منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء (http://www.bntpal.com/vb/f74/)
-   -   (لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد) (http://www.bntpal.com/vb/t14089/)

Miss.. N 05-02-2014 01:26 PM

اوكــ

هلا بفوت وبنور المدونه كلها ..... ( تواضع ) ههههــ

آسطورة..! 05-02-2014 06:19 PM

على لسان الكاتبة"البارت الجاي مو قبل 10-5 اي لما اخلص امتحانات
وليه بس نهوله الي ترد معقولة ما في احد حابب روايتي:140::140::25:
على الاقل رد ان كان مدح او نقد >>باين راح تنقصف الجبه تماما بين العينين"

Miss.. N 05-02-2014 08:36 PM

10- 5 بعيد كثير

بس مو مشكلة ... بستنى لعيون روزان واختها

الله يوفقكـ بامتحاناتك ..

آسطورة..! 05-12-2014 09:03 AM

انشاء الله البارت اليوم

Miss.. N 05-12-2014 05:24 PM

بالانتظار .........

آسطورة..! 05-13-2014 02:34 PM

اسفة للتأخير نزل البارت امس على المنتديات الثانية
بس علق النت قبل ما انزله عندكم
البارت



البارت الثالث بعد العشرين
نــتـــألـــم..عنــدمــا نــعــجــز عــن الــبـوح عـمـا فــي داخــلـنــا..
نــتـــألـــم .. عنــدمــا نــرى مــن نـعشــقــهــم ليــسو مــعــنــا..
نــتـــألـــم .. فـــي لحــظـــات اشتــيــاقـنـا لــهـم ولا نــســتطـــيــع
لـــو الــنـطق بــكــلـــمة " انـــا مـــشتــــاق "..
نــتـــألـــم.. لا ادري ... انـــحـــن الـــذيـــن نــعــجــز عــن
الكـــلام او الكــــلام هــــو الـــــذى يـــعــجــز عـــنـــا؟؟!!..
نــتـــألـــم...يــقـــولــــون أن لـــغــــة الصـــمــــــــــــــت
أفـــضــــل لـــغـــة لــتــعبـــير .. فــمــــاذا لــــو عـــجـــز الصــــــمـــــت!!!

(للتصحيح انا غلطت بالبارت الي عدا لما قلت اخو نور اسمه حسن بيكون يوسف..)
وللمعلومات ابو نور متزوج ثنتين .ام نور والي هي ماتت وام
يوسف اخوها الكبير بس ام يوسف حبتها وبترعاها مثل بنتها
خاصة بعد موت امها ولانها ما عندها بنات فلذالك نور دوم تناديها بيما...
قرب نواف كان بده يفتح باب الحمام بس منعه هاتفه الي رن.
كان مازن يتعجله لانو في ناس ولازم اخو العروسة يكون.
بعدها نزل ..
اما نور بالداخل حالتها اسوء ما يكون تكتم صرخاتها وآهاتها والمها ودموعها وشهقاتها..
حست بالم فظيع بقلبها وتعب .
بعد ما سمعته يطلع طلعت من الحمام بخطوات متعبة مرهقة
مسكت تلفونها الي كان موجود عند الاغراض بتعب والم ماسكه نفسها رنت على اخوها يوسف...
بالغصب لميزت الرقم من نظرها الضبابي لانها حاسة شوي وبيغمى
بصوت متعب :يـ..وسـ..ـف..
يوسف خاف من صوت نور الي باييين كثيير تعبان..:نور ايش في..؟؟
نور بارهاق وتعب:تعباانة..تعال..
يوسف بخوف:شوي وجاي...
رنت على ريماس وطلبت منها تجي لانها كانت تعبانة مب قادة تمشي لحالها.
ريماس اجتها بسرعة لانها قلقت من صوت نور التعبان بجد.
اول ما شافت نور والتعب الي فيها انصدمت وساعدتها تنزل تحت
كان اخوها يوسف بينتظرها وبسرعة اخذها واتجه فيها للمستشفى لانه كانت حالتها سيئة جدا............
****************
روعه الأنثى .
مَتى مآ كُنت 'رجُل' تكُن لك «امرأة» .
مَتى مآ كُنت 'ذكَر' تكُن لك «أنثى» .
مَتى مآ كُنت 'ملِك' تكُن لك «أميرة» .
مَتى مآ كُنت 'عاشِق' تكُن لك «متيمة» .
فلا تكُن 'لاشيء' وتُريدهآ أن تكون «كل شيء» !!
عندمآ تُنفخ فيك الروح .
ج/ تكون في بطِن اِمرأه .
عندمآ تبكِي .
ج/ تكون في حُضن اِمرأه .
وعندمآ تعشَق .
ج/ تكون في قلْب اِمرأه .
رفقاً بهآ .. فالاُنثى أمانة ،، مآ خُلِقَت لﻹهانة .

****************
عند تالا
شالها واخذها لين السيارة
وبسة مشى فيها لين شقة صاحبة الي دوووم بيلتقوا فيها
دق الباب وهو شايلها فتح له صاحبه وبسرعة دخلوها بعد ما ناظر صاحبه المكان اذا في احد انتبه لهم.
صاحبه(سعود):ها جبتها.
حسن يبتسم بخبث:افا عليك وانا في شي ما اقدر عليه..
دخلها لغرفة من غرف الشقة ونزلها على السرير وهو يناظرها :والله تجننن بس خسارة جمالها رايح للوليد..
لف على سعود:المخدر الي اعطيتني اياه مدته كم..؟؟
سعود:ساعة..
حسن وهو يطلع:طيب ننتظر هل الساعة....
قصر الوليد
شهد استغربت تالا انها طولت طلعت برا تشوفها
دورت بكل مكان بس ما شافتها لمحت اخوها عناد جالس.
:عناد ايش قاعد تسوي.
فز عناد بتوتر ولف لها وملامح التوتر طاغيته:هااا لا ولا شي.
شهد بنظرات متشككة:متأكد....؟؟
عناد بتوتر:ايه...
شهد لفت بدها تروح تعرف اخوها اذا ما يبي يقول شي..بس
عناد وقفها وقال:شهد....
شهد لفت له:نعم..
عناد بتوتر واضح:اناا....سمعت شي..بس مو عارف كييف ...اقولة.
حينها شهد حست بتوتر من طريقة كلامة قربت ومسحت على شعره وبهدوء تخفي توترها:ايش فيه...
عناد :انا سمعت حسن وسهى يتكلمون.
شهد بنظرات فاحصة :ايشش..؟؟
نرجع للخلف اول ما اجو للبيت هنا
كان حسن بالحديقة يحاول يلمح تالا حتى ياخذها معه بس ما صح
له فجأه طلعت اخته وانتبهت له باستغراب:حسن ايش قاعد تسوي.
حسن بتوتر:هااا لا ولا شي.
سهى بفطنة وذكاء :انت ناوي على شي لمرة الوليد..
حسن لف بصدمة عليها وبكذب:انت ايش قاعدة تخربطين...؟
سهى بخبث:مو علي يا حسن ترا كل اوراقك مكشوفة عندي ما
تقدر تكذب علي وترا اسالتك الفترة الي عدت عنها مو طبيعية
عندي...وممم ترا ما راح امنعك سوي الي تبيه ابتسمت بخبث بس خبرني بالنتيجة.
حسن :ليه تسوين كذا..؟
سهى"لانها كاشفة اوراقي"تقول له نص الحقيقة:تعرف من البداية وامي دوووم تقول انا للوليد فاباها تبعد عن طريقي..
حسن وصدقها:اهااا.
سهى :طيب ايش ناوي عليه..؟
حسن:شي بسيط راح احاول اطلعها واخذها عند شقتنا احنا والشباب.
سهى وهي تدخل ابتسمت بخبث"اخيرا هم وانزاح عني..".......
شهد مصدومة من الي سمعته..
شهد بغضب:وليه ما قلت قبل...؟
عناد بارتباك:ما عرفت كيف ومين اخبر ...؟؟؟
شهد :بسرعة روح نادي لي الوليد ..
شافته صافن:بسسسسسرعة..
جرى عناد حتى ينادي الوليد.
الوليد بقلق:ايش في شهد...؟؟
شهد خبرته بكل الي سمعته والي صار..
الوليد كانه بركان وثار :واللللله لو يصيييير فيها شي لاذبحه .
شهد:طيب هي الحين كيف نلاقيها..
الوليد:انا اعرف الشقة الي يجتمع فيها هو والهمل اصحابه..
وانطلق.....
هل راح تلحق على تلول..؟؟
عند تالا
بعد ما خلص مفعول المخدر صحت فتحت عيونها وصارت بعدم
استيعاب تناظر الي حولها انتبهت للي دخلوا الغرفة .
تالا بعد استيعاب:وين انا...؟
حسن يناظرها هو وسعود بخبث ونظرات ما تطمن..
حسن:هلا بالعسل...
تالا فزت وكل شي بدا يتوضح لها:ايش تبون..؟؟
سعود بخبث وقذارة:يعني ايش نبي...؟؟
تالا .:مين انت...؟ماظرته شوي وتذكرت لانها مثل ما قلنا شافت كل المعلومات عن العيلة:حسن.
حسن فتح عيونه على الاخر كيف عرفته:....
.ما تكلم لانه قاطعهم صوت طرق الباب..
حسن باستغراب :انت تترايا احد..؟؟
سعود:لا بس يمكن صاحب العمارة مثل العادة بسبب اصوت امس والسهرة جاي يشتكي.
تالا كانت راح تصرخ بس حسن انتبه لها وحط يده على فمها اما
سعود راح للمسجل الموجود وشغله على اغنيه صاخبة..حتى ما يسمعوا صراخها
وطلع حتى يشوف من على الباب .
تالا ضربت حسن على رجله وجرت كانت بدها تطلع برا بس ما
امداها الا حسن يمسكها ضربها كف وبعدها ضربت بحافه السرير
من خصرها عند الجرح :اااااه.
حست وكأنه الجرح انفتح من جديد.
قرب منها حسن :توتو تو يا عسل تراه بس كف موب شي كبير.
كانت تالا تتألم بشكر كبير لدرجة انه عروقها بانن..
دفته بقوة .وكانت تزحف للخلف وهي حاطة يدها على خصرها لين صدمت بالجدار.وقرب منها.......
*************
عِندَما أَكونْ معكـِ
تَختفي جَميع الحُروفْ
أَنسىَ الكَلماتْ مْن قَواميسْ الحُب
فَـ كيف لي التفكْير وَيداكْـِ تُعانقُني
وَعيناكـِ تَروي أَعذبَ القصصْ
كْيف لي الشْعور بِمْن حَولي
وَأنتَ بِجانبيِ
كْيف بَربَڳـ حبيِبتـي

*************
عند يوسف بسرعة للمستفى اول ما وصل فتح باب نور وساعدها
تطلع بس ثواني وحس جسمها ارتخى بين يديه بسرعة حملها وهو
يصرخ على الممرضين واخذوها على العناية...
عند ريماس راحت عند اختها ندى بعد ما جابت العقد..
ريماس وهي قلقانة على نور .
ندى:ريماس في شي..؟؟
ريماس ما حبت تضايق اختها لانو يوم عرسها بابتسامة باهتة:لا ولا شي..بس راح افتقدك.
ندى بنظرات شك:متأكدة.
بعدها نزلت ندى وصارت الزفة ...
قربت وحدة تسلم على ندى:مبروك..
ندى بخفوت:الله يبارك فيك..وبعدها راحت.
ريماس لسارة اخت سيف:مين هذه..؟
سارة:هذه بتكون زوجة فهد ولد عمي..
ريماس:اهاا بس والله تجنن..
سارة :والله هو بعد يجنن بجد لو شفت عرسهم كانوا بجد لايقين على بعض..
ريماس :الله يهنيهم..
ام نواف اجت وهمست باذن ريماس:ابوك يبيك..
باستغراب :ابو ليش..؟
ام نواف :روحي وبتعرفي...
لبست عباتها وغطوة وطلعت برا القاعة ومشت شويه ولمحة ابوها قربت منه :نعم يبا امر بغيت شي..؟؟
ابو نواف:اسمعيني يا بنتي بدون لف ودوران يقول مازن يبي يكتب الكتاب اليوم...
ريماس بفهاوة :هااا.
ابو نواف:انتي دوم تقولين ما ابي ملكة كتب كتاب وعرس بيوم واحد يعني ما تفرق..
ريماس باعتراض:بس يبـا...
ابو نواف قاطعها:عندك سبب غير ومقنع للتاجيل..؟؟
ريماس:لا بس..
ابو نواف قاطعها:يابنتي اليوم معفوسين معفوسين وابن عمك ما
راح يصبر بدون ملكة او كتب كتاب يأخر الزواج خلينا بس نكتب الكتاب والعرس متى ما تبين..
ريماس مو مقتنعة:بس..
ابو نواف:لا بس ولا شي يسريها يابنتي ولا تعسريها.
ريماس :طيب..بس ليه ما قلتوا لي قبل كذا..
ابونواف:قبل يومين تكلمنا بس بهذا الموضوع ..وانتي عارفة كيف
كنا مشغولين مع اختك باليومين الماضيات ما كنا نجلس مع بعض فلكذا ما تذكرت لين الحين ذكرني عمك..
ريماس بقلة حيلة:انزين مثل ما تبون..
ابو نواف:تدري راح نتجمع ببيت جدك بعد ما نودع اختك راح نجيب المملك هناك ونكتب الكتاب..
ريماس وهي تلف متعكر مزاجها لانه خلوها مثل الاطرش بالزفة:تأمر على شي ثاني..؟
ابو نواف:لا ولا شي بس استانسي وانبسطي..
وراحت وهي ماشية انتبهت لركان الي يطالها وباين عليه ملامح التعب والارهاق.
وهي مارة سمعته يقول بالم:الله يوفقك مع الي اختاره قلبك.
زعلت ريماس على راكان لانه يحبها وهي ابد ما تحس بشي اتجاهه
غير انه ابن خالتها:الله يوفقك مع الي احسن مني...وراحت
اول ما دخلت الصالة فصخت عباتها نطت عليها العنود
:قالوا لك...؟؟
ريماس عقدت حوجبها:قالوا ايش..؟
العنود:انو اليوم كتب كتابك..
ريما فتحت عيونها على وسعهم:كنتي تدرين..؟
العنود:بس اليوم سمعت مازن وابي يتكلمون..
ريماس تضيق عيونها:وليه ما قلتي لي..؟؟
العنود:ما حبيت انا الي اخبرك...حتى لا تهبي فيني.
ريماس باستهزاء:لا يا شيخة يعني احسن كذا ووانا مثل الاطرش
بالزفة.كان لازم اقول خلاص ما في زواج بس عاد ايش اسوي انبليت باخوك.
العنود بعبط:من ناحية بلوى بلوى..وهي تميل بكتفها على ريماس وتدق فيها وتحرك بحواجبها بس احلى بلوى..
ريماس وهي تدفها وتناظرها بنص عين:مصدقة نفسك انتي
واخوك"بس والله صادقة احلى بلوة بعد"وراحن يرقصن وفلنها
واحيانا يستهبلن وام نواف وام رامي تفشلن من سواتهن
اما ندى تضحك عليهن وتقول الله يثبت علينا العقل
****************
آنتَ آلَذيْ تَنْهَمِرُ عَلىْ عُمرِيْ مَطرَاً
وَ تَسْكُبَ عِشقُكْ فِيْ فؤَاديْ بَرَداً
وَ لوَلَا غَرَامُكْ لَمَا نَزَفَ الحُبُ فِيْ أوُرِدَتِيْ شِعراً .. || ♡♡

***************
بس فجأة انفتح الباب بقوة كبيرة جدا
كان الوليد
انقض مثل الاسد على حسن طراقات بوكس من هنا من هنا بعد ما
هلكة من البوكسات رفعه وشاته ببطنه لدرجة وقعت يتلوى على
الارض ومن انقضاض الوليد ما قدر انه حتى يدافع عن نفسه.
اما تالا الي كانت مسندة نفسها للجدار,وشافت حالة الوليد كذا خافت يبتلي فيه:وليييد.
ما رد عليه مستمر بالضرب.
تالا بصراخ بصوت مبحوح والم:وليــــــــــد.
بعد الوليد عنه وتفل عليه ,قرب لتالا
الوليد بخوف:انتي بخير ..؟
هزت تالا راسها بنعم قرب
وشالها وهي حاوطت رقبته وسندت راسها على كتفه خايفة
وتعبانة.لانه بسبت جرحها كانت ضعيفة ومب قادرة تدافع عن حالها .
لما طلعوا شافت صاحب حسن وحالته العن من حسن .
طلع وهو متوعد فيهم..
وصلوا للشقة وساعدها تدخل كانت متسندة عليه.
ساعدها تجلس على الكنبه وقعد يعالج لها جرحها وهو يتحلطم ويتوعد فيها.
"انا اراويهم ..طيب بيشوفوا ترني ما راح اطوفها يا حسن الكلب.."
صحي من سرحاناه على يد ناعمة لامست خده.
تالا ابتسمت على شكله وهو بيتحلطم:هدي ما صار شي.
مسك يدها وباسها :راح يندموا انهم قربوا عليكي.
تالا بصوت مبحوح من التعب:لا تقلق ما صار شي.
الوليد بقهر وغضب :لو اني ما لحقت عليكي كان..كان..اااخ والله لوريهم الويل.
انتبه لخد تالا الي شوي متورم:ايش هذا!!
تالا بارتباك ما بدها تزيد عصبية :هاا..ولا .
الوليد بغضب مكتوم:بسبتهم.
ضغط على يده بقوه من العصبية.
قرب وباس خد تالا بخفة وهمس:ليندموا للي سوه.
تالا كانت متصنمة من قرب الوليد
قرب كان راح يبوسها على شفتيها بس قاطعهم تلفون الوليد.
تأفف الوليد بصوت مسموع وسحب تلفونه من جيب الجاكيت:الووو.
شهد بقلق:ها وليد ايش صار
الوليد تنهد:الحمد الله بخير..
شهد:وين انتوا..؟
الوليد بتافف:بشقة يعني وين.
شهد :ليه تكلمني كذا..؟؟
الوليد وهو يطالع تالا:قاطعتي شي مهم كنت راح اسويه.
شهد:ههههههه اما وبكل وقاحة كمان تقوله لا حيا ولا مستحا.
الوليد:سلام وسكر وما سمع ردها..
الوليد بتأفف:اوف مو وقتها.كان راح يقرب بس تالا
بسرعة قالت:تعبانة ممكن تساعدني اروح للغرفة.
الوليد:طيب ومسكها من كتفها وساعدها ودخلها وغطاها وطلع من عندها.
اتصل على واحد من رجاله:هلا.
:امر طال عمرك بغيت شي..؟
الوليد:اي اسمعني ابيك............
***************
ﺳـــﻴــــِّــــﺩ ــﻲ.....
سأكون لك القمر كل مساء
لالقي لك بكل الشوق
سأكون مع الايام هواء
يعلوا ويهبط حبا عذباً
في رئتيك
ساحفر صورتك علي جدران قلبي
لاتغني بها صباح مساء
كم تمنيتك كتابا اسطر علي صفحات
قلبك اجمل كلمات
كم تمنيتك عازفا يعزف علي أوتار قلبي
اجمل ألحان
لكني وجدتك في قلبي لانعم دوما بحنانك مع كل دقه من دقاته
احبك حبا لا يخطر علي قلب انسان

****************
في قصر جد ريماس
بعد ما رجعوا من العرس راجوا لبيت الجد
ثواني ونادوا ريماس حتى تخبر رأيها للشيخ..
الشيخ:يا بنتي موافقة على مازن...زوج لك على سنة الله ورسوله.
ريماس لا رد مب عارفة كيف تقول...
الشيخ كررها:يا بنتي موافقة على مازن...زوج لك على سنة الله ورسوله..؟؟
مازن متوتر وخايف"معقول غيرت رايها ليش ما تتكلم"
بس الابتسامة شقت حلقه وهو يسمعها تقول بخوف:ايه موافقة..
بغا ينط ورقص بس احترم المكان الي هو فيه...
الشيخ التفت لمازن :موافق يا ابني على ريماس...زوجة وحليلة لك على سنة الله ورسوله..؟؟
مازن بابتسامة كبيرة:ايه موافق.
بعدها دخلت ريماس جوا والكل استقبلها بالتهنيئات والتبريكات وكانوا فرحانين
بخاصة ام رامي الي كانت تنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر..
بعدها راحت تجلس هي والعنود..دقايق واجا لعندهم محمد
قرب من عند ريماس وباس راسها:مبروك..
ريماس بخجل:الله يبارك فيك ,وعقبالك..
محمد بمزح:اووو عاد عشنا وشفنا رموسة تستحي.
ريماس لفت وجها يقال زعلانة..
محمد:افا افا رموسة تزعل من عمها,ههههه طيب تجليها يلا ..
ريماس باستغراب عقدت حواجبها:على وين..؟؟
محمد:مازن صج راسي وهو يقول ابي اشوف زوجتي..
ريماس:هااا لا لا ياعمي ما اقدر..
محمد:ليه..؟؟
ريماس وهي ترفع حاجب:والله مو مجهزة نفسي على اساس هذا الشي فخليه هو وقراراته المفاجأة..
محمد:عادي انتي حلوة باي شي..؟؟
ريماس:مب القصد مو حلو بس انه قصييير..
محمد:خليني شوف..
ريماس بخجل:لا يا محمد قصير..
محمد:واالله انا عمك مو اي حد ماني ماكلك بس ابي اشوف واتأكد انك ما تتهربين..
فصخت ريماس عباتها.
محمد يصفق ويصفر:تهبليييين ..لا دام كذامو لازم يشوفك...وبهمس كأنه يكلم نفسه:هو الولد مطيور بدون شي اخاف بعد كذا يتهور..
ريماس وهي تلبس العباية:حمود قلت شي..؟؟
محمد انتبه:هاا لا ...وراح
عند مازن بالصالة
مرتبك وقاعد وهو يهز برجوله فز اول ما شاف عمه دخل صار يناظر وراه وكأنه يدور عليها:وينها..؟؟؟
محمد وهو يجلس على الكنب:ممنوع..
مازن فز بصراخ:ليــــــــــــــــــــــش....
محمد وهو يطقه على راسه:وجع قصر صوتك,بس ريماس مو مجهزة نفسها وانت ياما شفتها فرقت هذه المرة..
مازن برجا:محمد تكفى ابي اشوفها...
محمد:لا لا وقام:خليني اقوم اقعد عند ابوي واخواني ابرك لي من الجلسة معاك...وراح..
اما مازن قاعد يتحلطم ويبي يشوف ريماس وخطرت له فكرة....
***************
في داخِلي مَعَاركـ تُؤلمُني كثيراً ..
لـا أخْبرُ بهَا أحَدْ .. وَلـا أتحَدَّثُ عَنْها أبداً !!
أنا اتَكفّلُ بهَا بنَفْسِي ..
اتَمَنّى من الَلهـّ أنْ تَنْتَهي قبْل أنْ أنْتَهي أنا..

**************
قصر ابو فهد
بعد ما رجعوا من العرس
دخلت تمارة البيت جلست شوي مع ام فهد تكلمت معاها برسمية لانها لين الحين قلقانة على حياة فهد معها بالمستقبل
بعدها توجهت لجناح فهد وانبهرت فيه وبذوقة
[Broken External Image]:http://up.graaam.com/img/782b9063b8e...5bf6d1b9d7.png
المبخ التحضيري
[Broken External Image]:http://up.graaam.com/img/027f3f9da7d...e64b22c1d1.jpg
الحمام
[Broken External Image]:http://www.imageslove.net/ar/photo/i...176623_267.jpg
غرفة التبديل
http://vb.tgareed.com/attachments/20649/
نزلت عباتها والغطوة وكانت متوجه لغرفة القياس سمعت صفير
التفتت كانت فهد متسند على الباب ويناظرها بتمعن .
كان شكله خطير اول مرة تشوفه بالثوب بعد عرسهم وتتمعن فيه لما حست على نفسها طالت النظر صدت
اما هو ما انتبه لها لانو بنفسه مشغل بانه يطالعها..
مشى لعندها وكانت بينهم مسافه كبيرة:تجننننين...!!
حمرت خدودها من كلامه وما قدرت ترد عليه ارتبكت تتوجه لغرفة التبديل لانها لازم تمر من عند بس ما في مفر فمشت
بس قبل ما تمر فهد مسكها من يدها وقربها له مد يده ومسك شعرها
وبعده ورا اذونها همس بعتاب وحب:لين متى حالتنا كذا....؟؟
تمارة قوة نفسها وببرود عكس التوتر وقلبها الي بدق بجنون..
:لين ما نخلص دراسة وبعدها كل واحد بطريق..
فهد:انا اقصد نكون مثل اي زوجين عاديين مو حياة باردة..
تمار ببرود:اعذرني الي عندي قلته قبل زواجنا..
نفض يدها ولف نفسه لانه ملامح الالم صارت واضحة عليه.
راحت هي التبديل
حاولت تهدي بقلبها الي بدق بجنون بس بدون فايدة
"هذا الي لازم يصير ....ما لازم اعطيه امل"
اما فهد جلس على الكنب بالم
"هذا الي قالته لك من البداية يا فهد وانت وافقت عليه ما اقدر
الومها ...بس والله صعب ..مسك راسه بالم ليش حبيتها ليييش.؟؟"
شافها طالعة من غرفة التبديل ومتوجهة للحمام راح لغرفة التبديل وغير ملابسه وانسدح على السرير..
طلعت تمارة انتبهت على فهد الي على السرير وناظرت الغرفة ما في الا كنب مفرد يعني ما تقدر تنام عليه
رفع فهد يده عن عينه:تعالي نامي ما راح اسوي شي بس مافي كنبه اقدر انام عليه..
تمارة:لا...
قاطعها فهد وهو يعاود يحط يده على عيونه:انتي حرة يبيها تقبل امر الواقع وتجي تنام :انا ما راح اقوم من هنا..
جلست على الكنبة المفردة ضمت رجولها وطلت تناظره وهي تتذكر احظانه تتمنى لو تقدر تروح له بس....
مرت تقريبا اكثر من عشر دقايق وهو متوقع باي لحظة راح تستسلم وتجي تنام وتقبل امر الواقع.
بعد يده عن عيونها ما شافها فز ناظر الغرفة انتبه لها على الكنبة تنهد وهو يهمس:ما اعندك..
قرب منها ناظرها شوي وصار يلوح بيده قدام عيونها يتأكد انها
نايمة, لما تأكد انها نايمة شالها وهي ابد ما حست فيه لانها كانت
بجد تعبانة ما نامت بالطيارة وبعدها فورا للمشعل والعرس ما
ارتاحت ابد...حطها على السرير ولف للجهة الثانية وحتى ينام...
"لين متى يا تمارة كذا....والله خايف ينفذ صبري قبل لا تحني علي
.....اااه بس من الحب وسنينه"ما قرب وسحبها لحظنه لانه ما يبيها
تعاود تقول ما تبي تنام عنده....
***************
لَآّ يُمّْكِنُنّْيْ أَنْ أَعِيِّشَ دُوْنَ
أَنْ أَتَنَفَسَّ آلّهَوَآء َآلَذّْيْ تَتَنَفَسَّهُ
سَأبقْى فِيْكَـ وَمِنْكَـ أَنْمّْوْ
إمرَأةٌ تُعاقِرُ أنْفاسُكَـ كُلِ لَيلةٍ
وتَسكِرُ على شِدو نَبضَكَ وشِفاهِكَـ
تَشْتَآقُ لِتَرْتَمّْيْ عَلّْىّْ صَدْرِكَـ
تَدفعُنِيّْ آلَلهْفْةُ مُسْرِعَةٌ إِلَيْكَـ
تَحْرِقُنّْيْ آلّأّشْوَآقُ لِأَضُمُكَـ وَأَحْتَوْيِكَـ
ولِـِ تَقْتُلَنّْيْ عِشّْقَاً وَتُدَثَرَنّْيْ بِكَــ
وَلِـ تَغْمُرَ كُلَّ أَرْجَآئّْيْ

***************
عند ريماس
رن تلفون العنود.
العنود:اووو العريس من اولها...
:الو.
مازن:العنود جنبك اي او لا ..
العنود:اي..
مازن:طيب لا توضحي احنا عن ايش نتكلم.
العنود باستغراب:انزين..!
مازن:اسمعيني ابي اشوف ريماس..
العنود:بس هي..
مازق قاطعها:انا ابي اشوفها وانا الحين زوجها فما يخصك..
العنود:طيب كيف..؟
مازن:انا انتظر بالغرفة الي دوم تقعدوا فيها ودورك تدبري كيف تطلع.
العنود وخايفة من ردت فعل ريماس:بس..
مازن بحدة:انا ايش قلت..
العنود بتأففف :انزين وقفلت.
ريماس:ايش يبي ...؟
العنود بارتباك:هااا لا ولا شي بس يسألني عن غرض..
ريماس تطالعها بشك..
العنود تغير الموضوع:ايش رأيك نطلع على غرفتنا وننام هنا اليوم انا مافيني حيل مشوار الطريق..
ريماس بتفكير:مش غلط ليه لا وقامت وريماس تطلع الدرج.
التفتت للعنود الي ما طلعت:ايش في..؟
العنود:امم جوعانة بس ابي اجيب لي ساندوش..
ريماس :طيب استني انا كمان جوعانة..
العنود بسرعة:هاا لا لا خلاص روحي وانا اجيب لك معاي ساندوش.
طلعت ريماس وهي مستغربة من العنود..
اول ما وصلت الغرفة فصخت عباتها خافت تقابل واحد من اولاد عمامها وانسدحت على السرير
بس فزت منه وهي تسمع الباب يتسكر.
بصدمة:مازن ..وبارتباك,ايش تسوي..؟؟
مازن وهو يقرب منها:اشوف زوجتي والا ممنوع..؟؟
ريماس متوترة حدا بسرعة راحت ناحية الباب لتطلع بس يد مازن
وقفتها قربها لعندها وسحبها من خصرها :ليه تهربي مني ..؟؟
ريماس بتوتر من قربه:هاا لا بس ينتظروني تحت..
مازن وهو يرفع وجهها له :ما عليه مع زوجك ...يناظرها بتمعن تجننني وتاخذي العقل.
حاولت تفك بس مازن شدها له اكثر وحظنها وبهمس ذايب:اخيرا
صرتي لي..
ريماس تحاول تبعد وبصوت يادوب طالع:مازن هدني...
مازن وهو يشدها اكثر:اششش.
قاطعهم تلفون مازن>>ادري راح تكفحوني..
عرف انه عمه يستعجله لانه على اساس يجيب الاونو ويلعبوا..
مازن وهو يبعد عن ريماس:اااوووف
:الو ...نعم عمي....اي اي ...جاي ..سلام..اوووف.
طالع من جيبه عقد كان مثل كذا
http://vb.tgareed.com/attachments/20650/
قرب:البسك..
ريماس رفعت شعرها الي كانت عاملته رول ولبسها اياه وباس رقبتها بخفة وبعد..:لا تشيليه ابد
ريماس وقف شعر جلدها من حركته ونزلت راسه وصارت تفرك بيديها بتوتر..
رفع راسها وحاوط وجها بيديه وقرب وطبع قبله عميقة على شفتيها
بعد عنها وابتسم ابتسامة جانبية وراح بعدها....
عند مازن نزل وطلع الاونو واتوجه للمجلس الي كان فيه الكل.
:جبتـ...ما كمل كلامه الا وعمه ساحبه واخذه للحمام ودفه عند المراية:طالع ..
اول ما ناظر مازن انتبه روج ريماس الي طابع عليه.
:ههههههه..
محمد:ايوه اضحك ايش بلاك يعني سويتها وشفتها ..احمد ربك
انتبهت لك قبل اي احد والا كان شفت شي ما يسرك منهم.
مازن برواق وهو يمسح شفتيه:ما علي منهم ,تدري مب جاي على بالي امسحه ابي اخليه ذكرى..
محمد وهو يطقه على راسه:تراني عمها كمان احشمني..
مازن وهو يحط يده على كتف محمد :ما لي دخل انت صاحبي ولزوم تسمعني لما اتكلم.
محمد وهو يدفه:لاوقل فارق تراني اعطيتك وجهه انا...وراحوا
ريماس جلست وهي حاطة يدها على شفتيها وترمش بغير استيعاب.
دخلت عليها العنود لانها انتبهت لما نزل مازن:رموس.
دخلت حاملة ساندويشين ولا كانها سوت شي..
ريماس انتبهت لها :ها هلا.
العنود تطالع روج ريماس :ليش الروج رايح ليكون مازن سوى شي...؟؟
ريماس تطالعها :انتي كنت ...
العنود "ايش الوهقة هذه "وبكذب:لا بس لمحته وهو نازل..
قولي ايش صار ...؟؟وتطالع العقد واوو يجننن..
ريماس بلعانة :مب قايلة.
العنود فزت:ليه وانا الي دبرت كل شي... وسكتت.
ريماس بصدمة:انتي وقربت ومسكت العنود من اذنها انا يا الكلبة تسوين فيني كذا..
العنود بالم:ااه ريماس هديني..وبعدين عادي خلاص صار زوجك.
بعدت عنها ريماس :انطمي..
العنود وهي تمسك اذنها بالم :طيب قولي ايش صار..
ريماس وهي تفتح الخزانه:نو موتي حرة.
...........
*************
رمًآدٍيَةٌ لَآ أشُبًهّ آحًدٍآً !!
آعٌيَشُُ عٌلَى کْمً هّآئلَ مًنِ العِنّآد :$
عٌآثًرةُ حًظُ ،،
وٌلَآ آحًبًُ سِوٌى آلَمًسِتٌحًيَلَ

***********
مرن يومين على ابطالنا..
*تالا والوليد :من رجع فيصل وهي دوم معه ومع جيك وانشغلت معاهم ويادوب تلتقي بالوليد.
لانه مشغل بالشركة وهو كثير منقهر منها ومضوط مو لاقي احد
يخفف عليه شغله,والدراسة,ومشكله حسن,وغير طبعا مشاكل تالا
وما بيرجع للبيت الا على وقت الغدا وبهذا الوقت تكون مع فيصل
وجيك وبالليل تكون راجعه هي بكير بس تنام قبل ما يرجع لانه بيرجع متأخر...
*تمارة وفهد لين الحين ما في شي جديد بينهم تاقلموا بنفس الغرفة
مع بعض,لين الحين ما قابلت ابو فهد لانو اجاه شغل ضروري
وسافر ليومين ,فهد صار يطلع مع بدر الوجود بالرياض ويتأخر حتى ما ينقهر من برود تمارة ويتعلق فيها اكثر...
*رندا لين الحين ما اعطت قرارها لعبد الرحمن مرتبكة مو عارفة
ايش تقرر وهي حاليا مشغولة بالمعرض الي ناوية تسويه الي راح يتم بعد اسبوع..
عبد الرحمن ينتظر على احر من الجمر قرار رندا بس معطيها
الوقت الي تريده لانه عارف الحسابات الي بتجول بخاطرها..
كالعادة صحت رندا بكير
كان الضو طالع ناظرت برا شافت انه شي حلو اذا رسمته
لبست مثل كذا
http://vb.tgareed.com/attachments/20651/
وحطت الشالة على كتوفها لانه بالعادة الشباب والرجال بعد الصلاة
بيجوا يجلسوا مع الجد نزلت للحديقة راحت للمرسم اخذت اللوحة
والالوان وطلعتهم بصعوبة لانها لين الحين بتستعمل عكازة لانو رجلها ما تشافت على الاخر.
كانت ترسم بشروق الشمس ومركزة بشكل كبير..
طلع من عند جده ومتوجه للبيت حتى ينام شوي وبعدها يروح للشغلل.. سمع اصوت عند الحديق خاف يكون حرامي او شي فراح يشوف ايش في.
شاف رندا ترسم ومتسندة على عكازها ومو حاسة باحد.
:ايش قاعدة تسوين..؟؟
رندا لفت :ارسم والا ايش قاعد اسوي..؟
عبد الرحمن :ادخلي جوا احسنمو لازم تطلعي بهذا الوقت.
رندا لفت وعملت له طاف وصارت ترسم.
عبد الرحمن يضبط اعصابه:مو وقت مناسب تطلعي برا.
رندا :خليني اركز بالرسم.واذا مو عاجبك اني لحالي احرسني.
عبد الرحمن يبيها من الله:جالس بدون م تقولين وجلس على وحدة من الكراسي وجلس يناظرها.
عبد الرحمن :تقدري ترسمي ناس..
رندا وهي مركزة بالوحة:اي ليش..؟
عبد الرحمن :ارسميني..
ناظرته رندا باستغراب :ليه..؟
عبد الرحمن :كذا بس.
رندا انزين تعال معي حتى اجيب ادوات.
عبد الرحمن :في موجود.
رندا وهي تتوجه للمرسم:لا راح ارسم لوحة بالفحم لك..
عبد الرحمن قام معها وجاب الاغراض الي اشرت عليهن .
جلس اما هي جهزت الاغراض وبدت.
:حرك نفسك كذا ..
عبد الرحمن يحرك حالها وكل شوي تقوله لا مو كذا.
خطرت بباله فكرة:تعال وعدلي جلستي.
رندا:اووف انزين قربت منه بس بلعت ريقها وارتبك لما قربت
وكانت راح ترجع بس خلاص صارت عنه .
وهي تاشر:كذا ..
عبد الرحمن فهم عليها بس قال بكذب:مو عارف كيف.
قربت منه ومسكت وجهه بارتباك وهي تزبط وضعيته ومسكت كمان كتوفه وزبطت وضعيتهن..
وبعدت عنه باحراج وراحت وبدت ترسم فيه
ومضت تقريبا ساعة واشي وهي ترسم لين ما خلصت .
:خلصت ..
حينها عبد الرحمن قام وصار يحرك بحاله لانو جسمه اتخدر .
قرب بعدها :خليني شوف..
مسك اللوحة وباعجاب وانبها:والله حلوة وبابتسامة لها مشكورة.
رندا خقت على ابتسامته بس ما بينت:العفو..
كانت بجد كأنها صورة حقيقية له بالابيض والاسود.
:راح ابروزها واعلقها بغرفتي..
رندا:مو لهل الدرجة حلوة.
عبد الرحمن:لا تجنن..
لفت رندا حتى تدخل:ما قلتي قرارك لي..
رندا بتور :صراحة مدري انشغلت باللوحات بسبت المعرض وما فكرت "مع انها كذابة ما بتمر دقيقة بدون ما تفكر"
عبد الرحمن :براحتك بس ما تطولين وراح من المكان.
دخلت رندا ونادت وحدة من الخدم ترجع الادوات لجوا ..

آسطورة..! 05-13-2014 02:49 PM

*************
سـ أبقى أنثاك المجنونة وطفلتك المشاغبة
دللني حين أغضب وتحملني حين أغار
لا تغضب حين أنزوي بصمتي عنك
وألوذ بدمعتي بين أحضان صدرك
أفهمني حين أقول
احبك أحبك أحبك
وأعشقك بجنون
وأموت عند حدود شفتيك
حين أسمعك
تكررها حبيبتي أحبك بجنون

*************
شقة الوليد
صحت تالا من بدري لانه اليوم بدها تروح تقابل العيلة الي اهتمت
بفيصل السنتين الي عدن.وراح تطلع بدري لانو عندها محاضرة متأخرة.
لبست مثل كذا
http://vb.tgareed.com/attachments/20652/
ولبست عباتها فوقه والشاله
ناظرت الوليد الي كان نايم ما حبت تصحيه وتزعجه لانو دووم بيرجع متأخر بسبة الشغل ...وطلعت
راحت لبيت اهل فيصل وانتظرت لين نزل ,نزلت وركبت معه بسيارته وراحوا...
وصلوا ودخلوا.
كانت ام شموخ (بنتهم الوحيده) ترحب فيهم .
راح فيصل يجلس مع ابو شموخ اما تالا .
ام شموخ:اهلين تفضلي ارتاحي يا بنتي ...
فصخت تالا عباتها وجلست:اهلين فيك..
ام شموخ :ما شاء الله ,الا انتي بتكوني اخت فيصل..
تالا بابتسامة:بحسبة اخته تربينا مع بعض.
ام شموخ:اهااا.
تالا :مشكورين كثير لانكم اهتميتوا بفيصل لولاكم الله اعلم ايش صار فيه..
ام شموخ بابتسامة:ما عليه يا بنتي بالعكس احنا الي كنا نبيه موجود بينا ..
دخلت شموخ على اساس تكلم امها"ما راحت للمدرسى لانها عرفت انه فيصل جاي":يما يما وين زين..
ام شموخ بابتسامة الم:فيصل عند ابوك.
شموخ :يما مين هذه.
ام شموخ قبل ما تتكلم شموخ بصراخ :زووجة فيصل ...
سمعوا عندها صوت كسر شي.
ام شموخ :مين..؟؟
شموخ:شيخة اجت ..
راحت شافت شيخة تحاول تلم الزجاج:هدي يا بنتي من يدك صار خير.
قربت تالا تساعدها:اهلين.
شيخة بابتسامة مزيقة:هلا فيك.
نادت ام شموخ الخدامة لتجي تنظف ودخلت شيخة وجلست..
شموخ :يعني انتي زوجة فيصل.
تالا بابتسامة :لا انا وفيصل تربينا مع بعض مثل الاخوان.
شموخ :بس انتي لابسة خاتم زواج..
ابتسمت تالا على دقت ملاحظة هذه الصغيرة :اي متزوجة بس مو من فيصل.
انتبهت تالا لتغير وجه شيخة بعد ما سمعت انه تالا مو زوجة فيصل"ليكون ...الله العالم"
جلست وتعرفت على شيخة وشافت كم هي حبابة ..
كت
شيخة :بنت عادية مملوحة بس اذا اهتمت بنفسها تطلع حلوة كثير
,بس هي ما تهتم بنفسها ما تحب مثل البنات تهتم بنفسها,عربجية وفي رجة شوي ..18 سنة
بعد ما راحوا .
تالا:فصووول..
فيصل:نعم ايش في...؟؟
تالا:ابي اسألك سؤال..؟
فيصل :اسألي..؟
تالا:ايش رأيك بشيخة..؟؟
فيصل :شيخة مين..؟
تالا:بنت جار ابو شموخ..
فيصل :اهااا ايش فيها..؟
تالا :اقول لك ايش رأيك فيها..؟
فيصل:عادي ايش فيها انا ما تفاعلت معها الا يمكن مرة او مرتين لما كانت تجيب اغراض النا..ليش بس السؤال..؟؟
تالا:اممم خلاص ولا شي وقعدت ترسم ببالها موال ..
على وين تبي بعد الجامعة.
فيصل :بس تالا ما يصير كذا لزوم تروحين تجلسين ببيتك..
تالا ساكته هي فعلا مشتاقة تجلس مع الوليد صح اغلب الجلسة
بتكون نذالته شغالة بس تعودت عليها:اوك اليوم اذن للبيت..
راحوا لبيت فيصل اخذت سيارتها ووغيرت ملابسها
راحوا للجامعة ناظرت تالا مكان جلوس الوليد بس شافته مو
موجود طالعت ساعتها واستغربت بالعادة يكون جالس في هذا الوقت..
دخلت المحاظرة هي وفيصل وبعدها طلعت .
الا:راح اروح للحمام اول.
وراحت وهي طالع حست في احد مسك يدها لفت :مشعل .
فلتت يده:نعم ايش تبي..؟
مشعل بهدوء:ممكن نتكلم..؟؟
تالا:اوك ..وراحوا شوي على مكان بعيد ما في احد.
مشعل:انتي يعني الحين زوجة الوليد.
تالا :اي..
غمض مشعل عيونه بالم:انتي..
تالا فهمت عليه وقاطعته:اي انا ابي اعيش مع الوليد وما راح
اكون مبسوطة مع غيره ابتسمت له بالم :وانت اتمنى تتوفق مع الاحسن مني.
مشعل:الله يهنيك واعرف دايم اذا احتجتيتي راح تلقيني موجود..
تالا راحت.
اما مشعل ابتسم بالم على حاله ونزلت دمعة خانته على الي حبها وهي الحين ملك لغيره....
اما تالا توجهة للبيت بعد ما عادت رجعت لبست الملابس الي كانت لابسيتهن قبل.........
لما وصلت للشقة دخلت فصخت عباتها ..
اتفاجأت بوليد الي جالس على الكنب وشكله محيوس يعني صاحي من النوم .
تالا قربت بقلق:وليد..
ناظرها الوليد وعيونه حمر لانه ما قدر امس ينام ما قدر ينام الا
قبل طلعة تالا بشوي عشان كذا ما حس فيها مع انه نومه خفيف.
قربت اكثر ونزلت لمستواه مسحة على راسه:وليد ايش في.
الوليد بعدها وقام :ولا شي..؟بس تالا شدته من يده:الا في شي وليه ما رحت على الجامعة..؟؟
الوليد بعد يدها وبسخرية:يعني اهمك مثلا .
تالا :وليد ايش هذا الكلام..
وليد ببرود:ما قلت شي غلط يعني عاجبك كذا تطلعين ..
تالا :على ما اظن انت عارف انا وين رايح ..؟وتركت لك ورقة .
الوليد:اي دوووم كذا تدري لو احد مكاني ما استحمل ربع الي تسوينه.
تالا:والله انت ادرى بحالي فراعي ظروفي..
الوليد:اي اي دووم كذا راعي ,تالا انا دوم اراعيك وكثير وفوق ما
تتخيلي بس انتي الي ابد ما راعيتيني باي طريقة بهمس واستهزاء:ما عاش من ينبذك ,زانت اول شخص يسوي فيني كذا
دووم بكون شي ثانوي عندك..راح واتجه للغرفه ..
اما تالا واقفة متصنمة مب داريه ايش تسوي...
الوليد جوا متضايق وهو اسس انو زود معها بالكلام بس كان
متضايق لما صحي اليوم وما شافها وغير كذا تعبان
:اوووووووووففف طلعت من الوليد الي متكدر على الاخر
انسدح على السرير وهو يطالع الباب وابتسم بالم"ايش تنتظر منها
مستحيل تجي ...مثل العادة انا مو شي مهم بحياتها "غمض عيونه بالم وهو مستوجع كثثثثييير..
اما تالا واقفة عند الباب وكل شوي تمد يدها بدها تفتح الباب بس مرتبكة.
دقايق وحس الوليد انه في احد قرب منه فتح عيونه بالم :تالا.
تالا :اا..سفة ما كنت ادري اني انانية مثل كذا.
الوليد بالم:لا تعتذري انا الي زودت..
تالا قاطعته:بس كان معاك حق.وليد انت تعبان.
الوليد:ما في شي بس ما نمت زين.
قربت ولمست وجهه: عندك شوية حرارة بحزن اسفة تركتك وانت
تعبان وانت اكيد اهملت نفسك هل اليومين كانت قايمة رايحة
تسوي له شي ياكله حتى يصحصح بس وليد مسك يدها وقربها له
حط راسه على صدرها وحظنها من خصرها :ما ابي شي بس ظلي..
تالا بارتباك من قربه:بس ما يصير تظل كذا بدون اكل.
وليد بتعب:بس بدي انام ما تقومي..
صارت تالا تلعب بشعره حتى ينام لين ما حست بانفاسه انتظمت
"اعذرني والله صح لو غيرك احد ما تحملني ..اسفة.."باست راسه وغمضت عيونها حتى تنام هي كمان...
****************
" “ ﺍﻟﻔﺘﺎﺓ ﻋﺎﺩﺓ # ﺗﺴﺎﻋﺪ ﺃﺧﺎﻫﺎ ﺇﺫﺍ ﻋﻠﻤﺖ ﺃﻧﻪ ﻳﺤﺐ
،، ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻋﺎﺩﺓ # ﻳﻤﻨﻊ ﺃﺧﺘﻪ ﺇﺫﺍ ﻋﻠﻢ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﺤﺐ
. . ﻓﻬﻲ #ﺗﻌﺮﻑُ_ﻣﻌﻨﻰ_ ﺍﻟﺤﺐ
ﻭﻫﻮ # ﻳﻌﺮﻑُ_ ﻧﻮﺍﻳﺎ_ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ

***************
بيت ابو نواف
جالسين على طاولة الاكل.
ام ريماس :الا بنتي صاحبتك الي اجت للعرس ليش ما شفتها ..
فزت ريماس:ايه والله نسيت اطمن عليها.
ام ريماس:ليه عسى ما في شر..
ريماس :والله تعبه واخذها اخوها للمستشفى..
طلعت ريماس تلفونها من جيبها واتصلت على نور.
طلع لها صوت وحدة كبيرة:السلام عليكم..
ريماس باستغراب:وعليكم السلام ..نور موجودة.
ام يوسف:هي تعبانة الحين ونايمة ..
ريماس:لين الحين ما تحسنت.
ام يوسف بعبرة:لا .
ريماس بحزن :طيب باي مستشفى هي الحين.
ام يوسف:في ....
ريماس :مشكورة مع السلامة..
ام يوسف :مع السلامة وسكرت..
ريماس لنواف:نواف ممكن توديني الها..
اما نواف كان سرحان باسم نور الي سمعه وخايف تكون هي..
وخاصة وهو كان يسمع ريماس تتكلم عن مرضها..
نوووواف.
صحي نواف من سرحانه:هلا..
ريماس:توديني لها..
نواففرصتي اتاكد اذا هي او لا :..طيب يلا .
طلعت ريماس بسرعة تجهز نفسها بعد دقايق نزلت وراحت هي ونواف
لما وصلوا
وراحو للرسبشن:نور ...باي طابق لو سمحتي واي غرفة..
نواف حسن الدنيا تدور فيه "هي نور لا لا مستحيل يمكن اتخيل وصار يبعد هذا التفكير منه "
واتوجه لمكانها .
دقت الباب السلام عليكم .
يوسف وام يوسف:وعليكم السلام ..
وطلع يوسف وسلم على نواف.
:السلام عليكم ؟
يوسف:وعليكم السلام.مين حضرتك
نواف:نواف ....
يوسف والنعم فيك:وانا يوسف....
صدمـــــــه اخرى "هي هي مستحيل ينعاد الاسم مرتين بعقلي "
يوسف :نواف.
نواف:اوو هلا.
طلعت ريماس:لو سمحت اذا ممكن توخذ الوالدة ترتاح بالبيت احسن وانا اظل لين ترجع انت..
يوسف وهو منتبه لامه الي طوال اليومين ما ارتاحت:بس ما نغلب عليك.
ريماس بابتسامة:اي غلبه اي شي ما عليه .الا نور ما صحت.
يوسف:الا بس من ساعتين وردت نامت من المخدرات الي حطوها..
دخل يوسف واخذ امه .
ام يوسف بتعب:جزاك الخير يا بنتي .
ريماس بابتسامة:مشكورة يا خالة
وراحوا كانت ريماس بدها تدخل بس نواف وقفها :ابي اشوفها..
ريماس باستغراب:من هي..؟؟
نواف :نور.
ريماس بصدمة :نعم بعقلك شي.
نواف بضياع :هي نفسها نور الي بالمانيا يا ريماس نور....ابي بس اشوفها..
ريماس بتردد:بس ما يصير..
نواف بترجي:حطي شيلة على شعرها بس ابي اشوفها والله راح اظل ضايع اذا ما شفتها.
ريماس تنهدت :طيب بس بسرعة قبل ما يرجع اخوها .
دخلت ريماس قبل وحطت لنور شيلتها ..ناظرتها تنهدت وطلعت.
بعدها دخل نواف قشعر جسمه من برودة الغرفة والهدوء بس
اصوات الاجهزة هي المسموعة قرب اول ما شافها خانته دمعه نزلت على خده على حال الي يحبها ..
قرب لها وبصوت مهزوز:نور ليش ما قلتي لي هاا.
ليه كذا ردي علي يا نور .
مسك يدها باسها وحطها تحت ذقنه :اصحي وتكلمي معي ..
نور لا رد.
غمض عيونه بالم على حالها نزل يدها وكان راح يطلع بس سمع صوت متعب :نـ....و...ا...ـف.
نواف بسرعة لف لها وراح لعندها:عيونه قلبه روحة..
نور بتعب وصوت متقطع:اي تسوي هنا ..؟
نواف بحنان :اشوفك...من متى وانتي مريضة..؟؟
نور ساكته ما قالت شي..
نزاف:قبل ما تتركيني.
نور لفت راسها بالم ونزلت دمعة من عيونها.
نواف بالم:لكذا تركتيني حس باحتقار فظيع لنفسه وانا الي...
سكت مب قادر يكمل ,سمع صوت شهقة قرب لها ومسح دموعها
اسف اعذريني كنت اظن كذبنتي علي وكنتي تخدعيني بصدق بس
والله لا ليللي لليل ولا نهاري نهار بعد الي سويته اعذريني.
نور بالم:صعب بسهولة اعطيني وقت لانسى.
نواف:...قاطعهم :نواف اطلع الحين اخوها يجي.
نواف :انزين وطلع ..
ريماس قربت لنور:كيفك الحين.. ؟؟
نور :بخير..
ريماس :ممكن اعرف كل القصة ..
نور تنهدت وبدت تقول القصة لريماس من منظورها.
:سامحيه والله كان يتألم للي سواه على الرغم انو ما كان يعرف بمرضك سامحيه.
نور بالم :حتى لو سامحته كيف راح نكون مع بعض وانا احتمال اموت..
ريماس تعطيها الامل:يا نور انا ما عمري تخيلت احب مازن ولا
عمري توقعت اني اعيش كنت باي لحظة متجهزة اني اموت بس
الي كانبه ربك شي ثاني ابد ما تفقدي الامل وانشاء الله بتتشافي وبتصيري احسن.
نور بابتسامة:مشكورة على كلامك.
ريماس :ما اقول كذا لاعطيك امل كاذب انا متاكدة منه..
جلسوا شوي ونوف جالس برا وبعد فترة وصل اخوها وراحت ريماس ونواف.
قبل ما يدخل الغرفة .
ريماس:اعطيها وقت تراها مجروحة من الي سويته وانشاء الله بتصير بخير.
نواف :من متى مريضة..؟؟
ريماس :قالت لي من حادث امها .
غمض نواف عيونه بالم وهو يقول بداخل حقير وواطي ودخل للغرفة على امل ينام...
**************
آجمل شيء في آلحيآة ؛
آن تجد آلشخص آلذي يعرف ..
{ آخطآئك } ..
و { عيوبك } ..
و مع ذلك يتقبلك كمآ آنت

***************
المغرب بشقة الوليد
صحي الوليد ودخل يتروش حتى يصحصح
كانت تالا بالمطبخ تعمل للوليد شوربة حتى يتحسن.
:مسا الخير .
لفت تالا شافت الوليد ينشف بشعره مبتسم لها.
تالا ابتسمت وقربت وحطت الاكل على الطاولة:اجلس.
جلس الوليد ,قربت تالا له الصحون :يلا كل.
الوليد :لا انتي طعميني..
تالا طلعت عيونها :نعم..
الوليد :انا دوم لما تكوني تعبانة اطعميك والا نسيتي..
تالا حمر وجها وتفشلت :طيب.
صارت تشربه الشوربه وهو مبتسم ومروق على الاخر شتاق للجلسة معاها كثثير.
وتالا مثل حالته مبسوطة >>>الله يخليكم دوووم كذا
الوليد:تالا..
تالا:نعم.
الوليد:حسن ..
تالا:ايش صار ..
الوليد ببرود:امم قلت لعمي عنه ..
تالا باستهزاء :عمك رجال طول بعرض ايش راح يسوى معه.
الوليد بابتسامه:لا هذا عمي نمر اسم على مسى عقيد .تدري طول
حياني اهاب منه ,حسن مثل الفار قدامه لو اني خبرت الشرطة عند
ارحم واكيد كان اتعامل مع الشرطة وهدى الوضع اما مع عمي ما في تهدئة للوضع.
تالا واشتغل الفضول:طيب ايش سويت.
الوليبد:خبرت عمي وطبعا هو رجل حقاني لا اتهمني بالكذب ولا
صدقني طلب الدليل ,قلت له يخلي احد يراقبه ويشوف وين ابنه
يروح,.وحاليا عمي عرف ما اقول الا الله يعينه بحق ههه متعاطف معه.
تالا :والله شوقتني لعمك هذا.
الوليد :وسهى.
كشرت تالا بقرف من طاريها :ايش فيها.
انتبه الوليد لها:ههه ايش فيك كشرت ..
تالا:ما ادانيها..ايش فيها..؟؟
الوليد:تصدقي بجد كما تدين تدان.
تالا :ايش قصدك..؟
الوليد:تعرفي صاحب حسن الي كان معاه بالشقة طالع يكلم سهى
ويتقابل معها وكان ناوي ياخذها كمان لين ما تدخلت..
تالا :عادي ليه تدخلت تراها مو اول مرة.
الوليد عقد حواجبه :ايش تقصدين..؟
تالا:وانا اجمع معلومات عنها شفت عنها انها انقبض عليها هي
ووحدة وكمان شبين بس قدرت تطلع لانه كمان الي معاها الها واسطة. بس ظل موجود بالسجلات .
الوليد طلعت عيونه:اما كل هذا يطلع منها..
تالا باستغراب :ليه ما تعرف ..؟
الوليد بغير اهتمام:اصلا ما تهمني لاعرف كل شي عنها.
*************
آلـــدخــــان لا يـصـنـع آلـرجـل !
وآحــمـــر آلـشـفــاه لا يـصـنـع الأنـثـى !
كــل رجــل يـعـلم كيــف يــصنـع رجــولته بمــوآقـــفــه
وكل أنــثـى تـعـلـم بـحشـمـتها كيف تـصـنــع آنوثـتــها

*************
بعد اكثر من شهر >>راح بالبارت الجاي اجيب بعض الاحداث الي صارت فيه..
كم يوم وبيكون وصول الشحنه ...
عند خالد.
مساعد:طال عمرك انت لين الحين ما تعاملت مع ...,ايش ناوي تسوي معاه..؟؟
خالد بهدوء:عادي مثل العادة الي يرفض الشغل معنا نهدده بطريقتنا..
مساعد:كيف..؟
خالد:اخطف لي احد من اولاده خواته ما يهمني بس احسن تكون انثى تدري خطفهن بيكون اكثر حساسية ..
مساعد:في عند بنتين وولد.
خالد:اذان خلاص اخطف وحدة من البناتواجمعوا معلومات عنهم..
مساعد :انزين طال عمرك ,تامر على شي ثاني..؟؟
خالد:ما تذكر غيث مين الي شافه مع رندا..
مساعد:لا يقول بس شايفه بس مو متذكر.
خالد :والله ما منهم فايدة.على كل حال الاجرأت الامنيه للشحنه جاهزة.
مساعد:اي طال عمرك..
**************
أحتضن طيفك ..
أبكي على كتفه ..
أشكو له عن خذلانك لي ..
ولكن ,ماذا بعد ؟!! ,مع من أنا ؟!!
سراب ,سراب سيزول ..
لذا أطرده من بين أضلعي ..
وأجرد ذاتي منك ..
وأمسح كل ماقد كان يجمعنا يوماً ,
وما زال عالقاً في ذاكرتي ..
أحتضني , ولا أجد لي سواني ..

*************
ماسك يدها ويهربوا باقصى سرعة عندهم
:تالا بسرعة ما في وقت.
تالا بتعب من الركض:طيب يا وليد بس هدي شوي.
ناظر وراه اكثر من 10 رجال مسلحين لاحقينهم وهو يشد على يد تالا ويركض اسرع
:هم ورانا يا تالا..
جروا لناحية زاوية من الزوايا انتبه لزقاق بسرعة دخل وسحب تالا معاه وقربها له مرت كم دقيقة وبعد ما تأكدوا انه ما عاد في احد يلاحقهم..
حطت تالا يدها على صدر الوليد حتى تبعد وهي تناظر لبر.
:شكلهم راحوا.
انتبهت تالا لشي احمر على يدهاوبعدها ناظرت صدر الوليد بصدمة
بخوف:وليد.
صارت تطق بخدوده لانه شوي بيغيب :وليد وليد ظل معي .
الوليد بس يطالعها مو قادر يرد عليها عروقه منتفخة من شدة الالم وبيؤن بوجع..
طلعت تالا التلفون بيديها المرتجفة واتصلت على الاسعاف واعطتهم العنوان
رجعت ناظرت الوليد بعد ما قفلت والدموع اخذت مجراها على خدودها وهي تضرب بخدوده:وليد رد علي تكلم معي.
رفع الوليد يده كأنهيحاول يمسك شي.
تالا بسرعة مسكت يده بصوت مرتجف:انا هنا ..بس ريح نفسك..
ثواني وحست تالا انه يد الوليد ارتخت .
صارت تهز الوليد وهي مو مستوعبه :وليــــد وليـــد رد علي
الوليد لارد
صارت تبكي بهستيرية وبين كل كلمة والثانية تشاهق.
:ولييد رد علي,انا ما اقدر اعيش دونك .
الوليد لارد.
تالا وهي تمسح دموعها:والله ما عاد اغلبك او ازعجكوراح اكون هادية ..بس بترجاك ارجع لي .
وانخرطت ببكاء حاد على صدر الوليد وهي تضربه حتى يصحى ..
لكن الوليد لا رد.............
انتهى البارت
*رأيكم بالقفلة>>خخخ خاسس حالي كنت نذلة لما وقفت هنا.
هل فعلا الوليد مات..؟؟
*مين راح يخطف خالد..؟؟
*ايش صار بالشهر الي مضى على ابطالنا..؟؟
*شيخة وهل راح يكون لها دور بالرواية..؟؟
*نور راح تموت او راح يلقوا لها قلب..؟؟
اعذروني اذا في اخطاء او اي شي بسرعة نزلتها لكم حتى لا اتاخر وزالحين راح اقراها معكم لاول مرة بعد الكتابة

Miss.. N 05-13-2014 04:45 PM

*رأيكم بالقفلة>>خخخ خاسس حالي كنت نذلة لما وقفت هنا.والله بدك دبح ... اخ لو امسكك لادبحك
هل فعلا الوليد مات..؟؟
لا لا ابدا ... اموت بعده اذا مات
*مين راح يخطف خالد..؟؟
ما ادري ... بس بدي اسأل هم من الاشخاص المعروفين بالقصة ...؟؟
*ايش صار بالشهر الي مضى على ابطالنا..؟؟
ما اعرف ..... العقل مقفل بسبب الامتحانات ههههــ
*شيخة وهل راح يكون لها دور بالرواية..؟؟
اها شكلها تحب فيصل وتموت فيه كمان ... احسن خلي الوليد يرتاح من فيصل ووجوده مع تالا على طول
*نور راح تموت او راح يلقوا لها قلب..؟؟
لا يلقوا لها قلب وتعيش .... بس انا شخصيا اتمنى اتموت لاني اكرهها




البارت تحفة ... من الآخر


شكرا كثير


بس انا ما رح اقدر ارد على البارتات الجاي بالوقت
لانه امتحاناتي النهائية رح تبدا


بس لما اقدر ادخل اكيد رح اكتب توقعاتي


شكرا كثير

Miss.. N 05-17-2014 06:49 AM

وين البارت الجديد ......

آسطورة..! 05-17-2014 09:27 AM

البارت الرابع والعشرون
البارت قبل الاخــــــــــــيـــــر



لَحظَةُ الصَّمتِ كانتْ كَلامًا..
بيننا ،
لُغَةً ليسَ يَفهَمُها في الوجودِ
سِوانا
إنَّها أبْجَدِيَّةُ مَن يَعشَقونَ
ومَنْ يَنزِفونْ
إنَّهُ النُّطقُ مِنْ حَدَقاتِ العُيونْ
كُلُّنا مُغْرَمونْ
كلُّنا عاشِقونْ
بَصْمَةُ العِشْقِ لا تَتشابَهُ
بينَ الأحبَّةِ
حتى يَكونوا
بِنفسِ البراءَةِ ،
نَفسِ الطَّهارَةِ
نفسِ الجُنونْ


الي بين قوسين(ملخص للي صار بالشهر الماضي)
(الوليد وتالا :حياتها في الفترة الي مضت كانت مثل العادة بين نذالة الوليد وخططه حتى تالا تحبه وتصير له ,ما تخلو من الهواشات بس بالعكس تقوي علاقتهم وتالا لين الحين رافضه مشاعرها للوليد وتحاول تخفيها ,بس الوليد ابد ما يأس .
بس نقدر نقول كمان طلعت الشيب براسه هي وطلعاتها مع رندا الي ما بترجع منها الا وعاملة مصيبة ,صارت تقدر تنظم وقتها بانها تزور فيصل وعيلته الي انتقلوا بعد رجعة ابنهم ومع وجودها مع الوليد ومع مهمات الي بتساويها وغير كذا دراستها .
قدموا الامتحانات النهائية ظايل اقل من اسبوعين وتطلع النتيجة)

الوليد لا رد
تالا:وليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

صحت مفزوعة من الحلم او حتى الكابوس الي حلمت فيه .
صدرها بيعلوا وبيهبط وبتتنفس بسرعة والعرق بيتصبب منها وهي تردد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...
وهي تناظر حولها بضياع,ناظرت مكان نوم الوليد لقته مو موجود فزت بسرعة من السرير وجرت ناحية الباب
غمضت عيونها وزفرت براحة وحطت يدها على قلبها وهي
بتشوفه جالس على الكنب وماسك اوراق وبيشتغل على الكمبيوتر..
صارت تمشي بخطوات ثقيله لعنده..
اما الوليد كان مركز باوراق الصفقة بشكل كبير وما حس بتالا الي قربت منه.وهي تطلع بعدم تصديق .
الوليد لاحظ رجلين قريبات منه رفع رأسه ..
انصدم من شكل تالا لون وجهها الاصفر ,عينيها الحمر مثل الي يحبس دموعه .تناظره بعدم استيعاب وخوف.
بقلق وخوف:تالا وكان راح يقوم بس رجع لورا من اندفاع تالا له وحظنه .
جلسها بحظنه وهو حاظنها وبقلق:تالا ايش في..؟؟
تالا وهي تشد في حظنه وبنبرة بكى :وليد لا تتركني..
الوليد يمسح راسها بحنان:والله ما اتركك..ليش تقولين كذا..؟؟
تالا بعدت شوي عنه ولين الحين جالسة بحظنه غمضت عيونها لعل وعسى تنسى الحلم:مدري بس يمكن لانو
قرب اليوم الي راح انتقم فيه متوترة شوي..(طبعا تالا عرفت انه الوليد عرف كل شي عن حياتها ..)
الوليد بابتسامه يطمنها :لا تقلقي راح يتم كل شي مثل ما خططنا .
تالا :مدري بس حاسس بشعور غريب زي ما انه شي مو كويس راح يصير..

الوليد يمد يده ويمسح دموعها وابتسم بحنان :وساوس لا تتوتري .
ردت تالا له الابتسامة وهي تطالع فيه بحب خايفة تخسره وهي
تتذكر الحلم....اجاتها افكار لو انها تبعد هي والوليد لوحدهم بعيد عن كل شي....
ما حست الا بشفتي وليد لامست شفتيها ما بعدت او دفته غمضت عيونها و استسلمت له لاول مرة
.صار حبها حمل ثقيل عليها تخفيه ماتبي تخسره تبيه بحياتها وابدا ما يطلع ................

**************
إهتمَامَ شَخص بَك ، يَجعلُكَ تَعشــقه رُغمَـاً عنَك

وأأهمَـآآله فجـأه لـك , يجَعلْك تكَـرهه حَـيآتك

*************
اليوم التالي بالمانيا
صحت تمارة وتروشت وطلعت من الحمام وقفت قدام السرير وهي
مبسوطة لانها راح تطلع مع فهد .تطالع الملابس بحيرة مسكت فستانين :اممم ايش اختار..؟؟
وبعدها رمتهم كالملسوعه"هي انا ايش قاعد اخربط مهتم ايش البس
ومستانسة لانا طالعين مع بعض ..لا انا بدي مثل العادة ابين الاجمل
"واختارت واحد منهم وهي تقنع نفسها انها مو مهتمة وانه فهد مو مهم بحياتها وهو عبارة عن محطة بتمضي .
ولبست
http://up.graaam.com/img/ed3e03900d7...a53bf24fd4.jpg

لانه اليوم عطلة وارح تطلع هي وفهد
وقفت على المراية تناظر نفسها تنهدت."ليه فهد متغير علي ما كان قبل كذا ..ليه صاير بارد معي كذا..؟.وانا ايش علي منه .؟.معقول مل مني ..؟,ابتسمت بالم مو هذا الي ابيه.."

اما بغرفة فهد
لبس مثل كذا

https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...t2vL6TqIiTuGjw
جلس على السرير مرتبك وهو يحاول يرتدي قناع البرود مع تمارة
ويقدر يسوي كذا وهو يتذكر كلام ابوه قبل اكثر من شهر..

ابو فهد يناظر ابنه ومنتظر جوابه:انت كيف حياتك مع تمارة..؟؟
فهد بارتباك:بخير..
ابو فهد بنظرة متفحصة:مب علي انا اعرف انو علاقتك معها مو زينة..
فهد:انت يبا ايش تقول...؟
ابو فهد بصرامة :لا تقول هذا الكلام انا مب غبي تخش علي انا ,انت دريت انه تمارة كانت متزوجة قبل ..؟
فهد طالع ابوه بصدمة :انت تدري.!
ابو فهد باستهزاء:لا يعني ازوجك اياها دون ما اعرف..
فهد:طيب يبا لي زوجتني اياها..؟
ابو فهد وهو يرتشف القهوة وببرود:انا عمري ما قررت شي الا
واكون متأكد من النتيجة....سكت شوي تبي تحسن علاقتك فيها.
فهد :اي كيف...؟؟؟
ابو فهد :ابني واعرفك اكيد طيب وحنون ودايم تعبرها وهي تكون
باردة معك وتزفك مو لضعف شخصيتك بس لانو طبعك دوووم طيب
مع غيرك..لازم تعاملها بنفس الطريقة وتكون بارد معها صح بياخذ وقت بس بالنهاية راح تصل لنتيجة ..
فههد وهو يمسح راسه وبتعب :مدري ...بس احاول ..وبعدها طلع من عند ابوه.
ابو فهد"باين الولد حبها والا شخص غيره كان عافها زمان ..يا رب
بس ما اكون غلطان بقراري ما ينفع لها الا فهد وما تنفع له غير
تمارة وانا متاكد من هذا الشي ياريت بس ما اكون ظلمتك"
صحي من افكاره على طق على باب غرفته:فهد.
فهد قام واوجه للباب وفتحه .
تلاقت نظراتهم والاثنين يطالعون ببعض باعجاب بطريقة يخفيها عن الاخر وفاكر انه هو بس الي بيتحايل على الثاني
تمارة تكسر حاجز الصمت:يلا جاهز.
فهد وهو يطلع من الغرفة ويسكر الباب بهدوء عكس ضربات قلبه الا ما هدءت:يلا .
طلعوا بالسيارة واتجهوا لمقهى بيطل على البحر.
جلسوا بهدوء وهم يرتشفوا القهوة تنهدت ومسكت كوب القهوة وهي
نتظر للبحر,منظر جميل تبدوا كاحدى اللوحات الفنية المبهرة ربما
لبيكاسو او لدافنشي....روعة مناظر الخلق البديع البحر بلونه الازرق
السماوي الذي يعكس لون السماء الصافي ,صوت عزف موسيقى
الكمان الجميل تعطي شعورا جميل بالراحة والحياة المخمليه منظر
يجعل الانسان بحالة استرخاء تام "ااااااه تنهيدة طويلة ولكن لم تخرج
من ابواب شفتي تمارة..ليه يا فهد كذا متغير ..قبل مع اني كنت ابين
مو مهتمة او مو مستانسة الا انه سوالفك وكلامك كانوا دووم
يعجبوني روحك المرحة المازحة دوم تجذبني لك ...ليه الومك وانا
عارفة اني السبب بس ما ابيك تصير كائن بارد مثلي معقول تتحول
دوم كذا ..انا اكون السبب ...ااااه والف ااه لين الحين مو حاسة اني
قادرة ابدا حياة جديدة ظهرت على شفتيها ابتسامة الم خايفة لما يجي الوقت الي ابيك وما اخسرك اكون خسرتك"
بالنسبة لفهد كان يناظرها جميله جدا عينيها الفضيتيان بلونهما العاكس
عكستا بعض من الزرقة الجميلة بالكحل الذي يزينهما الذي يزيد من
حدتهما ,وجنتيها اللتان اكتسبت حمرة جميلة من الطقس البارد اناملها
البيضاء الجميلة باطرافها ذات اللون الوردي الجميل عنقها الطويل
الذي يبدوا واضحا طوله رغم الحجاب الذي يزين راسها بلونه.الابيض
فهد"ااخ يا تمارة حاسس حالي مب قادرما اكلمك وامزح معك صح
دووم ما تعبريني بس احس بالسعادة الي جواك ..لازم اعمل كذا انا
حبيبتك ما ابي اخسرك وحتى لو راح ظل طول عمري بحالتي هذه
معك..انتبه لابتسامتها ..مدري ليه قلبي يقول مب ابتسامة فرح ..بس
انتي لو تسمحي لي لاطلعك من كل الي انتي عايشيته وراح انسيك كل شي مر ذقتيه.."
كلام كثير بدخلهم لكن الصمت كان عنوانهم هي تكابر بحبها له
وتخفي هذا الامر خشية الوقوع بتجربة اخرى فاشلة ..وهو بحبه
الكبير لها وقد حاول كثيرا من قبل التقرب لها ولكنه فشل فهل يا ترى هذه الاستراتيجية سوف تكون نافعة...؟؟
فهد بهدوء:يلا نمشي ..؟؟
تمارة بهدوء متمكن :يلا ..
مشوا بالشوارع وكان في احتفال وكان المكان مكتظ عفويا مسك فهد يد تمارة استدارت براسها له .
وهو بهدوء قال:حتى لا نضيع عن بعض ..
مشوا انتبه فهد لشابين وكانوا يناظروا تمارة ويهمسوا فيما بينهم ,لما
قربوا دف واحد منهم الثاني حتى يضرب بتمارة بس فهد سحب
تمارة وراه ومسك الشاب من ياقة قميصة :ماذا تظن نفسك فاعلا يا هذا ..؟؟
الشاب بخبث:ما بك فقد احاول اصتياد الجـ....ما كمل كلامه لانه فهد ضربه بوكس بقوة ووقع على الارض..
الشاب ينظر بهلع لدم الذي خرج من فمه ومن ثم نقل بصره الى فهد :اتفعل هذا بي انا انا ..!!!!
انتبه فهد للشاب الثاني الي نادى رفاق له وانضموا وصاروا اربعه ضد واحد ,
لفت نظر فهد جماعة بالاحتفال بيبدوا عليهم العدوانيه ,اول شاب
حاول الهجوم عليه دفه للجماعة حينها بدت الجماعتين بالمضاربه مع بعضهم البعض.
استغل فهد انشغالهم مع بعض وسحب تمارة من يدها وصاروا يجروا
.ما هرب فهد خوفا منهم بس خاف على تمارة الموجودة معه وايش ممكن يصير فيها لو ظل وتضارب معهم.
بعد فترة ولما حس فهد انهم بعدوا كفاية عنهم وقفوا ,ثنيناتهم استندوا
على ركبهم ويتنفسوا بسرعو من الركض الي ركضوه .بس لين الحين ممسكين بدين بعض
ناظروا بعض ثواني:هههههههههههههه.
تمارة بين ضحكاتها :ههه اما عليك افكارهههه خليتهم يتضاربون مع بعض واحنا نفدنا بريشنا ههه.
فهد:ههه عاد ايش اسوى اربع ضد واحد مب عدل ويدعي الغرور يعني لو قلنا سته او سبعه ممكن ..
تمارة بخوف مصطنع :كاهم لحقونها ..
حينها التفت فهد بجزع:وين..؟؟
انطلقت تمارة بضحكة قويه:هههههههههههههه خواف ههههه.
فهد طالعها بنص عين :تتريقى علي بس بعدها صار يضحك من ضحكها فهد بعفوية:يا حلو ضحكتك.
حينها توقفت ضحكت تمارة وهي تحمحم واكتسها وجهها باللون الاحمر.
ابتسم فهد على خجلها وكان راح يتكلم بس قاطعهم.
بصدمة:فهد.....تمارة..!!!

**************
عﻶمَآت الرّجل :
بُكآؤه : دَلِيل الحٌب
سُؤآله : دَليل اﻻِهتمَآم وَاﻻنجِذآب
صدّه : دَليل الكرَاهية
أمّآ المرأه :
... فَالبُكآء وَ السّؤآل وَ الصّد | دَلِيل الحُب
ﻵ تَعليق فَهي أرق الكآئِنآت واصعبٌهَآ تعآمٌﻶ
لِـ دَرجة أنّ وَردة تُرضيِهآ ،
وَ كِلمة تَذبحهَـآ\\

**************
(نور ونواف :حاليا نو ظلت بالمستشفى الي بالرياض وتتعالج هناك
رفضت رفض قاطع تروح الالمانيا مع انهم نصحوها بهذا الشي بس
رفضت لانها ما تبي تموت بالغربة ...فرضخوا الها ..
نواف بين الفترة والثانية حامل ريمااس حجة ليزورها ويشوفهاوالي ساعده انه الدكتور المشرف عليها صديق له
وسامحته من الندم الكبير الي باين بعيونه ,حالتها من سيئ لاسوء وهم لين الحين ينتظروا قلب لها)

عند نواف
في سريره جالس وهو بيتذكر امس بعد زيارته لنور وكلامه مع صاحبه..
د.:حبيت اقول لك انو لقينا قلب يناسب نور..
نواف بفرحة:جد..!
د. بحزن:بس...
نواف انمحت ابتسامته:بس ايش..؟؟
د.:صراحة في مريض بين الحياة والموت واحتمال بهل كم يوم
يودعنا وهو بيتناسب مع الموصفات المطلوبة بس اهله مو راضين
يتبرعوا بالقلب رافضين تماما حاول يوسف يقنعهم بس ما رضوا.
نواف:ادفع المبلغ الي يبونه..
د.:هم مو من النوع الي بدهم فلوس..حاول باي طريقة ..لانه هذه اللحظات نادرة لتصير .
نواف :طيب بحاول اعمل الي اقدر عليه..

:اااااه طلعت من نواف الي يفكر بطريقة ليقنع اهله للمريض.
ما قدر يجلس قام من مكانه وراح لبس مثل كذا
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...rhO6--yQqXAUYZ

وانطلق للمستشفى
راح للرسبشن واعطاهم اسم المريض وطلع لمكانه
راح للطابق المطلوب وقرب من الغرفة شاف مرة كبيرة بالعمر جالية برا الغرفة .
قرب الها :لو سمحتي يا خالة ايش يقرب لك الي بالغرفة هذه واشر عليها.
العجوز بحزن:ابني..في شي ممكن اخدمك فيه..؟؟
نواف بابتسامة بسيطة وهو يجلس جنبها:اي بصراحة مو بس انا تخدمي غيري كمان .ممكن تجي معي شوي..؟
العجوز قامت معه:انشاء الله افيدك .
اخذها للطابق الموجودة فيه نور ,طبعا طوال الشهر صار يعرف متى بالضبط ما بيكون في احد عندها.
فتح الباب :ادخلي وشوفي الي موجودة داخل..دخلت اما نواف ضل موجود برا.
كانت نور جوا جالسة بملامحها الي زادت شحوب ولكن مازال جمالها واضح لكن الحيوية راحت من وجهها.
كانت تقرا قران.انتبهت للي دخل بالغرفة.
سكرت القران :السلام عليكم.
العجوز:وعليكم السلام.
نور بابتسامة :تريحي يا خالة .
ابتسمت العجوز وجلست على الكرسي:ايش اسمك..؟
نور بنفس الابتسامة:نور وانتي..؟
العجوز:ما شاء الله اسم على مسمى ,اسمي ام جاسم.
نور:والنعم فيك..
ام جاسم:انتي ليه موجودة هنا ..؟
نور :انا يا خالة معي القلب..
ام جاسم بحزن :الله يعافيك..
نور:قلبي ما يتعافي ,بس انتظر قلب جديد..
ام جاسم بحزن:خلي املك كبير بربك.
نور بقوة ايمان:اكيد يا خالة ابد ما ايأس من رحمته.
نور :بلا مؤاخذه يعني ممكن اخدمك بشي..؟؟
ام جاسم:والله مدري المفروض اني انا الي اعمل خدمة الكم.
نور ما فهمت:ما فهمت..؟؟!!
ام جاسم وهي تقوم :يلا يا بنتي لازم روح انشاء الله اشوفك على خير ,مع السلامة.
نور:الله يسلمك "غريبة من هاي وايش تبي..؟؟"حست بتعب انسدحت على السرير وغمضت عيونها .

اما برا
ام جاسم بعدم فهم:ايش هي الخدمة الي تبيها مني..؟؟
نواف بهدوء:ممكن نجلس برا نزل هو واياها وجالسوا بالحديقة.
نواف :انا يا خالة راح اقول لك قصتي ,انا حبيت وحدة وكنت انتظر
اليوم الي اقدر اتزوجها فيه ,لكن الظروف عاكستها وطلعت مريضة
وقلبها تعبان ,حاولت تبعدني عنها بدون ما تخبرني السبب الحقيقي
,وكذبت على وخبرتني انها تكرهني وكانت تخدعني,بس قبل فترة
عرفت بالحقيقة ,وندمت على كل لحظة ضيعتها بعيد عنها ,امس
عرفت انو ممكن تنكتب لها حياة جديدة, بس باين انو ما راح تقدر تعيش..
ام جاسم بتاثر من قصته :ليه ما راح تقدر تعيش..؟
نواف ناظرها:قبل ابي اسألك سؤال يا خالة..؟
ام جاسم:اسال....
نواف:اذا كان ممكن ابنك ينكتب له عمر جديد ويعيش بس مصيره
مرتبط بانه ياخذ عضو من واحد قريب بيموت بس اهله رافضين بعد موته يعطوك هذا العضو ايش راح تسوي..؟؟
ام جاسم بدون تردد:اكيد اروح اترجاهم واطلب منهم يعطوه لابني.
حينها قرب نواف من ام جاسم:وانا اترجاك واطلب منك يا خاله تسمحين لنور تاخذ قلب ابنك بعد ما يموت..
ام جاسم.:.......


************
الـرجُـل إذا أرادكِـ أخـذكِـ مـنّ بيـنَ مـئـةة سيـفّ ،،
و إن لـمـ يُـردكِـ سـرَق مـنّ فـمـ الـشيطانَ مـئِـةة كـذبــہ ,,
لـ يهـديـكِـِ إيـاهـا لـ يـوهِمـكِـ أنــہ حــاول حـقـاً الـوصـوّل إلـيـكِـِ .//!

***********
شقة الوليد
صحي من نومه واعتدل بنصف جلوس ناظر جنبه ,ناظر بعدم
استيعاب"يعني ما احلم انا ..كل شي صار حقيقي"تبدلت نظراته
المصدومة لنظرات فرحة وابتسامة جانبية ظهرت على شفتيه ,قرب
وجهه منها وقرب يده يلتمس وجهها باصبعه "اخيرا يا تالا انتي بس لي...لو تدري كم سعادتي ...حاسس انه نفسي اطلع على اعلى مكان
واصرخ بحبي ليك ...اخيرا حنيت على هذا القلب الغلبان .."قبل جبينها وقام يتروش ولبس مثل كذا
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...1SuzYwl6azIAIv
وطلع...

اما تالا صحت من نومها واخذت تمدد حالها يمين وشمال كعادتها بس
حست انه في هواء بارد بيضرب جسمها ,انتبهت لجسمها
بسرعة سحبت الشرشف تغطي نفسها "ايش صار..؟؟"ولما تذكرت
صار وجهها مثل الفرن الشاعل "معقولة استسلمت له...يعني صرت
زوجته بالكامل ..اصلا خلاص على مين اكذب واخفي حبي
له"ابتسمت بخجل ,قامت بسرعة مستغله عدم وجود الوليد وتروشت ولبست مثل كذا
http://up.graaam.com/img/2925bf72ac5...555880281a.jpg
وحطت كحل وحددت عيونها بالكحل السائل , مسكارة وقلوس.وطلعت برا الغرفة ناظرت بالصالة واستغربت عدم وجود الوليد وراحت للمطبخ :غريبة وين راح.
فجاة ظهرت باقة ورد قدامها من العدم لفت تناظر مين ماسكها :وليد..
وليد بابتسامة تخقق:تفضلي ..مسكت تالا باقة الورد \اما الوليد حط اكياس الي فيها اكل للفطور على الطاولة ,ورجع قرب لتالا .
بهمس:عجبك...؟
تالا بابتسامة وهي تشمها :حلو كثيير مشكور.
طبع الوليد بوسة رقيقة على خدها وهو يهمس بخبث:صبحية مباركة يا عروس.
تحول لون وجه تالا للون الاحمر مثل لون الدم .
تالا بخجل:ولييد.
وليد بضحكة:عيونه قلبه, وروحه كمان .
تالا:انطم احسن لك.
الوليد :ههه حاضر ,يلا نجهز ونحط الاكل.
رتبوا تالا والوليد الاكل على الطاولة وقعدوا يوكلوا.
الوليد:تالا.
تالا:همم.
الوليد:بما انو روحة الشالية تأجلت ذيك المرة بسبت رجوع فيصل
,ايش رايك لو رحنا اليوم ,منها تتريحين وتبعدي عن اجواء التوتر شوي ومنها تستانسي وتنبسطي...؟؟
تالا رفعت نظرها له:امم مثل ما تبي.
الوليد بتريقة:يا عيني على الزوجة المطيعة..
تالا اعطته نظره حط يديه بمزع على فمه :سكتنا .وبعد يديه :يعني خلاص اعتمد.
تالا بابتسامة:ايه.. وبتساؤل كم راح نقعد.
الوليد :بس يوم ليشش...؟؟
تالا اكتفت بالسكوت.
الوليد"والله ينخاف منك لما تكونين ساكته ...الله العالم ايش وراك"

************
لستُ أنْـا مـنْ أظَهِـرْ عَـواطَـفيّ لِـلـنـاسَ فَــ قَـلمـيّ يَـكتُـبْ ,,

عَـنْ آلـعِشقْ و آلـخَيبـهَ و آلـأمـلْ و آلـفَـرحْ و أيـضـآ عـنْ آلـضَيـاعْ ~

فَــ عِـشقيّ لـنْ أستـطيّع وصَفُـه بَــ ثَـمـانـيّـه و عَـشرونْ حَـرفْ و وَجـعّـي يَـفوقْ كُـل حُـدودْ آلـوصْـف !

فَـــ " أنـا شَـرقـيّـه ,, مُـتمــردْهـ ,, قَـاسـيِـه إذا شِـئـتْ و حَـنونْـه لـمِـنْ أردَتْ" ..//~

*************
عند رندا بغرفتها تجهز شنطة خاصة لها وخبتها بالخزانه ,سمعت
صوت سيارة راحت للشباك تطالع انتبهت لعبد الرحمن الي دخل
بسيارته ..طالعته بابتسامة ,اما هو اول ما نزل من السيارة فورا
عيونه اجت على شباك غرفتها لمحها واقفة ابتسم لها وهي ردت له
الابتسامة بتوتروبعدت عن الشباك جلست على طرف السرير وهي تتذكر كيف قدرت تتخذ قرار موافقتها عليه....

تالا وهي تجلس على وحدة من كراسي الحديقة :اااه تعبت.
ناظرت لرندا السرحانة.
تالا وهي تقرب وتحرك يدها قدامها:ياهو وين رحتي..؟؟
رندا وعت من سرحانها:هاا ولا شي..
تالا بنص عين :علي..
رندا ببرود خارجي:اي بخير..
تالا بسخرية:اقول العبي على غيرها قال ايش قال بخير ,هاتي من الاخر...
رندا تنهدت ما راح تقدر تخفي عن تالا:عبد الرحمن..
تالا رفعت حواجبها:ايش في..؟؟
رندا خبرتها بكل شي صار.
تالا تصفر:وطلعنا نعشق..
رندا تطقها على راسها:هي استخفيتي..
تالا:اوووف لا تطقين تراني وللمعلومات اكبر منك احترمي السنتين الي بينا..
رندا تتريق:حاضر ..
تالا بهدوء:انتي ايش رأيك..؟؟
رندا :اكيد ارفض..
تالا بنفس الهدوء وهي تركز نظراتها عليها:ليه..؟؟
رندا:ليه ليه انا كذا ابي ..
تالا وهي تنتظر رد رندا :بس انتي تحبينه..!!
رندا بصدمة من تالا :انتي ايش تقولين..؟
تالا :رندا ممكن تخفي عن الكل بس مب علي ,انا ادري انك تحبينه
وتبينه ,ليه كذا مصعبة الموضوع وافقي ولما نخلص من العمليه تزوجي منه .
رندا ببرود :مو شغللك ..
تالا وهي تطالعها بتفحص:طيب ابي اسألك سؤال..؟؟
رندا:اسالي..
تالا :نقول رفضتي تتزوجينه عبد الرحمن ,هو عمره 27 سنه قريب
بيصير 28 تظني انه ما راح يتزوج ,ايش بيكون شعورك لو وحدة
ثانية اخذته منك ,هل بتقدري تتقبلي هذا الشي ممكن تسمحين لوحدة
ثانية تكون معه ,تصير زوجته ,قامت وعدلت لثمتها :فكري زين ,وطلعت وتوجهت لبيتهم.

رندا "معقول الحين عبد الرحمن اذا رفضته راح يتزوج غيري....اكيد وليه لا ترا هو اكيد يبي يتزوج ويجيب عيال...معقول
وحدة ثانية تاخذه مني مجرد التفكير بهذا الشي اجج نار جواتها لا
والله اذبحها ..نزلت راسها ومسكته بيدينا ايش راح تسوي يا رندا
معقول وحدة ثانية تكون زوجتك ام عيالك تذكرت احظانه الي حست
بالامان فيها وحدة ثانية تكون بين يديك فزت كالملسوعة لا
مستحيل"ظلت على هذا التفكير يومين وتعاني فيهن ,بعدين قررت
واعطته موافقتها وهو وانبسط كثير وقال لامه وانكتب كتابهم لكن بس
كان عائلي وما احد يعرف لانه رندا خافت خالد يعرف بهذا الشي
ويصير نقطة ضعف الها قدامه....ام عبد الرحمن تضايقة من انه ابنها
وبكرها ما سوت له ملكة كبيرة بس اقنعها عبد الرحمن وقال لها
بالعرس تساوي الي تبيه وتجهز كل الي نفسها فيه لها...

صحت من افكارها على صوت طرق الباب:تفضل..
كانت الخدامة:بابا يبيك انت..؟؟
رندا باستغراب:مين...؟؟
الخدامة:عبد الرحمن..
راحت الخدامة
دخلت لغرفة التبديل اختارت مثلل كذا
http://up.graaam.com/img/09557b49502...d9b2e85540.jpg

راحت عند التسريحة وحطت كحل خفيف وغلوس ومسكارة وصارت
تناظر نفسها متوترة ومرتبكة ما شافته الا قليل بهذا الشهر وما رضت
يشوفها بالملكة ولا بعدها وهي تحاول تبعد عنه لانو مشاعرها
مضطربة هل الفترة,"معقولة ما اعجبه بعدها رفعت حاجب بغرور
انا اصلا اجنن بس يصح له ابتسمت ابتسامة جانبية "ونزلت تحت
للمجلس بس اول ما وصلت الباب صارت ابتسامتها متوترة اخذت نفس ودخلت.......
رندا بابتسامة متوترة:السلام عليكم.
عبد الرحمن بابتسامة جانبية:وعليكم السلام..
اجلسي ايش ناوية تظلين كذا لين الصبح..
رندا لاول مرة تحس حالها متوترة راحت جلست على الكنبه المفردة ..
عبد الرحمن ابتسم على حركتها :كيفك رندا..
رندا اخذت نفس:بخير وانت...؟
عبد الرحمن :اكيد بالف خير دام شفتك..
تمارة حاسة بحرارة كبيرة وهي منبهة لنظرات عبد الرحمن المتفحصة لها..
عبد الرحمن :ليه رفضت تشوفيني قبل ..؟؟
رندا ما جاوبت بس تفرك باصابعها بتوتر.
عبد الرحمن :ليه جالسة كذا بعيد.
رندا :امم مرتاحة كذا.
عبد الرحمن:بس انا مو مرتاح ..
رندا بلعت ريقها بجد شعور غير بعد ما شافته بعد غياب فترة طويلة..
عبد الرحمن قام من مكانه واتوجه لرندا الي ماحست فيه لانها منزله راسها ,قرب واستند على طرفي الكنبه ورفع وجهها باصابعه.
حينها رندا تخرعت وبلعت ريقها بتوتر وصارت توزع نظرها للغرفة بتوتر ..
عبد الرحمن:ايش فيك متوترة كذا هدي..
رندا بتوتر واضح جدا:طـ..يـ.ب بعد عني..
عبد الرحمن :تو تو لين ما تهدي..
رندا تاخذ نفس وبابتسامة متوترة:هديت ممكن تبعد .
عبد الرحمن يقرب اكثر:لا عندك مانع ..
انقذها دق على الباب ,بعد فهد ورجع جلس ودخلت الخدامة
وحطت العصير قدامهم,شوي واجا الجد والجدة وصاروا يسولفون
عادي وبعدها هربت رندا منه حتى لا يسوي شي بعد ما يطلعوا


***********
الصآمِتونَ أقويآءُ حَقاً ،
فَ هُم يَحملونَ بِجوفِهمْ كُل اللُغآتْ ،وَﻵ يَنطقونْ ،!

**********
المانيا
بصدمة :فهد...تمارة..
لفوا الاثنين تفاجاو بكل اصحابهم الي باين كانوا طالعين مع بعض..
بدر:ايش تسوون.
بعدها طالعهم كيف حاضنين يدين بعض بصدمة:ايش هذا..؟؟
الكل طالعهم..
البنات صار يهزوا روسهم باسف لانه تمارة نزلت من عينهم .
قمر :يعني كنت تمثلين البراة والشرف وتسـ..
سكتها صرخة فهد بغضب:ضبي لسانك احسن لك..ما اسمح لاحد يتكلم عن زوجتي..

الكل بصدمة:زوجتك...!!!
فهد شد على يد تمارة الي انجرحت من كلام قمر ومشى للي يبي يفهم القصة يلحقنا..
راحوا جلسوا عند منتزه وجلس الكل.
عزام :ايش زوجتك ومتى تزوجت..
فهد تنهد:احنا تزوجنا قبل ما نجي هنا للدراسة..
غلا:طيب ليه ما قلتوا لنا..
فهد بكذب:احنا صراحة ككان زواجنا تقليدي قرار من اهلنا فاتفقنا
انه بالجامعة نمثل انا ما نعرف بعض ونخفي انه احنا مو متزوجين
لانه صراحة احنا الاثنين حاسين انه تزوجنا بدري وكنا نبي نعيش حياتنا كأنا مو متزوجين بالجامعة.
بدر:طيب احنا اصحابك ليه ما قلت لنا.
فهد:حقكم علي ادري انكم راح تزعلوا لانكم ما عرفتم.
قمر قربت من تمارة وباست راسها :اعذريني اسفة ,انا قلت كذا
من صدمتي كنت ماخذ تصرفاتك دووم المثل الاعلى لي ودوم معجبة فيهن .
تمارة بابتسامة هادية:ما عليك ..
غلا :اسمعوني انتم الاثنين اذا صار وجبتوا عيال انا اول وحدة بدي اشوفهم.
حمر وجه تمارة من هل كلام ..
اما فهد مبتسم :ليش..؟؟
غلا بهبالها المعتاد:صراحة ابي اشوف ابنكم بيطلع بشري بحلاتكم انتو الاثنين والله راح يطلع شي عجيب..
فهد وهو يقرب تمارة له :هيي انت شايفة ايش سويتي بزوجتي.
حينها غلا سفرت:يا عيني على العشاق
اما تمارة لا تعليق
قمر طقتها على ظهرها :عيب يا بنت.
غلا :وجع عادي اقول الصدق
بعد فهد عن تمارة ,اما هي حست بشعور غريب لما بعد عنها
بدر :طيب الحين بالجامعة كيف نعاملكم ..؟؟
قبل ما فهد يتكلم قالت تمارة:مثل العادة ..
اما فهد التزم بالسكوت
وكملوا سوالفهم...

*************
حيـــنما يـــحب الرجل ويبكى من اجل انثـــــى
.
فـــهذا ليــــس ضــعفا منــــه بل قـــوه
.
ولابــــد ان تفــــــــخر المرأه التـــى يبكــــى
... ... ... ..
مـــــن اجــــلها الرجل
.
فدمــــوع الرجـــــل اغلــــى ما عـــــنده
.
ولا تنحــــــدر مـــن عينــــــيه الا علـــى كــــل عــــزيز وغالى
.
ويكفـــــيها فـــــخرا انــــها الوحيــــده التـــــى بكــــــى مـــــن اجـــــلها

************
ام جاسم فزت بفزع:ايش تقول انت..؟؟!!
نواف برجا:اي مثل ما سمعتي بترجاكي يا خالة..
ام جاسم :مستحيييل..
نواف :بس يا خالة ..
ام جاسم ما سمعت كلامه :
نواف جلس بتعب مسك راسه :ااااه نزلت دمعة من عيونه ايش
راح اسوي لو ان بيقبلوا ياخذوا مني قلبي وانا عايش كان اعطيتها
اياه بدون اي لحظة تردد بس ما ياخذون من احد عايش ولولا
خوفي من ربي كان ذبحت حالي واعطيتها اياه .
ام جازم بحزن:استهدي بربك يا ابني...
نواف رفع راسه :انتي الامل الوحيد الها..
جاسم بعدت بحزن:اعذرني بس مستحيل اعمل كذا بابني..وراحت
اما نواف قام من مكانه واتوجه لغرفتها لمح يوسف وهو يدخل عند اخته سند جسمه بالم على الحيط غمض عيونه
ضيق
الم
حزن
حاسس قلبه بينزف الم لانه مب قادر ينقذ حبه .
بعدها فتح عيونه وطلع من المستشفى.....

عند ام جاسم دخلت عند ابنها
الي تعرض لحادث واله بالغيبوبة اكثر من 5 سنين والاطباء قالوا ما في امل وبعد كم يوم راح يزيلوا الاجهزة عنه..
ام جاسم ودموعها بينزلن:اااخ يا ابني اصحى وخلي هذول الي يقولون انك راح تموت انك ما راح تموت .


الساعة الآن 08:14 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.