذ يستنشق عبيرها الي بيخطف الانفاس .. غمضت عيونها وهي تحس بالامان بحظنه ..مرت فترة ما حسوا باي شي حولهم .. لين ما قاطع الصمت رندا :جدي يبيك لازم تروح له .. كشر عبد الرحمن وبعد بهدوء عنه وضرب بخفة انفها باصبعه:اليوم نجيتي مني بس مرة ثانية لا .. عدلت شيلتها ومشت وهو مشى وراها شوي يتنهد بعشق وشوي يتحلطم لانهم قاطعوا لحظات نادرا ما يحصل عليها مع رندا.. كانت راح تدخل بس سمعت عبد الرحمن يناديها وقفت قرب منها :تدري لازم اشكر البنت الي شفنها .. ناظرت رندا فيه بشراسة:نعممم..!! قرب منها وهو يبتسم وهمس باذنها :لانه بسبتها لاول مرة تقوليلي حبيبي ...ولاول مرة حصلت على احلى بوسة بعمري..بعد عنها شوي نزلت رندا راسها وعظت شفتها السفلية باحراج .. بلع عبد الرحمن ريقة وقرب مرة ثانية وبهمس:لا عاد تسوين هذه الحركة والا ما راح اراعي المكان الي احنا فيه وما راح تكفيني بوسة .. ولع وجه رندا لاول مرة بتظهر شخصية عبد الرحمن الجريئة بهذا الشكل..بسرعة سحبت حالها وجرت لجوا .. اما هو ابتسم ابتسامة جانبية وانتظر لين ما راحت وراح بعدها لجده... بسرعة دخلت رندا الغرفة تحت ناظر البنات الي مستغربات صكت الباب وراها ورمت نفسها على السرير وصارت تطالع السقف وحطت يدها على شفايفها ..ظهرت ابتسامة شقية على شفتيها وهي تتذكر وتنهدت بعشق "ااااااااااااه اوووفف ايش هل الجرائة الي طبت عليه مرة وحدة ..والله حسيت قلبي راح يوقف ..ااه يا تالا لو انتي الحين موجودة جنبي لكان قدرت اقول الك كل شي وافضفض لك ..اااه يارب ترجعي ..." ************* حينما تتوقف روحي عن عشق روحك . سيتوقف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق .. في يدي الواحدة خمسة أصابع .. أراها متساوية جميعا بالخشوع حينما تلامس يديك .. ضاع عمري مرتين .. مرة قبل أن ألقاك .. والثانية .. عندما لم أعد ألقاك لونظر نيوتن الى عينيــك .... لعرف أن ليس للجاذبيه قــانون * .. عندما يتوقف الزمن ..وينفصل العالم عن الوجود.. اعلم عندها أني قبلت جبينك * للعيون لغه لا يفمها الأ المحبين يخيم الصمت فيها عندما تبدأ بالكلام اروع ما قد يكون ان تشعر بالحب، ولكن الاجمل ان يشعر بك من تحب ************* الفندق تالا صحت من النوم دخلت تتروش حتى تصحصح ولبست مثل كذا http://up.graaam.com/img/d6f33af72f6...c7e3d9155d.jpg وحطت الشالة وطلعت .. شافت مشاري ساند نفسه على الشباك وشكله سرحان ويفكر قربت تالا منه وهي تطالعه :مشاري ...ميشو.. مشاري لا رد قربت بقلق وهزت كتفه .. حينها وعي مشاري من سرحانه ::ها .صباح الخير. تالا باستغراب:صباح الورد بتساؤل ايش في..؟؟ مشاري تنهد :تالا لازم نرجع اليوم للدمام.. تالا ما تدري ليه انقبض فجأة قلبها :لا ليـــــش..؟؟ مشاري تنهد مرة ثانية وةهو مصتصعب كيف راح يقنعها :تالا في عندي شغل ضروري ما اقدر اظل هنا.. تالا بسرعة :طيب اظل اكمل الاسبوع بعدها ترجع تاخذني.. مشاري عقد حواجبه بغضب:نعم ايش تفضلتي واقترحتي ست تالا .. تالا كشرت :مشاري ابي اظل هنا بشرود مدري ليه حابة اظل هنا .. مشاري"هذا الي خايفه اذا ظلينا هنا خايف تتذكري كل شي وتتركيني."بلهجة حادة مخيفة غير قابلة للنقاش:اليوم طيارتنا انا طالع وبس ارجع القيك جاهزة..وطلع بعد ما صفق الباب بقوة .. عصبت تالا بقوة لدرجة بانت عروقها ودخلت غرفتها وصكت الباب بقوة هي الثانية ... جلست على السرير ,نزلت منها دموع قهر ما تدري ليه تحس ما تبي تبعد عن هذا المكان ,بس كل الي ظايل لها مشاري واذا ظلت هنا كيف ممكن تدبر روحها بهذا المكان ... بعد مرور ساعتين مشاري يطالع ساعته مب ظايل اقل من ساعة للطيارة قام من سريره وطلع دق باب غرفة تالا ثلاث مرات ما ردت فدخل شاف احد بالسرير قرب :تالا اصحي يلا الطيارة بعد اقل من ساعة.. تالا :لارد تنهد :ادري انك زعلانه قلت لك راح اعوضها لك.. لما طفح الكيل معه زال الغطا من عليها واتفاجأ من الي شافه كانت وسادات مكان نوم تالا .. بسرعة راح للحمام وفتحه برضه ما لقي احد صرخ بقوة :تالااااااا وينك .. ما سمع رد حس قلبه راح يوقف وين راحت ليكون هربت نزل على الارض على ركبه وشد على شعره بقهر شد عل اسنانه بعصبية وين ممكن تكون راحت .. بسرعة مسك تلفونه واتصل على مساعده حتى يبدوا بحث عنها...... مشاري يمسكـ مساعده من ياقته وبغضب كاسح :انت ايش تقول هي مختفية من اكثر من ساعة وما لقيتوها المساعد باختناق:والله ما تركنا مكان الا وشفناه في وكأنه الارض انشقت وبلعتها .. نفضه مشاري من يده :ما يهم لو تظلوا كل حياتكم تدوروها ابيها بصراخ فهــــــــــــــمت.. هز راسه بخوف:فهمت وطلع .. مشاري اخذ يرمي الاغراض بالارض بغضب كبير وحاسس حاله بيموت اذا ما لقاها... |
اما عند تالا على البحر تطالع البحر بعيون تايهة ضايعة شافت انه قرب الظلم يخيم نزلت وضمت ركبها لبعض وهي تطالع البحر اجتها ذكرى "قربت تالا منه حاوطت بيدينها الصغيرة وجهه وقربت وطبعة قبلة سريعة على شفتيه :احبــكـ وراحت بسرعة حتى لا تخونها دموعها مرة ثانية .." غمضت عيونها بقوة وهي تحاول تتذكر الاشخاص كله مشوش بس ترأت الها العيون الازرق الدخانية الي تطالع فيها مسكت حجر وبغضب رمته على البحر مو دارية لين متى راح تظل على هذه الحالة تايهة ضايعة وحيدة بدون ما تعرف لوحدها بهل الدنيا بدون وعي صارت تهمس :وليد ... مر وقت طويل وهي تطالع البحر بدون تفكير بدون كلام ... قامت من مكانها قررت تواجه مشاري بالي سمعته وتعرف كل شي عن حياتها نفضت عباتها وعدلت لثمتها وقفت ومشت لين الطريق حتى توقف سيارة اجرة حست ببرودة الطقس ضمت نفسها بذراعيها صارت تناظر السيارت وهي تحاول توقف سيارة اجرة ,فجأة وقفت قدامها سيارة ,فتح الشباك كانوا تقريبا ثلاث شباب واقفين يناظروا تالا. تراجعت تالا خطوتين بتوتر وخوف.. الشاب 1 :بايش نساعد الحلو... شاب 2 بيدعي الحزن :المسكينه باين عليها مضيعة مو احسن لو ناخذها ونساعدها .. تالا بتوتر:لا شكرا مب محتاجها.. نزلوا الشباب .. شاب 3 :طاع كيف تقول احنا نبي نساعدها اما هي تصدنا .. شاب 1 :ما عليه شباب باين انها خايفة منا لا تقلقي يا قمر ما راح يصير شي وراح ندللك اخر دلال .. تقززت تالا من النظرات الي بعيونهم ,بسرعة لفت تبي تمشي بس واحد منهم مسكها واخذ يجرها معاه ,فتحوا السيارة على اساس يدخلوها . كانت تالا تحاول تهرب منهم وكانت مثل القطة الشرسة وهي تحاول تفر منهم ...وهي تصرخ :اتتتتتتتتتتتتتررررررركـــــــــــــونـ مسك فمها وسكره حتى لا تصرخ .. عظت يده وضربته برجلها بين رجليه فلتها وصار وجهه احمر وعروق رقبته واضحة من الالم حاولت تهرب لكنه فاجأها بانه سحبها بقوة لدرجة لثمتها والشيله انفكت .. كان يناظرها بعصبية ب سرعان ما تحولت لابتسامة خبث وبقذارة :راح اشفع اك الي سويتيه بس لانك حلوة .. هذه المرة مسكوها الشابين الثانين صارت تنزل دموعها صرخت كاخر امل لالها:ولــــــــــــــيـــــــد.... يا ترى هل راح يقدر احد ينقذها...؟؟ نرجع للخلف ساعتين بعد ما رجع مشاري من برا طالع غرفة تالا وتنهد باسى مب داري لين متى راح يظلوا كذا دق باب غرفتها اكثر من مرة لما ما ردت فتح الباب شافها نايمة على السرير ومغطية نفسها قرب لها :تالا ,تلول تنهد ادري انت تبين تظلين هنا ,بس ما اقدر اعذريني ...لاي مكان بالعالم تبي بمزح انشاء الله بالقطب الشمالي اخذك بس ما اقدر اظل هنا...تنهد وقام من على السرير وقرر يصحيها لما يحين وقت الرحلة ..سمع جرس الباب فطلع.. تالا كشفت عن نفسها وتنهدت بالم جزء كبير منها يبي يظل هنا بس خلاص ما تقدر مشاري هو الوحيد الي تعرفه بهذه الدنيا ما تقدر تتركه قامت من مكانها واخذت الشالة قربت من مقبض الباب تفتحه بس سمعت صوت مشاري يتكلم مع رجال فوقفت .. مشاري :جبت التذاكر. :اي تفضل طال عمرك ,تامر على شي ثاني..؟؟ مشاري :صراحة بدي اعرف لين الحين شو اخر تحركات الوليد لين الحين ما مل وهو يدور على تالا ..؟. :لا لين الحين في اشخاص بيدوروا عليها بس لا تقلق طال عمرك كل ما تركنا شي ممكن يبين موقعها ومكانها .. مشاري تنهد براحة وارتسم جمود على وجهه :بتقدر تروح .. طلع المساعد بانصياع كامل.. تالا سندت نفسها بانهيار على الباب وهي تسمع وعيونها ترمش بعدم استيعاب من الي سمعته معقول مشاري يكذب عليها ,ومين وليد باين انسان مهم كثير بحياتها .. مر تقريبا نص ساعة وهي على حالتها مصدومة بس قامت من مكانها وهي حاسة نفسها غليانة غضب لبست عباتها واللثمة وطلعت قربت من غرفة مشاري ما سمعت اي حركة طلعت من الفندق.. ************* أَسْتَطيعُ التنَـازُلَ عَـــن كُـلِّ أَحْلامِي مُقابِـلَ أَن يَتَحَقَّــقَ لِـي حُلُمٌ وَاحِـد .. فَقَــط بِـأَن تَكُـونَ بِجانِبِــي !, ************ جالس بغرفته ملابسه بكل مكان وفوضى على الاخر سمع دق باب :تفضل.. دخلت ريماس انصدمت من غرفة اخوها :ايش هذا ..؟؟ نواف وهو متوتر :مب داري ايش لازم البس .. ريماس تطاللع ساعتها :يووو بسرعة اتأخر الوقت والكل جاهز..وبمزح اكيد نور تنتظركـ على نار .. نواف اضطرب بزيادة لانه الوقت متأخر .. ريماس تطالع الملابس :اممم اختارت له مدته له :جرب هذا.. نواف متردد.. ريماس تدفه لغرفة التبديل:يلا بسرعة ما في وقت الكل تحت بينتظر والناس كمان ..وطلعت .. مرت تقريبا اكثر من نص ساعة ونزل نواف كاشخ ولابس مثل كذا http://up.graaam.com/img/1c499f7c815...466007b04f.jpg بعطر bossوعامل شعره سبايكي ومزبط دقنه كان يخخخقققق على الاخر ويجنن .. ريماس باستهبال تصفر :اوو والله راحت فيها البنت .. امها ضربتها على كتفها :اعقلي ما تفضحينا قدام الناس ,ما اقول الا الله يعيين مازن على جابه لنفسه .. ريماس:يما اصلا امه داعية له بليلة القدر لقدر يحصلني.. تمتمت امها :قصدك داعية عليه .. ريماس كشرت وقالت تغير الموضوع :يلا تأخرنا .. ابو نواف :يلا ...وطلعوا.. (بعد ما نجحت عمليه نور كان نواف راح يخطبها بسرعة ..بس هي قالت مو قبل ما تتحسن على الاخر وهي وعدته انها ما توافق على احد غيره ..)وبعد سته اشهر هذا هو راح يخطبها بسبب كل مرة كانت نور تأخر, بس خلاص ما عاد يقدر نواف يصبر... لما وصلوا دخلوا الرجال مجلس الرجال اما ريماس وندى وام نواف لمجلس الحريم .. بعد تقريبا نص ساعة نزلت الهم نور كانت لابسة مثل كذا https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...js7aP1FTMwAh4Q مو حاطة الا شي خفيف على وجهها بس طالعة تهبل وتجنن قربت وسلمت على ام نواف الي سلمت عليها بمودة واستراحت لها نور اما ريماس حظنتها بود وحب وهمست :هلا بزوجة اخوي.. اما ندى سلمت عليها بهوء وخجل مثل طبعها .. او نواف :بسم الله ما شاء الله ربنا يحميك يا بنتي .. سحبت ريماس يد نور وجلستها جنبها لانها المسكينة باين عليها متوهقة ومتوترة همست الها بمزح:ما يهم رقبتك راح تألمك لما تطلعي بس لازم تظلي مهبطيتها للخجل خخ انا لما كان دوري نزلت راسي مثل ما قالوا حتى اعطي انطباع خجل العروسة .. ابتسمت نور وحست توترها خف .. ريماس :ايوه كذا فكيها شوي . ام نواف :اشرت على ندى هذه بنتي الكبيرة ندى متزوجة لابن اختي .اما هذه ريماس مخطوبة لابن عمها .. ام نواف :اي اعرفها ريماس كثير اجت لعندنا اما ندى ما اعرفها ..والمهم بدن سوالف النسوان الي ما يخلصن وريماس ظلت تتكلم وتبربر حتى تحسن من حالة نور وتخفف قلقها .. عند الرجال بعد السلام والسؤال عن الحال والاخبار .. وجلسوا شوي .. ابو نواف :انت يا ابو يوسف تعرف طلبنا من قبل ,احنا جينا نطلب بنتك وكريمتك لابني نواف ..وهو يأشر عليه.. ابتسم ابو يوسف وبفرحة :والله انتو ناس والنعم منكم وسمعتكم سابقيتكم بس تدرون الراي الاول والاخير للبنت اشاورها وارد لكم خبر.. ابو نواف :براحتك احنا مو مستعجلين .. نواف يدق عمه محمد :الا مستعجلين ايش ابوي يقول .. محمد يكبت ضحكته :اثقل يا ولد .. نواف صد عنه وكشر .. بعد ما طلعوا كانوا جايين بسيارتين راحت ريماس مع عمها ونواف بطلب من نواف . اما الباقيين مع ابو نواف .. سيارة نواف نواف :ها شفتيها كيف هي .. ريماس بابتسامة :تسألني عنها اول مرة اشوفها .. نواف :ايش قالت راح توافق او لا .. ريماس تلعوزه:اممم والله مدري كانت موافقة بس يمكن بعد الفضايح الي قلت لها عنك ممكن ترفض .. صرخ نواف :نععععععم.. قمزت ريماس :امزح امزح ايش بلاك .. نواف هدى:احسب بعد .. محمد:ههه والله انكوا تتوهقوا بالزواجة .. ريماس تمد راسها لعند عمها لقدام :الا عمي ما تشوف نفسك شايب ما تبي القى لك عروس .. محمد يدفها لورا :شايب بعينك ,وبعدين اذا ابغى اطلب من نيرمين او ندى العاقلات ناقصني ربيعاتكن المرجوجات انتي والعنود .. ريماس وهي تكش :مالت بس عليك اصلا ربيعاتي ما ياخذن شايب مثلك.. نواف :الا صدق عمي مو لازم تتزوج.. محمد :يووو مو كافي ابوى عور راسي بهذه السالفة كل ما سمع احد تزوج كان يقول ما تشد همتك .. ريماس بجدية :بجد عمي لازم تتزوج..انت مو صغير.. محمد بملل من السالفة:طيب انزين بقول لامك وام رامي يشوفن لي وحدة بعرسك .. ريماس:خليك خذ من اختيارهن بدل ما تنبسط من اختياري... ************ مَجْهولةُ مُغتََربة عَ ضِفَآفِ أَلمَآضيّ وَسَرآبِ ألْحآضِرْ تَآئِهةُ أَنآ عَ طُرقَ ألُمستَقبلْ مُشَردةَ عَ قَآرعةُ ألْحيَآةْ عَآرِيةُ ألْذآكِرةَ مِنكْ جَآئعةُ ألْشَوْقِ لكَ أَتَألمُ بِصمتْ وَ أَبْكِيكَ بصَمتْ صِرآعآتُ تُمَزِقُنيّ عَ أرْوقَةُ ألْذآكِرةْ كَسَرآدِيبَ مُغَلفَةٌ تُمزقُ جسَديّ لأَشلآءْ ************ بالشاليه نرجع لنص ساعة ورا صارت طوششة بين الوليد وفيصل الي اعصابه فلتانة خاصة بعد كلامه مع شيخة ورفضها لاي كلام معه ... طلع الوليد وهو معصب على الاخر عبد الرحمن يوقف الوليد:وليد ارجع ما عليكـ منه .. الوليد تنهد بحزن :خلاص والي يعافيك عبد الرحمن ما عليه لازم روح على كل حال كنت بكرا راح ارجع للشركة والبيت .. عبد الرحمن لما حس انه الوليد ما يقدر يقعد :خلاص براحتك .. اجا جيك لهم :وليد ما عليك من فيصل وارجع.. الوليد بابتسامه هادية قدر المستطاع :خلاص مو مهم مثل ما قلت كنت على كل حال راح ارجع بكرا للبيت .. جيكـ تنهد :بعتذر لك عن فيصل هو شوية اعصابه تعبانة وما لقي غير ينفجر فيك ,صدقني الكلام الي يقوله من برا قلبه.. الوليد ابتسم باسى:ادري عن طيبة قلب فيصل ما عليكم ابد ما راح اخذ بكلامه وقت عصبيته يلا سلام..وطلع من الشاليه .. ركب سيارته ومشى شوى بس وقف لانه حس حاله مخنوق مب قادر يسوق نزل وسند نفسه للسيارة شد شعره باسى وهو يهمس:تالا ... ظل تقريبا ربع ساعة وكان راح يركب السيارة بس سمع صوت احد يستنجد فيه ويصرخ باسمة ,الصوت مب غريب عليه صوت الي يخفق قلبه لها ...بسرعة جرا وهو يصرخ :تالـــــــــــاــــ وصار يدور حولين نفسه وهو يحاول يشوف شي.. اما تالا سمعت احد يناديها ما عرفت مين بس صرخت :ســـــــــــــاعدونـــــــــــي وظلت تصرخ لين ما صوتها انبح .. شاب 1 :ههه صرخي يا حلوة مين راح يساعدك.. تالا تجمعت الدموع بعيونها وبلعت غصتها وغمضت عيونها بالم تستسلم لوضعها .. وكانوا لجهة السيارة بس سمعوا صوت الوليد وهو يلهث:اتركوها يا كلاب .. ما تدري ليه تالا خفق قلبها من سمعت صوته بس ما كانت تقدر تلتفت لانه الشاب ماسكها بقوة .. وبدت المضاربه بينهم وكأنه الوليد بس كان محتاج هذه الخناقة حتى يفش غله من الي صار قبل شوي وخناقته مع فيصل .. تالا صارت تطالع فيه وهو يضرب هم (لانه الي ماسكها لف حتى يشوف ايش صار للشباب )حست يدين الشب خففن مسكتها بسرعة دفته وجرت بعيد عنهم .. وهو يلحق وراها .... بعد ما خلص الوليد من الشابين طالع وين تالا ماشافها انجن بسرعة صار يدور عليها .. صار يلاحقها وتالا كل شوي تطالع وراها تشوف الشاب يلاحقها قدر يمسكها وقرب منها :تدري احسن كذا الحين استفرد فيك لوحدي وضحك بحقارة .. تالا تحاول تفك منه كان راح يبوسها بس حست انه وقع على الارض ظلت تطالع خايفة من وحشية الوليد وهو يضربه ... تفل الوليد عليه :عشان ثاني مرة تفكر تقرب الها يا نذل.. طالع وين تالا ناظر حواليه شاف تالا قربت من الشارع العام وصارت تمشي .. كانت تمشي ودموعها بينزلن وشو كان راح يصير لها اليوم ضايعة مين لها بهل الدنيا وقفت رجلينها لما سمعت الوليد ينادي باسمها :تـــــــالا صار يناظرها برعب وهو شايفها بالطريق والسيارت مسرعات ,لفت تناظره ضيقت عيونها حتى تشوف مين قاطع نظراتها صوت بوق الشاحنه طووووووووووووط بالشاليه ارسل فيصل رسالة لشيخة انه يبي يتكلم معها بس هي عملت له طاف وابد ما عبرته .. رمى التلفون .. جيكـ باستهزاء:ايش فيك مروق اليوم .. فيصل بغيظ:جيكـ ولي يعافيك ماني حابب اثقل كلامك عليك نفسي عايفها لا تزودها علي.. جيكـ :اوووه يعني ايش راح تقول تظن مثل الوليد راح اسكت لك واحشمك .. تضايق فيصل من تذكر الي صار مع الوليد :لا تذكريني مدري كيف تطاوشت معه كذا وقلت الي قلته .. جيكـ :فيصل راجع نفسك متغير ,من اول ما اختفت تالا وانت نفسك بخشمك ومب محشم احد وقام راجع حساباتك... تنهد فيصل وهو جالس لوحده لاول مرة ما فكر بتالا ووينها وكيف راح يلاقيها كان كل تفكير بشيخة وليه مب راضي يتركها ويحررها من نفسه وهو عارف اذا ظلت راح يأذيها >>الله يهديك يا شيخ.. |
نرجع عند تالا وهي تناظر الشاحنه وبضياع حست وكأنه مرت ساعات مرت كل ذكرياتها حياتها مثل البرق على دماغها..غمضت عيونها باستسلام تنتظر الشاحنه تضربها .. حست انها ضربت بجدار صلب بس الفرق انه يتحرك ويتنفس بسرعة ,الوليد قدر يسحبها باخر ثانية ما كان بينها وبين الشاحنه الا شعرة.. فتحت عيونها وهي تتنفس بسرعة بتعب بعد عنها شوي وهو لين الحين ماسكها يطالعها بعدم استيعاب مب مصدق انه تالا رجعت له اخذ يمرر يده على وجهها وكأنه حابب يتاكد همس بعدم تصديق:تالا .. طالعته ناظرت عيونه الدخانية الي مو ممكن تناسها ما مرت لحظة الا وكانت تشوفهن بتعب:وليد .. وليد صار يبوس وجهها بطريقة عشوائية يعبر عن شوقه لها وحظنها بقوة ,بشوق ووله ,وهيام .. مرت دقائق ما كان في كلام منهم بس انفاسهم المتسارعة الي بتعبر عن شوق كل واحد للثاني ... تالا "يالله وليد ..كيف نسيتك ..ااااه اخير تذكرت كل شي.." ناظرها شوي وبعدها مسكها من يدها واخذها للسيارة واتوجه لشقته ...طزال الطريق والوليد كل شوي يطالعها حتى يتأكد انه ما كان يحلم... دخلوا الشقة الاثنين بعد غياب مرة 6اشهر الوليد كان يرفض يجيي هنا لانه كل جزء بهذا المكان يذكره بتالا .. مشت تالا وصارت تطالع بالشقة وكل ذكريات تسري بعقلها ومخيلتها ,بعد ما شافت كل الشقة .. قربت من الوليد انتبهت للجروح الي بوجهه مسكته من يده قبل ما يتكلم وجابت المعقم وصارت تنظف جروحه ,كانت مركزة بتنظيف جروحه اما هو كان يطالعها بحب بدون ما يتكلم ... بعد ما خلصت ناظرته وارتبكت وهي تشوف نظراته لها .. حاوط وجهها بيدينه وقرب وهمس :اشتقت لكـ.. طالعت تالا وبلعت ريقها وهي تناظر وجهه وعيونه لانه قرب حيل منها ...سحبها بقوة وحظنها ما مانعت مع انه شاد عليها كثير بس عذرته . لـيـتـك تـدرك ..........!! كـم آشـتـقـت إلـيـك ........ وإلـى تـفـآصـيـلـك ,, وإلـى كـلـمـآتـك الـتـى تـقـودنـي إلـى عـآلـم جـعـلـنـي آعـشـقـك وآعـشـق الـعـيـش مـعـك ,, فـقـد آشـتـقـت إلـيـك كـثـيـرا..... ...وإلي رؤيـــة نفسـي في عينـيك . كانوا على السرير الوليد حاظن تالا بقوة خايف تروح منه .. الوليد بجدية :تالا .. تالا :هممم.. الوليد :وين كنتي وليش لما شفتيني هربتي وما وقفتي..؟؟ تالا بهدوء:ما كنت اتذكر شي..تنهدت وهي تطالع على الوليد انا كنت طوال السته اشهر مب متذكرة شي..وصارت تقول له كل شي ما عدا جزء انها كانت مع مشاري وانه هو الي اخفاها عنهم مع انه الوليد حس انه في شي ناقص بس ما همه دام تالا رجعت له .. تالا وهي تلمس وجهه وبابتسامه :بس تصدق ولا لحظة نسيت اسمك كنت دووم على لساني صحيح ما كنت اعرف مين الوليد بس ما نسيتك .. الوليد بابتسامة : تدري ايش..؟؟ تالا :ايش..؟ الوليد بابتسامة تخقق وهو يقرب من وجهها :اني امووووت فيك .. تالا خفق قلبها بقوة :وانا بعد .. قرب وخخطف قبلة من شفتيها عميقة ,قوية تعبر عن الشوق ,الحب ,الهيام.. لما بعد عنها غرقت وجهها بصدره حتى تتلاشى النظر بوجهه.. الوليد :ههه تالا طالعيني.. تالا هزت راسها بلا الوليد ابتسم وشدها له اكثر وصار يمسح على شعرها .. ثواني وفزت تالا وجلست على السرير وقالت:خالد .. وليد يطالعها .. تالا كررت:خالد ايش صار فيه ...؟؟ الوليد تنهد : لا تقلقي اخذ جزاته انعدم قبل كم يوم .. تنهد تالا نزلت دمعه يتيمة من عيونها وهي تتذكر اهلها .. مسح الوليد دمعها وهو يقول بحنان :انا قلت ما ابي اشوف هل الدموع .. ابتسمت تالا له وهي تطالعه وهي تدعي جواته الا لا يبعدها عنه .. الوليد :الا متى انتي جيتي من الدمام .. تالا باستغراب:قبل كم يوم ليه.. الوليد يتمتم :كانت في وحدة جنبي حسيتها انتي.. تالا تتذكر :ايه صح تذكرت انت كنت جنبي.. الوليد :يعني ما كنت اتخيل واحلم .. تالا :تدري والله كنت حاسة بشي غريب وانت جنبي .. الوليد سرح شوي بافكاره وكأنه في شي بباله وعي من سرحانه على صوت تالا :وليد .. الوليد :هلا.. تالا برطمت :ما قلت لي ايش صار للكل بغيابي.. الوليد مسكها وخذها بحظنه مرة ثانية :امم عبد الرحمن ورندا زواجهم ما بقى عليه الا اسبوع ..فيصل تزوج .. طالعته تالا كشرت و بانزعاج :نعم ..مين..؟؟ الوليد رفع حاجبه يعني خير ليه كشرت : على ما اظن شيخة .. تالا ارتسمت ابتسامة عريضة عليها :جد .حظنت الوليد اقوى الوليد :ايش فيك كشرتي قبل شوي بس الحين شاقة الحلق.. تالا :لاني من قبل ابي فيصل يتزوج شيخة وكنت احن عليه يتزوجها ههه بجد مبسوطة انه تزوجها وبزعل بس ياريت كنت موجودة.. الوليد بابتسامة :ما عليه هي راح تحضري زواج رندا مو مهم . تالا :طيب جيكـ.. الوليد:والله ما في جديد بحياته كله شغل خاصة لانك ما كنتي موجودة احيانا كنت ساعده بس مب دايم تعرفي اني ماسك شركة ابوي..هذا باختصار ايش الجديد وبس تشوفيهم بتشوفي ايش صار معهم بالتفصيل الممل .. تالا:اهاا طيب انت..؟ الوليد يطالعا بعشق:انا حياتي توقفت من اول ما رحتي وما رديت لها الا لما رجعتي لي ,كنت مثل العايش بدون روح ,اشتغل 24 ساعة حتى لما ارجع للبيت اكون مهدود الحيل ما اخذ اي وقت قبل ما انام ,كنت احس بالندم لاني كنت السبب اخذوك من بين يدي .. تالا طالعته بحزن:اسفه.. الوليد:على ايش..؟ تالا :لاني كنت سبب بتعاستك... الوليد بنفي:لا انتي سبب سعادتي مو تعاستي ,بس لما تكوني جنبي .. وتذكر شي وابتسم:امم وتدري انو جدتي كانت تحن علي اتزوج .. تالا فزت وتخصرت :نعععم.. الوليد:ههه طيب ما تبي تعرفي مين سعيدة الحظ.. تالا كشرت:ما غيرها سهى اللزقة واكيد وبزلت لسان عشان الورث مو مهتمة فيك.. ارتسم الجمود على وجه الوليد.. تالا انتبهت لكلامها وسبت نفسها باسف:اسف وليد .. وليد بهدوء:وما قلتي شي غلط .. تالا قربت منه ومسكت يده :سوري بس كنت منفعلة شوي وبِشر انا والله لو في وحدة تخطط تقرب بينا لاقطعها وارميها للكلاب .. الوليد بضحكة:هههه اما . تالا برفع جاجب :اكيد مستحيل اخلي وحدة تتشارك معاي فيك .. الوليد حظنها وبابتسامة :تدري اني اشتقت لك.. تالا انبسطت بس قالت :ادري قلتها عشر مرات.. الوليد :تصدقي ما تنعطين وجهه.. >>>المهم كملوا كلامهمو وانا صراحة تعبت من كثر ما نقلت كلامهم خاصة تالا وكأنها بالعة رادو ما سكتت ابد ويدي عورني وانا اكتب .. ظلوا يتكلموا لين ما ناموا ************ أگثرهم يردِدون لأحبتهم ( عسى يومِي قَبل يومِگ ) إِلآ أنآ عگسهم .. فَأني آخاف على عينآگ أن تنزِف عند سماع خبر رحيلي .. ولا أكون بِجانبِگ لِأمسَح دموعگ .. آخاف آن تحتاجني يوماً و لا تججدني .. آخاف آن تخطئ , ولا تجِد من ينبهگ .. آخاف آن تگونِ وحدگ , دون ونيس .. آخاف أن تفرحِ , و لآ أشاركگ .. آخاف أن تحزنِ , ولآ آرسم أبتِسامتگ .. آخاف أن تتآلم / تتعذب .. آخاف عليگ من گل شيء في بعدي عنگ فّ يَ رب , لآتجعل ﯾۉمَہ قبليّ , ولا يومي قبلِہ .. بل خذنا گلانآ , في يوم وساعہ ودقيقہ وآحده .. *********** اليوم التالي صحت تالا من نومها ,فتحت عيونها شافت نفسها في حظن الوليد ناظرته كان يطالع فيها .. الوليد ابتسم :احلى صباح مر علي.. تالا توردت خدودها ولتضيع الموضوع :متى صحيت ..؟ الوليد طالع ساعته :ممكن الي اكثر من ساعة .. تالا :اماا وايش كنت تسوي وليه ما صحيتني.. الوليد وهو يناظرها :كنت اطالعك .. تالا بعدم تصديق :كل هذا الوقت.. الوليد :ليه يعني ما اقدر انا اصلا اقدر ابعد عيوني عنك.. تالا ولعت من الاحراج :احم احم ابي اروح اتروش.. الوليد تركها وهي بسرعة قامت .. الوليد يخلي نفسه كأنه راح يقوم :انتظريني ادخل ... ما كمل كلامه الا ويسمع باب الحمام ينغلق بقوووة :ههههه صدقت يا حليلها .. اخذ تلفونه وطلب الهم حتى ياكلوا .. لبست تالا مثل كذا http://up.graaam.com/img/1d5c4523238...e6dc873867.jpg اما الوليد لبس مثل كذا http://up.graaam.com/img/cb46f98dd49...7f7a1a5d11.jpg وهم جالسين على الطاولة ياكلوا حط الوليد تلفونه بعد ما تكلم مع عبد الرحمن وطلب يجي هو رندا وجيكـ وفيصل بسرعة .. تالا بتوتر:بيتأخروا ليوصلوا .. الوليد :لا تقلقي ما راح يتأخروا كلهم متجمعين بالشالية .. تالا :طيب ليه ما اختني هناك امس.. الوليد :كنت ابيك لي للوحدي اذا القرار لي اخذك اكثر من اسبوع بعيد عن الكل حتى اني اعوض شوقي لكـ تالا ولا كأنه سامعته كانت تهز رجلها بتوتر .. الوليد تنهد:طيب كلي.. تالا :لا مب جاي على بالي وهي تناظر الوليد: وليد بجد متوترة.. الوليد قرب منها ونزل لركبه ومسك يدينه :هدي يا قلبي انشاء الله كل شي بتم بخير.. ناظرته تالا وتنهدت وكأنها تستمد القوة منه ابتسمت له ,مسح على راسها بحنان ورجع مكانه وكملوا اكلهم .. مرت تقريبا نص ساعة دق الجرس... زفرت تالا بتوتر ودخلت غرفة النوم حتى تلبس عباتها وشيليتها .. الوليد فتح الباب:تفضلوا .. بعد ما دخلوا جلسوا على الكنب الشباب على الكنب عكس الغرفة اما رندا كانت قبال الغرفة بالضبط.. جيكـ:ايش في خوفتنا وانت تقول ضروري.. الوليد ابتسم باشراق:لا تخافوا احمل الكم احلى خبر.. جيكـ :لعوزتنا يلا قول ايش في..؟؟ الوليد :...قبل ما يتكلم انتبهوا لرندا الي وقفت وعيونها معلقة على شيء.. عبد الرحمن بقلق:رندا ايش في..؟؟ لفوا ليشوفوا ايش تطالع لما شافوا وقفوا بصدمة وهم يشوفوا تالا قدامهم .. كانت تطالعهم مبتسمة بين دموعها وهي تناظرهم .. بسرعة قربت رندا من تالا وحظنتها بسرعة خاطفة وكأنها مب مصدقة الي تشوفه .. كانت رندا تحاول تخفي غصتها ودموعها من انهن ينزلن تالا ابتسمت لها وشدتها لحظنها.. بعدت عنها وابتسمت لها :رنود.. رندا ظلت ساكتة مب عافة ايش تقول ..؟؟ قرب منها فيصل وحظنها بقوة لدرجة حست عظامها تفتتن :هههه خنقتني.. فيصل ولاكأنه يسمعها بس حاظنها بقوة .. وليد مسك قبضته بقوة وهو يحاول يهدي ناظر جيكـ الي كأنه يطلب منه يهدي ,قرب جيكـ وبعد فيصل لما حس انه طول وبمزح:وانا بعد ابيها .. تالا :ههه. قرب حظنها على الخفيف وبعد ومسح على راسها :اخيرا رجعتي.. تالا بابتسامة:اشتقت الكم كلكم.. جيكـ بخبث :النا كلنا والا بس لواحد.. تالا ضحكت بخجل وضربته على كتفه:عن الهبل.. الوليد طالع جيكـ بامتنان لانه بعد فيصل قبل ما يرتكب فيه جريمة وابتسم له.. رد جيكـ الابتسامة وكأنه يقول واجبنا.. راحت تالا مع رندا للغرفة ... اما الشباب ظلوا برا بالصالة... جوا .. اول ما دخلن .. تالا:...قاطع كلامها حظن رندا لها بقوة وهي تبكي.. تالا ابتسمت بهدوء وصارت تمسح على ظهرها :ششششش هدي .. بعدت رندا عنها ,مسحت تالا دموعها وبمزح:اول مرة اعرف انكـ ام دميعة.. رندا ابتسمت بين دموعها .... جلسوا على السرير .. رندا :وين كنتي... تنهدت تالا بعمق وصارت تقول كل شي صار لرندا بالكامل حتى عن مشاري.. رندا بغيظ وحقد :الحقير..ال .. تالا :اششش ما ابي احد يعرف حتى الوليد ما قلت له.. رندا تطالعها بعدم تصديق:انت انهبلتي ... تالا زفرت :خايفة يبتلي احد الشباب فيه ,فما ابي احد يعرف خلاص هذاني رجعت.. رندا :بس .. تالا تنهدت باسى:خايف اخسر واحد منهم ,كافي الي خسرته.. رندا :طيب ليه سوى كذا.. تالا :والله علمي علمك.. رندا :اكيد يحبك ويبيك وكانت الطريقة الوحيدة انه يخطفك ,بس ما حسب حساب انك تحت ذمة الوليد فزواجكم بيكون حرام.. تالا تهز راسها بنفي:ما اظن انو الموضوع كذا.. رندا بحذر:ليكون سوى لكـ شي..؟؟ تالا بسرعة :لا والله ما سوى اي شي لي ,لا تنسي اعرف مشاري من قبل ومانه بهذه الحقارة.. رندا :الا والله حسيت حالي اشوف فلم وانتي تقولي كيف التقيتوا.. تالا بابتسامة وهي ناسية حالها :فديته ولود اشتقت له.. رندا تطالعه:الحمد الله رجعت بجد كنت محتاجة لكـ.. تالا بخبث:باين وانتي مع عبد الرحمن تنسي ام امي كمان.. رندا حمرن خدودها :تالا انطمي وجع.. تالا :هههه باين صارت تطورات في غيابي .. رندا تغير الموضوع :الا عرفتي ايش صار لخالد .. تالا جمدت ملامحها:اي عرفت .. رندا:اهااا وصارن يسولفن ورندا تقول لها كل شي.. اما برا الوليد قال كل شي الهم.. بعد فترة تالا لبست العباية و الشالة وطلعت هي ورندا.. وطلعت لهم بمرح :تحشون فيني.. جيكـ :من زينك عاد لنتكلم عنك.. تالا تدعي الزعل وهي تقرب وتجلس جنب وليد :افا ما حقيتها منكم.. الوليد مسك بيده كتفها :ما عليك منه .. تالا :احم نسيت بدي اروح للشاليه.. الوليد باستغراب :ليه..؟ تالا :ابي اشوف عمي وخالتي (ابو فيصل وام فيصل )وشيخوه كمان .. ناظرها فيصل بسرعة لما قالت شيخة.. الوليد مو مقتنع:بس انتي تعبانة توك متذكرة ولازم اخذك لدكتور يشوف ايش صار معك الحين.. تالا :لا ابي بالاول اروح اشوفهم.. عبد الرحمن :ليش لا تعالوا انت واياها وعلى كل حال اليوم اخر يوم بالشاليه.. الوليد: انزين.. |
********** آتمنى لَو . . آعطيه عَيني ل يَرى كَيف آرآه آُعطيه سَمعي لِ يَسْمع كَيف آسْمعْ صَوتَه آعْطيه قَلبي لِ يحسّ بِ سُرعَة نَبضآت قَلببي عِند سَمآعْ آنفآسه ********** بلندن من زمان عنها .. صحت تمارة من نومها شافت نفسها في حظن فهد طالعته وابتسمت طبعت بوسة خفيفة على خده وحاولت تتسحب بس شدها فهد له وهو مغمض عيونه :على وين.. تمارة بتوتر :على الحمام.. فهد فتح عيونه وناظرها بعيونها الفضية لاول مرة يشوفهن مرتبكات وبشرتها البيضاء الصافية وخدودها الحمر وابتسم:صباح الخير .. تمارة بصوت هادي :صباح النور ..احم ممكن تتركني اروح.. فهد فلتها وهي قامت واخذت اغراضها ودخلت للحمام .. اما فهد تنهد براحة الايام الي عاشها مع تمارة كانت لا توصف اكتشف فيها شخصيتها الهادية الخجولة المرحة وزاد تعلقه فيها .. طلعت وكانت لابسة مثل كذا .. http://up.graaam.com/img/e08622af6ff...e5d555a5af.jpg وراحت تنشف شعرها ,اما فهد اخذ اغراضه ودخل يتروش ..ولبس مثل كذا https://s3cdn-lookbooknu.netdna-ssl....jpg?1338774722 كانت تنشف شعرها بالاستشور لين ما حست بيدين على خصرها :فهد.. سند راسه فهد لكتفها وما قال شي ساد الصمت فترة من الزمن لين ما قطعت تمارة هذا الصمت :لوين راح نروح اليوم .. فهد فتح عيونها وطالعها من المراية :مدري وين ما تبين نروح بنروح .. تمارة :اممم مدري خلينا نتمشى ..طيب خليني نشف شعرك .. بعد عنها فهد وجلس على الكرسي وهي صارت تنشفه له وهي تطالعه مبتسمة"يا الله قد ايش كنت غبية ضيعت تقريبا سنة بعيد عنك بجد كنت غبيه .. صدقتي يا نتالي لما قلت الشي الوحيد الي راح اندم عليه الوقت الي ضيعته بعيد عنه" بعد ما خلصت عدلت له شعره وهي تطالع باعجاب :كذا تمام... لبست حجابها .,نزلوا تحت ..قربت تمارة من فلافي وصارت تمسح على وبره الناعم :امم يا زينه وبعد شوي قالت..راح ناخذه معنا ..؟؟ فهد :نععم ,لا حبيبتي بيظل هنا .. تمارة عبست:فهووود يلا عاد خليه يجي معنا ....اممم وغير كذا انت بتكون مستفيد منه .. فهد :كيف...؟؟ تمارة :طالع اذا كان معنا ما في احد او اي شب يقرب منا بكل بساطة بيهربوا فبناخذ راحتنا واحنا رايحين نتمشى.. فهد بيعرفها تتلعب بعقله بس مشاها :طيب ناخذه .. نقزت تمارة من الفرحة .. ضحك فهد عليها ,مسك رباط فلافي واخذه وطلعوا بعد ما مسك يد تمارة .. كانت هي متالقة بفستانها الجميل الي موضح جسمها الرشيق رغم انه وسيع عليها وحجابها الي عاكس لون عيونها الفضية ..ومكياجها الخفيف الناعم.. وهو بملابسه الي موضحه معالم رجولته المتفجرة وعضلاته البارزة,واعطته شكل يشبه رجال بريطانيا الارستقراطيين .. وفلافي الي بيتقدمهم بكبر حجمه عيونه الفضية وانيابه اللامعة وفروه الفضي ... كانها مثل لوحة فنية جميلة جدا ,والناس تطالعهم باعجاب وانبهار لهذه الصورة الي تكونت امامهم.. جلسوا في مقهى في جلسات برا مطله على الازقة والشوراع "كثير بيوجد مثلها بلندن.." طلبوا قهوة ومع كروسان حتى ياكلوهن .. فهد :ما تبي شي ثاني .. تمارة :لا . صاروا يدردشوا شوي ويسولفوا .. فهد يقوم :شوي رايح للحمام وبعدها ارجع ونطلع اوك.. هزت تمارة راسها بايجاب .. كانت تطالع بالقهوة بسرحان وهي تتذكر سمعت صوت اقدام بيتوجه لها فكرته فهد طالعت:فهد.. بس ما كان فهد كان شب وسيم يطالع بتمار :اهلا سيدتي .. تمارة:ماذا تريد..؟ الشاب :اريد التعرف اليكـ هل من الممكن ذالك.. قبل ما تجاوب تمارة وقف فلافي ونبح بوجهه بطريقة ارعبته اشرت تمارة على فلافي:وها قد اجابك بالنيابة عني .. رجع الشاب خطوتين للورا من الخوف صدم بجدار لف كان فهد يطالعه بنظرات كلها غضب المسكين ارتعب وانشلت رجوله ,فهد من جهة وفلافي من الجهة الثانية اعتذر وبسرعة راح يهرب .. فهد يطالعه وهو يهرب :معك حق فلافي له فايدة بالجية معانا .. سحب جاكيته الموجودة على الكرسي وحط الحساب :يلا .. تمارة مسكت لجام فلافي ووقفت بعد ما عدلت ملابسها :يلا .. مسك يدها وتابعوا جولتهم بالمكان .... *********** نـكـابـر ولـكـن الـنـتـيـجـة تـكـون دائـمـاً انـنـا نـنـهـار فـي ابـسـط الـمـواقـف ..!! *********** وصلوا للشاليه وصارت دموع وتسونامي من قبل ام فيصل لرجعة تالا .. تالا بمزح:اووو هدي خالتوا حشى كل هذه دموع يعني لين الحين ما خلص البنكـ الدموع ... طالعت تالا شيخة قربت منها :هلا .. شيخة وهي تتذكر كلام فيصل بدون نفس :هلا فيكـ الحمد الله على سلامتك ومدت يدها حتى تسلم على تالا.. اما تالا سحبتها وحظنتها وهي تتحرك يمين وشمال : يالله قد ايش انا مبسوطة لانك انتي زوجة فيصل بجد فرحانة.. ابتسمت شيخة غصب عنها لتالا صعب تكرهها وشخصيتها مثل كذا..وبعدت عنها وجلست هي ورندا والبنات .. جدة تطالع رندا الي فرحانة وتضحك ابتسمت :اخيرا قدرت اشوفها مبسوطة.. ام عبد الرحمن :باين تالا تعني لها كثير .. ام فيصل :تالا دووم تدخل القلب وبسرعة وصعب تطلع منه مو بس هي افتقدتها حتى انا كمان والكل.. رن تلفون شيخة وكان فيصل بسرعة سكرت بوجهه انتبهت تالا الها بس ما علقت... تالا :الا شيخة كيفك انتي وفيصل وايش صار معكم بغيابي..؟؟ شيخة بتوتر تحاول تخفيه بس مو على تالا:عادي ولا شي مهم.. تالا طالعتها وبعدها طالعت رندا وهي تأشر بعيونها وكأنها تسأل اذا في مشاكل ..رندا هزت راسها بايجاب .. رجعوا يتكلموا ويسولفوا .. مرة ثانية اتصل فيصل بس نفس الشي سوت شيخة بدون ما احد ينتبه لها غير تالا الي كانت تراقبها ... تالا :شيخة ممكن شوي وقامت ..قامت شيخة ومشت ورا تالا .. لما دخلن الغرفة تالا طالعتها بتركيز:ايش في بينك وبين فيصل ..؟ شيخة ارتبكت من طريقة كلام تالا وهي تأكد مو تسأل:هاا ولا شي.. تالا باصرار :الا في شي ..؟؟شيخة.. حينها شيخة انفجرت بكى ما عادت تقدر تخبي وتخلي حالها قوية وهي ما في اضعف منها .. قربت تالا الي ارتبكت من بكى شيخة وحظنتها :اشششش هدي حبيبتي.. لما هدت شيخة بعدت تالا عنها وساعدتها تجلس على السرير :يلا قولي ايش في..؟؟ شيخة ببكى :من اول ما تزوجنا واحنا ابد مو مثل اي زوجين ,انا متأكد انه فيصل تزوج مني شفقة لانه بعد ما مات ابوي ما الي احد .. تالا تهديها :ليه تقولين كذا..؟؟ شيخة بنفس نبرتها :لا كمان يحب وحدة ثانية .. تالا بصدمة :ايششش..؟؟ مين..؟؟ شيخة تطالع تالا :انتي ...فيصل يحبكـ انتي قالتها بغصة كبيرة.. تالا :انتي ايش تقولين..؟؟ شيخة تكمل بقهر :من اول ما تزوجنا كنت اشوف صده وبعاده عني ودموعها ينزلن كنت اطالع نفسي اتأكد شو العيب الي فيني ,كنت اشم نفسي ممكن صدرت مني ريحة مو زينه ...سويت كل شي وما فكرت بلحظة انو السبب من عنده.. تالا قربت وحظنتها مرة ثاني :اشششش هدي .وصارت تقلب كل شي بدماغها .. بعدتها ومسحت دموعها :اسمعيني زين ..فيصل ما يحبني ..؟؟ شيخة:بس انا سمعته ... تالا :ما عليكي منه خبل وصارت تشرح لها ... اتصلت تالا على جيكـ وطلبت منه يقابلها.. ثواني ووصل جيكـ جيكـ:ايش في..؟ تالاا وهي تناظره :انت تعرف علاقة فيصل بزوجته,,.؟؟ جيكـ تنهد:اي.. تالا :والسبب..؟؟ جيكـ بلع ريقه وما جاوب.. تالا :لانه يحبني انا ,تنهدت ايش فيه هذا خبل كيف يحبني ..؟ جيكـ ما جاوب .. تالا :هو اكيد ما يحبني..؟ جيك/الا يحبكـ. تالا :لا انت بعد ,اسمعني انت تعرف فيصل مثلي لو انه صدق يحبني ابد ما تركني وحتى لو كنت للوليد ,فيصل حبه ليه مجرد اعجاب.. جيكـ :ما فهمت..؟؟ تالا تنهدت:بالنسبة لفيصل انا البنت الوحيد الي كان يعرفها ويتعامل معها غير خالتي ,وتدري هو كان عكسك من ناحيه علاقاته مع البنات حتى الزميلات منهن مو مثلك عادي تتعامل مع الكل ,فانا الوحيد الي كنت معه فاكيد راح ينجذب لي بس ابدا مو ممكن يوصل للحب وانت تعرف انانية فيصل لما يحب ما بيظل الانسان اللطيف الي بيضحي .. جيكـ :معقول.. تالا :اي معقول سؤال ايش قال لما شيخة قالت له ينفصلوا.. جيكـ :قال مب قادر و متشوش.. تالا :هذا دليل انه له مشاعر تجاه شيخة.. جيكـ :ايش قصدك..؟؟ تالا :لو انو ما يبيها وما يحس بشي تجاها اقلها لكان قال انا راح اتركها لانه هذا الاحسن بدال ما تتعذب معه بس هو رفض ,صحيح مب الرفض القاطع بس مثله ,وغير كذا والله البنت تنحب ما اظن ظله معها شهرين وابد ما حس بشي تجاها وهي اول انثى بيعرفها غيري ,اكيد لخبطت شي جواته .. جيكـ :طيب قلتي لها هذا الكلام.. تالا :اي وبالغصب لاقنعتها. جيكـ :طيب الحين ايش راح تسوي حتى نعرف اذا الخبل يحبها او لا .. تالا ابتسمت بخبث:هذا الموضوع اتركه علي انا جهزت كم خطة راح اربيه فيها ... جيكـ ضحك:الله يعينك يا فيصل .. ناظرت تالا شافت الوليد واقف :عن اذنك اروح عن زوجي العزيز.. جيكـ كشر :فاصخة حيا.. تالا مدت لسانها لها ولا عبرته...وراح يدخل عند الشباب .. كان يتكلم بالتلفون .. :ايش قاعد تسوي...؟؟ الوليد :انكتمت شوي ..؟وانت.؟؟ تالا:كنت انا وجيكـ بابتسامة نخطط.. الوليد باستغراب :لايش.. قربت وحظنته من جنبه :ما عليك مشكلة وبتنحل ..الوليد يطالع تالا وبعدها سند راسه على راسها وهو يطالع البحر وساد الصمت وهو بيتأملوا البحر ... جوا بالغرفة عند شيخة تتذكر وتفكر بكلام تالا وانو ممكن تحبه .. تالا :اسمعيني في طريقة حتى نعرف اذ فيصل يحبك او لا..؟ شيخة بتردد :بس اذا ما كان .. تنهدت تالا :طالعيني ..الحين انتي سبق واخترتي تتركيه يعني جربيها هي ثلاث خطوات وراح تكون ممتعه وما راح تخسري شي.. تنهدت شيخة:طيب..شو اول خطوة .. تالا:تظلي مثبته على قرارك وتروحي لبيت اهلك..وتصري على قرارك شيخة بصدمة :ايش يعني اتركه .. تاالا:اوووف انتي بس اسمعي الكلام الخطوة الاولى البعد ,بعدين راح افهمك يعني ايش ,وايش فايدتها ,وانا اقرر الخطوة الثانية متى راح تتم المهم بكرا راح اخذك انا والوليد معنا ونرجعك لبيت ابوك ...واذ على فيصل قولي له لبط البحر .. صحت من سرحانها على صوت تلفونها كان مثل العدة فيصل قررت ترد ببرود خارجي:هلا . فيصل كانت نبره غير ما عرفت تفسرها :هلا ..ليه ما تردين على تلفونك..؟؟ شيخة ببرود:كذا مزاج..وغير كذا كنت واضحة معك لما قلت انو الي بينا انتهى .. تحول صوته لشوية غضب:وانا ما وافقت بعد .. شيخة باستهزاء:مب منتظر رايك ..انا بكرا راح ارجع لبيتي مع تالا والوليد .. فيصل بصدمة :ليكون تالا عرفت ..؟؟ شيخة :عرفت بقراري اما السبب بكذب لا . فيصل بنرفزة:اسمعيني مب على كيفك يا شيخة راح ترجعين معي فهمتي.. شيخة :لا ما فهمت ,اقول بس طير مو مهتم لرأيك..وسكرت الخط بوجهه.. وصار تتنفس بسرعة :يمااا حسيت قلبي بيوقف ,مدري من وين اجتني هل القوة اتكلم كذا معه .. اووووف الله يعيني على الي راح اسويه .. |
*********** عنــدما لا يهتـــم بـــك شّخــصْ مــآ إذهبّ بهدوءَ ۆ غادرّ عالمـــہَ لا تسألہَ : لمآ ، ۆ گيــفّ ۆ مَتــى فقــط إذهــب , ۆ إتـــركْ لـــہَ [ رمآد الذگريآت ] لـٍ يفيـــقّ مِــنّ غيبوبتـــہَ يُومـــاً فــ يبحــثّ عنــكْ *********** مرن يومين باختصار شيخة رجعت لبيتها رغم معارضة فيصل وحتى لما قرر يجيبها بعدين تالا وقفت بوجهه ومنعته وقالت هذا قرارها .. في فترة غياب الوليد بشغله خاصة انه منعوها من الشغل لين ما تسترد عافيتها على الاخر تقضيه مع رندا حتى تشتري للعرس وتساعد رندا بالي ظل لها .. اما الوليد في بباله شيئين رئيسيين يساويهن ... ردوا الموافقة لنواف وبغى يطير من الوناسة وحددو الملكة وراح تكون عائلية بطلب من نور ما تبي دوشة اما العرس تحدد بعد شهرين بسبب شغل نواف بفرع المانيا بميونخ.. في شقة الوليد كانوا يلبسوا ملابسهم .. الوليد :غريبة تبين انا اوصلك لبيت عمك ابو فيصل .. تالا بتخطيط :في شي ببالي.. الوليد قرب وحظنها وهو يقرص خدودها :زوجتي احيانا احس عليها تخطيط اجرامي ..الله يعينك يا فيصل(تالا ما حبت تخبي على الوليد وخبرته حتى يتركها تساوي الي تبيه وما يفهمها غلط).. تالا بزعل مصطنع:افا عليك تقول كذا..؟ الوليد يقرص خدودها مرة ثانية:يلا تأخرنا خليني وصلك.. وطلعوا من الشقة وصلها لبيت ابو فيصل وراح للشركة .. دخلت وسلمت على خالتها وجلست عندها ... ام فيصل بحزن :ليه كذا ما الهم شهرين متزوجين..؟ تالا:خالتي طيب بدي اسألك سؤال ما انتبهتي ابد على شيخة.. ام فيصل :مع انها ابد ما كانت تحاول تبين وتخليني حس بس كنت حاسة انها مو مبسوطة بس كنت افكر انه ممكن بسبب موت ابوها فما حبيت اضايقها ..والله حبيتها هل البنت دخلت قلبي من اول ما اجت وكنت اقول فيصل محظوظ فيها ..بس باين ابني ما عرف قيمتها.. تالا :خالتي طيب كيف حالة فيصل هل اليومين.. ام فيصل :مع انه يبين وضع عادي بس احس انه مو على بعضه وفي لمعه حزن بعيونها .. ابتسمت تالا ورددت بنفسها يس نجحت ..سمعوا دق الباب .. عدلت تالا شيلتها .. فيصل :اووه تالا عندنا.. تالا وهي تطالع عليه :ابي اروح عند شيخة.. فيصل :نعم..وبنظرة شك ليه انا والوليد والا السواق.. تالا كشرت :الوليد مشغول مب فاضي لي وغير كذا ما اتذكر العنوان بالضبط انت ذيك المرة اخذتني .. فيصل يحاول يبين انه عادي مع انه شي جواته مشتاق يشوف شيخة :طيب انا شوي وطالع اوصلكـ.. ابتسمت تالا بخبث وقربت باست راس خالتها وهمست:صدقيني راح ارجعها ..وغمزت لها ..لبست لثمتها وطلعت هي ووفيصل .. طوال الطريق تالا منتبهة لتوتر فيصل ابتسمت بنفسها "لين الحين ما شفت شي.." واول ما وصلوا انتبهوا لباب البيت مفتوح وشيخة متلثمة وتحكي مع واحد .. ابتسمت تالا وهي تنتظر فيصل يرفع نظره ,نزلت وبعد ما نزلت نزل وراها فيصل ,وملامحه الهادية تحولت لملامح غضب وهو يشوف الي قدامه تقدم بخطوات سريعة من الغضب وتالا وراه .. شيخة كانت مركزة وتكلم لين ما سمعت صوت غليظ وقوي يقول:نعم يا الاخ كيف ممكن اخدمكـ.. لما لف الشاب وجهه كان ابن عم شيخة احمد :هلا احمد ليش انت هنا..؟؟ احمد :ولا شي اجاني خبر من واحد من الجيران انه في ضجة بِبيت عمي فجيت شوف وما عرفت شيخة انها هنا وهو يضيق عيونه :بس ليه هي هنا .. فيصل يقرب ويقف جنب شيخة :ولا شي بس اشتاقت لبيت اهلها وحبت تزوره .. احمد :اهااا طيب عن اذنكم لازم لحق على شغلي..وراح .. فيصل التفت لشيخة وبصوت غضب مكبوت وهو يضغط على اسنانه :الحين تلمي كل شي لكـ وتجي معاي.. شيخة :بس.. فيصل يشد يدها وبغضب:الحين وبسرعة .. كان قلبها يدق طبول من الخوف التفتت لتالا تستنجد فيها بس تالا حركت عيونها بايجاب يعني ترضى.. شيخة بتعلثم :ط..طيب..ودخلت .. التفت بعدها لتالا الي تطالعه شاقة الحلق وتلعب بحواجبها ... فيصل يناظرها باستهزاء:ايش في..؟؟ تالا وهي تهز بكتوفها بلا مبالاة وكابته ضحكتها :ولا شي.. فيصل يناظرها بنص عين :احسب بعد.. سبقتهم وجلست بالكرسي الورا ..لما طلعت شيخة حمل شنتطتها وراح وهي دخلت بعده وجلست قدام وظلت ساكته وكأنها تعبر عن عدم رضاها للرجعة.. اول ما وصلوا مسك يد شيخة ودخل للبيت وظله ساحبها للجناح .. ام فيصل :شيخة .. تالا ابتسمت :هاا خالتي رايكـ.. ام فيصل ابتسمت :يا رب تسعدهم.. اما فوق .. اول ما دخلوا فلتت يدها منه بصعوبه .. شيخة :ابي ارجع ..تعرف قراري .. قرب فيصل منها ومسك ذقنها بقوه :اسمعيني اذا طلعتي من هل البيت لاحش رجولك وارتكب فيك جريمة.. شيخة بقوة ظاهرية:مب على كيفك ..؟ فيصل عض شفته بغضب :لا تخليني اسوي شي ما يعجبك .. تركها بقوة وطلع من الغرفة وصفق الباب وراه بقوة ... دقايق وتالا طلعت لها .. شيخة تناظر تالا بحزن :شفتي ... تالا بابتسامة :صار الي نبيه .. شيخة بعدم فهم:ما فهمت..؟ تالا رفعت اصبعها الاول :نبر ون تبعدي عنه بعد ما كنتي معه مدة شهرين كاملات اكيد راح يحس اانه اشتاق لكـ وانه في شي بحياته ناقص..رفعت اصبعها الثاني نبر تو اثير غيرته بابن عمكـ .. شيخة:كيف عرفتي انو ابن عمي عندي.. تالا ابتسمت ابتسامة كبيرة :لاني انا الي خططت لهذا الشي طلبت من جيكـ يتصل على ابن عمكـ ويقول له على اساس انه واحد من الجيران ويسمع اصوات ببيت ابوكي .. وهو اكيد يبي يجي يشوف ايش في ..بعدها جيت لفيصل حتى يوصلني لكـ بحجة انه الوليد مشغول ..وحتى لو بيعرف ما في شي بس مجرد ما يشوفك كذا واقفة يتهيأ له انه لما يتركك راح تصيرين حرة مع اي شخص غيره هذا كافي انه ييموته حرة وغيرة.. شيخة تطالعها :والله عندك مخ يوزن بلد.. تالا وهي تحرك حواجبها وبغرور:ادري.. شيخة:طيب الحين ايش راح يصير .. تالا وهي تبتسم بخبث:انتي قلتي لي انه في الشهرين ما تركتي شي ما سوتيه وكنت دووم تنتظريه وتساعديه .. شيخة هزت راسها بايجاب .. تالا :الحين ابيكـ تعامليه ببرود ولا كأنه موجود وانكـ لين الحين تفكرين بالطلاق بس ما تقوليها صراحتا .. شيخة :يعني ما اهتم له وما اعبره .. تالا :يب بس هاا لازم تتشيكي وتتأنقي بس بدون تكلف يعني عادي بمعنى اخر اغراء غير مباشر ودون ما توضحي انكـ مقتصديتها ..وتخليه يقول يما ارحميني . شيخة بلعت ريقها :بس تالا :اممم وغير كذا تنامي على السرير وما عليكـ منه فهمتي .. شيخة تبلع ريقها مرة ثانية:بس كيف اسوي كذا .. تالا :هذه الطريقة الوحيدة .هو جرب البعاد عنك بالكامل .. الحين الدور تكوني قريبه منه يتمنى يقرب منكـ بس ما يقدر .. وصارت تقول لها ايش لازم تسوي وغيره ... ************* فرحت فحزنت ضحكت فبكيت ولكني .. رغم كل الألم .. عشت وتعلمت تعلمت ... ... أن جرحي لايؤلم أحداً في الوجود غيري وإن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. وتعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري ************* دخلت تالا الشقة كانت اول مرة متاخرة وتجي بعد الوليد . شافت المكان فاضي قربت من غرفة النوم وكانت راح تدخل للغرفة بس سمعت الوليد يتكلم بالتلفون .... :يعني هو هنا طيب بدي المكان الي هو جالس فيه ..لا تطول علي ..بغضب مكبوت انا اراويه مشاري الزفت .. "تراجعت بهدوء وطلعت من البيت وقفت تاكسي.. :لوين..؟؟ تالا:على فندق .... وحرك السيارة للفندق.. لما وصلت للفندق نزلت وطلعت لغرفة مشاري تنهدت وبعدها دق الباب .. ثواني وطلع مشاري لها ناظرها شوي وبعدها انبه لعيونها :تالا تالا :ممكن ادخل..؟ مشاري بعد شوي بتوتر وشوق :اكيد.. لما دخلت قرب مشاري من تالا بس تالا اشرت له بمعنى لى يوقف:ترا انا تذكرت كل شي .. ناظرها مشاري بصدمة .. كملت :انا جيت هنا لاحذرك الوليد عرف انك انت السبب ورا اختفائي يعني راح يجي عنك ويذبحك فسافر وبعد عنا عالاقل هذه الفترة .. مشاري :انا ما اخاف من احد..ليش انتي خايفة علي ..؟وفي لمعة بعيونه .. تالا ما تنكر انه واحد من اسبابها انها ما تبي مشاري يتأذى لانه ما شافت منه الا الطيبة وكان حباب كثير معها بس لما شافت اللمعة بعيونه عرفت انه كلام رندا عن انه يحبها صحيح فما حبت تأمله على الفاضي فقالت بس السبب الثاني :لا انا خايفة على الوليد واني اخسره ورفعت اصبعها بتهديد :اذا خسرت الوليد بسبتك لتندم .. جمد مشاري من كلامها بس ما لحق يرد عليها لانه الباب اندق .. واول ما فتحه تلقى بوكس جامد على وجهه من الوليد:انا اوريك يا الكلب .. بس جمد لما سمع شهقة صدرت من تالا وانصدم لانه شافها هنا تحولت ملامحة لغضب وقسوه ومسك يد تالا بقوة والتفت لمشاري :راجع لكـ. وسحب تالا ونرل لسيارته فتح الباب ودف تالا لجوا وركب وضرب بيده بغضب على الدركسون.. تالا :وليد اسمــ...قاطعها الوليد بغضب كاسح وهادر وصراخ:ما ابي اسمع اي شي .. سكتت تالا لاول مرة تشوف الوليد معصب كذا (وليد من النوع الهادي والبارد نادرا ما يعصب بس مثل ما يقولون اتقي شر الحليم اذا غضب) كان الصمت مخيم السيارة في طريق ما غير انفاسهم , انفاس تالا المضطربة لاول مرة تتوتر تخاف مثل كذا مو عارفة ايش تقول له.. اما هو انفاسه المتسارعة الغاضبة ..وظلوا كذا لين ما وصلوا لشقة نزل وبسرعة راح لجهة باب تالا وسحبها وطلع لفوق واول ما دخل الشقة دفها لجوا وسكر الباب .. :كذا تسوين فيني طيب انا اراويك تستغفليني يا تالا قالها بصراخ.. تالا حست قلبها بوقف مو عارفة ايش تسوي.. الوليد يكمل :انا الحين لازم روح كمل شغلي معاه وارجع لكـ وطلع من الشقة وسكر الباب وراه.. تالاا :وليد لا نزلت على الارض وهي خايفة من الي راح يصير .. *********** ومَـاْ زَاْلَ لِلْكِــبْـرِيَــاءْ رِوَاْيَـــاتٌ شَـتَـىْ فِـيْ قَـلْبِــيْ ..! أولُهَـــاْ : أنْ لا أعْــتَـرَفْ لَـكَـ بِحُـبِـيْ ,, و آخِــرُهَـاْ : لا مُـبَــاْلاتِـيْ لِ حُـضُــورَكْ ,, ********** ببيت ابو فيصل كان واقف من اكثر من عشر دقايق برا الجناح كل شوي يمد يده حتى يفتح الباب بس متردد ومتوتر ومب عارف اشياء كثير متلخبطة جواته قرر يفتح الباب لما دخل شافها جالسه لابسة مثل كذا http://up.graaam.com/img/858c57398ac...e4962af464.jpg مو حاطة مكياج بس مرطب مع كحل خفيف كانت حلوة وطبيعية ماسكة مجلة قاعدة بتقراها بين يديها .. حست بدخوله من ريحة عطره القوية الي ملت المكان بس خلت نفسها ما انتبهت مع انها متأكدة انها ما فهمت اي كلمة قرأتها بالمجلة.. فيصل :احم احم ..السلام عليكم رفعت نظرها لها :وعليكم السلام وردت تقلب بمجلتها مدعية التركيز .. احبط فيصل توقعها مثل العادة تنتظره مبتسمة تسأله كيف يومك كيف شغلك وتحاول دووم تريحه بخيبة امل واضحة بس يحاول يكون عادي :كيفك..؟؟ شيخة بدون ما ترفع نظرها بهدوء:عايشة.. فيصل ما تحمل طريقة كلامها الجديد دخل لغرفة التبديل واخذ ملابسه واتوجه للحمام ... لما طلع شافها نايمة على السرير استغرب لانه زمان كان يقولها تنام على السرير وهو على الكنب بس كانت ترفض راح وانسدح على الكنبة مرت تقريبا ساعة "ااااخ والله تعور نومة الكنبة ..معقولة كانت تنام هنا وما تشتكي ابد ...والله لو اطلب السماح منك طول عمري ما يكفي ...ليش يا فيصل جبتها للبنت كانت فرصة زينة تقدر تتركها وما راح تتأذى وراح تعيش حياتها مرة ثانية وممكن تلاقي الي يقدرها ...مجرد ما فكر بهذا الشي حس الدم بيتصاعد بوجهه من الغضب ..مستحيل تروح لغيري ..ايش فيك يا فيصل عمرك ماكنت اناني مثل كذا انت الي دووم تضحي من شان سعادة غيرك تكون اناني ومع مين مع بنت ما الها اب او اخ او ام ...تالا ..غريبة ما فكرت فيها الفترة الي طافت ما انكر لما شفتها فرحت من قلبي لرجعتها وحسيت حالي مشتاق لها بس ما كان شعور عادي صح شيخة غابت بس يومين بس حسيت اني مشتاق لها بطريقة غير ولما رجعت شفتها حسيت بشوق غريب اول مرة احس فيه ...ااوووف ايش فينا رجعنا لموضوع شيخة .."عدل جلسته وحط راسه بين يديه وشد على شعره بقهر لانه حاسس حاله مشوش على الاخر قام من مكانه وتوجه لعند شيخة قرب منها وصار يناظره ظهرت ابتسامة جانبية على وجهه انسدح وحاط كفه على راسه وصار يناظرها ,قرب يده وصار يلمس وجهها بس بعد بسرعة لما عقدت حواجبها بانزعاج جواته رغبه ياخذها بحظنه بس بسرعة نفض هذه الافكار وظله يناظرها لين ما غفى وهو مو حاسس بنفسه.... ********* عنِـدمـِـاً تحـَِـب شخـصِــاً مـِن قـلبِـك لآ’ تتغـيـَِـر مشـِـاًَِعــِرك تجـِـاًًَهــِه .. حتــِى لـِو كـثــِـِـرت أخطــــَِــاؤه ! لأن العـقــِـل هـِــو آلـِذي يغـضــِـَِـب أمـِـِـاً القـلِــــب فيبـقــِـَـى مـليئــَِـــاً بـالحــِــب ... ********* مرة الليلة ثقيلة على تالا وهي شوي وبتنجن رنت عشر مرات على الوليد بس ما رد عليها سمعت الاذان :الله اكبر استغفرت ربها صلت الفجر وهي تدعي ما يصير شي .. طلع الضو واجا الصبح والوليد ما بين ... تالا على اعصابها شوي وبتنهار شعرها مرفوع باهمال العباية لساتها عليها عيونها حمر وهي حابسة بكيتها ولانها ما نامت طول الليل .. صحت من افكار على تلفونها الي برن شافت اسم الوليد منور الشاشة بسرعة ردت عليه وبلهفة :وليد.. وليد لا رد. تالا :وليد رد علي .. الطرف الثاني :احم احم اختي انتي ايش تقربين لصاحب التلفون.. تالا باستغراب :انا زوجته وبقلق وين الوليد.. الطرف الثاني :زوجك صار معاه حادث .. تالا بصدمة :ايشششششششششش .......هدت نفسها مع انها شو وبتفقد عقلها ايش عنوان المستشفى. الطرف الثاني :مستشفى....وسكر الخط تالا مسكت راسها ونزلت على الارض ودموعها صارن ينزلن "اي المفاتيح الاحتياطية "بسرعة جرت لغرفة النوم وقلبت الغرفة وهي بتدور على المفتاح بعد مرور اكثر من ربع ساعة لقته بسرعة لبست لثمتها والحجاب وطلعت . اول ما وصلت المستشفى راحت للرسبشن تعرف رقم الغرفة وطلعت الها شافت رجال واقف قدمها :السلام عليكم.. الرجال صد عنها :وعليكم السلام.. تالا اشرت على الغرفة :الوليد .. الرجال كأنه ميز صوتها :انت زوجته ..انا الي تكلمت معك.. تالا :ايش صار ..؟؟ الرجال :حادث بسيط وزوجك الحمد الله ما في شي بس شي بسيط وهو الحين نايم لانهم اعطوء مسكن.. تالا مشكور وكانت راح تدخل .. الرجال :لو سمحتي .. تالا لفت له :نعم.. الرجال مد تلفون ومفتاح:هذا تلفون زوجك ومفتاح سيارته .. اخذتهن تالا وابتسمت مشكور ما تقصر ودخلت .. شافته على السرير هادي ومسالم بيعكر صفوا بشرته البيضا بعض الخدوش الموجودة عليها ,لفت انتباهها يده الملفوفه بالشاش والي واضح فيها بعض بقع الدم قربت ودمعت عيونها لشكله قربت ومسكت يده المصاوبة بخفة وباستها :فيني ولا فيك.. صارت تطالع فيه وتتأمله تركته اكثر من نص ساعة... ودخلت للحمام بعد ما سكرت باب الغرفة غسلت وجهها لما طلعت انتبهت للوليد الي كان صاحي ويحاول يعدل جلسته اول ما انتبه الها ناظرها باستحقار ولف ,لما شافت مب قادر يعدل جلسته قربت بسرعة بس هو مسك يدها بيده المعافيه يرفض اي مساعده منها بس هي بعدت يده وناظرته بغضب ممزوج بالقوة وساعدته غصبا عنه تالابصوت مخنوق:ايش صار..؟؟ ناظرها الوليد باستهزاء وما تكلم.. تالا ما عبرته وكررت سؤالها لكن بطريقة ثانية:انت قتلته..؟ الوليد ابتسم باستهزاء:لا تقلقي حبيب قلبك بخير.. تالا بنرفزة :انت ايش قاعد تخربط اي حبيب قلب .. الوليد:اذا قلقانه اكون قتلته لا تهتمي لانه ما لقيته .. تالا مدت يدها تلتمس وجهه :طيب من ايش ذا...وايش صار وليه تأخرت... بعد الوليد يدها بقسوة :لما ما لقيته ما حبيت ارجع الشقة فرحت للكورنيش وانا راجع صدمت بسيارة وباستهزاء للاسف ما متت حتى تاخذي راحتك معاه ....تخونيني يا تالا بعد ما اعطيتك حريتك وراحتك تسوي الي تبيه.... تكوني معاه بالفندق.. تالا بصراخ :انت ايش قاعد تقول ..؟ شدها الوليد بقوة من يدها وهو يضغط على اسنانه :قصري حسك احنا مو بالبيت .. تالا بصوت مخنوق:طيب ما تبي تسمعني.. الوليد دفها :لا .. تالا قربت بقوة ومسكت وجهها :لا راح تسمعني مب على كيفك .. غمض الوليد عيونه وتنهد وهو يحاول يهدي نفسه .. تالا :بالنسبة لروحتي له قسم بالله اني كنت ببيت عمي ابو فيصل ناظرته بس لما رجعت سمعتك وانت تطلب عنوان مشاري عرفت حينها انك عرفت بانه مشاري ورا الموضوع فرحت حتى .. الوليد قاطعها وبان الالم بعيونه: تمنعيني من اني اذبحه وابتسم باستهزاء خايفة عليه تحبينه .. تالا بسرعة هزت راسها بالنفي :لا لاني كنت خايف عليك اذا رحت في نتيجتين يا اما تقتله او يقتلك ..واذا قتلك اخسرك واذا قتلته بعد راح اخسرك وراح تتعفن بالسجن بالحالتين وليد كنت راح اخسرك نزلت دمعتها انا خسرت ناس كثير مو مستعد اخسرك انت فهمت ..انا احبك انت مو اي احد ثاني .. لما ماشافت استجابة منه نزلت بدينها بهدوء نزلت سيول من دموعها كانت راح تقوم بس الوليد شدها له وحظنها هي تمسكت فيه ..قعد يمسح على شعرها بيده وهو يحاول يهديها لانه تالا انفجرت بكي ... بعد ما هدت :انا اسفة على الي صار .. الوليد يطالعها مبتسم"لو انها ما تحبني مستحيل تظل معي كان طلبت الطلاق ورجعت ..تالا مو النوع الي بيخاف او بيخفي ايش بيسوي اذا مقررة قرار تسويه غصب عن الكل ....الله يلعن ساعة الشيطان للحظة فكرت انها ممكن تخوني"..قاطع خلوتهم باب الغرفة بيدق بسرعة تالا لبست حجابها فتحت الباب ودخلت على الحمام وعدلت الشيلة واللثمة وبعدها طلعت .. كان الدكتور طالع من عند الوليد :هاا ايش قال ...؟؟ الوليد :الحمد الله ما في شي ...وقال عادي اذا طلعت ما في اي مشكلة .. تالا وهي تناظره :متأكد .. الوليد وهو يحاول يلبس جاكيته:اي ..ااااي .. تالا قربت منه :خليني ساعدك.. وساعدته يلبس جاكيته وبعدها طلعوا من المستشفى وراحوا مع السواق لانه تالا اتصلت فيه واخذوا سيارة الوليد للتصليح .. لما وصلوا الشقة .. تالا :ادخل ارتاح بالغرفة شوي واجيب لك شوربة .. الوليد :لا بس تعالي .. تالا تدفه جوات الغرفة :اقول ارتاح وراحت للمطبخ تجهز شوربة للوليد ... بعد ما جهزتها راحت للوليد وحطت الشوربة قدامه .. الوليد مثل الاطفال :انا ما اقدر يدي تعورني >>كذاب يده اليسار مصاوبة.. تالا ابتسمت :تعورك ههه طيب ايش ورانا ندلعك ومسكت المعلقة وشربته كل الشوربة ... الوليد :احلى شوربة اشربها من احلى يدين مسك يد تالا وباسها .. تالا بابتسامة :ايوة اضحك علي وانت تسويلي مثل الافلام .. الوليد بضحكة :والله انت ما تستحقين رومنسية .. تالا وهي تقوم :خليتها لكـ واتجهت لغرفة التبديل وطلعت لها بجامة مريحة وللوليد واعطته اياها اما هي دخلت مرة ثانية وغيرت ملابسها .. لما طلعت كان الوليد لابس البنطلون بس يحاول بصعوبة يفصخ القميص قربت منه بهدوء وساعدته .. ابتسم الوليد وهو يشوف خدودها يتودن وهي تتلاشى تطالع صدره قرب يده ومسك خصلة من شعرها نازلة وبخبث:ليش تخجلي حلالك.. ولع وجه تالا قالت بغضب ممزوج بخجل:البس وانت ساكت .. الوليد :هههه ضربته على يده .. الوليد:اااااه ..هه اااخ تالا بقهر :خليك تستاهل وكملت تساعده .. بعد ما خلص انسدح على السرير ..ثواني ورن تلفونه اعطته اياه تالا .. الوليد:الو ...هلا ...اوك طيب ساعتين واكون عنكم ...سلام.. تالا وهي عاقدة حواجبها :على وين ما في طلعه.. تنهد الوليد:شغل مهم انا راح انام ساعة ونص وبعدها صحيني .. تالا:بس انت تعبان.. الوليد :تالا خليني ارتاح هذا شغلي ما اقدر اتركه.. تالا :اروح انا بدالك.. فز الوليد:نعععععم.. تالا قمطت :ايش فيك عادي.. الوليد:لا حبيبتي مو عادي عندك شغلك وشركتك وانا اصلا اذا علي ما ابيك تشتغلين بس لولا انو اعرف انا واياكي راح ندخل دوامة اذا منعتك.. تالا :اووووف معقد..وهي طالعة.. الوليد:وين..؟؟ تالا برطمت :نام لانه اذا ظليت عندك راح تظل تتكلم وتتمنذل وما راح ترتاح وتنام..وطلعت .. الوليد:هههه والله صادقة بهذا الشي غمض عيونه ونام .. ************ لّآ أعّلّمّ كّيّفّ بّدّأتّ قّصّتّيّ مّعّكِّ وّلّكّنّنّيّ أدّرّكّ جّيّدّآ أنّكِّ أصّبّحّتّيّ أغّلّىّ مّنّ رّوّحّيّ *********** ببيت ابو فيصل فتحت عيونها بصعوبة وصارت تفتح وتغمض فيهم حتى تصحصح ,كان فيصل صاحي ويناظرها ما يدري ليه تجذبه بشكل غريب كل حركة تسويها تدغدغ قلبه ويحس بشعور حلو لاول مرة يجربه شافها تفتح عيونها ابتسم على شكلها بس فز اول ما سمع صراخها .. وقعت على الارض من الخرعة :اااي اااي اااي.. فيصل قرب منها بخرعة وتوتر بنفس الوقت ومسكها من كتفها :انتي بخير ..؟؟ شيخة توردن خدودها بتوتر:هاا اي بخير.بعدت يده وقامت :ايش كنت تسوي.. فيصل بتوتر :هاا اي اناراح روح للشغل بعد شوي.. رمقت شيخة بنظرات مستغربه .. كمل وتوتر صار اكبر :وابك تجهزين الفطور ودخل للحمام.. شيخة ظلت تناظر مكان باستغراب اول مرة يسوي كذا بالعادة قبل ما تكون صاحية يطلع بدون ما يقرب منها هزت كتوفها بمعنى ما يندرى وراحت للمطبخ التحضيري تحضر شي خفيف للفطور بعد ما جهزت له الفطور كان جالس على الكنب حطت له الفطور وظلت واقفة ناظرها :شو هاذا لي وحدي ..؟؟ شيخة :هاا لا وجلست وصارت تاكل على الخيف وهي مستغربة من تصرفاته تجاها..واول ما طلع نزلت تحت تشوف ام فيصل وتساعدها ولما خلصت الي عليها طلعت لجناحها واخذت تلفونها ودقت على تالا :صباح الورد.. شيخة:صباح الفل والياسمين.. تالا:كيفك..؟؟ شيخة :تمام ,وانت ..؟\ تالا تنهدت بخفة :ممتازة.. شيخة:تالا.. تالا :همم. شيخة:تعرفي حاسس حالي ضايعة.. تالا بتركيز:ليش ايش صار ..؟؟ شيخة قالت لها كل شي صار امس وايش سوت والي صار الصبح. تالا :ههه باين ماشيه الخطة مثل ما نبي باين المسكين واقع للشوشته وهو مب داري عن نفسه.. شيخة وكأنه في امل:صدق.. تالا ابتسمت:اي يا قلبي هذه تصرفات واحد يحب بس فيصل صعب يعترف بهذا الشي.. شيخة بتوتر :طيب الحين ايش اسوي..؟؟ تالا بتفكير :اممم طالعي بعد اقل من ساعة الوليد راح يروح للشغل وانا راح اجي لعندك كوني فاضية لاني مشغولة ما راح طول ,اوك..سلام شيخة:اوك,مع السلامة.. عند تالا بعد مرور ساعة وعت الوليد من نومه وساعدته يلبس .. كان بيحاول يعدل شعره ,قرب منه تالا وصارت تعدله ابتسمت :اي كذا ..وليد.. الوليد وهو مركز بتعدل شعره :همم.. تالا بلعت ريقها :انت متى راح ترجع .. طالعها الوليد:امم ممكن شغل ساعتين ثلاث وارجع يعني بس الشي الضروري مافيني حيل لشغل كثير.. تالا :طيب ممكن روح لبيت عمي ابو فيصل ساعتين.. الوليد طالعها وهو عاقد حواجبه تالا برجا :ولود تكككفى ما ظل شي واخلص من شيخة وفيصل .. الوليد يطالعها بتردد تالا كملت:بلييزز ادري انا جبته لنفسي بس اوعدك ما اطلع لمكان ثاني ولو صار وكنت راح اتصل عليك وانت لما تكمل شغلك تعال مرني .. الوليد ساكت .. قربت تالا وباست خده :اوعدك.. تنهد الوليد :طيب يا تالا ,بس اسمعيني اذا كنت راح تسوي مثل قبل مرة ثانية راح ثقتي فيكي تهتز واتمنى ما تسوي هذا الشي .. تالا بابتسامة :اوعدك ,الا اذا فيها رنود .. الوليد بضحكة :اي مثل زمان طلعاتك انتي ورندا وعوار الراس من وراهن .. تالا دخلت لبست عباتها والحجاب واللثمة ومسكت كتفه وطلعوا .. ووصلها لبيت ابو فيصل وراح لشغله دخلت تالا عند شيخة بالجناح.. وجلسن مع بعض وصارن يتكلمن .. بعد السلام والسؤال عن الحال .. تالا قامت وتوجهت لغرفة التبديل .. شيخة باستغراب :ايش تسوي.. تالا بدت تطالع ملابس شيخة كانن حلوات وشيك .. تالا امممم حلوات بس.. شيخة :بس ايش..؟؟ تالا :ما بيفتنن بشكل الي نبيه ..وطالعت شنطة كانت لشيخة كانت بعض ملابس العرس الي رفضت تلبسهن :امم برضوا ما نبيهن خالعات كذا .. شيخة :صراحة حيرتيني.. تالا :نبي ملابس تكون حلوة وشيك وبنفس الوقت تثيربس بس مو بشكل كبير الي يوضح انه هذا الشي مقصود .. شيخة ولع وجهها من الخجل:تالا والله كذا ما يصير.. تالا :انزين نطلعت نشتري من السوق .. شيخة:اوك.. اتصلت تالا على الوليد وبالزور رضي وراحوا مع سواق ام فيصل وتوجهوا للسوق كان ذوق تالا كثثثيير بجننن صح على الرغم من انها ابد ما كانت تحب تليس لبس بنوتات وتتشييك بس ذوقها رفيع وعالي واشترت النوعية الي تبيها بالضبط بعد ما خلصوا رجعوا للبيت .. تالا وهي ترمي حالها على الكنب:ااااي رجولي كيف البنات يحبون السوق وكذا وووععع.. شيخة عادي عندها متعودة على مشاوير السوق الطويلة :عادي اصلا احنا ما طولنا.. تالا:انا ما احب السوق وسواليفه.. شيخة :غريبة اول مرة اشوف بنت ما تحب السوق. تالا :عادي. شيخة :طيب الحين لين متى راح اظل كذا ..؟؟ تالا طالعتها وهي تفك حجابها :لعرس رندا وبعدها كل شي راح يتحدد .. شيخة :كيف.. تالا "ما اقدر اقول لها واربكها من الحين ":لا تقلقي بس انتي ظلي على الي قلت لك عليه ,اوك.. بعدها نزلن يجلسن مع ام فيصل تالا جننتها ورفعت ضغطها بعدها اجا الوليد واخذها وراحوا لبيتهم ... |
************* فــي يـوم الـزفـاف ... يـعتقـدون أنّ جـمـال العـروسـة فـي ( الـمكـيـاج . و . الـفستـان . و . الــطرحـه ) !! لـأنـهم لـا يـعلمـون أنّ ســرّ جـمالهـا الـحقيقي هـو : ( فــرحة قـلبهـا بــإختيـار شــريـك حيـاتـهـا ) ~ ************ خلونا نسرع الاحداث شوي ليوم عرس رندا شيخة ظلت على خطة تالا فيهن .. فيصل المسكين راح فيها على الاخر وما يدري ايش لازم يسوي وما عادت تالا ابد تخطر بباله كله شيخة حتى وهو يشتغل حاسس حاله راح ينجن .. طبعا الكل بحوسة الي بالمشغل والي يخلص اجراءات العرس وكله .. تالا كانت بالصالون يتم وضع اللمسات الاخيرة عليها .. كانت لابس مثل هذا الفستان http://up.graaam.com/img/922a3a1c50d...2c6ca32dba.jpg مع مكياج هادي ورايق وتسريحة خفيفة شعرها نازل بيصل لين رقبتها وعملت فيه حركة بسيطة .. كانت سرحانه بتصرفات الوليد باليومين الماضيات تحسه صاير بعيد بيطلع الصبح بدري قبل ما تصحى وبيرجع بالليل وتكون نايمة مستغربة من تصرفاته وخايفة تكون قصة مشاري لين الحين مأثرة عليه .. بعد ما خلصت مصففة الشعر اللمسة الاخير كانت شيخة تنتظر تالا لتخلص .. صحت من سرحانها على شيخة وهي تقوا:ووواااوو يجنن صراحة .. ابتسمت تالا الها بشرود طالعت شيخة الي كانت كثير حلوة بس بدون تكلف كانت لابسة مثل كذا http://up.graaam.com/img/fe3c51194a6...5b41ca6051.jpg اما المكياج بس مجرد شيء بسيط وخفيف والتسريحة كانت بف وباقي الشعر نازل مع رول بنهايته >>والله مدري بالوصف اتمنى فهمتوا .. وبعدها طلبت تالا من شيخة تتصل على فيصل عشان يجي ياخذهن لانه الوليد مشغول مع عبد الرحمن.. اخذهن فيصل وعيونه على شيخة ولما وصلوا لفت شيخة تاخذ اغراض من تالا اشرت تالا بعيونها تنزل وظلت تالا وفيصل .. فيصل باستغراب:ايش في..؟؟ تالا تنهدت :فيصل انا ادري بمشاكلكم انت وشيخة .. فيصل يبلع ريقه وبتوتر:وتدري.. تالا قاطعته وتنهدت مرة ثانية :كل شي .. تالا كملت :فيصل انت تعرف يعني ايش تحب ..؟؟ الحب يا فيصل انه لما تشوف الي تحبه تحس شي تخربط جواتك انو قلبك شوي ويطلع من جوا صدرك ,لما يغيب عنك يوم تحس انه الدنيا اتسكرت بوجهك تحس بشي ناقص ,لما تشوفه مع غيرك تحس شي جواتك يحترق الحب يعني ما تتخيل لحظة بحياتك بلا هذا الانسان طالعته تحس هذا تجاهي ..؟؟ فيصل ما رد.. تالا تكمل:انت يا فيصل ما تحبني بس انت مقنع نفسك بهذا الشي انت مثل اي رجال عادي بيطلب الحب محتاج يحس بهذا الشعور ما لقيت بحياتك الا انا تتمنى يكون معها كذا ...اضافت بعد سكوت شيخة يا فيصل .. فيصل بسرعة طالعها .. تالا :ايش تحس معها ,ايش يصير فيك لما تشوفها ..؟ايش تحس فيه وهي بعيدة عنك ..؟مسكت شنطتها وقربت تفتح الباب :فكر ايش هي بالنسبة لكـ لا تجي تاخذها خلي السواق يرجعها هي وخالتي لين بكرا الصبح يا فيصل لين بكرا الصبح .. طالعها فيصل باستفسار. كملت:راح تظل شيخة ببيتك اذا تحبها وتبيها ارجع وافتح صفحة جديدة معها ,اما اذا ما تحبها لا ترجع وانا بكرا الصبح راح اخذها وارجعها لبيتها وبتهديد وحينها انا راح اوقف بوجهك واخليك تطلقها غصب عنك ,البنت باول عمرها ما راح اسمح لك تدمرها معاك هي راح تلقى الي احسن منك اذا ما تبيها .فتحت الباب وطلعت وتركت فيصل مذهول ,مصدوم ,مو عارف شي.. \ اول ما دخلت تالا كانت شيخة واقفة تنتظرها :ايش تكلمتي معه .. تالا اخذتها لزاوية وتنهدت وقالت لها كل شي.. شيخة كانت مثل الضايعة بعيون زايغه وابتسامة الم :يعني اذا ما يبيني بكرا الصبح كل شي راح ينتهي.. تالا غمضت عيونها بالم لحالة شيخة بس قالت لتقويها وهي تمسك بكتوفها :شيخة اذا معرفتي لفيصل كل هل السنين ما خابت هو يحبك ويبيك ما تاخذي الموضوع من جهة السلبية بس مسحت دمعت شيخة الي نزلت رغم انها كانت تكافح حتى لا تبكي .. تنهدت وابتسمت :يلا ندخل جوا كل هل الزين ما لازم يتخبى .. ابتسمت شيخة مجاملة الها .. بعدها راحن لغرفة العروس اول ما دخلت شافت البنات تالا :السلام عليكم ,وين رنود ..؟ الكل:وعليكم السلام .. غزل تأشر على الستارة:شوي وبتطلع بس دخلت مرة ثانية لتعدل البدلة ..اول ما طلعت رندا تالا صار تصفر ومسكت قلبها باستهبال :يا ويل حال قلبك يا عبد الرحمن , والله لو اني شب لخطفتك اليوم .. رندا ابتسمت لتالا واستهبالها اما البنات ضحكن .. تالا على نفس حالتها :انا خايف المسكين اليوم يروح فيها وخايفة ليفشلنا قدام الناس وما يقدر ينتظر.. منى ضربتها على كتفها بخف:ههه حدك عاد على اخوي وهي تقول باعجاب حتى انتي تجنني اليوم .. تالا بغرور مصطنع :ادري.. حنان: ما اقدر على الغرور.. ثواني واجت ام عبد الرحمن تطلب من البنات ينزلن حتى يرقصن وكذا وما يضلن محشورات عند العروس .. بس رندا مسكت تالا حتى ما تطلع الكل طلع وما ظل غيرهن .. طالعت تالا مرة ثانية رندا كانت بجد تهبل وتجننن فتنه تمشي على الارض فستانها كان مثل كذا http://up.graaam.com/img/d139a7a174c...43e165b54e.jpg اما المكياج http://up.graaam.com/img/8c98f4ae7f0...9cc3eca7d5.jpg والتسريحة http://up.graaam.com/img/c633f777fa4...048c2c74dd.jpg رندا بتوتر :كيف ..؟؟ تالا بابتسامة تطمنها :تاااااخذين العقل . رندا بتوتر :بجد خايفة.. تالا بضحكة :من متى رندا تخاف ,ما تخافين من المسدسات والضرب وتخافين من هذا الشي .. رندا ضربت كتفها :ياسخفك.. تالا :لا تقلقي حتى انا اليوم راح اظل معك لين باب غرفتك بالفندق وبغمزة حتى لجواها اذا تبين.. رندا ما اهتمت بالجزء الثاني :صدق راح تجي معي .. تالا هزت راسها بايجاب :اي قال لي الوليد انه عبد الرحمن طلب منه هو يوصلهم اممم قال يبي تالا مع رندا ,الزوج الحنون .. ابتسمت رندا بامنتنان وهي تتذكر قبل يومين قالت يا ريت تالا تكون جنبي ما توقعت انه ينفذ طلبها .. تالا شوي سرحت هذا الشي الوحيد الي ممكن تكلم فيه تالا والوليد من يومين تنهدت بالم وهي مو دارية ايش في .. رندا انتبهت لها :تالا فيك شي باين انك قلقانة .. تالا ابتسمت حتى ما تزيد توتر رندا مب ناقصها وقالت وهي تضحك:لا بس راح اشتاق لك يا حيوانه.. رندا تضرب كتفها :حيوانه بعينك.. قاطعتهم عمتها لرندا تقول لها تروح عشان التصوير .. تالا كانت راح تنزل بس شدتها رندا :لا تتركيني .. تالا تنهدت :طيب لبست عباتها وغطوتها .. ومشت مع رندا لين ما وصلوا لمكان التصوير كان عبد الرحمن واقف معطيهم ظهره ثواني ولف الهم .. طالعوا الاثنين بعض هو منبهر مو مصدق الي شايفة كانت مثل الملاك قدامه .. اما هو طالع يهبل بالبشت مع كتوفه العريضة المعضله ذقنه المزبط شكله يوحي بالهيبة والشموخ .. تالا قاطعت نظراتهم:احم احم نحنا هنا راعوا المشاعر شوي .. عبد الرحمن ناظرها وهو مقطب حواجبه .. تالا وهي تخشن صوتها تقلد عبد الرحمن :يا ريت ما كنتي هنا ورجعت لصوتها الطبيعي هذا الي تفكر فيه صح .. ابتسم عبد الرحمن وراحت تقطيب حاجبيه لانه كلام تالا صح .. تالا دفت رندا بدفاشه لحظن عبد الرحمن :يلا عاد خذ زوجتك وخليني ادخل عند البنات ابرك لي ولفت وراحت .. عبد الرحمن يطالع رندا ,عدلت وقفتها وهو لين الحين ماسكها ابتسم وهو يطالعها ..قاطعهم دخول المصورة وبدا التصوير كانت الصور حلوة ما كانت جريئة كثير بس برضوا ما كانت عادية كثير .. دخلت وانزفت رندا والكل انبهر فيها ويطالعها باعجاب بس برضوا منهم الي يطالعها بحسد ,طبعا ما عدا وحدة بغيرة وحسد وكره >>عرفتوها مو.. البنات كانن يرقصن ,تالا بعد ما رقصت نزلت وجلست على كرسي حتى ترتاح ناظرت رندا المتوترة فقررت تروح عندها قامت بس سمعت ثنتين من النسوان يقولن 1:مو قلتي انو ربيعتك راح تسوي عرسها بكرا هنا. 2:سمعت انو في واحد ثاني حجز قبلهم وهي انجنت لانها تبي تكون فيها .. 1:طيب زواج مين هنا..؟ 2:والله سمعت واحد من ولاد العز والهوامير مدري اسمه الوليد ... 1: اماااا ,طيب انا سمعت انه متزوج.. 2:ياستي عادي يتزوجون مرة وثنين وثلاث ايش فيها . تالا واقفة مكانها بصدمة وضياع ما وعت الا على صوت يقول العريس راح يدخل كانت تتحرك بحركة آليه راحت لبست عباتها وتغطت ووقفت جنب رندا .. رندا كانت متوترة ابد ما انتبهت لتالا وحالتها .. دخل عبد الرحمن برزة ووسامته وبخطوات واثقة يطالع بس الانسانه الي جالسة قدامه ..بجنبه ابوه وجده .. قرب منها وباس جبهتها وبصوت هادي عكس الي جواته :مبروك .. تمتمت رندا بالله يبارك فيكـ. قرب جدها منها وباس راسها وبصوت مهزوز:مبروك يا بنتي.. رندا نزلت دموعها تتمنى لو كان ابوها واخوها هنا نزلت راسها :الله يبارك فيك . ونفس الشي عمها .. خوات العريس وامه وخالاته وعمته رقصن .. هو كان نفسه يلف ويظله يطالعها بس حس انه راح يضعف اذا طالعها فظله يطالع قدام حتى يلهي حاله , مسك يدها وحس برعشتها بس ابد ما اعطى بال الها يمكن تصبره لين يطلعوا .. ثواني وطلبوا برضوا من العروس تتغطى لانه اخوانه واولاد عمه بالاضافة للوليد الي دخلوا غصب عنه لانه يقول فشله لانه مو من الاهل .. دخلوا وصاروا يرقصوا والي يطلع مواهبه .. عيون تالا كانت موجه بتركيز على الوليد ناظرت كثير بنات يناظرنه وشوي وبيغمن ,والي يتهامسن في ما بينهن لما تذكرت كلام الي سمعته راحت بعالم ثاني وسرحت لبعيد ....حست برجولها ما عادت تحملها تحس بحمل كبير وبشي كتم على قلبها مسكت يد شيخة الي كانت جنبها قربت وهمس باذنها بتعب:ساعديني اطلع حاسه حالي راح اقع .. مسكتها شيخة بلقلق وطلعت فيها برا وجلستها على كرسي .. شيخة بقلق:تالا انتي بخير.. تالا بعدت الغطوة وبتعب وعيونها بتسكر وتفتح :بخير ,بس يمكن انكتمت .. شيخة بنفس القلق:متأكد وجهك اصفر .. تالا نزلت راسها بين رجولها .. شيخة قالت شي وراحت اما تالا ما كانت معها ما تدري ايش تحس حاسة حالها ضايعة الكلام الي سمعته خايفة يكون صح معقول الوليد راح يسوي كذا فيها تتذكر تصرفاته باليومين الماضيات ممكن ليش لا يسويها وبخاصة بعد قصتها مع مشاري .. سمعت صوت شخص وهو يقول بقلق وخوف:تالا حبيبتي انتي بخير .. تالا رفعت عيونها شافت الوليد يطالعها بخوف وقلق ضحكت باستهزاء بداخلها غمضت عيونها وفتحتهن :انا بخير.. الوليد مسكها يقومها :راح اخذك للدكتور.. تالا بعدت يدينه وقالت بهدوء يشبيه تالا القديمة الي ابد ما تبين ضعفها لاحد وبقوه :انا بخير قامت ونزلت غطوتها وكانت راح تمشي..بس مسكها الوليد من كتفها :متأكدة خلينا نتاكد.. تالا فلتت يدها بهدوء:لازم روح رندا تنتظرني .. اما هو تنهد وتركها يدري عنها عنيدة .. دخلت جوا وراحت لمكانها .. شيخة :انتي ايش جابك ما رحتي للدكتور مع الوليد. تالا بهدوء:انا بخير لا تقلقي خلاص قفلي ما احب احد يحن فوق راسي.. شيخة سكتت وهي تطالع تالا بخوف ..ثواني وتذكرت ايش راح يصير اليوم حست بقشعريرة سرت بجسمها معقول كل الامل الي حطته ببالها يكون غلط وفيصل ما يحبها .. بعد ما قطعوا الكيك ورقصوا واجا وقت انهم خلاص يروحوا ودعت رندا اختها وداع حار وطلعت هي عبد الرحمن ومعهم تالا.. جلس عبد الرحمن قدام جنب الوليد اما تالا ورندا ورا ... وصلوا للفندق ساعدت تالا رندا انها تطلع.. دخلت بالاول معها للغرفة اما الوليد وعبد الرحمن برا.. ساعدتها تجلس على الكنب .. تالا :يلا لازم روح.. مسكت رندا يدها بخوف .. تالا قالت لتطمنها:لا تقلقي الي اشوفه بعيون عبد الرحمن حب كبير لك مستحيل يأذيك وراح يحطك بعيونه واضافت بمزح بس اذا تبيني اظل هنا اخاف عبد الرحمن يرتكب جريمة فيني وقالت بدهشة مصطنعه تخيليها العريس يقتل صاحبة العروس ليلية العرس لانها رفضت الخروج من الغرفة وااااي مب حلو .. رندا ابتسمت وحست توترها خف شوي.. تالا :يلا حبيبتي باست راس رندا وحظنتها بقوة اشوفك على خير..وطلعت قبل ما تطلع الغرفة سمعتهم يتكلموا.. عبد الرحمن: يعني كل شي جاهز.. الوليد :الحمد الله والله سويته بفترة قياسية حفل زفاف ولا بالاحلام.. تالا صارت حالتها حالة والامر بيتأكد الها ما عادت بس شكوك طلعت الهم وكأنها توها طالعة وهي تناظرعبد الرحمن :العروس تنتظرك .. وبمزح بس ها لا تخرعها للمسكينة وهي اصلا ميته خوف ..تغيرة للهجة جدية وبتهديد :اهتم فيها واياك تاذيها بشي والا راح تشوفني بوجهك.. عبد الرحمن ما تضايق من كلام تالا بالعكس انبسط لرندا انها قدرت تكسب مثل كذا صديقة .. وبابتسامة وبثقة :لا تقلقي رندا بعيوني ..يلا تصبحوا على خير وتوجه لغرفته.. الوليد وتالا:وانت من اهله .. الوليد :يلا .. تالا مشت قدامه بهدوء وتوجهوا للبيت دخلت تالا للغرفة وراحت لغرفة التبديل اخذت بجامه الها ودخلت الحمام ما تبي حتى الوليد يشوف ايش لابسة او حتى كيف شكلها... كانت المي تنزل وتغسل دموعها الصامته الي كانت تنزل حاسة بجرح كبير في صدرها وقلبها يعورها من جوا ظلت تحت المي بدون شعور لين ما سمعت طق على الباب :تالا انتي بخير ..؟؟ تالا عدلت صوتها حتى لا يبان انها بكيانة :بخير .. بعد ما طلعت قابلت الوليد بوجهها ما اعطته اهمية وراحت للسرير وانسدحت عليه ثواني وحست بالوليد بالسرير ظلت معطيته ظهرها ..ثواني وحظنها الوليد ولفها لصدره ما تكلمت او حاولت تفك اطنان من الاشياء بيدورن ببالها مو عارفة ايش تسوي ..صارت دموعها تنزل بصمت .. الوليد حس فيها بس ابد ما حب يعلق او يسأل حس تالا فيها شي غريب ويعرفها لو بدها احد يعرف ايش فيها تقول بدون سؤال فتركها براحتها وشد عليها بحظنه وهو يفكر بالي يجهزه لبكرا .. *********** وحدكْ أنتْ .. من تُجيد ربط لِسآني و تقييدْ كلمآتي ! وَحدكْ أنتْ .. تستطيع إقنآعي بأمورٍ أرفضهآ تمآمآ ! وَحدكْ أنتْ .. تُسعدني , تُبكيني ,تُضحكني , .. وَحدكْ أنتْ .. تتحَكم بـ.. مشآعري ! وحدكْ أنتْ .. فــِ غيآبكْ أختنق بـ شُوق ! وحدكْ أنتْ .. تُثير غيرتي ! وحدكْ أنتْ.... لآ آستطيع هُجرآنكْ أبدآ ! وحدكْ أنتْ [أ ع ش ق ك ] *********** عند شيخة اول ما وصلت لغرفتها جلست على الكنبة ودخلت بنوبة تفكير وسرحت "معقول تكون تالا غلطانة وانا مسكت نفسي بشي وهمي ..معقول ابد ما حس بشي تجاهي ....افكار وافكار منها المتفائلة ومنها الافكار السودة "ظلت على حالتها لين ما سمعت اذان الفجر مب مصدقة معقولة سرحت وما درت عن نفسها كل هذا الوقت ..ابتسمت لنفسها بالم ونزلت دموعها اكيد ما يبيها وما يحبها راحت بخطوات مهزوزة للحمام توضت وطلعت تصلي ..واخذت تدعي لربها .. بعد ما خلصت صلاة بدلت ملابسها ابتسمت باستهزاء ايش كانت متوقعه قررت تروح تجهز اغراضها حتى لما تجي تالا تاخذها .. لفت تبي تروح لغرفة التبديل حتى توضب اغراضها اتفاجأة بفيصل الي واقف يناظرها ,ناظرته بعدم تصديق وهو تشوفه واقف قدامها قالت بعدم تصديق:فيصل .. فيصل ابتسم لها وما قال شي بعد فترة من السكوت تنهد :شيخة تبين تبدي معاي من جديد . شيخة وهي ترمش بعدم استيعاب بس قالت :طيب وتالا .. قرب ومسك يدينها الثنتين وسحبها وجلسها على الكنب تنهد وقال:طالعي راح اتكلم وما ابكي ابد تقاطعيني .. هزت راسها شيخة بايجاب :انا اعرف اذا قلت لك ابيكي واحبك ما راح تصدقيني,انا طول عمري ما عرفت بحياتي بنت غير تالا طول عمري على قناعة اني احبها وما شكيت بهذا الشي الا لما اتعرفت عليك صرت احس باشياء عمري ما توقعت انها موجود بس رغم هذا الشي كنت مقنع نفسي انوهي الوحيدة الي افكر فيها امس لما قالت لي تالا كلام وكيف يحس الواحد لما يحب استغربت انو ولا شي ينطبق عليها صح اخاف عليها واغليها واحبها بس مو بالطريقة الي كنت مفكر فيها في حين ....سكت شوي انا حسيت بكل هذه الاشياء معك ومن اول ما تكلمت معي تالا امس عرفت هذا الشي بس ابد ما حبيت ارجع البيت وانا فيني ذرة من الشك بانه اكون متسرع, حبيت اجيك وانا متأكد من الي ابيه مية بالمية كنت راجع بس شفت انه مو ظايل شي للصلاة فصليت وجيت سكت مرة ثانية وكمل ..انا احبك وابي اكمل حياتي معك وابدأ من جديد تنهد بعمق ايش رايك تبين تبدين معي وتفتحين صفحة جديدة .. شيخة ناظرته وعيونها امتلن دموع "دموع فرح لانه فيصل الي تحبه وتموت فيه يبادلها نفس الشعور.." فيصل انفجع من دموعها :انا اسف وبالم اذا ما تبين .. هزت شيخة راسها بسرعة بلا .. فيصل يستفسر:يعني تعطيني فرصة ثانية ..؟؟ شيخة وهي مسكرة فمها حتى ما تبدى تعلى شهقاتها هزت راسها بنعم .. قرب فيصل وحظنها بفرحة ,شيخة مبسوطة على الاخر غرقت راسها بعنقه وحاوطت خصره بيدينها وهي تحس براحة لانه اخير حالها صار احسن واخيرا راح تعيش مع فيصل صدقا يهاجمني شعور كبير بالراحة حينما افقد الامل من ان احصل على شيء وان يكون ملكي لكن..فجاة يظهر امامي ...ّ!!! حينها تنزل دمـُُوعي بغزارة وتعلى شهقاتي حينما يحضنني ..~ يسألني لماذا هذا البكاء..؟؟ فاصمت فماذا اقول..؟ وكيف اقول ..؟,فلم يتردد بنفسي غير "الحمد لله لانك ملـِِكي"وانا اغرق نفسي باحضانك..‘ْ اكثر واكثر لـََعـلـي اذوب بنيــــــــران شوقـــِِي والــتَـِِحــمُ معك..^* ************* فستآنٌ أبيض لآ آگمآمَ لـِہَ ‘ - گحُل ‘ - روجَ بِ لوَن دمَ آلغِزآل ‘ - عِطر صآخبَ ‘ - شّعر مُموجَ بھُدوءَ ‘ ... ... - حذآءَ بِ مقآس آلسندريلآ... ‘ لنَ أگون فآتِننہَ بتلگ آلأشيآءَ أمَام رجُلٍ غيرگ سّ آگوَنُ فقَط لگ | أنتَ .. ************* اليوم التالي صحت تالا من نومها ما شافت الوليد جنبها زفرت بقهر قررت تروح للصالة وتشوف كل شي بعيونها بعدها لكل حادث حديث.. قاطع افكارها رنين هاتفها كانت رندا استغربت ردت :هلا رنود ...ايش في...ما فهمت ..طيب طيب جايه ..ثواني وبكون بغرفتك بالفندق..غرفة ثانية اوك ...طيب سلام ..وقفلت فزت بسرعة من السرير لبست ملابسها وبسرعة طلعت واتوجهت للفندق ما فهمت شي من رندا غير انها مححتاجة لها ... دقت باب الغرفة فتحت لها غزل.. تالا بقلق :ايش في..؟ غزل بدون كلام اشرت لجوا .. دخلت تالا بسرعة استغربت وهي تشوف رندا واقفة وفي كمان ثنتين واقفات معها .. تالا باستفسار :ايش في..؟؟ رندا لفت شوي ورجعت استدارت وهي ماسكة فستان ابيض يجننن تالا باستغراب:ايش هذا وهي تأشر عليه .. رندا حطت الفستان وقربت من تالا ومسكتها وساعدتها تجلس على الكرسي:يلا ابدوا شغلكم.. تالا :ايش في.؟؟فهموني. رندا :ايش شايفة فستان وزينه وكله ايش يعني عرس يا الهبلة .. كملت هذا العرس الي ما صار لك من قبل.. تالا ما قدرت تتكلم او تحكي شي متوترة مستغربة مو فاهمة شي ابد ..نتركهم يشتغلون فيها شوي ونروح لعند كناري الحب الجديد عند فيصل وشيخة صحوا على صوت رن تلفون شيخة .. مدت يدها للطاولة بدون ما تفتح عيونها :الو... همم نعم رندا ..فزت اي والله نسيت ..سلام فيصل بنعاس:مين .. شيخة :رندا تقول عشان حفلة تالا ..بعدها حمر وجهها وهي توها تنتبه للحالة الي هي فيها .. فيصل ابتسم لها ولخجلها وبرواق:صباح الخير.. شيخة بصوت يا دوب طالع :صباح النور.. فيصل سمعها بس قرب منها وبلعانة :ما سمعت عيدي.. تمتمت هذه المرة شيخة بتوتر من قربه وابد ما سمعها .. قامت شيخة وهي ماسكة الشرشف وطيران للحمام تهرب منه اما هو ضحك عليها .. لبست شيخة عباتها طالعته وهو يعدل ثوبه بتكشيرة :لازم نروح .. طالعته شيخة وهي خايفه انو لساته عنده مشاعر تجاه تالا .. انتبه الها ورد حتى يطمنها بقهر :يعني احنا عرسان جداد شرط نروح ما في اعفاء .. تطمنت شيخة واخذت تلبس حجابها... :نوب ما في اعفاء. وطلعوا لعند تالا .. عند تالا خلصوا من التسريحة وطوال الوقت رندا تتريق على تالا تقول حان وقت انتقامها على الي سوته امس .. تالا :ما تبين تبطلي .. رندا تحرك حواجبك:نوب.. تالا شدت رندا الها :طيب افرجيك من يتريق على الثاني وهي تطالع رقبه رندا وين الكلام الي كنتي تقوليه عن ما ابيه وراح اربيه وراح افرجيه من اول انو لي كلمتي ...الخ من تهديداتك باين انو امس قدر عليك وراحن كل التهديدات ادراج الرياح ..طالعي يا الحلوة رقبتك.. فكت رندا منها وجهها صار الوان وهي تطالع تالا بقهر فتحت فهمها لتحكي بس ما عرفت ايش تقول فظلت ساكته .. اما تالا ابتسمت بانتصار لانها قدرت تخرس رندا وتخليها تبلع لسانها .. ثواني ودخلت شيخة عندهم :سلام .. تالا طقت راسها بخفيف :صح نسيتك.. شيخة :لا تقلقي ما راح اطلع .. تالا ابتسمت :يعني ..امممم.. شيخة ابتسمت بخجل وما ردت .. بعدها تالا قالت بصراخ:حتى انتي تعرفين .. شيخة قمطت من صرخة تالا وقالت :الكل يدري بس ما قلنا شي لانه الوليد منعنا قال يبيها مفاجأه لك.. / / / مر الوقت وتالا خلصت كل شي وكمان البنات .. شيخة http://up.graaam.com/img/28a53ab9643...d30e2b0335.jpg رندا http://up.graaam.com/img/e04431bf55f...d013223eee.png كانن يهبلن ويجنن وناعمات كثير اما تالا كانت قصة ثانية لوحة فنية بتذكر الناظر الها لمرحلة العصور الوسطى بالفساتين الفخمة الجميلة والتبهرج والجمال كانت فاتنة وجميلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى بدلتها بهذا الشكل وكان طالع على جسمها خيييال http://up.graaam.com/img/125d29f5fcf...7ad9effd82.jpg اما مكياجها http://up.graaam.com/img/5da3b3b123c...ef489d74e1.jpg والتسريحة http://up.graaam.com/img/ed540c21051...a4cccb0cda.png شيخة وهي تطالع تالا وفمها فاتح وعيونها منفتحة على الاخر :اوو ماي قاد ايش هذا يجنننننن.. رندا ابتسمت لتالا وطالعتها باعجاب وقربت وحظنتها بقوة شدت تالا عليها وكأنها تحاول تبعد توترها عند الشباب الوليد مرتبش :ها كيف طالع .. عبد الرحمن :صراحة صراحة حلو بس غريب .. الوليد :ما فهمت .. جيكـ:يقصد انو غريبة انك لابس البشت مع ملامحك الاجنبيه معطي صورة غير .. الوليد كشر :مو زابط.. فيصل :بالعكس حلو كثير بس مثل ما قلنا غريب دخلت تالا وانزفت واتفاجأت من العالم والناس الكثيرة الحاضرة غير الترتيبات الكثيرة باين انو بجد بيتعب الواحد عليهن الحاضرين انبهروا من جمال تالا وكيف كانت طالعه كانت غييير جميلة بشكل لا يوصف ...جلست بتوتر صح هي متزوجة الوليد من قبل بس شعور هذا ابد ما سبق وجربته.. / / اجا وقت دخول الوليد دخل بجانبه ابو فيصل كان طالع يجنننن ويهبل بالبشت الي لابسه ودقنه المزبط وعيونه الزرق الدخانية الي شاذه عن الشكل بس بشكل حلو بلمعة حب يطالع الي يموت فيها قدامه..طالعها بانبهار حس قلبه شوي ويوقف من جمالها ... قرب الوليد وباس جبيبنها وقال :مبروك مرة ثانية.. تالا ابتسمت :الله يبارك فيك مرة ثانية .. ابو فيصل قرب وباس جبينها وحظنها :لو كان عماد (ابو تالا )هنا لكان مبسوط لك كثير يا بنتي .. نزلت دموعها لتالا كان عرس ولا بالاحلام ابد حتى تالا بالوضع الطبيعي ما تخيلت يكون مثل كذا كان مثل القصص الخيالية بالنسبة لها .. / / |
وهم يودعوها جيك حظن الوليد :حطها بعيونك ترا لها اخوان اثنين اذا صار لها شي تشوف الي ما يسرك .. الوليد :ههه انزين .. قرب لتالا وطالعها :مبروك طالع من جاكيته اسوارة الماس تجننن وعليها اسم تالا لبسها اياه انشاء الله تكوني مبسوطة ..ومد لها علبة ثانية فتحته كان فيها عقد الماس انشاء الله يعجبك المشكلة يذبحني الوليد اذا قربت ولبستك اياه ههه.. فيصل قرب وحظن الوليد :مبروك اهتم فيها تراها اغلى من روحي واعذرني على الي صار قبل .. الوليد ابتسم :ما عليه معذور فيصل قرب من تالا وابتسم الها بمحبة اخوية :مبروك حبيبتي ,ومشكورة على الي سويتيه .. تالا ابتسمت له :ما عليك واجبنا .. مد الها علبة كان فيها طقم الماس ...بعد الوداع من الكل اتوجهوا للفندق بالفندق الوليد يرفع الطرحة عن وجهها :انا ما تخيلت زوجتي تطلع بهل الحلى .. تالا ابتسمت :مشكور على الي سويته .. الوليد هز راسه بنفي :لا انا اسف لانو ضيعت منك مثل هذه الفرحة ولاني ما خليتك تعيشي ليلة عمرك مثل اي بنت عادية .. تالا ابتسمت وطالعته بحب ومسكت وجهه :انا يهمني اكون جنبك ,مو مهم الفستان , الطرحة,الكوشة ,الصالة ,وكل ذول ما يهموني مثل ما انت تكون معي .. الوليد ابتسم :الله يقدرني اسعدك واعوضك.. تالا :الا كيف خطر ببالك تسوي كذا.. الوليد :وانتي تجهزي مع رندا صح كنتي تبيني كثير فرحانه بس \ احيانا كنت شوف لمعة حزن بعيونك انا اعرفك اكثر من نفسك مستحيل تقدري تخبي علي ,ولما تذكرت طريقة زواجنا وكيف ما سوينا حفل زفاف وكيف ضيعت مثل هل اليوم حسيت بالذنب وصرت اجهز للعرس عرض علي عبد الرحمن نكون بنفس اليوم بس انا رفضت ما حبيت اضيع فرحته او حتى اخلى فرحتك انتي ناقصة ,غير كذا ما حبيت بعد فترة طويلة لانو اعرفك تبين رندا معك فطلبت من عبد الرحمن يأجل سفرته بس ليوم ورندا ابد ما اعترضت بالعكس انبسطت لاني فكرت اعوضك .. تالا تملت عيونها بالدموع وهي تطالعه.. الوليد وهو يحاوط وجهها بيدينه :ليه هل الدموع..؟؟ تالا وهي تبتسم وسط دموعها :دموع فرح وشكر لربنا الي خلا نصيبي مع رجال مثلك .. ابتسم الوليد وهو يطالعها وما رد.. ثواني وقال :مو جوعانة .. تالا بميانة :الا ميته جوع من الصبح ما طب شي معدتي .. ابتسم الوليد ومسك يدها وهو يسحبها للطاولة :خسى الجوع .. تالا وقفت :كيف اكل مع هذه الخيمة .. الوليد :بدليها وارجعي كلي .. تالا :طيب بس ساعدني لانها رباطات ..وقفت ومدت اصبعها بتهديد :بس بلاها حركاتك .. الوليد ابتسم بتلاعب :دامك تعرفيني لا تهددي كل مرة على الفاضي . بعد ما بدلوا جلسوا ياكلوا.. الوليد :راح نروح بالاول للندن وبعدها اي مكان جابة نروح له بنروح .. تالا بفرحة :لندن..من زمان ما شفتها .. الوليد :اعطاني جيكـ رقم مدبرة منزل بيتكم وطلبت منها تجهزه .. تالا :يعني صدق راح نروح هناك وكمان ببيتنا .. هز الوليد راسه بايجاب .. تالا :لو تشوف بيتنا هناك يشرح القلب الجو هناك غير عن هنا يجنن ...وصارت تتكلم عن كل شي لها هناك والوليد كان منصت لها وبصراحة اتشوق ليروح ويشوفه بنفسه .. بعد مرور ساعتين باقي على الطيارة اقل من ساعة تالا :اي صح شنطنا .. الوليد:توك تسألين كل ملابسنا وشنطنا جاهزين ووصلوا قبلنا للمطار رن تلفون الوليد كان عبد الرحمن يستعجلهم .. طلعوا من الغرفة وركبوا المصعد :ليه رندا وعبد الرحمن راح يكونوا معنا .. الوليد :لا برنامجنا غير عنهم بس حبينا نطلع مع بعض حتى تودعن بعض انتن الثنتين وهو يطالعها بنص عين والا شايفتنا انا وعبد الرحمن خبلان لنخلي طلعتنا مع بعض حتى تسحبي انتي ورندا عنا وتتركونها .. تالا بضحكة :بهذه صدقت.. قابلوا عبد الرحمن ورندا بانتظارهم تحت توجهوا للمطار ودعن بعضهن وطلعت تالا والوليد لطيارة لندن اما رندا وعبد الرحمن لطيارة باريس .. ************ آنِتّ’ لآ شِيئ’ فِي’ حَيآتِي’ . . ! سِوى’ : هِواءٌ آتنفِسّه ` نَبض’ آحيآ بَه .. روحَ تتخِلل جسِدي’ () .. دمِعةةٍ آذرفِهآ لـِ شدّهـٍ شوٌقِي’ "( .. بسِمةةٍ لآ تفآرق’ شِفآهِي " ) .. قطِرآت’ مآءٍ آروي’ بَهآ عطِش’ فقدِڪ`.. آنفآس’ آعِيش’ مِن’ خلآلهٌهآ ( ) . ********** اول يوم وصلوا فيه دخلوا للبيت ما طالعوا شي وناموا من تعبهم ... ثاني يوم صحت تالا والوليد لبسوا مثل كذا http://up.graaam.com/img/05726ab73ef...88566c611b.jpg ونزلوا صارت تالا تعرف الوليد على بيتهم كان البيت مثل كذا https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...546728111b5ebe صالة مثل كذا http://up.graaam.com/img/002ab5b0333...5a314d57cc.jpg المطبخ http://up.graaam.com/img/bb9149254c9...89fdb741e8.png وغرفة تالا مثل كذا https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...XJAU-mVlkKqrvQ وباقي الغرف مو مهمة بعد ما اخذت تالا الوليد جولة بالمكان جهزوا الخدم الافطار اكلوا وبعدها طلعوا لبرا https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...b38ySuUEu62Oy7 الوليد وهو يطالع الحديقة بانبهار واعجاب:بجد حلوة .. تالا بابتسامة :مو تجنن ..قعدت تتمشى بخفة بالمكان وهي تتكلم للوليد عن المكان وتقص عليه كل القصص الي كانت تصير هنا جلس الوليد على الارض وسحب تالا لحظنه :كم سنة عشتي هنا .. تالا :اممم لين ما صار عمري 18 سنة وبعد ما انتقلنا للسعودية كنا بين الفترة والثانية نجي للندن .. جلسوا بهدوء يطالعوا المكان قطع الصمت ضحكة تالا بخفة .. الوليد برفع حاجب :ايش في .. تالا :امم بس تذكرت اول مرة التقينا . ابتسم الوليد وهو يتذكر :هه والله لقاء يعور مو يضحك ,الا من صدقك ما توجعتي ابد من ضربته .. تالا :الا والله حسيت راسي بيلف ويدور بعد ضربته بس انا اقدر ابين عكس الي يصير جواتي انا اسبوعين كاملات شفت انواع العذاب والضرب ,اول كم يوم تدري ما ترك الكلب جبر مكان فيني الا وملاه جروح بعدها مدري اجا يضربني ابد ما حسيت بشي كان جسمي مخدر من الضرب الي حصلته استغربت من جبر انه ما عاد يضربني كثير كان يسب ويلعن لاني ما اصرخ صراحة اكتشفت انه كل ما صرخت وااتألمت هو زاد من التعذيب مدري يمكن عنده حالة نفسية لما اكتشفت هذه النقطة صرت مهما يعذبني بعد ما جسمي رجع يحس بالوجع ابد ما اخلي اااه تطلع مني مهما توجعت .. الوليد طالعها بالم وهو يشوف كيف كانت تتعذب :طيب كيف قدرتي تطلعي.. تالا :اتذكر بعد تقريبا اسبوعين كاملات جبر ما كان موجود باليوم الاخير مدري يمكن لقي اله صيدة ثانية الحراس لما شافو حالتي واني ما اقدر اتحرك وكيف مثل الميته تهاونوا بحراستي قعدت يمكن اكثر من ثلاث ساعات وانا افك نفسي بعدها طلعت بس للاسف شافوني صرت اهرب منهم دخلت بواحد من البيوت كان في غسيل منشور على الحبل شفت لي عباية وشيلة ولبستهم حتى ما يشوفني احد بالحالة الي كنت فيها مرة ثانية لمحوني بس الحمد الله قدرت اهرب رحت لعند لمار المكان الوحيد الي ممكن الجأ له المسكينه تخرعت لما شافتني فمارضيت اخلع العباية قدامها حتى لا يغمى عليها مدري بعدها ليه خطرت ببالي فكرة المجنونه اني ادرس بجامعة عيال مع انه في كانت حلول ثانية بس حينها ما دخل عقلي الا هذه االفكرة .. الوليد:والحمد الله دخلتيها والا ما قابلتك.. تالا :ههه تدري اولها كنت قد ايش اكرهك واموت منك ,بس شوي عدلت نظرتي الك لما ساعدتني اول مرة ناظرته بحب بس بعدين قدرت تخليني احبك واموت فيك.. الوليد شدها اكثر له وهو يغمض عيونه قال بهيام :يعني ايش اقول عن نفسي انا من اولها اعجبت فيك بس ابد ما خليت اي شعور جواتي لانك كنتي على اساس ولد مع انو شي جواتي كان يرفض تكوني ولد بالفعل احساسي كان بمحله انا من البداية حبيتك ,كرهت فكرت انك تكرهيني فقلت راح خليك غصب عنك تحبيني مثل ما احبك وبالفعل قدرت اسوي هذا الشي .. تالا:اي صح تذكرت خليني بكرا اخذك لمربيتي واشوفها زمان عنها .. الوليد :صح ليه ابد ما كانت جنبك.. تالا :اجت معنا للسعودية بس بعد موت ابوي قال لي عمي انها تركتني وانا اشك بهذا الشي اكيد اجبرها تتركني او كذب عليها .. الوليد :ما تبين تطلعيني بلندن.. تالا :الا وراح اخذك بجولة ما تحلم فيها ابد ,انا احفظ كل شبر فيها ..الا حسن وسهى ايش صار فيهم ابد ما شفتهم .. الوليد يناظرها باستغراب:ايش ذكركي فيهم الحين .. تالا هزت كتوفها بمعنى ما ادري ... الوليد :الحمد الله حسن ربنا هداه وتاب.. تالا :اما ,يعني طلع العقاب نافع .. الوليد تنهد :تقدري تقولي في محفز ,تتذكري الرجال الثاني الي كان مع حسن بالشقة صاحبه ,تالا هزت راسها بنعم وهي تخفي القشعريرة الي حست فيها لما تذكرت الي صار .. الوليد كمل:كان يتكلم مع الانسة سهى ومصاحبها وكانت رايحة لشقته لولا انه عمي اكتشف هذا الشي بما انه كان يراقب حسن والشقة ..كما تدين تدان, عرف حسن انه كل شي بيسويه بيرجع له وعمي ابد ما قصر ما يعاقب عقاب, يخليك بطريقته تعرف الطريق الصح ....كمل الي اكتشفته انو حسن نفسه مو سيء بس ممكن الصحبة السوء هي الي خربته ,اما سهى مع انو عمي ادبها ابد ما فاد.. تالا :في ناس الفساد مزروع فيهم وهم الي ينشروه مو يكسبوه انا اصلا اعرف عن بلاويها... الوليد :على كل حال اتركينا منها قربها اكثر لحظنه خلينا بحالنا احنا .. تالا ابتسمت وهي تطالعه وحاوطت رقبته :معك حق.. الوليد غمض عيونها وهو يشم عطرها :يا الله ,ايش انتي ناوية تخبليني.. تالا ابتسمت :اكييييد ابتسم وليد ابتسامة شقيه وقرب وباس شفتيها بقوة وهو يقول:احبك ...نتركهم يستانسوا / / / مضوا شهر عسل ولا احلى بلندن وبعدها لليونان وايطاليا وباريس ... اما عبد الرحمن ورندا باريس, روما ,تركيا ,اسبانيا .. اما فيصل بعد ما باسبوع حضر كل شي واخذ شيخة لشهر عسل ************ أنــا امرأه مــزعــجــه أمــام عــائــلــتـي وهــادئــه أمــام الــنــاس ... ويــخــتــفــي خــلــف ذلــك الأزعــاج طــيــبــه وعــنــاد غريب ... أبــكــي بــشــده إذا لــم أســتــطــيــع الــحــصــول عــلـي مــا أريــد ... أتــحــمــل ا لــكــثــيــر وأكــتــم الــكــثــيــر وأصــمــت ثــم أنــفــجــر وتــنــهــدر دمــوعــي بــســرعــه شــديــده ... خــجــولــه جــدآ ولــكــن أمــتــلــك جــرأه طـفــولــيــه .... أتــحــدث بــعــفــويــه وأضــحــك بــشــده ولــكــن بــهــدوء وأحــب بــصــدق ... نــعــم هــذا أنــا ************ بعد ست سنين >>مدري ليه معلق على رقم سته اخر الاسبوع بهذا اليوم البنات او حتى النساء بيحطن اولادهن عند الاهل وبتجمعن مع بعض كل مرة عند وحدة ,تعرفن على ريماس وعلى تمارة بعد ما رجعت من سفرها عن طريق ريماس واكتملت الشله (تالا,رندا,تمارة,ريماس,شيخة,نور,العنود,لمار) اما الشباب بتجمعوا مرة بالاستراحة ومرة بواحد من بيوتهم.. (الوليد,عبد الرحمن,فهد,مازن,فيصل,نواف,جيكـ) عند الشباب فيصل :الا وين نواف..؟؟ مازن :هذا يا حبيب العمر والسلامة زوجته ولدت قبل كم يوم... فيصل:ليه ما خبرتونا نبارك له ..طيب ولد والا بنت..؟ مازن:ولد وسموه جاسم..وتدري مع الحوسة الي صارت يا دوب فضينا وما تذكرت اصلا الا الحين ..بس خخخخ فاتكم شكله المسكين.. عبد الرحمن:ليه ايش فيه..؟؟ مازن:ههه هذا يا الحبيبب المسكين جالس مهموم وزوجته بغرفة العمليات ,قلت اروح اخفف عنه ,اتفاجأ فيه يقول انها تقول انها تكرهه وما تبيه ومن هذا الكلام وحازة بنفسه.. جيك:هذا يعني من صدقه يبيها بحالتها وهي تولد تبوس راسه وتشكرة وتقول له يا بعدي.. مازن :خخخ انا اذكر لما ولدت ريماس مافي كلمة من قاموس السب والشتم الا وقالتها .تقول لي يا المخفة يا الحقير يا زبالة وووو ,والله لو اقعد اعدد الشتايم من اليوم لين بكرا ما اخلص الوليد وهو يشرب الشاي ويأشر باصبعه على نفسه:على الاقل زوجتك راعية كلام وبس انا تالاعوذ بالله منها فعل وكلام .سب شتم غير العض والرفس الي اخذته منها بس اسكت انت على الاقل اهون.. عبد الرحمن:هههه بالزبط مثل زوجتي.. جيك :ايش تبون يعني من هل الثنائي والله دووم لاحقهن الدمار.. فيصل :وانت يا فهد .. فهد مسوي فيها رومنسي:انا يابعد قلبي زوجتي ما سوت...ما كمل كلامه الا وكان واقع على الارض لانه مازن رفسه .. مازن:اقول عن الكذب لاتسويلي فيها رومنسي ,هن بحالتهن بيصيرن متوحشات فوق توحشهن.. جيك:لا تردون عليه ترا بولادة زوجته ما كان موجود كانت هي وزوجتي طالعات السوق وبعدها رجعن لبيتي لانها تعبت وبعدين اتصلت فيني لمار تقول انها راح تولد واخذتهن وانا اتصل فيه فما حضر عملية الولادة ,عشان كذا اعذروه.. مازن وهو يناظر فهد بنص عين :وانا اقول بعد..مسويلي فيها الاخ رومنسي على غفلة.. حك فهد راسه بفشله جيك :شباب صح شون انشاء الله بيكون هنا بعد كم يوم. الشباب :حيا الله من زمان عنه.. فهد:تدرون شباب,نفسي اعرف ايش يسوون زوجاتنا لما يتقابلن ,معقوله مثل الاناث العاديات لما يتقابلن.. مازن بفضول:وانا صراحة ودي اعرف.. الوليد ابتسم بخبث:طيب ايش رأيكم نراقبهم... الشباب ما عدا عبد الرحمن :ليش لا .. عبد الرحمن بعقلانية:من صدقكم انتم تروحون تراقبون زوجاتكم ,ليش اعمارهن 10 سنين.. فهد يكش عليه ويلف على الوليد:اقول ما عليك منه يلا.. الوليد:هن باي بيت اليوم.. فهد :ببيتي.. الوليد:قدام.. عند البنات ببيت فهد تالا وهي تلبس عباتها واللثمة :يلا بنات راح نتأخر .. البنات :يلا .. نزلن البنات ووصلن للسيارة .. تمارة:هيي دوري اليوم اسوق. رمت تالا الها المفتاح .. الشباب يناظروهم من بعيد مازن فاتح عيونه:هذول وين ناويات يروحن. جيكـ:مين تسوق..؟ فهد ميز تمارة من عيونها:زوجتي.. شوي ولحقوهم بسيارة عبد الرحمن لانها الاكبر |
تالا وهي تبتسم:عيوني تمور اسرعي.. تمارة ابتسمت لين ما بانت ضروسها :ولا يهمك من عيونك ,غالي والطلب رخيص..زادت من سرعتها بشكل كبير.. البنات الي تصفق والي تصفر والي تغني >>حشى شباب مب بنات.. فهد طلعت عيونه من سوات تمارة.. جيكـ طلعت عيونه:وانا اقول في مهبل ثنتين الحين زادوا صاروا ثلاث طبعا غير الي معهم..لا والله كملت. عبد الرحمن ساق بسرعة بس حافظ على المسافة الي بينهم. وقفن البنات عند فيلا ونزلن اما الشباب ظلوا برا .. جوا الفيلا اهم اجزاء فيها http://bo7.net/wp-content/uploads/20...1women.gif.jpg https://encrypted-tbn2.gstatic.com/....g-4FWLiYNCh2mv http://www.albeet.com/image.php?widt...0d1f8c014b.jpg طبعا غير الغرف والمطبخ وغيره... فصخن البنات عبياتهن وطلعن لغرفة التبديل واختارن ملابس رياضية مريحة ولبسنها .. جلسن على الكنب تالا:الدور على مين بتحضير الضيافة . شيخة:على نور والعنود بس مب موجودات.. تالا:نور وفهمنا ولدت ,طيب ليه ما اجت العنود.. ريماس:راحت هي ونادر يجددون شهر عسلهم خخخ.. تالا بضحكة: ههه تدري لين الحين مب مستوعبة كيف يعيشوا مع بعض خبل متزوج خبلة ايش راح يصير فيهم.. شيخة تطالعها بنص عين:يقال انك انتي عاقلة.. تالا رفعت يدها باستسلام :انا اعترف اني خبلة وحالصلة على شهادة بامتياز ,بس الحمد الله بدلع البركة بزوجي ولودي العاقل فديته انا ....ماكملت كلامها الا بالمخدة ضاربة وجهها .. رندا تمثل اللوعة:الله يلوع كبدك مثل ما لوعتي كبدي انتي شكلك اشكال رومنسية.. ريماس:اعوذ بالله الرومنسية بجهة وهي بجهة ثانية.. تالا وهي تكش عليهن :مالت عليكن وعلى الي قاعد يسوي روحة رومنسي عندكم وانتن اصلا اشكال تجيب المرض وبدلع مو مثل زوجي شوفته تفتح نفسي للرومنسية....ما حست الا بكوم من المخدات انطلقن الها... شيخة:امحق رومنسية,اقول خليها لولودك ابرك.. رمت تالا عليها المخدة:وجع لا تدلعين زوجي ,بجد حاسس نفسي جالس مع الربع مو مع بنات .. رندا باستهزاء:تكفين يالرقة والدلع انتي .. تالا تضحك وكأنه مخها المرجوج رجع لها:خخخ الله يهديك اي دلع واي خرابيط ربنا يهديك,لا تقلقي ترا مخي كان يعمل اعادة تدوير والحين خلاص رجعة طبيعية.. ريماس:وانا اقول بعد.. الا بنات طافكن الي صار مع نواف .. شيخة:ايش صار...؟ صارت ريماس تحكي الهن كل الي صار رندا :ههههه هذا من صدقه بس لانها قالت ما تبيه وتكرهه وهي بحالة ولادة .. ريماس :انا المسكين مازن استنفذت كل كلمات السب والشتم من قواميسي عليه وما زعل .. تالا:هههه تصدقون بنات احيانا اقول المسكين الوليد توهق لما تزوجني خخخ ما درى عن الي رمى نفسه فيه... شيخة تخلي نفسها فهيمه:اي والله صادقة تالا وهي تدفها على الارض :اقول طيري بس. . . . لمار:بنات تدرن احس حالي مخطية لاني اكذب على جيك وما قلت له عن الفيلا حقتنا ومب قادر اقعد مبسوطة.. "الفيلا اشترها البنات قبل حوالي اكثر من سنه بدون علم ازواجهن وهن بيجلسن فيها يوم جمعتهن كذا لعانة ما رضن يقولن الهم... الكل شارك بالدفع بس كان النصيب الاكبر على تالا الي الها دخل منفصل عن الوليد لانو صعب تاخذ كل وحدة مبلغ كبير دون على الاقل ما تقول ليش.." تالا كشرت:اقول بنات حقرونها ولا تعبرونها.. ريماس:وهذا الي بيصير .....طيب بنات يلا نروح نتزحلق بالصابون .. البنات كلهن حتى لمار بحماس:يلا >>وين الي كانت قبل شوي مب عارفة تقعد منشان زوجها(ما عدا رندا لانها حامل بالشهر الخامس راحت تطالعهن من بعيد) جهزن ملعب صابون وصارن يتزحلقن.. اما برا الفيلا.. الوليد:شباب خلونا نشوف المكان .. جيكـ:انا حاسس وراهن مصايب يلا امشوا..كافي انو تالا معهم ما اقول الا الله يخلف عاد.. الوليد:وجع ايش فيك على زوجتي وبكذب صريح اصلا زوجتي ما في اادب منها مخلوق.. الكل ناظره مطلعين عيونهم.. قمط الوليد من شكلهم :ايش فيكم ..؟قلت شي غلط>>لا ياشيخ صادق مئة بالمئة.. عبد الرحمن :خلاص فكونا خلونا ننزل.. ونزلوا جوا بالفيلا سمعت تالا احد يدق الباب باستغراب:في احد جاي.. شيخة :ممكن الطلب وصل باستغراب بس معقول بهل السرعة.. حطت تالا عباتها ولفت الشيلة وفتحت الباب .. فتحت عيونها على وسعهم وهي تشوف الشباب :بسم الله من وين طلعتوا.. فيصل:اقول تالا وين البنات وايش هذا المكان..؟ تالا لفت وجهها لجوا وبصراخ:بنـــــــــــــــــــات تغطوا .. البنات تغطن وهن مب داريات ليش.. تالا تهز بايدها لجوا :ادخلوا الله لا كان جاب الغلا .. فيصل دفها :اقول تقلعي.. جلسوا الشباب على الكنب اما البنات واقفات طابور قدامهم جيكـ وهو يناظر لمار الي قمطت العافية :تكلمن ايش السالفة ..؟ تالا تربعت على الارض وما عليها من شي هي ورندا جالسة على الكرسي لانها حامل .. تالا بلا مبالاة:لا سالفة ولا شي هذه الفيلا لنا.. جيكـ بصراخ "طبعا هو الفيس العصبي للشلة":نـــــــــــــ ع ـــــم ما حس الا بالمخدة الي ضربت بوجهه.. تالا اذنها عورنها :اقول الخلا ,لا تصارخ كذا ,وجع حسيت اذني صارت خارج نطاق التغطية بسبتك.. جيكـ ناظرها بغيظ:تالا وجعع.. تالا:يوجعك.. فيصل تمتم:بدوا القط والفار.. تالا:انت ليه معقد القصة عادي ..احنا ما نقدر مثلكم نروح للنوادي وننبسط وكذا واذا صار وطلعنا تسون لنا الف قصة وقصة .. مثل ذيك المرة لما طلعنا على البر سويتوها قضية.. فيصل يناظرها بنص عين :اي طلعت بر عادية ..والا كنتي تعلمين القنص لنسوانا .. تالا تكح حتى تضيع السالفة:على كل حال كذا اصلا احسن لكم بدل ما نظل نسوي مشاكل فهذا الحل حتى نركد ونهدا .. عبد الرحمن بهدوء:طيب ليه ما قلتوا لنا ,ما اظن كنا راح نرفض ولا نعارضكم.. رندا بسخرية:اي ماتشاء الله عقول منفتحة على الاخر.. تالا وهي تقف:والله نشفتوا ريقي والمهم الزبدة :خلاص عرفتوا وين احنا نروح يلا روحوا خلونا نعرف نوخذ راحتنا .. مازن :ومين قال احنا راح نخليكم هنا .. تالا كشرت :ما طلبت رأيك لفت على الوليد :وليد.. وليد بابتسامة:عادي حبي سوي الي تبيه . الشاب طالعوه مو مو مصدقين واعطوه نظره يقال تخوف. وليد ابتسم باستهزاء:ما عليك منهم يا قلبي سوي الي تبيه.. رمت تالا بوسة له :فديت الي يفهموا مو مثل بعض ناس فيصل حرك راسه باسف:صارت البنت مثله لا حيا ولا مستحا ..>>يقال تالا من قبل تخجل وتحتشم الوليد قام وهو مكشر منهم وقرب من تالا ومسك يدها وابتسم:خذيني لفة بالمكان.. وراحوا مازن:طاع ما خربها غيره.. جيكـ باستهزاء:اصلا اقص يدي اذا الوليد ما يعرف من قبل بقصة الفيلا داهية ما يتخبى شي عنه .. وصار كل واحد يطالع زوجته بعد نص ساعةمن الكلام والاخذ والعطى راحوا الشباب واتفقوا يصيروا يجوا هنا باوقات غياب البنات لانه المكان اعجبهم .. رمت حالها ريماس على الكنب:اوووف ما بغينا عورو راسي.. تالا تطالع لمار :الا كيف عفى عنك زوجك.عاد هو الاصعب . لمار وهي تهز كتوفها :عادي ادري وقت ما يكون جيكـ معصب الاحسن تتركه يقول كل الي يبيه وانا مثل الهندية اهز راسي واسكت لين ما يخلص ويهدي ويفرغ عصبيته يجي بعدها دوري في انه اكلمه بهدوء بدون ما اثيره ويسكت بالاخر ويخليني اسوي الي ابيه.. تالا تصفر :والله مانك هينه يا البقرة .. لمار كشرت :بقرة فعينك.. تالا:طيب انتي رموس..؟؟ ريماس :عادي مزوني ابد ما يعارض على اي شي اسويه صح عصب بس بعدين سكت .. تالا وهي تغمز:واكيد وعدتيه بترضية محرزة .. ريماس حمر وجهها لانه كلام تالا صح فحاولت تغير الموضوع :وانتي رنود.. رندا بهدوء:عادي صح عبد الرحمن معقد شوي بس باين حسبها وشاف انه احنا نكون هنا بامان ويضمنوا ما نتهور احسن لهم ويبعد عوار الراس عنهم.. تمارة :صراحة بهذي صدقتي .. تالا :وانتي تمور ..؟ تمارة :صرخ علي وعصب وعاد انا نزلت كم دمعه يقال دموع ندم وقلت له انه البنات حلفني ما اقول .وبعدها انقلبت الايه وصار هو الي يهديني .. البنات :هههههههههههه .. ريماس :اماا ههه والله انك داهية.. ناظرتهم تمارة بغرور .. شيخة كشرت :يا شين الغرور .. تمار :طيب انتي انسة شيخوه كيف اقنعتي فيصل.. شيخة :عادي فيصل ما مانع بس اعطاني محاضرة اني ما لازم عيدها وخبي عنه .. كل البنات لفن على تالا .. رندا :الا انتي حالة غريبة كيف كذا الوليد من الباب للطاقة يوافق وما يقول شي.. تالا ببرود :عادي مهو بيعرف .. البنات بصراخ :نععععععععم.. تالا فزت :وجع ايش فيه.. شيخة :انتي تقولين نخبي الامر وانتي تقولين لزوجك..؟ تالا :مو انا قلت له اكيد شاف صك الفيلا ناسيات انه موجود عندي وكنت متوقع الشباب يجوا باي يوم ويكتشفوا بنفسهم.. لمار كشرت :طيب ليه دامك متوقعة انهم راح يكتشفونها ما خليتينا نقول لهم.. تالا ببرود:كذا لعانة .. رمن البنات عليها المخدات وصارت ترمي عليهن والزبدة صارت حرب مخدات نتركهم المهبل ... ************* لَحـــدْ الإدِمـَــآنْ . آصْبحـتْ آتْعـآطَى رَحيٍق إنفآسكـ أعشقكـ حتى اني أريــد أن أستبـدل كلمة السعـْاده بـ إسمكـ أميـرتى ************ اليوم التالي (راح اجيب عن الشخصيات يوم كامل كل ثنائي مع بعض ) نور &نواف نور وهي تكلم نواف :لقيتها .. نواف ابتسم لها :اي .. نور تطالعه :ليكون زعلان لين الحين من الي قلته بيوم ولادتي.. حك راسه نواف بفشلة :لا ما عليكـ انا اصلا مدري ايش الي صار لي وزعلت منكـ مع انه لالزم راعي حالتكـ.. نور:طيب ما راح يجي الدكتور ويفحصني لاخر مرة حتى اطلع من هنا ,لاني بصراحة مليت.. نواف بابتسامة :لا تقلقي دقايق وبيكون هنـ.. ما كمل كلامه الا باب بيدق:ها شفتي .. عدلت نور حجابها ودخل الدكتور وفحصها .:الحين انتي تمام تقدري تروحي للبيت بس لازم تهتمي باكلك وحركتك. نور هزت راسها بايجاب وطلع من عندهم .. ساعد نواف نور تتجهز وتلبس ملابسها حمل ابنه جاسم ..ومسك يد نور وطلعوا من المستشفى ..وانطلقوا لين ما وصلوا لمكان لبيت يدل على الحالة المتوسطة لاهله.. نور :هذا المكان .. نواف هز راسه بنعم .. راحوا للحنوان المطلوب ودقوا الباب وطلعت الخدامة .. :نعم ايش ابغا .. نواف :ام جاسم وينها .. دقايق واجت الهم ام جاسم بعبايتها وغطوتها .. :نعم يا ابني بايش ممكن اساعدك.. نواف ابتسم :ما تذكرتيني .. ام جاسم تطالع :كأني شايفك بمكان.. نواف :تتذكرين نور الي اعطيتي قلب ابنك لها ام جاسم وهي تتذكر دمعت عيونها :اهااا نواف بعدها بشوي قالت تفضلوا .. دخلتهم للمجلس جوا .. ام جاسم :اامروا طلبكم .. قام نواف وهو ماسك ابنه ومده لها .. وهي باستغرابها حملته وهي تطالعهم باستغراب .. نواف :هذا ابنا جاسم .. ام جاسم بعدم استيعاب :نعم ..وصارت دموعها ينزلن سميتوه جاسم .. وصارت تطالع في الولد شوي وطالعت نور بابتسامة :انتي نور..؟؟ نور اكتفت بهز راسها بنعم.. ام جاسم :باين انك تعبانة ...؟؟ نواف :صراحة هذه طلعتنا من المستشفى .. ام جاسم:الله يهديك يا ابني وتجيب زوجتك هنا ما يهم كان اجلتوا الزيارة لين ما تتعافى .. نواف :والله هي اصرت وما حبت نأجلها .. صارت تلعب وحيييل مبسوطة بالولد ناظرت نواف وهي مدمعة:مشكور يا ابني لانك سميته جاسم مع انه ما في داعي ... نواف :لولاكي وجاسم كان اصلا ما كان في جاسم الصغير ..انا الي اشكرك اعرف كان صعب عليكي تعطي قلب ابنك لنور فمشكورة ..الحين لازم نروح حط بطاقته علىى الطاولة :رقمي فيها اذا حبيتي تشوفيه تجي عندنا او انا اجيبه لكـ تأمرين اعتبريه من الحين مثل ابنك او حفيدك اذا تبين.. اعطته الولد وهي فرحانه :مشكور وبعدها طلعوا من عندها ..وطلعوا بالسيارة .. سندت نور راسها بتعب .. نواف بقلق:حبيبتي فيكـ شي ..؟؟ نور ناظرته بتعب :ما في شي بس شوية تعب ما تقلق .. ووصلوا لبيت اهلها .. نواف كشر :يعني لازم تقعدي الاربعنية هنا ,عادي خليه ببيتنا.. نور بابتسامة :يلا الايام بتمشي بسرعة ما تقلق .. نواف مب رااضي :انزين ..بس ما الي علاقة اذا كل شوي نطيت لكم ما تقولين بيت اهلي وكذا.. نور :هه طيب ونزلوا.. (حياة نور ونواف جميلة وحلوة ومليئة بالمشاعر انتابت هذه الرحلة العديد من النكسات وكان اكبرها تأخر نور بالحمل لاكثر من خمس سنين طبعا بسبب العلاج الكيماوي قبل زواجها اثر عليها وقالوا ينتظروا شوي..سبب تعب نفسي وتوتر بالعلاقة من قبل نور الي كانت حابه ولد من صلب نواف ,في حين هو ابد ما اثر فيه واهم شي انها كانت جنبه ,بس كلام الناس كثير اثر بنور ونفسيتها لدرجة احيانا كانت تطلب من نواف يتزوج حتى يجيب عيال بس هو رفض رفضا قاطعا حتى لو كانت عقيم فكيف اذا ما في اي مشاكل بس بينتظروا رحمة رب العالمين ...بعد صبر ولما بدا موضوع الحمل يخف من بالها عرفت انها حامل ...وسماه نواف على اسم جاسم الي اعطى حياة جديدة لمحبوبته ...*جآآآآسم *...) |
*********** " دخل في حيآتي ” شخص ” ..! عن طريق الصدفهّ ." " " تعلقت به .. وتقبلته .. احبتته آكثر من ذآتي ." " " هو الوحيد من يرسم لي آلإبتسآمه " " " تصغر بعيني آلدنيآ [ آذآ ضآقت به ] " " في غيآبه .. تغيب السعااده .. يغيب الفرحّ " " أعشقه إلى درجة الأنآنيييه ..! " " فشكرآ لِ [ آلصدفه ] آلتي جمعتني به . *********** تمارة & فهد صحي من نومه طالع مكان تمارة ما كانت موجودة قام من مكانه بعد ما صحصح وراح للحمام... بعدها نزل لتحت سمع اصوات بالمطبخ راح باتجاهه استند على الباب وهو يشوف تمارة قاعدة تجهز الفطور لابسة مثل كذا مازالت محافظة على رشاقتها خصوصا بعد حملها طالع بنته الي جالسة على كرسي الطعام للصغار ابتسم بحب وهو يطالعها ويطالع شبهها بامها بعيونه الفضية وبشرتها البيضة وشفايفها التوتية الشي الوحيد الي اخذته منه هو الشعر الاسود مثل الليل .. وهو على وضعه :صباح الخير.. النفتت تمارة براسها طالعته شوي بعدين لفت لبنتها تكمل تطعيمها بهدوء:صباح النور.. فهد باستغراب من اسلوبها :في شي..؟ تمارة ببرود عدلت وقفتها وراحت تغسل الصحون :لا ..ايش حابب تفطر.. فهد وهو يلف نفسه ويطلع :ما ابي شي انسدت نفسي .. تمارة كملت شغلها وما اهتمت.. / / كان جالس على التلفزيون بالصاة مستغرب منها ومن تصرفها شوي وشم ريحة عطرها مسك الرموت وخلى نفسه مركز بالمشاهدة .. اجت تمارة ومعها كوب شكولا ساخنه وجلست على الكنب الي جنبه .. فهد :ليه ما سويتي لي معك .. تمارة ببرود :انت قلت نفسك مسدودة ومدت له خذ اذا تبي .. رجعت يدها بس هو سحب الكوب منها :الي منك احسن منك.. اما تمارة قلبت وجها وصارت تطالع التلفزيون... فهد :وين رتيل ..؟ تمارة :نيمتها ........ ظلوا على هذه الحالة اكثر من ساعتين سكوت كل واحد فيهم يطالع التلفزيون .. لين ما طفح الكيل مع فهد .. فهد بفقدان صبر:ما تبي تقولي يعني ليش الاخلاق قافلة اليوم .. تمارة ببرود عكس انفجار:ولا شي.. فهد بغضب :تمارة ... تمارة لفت له بنرفزة :طيب متى راح تطرد السكرتيرة .. فهد لانت ملامح وجهه وتحولت لملامح لعوبة :ايش فيها نورة (وشدد على الاسم).. تمارة بغيظ:ومن متى ما في القاب .. فهد يدعي عدم المعرفة :طيب ايش فيها ليه اطردها ..؟؟ تمارة فزت :فهد بلا وقت نذالتك اطردها ما احبها ما اطيقها جيب سكرتير بدالها ما ابي بنات والمشكلة انها عزابية وصغيرة .. فهد بهدوء:ويعني اذا عزابية وصغيرة .. تمارة بنرفزة :اكرهههها ما اطيقها لما اتصل عليك بالمكتب اسألها وينك ,تغير لهجتها لدلع يحوم الكبد اعذرني بس الاستاذ فهههههد بالاجتماع الحين ,مسكت بلوزتها واااااي تغثني تقهرني تلوع كبدي بهل الدلع ما طيقههها ما حبها ما ادانيـ...سكتت وهي تطالع فهد فاقع ضحك خاصة بجد شكلها يبين مقهورة وعلى الاخر كمان .. قربت وصارت تضربه بالمخدة وهي تقول:وقح ,حقير, وقلليل ادب..دب . فهد :ههه خلاص بعدي .. بعدت تمارة وهي تتنفس بسرعة :طيب تشوف راحت جلست على الكنب وهي بقمة حرتها وغضبها .. فهد قرب منها وجلس جنها وهي معطيته طاف ,باس خدها :هو انا يهون علي زعلكـ..اصلا انا طلبت منها تعطيني استقالتها وبهل كم يوم راح تطلع من عندي.. تمارة بتهديد :هذه المرة سكرتيييير مفهوم .. فهد :حاضر طال عمرك اوامر ثانية .. تمارة بتفكير:اممم لا .. فهد وهو يحط يده على بطنه :يهون عليكي حبيبك فهود يكون جوعان .. تمارة تقرص خده :لا ما يهون ,تبي شي خفيف والا ثقيل.. فهد :لا مو باقي كثير للاذان وراح روح صلي فشي خفيف وبعدين بنتغدا.. تمارة :قامت اوك بعمل ساندوشات النا وكاسة شاي.. فهد قام :اوك بس خلينا بالحديقة الجو حلو .. هزت تمارة راسها بإيجاب ..وراحت للمطبخ فهد وتمارة ..حب غرام واحلى قصة عشق مع بعض عايشين حياتهم ولا احلى قدر فهد يغير المفهوم الي تكون عند تمارة عن الرجال ,وتمارة بعد انتكاستها من صقر قدرت تتعافى وتفتح قلبها من جديد لفهد عاشوا احلى اوقاتهم بلندن وهم يدرسوا ما رضي فهد انو تمار تحمل وهي تدرس بخاصة انهم بالغربة على الرغم من اعتراض امه بس ابوه قدر يفهمها ويقنعها رتيل سنتين بتشبه امها بالشكل . بين الفترة والثانية بتحب تزور نتالي وبخاصة انو فهد يحب بين الفترة والثانية يزور لندن لانهم عاشوا احلى اوقات عمرهم فيها . *********** وُأعشُقهہ حيُنْ أڛتْفُڒٍهہ أغضبُهہ..^^ .لُآنْيُ أعٌشُقٌهہ أڪثُر و أڪثُر حيُنْ أصًآلُحهہ $‘♥ ************ ريماس & مازن عقد حواجبه بازعاج وهو يسمع الاصوات فوق راسه كان ينطنط على السرير وهو يقول:بابا بابا بابا اصحـــــــــــى.. فتح مازن عيونه بغضب:يا كلب انقلع من وجهههههههههههي.. بسرعة هرب بندر من ابوه الي صار يلاحقه ..واتخبا ورا امه الي دخلت الغرفة.. مازن بشكله المعفوس وبغضب:بعدي خليني اوريه كيف مرة ثانية يتجرأ يزعجني بنومتي.. ريماس طالعت بندر:بندوري حبيبي انت ايش سويت.. بندر بعيونه العسلية مثل العسل النقي وبشرته البيضا وشعره البندقي وملامحه البريئة الي يشوفه يقول ملاك بريئ بس هو شيطان وببرائة:انا ما ثويت ثي.. مازن يحاول يقرب منه ويمسكه :ما سويت شي ها. ريماس بعدت مازن مع انها عارفة ابنها مساوي شي بس قالت:هو قال ما سوى شي خليه يروح وغمزت لبندر وبسرعة طلع من الغرفة يجري ريماس وقفت بوجهه ومسكت يده:سوري حبي.. عفس مازن وجهه :بعدي شغلي معه مو معك.. ريماس:بس انا قلت له يوعيك هههه ما هقيت راح يجننك,مدري لمين طالع شيطان..؟ مازن يناظرها بنص عين :لمين طالع ها..؟ ريماس بنظرات بريئة مثل ابنها :الكـ.. مازن :اااه منك انتي وابنك انا ايش وهقت نفسي فيه .. ريماس صرخت :نعممم.. فز مازن وابتسم :اووهه حبيبتي قرب وحظنها وباس خدها :احلى وهققة بعد .. ريماس بعدت عنه :بالاول غسل ريحتك فمك خايسة .. قرب منها مازن عناد .. ريماس وهي تبعد وجهها وبقرف:مازن .. بعد مازن وهو يضحك عليها ودخل للحمام,اما هي نزلت تحت تستناه على السفرة .. كانت جالسة مكشرة :يوووه جعت,وينه هو وابنه.. فجأة سمعت صراخ مازن جاي من المطبخ :بـــــنـــــــــــدر.. بسرعة فزت ريماس وركضت بخوف للمطبخ اول ما دخلت فتحت عيونها على وسعهن وبعدها انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ونزلت على الارض وهي تضرب فيها ههه اااخ يا بطني ههههههه كان مازن شكله توووووحفة ابيض ابيض ابيض وكل ملابسه طحين مثل الاشباح شكله .كان حاطط بندر طحين فوق الباب واول ما فتح مازن الباب نزل كله عليه مازن يطالعها بقهر :ايوه اضحكي ابنك هذا يبيله شنق. ريماس :ههه اسم الله هههه على ابني ههه فعدوينه انشاء الله بطلت ضحك وهي تشوف مازن مقرب لها بلعت ريقها وهي تقول :مازن بعد.. مازن بابتسامة جانبية : اجل تضحكين علي .. ريماس تقوم وهي تأشر بيدها :مازن لا تجرب وتقرب .. مازن يهز راسه بلا .. جرت ريماس وصار يلحق فيها دخلوا للمسبح اول ما حاول مازن يقرب منها دفته للبركة .. شهق مازن لانه وقع فجأة من برودة الماي لانه الطقس بارد. ريماس:ايش في..؟؟ مازن وهو يمد يده :باين شد عضلي بسرعة ساعديني.. قربت ريماس بدون تفكر ومدت يدها بس شهقت لما سحبها مازن للبركة .. مازن وهو يمسك خصرها :ههه عشان تعرفي تلعبي مرة ثانية علي .. ريماس غطست راس مازن بالبركة,بس هو شدها معاه لتحت اول ما طلعوا صارت ريماس اسنانها تصك ببعض وترجف من البرد:برد .. ومازن نفس حالها. مازن شالها وطلعوا من المسبح والاثنين يرجفون .. غيروا ملابسهم وبعدها نزلوا يفطروا مازن :مو انتي تبين تروحين عند بيت جدي.. ريماس بتفكير:غيرت رأي بطلت روح.. مازن وهو موحاسس بنفسه:لاااااااااا نقزت ريماس وبندر ريماس:بسم الله ايش فيك,وهي رافعة حاجب يعني شرط روح.. مازن بتوتر:اقصد تدري الكل متجمع .. ريماس تطالعه بالاستغراب .. كمل:وانا راح اجي ونكمل السهرة هناك للساعة 11 ونص. ريماس باستغراب :بس انت بالعادة ما ترضى نسهر اكثر من الساعة 9 هناك.. مازن بتوتر يخفيه:انتي يعني اذا وافقت تتكلمين واذا رفضت بعد تتكلمين.. ريماس وهي تقوم:انزين ثواني واجهز نفسي وهي تصرخ سيتااااااا .. سيتا اجت :نعم ماما. ريماس :خذي بندر وجهزيه..وطلعت زفر مازن براحة لانه ما سألت,بعد ماجهزوا راحوا لبيت جدهم اما مازن راح قال في عنده شغل ضروري ,وعلى الليل ضلوا سهرانين .. وقت الرجعة للبيت ام رامي:خلاص روحوا وخلوا بندر هنا.. ريماس:ما عليك يا عمه نقدر نحمله . مازن بسرعة :لا لا خليه.. ناظرته ريماس باستغراب بس هو ما اعطاها اي فرصة وسحبها واتجهوا لبيتهم وسط استغرابها .. اول ما وصلوا للبيت نادت ريماس :سيتا .. بس سيتا ما ردت ..استغربت ريماس بس ما اهتمت مسك يدها مازن وسحبها :تعالي .. وطلعت معه وصلوا لغرفتهم,كانت راح تفتح الباب مازن :لحظة قرب وغطى عيونها .. ريماس:مازن ايش في..؟ مازن فتح الباب بيد وحدة ودخل للغرفة ثواني وبعد يده عن عيون ريماس وفتحت عيونها ناظرت المكان بدهــــشـــة وصدمة كانت الغرفة باضواء خافته وشموع حمر وريحة فوااحة من الفراولة كانت على الارض متناثرة بالونات ابيض واحمر والورودعلى السرير .. طالعت ريماس مازن بدهشة وما قدرت تقول شي .. طالع ساعته وبعدها قرب منها وباس خدها برقة وقال :كل عام وانتي بخير .. ريماس تجمعت الدموع بعيونها وما قدرت تقول شي غير انها تقرب وتحظنه بقوة ..شد عليها وهو يبتسم .. بعدت ريماس:بس بكرا عيد ميلادي.. مازن ابتسم :ادري ومد ساعته :طالعي الساعة الحين 12:05 وما حبيت مثل كل سنه الكل يكون موجود ويخربوا علينا جونا اذا حابين يسوا حفلة بكرا هذا يرجع لهم بس كل سنة راح يكون لنا يومنا الخاص نحتفل فيه.. ريماس وهي تطالع المكان بانبهار:كيف قدرت تسوي كل هذا بوقت قصير.. مازن :بعد ما وصلتك رجعت وبديت شغل اما الباقي سوته نيرمين ولما خلصت دقت علي .. حظنته مرة ثانية وباست صدره :الله يخليلي اياكـ.. باس شفايفها بخفة وابتسم:وياكـ.بعد شوي عنها ومسك يدها واتوجهوا للطاولة كانت كيكة بالكريما والشكولا نكهة ريماس المفضلة مكتوب عليها كل عام وانتي بخير يا عمري وشمعة برقم 25 عليها ..بعد ما طفت الشمعة واكلوا من الكيك ريماس تمد يدها:وين هديتي. هز مازن راسه بلا :تاخذيها بكرا مع هديا الكل .. ريماس والفضول بيحرقها :مزوووون تككككفى ابي اشفها.. مازن :لا بكرا.. كشرت ريماس وهي تصد عنه... ثواني وشافت بوكس قدامها بلهفة اخذته :افتحه عادي.. مازن هز راسه بايجاب.. فتحت الهدية كان فيها غرضين بالاول مسكت علبة فتحتها كانت ساعة من الالماس ناظرتها شوي:هذه .. مازن ابتسم:اي لما طلعنا قبل اسبوع على السوق ومن البلشة نسيت البوك والبطاقة بس انتي اصريت ناخذ لفة اذا عجبك شي ترجعيله شفتك كيف حبيتها وعيونك عليها بنفس اليوم رجعت جبتها لك والحمد الله رحت لانها كانت اخر قطعة.. ريماس:وكنت تسمعني وانا اقول انها كانت اخر قطعة واخذوها وما قلت لي.. مازن :مو مفاجأة .. طالعته ريماس بحب .. مازن وهو يأشر بعيونه على الغرض الثاني كان عبارة عن البوم صور اول شي كانت صورهم وهم صغار كل واحد فيهم وبعدها صور الهم مع بعض .. ريماس :ههه يو هذه الصورة لين الحين موجودة ههه(كانت صورة لمازن وريماس ورامي محوسين بالسكن والفحم ووجوهم سود وملابسهم الله لا يوريكم يقال شحادين واولاد شوارع خاصة انو ريماس كانت فتريتها قاصة شعرها مثل الاولاد)يووو فشلة من وين هل الصورة .. مازن :وانا ادور على اغراض بين اوراق لقيتها صراحة ما عرفت مين لين ما امي قالت لي والله فقعت ضحك,الا صح ليه شعرك كان كذا حسب ذاكرتي انتي عمرك ما حبيتي تقصي شعرك.. ريماس ناظرته بنص عين :ناسي والا بتتناسى.. مازن:والله ناسي.. ريماس :اتذكر صار هذا الشي قبل شهرن من الصورة او اكثر يومها كان طاق ببالك تصير حلاق وما لقيت الا تطلع مواهبك على شعري ويومها لما رجعت لامي انفجعت وصارت تصارخ اما نواف فقع ضحك وهو بيشوفني كان شكلي يجننن كنت عامل مثل الشوارع بشعري وابوي لما شافني المسكين انخرع يقول من انت .. مازن من اول كلام ريماس تذكر وفقع ضحك وضحكه يزيد مع كلامها.. ريماس تضربه :ضحكة بلا سنون .. مازن:هههه ااااخ هههه اتذكر بعد ما خلصت قلت راح اطالع النتيجة وكنت فرحان لفيت وجهك انخرعت بغيت انسدح ضحك بس سكتت ومسكت نفسي وانا اقول لك حلو وروحي خلي امك وابوك يشوفونها خفت تسدحيني ضرب اذا شفتي النتيجة وانا قدامك وانتي رحتي مبسوطة مب دارية عن النتيجة .. ريماس بوزمت:احسن ما كنت موجود امي طاحت تهزء فيني وانا مو فاهم شي واول ما شفت حالي بالمراية صراحة ما دريت اعصب اصرخ او اموت ضحك اخذني يومها ابوي وحلق لي كل شعري اتذكر ظليت حاطة كاب اكثر من سنة ما اطلع الا فيه. وصاروا يطالعوا الصورمع بعض وكانت اغلبها تضحك وتفشل .. ظلت تطالع عليهن .. ريما تسكر الالبوم بفرحة :والله احلى هدية ,من وين جبتهم..؟ مازن :صراحة خطرت لي هذه الفكرة من شهر لما شفت صورتنا فاخذت الصور الي بتجمعنا من عندنا وطلبت كمان من امك تعطيني صور واحنا صغار وجمعتهم مع بعض وحطيتهم بالبوم .. . شغل مازن موسيقى هادية وسحب ريماس وصار يرقص هو واياها مازن كان ماسك خصرها اما هي كانت محاوطة رقبته بيدينها مازن يطالعها بحب:تدري يا ريماس انو انت احلى شي صار بحياتي.. ابتسمت ريماس وبنفس نظراته :وانت احلى شي.. قرب ريماس وخطف قبله من شفتيها وشالها وهو على نفس الوضع ووو............. **مازن وريماس شقاوة وحب وعشق حياتهم احلى ما يكون ,فلة وناسة ومقالب دووووم الابتسامة والضحكة موجودة بينهم احيانا بيكونوا الد من الاعداء واحيانا عشاق هيمانين.. مازن يموووت فيها بدلالاها وطفوليتها وضحكتها وهبالها الي دوووم مالي عليه حياته ..نفس الشي ريماس تحب مازن وتعشقه ما تقدر لحظة تعيش من دونه او على قولتها بدون ما تغثه وتجننه خخخخخ عندهم ولد واحد بندر عمره 4 سنين ونص نسخة عن امه بشخصيته مهبل بالعيلة يقولون عنه ابلللليس.. |
*********** اعشقــــــــُهُ . . . ﻵنـــهُ يعرفُ تفآصيلـيّ آلصَغيرھَ~ ويرِتبهــَا بِ أســلُوب هآديء~ يعــرفُ موعـد نَومـي~ ... أيّ نــَوع منْ الأغاني أحبْ ~ يتحمَلني وقتَ غَضبــي ~ يحتوينــْي وقتَ حٌزنـي~ يشاركنى جُــنونــيّْ~ يذكرني بصَلاتـي~ يعشَقني بــِ كلْ عيُوبي وَ مميزاآتــي ~ أخبــروُنـي ,,,آليسَ ليَ الحَـق آن آعشَقـــ ــهُ ************ رندا &عبد الرحمن كان جالس بالمكتب بيراجع الاوراق الي قدامه وبيدرس الصفقة الجديدة وكان مركز بشكل كبير لدرجة ما سمع صوت الباب لما انفتح بس انتبه للشخص الي دخل من ريحة العطر الفواحة له ابتسم ورفع راسه وناظر رندا الي داخلة عليه لابسة مثل كذا http://up.graaam.com/img/39969602177...ab6701b943.jpg ورافعة شعرها بون كوري ,وخصلة من شعرها تمردت نازلة على وجهها ,مكياجها الخفيف الجميل وزادت ابتسامته لما وقعت عيونه تلقائيا على بطنها صار واضح البروز فيه قربت وهي ماسكة كوبين من القهوة .. عبد الرحمن يتناول منها الكوبين ويحطهن على الطاولة :ليه جايبتهم بنفسك مو لازم ترتاحي.. كشرت رندا:اوفف مليت من الجلسة ما اطلع لمكان غير لما التقي انا والبنات.. مسك يدها وسحبها لعنده وجلسها على رجوله :رنود تعرفين انو حملك متعب ما ابي الا راحتك.. رندا :انزين ,ما مليت شغل حتى بيوم الجمعة .. عبد الرحمن :طيب يلا نقعد بالحديقة شوي.. قامت وحطت الشيلة باهمال وهو حمل الكوبين وطلعوا للحديقة من الباب المكتب الي بيطل عليها وجلسوا على المرجوحة ,اخذت الكوب منه وسندت راسها لكتفه وهي تناظر الحديقة بهدوء كان جو كثير حلو مع شوية برودة تدغدغ القلب وتخلي شرب كوب من القهوة بهذا المكان والوقت اكثر من رائع برا .. عبد الرحمن :لين الحين ما تبين تعرفين ولد او بنت ..؟؟ رندا :لا حابة تكون مفاجأة . عبد الرحمن :براحتك.. مرت لحظات صمت كل واحد يطالع الحديقة بصمت ويعيشوا اللحظة ... رندا :اوووهههووو.. ناظر الها عبد الرحمن بقلق ولهفة :ايش في..؟؟ رندا ابتسمت ومسكت يده وحطتها على بطنها :يتحرك.. ابتسم عبدالرحمن وهو يحس بحركة الطفل وهمس له :يا ريت تطلع بنوته حلوة مثل امها ..بس مو مثل عقلاتها .. رندا وهي تضيق عيونها :وايش فيهن عقلاتها.. قرب وقرص خدودها:يووو فديتها ايش حلات عقلاتها حبيبتي.. رندا:اي احسب بعد.. قاطعتهم الخدامة المصرية سميرة وهي ماسكة ابن رندا ريان من يده :ياست هانم ام عادل جت وجابت ابنك تئول انه ضارب بنتها .. رندا:ايشش..؟ عبد الرحمن بحدة:ريان تعال ,سميرة تقدر تروحلي لشغلك..راحت سميرة وقرب ريان وهو مكشر.. رندا:ايش مسوي..؟ ريان بعيونه البنيه وبشرته البرونزية وملامحه الحادة وشعر الاسود شبه ابوه عمره 5 سنوات بنرفزة:انا اكره البنات الدلوعات ايش يعني بس شديت شعرها على الخفيف .. رندا :حبيبي مو انا قلت لك اكثر من مرة البنات مو مثل الاولاد تضربهن ..واي صح ليه متخانق ومتضارب مع سديم امس ..؟ ريان بغضب باين على وجهه الطفولي:هي عصبتني تكلم عمر طول اليوم"ابن شيخة وفيصل"وما رضيت تكلمني.. رندا مسكت ضحكتها :بس حبيبي راح تكرهك اذا ضربتها ..البنات ما يحبن الي يضربوهن.. ريان وهو رايح بعناد:اوووف ما احب الدلع وضاربها ما يهمني.. رندا طالعت عبد الرحمن وانفجروا ضحك.. رندا :ههه باين ابنك يحب.. عبد\ الرحمن :بس طالع عنيد وما يسمع الكلام مثل امه.. رندا ناظرته بنص عين :قصدك مثل ابوه عنيد ومعقد وما يسمع الكلام.. عبد الرحمن :كل ذا فيني.. رندا بابتسامة :بس مو معي ..وعلى كل حال سديم ما ينخاف عليها صح هادية مثل ابوها بس داهية مثل امها ..بس بجد مو لاقي الا بنت تالا هذه تاكله اذا عصبت تصير وحشة مثل امها عبدالرحمن بضحكة :بهذه صادقة. عبد الرحمن طالع ساعته:اوووه يلا خليني اتجهز وروح للصلاة.. رندا قامت بس ما حاست حالها الا بالجو.. تمسكت فيه رندا :يووو عبد الرحمن نزلني.. عبد الرحمن :طالعي كيف رجليك ورمانات لانك ما تسمعين الكلام وترتاحي..وطلع فيها لجناحهم ونزلها للسرير وغطاها:يلا ارتاحي لين ما ارجع من الصلاة وراح اجي نام جنبك ..وراح حتى يجهز نفسه لبس الثوب مع الغترة وريحةالعود فاحت منه كان بجد انيق ووسيم. رندا :حمني.. عبد الرحمن وهو يطالعها من المراية:عيونه.. رندا :ممكن تجيب لي للاب حتى اتسلى شوي على النت مو جاي على بالي نام ,وكمان وانت نازل خلي سميرة تجيب ريان لانه وقت نومته .. عبد الرحمن طلع اللاب واعطاها اياه :بس لا تطولي وارتاحي اوك.. رندا وهي تشغله :اوك..قبل ما يطلع :اوووه صح نسيت ,رندا راسلي الشركة اليابانية عشان البضاعة ويرسلوا لنا الكتلوج عنها .. رندا :اوك,يلا دراستي للغات كانت مفيددة.. عبد الرحمن :مدري عنك ليه ما رضيتي تعيدي دراستك.. رندا بملل :لا ما احب وكافي اني الحين اختبرت ومعاي شهادات باتقان خمس لغات غير العربية.. عبد الرحمن :كيفك.كان طالع.. رندا نادته :حمني. عبد الرحمن :لبيييه.. رندا :لبيت بمكة ,امم مشتهية فرولة .. عبد الرحمن وهو طالع يرسل لها بوسة :من عيوني وطلع .. اما هي بدت جلستها على النت .... **عبد الرحمن ورندا تتمثل بكبرياء انثى وغرور رجل ,عدوان تحولوا الى احباب وعشاق, ظروف جمعتهم مع بعض اكثر من مرة وولد الحب بينهم ,تناسوا كل الوعدود والتهديدات الي حضروها لبعض حضورهم مع بعض كافي انه يبعثر كبريائهم وغرورهم مع بعض بيتناسوا هذه الاشياء بيصيروا روحين بجسد واحد خارج اسوار بيتهم غرورهم وكبريائهم هو الي موجود حتى لو كانوا متنازعين مع بعض مجرد دخول حدود غرفتهم بيرموا كل شي وراهم ابد ما يفكروا بشي غير انهم يكونوا مع بعض كانت ثمرة من ثمار حبهم ابنهم ذو 5 سنوات ريان بشكل ابوه وشخصية خليطة بين امه وابوه ,اسم ريان كان اختيار من عبد الرحمن ,رندا كانت امنيتها يكون ريان بس لانه لابن البكر لابوه لازم يسميه على اسمه بس عبد الرحمن اصر انه يسموه ريان وما احد اعترض من العيلة... **مشعل ما تزوج لين الحين مسك شركه ابوه واشغل نفسه فيها وغرق نفسه بالشغل وما رضي يتزوج ومو مهتم بالزواج..ومضيها بسفراته والحين هو بالمغرب..^ــ* **نادر والعنود مهبولة و وهو اهبل منها عايشين مع بعض اغلب حياتهم وناسة وفرفشة مرة شافها لما زار بيت نواف ولما عرف انها اخت نواف بالرضاعة طلبها وهم عايشين مبسوطيين على الاخر..الهم بس سنتين متزوجين **ام حسن تغيرت بخاصة بعد موت سهى بجرعة مخدرات زائدة وعرفت قد ايش كانت مقصرة مع عيالها لما شافت كيف تدمروا ولولا لطف ربنا كان خسرت ابنها ,كمان صارت ما في اطيب منها وتعامل الوليد احسن معاملة ,حسن بعد ما ربنا هداه طلب من امه تدور له على بنت ادب وخلاق ومحترمة وبنت ناس وتزوجها وكان مثال الزوج الوفي والصالح... **مشاري بعد اختفائه اخر مرة ما عاد رجع لجدة ابد رجع يشتغل بشركة ابوه بس ابد ما ترك حلمة وكمل شغله بالشرطة وياخذ مهمات وكثير نجح بهذا المجال ,وابد ما حاول يتدخل بحياة تالا ويحاول يتناساها بس يراقبها عن بعيد ويعرف اخبارها مثل ما كان زمان... **فيصل وشيخة بعد ما عرف حقيقة مشاعرة تجاه شيخة تغيرت حياته للافضل عايش مبسوط ومرتاح معاها كانت زوجة مثالية بطيبتها وحنيتها وحبها الكبير لفيصل وابد ما كانت تبخل بالمشاعر تجاهه ,اما هو كان زوج رائع بمعنى الكلمة رومنسي وحبوب ولطيف وما في اي شي تطلبه منه الا ويكون جوابه حاضر يحبها ويعشقها ,طبعا ما عدا لما تكون مع البنات تنقلب رجة دجة وهبله مثلهن .. **لمار وجيكـ بعد اللقاءات ولدت اعجاب من قبل الطرفين ..لما رجعت الماي لمجاريها برجعت تالا وتصلح حال فيصل مع زوجته واستلالم جزء كبير من الشغل من قبل تالا قرر يفكر جيكـ بحياته وما حس بانه في وحدة افضل من لمار شريكة لحياته ,لما عرفت تالا بغت تطير من الوناسة ..مع زواجهم الاعجاب صار تعود بعدها قلب لحب مستحيل واحد منهم يتخلى عن الثاني ,هي الوحيدة الي ممكن تقدر لطبع جيكـ الناري بطرائقها الخاصة >> الحمد الله ما ردت على تالا لما قالت اعملي له طاف وسوي الي تبينه كان زمانه ذابحها .. ************** حببتك كثيرااااااااااااااااا " ............. حتى أصّبح العــالمُ بكـِِـل تفاصّيله ؟ أنت ؟..!! ................... دائماً أشْعرُ برغبة ..... في مُشاكستك و اثَارت جنونك ...~ ربما من سعـــآدتي لأنك فقط لـــيّ.~ ...و ربما لأننيْ مجـُُـنـُُــوون بــك حقـــاً.!! ************* تالا &الوليد كانت تالا جالسة على التلفزيون هي والوليد ثواني واجا ابنها نديم بعيونه العسلية مثل امه مع لمعة زرقة خفيفة وبشرته البيضا وشعره الذهبي عمره 5 سنين قرب منها وباس خدها :ماما .. تالا مسكته وحطتها بحظنها :شو حبيب ماما بدوا .. نديم زعلان :ماما انا ليش انا ما انام بغرفتكـ واشر على الوليد وهذا ينام معك بالغرفة.. الوليد كشر:لا حلو كمان فوق ما تزعجني طول اليوم ولاصق بامك كمان تبي تجنني بنومتي .. نديم وهو يلصق اكثر بتالا :ماما . تالا وهي تطالعه وبحب :حبيببي نديم مو انت تقول انكـ تبي تصير رجال طيب كيف اذا كنت نايم عندي.. نديم بتفكير :صح رجال ما ينام عند امه .. تالا تقرص خدودة وتبوسه :يلبي ابني الي يجنن .. الوليد يهز راسه :وانا ابن الشغاله مو .. تالا :ههه من صدقكـ تغار منه ما تبطلون يعني ,فيصل وجيكـ ما تغار منهم كذا.. الوليد بقهر :تراه دووم يخرب علينا ولاصق فيك .. رن تلفون تالا :اووه فيصل اكيد تحت ينتظر نديم.. الوليد :ليش..؟ تالا وهي تقوم نديم :ناسي انه اليوم راح ينام عند بيت عمي ابو فيصل .. الوليد بهمس:فكة.. تالا قلت شي.. الوليد:لا لا وبعد ما نزلت نديم وراح ..رجعت فوق .. الوليد :اخييييييرا .. تالا :ايش فيكـ.. الوليد:يا ستي ابنكـ نشبة ,لزقة. تالا :حرام عليكـ.. الوليد:تقولين كذا لانه دلوعكـ....انا لازم اتزوج مرة ثانية. تالا فزت وحطت يدها على خصر :نععععم ايش قلت ما سمعت .. الوليد وهو ماسك ضحكته ومكمل مدعي الجدية :اي مثل ما سمعت .. تالا بصراخ :اي حينها هي تدخل من هنا وانا اطلع من هنا .. الوليد وهو يناظر التلفزيون وكأنه مو مهتم:عادي .. لفت تالا وهي تطالعه بحقد ودخلت الغرفة.. كانت تهز رجولها بعصبية ودها تذبحه تدري يمزح بس تنقهر من هذه السيرة ظلت تتحلطم لين ما حست بانفاس تلفح رقبتها ويدين تمسكها من خصرها... تالا تحاول تفك منه وبعصبية :مو تبي تتزوج روح بالف داهيه .. الوليد:ههه تجننين وانتي تغاري وبهمس ذايب ويذوب وهو مسكر عيونه :هو انا اقدر ابعد عنك مشكلتي احبكـ يا مجنونه .. تالا كبتت ابتسامتها وقالت وهي لساتها مدعية الغضب :ومين الي يبي يتزوج..؟ الوليد على نفس حاله :في احد يبدل القمر بالنجوم ولف تالا له وحاوط وجها بيدينه ..قاطعهم توأم نديم سديم ..بعيونها الازرق الدخانية الواسعه وبشرتها البيضة وشعرها الذهبي بيقولوا عنها شبيهة كرستين ونسخة عنها (ام الوليد) الوليد:لا والله كملت .. تالا :ههه . الوليد يناظرها بنص عين:ايوه اضحكي ايش بلاكي.. سديم:ماما ابي حلاوة .. ابتسم حينها الوليد بخبث وبباله شي قرب بعد ما ترك تالا وهمس بشي لبنته وهي بسرعة نزلت تحت تالا باستغراب ايش قلت لها ..؟؟ الوليد بابتسامة وهو يقرب منها :عادي قلت لها تنزل عند ابوي وتقوله ابوي وامي مشغولين مع بعض راح اجلس عندك...(هم عايشين بقصر ابو الوليد بما انه لوحده بعد وفاة امه طلبت الهنوف الطلاق لانه ابد ما تقدر تعيش معه وهي تدري انه بيكرهها بس طلبت تعويض وهو ما صدق يتخلص منها ) تالا بصدمة:ايشششش بسرعة لبست الطرحة عارفة الوليد مجنون ويسويها واول ما وصلت :سديمو تعالي .. كانت جالسة بحضن جدها .. ابو الوليد باستغراب :ايش في..؟؟ سديم بدلع وعناد :لا ما ابي ولفت لجدها وهي تمد يدها جدو ابي حلاوة وينها بابا يقول في عندك كثير منها وهي تأشر بيدها .. تالا نزلت على الارض بصدمة وراحة في نفس الوقت... ولعبة الوليد توضحت لها .. ابو الوليد :ههه باين الوليد لاعب عليكـ..ولف على حفيتدته حبيته الي تذكره بكرستين :طيب يا عيون جدو الحين اعطيك الذ حلاوة قامت تالا وهي تتمتم بغيظ وقهر وطلعت للجناح.. اول ما شافها الوليد فقع ضحك بخاصة على شكلها بوجهها الاحمر من الغضب,سنانها الي ضاغطة بقوة عليها وعيونها الي تناظره بغضب ..قربت وصارت تطق فيه بس هو ولا عليه منها يضحك بقوة بعدت وهي تتنفس بسرعة:طيب شغلك معي بعدين..وطلعت ..والوليد مكانه يضحك.. بالليل واقف برا الجناح يدق الباب :تالا افتحي الباب ..ثواني وفتحت تالا الباب .. قبل ما يالحق يقول اي شي تالا رمت عليه اللحاف والمخدة :روح نام عند بنتك وسكرت الباب . الوليد :ههه تالا افتحي من صدقك انتي .. تالا :اي يلا تقلع لا تزعجني.. الوليد وهو يدندن:تالا ..تالا..تلول..تلو ..عمري ..حياتي ..ما تبين تفتحي.. والله شكلي يفشل.. كبتت تالا ضحكتها وقالت تدعي الجدية:لا ما راح افتح يعني انا قبل شكلي ماكان يفشل قدام ابوكـ.. الوليد لما تذكر فقع مرة ثانية ضحك.. تالا عصبت وبقهر:ما راح دخلك كنت راح دخلك قبل شوي بس غيرت رأي.. سكت الوليد من الضحك:تلول يلا انا ما صدقت انو ابنك النشبة مو هنا حتى ما يزعجنا تسوي كذا..وظله يحاول مع تالا وما رضيت وكل ما تلين يتمنذل الوليد فتتراجع .. دق الباب كأخر مرة:اوووفف تالا لي اكثر من ساعة اترجى فيكـ. تالا لا رد.. اجت سديم:بابا..يلا تعال نام عندي ماما ما راح تفتح... الوليد طالعها وما تكلم .. سديم كملت :انت ليه تزعج ماما عارفها راح تسوي كذا وهي تحط يدها على خصرها.. الوليد قرب وضرب راسها بخفة :ما الك بالي يساونه الكبار مفهوم..عبست سديم ,مسك يدها الوليد وتوجه لغرفتها بعد ما عرف انه مستحيل تالا تفتح له.. مرت تقريبا ساعتين والاثنين ابد مو عارفين يناموا .. تالا تتقلب مكانها عدلت جلستها على السرير :اوووففف,قامت من السرير وفتحت الباب توجهت لغرفت التوأم فتحته بشويش شافت سديم نايمة والوليد على سرير نديم حاطط يده على عيونه قربت وجلست على طرفة عارفة الوليد اذا كان كذا معناه انه مو نايم .همست :وليد.. وليد بعد يده عن عيونه:تالا ..بعدها عاود رجع يده وكأنه ماخذ على خاطره .. تالا بنرفزة:اووفف وليد تدري انو انا لازم اخذ على خاطري.. الوليد بصوت يدعي الزعل :يعني تتركيني برا الغرفة .. تالا تعرف انه يكره هذا الشي:طيب اذا ما جيت الحين لتلقاني قصت شعري.. فز الوليد بطريقة اربكت تالا :والله اذا بتقصي انش منه لاذبحك, انا ما صدقت على الله لطال شعرك تبين تقصينه ورجع انسدح..قربت تالا وانسدحت جنبه وحطت راسها على صدره :طيب انا راح انام هنا .. الوليد يطالعها بنص عين :تحلمين ننام هنا. تالا :مو انت مو راضي تجي.. الوليد قام وشال تالا معاه :لا يا قلبي هنا ما اخذ راحتي ..تالا تعلقت برقبته :وليد نزلني فشلة اذا احد شافنا طلع واتوجهه للجناح:لا حبيبتي الكل الحين بسابع نومة . تالا سندت راسها على صدره :المشكلة انك عودتني ما انام الا بحضنك.. .ودخل الجناح وسد الباب برجله >>على كل حال اتركوهم خليهم ياخذون راحتهم.. **تالا والوليد قصة حب جميل جدا حب وعشق متبادل بين الطرفين لين الحين الوليد مجننها بنذالته ومقالبه ضدها وصار يجننها اكثر وهو دووم يتناقر مع نديم ,تقول انا عندي ثلاث اطفال مو طفلين ,بالنسبة لموضوع فيصل وجيكـ على الرغم من غيرة الوليد من هذا الموضوع الا انه ابد ما ضايق تالا فيه لانه بيعرف قد ايش يعننون لها ومكانتهم وهي بالمقابل ما عادت تحظنهم مثل قبل مجرد كلام ومع مرور الوقت صار الامر عادي بشكل اكبر عنده ,الاثنين مشغولين بشغلهم بيرجعوا بنفس الوقت لكن ابد ما خلوا شغلهم يبعدهم كانوا يقدروا يوفقوا وقتهم حتى يعيشوا حياتهم كزوجين طبيعيين. تالا لين الحين برضوا مجننه الوليد بمغامراتها بخاصة بعد ما صارت فرقة كاملة من البنات معها .. عندهم توأم نديم وسديم 5 سنين الفرق بينهم انه نديم عيونه عسليه مع زرقة خفيفة اما سديم عيون ازرق دخانية ومن ناحية الشخصية نديم طالع مرجوج وعصبي ومصفوق لامه ,اما سديم هادية وباردة مثل ابوها بس لما تعصب تقلب وحشة مثل امها |
الساعة الآن 06:09 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.