منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء (http://www.bntpal.com/vb/f74/)
-   -   (لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد) (http://www.bntpal.com/vb/t14089/)

آسطورة..! 05-01-2014 06:03 PM

شبيه جيكـ
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...pXMlVphJsJPGnw
شبيهة لمار بس شعرها اطول
هيا عبد السلام
http://up.graaam.com/img/eeb3d25099d...1ecd535378.jpg

والله توي انتبهت اني ما جبتهم وانتو ما ذكرتوني


البارت الثاني بعد العشرين

آجَملْ شيَء فِي هذهِ آلحَيآإة !
آنِ تعرفَ [قيمِةَ نفسِكك]
وَ تدعِ آلآخَرينْ يتآإكِدوآإَ * آكَكَثرِ مِن خِلآإلّ ،
[ مُعآإملِتك وَ تفآإعُلكَ ] ، بِ ( آخلآإقكِ ) معهمَ ،
آبتسِسِسِم !
ليسَ هنآإكَ مَ تخسَسَره ! = )
فَ ربكَ موُجوُد ،
وَ رزقُكَ مكتوُب ،
و عُمركَ مَحدوُد ،


لندن
غمضت عيونها للتلقى مصيرها ثواني ودوى صوت الرصاصة
بالمكان وقعت تمارة عل الارض استغربت ليه مو حاسة بالالم
فتحت عيونها شافت شي ابد ما توقعته صقر وقميصه الابيض
صاير كله احمر جرت بسرعة له وهي مو مصدقه حطت راسه على فخودها :صقر صقر رد علي ..؟
صقر بس يؤون من الوجع .الطلقة كانت صايبته بقلبه.
اما ايان جرا وهرب من المكان بخاصة انو ضرب صقر وعارف مكانته وايش راح يصير له.
تمارة صارت تبكي بهسيرية :رد علي صققققققققققققققر ساعدوني
فليساعدني احد مرت ساعة وتمارة بس تبكي افي ببالها اي شي
ثاني نست كل شي انها تتصل بالاسعاف او اي شي رافضة تتركه بس لحسن الحظ احد شاف
الضرب واتصل على الشرطة والاسعاف ووصل الاسعاف واخذوا دخلت وهي ماسكه يده ودموعها على خدها
صقر فتح عيونه وناظرها بابتسامه باهته متعبه :تمارة .
تمارة ناظرته وما قالت شي.
شد على يدها بتعب:اعذريني سامحيني لاني اذيتك وعذبتك بس اعرفي انو مافي بقلبي غيرك اخذ نفس عميق لتعبه.
تماره:بس لاتقول شي حتى لا تتعب.
صقر بتعب:لا ما اعرف اذا راح اضل عايش اولا بترجاكي قولي مسامحك.
تمارة :لا انشاء الله ما تموت.
صقر بارهاق :يعني ما تبي تسامحيني...
تمارة قاطعته بسرعة:مسامحتك والله مسامحتك بس ارتاح.
شوية ورجع سكر عيونه وراح بعالم ثاني لانه اغمي عليه وصارت تمارة تصرخ حتى المسعفين يساعدوه..........


قبل ساعة لندن
بمكتب فخم لصقر
:طال عمرك الطيارة جاهزة وبعد ساعتين الرحلة .
صقر:بهدوء طيب بتقدر تروح.
صقر قام من الكرسي واتصل على احد المراقبين لتمارة.
:اين هي الان..؟
:الان هي بالجامعة وقد حان موعد خروجها .
صقر:اذن فلتذهب ..
:هل تقصد لا اراقبها..؟
صقر:نعم اليوم لا..
واغلق
لبس البالطوا وسحب مفاتيحه وطلع بسيارته واتوجه للجامعة
انتظر شوية الا تمارة بتطلع بسيارتها وطلع وراها واتجه معها
للبحر ظله بعيد عنها يناظرها يمكن مرت اكثر من ساعة وهو
يراقبها من بعيد "اتمنى لك السعادة من كل قلبي يا تمارة حتى لو
مو معي لاني ما استحقك اااااخ يا رب استحمل فراقك مرة ثانية
اتمنى الي اسمه فهد يكون بيستحقك وصدقيني اذا تعذبتي بسببه راح
اوقف بوجهه وبوجه الكل وارجعك لي "كان على وشك يلف
ويتجه للسيارة الا بيلمح احد قرب من تمارة عقد حواجبه باستغراب
ناظر الها شوية شاف انه تمارة تسبه وتشتمه ثواني وفار دمه لما شافه يوجه المسدس الها بسرعة صار يجري نحوها كانت
الرصاصة راح تجي بتمارة الا لما تدخل صقر ووقف قدامها وحماها من الرصاصة ......


***********
الإيجآبيه لٱ تعني عدم ألحزن !
و لگن تعني :
فن التعامل مع الحزن “)
گيف تتعامل مع اﻷحداث الحزينهه ،
عش لحظاتها :
آبكِ , آشتكِ , صلِ , آستغفر
فضفض , آسترخي , استحم بماء دافى
أقرأ كتاب اللهه .. أحضن من تحب
أعطي مشاعرك السلبيه حقها !
دع عاطفتك ترتآح ..
و تفرغ كل شحنات الحزن بعدها !
ثم إبدا يوم جديد

***********
الجامعة
:تالا .
تالا لفت للي نادها انصدمت بعدم استيعاب :فييصل.
فيصل ساكت بس يناظرها.
تالا بعدم استيعاب وتحاول تتأكد:انت قلت تالا ...!!
فيصل وهو يناظرها هز راسه بايه بهدوء.
ثواني وطارت تالا له وحظنته بقوة ابتسم ومسح على راسها..
تالا مفتحة عيونها مو مصدقه عيونها امتلت دموووع بعدم تصديق:رجـ....عـ...ت.
فيصل وهو يشد بحظنه وبحنيه:رجعت يا قلب وروح فيصل .
ثواني وبعدها عنه بهدوء:يلا نجلس.
تالا هزت راسها بأيجاب.....
من بعيد كان يناظرهم صح حاسسس بضيق بس تنهد وفرح جواته لانو قدر يفرحها ....بس سرعان ما عاود رجع له الضيق وهو يتذكر كلام جيكـ.....

الوليد :اي فيصل..؟
جيكـ:ايش فيه..؟
الوليد :اسمعني ولا تقاطعني انا تقريبا قبل اسبوعين طلبت من زين
يقابلني ولما قابلته سألته كم سؤال واستفسرت منه واتأكدت انه مو
متذكر شي عن حياته قبل ما كان عمره 20 اعطيته صورة الك
ولتالا وله حينها انصدم اخذ الصورة وغاب يومين, بعدها رجع لي
والي فهمته انو سأل الي عايش عندهم وعرف انهم لقوه وهو
عمره 20 سنه وربوه بما انهم ما عندهم عيال ,فانا عرضته على
دكتور اخذ نفس واكمل :طوال العطله وهو بيتعالج حتى يسترد
ذاكرته من تنويم مغناطيسي وغيره من الاساليب والحين خلاص اتذكر كل شي.
جيكـ:بعدم استيعاب :انت ايش قاعد تقول.؟؟
الوليد بهدوء:الي سمعته واول ما نرجع للجامعه بيكون وقت رجعته بتقابلوه..
بعد ما جلس جيكـ دقايق يحاول يستوعب:طيب ابي اشوفه..
الوليد:مو الحين صح اتذكر بس ظايل كم جلسه حتى يختم العلاج.
الوليد قام :تعال يوم السبت بالجامعة وبتشوفه..
جيكـ:وقف .طالعه الوليد بمعنى نعم.قام جيكـ:اسمعني دام رجع فيصل في شي لازم تعرفه.
جيكـ يكمل:فيصل مو مثلي ,اقصد يفكر بتالا كاخت له فيصل طول
حياته يحب تالا ويموت فيها .صح تالا ما عمرها فكرت فيه كذا او
حتى سوت شي معه بيختلف عني بس مدري حبها ..انا قلت لك
لتكون بالصورة الكاملة الحين من كل جانب عن حياة تالا..

نرجع للحاضر
حاول يهدي نفسه ويقول بداخله""
تالا ما تفكر فيه اكثر من اخ.""

عند تالا وفيصل .
تالا وهي تناظره بحب اخوي :وين كنت ..؟ وكيف اختفيت..؟وليه فقدت الذاكرة..؟
فيصل:ههه شوي شوي علي ,لاحقة تعرفي.
تالا :لا لا ابي اعرف كل شي.
فيصل :طيب طيب اذن نرجع قبل اكثر من سنتين يومها كنت جاي
لعندك لانو جيكـ اجا يزورنا من لندن نزلت من السيارة وكنت راح
ادخل بس ما حسيت على حالي الا وانا بمكان ثاني مربط بسيارة
ماكنت ابد احس بشي ليومين لانهم كانوا يعطوني مخدر حتى اظل
ساكن ونايم باليوم الثالث اخذوني وركبوني السيارة مرة ثانية
واحنا بالطريق بنشر العجل نزلوا اثنين منهم يبدلوا كان جنبي بس
واحد وكان شوي وبنام من طول الطريق الي مشيناها وظلهم
صاحين ,اول ما حسيت خفف قبضته علي ضربته براسي وفكيت
الرباط لاني كان لي اكثر من ساعه احاول افكه وبسرعة جريت
من السيارة طالعت وراي شفتهم يلاحقوني وانا بجري عاودت طالع
قدام ما لقيت نفسي الا واقع عن جرف طووويل وفقدت الوعي
مدري ايش صار بعدها الي اعرفه اني صحيت بالمستشفى وما
اتذكر شي وفي شخص ومرته يقولون انا ابنهم مدري لي ما اقتنعت
بس مشيتها حتى اني استغربت ليه ما الي صور وانا صغير قالو
ا ني ما كنت احب اتصور ودوم اشق الصور الي الي ,تدري صحيح ما عمرهم ازعجوني او ضغطوا علي الا اني ابد ما حسيت كأنهم اهلي.
تالا بتساؤل :طيب كيف رجعت لك ذاكرتك..؟؟
فيصل:كان بفضل الوليد.
تالا ..؟؟؟
فيصل يكمل :قبل الامتحانات طلب مني اقابله وبالفعل رحت له
صار يسألني بعض الاسأله وبعدها اعطاني صورة كانت لي ولك
ولجيكـ حينها انصدمت كيف ومين الي معي..؟رحت سألت
الاشخاص الي ربوني وقالوا انهم لقوني قبل سنتين كنت
مصاوب وقال لهم الدكتور اني فاقد الذاكرة وهم ما صح لهم ولد الهم
فربوني واخذوني كنت بصدمة ,بعد يوم من معرفتي رحت للوليد
حتى يعطيني المعلومات كاملة بس رفض قال لازم اشوف دكتور
لانو ما بيعرف نتائج انو يقول لي المعلومات بشكل كامل حينها
اخذني لدكتور وعرضني له كنت طوال العطلة اتعالج معه شوي شوي كنت اتذكر لين امس كانت اخر جلسه .......
بعدها اكمل بهدوء:ليه يا تالا تنكرتي..؟
تالا وكأنها صحت من سرحانها وتفكيرها:ها..
اعاد بهدوء اكبر:ليه اتنكرتي كولد..؟ايش الي بسويه جيكـ وكيف سمح لهذا الشي..؟وياسر وعمي...؟
تالا قامت بعد ما زفرت بالم:ماني حابب اعيد الي قلته جيكـ بالطريق وهو لما يجي يفهمك كل شي واسمعني هذه المرة مستحيل تقدر تقنعني بالعكس ...قامت بس يد فيصل وقفتها ..
فيصل بهدوء متمكن:اجلسي ..؟
تالا ناظرت ليمينها فلتت يده :جيكـ وصل انا شوي وبتبدأ محاضرتي لازم روح..وقامت...
وصل جيك وحظن فيصل بقوه وفيصل حظنه بقوه كمان .
فيصل:تالا اتصلت فيك..؟
جيكـ :لا انا الوليد خبرني برجعتك , وانا الي اتصلت لتالا اني جاي اليوم .
فيصل بهدوء:جيكـ فهمني ايش الي صار بغيابي وبنرفزة انت تعرف جنان تالا كيف تسمح لها تتنكر كولد..؟
جيكـ :تنهد الحين الي صار لتالا يا فيصل لو صار لنا ابد ما
استحملناه هي ما عادت نفسها تالا الي بتضحك من قلبها قبل كانت
عنيدة بس الحين اعند بميه مرة واشك هذه المرة تقدر لها.
فيصل والخوف بدأ يدخل قلبه :ليه ايش صار..؟
جيك:..........

************
نعم گبرنآ .. ۈلكن
نبحث عن آلأمآن .. عن الصــدق .. عن المرؤة ... عن
قلوب كقلوب آلآطفآل ... صادقة .. ولآ تعرف
آلكره وآلحقد ... والخيانة ،،، صآفيه نقيه .. لم يغدر بها آلزمآن ...!!!
نعم گبرنآ .. ۈلكن
.........نعشق آلطفوله ونتمنى بآن يعود بنآ الزمن

***********
اما بجامعة البنات
بعد ما خلصن ريماس والعنود المحاضرة
ريماس حاطة يدها على خدها :ام الطفش يا شيخة.
العنود :اي طفش هو احنا اصلا لحقنا نطفش ..
ريماس كانوا اجا ببالها فكرة:احنا مو بعد ما نروح للسوق راح نروح لبيت جدي بكرا.
العنود:اي.
ريماس:والكل بكرا راح يتجمع حتى يتأكدوا انو كل شي جاهز للعرس بعد يومين..؟
العنود باستغراب:ايه.
ريماس بشر:ومازن جاي ..؟
العنود باستغراب اكبر:اي.
ريماس :اااخ خليني ابرد حرتي بالي سواه بالسوق..
العنود:ايش ناوية تسوي...؟
ريماس وهي تلعب بحواجبها :راح اسوي مقلب بمازن..
العنود بصدمة:مازن.....!!!مو خلاص بطلتوا هل المقالب.
ريماس بشقاوة:نو ولا راح ابطلها...
العنود :طيب ايش ناوية تسوين ..؟
ريماس :امم ..............

************
انا أغضبْ دائماٌ .. وأصبر دائماً .. ۆ آضحك كالشمس .. غامضة
غموضْ الليل .. وَ ساظلْ كَمآ آنآ .. آشتَآقْ بِصمتْ .. وَ آتلَهف
بِعُمْق .. وَ آحِنْ بِسرعَة آلبرقْ .. وَ سأظل كَمآ آنآ .. آحلمْ كثيراَ ..
ولا آبـه بـالوآقع .. رغم تجريح الواقع لي !

************
عند تلول>>تذبحني اذا سمعتني

راحت تالا لمحاضرتها دلت لمحت نادر جالس .
قربت وجلست جنبه:السلام عليكم.
رد نادر السلام بتوتر:وعليكم السلام (للمعلومات دوم نادر بيتوتر
مع البنات ابد ما يعرف ايش يسوي معهم لانو ما له خوات كلهم
اخوه )دخل الاستاذ وقاطع الي كانت تالا راح تقوله بعد ما خلصت
المحاضرة طلع نادر ولحقته تالا وكان جالس على الارض قربت منه .
تالا ضربت ظهره بعربجية:يا رجال ايش فيك..؟
نادر بتوتر:ها لا ولا شي .
تالا قربت منه وهمست:نادر فكها مو يعني اني بنت خلاص ما راح تتعامل معي مثل العادة.
نادر لارد.
تالا تكمل جلست جنبه:طيب اسمعني انت لما كنت تتكلم معي حسيت اني غريبة او انك مو مرتاح بالكلام معي.
نادر:صراحة وهذا خلاني استغرب بالعادة ارتبك مع البنات.
تالا :لاني مو مثل البنات العادية...
نادر:انتي يعني ابد ما حاولتي تبينين ولد.
تالاوهي تنسدح على الارض وتغمض عيونها:نوب هذه تصرفاتي
بالوضع الطبيعي,انا عشت بين رجال وشباب امي هي الانثى
الوحيدة دايم كانت تحاول تهتم فيني وتاخذني معها بس انا ما كنت
احب الا اكون مع ابوي وياسر وجيكـ وفيصل كنت دايم معهم..
نادر يناظرها :والله انك غريبة...بس انتي بنت والمضاربة الي كنتي تسوينها كيف قدرتي..؟
تالا فتحت عيونها:اممم ابوي حب يدخلني دروس دفاع عن النفس
حتى اكون قادرة اتفادى التحرشات الي ممكن تصير بس انا ابد ما
اكتفيت فيها لما ابوي سجل ياسر بصفوف التايكندوا والجودو
ظليت احن عليهم لين ما خلوني ادخل لانهم يقولون انتي بنت مو لازم بس بسبب عنادي اخر شي رضخوا لرغبتي ..
نادر :اهاا.
تالا بتوتر:طيب كيف الشباب نواف مشعل ومشاري..؟
نادر تنهد:تدري بعد ما رحتي انقلب حالنا ,نواف بعد رجعته من
المانيا مدري منقلب حاله يادوب بيجلس عندنا وما عاد تلفونه يرن
للمغازلات,مشاري صراحة مو متغير علي او لانو هو بالعادة
صامت ,اما مشعل تنهد حاله متغير صاير عصبي بشكل اكبر يادوب يجلس معنا.
تنهدت تالا بداخلها بالم على حالة مشعل لانها تعرف بسببها..
تالا بمرح تحاول تخفي الالم بداخلها:اكيد اشتقتولي عاد ايش اسوي ادري اني اجنن.
نادر بضحكة:هه اما ياشين الغرور."غريبة التوتر جواتي راح والله انها غريبة هل البنت"
تالا :الحين عادي بدل ما تكون اخ لولد تكون اخ لبنت.
نادر بجدية مصطنعة:اخ لي انا مستواي فوق وانتي ايش.
تالا تضربه على كتفه:ما تليق الجدية عليك...
نادر :هههه ادري انا اكون شين اذا كنت جدي..تدري يمكن ما استغربت انك بنت مثل ما استغربت انك متزوجة الوليد.
تالا:ها ..كذا اجت ايش تبي بالوليد وفي محاولة انها تغير الموضوع طيب وين الشباب الحين ...؟
نادر:نواف اخذ محاضرته وراح لانه زواج اخته قرب بيساعد عيلته ,مشاري ومشعل شوي وبتخلص محاضرتهم..

تالا:اها طيب انا لازم روح اكيد بينتظروني..
وقامت:سلام.
نادر :مع السلامة..

اما عند فيصل وجيكـ.
فيصل بصدمة:كل هذا صار الها .ضرب الطاولة بيده بقهر لو اني كنت موجود لما صار كل هذا..
جيكـ يهديه:الي صار صار ما نقدر نغير الماضي ...الحين لازم ندعمها ونقف جنبها .
فيصل بقهر:اااخ بس بيحس بالم لانو ما كان مع تالا وعانت كل هذا لوحدها..
جيك بحذر:ايش رأيك..؟
فيصل عقد حواجبه :بايش..؟
جيكـ بنفس الحذر:انو الوليد تزوج تالا..
فيصل حس وكأنه بينطعن بهل الكلام بالم وجرح عميق :يعني ايش
تبيني اسوي خلاص صارت زوجته وبالم اكبر تالا ما عمرها
فكرت فيني الا كأخ ,وغير كذا الوليد شخص راح يقدر يكون لتالا
الزوج بطريقة انا اعجز عنها ,وما انسى فضله علي لانو بسبته رجعت لكم...
جيكـ تنهد بالم على حال صديق طفولته ربت على كتفه:هونها تهون.
تالا طبت عليهم :تحشون فيني ها..
فيصل ضربها بالخفيف على راسها :دوم كذا عربجية وين الانوثة.
تالا وهي تحك مكان الضربه:وجع وانا حرة كيف اكون..
فيصل:الله يعين الوليد عليكي.
تالا وتهز يدها بلا مبالاة وهي تجلس:ما في احد ضربه على قلبه وقله تزوجني..
جيكـ يناظر فيصل"يا الله علي يا فيصل كيف تقدر تبين انو الموضوع عادي عندك كذا مع اني ادري انك تموت وتتعذب اااه بس من الحب وسنينه"
فيصل حس نفسه اختنق وهو كذا يضغط على نفسه ويخفي مشاعره:يلا يا جيكـ نمشي ومنها اتعرف على شون هذا..
جيكـ:وانتي يا تالا.
تالا:نو مو جاي راح اجلس شوي وبعدها ارجع البيت..
وكأنها تذكرت اي فيصل انت وين راح تنام.
فيصل:انا اليوم راح نام عند جيكـ وبكرا راح سافر قابل اهلي..
تالا باندفاع:ناوي تتركني مرة ثانية.
فيصل قرب الها ومسح راسها بحنان:اكيد لا بس بدي اشوفهم يومين وبرجع لاني ما ابي السنة تروح علي..
تالا تدعي الزعل:يعني منشان الدراسة مو من شاني.
فيصل يقرص خدها:ياعيني على الزعلانين وبحنية اكيد انتي اهم شي عندي بعثر شعرها شوي وراح.
تالا بنرفزة:لا تلعب بشعري كذا,طيب ما راح ازعل بشرط..
فيصل وهو يناظرها :والي هو...؟
تالا:تجي تنام عندي والوليد بالشقة ..
فيصل طلعت عيونه:نععععم
تالا بترجي:فيصل تعال بللللليز.
فيصل تنهد وحاسس الدنيا بالدور فيه :طيب .
وراحوا وركبوا سيارة جيكـ.
جيكـ: انت مجنون تروح لعندهم ..كيف راح تقدر تتحمل.
فيصل سند راسه بتعب على الكرسي:جيكـ ارحمني ادري اني راح اتعذب زود بس ما اقدر ارفض طلب الها....كافي كنت بعيد عنها وقت حاجتي..
جيكـ تنهد :انت حر وانطلق بالسيارة

عند تالا .
جلست شوي بس بعدها ملت وقامت تروح على البيت
الوليد طلع الها :خلصت محاضرت..(بصيغة ذكورية بما انهم بالجامعة.)
تالا:ايه وهي تحمل كتبها.
الوليد:وانا خلصت خلينا نروح مع بعض.
صاروا يمشوا وتالا تمشي بالعكس وهي لافه ظهرها.
تالا:اي صح انا قلت لفيصل يجي ينام عندنا بالشقة راح اجهز له الغرفة الثانية.
الوليد يطالعها بصدمة"هذه مهبولة والا معقوله ما تدري انه يحبها"
تالا بنرفزة:لتكون ما تبي تستقبله..؟
الوليد تدارك نفسه:لا اكيد اي وقت يبي يشرف بس استغربت.
تالا :على كل حال تمسك بطنها يلا نروح تراني جووعانة..
الوليد:هههه انزين يلا.
تالا:نـ....صدمت بشخص قبل ما تتكلم.
وقعت على الارض :اااااخ اااخ.
ناظرت الشخص الي صددمت فيه:مشعل..!!
كانوا مشعل مشاري ونادر
مشعل مد يده يساعدها تقوم بس الوليد ضرب كف يده وساعد تالا تقوم.
تالا بتوتر:هلا شباب كيف الحال...؟
مشاري بهدوء:اهلين بخير.
اما مشعل ظله صامت وهو يطالع الوليد الي ماسك تالا من كتفها.
مشعل بغيظ يخفيه:بخير ,وانت..؟
تالا:بخير...ما كملت كلامها الا الوليد ماسك يدها وساحبها:تأخرنا يلا وراحت
توقع الوليد الرفض منها على سحبه بس ابد ما عارضت..؟؟
تالا وهي تركب سيارتها سندت نفسها للمقود"احسن كذا ما ابي
يقرب اكثر .نادر واعرف انه ما راح يدخل ...بس مشعل راح يدخل
نفسه بمشاكل اااااه الله بعين شغلت السيارة وانطلقت فيها"للبيت والوليد سبقها للبيت..............

**************

كل شخص لديه قصہ حزن بدآخلہ !
شخص :
عآنى من أشخاص أحبهم
أو مآزال يعاني !
و شخص :
تعب من التضحيہ !
و شخص :
يبكي كل يوم على أشخاص
رحلوآ من الدنيا !
* و أشخاص :
يقرؤون هذا الكﻼم ليجدوا
أنفسهم ..في بعض السطور

**************

لندن عند فهد
بيسوق بسرعة جنونية وهو يتذكر مكالمة تمارة
تمارة بصوت كله بكى:فهد تعال ...
فهد فز بقلق:تمارة ايش في..؟؟
تمارة ببكى:تعال مستشفى ......بسرعة وقفلت.
فهد :الو الو تمارة ردي على ضغط على التلفون وتوجه بسرعة للسيارة...

وصل المستشفى واخذ يجري بسرعة راح عند الرسبشن.
:تمارة.....اين هي..؟
:عذرا سيدي لا يوجد هذا الاسم...!!
فهد بقلق:الم يأتي اي احد في الفترة السابقة..؟
تنظر للحاسوب:لقد اتانا مصاب اسمه صقر..........
فهد بعدم استيعاب:نعم ..؟؟طيب اين هو..؟
:في ...........
وبسرعة طلع جراي لعندها
وصل لعندها شافها جالسة وتبكي بانهيار قرب لعندها ونزل لمستواها عند ركبها ..
فهد بقلق:تمارة ايش في...؟
تمارة ببكى هستيرها :راح يموت بسببي انا .......اهئ اهئ بسببي بسببي اهئ اهئ وانخرطت ببالبكى مرة ثانية..

http://up.graaam.com/img/dbb606d36a7...a944be9a07.gif
فهد سحبها لحظنه وهو ابد مو فاهم شي .....
دقايق وطلع الدكتور المسؤول عن العمليه.
تمارة بسرعة فزت لعنده:كيف حاله......؟
الدكتور وهو يهز رأسه باسى:لقد كانت في قلبه اعذرونا لم نستطع انقاذه.....
تمارة بعد سماع هذا الخبر انصدمت ..
ما حس فيها فهد الا واقعة مغشي عليها بسرعة مسكها والاطباء اخذوها ......
الدكتور:يبدو انها تحت الصدمة
فهد :هز راسه بايجاب وهو حاسس حاله مو فاهم شي ويحاول
يستوعب........دخل لعندها قرب لعندها على السرير وجها المنتفخ
من البكى شعرها الاشقر الحرير المتناثر قرب ومسح شعرها وجلس عندها ..دقايق ودخل الممرضة عنده.
:سيدي ان الشرطة بالخارج تنتظرك...
فهد: باستغراب الشرطة...!! .......حسنا .. وخرج
قابل الشرطي:اهلا .
فهد :اهلا كيف استطيع خدمتك..؟
الشرطي:نريد استجواب الفتاة ..؟
فهد عقد حواجبه:لماذا..؟
الشرطي:انها محاولة قتل وهي كانت شاهدة على ذالك..
فهد بصدمة:محاولة قتتتتل..!!
الشرطي:نعم ..
فهد:انها الان فاقدة للوعي...
الشرطي:اذا سوف نقوم باستجوابها عندما تستيقظ..

***************
أحسَآسٌ رآئعَ
عندمَآ تكُون في امسّ الحآجَه الى شخصَ
..لتسنْدَ اليهَ رأسَك وأَنتَ منهَآرْ كليّآ

تجدُهْ قبل انْ تتكلمّ. . .!
يمسكّ رأسكْ و يضعهَ على كتفَه~

***************
شقة الوليد
وصلت تالا وكان الوليد سابقها للبيت دخلت وراحت لغرفتها تغير الملابس ,اخذت شاور ولبست

http://up.graaam.com/img/966eb110daa...4e1ba1273d.jpg

,اما الوليد طلب لهم اكل...
تالا طلعت من غرفتها :جوووعانة.
الوليد وهو يجلس على الكنب قبال التلفزيون:طلبت شوي وبيصل..
تالا قربت وجلست جنبه وحطت راسها بين يديها ..
بصوت مهزوز:مشكور...
الوليد عقد حواجبه :على ايش...؟؟
تالا رفعت راسها وناظرته:لانك رجعت لي فيصل ,قربت وحظنته انا بسبت بعض الاشياء التهيت وما حليت مشكله فيصل ...مشششكور..
الوليد تجمد من حركتها وبلع ريقه بالعادة هو الي بيجبرها على قربه بس حس على نفسه وحاوطها بايديه :ما في داعي..قاطعهم احد يدق الباب..
الوليد يبعد بهدوء عنها :اكيد وصل الاكل...
راح فتح الباب بس كان فيصل .
الوليد بهدوء:السلام عليكم ,تفضل..
فيصل بنفس هدوء الوليد:وعليكم السلام ,زاد فضلك ودخل..

تالا شافت فيصل:اووو فويصل امداك تخلص انت وجيك..
فيصل بلع ريقه وهو يناظر شكلها الانثوي وبمزح:شكلي راح اخرب عليكم ..
تالا بمزح:اي ورجعت طبيعيه وقالت اقول انطم لا ازعجتنا ولا شي .........شوي ووصل الطلب وصاروا يرتبوا الاكل عليها ...
وهم قاعدين ياكلوا.
تالا:فويصل.
فيصل:ايش فيصل اصغر عيالك انا..ايش تبين..؟
تالا :اشياء اولها تسلم لي على عمي وعمتي وتقنعهم يرجعوا يسكنوا هني...ثانيا ابي اشوف الي ربوك..
فيصل:هاا ...اقتنعت بالاول بس ليش الثاني..؟
تالا :لولاهم كان انت الحين ميت فابي اشوفهم واشكرهم هذه هي القصة..
فيصل يصير خير بس ارجع......
بعد ما خلصوا راحوا لغرفهم
في الغرفة.
الوليد وهي يرمي حاله على السرير :بما نو فيصل هنا انا راح انام بالغرفة..
تالا باستهزاء ممزوج بقهر:يقال انك اصلا ما تنام هنا ولا كمان على السرير ومزعجني وما تبيني اقوم من حظنك..
الوليد يقوم ويتوجه للحمام بس وقف وقال بهدوء متلاعب
:يعني انتي اصلا تقدرين تنامي بعيد عن هنا وهو يأشر لحظنه .
تالا باستهزاء تخفي فيه توترها واحساسها انه كلامه صحيح:لا يا شيخ..
تركها الوليد ودخل الحمام:بنشوف ..
تالا :اووف الدنيا حر اختارت لها بجامة خفيفة>>والله مالي خلق احط صورة كمان للبجامة..(طبعا اجو صاير يدفا وقرب الحر)
وانسدحت على السرير شوي وطلع الوليد من الحمام وكان لابس بنطلون ستان سود مع بلوزة كت سودة خفيفه>>خليني مرة اغير الروتين..بالوصف
وانسدح على طرف السرير ..
مر كم دقيقة وكل واحد لاف حاله على جهة وبدون كلام وتالا مستغربه ليه مو مثل العادة يسحبها لعنده...
مرت تقريبا ساعة لا تالا ولا الوليد قادرين يناموا
تالا تأفففت بصوت مسموع "ليش مو قادرة انام ااااوف ...وهو ليه...اووف وانا ايش دخل امي بالطقاق"
شوي وعاود الوليد لفها وسحبها عنه وهمس:ما راح اعرف نام.
تالا تحاول تبين انها ما بدها وتحاول تفك.>>عن الكذب يا شيخة
الوليد يهمس:اكذبي على غيري انتي اصلا ما راح تقدر تنامي بعيد عني فبلاش هذه الحركات ونامي.
وتلا وهي تسند راسها على صدر الوليد بنعاس:مين اصلا قال ما اقدر...انا ما ابي انام عندك..
الوليد ما قال شي بس ابتسم بتقول شي وبتساوي شي ثاني تقول ماتبي تنام بحظنه وهي تقرب اكثر له...........

اما عند فيصل المسكين مو جايه نوم وهو بيتخيل تالا مع الوليد بغرفة وحدة تنام معه مجرد هذا التفكير خلاه يفز ويصير يمشي بالغرفة روحة ردة ..........

**************
اذا أردت أن تكــــون شخــــصـاً رائعــــاً . . .

بمعنــــى الكلمــــة و يقــــدره الجميــــع . . .

فلا تبــــوح لأي أحــــد أمــــران !
...
(خصوصـيــاتــك) و (نقــاط ضعــفك) . . .

لانــها تمثــل لوحــة حيــاتك الخــاصــة . . .

فلا تثـــق فى اى مخلــوق ســوى الخالــق عــز وجــل

لانــه العالــم بحالــك اكثــر من نفســك

واحـــن عليـــك اكثــر مــن امــك

************

اليوم التالي...
لندن
فهد نايم بالمستشفى على الكرسي صحى على صوت الممرضة..
وهي تتكلم مع تمارة.
بسرعة جرا نحوها وبلهفة:تمارة انتي بخير..؟
تمارة غصه بقلبها لطريقة اهتمامه بس قالت ببرود:اكيد لا..
شوي ودخلوا الشرطة..
الشرطي:هل تعرفين من تعرض لكم..؟
تمارة ودموعها بدن ينزلن:هو كان متعرض لي بشهقة بس صقر هو الذي ساعدني وتلقى الرصاصة عني..
الشرطي:الشخص هو ايان ....فلقد وجدنا المسدس والبصمات عليه
اليس كذالك...؟
تمارة هزت راسها بايجاب..
الشرطي يكمل:لقد ارد اليوم عند الفجر الهروب بطائرته الخاصة ولكن استطعنا امساكه...سوف نحتاجكـِ عند المحكمة كونك شاهدة على الحدث..
تمارة ما قدرت تتكلم او راح تنفجر بعد ما طلع الشرطي
رجع فهد الي وصل الدكتور لبرا الغرفه
شافها منزله راسها ودموعها بينزلن بصمت قرب ومسح على شعرها ..:صار خير..ارتاحي الحين.
تمارة تبعد يده بعنف ونزلت حالها للوسادة وغمضت عيونها ..
بصوت مبحوح:ممكن تطلع ابي ارتاح ..
فهد قدر حالتها الي هي فيها الحين وطلع مو بس من الغرفة من المستشفى بحاله ...
صار يمشي بالطرقات قرب الجاكيت له حتى يحمي نفسه من البرد ما
ركب السيارة حب يتمشى"اااااخ انا ايش سويت بحياتي ليصير فيني
كذا ...اااخ بس ...يارب عفوك ورحمتك "حتى لو كان يحاول يخلي
نفسه متفهم بس صعب يشوفها تبكي منشان شخص ..خايف لين الحين
تحب وبقلبها له مكان ...هه اما هو على الهامش طل شوي على
البحر وهو نفسه يرمي نفسه فيه حتى يبرد النار الي جواته بس
كالعادة ما يبين شي وجه جامد بيدل على بشاشة صاحبه راح للبيبت حتى يرتب اغراض لسفرهم ..........بيتذكر مكالمة ابوه

ابو فهد:اسمعني بعد يومين بتجي عندنا وبتطلب اجازة اقل شي 5 ايام
حتى تحضر عرس ابن عمك سيف>>خطيب ندى.
فهد:انشاء الله تأمر على شي ثاني..
ابو فهد"لما تجي اشوف ايش اسوي لكم":لا في امان الله..
فهد:في امان الكريم وقفل ...

اما عند تمارة تبكي بالم م سهل انسان يموت بسببها كيف اذا انسان
بتعزه مثل صقر صح ما تحبه مثل قبل بس له مكان بقلبها ظلت تبكي بصمت لين ما نامت..

آسطورة..! 05-01-2014 06:05 PM

************
_ مَغْرُورَةة , !!
_بَلْ وآثِقَة ,
_مُتَكَبّرة
_بَلْ مُكـآبِرة
_غَـآمِضَةة !
_أفْضَل مِنْ أنْ أكُونْ كَـ بِئْر مَآء ينهَل منْه مَنْ يسْوَى ولآ يسْوَى .!
_لآ تَرِين سِوَى نَفْسك , !
_ بَلْ أنْتَ لآ تَرى نَفْسَك أمآمِي ,~
_لِسـآنِكك حآدْ ,.
_سنَنته لِـ يخْدمنِي وَقْت الحآجَةة تَمآمَآ لِـ لَحظة كَ هَذه ,
_مَآ أشَدّ غرورِكك ,
_ ومآ أشد غَبآئكك , !
_لِمآذآ , !!
_ ذآكَ مزَآج غرورِي , فَلآ يعنِيك مَآ لآ دَخْل لَك فِيه ,.!
************
شقة الوليد

كانوا جالسين على الفطور
تالا:اي ساعة رحلتك..؟
فيصل بهدوء والنعاس واضح فيه:بعد ساعتين..
تالا تنتبه له:فيصل انت ما نمت زين...
فيصل"كيف تبيني انام يا تالا وافكاري الي ماوقفت من امس":يمكن عشان ماتعودت انام عندكم.
اما الوليد صامت عارف ليش مانام ولين الحين ما راح يسوي شي ومحترم شعور فيصل دام مخليه جوات قلبه..
فيصل :يلا لازم روح..؟
الوليد:انتظر الحين رايحين للجامعة بنوصلك بالطريق...
تالا وهي قاعدة توكل:وليد انا بعد الجامعة راح اطلع انا ورنود..
الوليد بنص عين:يعني مصيبة جاية..
تالا:نوب بس طلعة عادية وقربت وهمست له انا براعي انو فيصل عندنا بس ما تزودها والا بخلي الهيبة تروح..
الوليد بضحكة:بمزح انزين روحي ويهمس كله الا الهيبة..
فيصل قام مو مستحمل:بدي اغسل ..
بعدها طلع الوليد وفيصل وسبقوا تالا..
اما تالا دخلت الغرفة وفتحت الخزانة وطلعت شنطة ابتسمت وهي تتذكر الي كانت ناوية تسوية لما طلعت هي ورندا قبل بس اجلتها لما شافت الوليد وعبد الرحمن..
نزلت حطتها بالسيارة وتوجهت للجامعة..
دخلت المحاضرة وكانت متأخرة..
تالا:اعذرني على التأخير..
الدكتور تنهد:اخر مرة صح انت طالب مجتهد يا فيصل بس ما يصير كذا..
تالا :السموحة ودخلت طالعت شافت مشعل ومشاري ونادر جالسين لانه هذه المادة ماخذينها مع بعض ونفس الاستاذ..
تالا بهمس وهي تجلس عند نادر:السلام عليكم ..
مشعل ومشاري ونادر بهمس:وعليكم السلام.
وبدت المحاضرة وساد الصمت
بعد ما خلصت تالا محاضراتها طلعت وركبت سيارتها واتصلت على رندا.
تالا:جهزتي نفسك..؟
رندا:اي انتظرك...
تالا :انزين وقفلت الخط.
لبست عباتها وشيلتها قبل ما تصل لبيت جد رندا رنت رنة عليها وبعدها طلعت رندا لها واتجهن لبيت ابو عادل.
دخلت تالا كعادتها بضجة كبيرة:هلا هلا والله فيني ...
ام عادل سمعتها بحنية تقرب منها:هلا فيك وبضحكة ما تبطلين عادتك..
تالا بشقاوة :نوب.الا وينها لمور..
ام عادل :بغرفتها ..
تالا:انزن انا طالع لها وحملت الشنطة معها .
ام عادل تناظر رندا:اهلا وسهلا فيك ..مين انتي..؟
رندا:اهلين ,انا رندا صاحبة تالا.
ام عادل ابتسمت :ادخلي يا بنتي ودخلتها الصالة..

بغرفة لمار .
مدت تالا الشنطة للمار:ايش هاي.
تالا:افتحيها وبتشوفي.
فتحتها باستغراب:ملابس اولاد ليه..؟
تالا:البسيها وفي بروكة بتحطيها بعدين..
لمار بصدمة :من جدك..!!
تالا :اووف لمور عيشي اكشن مرة وحدة.وغير كذاما راح نعرف نفلها اذا كنا بلبس بنات تدري حينها كيف الناس راح يناظرونا..
لمار:لا لا خليني بعيدة عن الاكشن الي لك..
تالا بملل:لا تطولينها وهي قصيرة مب مساوين شي بس نلف وندور بالمكان..
لمار بتردد:انزين..وراحت غرفة التبديل ولبست

http://up.graaam.com/img/9170d60805b...b5cce8eacd.jpg
وطلعت تمارة:كيف باين..؟
تالا بضحكة:ولد خكري..بس بشعر طويل.
لبست العباية واللثمة.ونزلت هي وتالا.
وراحت للصالة وكان ام عادل وابو عادل ورندا جالسين.
قربت تالا تسلم على ابو عادل بس سلم بدون نفس طالعت ام عادل..
ام عادل:دري انك متزوجة كذا بدون ما تخبري احد واخذ على خاطره منك.
تالا قربت منه :افا افا ابو عادل يزعل مني اراضيه .
:والله صار كل شي بسرعة قربت وهمست له وبعدت وهي تضحك.
ابو عادل بضحكة :دام كذا سامحتك..
رندا ولمار اجاهن الفضول يعرفن ايش همست له.
وهن طالعات .
قال ابو عادل بمزح:تالا تراك الاكبر ولاعقل انتبهي الهن.
حينها انفجرن لمار ورندا ضحك..
لمار بين ضحكاتها:ههه اما عاقلة هههه .
تالا:رفقا بالجبهة يا اخوان.بنرفزة امشن يلا.
وطلعن مشت تالا شوي بالسيارة وبعدت لمكان ما فيه احد وفصخت العباية والشيلة وزبطت شعرها كانت لابسة
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...l0ZL6VyYg8cTCG

اما رندا
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...UZ9B_n6U0b0W8Q

ولبست كعادتها كاب
ساعدت تالا لمار تحط الباروكة وبعد ما خلصن فتحت سيارتها تالا حتى تكون كشف.
لمار بفضول :انتي ايش قلتي لابوي ..؟
تالا بضحكة:قلت له الحين افكك من لمار واخليك مع الحب لحالك.
لمار ورندا :امااا هههههههه...
حطت على اغنيه اجنبية صاخبة وخلت رندا تسوق ووقفت وصارت تصرخ ورندا تنطلق بسرعة كبيرة وتالا ولمار مبسوطات فالاتها لابعد درجة
رندا:يلا دوري.
قربت تالا ومسكت المقود وبسرعة قامت رندا وتالا جلست مكانها.

لفن كل الاماكن فلنها لابعد حد واستانسن.
بعدها وقفن عند الكورنيش.

شوي بعيد عنهن .
كانت سيارة حرس من عند خالد وكانوا من اول يلاحقوهن بس ابد
ما لاحظوا او انتبهن لانهن كانن مستانسات كانوا اثنين بس بعدها
اتصلوا على احد واجا كمان ثلاثة معهم (للمعلومة خالد وزع على
الكل صور تالا ورندا بس تالا صورتها كبنت بس لذالك ما ميزوها كثير مثل رندا)

عند شلة الدمار
لمار بفرحة:وااي استانست كثثثير بجد شي حلو.
تالا ابتسمت لانه لمار انبسطت بس انمحت ابتسامتها وهي تشوف القادمين نحوها.
حينها نشف الدم بعرقها لانه لمار معهن تالا وهي تضغط على
اسنانها:لمار اسحبي نفسك شوي شوي واتخبي واتصلي على جيكـ.
********** ناظرت مكانها قولي له مكانا بعدها قولي انو تالا راحت لجهة المباني ورندا لجهة الجبل ...
سوت لمار الي قالت عليه تالا بدون ما ينتبهوا الا واحد منهم انتبه للمار بس مو متأكد اذا الي شافه صح او لا..
تالا غمزت لرندا الي فهمت عليها وانطلقن يهربن حتى يبعدوهن
عن المكان الي فيه لمار الي تخبت ورا السيارة وحتى يفرقوهم عن بعض ...
تالا راحت لجهة المباني اما رندا لجهة الجبل..

بعدت لمار عنهم واتصلت على جيكـ
:جيكـ اسمعني تالا بورطة .
جيكـ :مين معي.
لمار بهمس:انا لمار صاحبيتها واحنا ......تالا راحت جهة المباني ورندا جهة الجبل بسرعة..
جيك:انزين انا جاي..

عند جيك
طلع من مكتبه بسرعة وركب سيارته يتج للمكان
اتصل على الوليد:وليد بسرعة روح......
تالا بخطر بسسسرعة.
لوليد:نععععم.
جيكـ:واتصل على عبد الرحمن لما تصلوا انت روح جهة المباني
عند تالا وعبد الرحمن جهة الجبل وانا عاد اشوف المخلوقة الي دخلتها تالا وحطتها بالخطر كذا سلام ...وسكر

تالا
تهرب منهم من مكان لمكان لما بعدوا شوي واتحاصرت
صارت تأشر بيدها تعالوا طبعا كانوا 2صارت تتضارب معهم بس
تالا كانت تقاومهم بدون اي هجوم لانهم كانوا اثنين لين ما حست
انو شي بارد انغرس فيها ناظرت المكان شافت واحد منهم غرس
بخصرها سكين دفتهم على بعض وعاودت تهرب وتضيعهم وهي بتهرب حاسة
بالم فظيع جدا لما شافت انها ضيعتهم اسندت نفسها للجدار وسحبت
تلفونها تتصل على جيكـ في حال لمار ما قدرت بس المشكلة طلع مشغول

http://up.graaam.com/img/8aab61d3dc0...3a39763e53.jpg

كانت راح ترن على الوليد بس انتبهت للظلال الي قربت منها رفعت راسها.....

عند رندا
كانت تجري وتطلع بالجبل وتحاول تضيعهم نفس تالا كانوا اثنين
يلاحقوها وهي تهرب زلقت من جرف ودخلت حديدة برجلها
بالم حاول تزيلها وهي تضغط على شفتيها حتى ما يطلع صوتها وبعد ماقامتها بسرعة حاولت تقوم و تهرب
مر تقريبا اكثر من عشر دقايق وهي تمشي وتهرب بتضغط على
رجلها ,شوي وحست اصواتهم قربت بتعب وشوي بنتهار .قربوا وقربوا لين ما.........

عند لمار
كانت تحاول تمشي وتمشي لين ما حست بيد مسكتها كان الحارس الي انتبه لها :على وين ..؟وشدها ياخذها للسيارة
وهي تصرخ تحاول تمنعه حط يده على فمها وصار يجرها للسيارة
..............

***********
هــناك شــخص .. ! [♥]
أشــعر دائــمااا أنـــه ســيصيبنى
" بـــجلطه أو شلل ....

ومــع ذلـك فهو نـــفس الشخــص الذي أعــلم أيضاا أنـــى
لا استطيع الـــعيش بـــدونه

***********
بيت جد ريماس
الكل اليوم متجمع حتى يتأكدوا من كل شي جاهز للعرس
طبعا العرس راح يصير بفندق
كانت ريماس جالسات عند الحريم بس على جالة
اما المسكينه نيرمين كالعادة ساحبات عليها وندى طبعا اليوم مو موجودة بترتاح بالبيت

ريماس:يلا نتمم الخطة.
العنود تغمز:قدام

راحت ريماس على المطبخ تسوي ,جابت سطل وحطت فيه بيض وطحين طبعا البيضه كاملة وحطته فوق الباب الخارجي للمطبخ ورنت على العنود ...
اتصلت العنود على مازن.
مازن:خير.
العنود تدعي القلق:مازن بسرعة تعال.
مازن عقد حواجبه:اش في .
العنود:بسسسرعة انتظرك برا يلااا.
وسكرت شوي وطلع مازن .
مازن :ايش في...؟
العنود تدعي الخوف والقلق :مدري كنا انا وريماس بالمطبخ بس مدري فجأة تعبت ومب راضية تخليني انادي اي احد..بسسسرعة .
مازن بسرعة للمطبخ وراح للباب الخارجي...


عند ريماس جوا كانت تنتظر مازن يدخل فجأة دخل عمها محمد بسرعة سحبته عندها يتخبأة.
محمد:ايش في..؟
ريماس :اششش الحين تشوف..

لما فتح مازن الباب طااااااخ البيض والطحين كله عليه.
محمد والبنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه.
محمد وهو يستند على الطاولة:ههههه اااخ يا بطني هههه شكلك نكته.
اما مازن يطالع ريماس بقهر وريماس يزيد ضحكها .
محمد وهو يهدي:روح لغرفتي تروش وغير ملابسك ويمس انفه تروش اكثر من مرة لعل وعسى الريحة تروح .
طلع مازن لغرفة محمد.
محمد يلف على العنود:روحي ساعدي اخوك..
ولف على ريماس بضحكة:حرام عليك كذا سويتي فيه.
ريماس:هههه وتنهدت براحة تدري الحين حاسة ما عدت حاقدة عليه علي سواه بالسوق...

غرفة محمد
مازن يطالع العنود بقهر الي ماسكة ضحكتها حتى لا يحط كل حرته فيها .
مازن بغظ يخفيه:انا هذه المرة راح امشيها لانو عارف انها مقهورة من قصة السوق.
طلعت له العنود المنشفة وراحت..

بعد دقايق راحت عند ريماس قبل ما تصل لمعت ببالها فكرة خبيثة
نيههههااهاها .
العنود تدعي الحزن.
ريماس انتبهت لها :ايش في..؟
العنود:مدري بس مازن كثير مقهور وزعلان لانك كذا احرجتيه وفشلتيه.
ريماس تعقد حواجبها :على ما اظن هذا رد للي سواه بالسوق..
العنود بحزن:يقول لو انك انتقمتي منه بروحكم كان احسن وكان اتقبله,بوجه بريئ هو زعلان راضيه ...
قامت ريماس وهي تتوجه لغرفة عمها دقت الباب

بالغرفة طلع مازن من الحمام وطلع لبسه مثل كذا
http://up.graaam.com/img/11fc48290c2...ca98d631c0.jpg

لبس البنطلون وكان راح يلبس البلوزة قاطعه دق الباب ظن انه العنود او عمه كان لاف وجهه:تفضل..
فجأة سمع شهقة لف شاف وحدة معطيته ظهرها .
عرف انها ريماس من عباتها.
مازن :باستغراب ريماس ايش في..؟
ريماس وجهه مثل الطماطم من صدر مازن المكشوف بتوتر وظلت معطيته ظهرها :اسمعت من العنود انك زعلان...
مازن باستغراب اكبر:زعلان ..!!
ريماس :العنود قالت انك زعلان من المقلب ...بس بس هذا كان رد للي سويته بالسوق..؟
مازن فهم على العنود بضحكة:لا انا قلت لها انو ممررتها هذه المرة باين لعبت عليك.
ريماس نست نفسها ولفت له وهي تتخصر:نننعععم وبعد ما انتبهت بسرعة لفت وكانت راح تطلع الا يد مازن تمنعها ويقربها له
ويهمس :بعد يومين انتظري مفاجأه حلوة وفلتها وبسرعة ريماس لبرا وقفت وسندت حالها للسور تهدي قلبها الي بينبض بسرعة
بعد ما هدت راحت لعند العنود شافتها جالسها ومبتسمة"انزين تمقلبيني يا العنود اراويكي"نزلت دموعها وقرب للعنود .
العنود فزن بخوف:ايش في...؟
ريماس ودموعها التماسيح بينزلوا:خلاص كل شي انتهى.
العنود حست قلبها وقف:ايش صار..؟
ريماس تمسح دموعها:تخانقنا وبالنهاية تخيلي وبشهقة قال خلاص ما عاد في شي بينا.
العنود وصارت تحس بالذنب ودموعها بينزلن:انا السبب وبسرعة راحت تجري لعد مازن

لقت مازن نازل من غرفة عمه:مازن ايش صار..؟
مازن :ايش في..؟
العنود ودموعها بينزل :صح كل شي انتهى بينكم ..لا تسويها يا مازن ادري انك تحب ريماس ليش تفركشوا كل شي..؟
مازن :هااا شوي واستوعب وحبس ضحكته وادعى الجدية:هذا ما يخصك..
العنود خلاص انهارت بكي لانها حاسة هي السبب قرب مازن لعندها وهو بيمسح شعرها :ما صار شي صدقيني وريماس بس حبت ترد لك الي سويتيه.
العنود:صدق.
مازن وهو يطلع :صدق..
راحت جراي لعند ريماس الي اول ما لمحتها فرطت ضحك ومسكت بطنها من الوجع.
اما العنود صارت تضرب فيها من قهرها..........

***********
فتاة معقدة . . .
يعجبني فقط ما أريده أن يعجبني
أتصرف بعفوية وأتجاهل سخافات الكثيرين لأعيش في هدوء
أضحك كثيرا وأحيانا لا أبتسم لشهور
نظامي الوحيد مزاجي
أتقبل نفسي كما أنا
وأمضي منسحبة من تصرفات كل الحمقى

************
عند تالا
رفعت راسها كانوا الحرس الاثنين غمضت عيونها بتعب بس ما
لحقوا يقربوا منها الا واحد متلثم يطلع لهم ويتضارب معهم ضرب
واحد منهم عند ظهره قريب من رقبته وغاب عن الوعي اما الثاني هرب من الخوف ...
بالنسبة لتالا غمضت عيونها واستسلمت للوجع.
قرب لها شالها بين يديه بس شوي وسمع صوت الوليد وهو ينادي تالا عاود رجع حطها على الارض واختفى ..
الوليد لمح تالا وبخوف قرب الها هزها شوي وتالا فتحت عيونها
بتعب بس عاودت غمضتهم شالها بسرعة واتوجه للسيارة وانطلق فيها........


عند رندا
قربوا وقربوا بس حست احد مسكها وسحبها وخباها .
رندا بهمس:عبد الرحمن..!!
عبد الرحمن وهو يشدها له حتى ما تبان :اششش..
صاروا يراقبوها لين ما راحوا تنهدوا براحة بعدها ناظروا بعض ,رندا بسرعة بعدت عنه بحرج.
عبد الرحمن وهو يصر على اسنانه:ما في يوم تطلعن مع بعض الا بمصايب.
رندا بهدوء بسبب تعبها ما الها خلق الهواش:مو احنا هم اجونا لحالهم..
عبد الرحمن :..كان راح يتكلم بس انتبه للاصوات عرف انهم رجعوا عاود سحب رندا لعنده ,هل المرة رندا تألمت بسبب انه ضرب الصخر برجلها كتمت صرختها بس زادت بضغطها على بلوزة عبد الرحمن الشي الي خلاه يستغرب .
بعد ما راحوا هو الي بعد رندا بهدوء الي كانت تتعرق حاوط بيده وجها بخوف:رندا ايش في..؟
رندا اشرت بعيونها على رجلها .
عبد الرحمن يطالعها بصدمه بسرعة اعطاها ظهره ونزل نفسه :اطلعي.
رندا :هاا.
عبد الرحمن بعجلة:ما في وقت انت بتنزفي كثير..
رندا بهدوء قربت منه وبسرعة وبحذر بالوقت نفسه صار عبد
الرحمن ينزل حتى يصل مكان سيارته وبسرعة انطلق للعيادة ..

اما لمار
قبل ما يدخلها للسيارة
احد لكمه بقوة لدرجة وقع على الارض كان جيكـ
سحب لمار ورا ظهره وصار يتضارب معه لكمه من هذا ولكمتين من جيك وكان الفوز لجيك>>اقول عن مسابقة
التفت جيكـ الها:انت بخير.
لما وهي منزله راسها هزت بنعم .
جيكـ:امشي اوصلك..
رفعت راسها وبخوف:بس تالا..؟
جيكـ تنهد هو قلقان كثير على تالا بس بيعرف مستحيل تسامحه اذا صار شي للمار وهو كان يقدر يطلعها:لا تقلقي في احد راح يساعدها.
مشت لمار قدامه واتوجهوا للسيارة قبل ما يصلوا البيت.
لمار تذكرت صرخت:وقففف.
جيك وقف بسرعة بخرعة:ايش في.
لمار:عباية كيف راح ادخل البيت كذا والله اروح فيها اذا شافوني مثل كذا..
جيك:وجع وقفتي قلبي كان قلتي بهدوء مو لازم هل الصراخ.
لمار تنرفزت:انزين انا بنزل وبدبر نفسي وكانت راح تنزل.
بس جيكـ مسكها :مجنونه انا اوصلك ورجع يسوق نزل لمحل واشترى
عباية ولثمة لما قربوا البيت جيك نزل من السيارة و لمار شلحت الباروكة ولبست الشيلة واللثمة والعباية ونزلت :خلاص انا اقدر اوصل.
جيكـ ظله برا يناظرها لين وصلت ودخلت البيت بعدها ركب سيارته
ما رضي يتصل على الوليد خايف يكونوا بيهربوا او اي شي ويكشفهم فقرر ينتظر اقل شي ساعة......

************
مُنــذ آنْ آحَببتـــكْ آصَبحَــــتٌ آخــــآفْ آنْ آكــــذبْ آو آقـتَـــرفْ ذنبــاً فــ :
يُعـــآقِبنــــيْ آلله بــــكْـ ويَأخُــــذكَـ مِنُــــيْ .. !!

************
وصلها للشقة وحطها على الكنب
اتصل على الدكتور للمرة العاشرة وما بس ما في رد وخايف ياخذها للمستشفى وتصير سوالف وقصص.
راح جاب صندوق الاسعاف الاولي وقرب من تالا .
الوليد وهو يهز تالا :تالا حاولي تعدلي نفسك ساعدها وبعدها كشف عن خصرها شال القماش الي دوم تالا تحطه على خصرها قرب يعقم بس تالا وقفته,
بصوت مبحوح :جيب لي قماشة او شي ..
راح الوليد المتستغرب من طلبها وجاب لها بلوزة خفيفة لها اخذتها
تالا وحطتها بين اسنانها وهزت براسها حتى يبدأ وبدأ يعقم بجرحها
وتالا تضغط على القماشة حتى لا تصرخ وبعدها لف الشاش على
الجرح بعد ما خلص زالت تالا القماشة وسندت راسها للكنبه ,
رجع الوليد عدة الاسعاف ونظف الفوضى ورجع لتالا ساعدها
تنسدح على الكنب اعطاها مسكن حتى تقدر تنام كان راح يروح بس تالا شدت على يده.
قرب منها ورفع جزء من جسمها وانسدح على الكنب وسحبها حتى
تنام بحظنه وصار يمسح على وجهها :ااه يا تالا ما بدك ترتاحي
قبل ما تنذبحي يعني..تدري قبل كنت ابي مغامرة واتونس الحين
خايف اني افقدك بترجاكي ما تسوين كذا فيني باسها على خدها وغمض عيونه حتى ينام.
سمع رنين هاتف بسرعة مسكه ورد حتى ما تصحى تالا:نعم جيكـ
جيكـ بقلق :طمني على تالا كيف هي..؟
الوليد يناظرها وهي بحظنه بتعب:زينه بس..
جيكـ بقلق:بس ايش..؟
الوليد:كالعادة مصاوبة..بس الحمد الله بخير.
جيكـ:انا جاي..
الوليد قاطعه:الحين نايمة مرة ثانية..

اليوم التالي الصبح
فتحت تالا عيونها بتعب ناظرت حواليها ما كان الوليد موجود
تالا:وليد..
ما سمعت رد
حاولت تقوم بالم وهي حاطة يدها على مكان الاصابه:وليد.
طلع الوليد من الغرفة وجرا ناحيتها وهو يعاود يخليها تنسدح.
تالا:لازم قوم روح للجامعة.
الوليد طلع عيونه:من جدك بهل الحالة ,انتي جنيتي..؟
مافي روحة وانا ظايل عندك.
تالا:طيب انا ما اروح بس انت لا روح وبتعب ما عليه انا راح اظل نايمة .
الوليد:بس اذا احتجتي شي..؟
تالا بتعب:التلفون موجود اتصل عليك ربع ساعة وبتكون عندي..
الوليد بعدم اقتناع :انزين.
تالا تذكرت:بخوف لمار لمار.
اتصل على جيكـ.
الوليد رن من تلفونه على جيك وحط السماعة على اذن تالا.
:جيكـ لمار كيفها..؟
جيكـ بلهفة:تالا انتي بخير..؟
تالا بتعب:مب وقته لمار كيفها.
جيكـ:هدي ما فيها الا العافيه انا وصلتها بنفسي لبيتهم.
تالا براحة:اااه الحمد الله يلا لازم روح سلام.
جيك:انتبهي لنفسك مع السلامة.
الوليد :طيب رندا كانت معكم.
تالا وهي مغمضة عيونها:رندا ما ينخاف عليها بس اعطيني اطمن عليها...
جاب تلفونها لها ورن على رندا ومده لتالا:الوو.
رد عليها صوت رجولي:الو.
تالا باستغراب:تلفون رندا ..؟وبعدها استوعبت عبد الرحمن..؟
عبد الرحمن:نعم اختي بغيتي شي.
تالا بتعب:رندا كيفها وايش صار لها.
عبد الرحمن يناظر رندا المنومة على السرير بالعيادة:بخير.
تالا:كيف يعني ايش الاصابات ابي تقرير..؟
عبد الرحمن :ضربه برجلها..
تالا:طيب بس تصحى خليها تطمني عنها..وسكرت.
تالا تنفست الصعداء بعد ما تطمنت علييهم.
الوليد قرب وباس جبهتها:تبين شي انا رايح.
تالا بابتسامة متوترة:لا سلامتك..
طلع الوليد وراح للجامعة..........

اما عند عبد الرحمن جلس جنب رندا وناظرها (طبعا هو دايم بيعطي جده تقرر ايش صار لانه رندا مو زوجته يقدر يتصرف مثل ما بده وحتى يكون عند جده خبر)
***********
مؤلمَ … عندمآ نبكيّ بِ شده !
وحينمآ يسألوننآ لمَ آلبكآء ؟
نصمت وكأننآ قد صفعنآ …
ليس إستغرآباً لـ آلسؤآل , ولآ خوفاً من آلإجآبه !
... ...
ولكن لأن آلحروف آلـ ” ثمآنية وآلعشرون ”
لن تصف حجم آلألم آلذي يحتوينآ ,
فَ . نصمت

***********
نمشي الموضوع لين عرس ندى

لندن
راح للمطار بعد رجعتهم من المحكمة وتمارة الي شهدت على ايان بجريمة القتل.
ركبوا طيارتهم الخاصة طبعا اجا فلافي معهم ركبوا وظلت تمارة صامته كحالها اليومين الماضيات تنهد فهد بالم وهو ما يدري لين متى راح يحتمل قبل ما ينفجر بيدعوا ربه يصبره.....


بالفندق
مأجرين ثلاث اجنحة
واحد للعروس واحد للبنات واحد للشباب حتى يتجهزوا
نشوف ايش لبسن
نيرمين
http://up.graaam.com/img/45fdb3fc60c...ff00c323ec.jpg

العنود


http://up.graaam.com/img/56c190bd2ad...ea2202cebc.jpg
http://up.graaam.com/img/366c4d24fbd...81f3c5b3af.jpg
ريماس

http://up.graaam.com/img/7a5109ec354...38969cc8dc.png

نور
http://up.graaam.com/img/581a6eb96a4...d575cc8a76.jpg

http://up.graaam.com/img/67795faa5d6...9877516e61.jpg


العروس ندى
http://www.vb.eqla3.com/attachment.p...4&d=1390667237

http://up.graaam.com/img/1248b33af26...e5e99244db.png

وطبعا بعد ما وصلت تمارة راحت لمشغل استأجرت لها ام فهد معها ولبست
http://up.graaam.com/img/2fd326ad0ef...d417c40768.jpg
http://up.graaam.com/img/21f3036da8a...1baddec92a.jpg


كانن بجد حلوات وبياخذن العقل

بعد ما خلص الكل البنات نزلن للقاعة اما ريماس ونور راحن عند العروس لانو نور راحت تسلم عيها.
ندى بتوتر:كيف طالعة.
نور وريماس:تهبلين..
ندى:مين راح يوصلنا..؟
ريماس:نواف..
ندى:اهاا.
ندى:وين العقد..؟
ريماس تضرب جبهتها:يو نسيته بالجناح شوي واجيبه...؟
ندى تمسكها بتوتر : لا لا تتركيني.
ريماس :بس شوي مو مطول..
ندى رفضت,نور:وين موجود اجيبه لك..
ريماس:بالجناح بشنطتي الي لونها اسود علبة لونها خمري مخمل.
نور:انزن..حطت اللثمة والشيلة والعباية وطلعت


تحت
نواف:يما وين شاحن الكميرا بسرعة شوي وتطفي الكميرا..
ام نواف:فوق مع ريماس .
نواف:طيب شوفيها تجيبه...
ام نواف:اطلع ما في احد كل البنات نزلن..
نواف وهو يتأفف:اوووف طيب وطلع .


بالغرفة كانت تدور بالاغراض انفتح الباب ناظرت تجاه المراية
طبعا كان مدخل قدامه مراية يعني الي جوا الجناح بيشوف الي
داخل اما الي داخل ما يشوفه الا لما يلف ويدخل >>اتمنى فهمتوا.
بسرعة دخلت الحمام تحط يدها على فمها وهي تعاود تتذكر كنيه ريماس وكل شي يتوضح ببالها.

http://up.graaam.com/img/f501a23b2ac...032d304895.gif
قرب نواف من السرير وطالع الشنطات وميز الي لريماس وطال
الشاحن بس استوقفه شيئ بيلمع على الارض نزل شاف اسوارة
مكتوب عليها الجوهرة..تذكر حينها نواف الاسورة الي دوم نور
تلبسها لامها بس الي كان ميزها الكتابه الي خلفها بعد ما ماتت امها
كتبت بنتك للابد نــــــور, لفها وانصدم حينها وهو يقرأها.
وقف وهو يرمش بعدم استيعاب ..شوي لما هدى كان طالع بس سمع صوت ضرب بالحمام واتوجه له و و...........

************
فـلـٺـعلـمـوا يـا سـادة
أن من يعرف نفسہ جيدا لا يضرهہ
ما قالہ الناسُ عنہ
صورة: فـلـٺـعلـمـوا يـا سـادة أن من يعرف نفسہ جيدا لا يضرهہ ما قالہ الناسُ عنہ

***********

شقة الوليد .
الوليد :انتي متأكدة تبين تروحين ..؟
تالا بتعب تخفيه:اي ما عليه(طبعا في جمعة اليوم ببيت اهل الوليد والوليد ما يبيها تروح حتى لا تتعب.)
الوليد :طيب بس لما تتعبي بسرعة اتصلي فيني اوك.
تالا :اوك .لبست شوي شوي مثل كذا
http://up.graaam.com/img/edf5a72a5e7...c382e43a77.jpg

لبست العباية والشيلة واللثمة وطلعت مع الوليد
اتوجهوا لبيت ابو الوليد
دخل الوليد قسم الرجال
اما تالا قسم الحريم
جلست تالا بعد ما سلمت على الكل شافت سهى تناظرها بخبث..ما عرفت وراها ايش..؟

قسم الرجال
دخل الوليد وسلم بعد تقريبا كثير سوالف انتبه حسن
لتلفون الوليد على الطاولة سحبه وهو مو منتبه وكتب رسالة لتالا
منه"لاقيني بالحديقة الخلفيه ابيك بموضوع.." مسح الرسالة ورجع
التلفون ثواني وسحب نفسه كأنه بدو يعمل تلفون ضروري..

عند تالا اول ما سمعت رنت المسج قرأته واستغربت لبست شيلتها
وعباتها وطلعت تحت انظار سهى الي بتبتسم بخبث انتبهت لها شذى..
اول ما طلعت تناظر حواليها:وليد..
شوي وحط حسن عليها منوم ومسكها قبل ما تقع وقرب من
وجهها:اهلا بالعسل..وحملهها واتوجه لسيارته طبعا طلع من الباب الخلفي............


عند خالد
واحد من الحرس:احنا شفنا رندا وكان معها كمان شخصين بس..
خالد:بس ايش..؟
:الي استغربته انو واحد منهم انا شايفه بمكان بس مو ذاكر..
خالد عقد حواجبه:مين..؟
:مب متذكر..؟
خالد مسكه من ياقته:اتذكر وهو يضرب راسه باصبعه شغله لهذا..
تذكر:اي صح هو...


انتهى البارت


*ابو فهد كيف ناوي يقرب تمارة وفهد...؟؟وايش مصيرهم مع بعض..؟
*تالا وايش راح يسوي فيها حسن..؟
*الوليد هل راح يعرف بالي سواه حسن ..؟؟وايش ردت فعله..؟
*وجود فيصل بحياة تالا راح يغير من حياتها مع الوليد..؟
*عبد الرحمن ورندا...؟؟
*الحارس هل تذكر تالا ..؟وايش راح يصير اذا عرف خالد انو تالا موجودة بالرياض..؟
*نواف ولقاءه مع نور..؟؟
*مين الملثم ا لي ساعد تالا..؟
*مازن وايش مفاجأته...؟

Miss.. N 05-01-2014 08:49 PM

*ابو فهد كيف ناوي يقرب تمارة وفهد...؟؟وايش مصيرهم مع بعض..؟
يحزت فهد ... وجع قلبي ... ما ادري ايش بسوي ... يمكن هي تحتاج وقت لحتى تنسى
ورح يرجع البرود لحياتهم


*تالا وايش راح يسوي فيها حسن..؟
ما ادري ... بس هو خبيث كثير


*الوليد هل راح يعرف بالي سواه حسن ..؟؟وايش ردت فعله..؟
اكيد رح يعرف ... يمكن يقتله ونرتاح احنا منه


*وجود فيصل بحياة تالا راح يغير من حياتها مع الوليد..؟
اها ... يمكن الوليد يصير يبعد عنها يعني هو رح يصير يدايق من وجود فيصل

*عبد الرحمن ورندا...؟؟
الحب بيكبر بينهم ^^ .. وهي اكيد رح توافق انها تتزوجه


*الحارس هل تذكر تالا ..؟وايش راح يصير اذا عرف خالد انو تالا موجودة بالرياض..؟
اها هو اتذكرها .... رح يحاول يقتلها اذا عرف

*نواف ولقاءه مع نور..؟؟
صدمة بجد ... بس يمكن هي تقله عن مرضها

*مين الملثم ا لي ساعد تالا..؟
مشاري ما في غيره


*مازن وايش مفاجأته...؟

ما عندي اي فكرة ..


البارت حلو كثير
سامحيني ما رديت بسرعة بس لانه النت كان ضعيف وبقطع

يسلمو حبيبتي على البارت الخطير

تحياتي

آسطورة..! 05-02-2014 11:51 AM

هلآآ حبوووشتي منورة انا صح؟؟
ههههـ الهم.. ردكـ بيشنن كتري منهه .. ^^ :112:

Miss.. N 05-02-2014 12:18 PM

انا منورة اكثر ... ههههــ


في منها توقعاتي ؟؟؟

آسطورة..! 05-02-2014 12:20 PM

والله ما بعرف .. بس انا توقعاتي متل توقعاتكـ^^

Miss.. N 05-02-2014 12:23 PM

انا بدي

تالا اتضل مع الوليد
واذا بصير غير هيك ... رح ازعل واخذ على خاطري :146:

ههــ

آسطورة..! 05-02-2014 12:41 PM

هههههـ ولا يهمكـ..باجي باخدكـ من السموع على ادنا عشان نقتل اختي ...شو رأيكـ هبولةة:66:؟؟

Miss.. N 05-02-2014 12:43 PM

هههههههـــ

بصير ليش لا

آسطورة..! 05-02-2014 12:45 PM

تنوريني في مدونتي؟؟
http://www.yassmen.com/vb/showthread.php?t=10065


الساعة الآن 08:14 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.