![]() |
*تمارة وفهد ولين متى تمارى راح تظل كذا معه؟؟ مو كثير ... اكيد رح تعترف بحبها اله *رندا وتالا وايش راح يصير بمغامرتهن؟؟ ما اعرف بس اكيد شي يخلي جيك يجن *اللقاء بين الوليد وجيكـ وكيف راح ينتهي؟؟ ما عندي اي فكرة عنهم *ايش راح يطلب الوليد من تالا؟؟ ما اعرف ... بس اكيد طلب خطير هههـــآ *ايش الي بينتظره مشاري حتى ينتهى وبعدها تالا تصير ملكه؟ ... *مشعل وهل راح ينسحب نهائياً؟ لا *ايش ردت فعل عبد الرحمن لما يعرف بالحجة الي قالتها امه؟؟ يمكن يخليها حقيقة بارت يجنن سامحيني ما عندي توقعات كثيرة عقلي مقفل بسبب الدراسة تحياتــــــــــــي نهــــــــــــــــآل |
بنات البارت انشاء الله يوم الخميس مو محدد الظهر العصر او الليل وقت ما اخلصه |
براحتك احنا مو مستعجلين كثير :10: |
البارت الحادي والعشرين مْعَ بَدْاَيةُة اُلْعَاًم ْ أرْڪَلِي ڪَلَ اَلاًحزاََنً خًاَرْجَ حيَاًتڪَ َوَاًلبْسَيً ثًوْبَ مَرًصُ باَلًڪَبْرَيًاْء والْتَمًرْدَ ڪَوَنًيِْ سِيًدْةَ نفَسًڪَ واْرَفًعْيِ مِقًاَمْڪَ ْللْاَعًلِيْ ومًنَ ڪَرْامَتًكْ زيْنَيِ لِ نْفَسًڪَ طْوَقًاْ وضْعَيًةْة ْعلَيً رْاَسْڪَ ْف أنَتًيْ حَوآءْ وَخًلُقَتِ للْتَمًيْزَ ,,!!ْ~ عند جيكـ وصل ينتظر الو ليد لين يجي دقايق واجا الوليد وجلس عند جيك. طبعا بعد السلام وكذا جيكـ:انت كيف تزوجت تالا. الوليد:عادي مثل ما الناس يتزوجون. جيكـ:تالا مستحيل تتزوج وخصوصا بالظروف الحالية الي بتمر فيها. الوليد تنهد:طيب انا جبرتها تتزوجني. جيكـ يهدي نفسه:انا ما جيت اعاتبك او كذ وما عاد يهم كيف تزوجتوا لانه الحين صارت تحت ذمتك السبب الي طلبتك ليه . انه ابي اخليك تحت الصورة وتعرف ايش راح ينتظرك من تحت حركتك المتهورة. الوليد بثقة:انا قدها. جيكـ تنهد :اذان اسمعني ......وصار يقله عن تالا وايش صار فيها وكيف مات امها وابوها واخوها وكيف تعذبت من عمها حتى تتنازل وليه انجبرت تتنكر كولد وخططها حتى انها تنتقم منه. الوليد مصـــــدوم وهو يسمع كل الي عانته تالا. جيكـ يكمل:السبب الثاني اني قلت لك غير اعرفك الي وقعت نفسك فيه ,انو تالا احيانا تشوف عليها طلعات فجائية فابيك انك ما تذيق عليها ابد. الوليد لين الحين ساكت . جيكـ:انا ماني قبلان زواجك ابد فيها بس انا الي راح اكون مرتاح منه انو تالا مومضطرة انها تعيش مع شباب بالفيلا. الوليد:طيب فهمت .انا بس ما ابي تالا ابد تعرف اني عرفت كل شي. جيكـ عقد حواجبه :السبب؟ الوليد:تالا وانت تعرفها راح تقلب الدنيا لاني عرفت واظن السبب لين الحين ما خبرتني بالي صار معها انها ما تبي تدخل احد معها فلذالك انا راح اساعدها واساعدكم من بعيد. جيكـ:بس انا ما اطلب مساعدة. الوليد بهدوء:انا اساعد تالا زوجتي مو اي احد وانا مسؤولة عنها وما اسمح يصيبها ضر. جيكـ:يصير خير ولا تقلق اذا احتجنا مساعدة منك بنطلب ناظر ساعته انا لازم روح ... الوليد:وين تو الناس.. جيكـ:اعذرني بس عندي اجتماع مد يده يسلم مع السلامة. الوليد صافحه:مع السلامة ..كان راح يفلت يد جيكـ بس شده جيكـ وهو يهمس:اذا صار وتأذت تالا باي طريقة او عانت بسببك ليكون نهايتك على يدي ,هذه امانة عندك. الوليد بثقة:وانا قد الامانة , ...كنت بدي اقول لك عن فيصل. جيكـ:فيصل ايش فيه؟؟ الوليد:..... ********** ربمــــا أكـــون انثـــــــي بقلــــب طفلــــه و لكــــن لا أرحــــم مـــن يخدعنـــى , و لا أسامــــح مــــن يصفعنــــى و لا أجامـــل مــــن يتبعنــــى , و لا أستسلــــم لكيــــد الأعــــداء و لا أهــــاب حتــــى الأقويــــاء , لا تظــــن سيــــدى بأنــــى أنثــــــــــــي حمقـــاء ... بــــل أننــــى أنثـــــــــــــي لا أخــــاف إلا الـلـه . ********** عند بيت ابو يوسف(بيت نور) كانت جالسة بالحديقة لابسة مثل كذا http://up.graaam.com/img/a1666a93f02...c639ef5bab.jpg وكانت مخلية شعرها نازل حاطة قلوس خفيف خفيف وكحل . وكانت سرحانة . دخل حسن الي كان راجع من الصلاة جلس بالصالة وبعدها انتبه لاخته الي جالسة واضح انها نحفانة عروقها بارزة على الرغم من الي بتحطه لتخفي تعبها الا انة واضح تنهد من قلب على حالها جاي على باله يجلس جنبها يواسيها بس اجبر نفسه انو يطلع لغرفته وما يهتم فيها... نور انتبهت لاخوها الي دار ظهره وناوي يطلع دمعن عيونها وهي تتمنى يرجع مثل قبل ويساعدها ويوقف جنبها... حست في اصوات عاودت طالعت شوي وصرخت :منوووووووووووووش , ليلوووووو. ونطت لعندهن وحظنتهن بقووووة :اشتقققت لكم. البنات بعدن عنها:والله احنا بعد . نور انتبهت لخالتها الي جالسة راحت وحظنتها :كيفك يا خالة. خالتها:الحمد الله ’وانتي يا عيوني.؟ نور بعدت عنها :من الله كويسة . خالتها بعتاب :ليه يا بنتي ما كملتي علاج ..؟ نور تنهدت:رجاءا لا تظلوا تفتحوا معي نفس السالفة. ام نور:الله يهديك. نور وهي قايمة:ويهدي الجميع وراحت توجهت لغرفتها.ولحقنها البنات . في غرفة نور. نور:ليه الكل مو محاول يفهمني.؟ منى بعقلانية :ايش تبيهم يتفهموا انك بتموتي نفسك. نور:انا مليت اكثر من سنتين بتردد للمستشفيات وخمس شهور وانامحبوسة بالمستشفى نزلن دموعها يعني اذا صار ومتت راح اكون عايش اخر ايام عمري بالمستشفى. ليلى حظنتها :هدي حبيبتي فهمتك بس هدي. اما نور ظلت تبكي من القهر الي فيها كانت حابة تفرغ كل الالم والمعاناة الي عانتها بالدموع . بعد ما هدت دخلت الحمام وغسلت وجها وجلست. ليلى بحماس:ايش سويتي يالمانيا. نور :اووو والله صارت اشياء كثيرة صارت تحكي عن مغامراتها بس ابدا ما تكلمت عن نواف لانه ذكره راح يألمها . منى وهي تحط يدها على خدها:والله نفسي ازورها. نور بمرح:خلاص العطلة الجاية ....سكتت لانها تذكرت انها ممكن ما تعيش لذاك الوقت . البنات حسن فيها . نور حتى تغير جو:اممم طيب ايش صار للكل في غيابي. منى تقلد نور:اووو والله صارت اشياء واشياء. نور بحماس:قولي..؟ منى:احم احم ............وصارت تتكلم. ************ عــلمتني الحيــاة ، أنا لا أبيــع " هيبة الصمــت " بالرخيص من الكـلام ، فالكـلام كالدواء إن أكثــرت منه قتلنــي ، وإن أقللت منه نفعنــي ************ فتح الوليد الباب بعد ما زار ابوه شوي شاف تالا واقفه عند الشباك تطالع برا وسرحانة قرب وحظنها من الخلف لكن هذه المرة الي خلى الوليد يستغرب انها ما بعدته ولا صرخت فيه. الوليد:تالا ايش فيكي.؟ تالا بصوت فيه العبرة:وليد انت ممكن تتركني مثل ما تركني الكل..؟ . الوليد بعد عنها ولفها له واتفاجأ بدموع تالا الي بينزلوا مسح دموعها بيديه الاثنين بحنيه :جاوبيني في احد ممكن يتخلى عن روحه الجواب مستحيل وانا كذا مستحيل اتخلى عنك..سحبها لحظنه .. بعد فترة بعد عنها وهو يحاول يخفف عنها :ها ايش زوجتي الحبيبة طبخت لي...؟ تالا بابتسامة :بما انه على الغدا اضطرينا ناكل شي سريع طبخت كبسة. الوليد بابتسامة :حلو ....عقد حواجبه طيب في كل المكونات.؟؟ تالا:نو انا نزلت اشتري اغراض. الوليد حاول يهدي نفسه :طيب ما عليه بس ثاني مرة اطلبي مني اوك. تالا :اوك ما عليه.. (طبعا اكتشف الوليد طريقة الافضل للتعامل مع تالا والي هي بالصبر والهداوة وبالين لانو تالا من النوع الناري اذا صرخ وغضب عليها راح تزيد وتعاند وما تهتم للوليد وبما انو شخصيته هادية وباردة هذا الشي ساعده انو يتحمل اكثر) دخلوا على المطبخ وصاروا يرتبوا الاكل وبعدها جلسوا ياكلوا . الوليد :اسمعي بعد يومين الدوام فراح نسكن انا واياك هنا ومو لازم تروحي للفيلا... تالا:بس انا بدي اسكن هناك.. الوليد بعقلانية :تالا قبل اضطريت تسكني مع الشباب بس الحين بامكانك تسكني معي بدون ما تضطري تلبسي لبس اولاد على الدوم وغير كذا بكون مو حرام تسكني معي مثلهم. تالا تفكر:اممم اوك بس بشرط لاتزعجني وحركات النذالة بطلها . الوليد بضحكة:عاد كلو ولا حركات النذالة ما اقدر اتركها.. تالا :كل كل واسكت . الوليد يتريقة:حاضر مدام انتا تبي شي ثاني. تالا :فاشل في تقليد فلا تحاول. بعد ما خلصوا اكل الوليد هذه المرة ما رضي يساعد تالا وظلوا يطالعها . تالا بقهر:نذل تعال ساعدني. الوليد :نوب مو كل مرة واكيد يسعدني اكون نذل .. بعد ما خلصوا راحوا جلسوا بالصالة . الوليد تذكر:اي صح طلبي. تالا:اي طلب.؟ الوليد:لاني فزت بالاونو. تالا:اها طيب ايش طلبك...؟ الوليد: انا باخر الاسبوع اي بالعطلة الاسبوعية راح استأجر شاليه الي والك بس والي ابيه انك فذاك اليوم الي وبس... تالا وتفكيرها الي دوم غلط بتعلثم::ا...يـ...ش. الوليد :تنهد انتي بجد لازمك غسيل للمخ من التفكير الوسخ لهدرجة نازل من عينك..؟ تالا ما جاوبته بس ناظرته بنص عين. الوليد:اقصد انو ما تفكري تروحي او تتكلمي مع احد بذاك اليوم ما ابي اي ازعاج..(طبعا ما كان هذا الطلب الي بيفكر فيه الوليد قبل بس بعد ما قابل جيكـ وعرف الي عانته تالا قرر يعمل هذه الطلعة للترفيه عن تالا وبس) تالا وهي بجد نفسها تغير جو :اوك ليه لا .؟ *********** انا رَجلٍ "ما بيعجِبني العجَب و لا الصيّام برجَب" تجاهُلوا عِنادِي ،رَحِبّوا بِجُنونِي و تجنَبّوا مزاجِيَّتِي ,, و إن أطباعِي لَم تُعجِب أحد ! ،، فأنا عَلى أتَمّ الإستِعداد على العيش وَحدِي دونَ وجودٍ لأيّ بشريّ ,, فكَم أنا فخور بِصِفاتِي *********** اليوم التالي ببيت ابو عبد الرحمن ابو عبد الرحمن كان جالس بمكتبه نزل عبد الرحمن وشاف امه تقرأ مجلة بالصالة قرب وحب راسها :صباح الخير. ام عبد الرحمن :صباح النور. (ام عبد الرحمن من النوع الذكي انتبهت للتغيرات على شخصية ابنها من اول ما اجت رندا وصارت تشك انو بحبها بس بدها تأكيد منه.) ام عبد الرحمن بهدوء:تدري امس شو الحجة الي اضطريت اقولها..؟ عبد الرحمن وهو يشرب :ولي هو ؟؟ ام عبد الرحمن :قلتانك ورندا مخطوبين . حينها شرق عبد الرحمن بالقهوة وبسرعة اخذ منديل يمسح وجهه. عبد الرحمن :انتي ليه قلتي كذا ..؟ ام عبد الرحمن بحدة:يعني انت حطيتي بالموقف ومو عاجبك. عبد الرحمن:السموحة بس متفاجأء. ام عبد الرحمن :ها ؟ عبد الرحمن: ها ايش.؟ ام عبد الرحمن بهدوء وهي تراقب ابنها :لو نخلي الخبر الي قلته صح.؟ عبد الرحمن بغا ينط من الوناسة ويحمل امه ويدور فيها بس قال بهدوءه المعتاد:عادي.. ام عبدر الرحمن "مانك ادهى مني يا ابن بطني"ببرود :لا ما ابي جواب مثل كذا لانه اذا ما تبيها بخبث ام عناد اول ما قلت خبر الخطوبة كانت تقول انها بدها اياها لعناد فاذا ما تبيها انا من اليوم اقول لها انو احنا ما كملنا الخطوبة و... عبد الرحمن فز وبسرعة ما فكر انو رندا بوضعها الحالي مو ممكن تقبل وما انتبه للعبة امه:لا يما تكفين خلاص ابيها ها عجبك ردي. ام عبد الرحمن تمسح على شعره :اي كذا حسسني انك متونس لهذا الخبر مو كأنك تتلقى خبر بيخص الشركة ,المرة بدها احد يحن عليها مو رجال آلي وخصوصا وحدة مثل رندا فاقدة الحنان ..اتمنى فهمت كلامي .. عبد الرحمن :بس انا راح اقول لها ..؟ ام عبد الرحمن عقدت حواجبها :خبر الخطوبة..لا يا ابني ماهي بعاداتنا.. عبد الرحمن :يما ممكن رندا ترفض بسبب اشياء معينه انا اعرفها فانا راح بس اني احاول اقنعها لانو من اول راح ترفضني.. ام عبد الرحمن :المهبولة الي ترفضك. عبد الرحمن :يما مو ترفضني لشخصي ترفض الزواج بالكامل. "يووو توي انتبه يعني انها اكيد راح ترفض عناد اوووف يعني شرط ابين بنظر المطيور عليها" ام عبد الرحمن :طيب وبتقول لي بعدها اتكلم مع ابوك... عبد الرحمن:طيب .. راحت ام عبد الرحمن لفوق اما عبد الرحمن راح يغير ثوبه الي توسخ من القهوة وهو يفكر بكلام امه... وهو نازل شاف منى لابسه عباتها ونازلة. عبد الرحمن :لوين .؟ منى خافت بتعرف اخوها معقد :على بيت جدي.؟ عبد الرحمن :يلا معي انا بوصلك.ونزل. منى تطالع عبد الرحمن مو مصدقة بالعادة بيعطيها محاظرة وبالاخر بيصرخ عليها وبيمنعها تطلع... لمال وصل المكتب دخل عليه السكرتير. س:طال عمرك في معلومات جديدة عن تالا ... عبد الرحمن باهتمام:والي هي..؟ س:قبل اسبوع تقريبا تزوجت من احد اسمه الوليد ... عبد الرحمن :هذا ساكن هنا كيف وهي مسافرة .. س هز كتوفه بمعنى مدري. عبد الرحمن يفكر"يعني هي مو مسافرة امممم كلل الشغلة لعبة وانا كنت افكر انها متنكرة بشخصية تالا بس طلعت هي نفسها":اسمعني جيب لي رقم هذا الي اسمه الوليد .. *********** ﺍﺷﺘَـﻘـــﺖ ﻟّـ ﺃﺣــــﺪ ﻛَــــﺎﻥَ ﻳَﻔـﻬـﻤـﻨــــﻲ .. ﻭﻟﻜـﻨـــﻪ ﺧــﺬﻟـﻨـــﻲ ﻭﺍﺑﺘﻌـــﺪ ﻋﻨـــﻲ . ********** ببيت ابو نواف . ريماس كانت جالسة مرتاحة بعد ما اعطت قرارها لابوها بعدها اتذكرت نور وقررت تعاود تتصل عليها . رنت ردت مرام عليها :السلام عليكم. ريماس:وعليكم السلام .ممكن نور. مرام :انتي الي اتصلتي المرة القبل مو..؟ ريماس:اي . مرام :نور رجعت للرياض. ريماس:ايشش هي هنا .!! مرام :اي تفضلي رقمها وتكلمي معها . ريماس:اعطيني اياه. مرام:******** ريماس :مشكورة. مرام :العفو. رنت على الرقم. ريماس:السلام عليكم. نور:وعليكم السلام ,مين معي..؟ ريماس:انا ريماس تذكرتيني من المانيا..؟ نور:اووو اهلا وسهلا كيف حالك..؟ ريماس:تمام وانتي..؟ نور :بخير.. ريماس بفرحة :يعني خلاص تعالجتي. نور:لا وقفت العلاج. ريماس:ليششششش!! نور:ريماس والي يعافيكي لا تبدي انتي كمان. ريماس بتفهم:اوك , اممم ايش رأيك دامك بالرياض نتقابل . نور بتفكير:ليش لا .. ريماس :طيب بكرا بمجمع .... نور :اوك....وكملوا سوالفهم.... بعد ما سكرت من نور توجهت لغرفة نواف . دقت الباب اجاها صوت نواف الناعس المتعب. دخلت قربت بقلق:نواف ايش فيك..؟ نواف :ولا شي وكان راح يدخل الحمام بس ريماس مسكته من يده وجلسته :نواف مو علي احنا من اول ما رجعنا من المانيا وحالك ما هو بعاجبني حتى اسوء من رجعتك المرة الماضية من المانيا ايش موجود بالمانيا بيزعجك لهذه الدرجة. نواف ساكت . ريماس:تكلم فضفض لي عسى الحرقة الي جواتك تهدى. نواف يناظرها :تسمعين بس ما يطلع لاي احد. ريماس:لا تقلق .. نواف صار يحكيلها كل شي صار بروحته الاولى وحبه لنور وكيف التقى فيها مرة ثانية.. ريماس بحنية :وهي الخسرانة وبعتاب بس ليه تسوي كذا يا نواف..؟ نواف بالم :حرقت قلبي كنت ابي احسسها شوي بوجعي... ريماس:بس حتى لو من كلامك الي اشوفه انو ابد ما تعدت الحدود معك يعني ماهي بالنوع السيئ مو حرام تسوي كذا هي بنت من بلدك كيف يهون عليك تسوي كذا . نواف بالم اكبر:تدري كنت فاكر راح احس براحة بعد ما انتقم بس كل الي حسيته انو قلبي بينطعن وانا اشوفها بتبكي ااااه ليه علقتني فيها دامها راح تتركني وتعذبني. حظنت ريماس اخوها :هدي انشاء الله بيصير خير ما تدري حكمة ربك ايش هي من هذا الشي... *********** قاسيه؟ نعم أنا قاسيه لحد أنني لا اهتم بما قد يصيبهم - أنانيه؟ نعم أنا ثم أنا ثم لا أحد - متعجرفه؟ كثيرا ، ويليق بي - مغروره؟ إلا يحق لي الأغتيار - اتشعرين؟ هه وهل هناك من يستحق - متكبره؟ كثيرأ ويرؤوق لي - ما حدود كبريائك؟ يهلك ويدمر - بارده؟ كثيرا، لحد لا يصدق ! "" *********** ثاني يوم الصبح صحي الوليد ناظر مكان تالا استغرب مو موجودة متى تنطبق الارض على السما وتصحى بكير صار يدور بالبيت بس ما لقي راح للمطبخ شاف ورقة مكتوب فيه "وليدو لازم اطلع عندي مشوار ضروري ما حبيت افيقك من نومك" تنهد الوليد راح اخذ شاور ولبس http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...50289_231.jpeg رن تلفونه سحبه. :السلام عليكم. الوليد :وعليكم السلام , مين معي.؟ :انا بكون عبد ارحمن .... الوليد عرفه لانو بنفس مجاله باحترام لانه اكبرمنه :اهلا نعم ممكن اعرف سبب اتصالك. عبد الرحمن :زوجتك تالا ..... الوليد خاف ليكون صار فيها شي بقلق:ايش فيها.؟ عبد الرحمن :ممكن نتقابل .. الوليد :وين.؟ عبد الرحمن :في .... الوليد :طيب ليش لا مسافة الطريق وبكون عندك.. نروح عند الثنائي الخطير. تالا تتكلم بالتلفون :رنود يا البقرة يلا اطلعي انا برا. رندا :ما البقرة غيرك شوي وطالع . طلعت رندا كانت لابسة مثل كذا http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...50292_833.jpeg اما تالا مثل كذا http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...50294_623.jpeg رندا دخلت :السلام عليكم . تالا :وعليكم السلام. رندا :ها ايش برنامجك. تالا :اممم في اشياء كثيرة بالاول خلينا نروح نفطر. رندا :اوك واي نت . تالا:وين حابة تروحي.. رندا بتفكير:مطعم ....كنت دوم اروح عليه زمان. تالا:طيب. توجهن للمطعم . كانن يسولفن رندا تناظر تالا:تدري انك معقدة. تالا بسخريرة :طالعوا مين بقول .؟ رندا :ادري اني معقدة بس مو مثلك.,,احيانا اشوفك وحدة عقلها بيوزن بلد بحالوا عندها تخطيطات بحياتي ما شفت ادق منها بس احيانا احسك مثل الاطفال وحدة مخها فاصل على الاخر. تالا غصت بالاكل:حرام عليكي جد انا كذا. رندا تهز كتوفها :مدري هذا الي شفته. تالا:بالعكس شخصيتي مو معقدة بسيطة جدا انا وحدة ما انكر اني عصبية وبشكككل كبير بخاصة اذا في كان عامل مساعد يعني شخص مثل جيكـ انتي في خلال الفترة الي كنتي معنا شفتي تسعين بالمية من وقتنا متضاربين لاني عصبية وهو بعد عصبي ,تعرفي الوحيد الي كان يقدر يهديني واحيانا يحسسني بغلطي هو فيصل هو الوحيد الي كان يقدر لطبعي الحاادة بهدوءه والحين شوي الوليد بس الفرق بقهر انو الوليد عليه نذالة مو طبيعية. رندا :ههه اما نذالة كيف يعني..؟ تالا حمر وجها وهي تذكر موا قفه :اسكتي ولا تذكريني .. بعد فترة . تالا :ههههه. رندا :بسم الله ايش فيك..؟ تالا :لا بس تذكرت موقف طيب انا مرة حبيت العب رياضة انط عن الجسر بتعرفيها اكيد وهي كانت خطرة لجنسي ولسني طيب حزري لمين رحت لجيك والا لفيصل .؟ رندا بتفكير:اممم لفيصل حتى يمنعك ويخليكي تعرفي انها خطرة. تالا :هههه لا رحت لجيكـ عشان يخليني اولع وافول وبالاخر اروح غصب عنه يعني يحفزني لاني ماكنت ابي اروح لفيصل لانه بكل بساطة بيوكل بعقلي حلاوة وبيمنعني اروح. رندا :ههههه اما عاد . تالا:بس والله رحت انبسطت حسيت الادرنلين انضخ لجسمي بكميات كبيرة ,انا احب الخطر لاني مدمنه على شي اسمه ثورة الادرنلين. رندا :اممم هذا لما تكوني تسوي شي حماس او خطير. ....كملوا سوالفهم الي مو طبيعية لبنات مثلهم.. وبعد ما اكلن ....ركبوا السيارة وتوجهوا الى.. نزلن تالا ورندا من سيارة تالا رندا تطالع السيارة الي قدامها :واااااو طبعا للوصف سيارة تالا كذا https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...tNywaP6baNP74A Porsche Boxster S>>عشقي هذه السيارة رندا :لمين هذه السيارة. تالا بخبث:سرقتها من جيكـ ههه المسكين الحين بيكون قالب الدنيا . رندا :ليه ؟؟ تالا:اليوم كل وحدة راح تسوق لحالها .. طبعا شكل سيارة جيكـ كذا http://up.graaam.com/img/57125ef7110...34cd6568bf.jpg 2013 Chevrolet Camaro SS convertible تالا :انا راح اخذ سياارة جيكـ لاني زهقت من سيارتي اما انتي ما سقتيها الا مرة. رندا :نو نو نو بالروحة الك وبالرجعة الي. تالا:طيب طيب. ركبن السيارات ورندا لحقت تالا بالسيارة حتى يتوجهوا للمكان الثاني..بعد ما وصلوا راحت تالا. رندا :وين رايحة. تالا:لصندق السيارة .. رندا باستغراب:ليه ..؟ تالا :اوووف تعالي وبتشوفي . تالا فتحت الصندوق . رندا شهقت:..... ************ نَـدَعـي ألنـِسيـآنْ ولآ نَـزآلُ أسـرى للـذِكـرَيـآتُ لآ هِــروب ! وَ كـيـفَ ألهِــروبُ مِـمَنْ لَيـسَ مَـنْسـيـآ . ؟ ********** ببيت الجد الكل متجمع . طبعا ابو نواف قرر بكرا يقول قرار ريماس لانه ما بدو يعطيه بهل السرعة. مازن جالس مع الشباب بس هو ابد مو معهم. "يا الله الي يومين ما نمت زين ااااه ايش قررت معقولة تختارة هز راسه بعنف وهي يبعد هذه الفكرة." محمد انتبه اله "المسكين قاعد بيهجوس اقول له قرار ريماس لا لا خليها هي تقول له بنفسها" مازن ما قدر يقعد معهم فظله طالع برا. وهو قاعد بيمشي >>مصطلح فلسطيني يعني بيمشي بس والله مدري ليه جابوا معها قاعد بس يعني لزوم النغاشة..خخخ لمح واحد واقف معطيه ظهره ويتكلم بس ثواني وبعد هذا الشخص وظلوا ماشي وللصدمة ما كان غير راكان والصدمة الاكبر ما كان الشخص الي بكلمه غير ريماس. ريماس تنهدت ورفعت نظرها وقعت عيونها على مازن الي بيطالعها . مازن قرب الها :يعني اخترتي هو. ريماس ساكته . مازن :ليييه هااا وبصراخ لاذبحك واذبحه واذبح حالي بعد . ريماس قربت منه وضربته على رجله ذاك الشلوتي الي خلى مازن يرقص رقصة الهنود الحمر . ريماس: كذا بس لسا ما فشيت غلي من الي سويته قبل يومين المشكلة تدري انك حمار وثور وبغل ونذل وحقير وواطي. مازن ناظرها بحقد . ريماس كملت :بس تدري المشكلة الاكبر على الرغم من صفاتك هذه الا اني احب واحد حمار مثلك وما اقدر اتزوج غيره .وصارت تمشي متوجه للداخل مازن بعدم استيعاب :هاا. اول ما استوعب :هييي ريماس وين رايحة تعالي وهو قاعد ينط على رجل وحدة على الاقل خليني اعبر عن فرحتي بعناق والا شي مثل كذا هيييي تعالي. ريماس التفتت له ومدت لسانها :عقاب لك ما في ابد موت حرة ولفت تكمل مشي. اما مازن رمى حاله على الارض وتنهد تنهيدة من قلب . (بالنسبة لاختيار ريماس لما قال الها ابوها عن الخطبتين كانت راح تختار راكان لانها كانت مفولة من مازن بس قررت تصلي صلاة استخارة لين اخر لحظة كانت راح تخبر ابوها كانت مقررة راكان بس ما تدري ليه لحظتها حست بثقل جواتها تقول اسم راكان وما لقت حالها الا تقول مازن ...طبعا لانو صلاة الاستخارة مو شرط حلم او شي احيانا انا بقول القرار بيحس الواحد براحة مو شي ثقيل عليه... ) دخل مازن عند الشاب وحظن عمه محمد :والله مستانسسس على الاخر. محمد بهمس:يعني عرفت قرارها . بعد مازن عنه : يعني كنت عارف عارف وساكت ومخليني مثل الخبل . محمد بهمس:خليك وانا عرفت الي سويته بالمجمع هذا جزاك واقل بعد. مازن:والله كنت معصب وعاد ريماس لازم تتعود ابد ما تاخذ اي كلام اقوله وانا معصب جد ولا تعاندني. محمد:هذا الكلام تتفقوا عليه مع بعض مو معي..... اما عند ريماس. العنود :ها خبرتي اخوي المسكين طوال يومين ما نام. ريماس:عقاب له .لاتقلقي قلت له عن قراري . العنود :كيف. ريماس:والله وانا طالع صدفة قابلت راكان الي كان عارف من خالتي قراري فحاول يمنعني بس فهمته بهذا الشي لانا ولاهو راح نكون سعيدين وبعد ما راح فجأة اشوف مازن .......... العنود:ههههه اما عاد شلوت ايش صار برجل اخوي.؟ ريماس ناظرت الساعة:اووو لازم روح الحين نور بتصل هناك, تجي معي تتعرفي عليها. العنود :بس مين بيوصلنا.؟ ريماس :خبرت نواف امس يوصلنا ماني فايق لسخافة اخوك. العنود :طيب.. *********** لا تستضــعــف أنــوثتــي ولا تلعب معي لعبة الكبرياء فــأنا من وضعت القـواعد وانا من اخترعت الاسـتثناء.. ********** عند الوليد وعبد الرحمن بعد السلام والجلوس وكذا . الوليد:ايش عرفك بتالا. مد عبد الرحمن له صور لتالا اي التقطهن رجاله. الوليد بصدمة:ايش يسون صورها عندك. عبد الرحمن :يعني هي نفسها , انا ابغا اكلمها. الوليد :نعم ما فهمت تقول تبي تقابل زوجتي وببساطة اوافق. عبد الرحمن:انا ما العب انا ابي اعرف كل شي منها لانو الي معها بالصورة بتكون بنت عمي وانا لكذا حابب القاها حتى اعرف بعض الاشياء... الوليد يفكر شوي :هي اليوم بنت عمك طالعة مو . عبد الرحمن عقد حواجبه :اكيد ببيت جدي. الوليد :تأكد هذول مثل العفاريت بلحظة بيختفوا . اتصل عبد الرحمن على منى وتاكد منها انو رندا مو موجودة. الوليد :مو موجودة صح. عبد الرحمن :اي. الوليد :طيب رن على شون لانه جيكـ اعطاه رقمه ليكون على اطلاع على تحركات تالا . شون:مرحبا ,من معي.؟ الوليد :انا الوليد ..... شون :اها انت زوج تالا لقد اخبرني جيكـ انك سوف تتصل. نعم كيف يمكنني مساعدتك..؟ الوليد :اين مكان تالا ..؟ شون :هي ليست موجودة , امممم اذا هي تخطط لامر ما لا تقلق سوف تتصل لكي تطلب مساعدتي وعندها ساخبرك. الوليد :موقع سيارتها ..؟ شون:لا ادري صعب جدا لانه على ما يبدوا انها ليست بشوارع رئيسة . الوليد تنهد:حسنا عندما تجدها اتصل.. وسكر. الوليد :راح نستنا لين يتصل. عبد الرحمن :كم من الوقت ..؟ الوليد :صراحة مدري بس اذا هذا الشخص ما لقيهن ما في احد بيلقاها.... عند ثنائي الدمار. رندا بحماس :بوووووووواريد ... تالا :اي وكمان قطع مرتبة .الحين راح نصتاد طير للتحمية .. رندا :للتحمية؟؟؟؟ تالا مدت الها البارودة:لا تحني ويلا خلينا نتحدى الي بتقدر تصتاد ثلاث طيور اول . رندا :ليه بس؟ تالا:شو ناوية تنقرض الطيور .بسبتنا . اصتادن البنات كل واحد اثنين بس قاعدات بينتظرن الثالث. فجأة طلع طير صوبن الثنتين نحوه بس الغلبة كانت لرندا الاسرع. تالا :اوووف مو عدل. رندا :هذا كلام الخسرانين . تالا :انطمي انا اصلا من اول ما رجعت من لندن ما تدربت هنا يمكن بس مرة او مرتين بس هناك كنت دوم اتدرب كنت مسجل بنادي للرماية...اي صح انتي كيف تعلمتي ..؟ رندا :انا بعد ما طلعت من عند اخوي كنت حاملة اسلحة مدري ليه اجا ببالي اخذها ظلت فترة موجودة ما استخدمها لين يوم من الايام كنت ما قريب من الخلا لمحت رجال قاعد يصتاد طيور كنت قاعد براقبه فجأه... الرجال:ايش تسوي يا ولدي.؟ رندا (ريان): باين حريف. الرجال بفخر:اكيد. رندا :انت دوم بتصتاد..؟ الرجال:بالعادة انا بجي هنا كل يوم عطلة قبل المغيب . رندا :ممكن تدربني.؟ الرجال:بس باين عليك صغير . طبعا كان رندا عمرها 18 بس جسمها جسم ولد بال14 رندا :لا انا مو صغير بس جسمي صغيرة.. الرجال:مدري عنك تجيب سلاح وانا كل اخر يوم بالعطلة اكون هنا تعال . رندا :اكيد...... ومن ذاك اليوم بيعلمني لين صرت حريفة. تالا :اهااا بخبث الحين دور اللعب الحقيقي. رندا:ايش تقصدي..؟ تالا :اممم ما فهمتي...؟ رندا بصدمة :ليكوووون اووو ابتسمت عاد انا كذا انبسط بس ليه بالعادة انتي ما تسوين كذا. تالا:تدري انو اهلي ما ماتوا بحادث..؟ رندا :ايه.. تالا :عمي سبب الحادث يعني قتلهم...؟ رندا بصدمة:يسوي كذا باخوه. تالا :ههه هو اصلا واحد واطي وحقير لكذا حابب افرغ شوي من غضبي.جاهزة..؟ رندا :بدون ما تقولي.لكذا السيارات اذا انمسكت وحدة فينا الثانية بتهرب...؟ تالا:لا انا مثل ما قلت لانو شفتك حابة تسوقين اما اتركك هذا شي مستحيل يلا..اووو صح خليني اتصل على شون يعطينا الموقع..؟ رنت عليه :اهلا يا شون . شون:تالا ماذا تريدين..؟ تالا :اريد احدث موقع لعصابة عمي وشركائه . شون :لماذا...؟ تالا :شون لا تسأل بعدما انتهي سوف اخبرك..؟ شون :ابقي معي على الخط..؟ واعطاها العنوان وكتبته على تحديد المواقع على سيارتها ونفسن الاشي رندا وانطلقن للصيد.... في حين شون اتصل على الوليد وخبره بوجهة تالا . وصلن لموقع معين نزلت تالا رندا من سيارتها وخبتها بمكان معين وغطت لوحة جيكـ وراحن فيها للموقع . وبعد ما وقفن السيارة بعيد شوي نزلن . تالا مدت البارودة لرندا:بس اصابات خفيفة بدنا ما نبي نذبح احد. رندا :اوك مشينا . طبعا كل وحدة اخذت موقع الها بجهة . ثواني واطلقن الثنتين وبدأ الارتباك بالجو عندهم الي بدا يجهز حاله وغيره . تالا انتبهت انه عمها موجود وعم بطلعوه حتى يكون بمأمن صوبت ناحية رجله ثواني ركزت وبعدها اطلقت وصابت برجله وبسرعة رجاله حملوه وانطلقوا فيه . لما رندا وتالا شافوم صاروا يتوجهوا نحوهم بسرعة لفن وهربن للسيارة... بنفس الوقت وصلوا الوليد وعبد الرحمن الاصوات وخافوا على البنات لما سمعوا صوت ضرب النار >>لا تخافوا هن وحوش.. انفجعوا لما شافوا رندا وتالا راكضين للسيارةومعاهم سلاح ومنطلقات بسرعة ..كان الوليد راح يمشي وراهم خاصة بعد ما شاف انه سيارتين لحقنهن. عبد الرحمن بنفي:لا تقلق زوجتك قادرة تضيعهم ضيعت رجالي اكثر من عشر مرات... الوليد :بس ... عبد الرحمن بهداوة وبعمليه :احنا ممكن نوقعهن بورطة اذا قربنا .. عند تالا بتسوق بسرعة واول ما وصلت للشوارع الرئيسية . اتصلت على شون.واعطته العنوان حتى يفتحلها الطريق وقالت له انها بسيارة جيكـ.. ثواني وضيعتهم. وبعدها وقفن عند الكورنيش شوي يرتاحوا. تالا:يلا نشوف مين فازت كم واحد قنصتي..؟ رندا:والله صاوبت 5. تالا نطت :هييي انا فزت صاوبت 7 >>صدق مطفية خخخخ. الوليد :شكرا يا شون. وسكر. عبد الرحمن:لقيتهم..؟ الوليد :اي وانطلق.... الوليد :انا طول عمري اقول اني بعيش اكشن ومغامرات بس مثل كذا.. عبد الرحمن:معك حق بجد هل البنتين رهيبات. بتساؤل ليه تزوجت تالا . الوليد :وليه ايش ناقصها..؟ عبد الرحمن :مب قصدي كذا اقصد وحدة متهورة وراها مصايب ..؟ الوليد :ما انكر انو عرفت اول ما اختارها راح تكون حياتي غير بس ابد ما توقعت كذا وبنغزة طيب انت الثاني ليه تحب بنت عمك مع انها مثل تالا. عبد الرحمن :مين قال احبها بتوتر..؟؟ الوليد :عيونك خوفك ولهفتك مثلي تماما لما اكون افكر بتالا. عبد الرحمن :ههه باين انا واياك على نفس الطريق. الوليد :معك حق ..وصلنا .... |
********** كـــڵ شَــي يــمــكــنْ ان يــتــعــّوض بــعــد خــســَارتـــہ إلا الــثــقــَـہ . . إذَا إنــتــهــت لَــيــسَ لــهــا بــَدَل فــآقــدْ ********** بيت جد ريماس وهي تلبس عباتها توجه كلامها للعنود:يلا. قامت العنود ولبست عباتها ... ام نواف :وين ..؟ ريماس:يما ناسية انو راح اقابل ربيعتي.. ام نواف تذكرت :اي صح. ام رامي للعنود:وانتي من مين طلبتي..؟ العنود وهي تبوس امها:امي الغاليه اكيد ما راح ترفض وبخبث والا تبغين تفشليني قدام مرت اخوي. ريماس نزلت راسها بحرج وهي تسب بالعنود وهن طالعات ريماس قرصت العنود بجنبها :عشان ثاني مرة تحرجيني كذا.. العنود بالم:كلبة بفرجيكي بعدين . وطلعت وركبن مع نواف وتوجهت للمجمع نزلن . نواف :انا راح امشي بالسيارة قريب من عندكن لما تخلصن دقن علي. ريماس:طيب ...وراحن وصلن للمطعم اتصلت ريماس على نور . نور اشرت لها وين جالسة وقربت ريماس منها طبعا بعد السلام والسؤال عن الحال. نور:تدري اشتقت لجلستنا صح ما جلسنا اسبوع مع بعض بس كانت اوقات حلوة. ريماس :معك حق.ريماس تاشر على العنود هذي بتكون بنت عمي واختي بالرضاعة. العنود اشرت على نور هذه نور سبقت وقلت عنها. نور بابتسامة:اتشرفت . العنود بابتسامة:الشرف لي.. وصارن يتكلمن ويسولفن والعنود بطبيعتها بسرعة اندمجت مع نور. نور اتصلت على امها:يما انا خلصت خلي السواق يجي. امها :السواق وديته لخالتك قالت تبيه. نور:طيب كيف ارجع . امها :مدري الحين بشوف. نور :طيب وسكرت . ورجعت جلست عندهن ريماس :اوو صح تذكرت اعطيني عنوانك. نور:ليه..؟ ريماس :عرس اختي بعد يومين وابي اعزمك عليه. نور:اوك واعطتها العنوان. اتصلت ريماس على نواف:جاهزات. ريماس:ايه. نواف:طيب انزلن انا قريب ثواني واكون عندكن. قامن ريماس:وانتي..؟ نور:انتظر امي تشوف السواق.. ريماس تناظر حولها:بس الوقت تأخر تعالي معنا نوصلك. نور باعتراض:بس... ريماس :اتصلي على امك وقولي ماله داعي تشوف احد يوصلك. نور باستسلام لانه بجد الوقت متأخر:انزين . اتصلت نور على امها تقول لها انه مافي داع تودي احد.. نزلن البنات قبل ما يطلعن على البوابة لمحت نور اخوها واقف؟ شوي الا بيرن تلفونها. :نعم حسن..؟ حسن بهدوء:انا تحت بالمجمع انتظرك. نور:انزين شفتك ثواني واجيك. وسكرت. نور:بنات خلاص اخوي اجا سلام. العنود وريماس:مع السلامة. راحت ركبت مع حسن ثواني ووصل نواف وركبن معاه وكل واحد توجه لبيته (طبعا ام حسن اتصلت عليه بس هو كان بعشاء عمل مع شخص وكان قريب من نور بس لحظها الشخص اعتذر منه وما اجا ) *********** حَسناً ،، أنا أعترف:- أنا أنثى متعجرفة/متهورة /صريحة/مزاجية /صادقة /غامضة احيانا /أكره التكبر/أكره المكابرة وأحيانا قد أكون ،شريرة وربما سيئة وشرسة وأيضاً مجنونة ..!! لكن على الأقل أنا بي من الصدق ما يجعلني أعترف بكل ما فيّ من صفات ،، على العكس من أولئك المستفزين المتعجرفين الذي لا ولن يمتلكوا جرأة الاعتراف .!. *********** قبل ما ينزلوا كان عبد الرحمن معصب من رندا لانها بتطله كذا وكأنها عايشة لحالها ما في احد يمسكها . الوليد :مسك ايده هدي الامور ما بتصير كذا. عبد الرحمن بنرفزة:الثنتين لازم نربيهن من اول وجديد. الوليد :نو مو كذا بخاصة الحين الي بيحركهن فكرة انهن ينتقمن.. عبد الرحمن :انت تعرف...؟ الوليد :اعرف عن تالا اما رندا هذه لا ما اعرف .. بغمزة الحين تشوف كيف اسكت تالا حتى ما تثير الموضوع ونتضارب,, نزلوا. عند الثنائي. تالا فتحت عيونها على وسعها :وليدو ايش جابه ..؟ومين هذا معه..؟ رندا لفت .:عبد الرحمن ايش جابه الثاني... تالا :وليد ...ما كملت الا الوليد ساحبها لحظنه . رندا صدت نظرها المسكينه بحرج ,اما عبد الرحمن حبس ضحكته"والله مانك هين". اما تالا مو قادرة تقول شي من لاحراج. دفته وهي تعطيه نظرة نارية من الحرج لانها عمل كذا قدامهم . اما الوليد ابتسم ببراءة ولا كأنه عمل شي. عبد الرحمن بهدوء:السلام عليكم . تالا ورندا :وعليكم . همست تالا لرندا :والله حبيبيك موووزة. رندا :تالا انطمي . تالا بخبث ومزح.:اكيد الحين معصب راضيه بطريقتك. رندا وهي تصر على اسنانها :انطمي.. بعد تالا عنها :ههه وغمزة لها بمزح.وهربت ورندا وهي وجها محمر من كلام تالا صارت تضرب فيها . تالا :ههه والله هههه ما ههه يعور... بعدت عنها :كلبه ....... رندا :اي صح سيارتك كيف نجيبها ..؟ تالا ضربت جبهتها :اووو نسيت .. الوليد عقد حواجبه :طيب لمين هذه السيارة اشر على سيارة جيكـ انا شايفها بمكان ..؟ تالا بتوتر: هذه بتكون ... قاطعهم صراخ جيكـ: تالا رندا . رندا :انتي تبين محاظرة..؟ تالا :اكيد لا . رندا :طيب غمزت لها وبسرعة هربن وتوجهن للسيارة . تالا بصراخ :انا رايح بيت عمي ابو عادل روق والحقني.وراحن .. جيكـ وصل عندهم حط يديه على ركبته ياخذ نفس لانه كان يركض...الوليد :هلا . جيكـ: اهلين فيك.. ناظر عبد الرحمن :مين ؟ الوليد :عبد الرحمن ابن عم رندا وناظر عبد الرحمن واشر على جيكـ وهذا جيكـ بيكون مثل اخ لتالا .. سلموا على بعض. الوليد :اي شي بيخص رندا اسألو ماانت بحاجة تقابل تالا . وباستغراب :ليش معصب كذا ..؟ جيكـ بتعب :انا قبل بتالا وحدة ما كنت مالص والحين كيف مع ثنتين والله شوي وانتحر..... تالا ماخذه سيارتي.. الوليد :اما السيارة الي معها وانا اقول شايفها اكيد لما تقابلنا والله عاد زوجتي خطيرة.. جيكـ :اسكت والي يعافيك انت لين الحين باول الطريق هذول الثنتين جنني ..على الاقل تالا قبل كانت صح دوم متحفزة لتتضارب معهم دايم بس مع وجودهن الثنتين مع بعض يحفزوا اكثر بعض هبلو فيني. الوليد :طيب وين بيت عمها هذا .وانا اعرفما عندها اعمام.. جيكـ:هذا بحسبة عمها على كل حال خلينا نروح. جيك طلب من السواق يروح وطلع مع الوليد وعبد الرحمن .. لما وصلوا كانت تالا ورندا بينتظروهم برا . وكان عادل واقف عندهم وعم يتكلم مع تالا. جيكـ:ممكن افهم سببب فعلتكن اليوم مكافي سرقة السيارة لا كمان بروحن يصتادن بالبشر. تالا ببرود:ما لك علاقة. جيكـ:تالا اوووف لا تنرفزيني . عادل سحب الوليد وعبد الرحمن :هذول ابد ما يتغيروا دوم مناقرة. رندا:يلا ندخل راح نمل واحنا ننتظرهم يخلصوا . دخلهم عادل على مجلس الرجال تالا اتصلت قبل وتأكدت من عادل انه امهم وابوهم مو موجودين. بعد مرور تقريبا مرور اكثر من ربع ساعة دخل جيكـ وتالا وهم يضحكوا ولا كأنهم قبل شوي بياكلوا بعض. عبد الرحمن والوليد متفاجئين. رندا :عادي بتتعودوا هم دوم كذا. جلست تالا جنب عادل . عادل مال لتالا وحط يده على كتفها:ايش عدا ما بدا منوريتنا.. تالا:والله كذا طقت ببالي . تالا انتبهت لوليد الي يخزها . تالا تهمس لعادل :شايف ذاك واشرت بعيونها على الوليد. عادل :اي ..؟ تالا :بيكون زوجي.. عادل فز:زوووجك..!!وحسرة مصطنعة وانا يا تلول وين الحب وين العشرة. تالا تكمل مسرحيته:والله عاد ايش اسوي هو احلى منك. عادل باستهبال:اهئ اهئ اهئ ليه كذا اااخ يا قلبي. وليد بنرفزة: نعم ايش تتكلم كذا قدامي. عادل بمزح:كله الا تلول . تالا :بس الوليد اقوى مني يعني. عادل:يعني بلع ريقه ونط عند الوليد هلا بزوج اختي تالا الحبيبة . تالا بضحكة:الحين اختك قبل شوي كنت حبيبتك. عادل :حبتك القرارة هذا قبل ما نعرف العدو. تالا :وينها لمور..؟ عادل:تقرأ بغرفتها.. تالا نيهااااههااا. عادل :ايش ناوية .... تالا ما جاوبته وظلت طالعة فوق عندها.. دقايق مرة الا بيسمعوا صراااخ انثى فز الكل منه.الا عادل. عادل:هدوا اكيد هذا بسبة تالا . ثواني ونزلت تالا وسكرت الباب وراه. تالا ماسكة بطنها من كثر الضحك :هههههه اااخ هههه. عادل:ايش سويتي فيها المسكينه. تالا بين ضحكاتها :هههه ال..هههه قناع .. عادل بصدمة:اماا حرام عليكي تدري تخاف منها . تالا :وهي تمسك كتف عادل حتى تهدي:المسكينه لو شفت وجهها كانت راح تموتي لولا قلت في شباب معي. بعد دقايق طلعت تالا ورندا عند لمار طبعا استقبلت تالا بالضرب والسب والشتم وبعد تقريبا ساعة كانوا الشباب جالسين تحت يسولفون ومنها عرف عبد الرحمن كل شي ومثل الوليد قرر يساعد من دون ما تعرف رندا. بعدها اتصل عبد الرحمن على احد رجاله يجيب سيارته الي ظلت بالمكان الي تقابل فيه مع الوليد وراح هو ورندا . اما تالا والوليد اتأخروا شوي وبعدين رجعوا بعد ما اعطت تالا موقع سيارتها لجيكـ حتى يرسل احد.. بسيارة عبد الرحمن بعد ماوصلوا كانت رندا بدها تنزل بس مسك عبد الرحمن يدها وبسرعة بعد يده بتوتر. عبد الرحمن:لحظة ابي اقول شي. رندا:اذا تبي تلومني وتعاتبني ما في داعي تكمل كلامك .. عبد الرحمن:لا هو انا بهدوء عكس الارتباك الي جواه يعني لو تقدمت لك تقبلين ..؟ رندا بعدم استيعاب:ها.. عبد الرحمن :يعني تتزوجيني..؟ رندا تداركت نفسها:لا ...وكانت راح تطلع .. عبد الرحمن :الرفض لشخصي والا للزواج..؟ رندا عدلت جلستها: لا مو لشخصك انا ما ابي اتزوج. عبد الرحمن "كنت عارف":طيب اسمعيني انا ادري ليه ما تبين تتزوجي فلكذا ما راح نتزوج لين ما تاخذي انتقامك وتخلصينه مجرد ملكة بهدوء خذي وقتك تفكرين مثل هذه الاشياء ما يتم اخذ قرارها بسرعة يومين واشوف قرارك. رندا :انزين بفكر ..ونزلت . سند حينها عبد الرحمن راسه للكرسي وتنهد كل الي ساواه اليوم ما كان متعب مثل الحين. اما رندا دخلت غرفتها وحمدت ربها انها ما قابلت احد وجلست على السرير وهي تحاول تستوعب طلب عبد الرحمن وتستوعب مشاعرها تجاه هذا الشي.......... ********** هـآ أَنـآ بَيــنَ ذِرآعيكَ أَنتَشـي قُبَلـةً سآكِرَة أَغوصُ فيهـآ إلـىْ عـآلَمٍ وَحشـِيْ عُنوآنُــهُ { حُبٌ وَ غيــرَة } .. فَ إِمـآ أَن أَستَوطِـنَ وَحدي ْ أَو أَقتُلُ فـي قُربككَ كُـلَ الـإِنـآثِ مِـنْ بَعدي ! *********** شقة الوليد . الوليد جلس على الكنب اما تالا دخلت تتروش وتغير ملابسها ولبست هذه البجامة https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...Zh2Hp4JBA0cXQm الوليد :لزوم التكفير عن التعب الي تعبتيني اياه اليوم. تالا:اممم وايش تبي اسوي. الوليد وقف :اممم الوليد فصخ جاكيته وبلوزته . تالا وهي حاطة يدها على عيونها تبي تصرخ عليه بس استغربت ما قرب بعدت يدها لقت الوليد منسدح على الكنب:سويلي مساج تراني تكسرت من ملاحقتك وههه بعدين ليه انتي كذا تسوين دوم فاهمتيني غلط. تالا وهي ترمي عليه المخدة:يعني لزوم ما افهمك غلط كان بالاول قلت لي سويلي مساج بعدين فصخت بلوزتك يعني لزوم النذالة الي بدمك. والوليد بوجه بريئ :انا حرام عليكي . تالا :بس انطم قربت منه لف ,لف حاله الوليد جلست على طرف الكنبه وصارت تعمله مساج. الوليد باستغراب تدري ارتحت انتي بجد تعرفي تعملي مساج. تالا :اممم دوم لما كان بابا يرجع من الشغل يكون تعبان ويطلب مني اسويله مساج و.....وسكتت لانها تذكرته دمعت عيونها وكملت شغلها . حس فيها الوليد وقام وجلس على الكنب مسك يدينها :انا اسف اذا ذكرتك . تالا بابتسامة باهته:ما عليه لا تقلق مو بسببك .وهي تحاول تلتهي امم بطلت تتوجع. الوليد فهم عليها وما حب يذايقها بمرح :تصدقين ايه . شغل الوليد التلفزين وصار يفرفر فيه لين ما مل حط راسه على رجول تالا ومسك يدها وحطها على شعره . :العبي بشعري حتى انعس ونام لانو مو جايني نوم والجامعة بكرا. تالا :وليد. الوليد :ههممم تالا بتردد :هو ليه حاسس اغلب عيلتك مو متقبليتك. فتح الوليد عيونه الدخانية وناظرها شوي وبعدين سكرها :لاني بكون ابن الروسية ,ابوي حب امي كرستينا كانت حلوة ومسلمة وكان ابي بيشتغل مع ابوها بمشروع فحبها وتزوجها وهذا تم تحت اعتراض جدتي الي كانت ناوية تزوجه بنت اختها فبيعتبروني منبوذ هذه القصة باختصار. تالا قرب وباسته على خده وبحنيه :ما عاش مين ينبذك. الوليد ابتسم:من قلبك. تالا :اكيد بس مشكلتك.... الوليد يكمل :نذالتك . تالا تقرص خده :زين انك عرفت. الوليد مسك خصرها ورفع حاله :يعني لولا نذالتي اكيد ما راح تحبيني .وابتسم ابتسامة جذابة ورجع حط راسه على رجلين تالا وحط يدها على شعره اما تالا قلبها بدق بسسسسسرعة ............................................... بعد فترة تالا بتردد قربت وصارت تلعب بشعره شوي شوي لين ما نام الوليد . بعد ما حست انه نايم مدت يديها تلمس وجهه بس اتفاجاة بوليد الي مسك يده :تدرين انو نومي خفيف كيف اذا كنت لساتني ببداية النوم. قام عن رجولها وسحب تالا وراح للغرفة بعدها تركها وهو يتثاوب ورمى نفسه على السرير بصوت ناعس:نامي .؟ تالا بتوتر قربت للسرير ونامت على الطرف . شوي الا بتحس بيدين تسحبها من خصرها وقبل ما تقول اي شي. الوليد بصوت كله نوم :نامي ما اكل ورانا جامعة بكرا.. الوليد ما طول لحتى نام لانه قبل كان نص نايم اما تالا ظلت اكثر من ساعتين صاحية مو قادرة تنام من التفكير بالمشاعر الي بتجتاحها.. لين ما نامت....... ************ تَعْآلى ... سَأعْلَمُكِ دُرّوُبَ قَلِبْــي سَأْضِيُء لَكِ الْطَرّيْقَ إلَىّ أَوُرْدَتِي شِدِ رِحْآَلكِ إلَىّ دَمْـــيَ تَعْآَلى .. اَدْسّكِ بَيّنَ نِيّرَآنَ شَرْايّيْنِــي وَ أَدْثُرّكِ بِكُرْيَاتَ دِمْاءَ مَحْمُوّمَة تَعْآلِى .. حَرّرى نَبْضَآتِي الْمُقَيّدَة بِعْشّقْكِ أَحْرّقَى الاَذْيِنَ وَ أَصْهّرَ الْبُطِيّنَ ألَقِى بِــفُؤآدْي فِيّ الْمُوّقَدّ وَ أَشْعّلَى خَفْقّاَتِي بِنْآرّ هَوْآكِ تَعْآلى .. فَحُبْكِ يَتْمَلكَنِيّ♥♥ *********** اليوم التالي بالصبح لندن طوال اليومين الماضيات وتمارة تتلاشى اي لقاء مع فهد لانه لين الحين بتحس بشي غريب بتحاول تستبعده خايفة تحب مرة ثانية وتتعذب... طلعت من غرفتها وكانت لابسة كذا https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...SuSjSyz0-54f2Q وصادف خروجها خروج فهد من غرفته الي كان لابس كذا http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...50295_373.jpeg وباين عليه الجاذبية ...السحر ....والوسامة... كانت على وشك تنزل بس فهد قاطع مشيها وحط يده على الجدار كانت راح تروح من الجهة الثانية بس حط يده الثانية وصار محاصرها كان قريب منها لدرجة انه انفاسهم اختلطت. فهد بهمس:ليه تتهربي مني ..؟ تمارة بتوتر وهي تحاول ترفع عيونها له بس مو قادرة. مسك فهد ذقنها ورفع وجها :ها جاوبيني.؟ تمارة :...... بس قاطعهم فلافي الي قرب منهم وصار ينبح بقوة . قربت تالا تمسح على فروة خاصه عند رقبته لانو يحب هذا الشي "والله انك تحس فيني "سحبته من سلسلته ونزلته تحت ... اما فهد ضرب الجدار بيده وهو مو عارف لين متى راح يستحمل... راحت للجامعة وهي تحاول تتلاشى النظر لفهد ... بعد دوام الجامعة راحت تمارة بسيارتها وراحت عند البحر حتى تتريح شوي لانها حاسة بضيقة . سمعت صوت :تمارة , لفت كان ايان قربت منه وبتساؤل:ماذا تريد..؟ ايان :تقولين ماذا اريد ,انتي الوحيدة التي رفضتني عندما طلبتها سوف اخذ ما اريد بعدها سوف اتخلص منك... (طبعا لا تستغربوا تصرفات ايان لانه ممكن نقول مريض نفسي, اي شخص ممكن يرفضه يتحول لوحش طبعا حالته النفسية كانت بسبب الاحوال الي كان يعيشها مع امه وابوه وغيره من مشاكل العائلات الاجنبية.......) تمارة فلتت منه وبعدت:ايها الحقير . رفع ايان المسدس:اذا سأخذ الذي اريده بعد قتلك رفع المسدس . حاولت تمارة تبعد بس حست رجليها انشلوا مو قادرة تتحرك صابتها صدممة, بعد مايأست انها تبعد غمضت عيونها تتلقى مصيرها ثواني وصوت الطلقة دوى بالمكان وهوت بطلتنا على الارض............ *********** فـي مُجتَمعي ! عندمٱ تذكر محاسن الشخص ، يصمت الجميع .. ... ولكن عندما تُذكر "سيئة" واحدة ، يشارك الجميع .. *********** قصر خالد. خالد:لين الحين ما عرفتوا مين الي هجم علينا ..؟ مساعد:لا للاسف ..طال عمرك خالد بصراخ وهو يمسك رجله المصاوبه:ضروووري تعرفلي مين سوى كذا........؟ مساعد:حاضر طال عمرك. ........... مساعد :بس ليه طال عمرك ما ارسلت احد ورا تالا لمكان سفرها.. خالد تضايق من سيرتها:اااااخ بس ليتها كانت مع العيلة ذاك اليوم كان كل شي ملكي ااااخ بس . السبب لانو احنا الحين مشغولين بالبضاعة ما ابي اي غلط يصير ومو فايق لها وما راح يصير شي لو تأخرت سالفة تالا شوي .......البضاعة بمليارت مو هينه بنروح فيها اذا صار شي. مساعد:اممم طال عمرك تبي شي ثاني. خالد:تكلمتوا مع........... مساعد:اي ... خالد:شو كان جوابه ........؟ مساعد:رفض... خالد بتفكير :ما عليه قبل ما تصل البضاعة بكون حال هذه السالفة احنا نبيه ضروري بعد ما تجي الشحنة...... *********** لــم يفهمـــني أحــد تـــمـامـــاً البعض ظنــوا أنـــي " تكبــرت " ?آخـريـن اعــتقدوا أنــي لا أحبـهم لـــم يســـتوعـبني أحــد بــعد ... ********** شقة الوليد الوليد :تالا . تالا :همممم. الوليد يلعب بشعرها :اصحي يلا ورانا دوام. تالا فتحت عيونها بصوت كله نوم:ليه كم الساعة. الوليد:الساعة 10:00 تالا بسرعة قامت ودخلت تتروش ولبست مثل كذا http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...50291_754.jpeg وعملت شعرها سبايكي.. اما الوليد لبس مثل كذا http://img.bdr130.net/14/02/images_6s2i.jpg بعد ما افطروا اجبر الوليد تالا تروح معه بسيارته بس قالت له بس اليوم .وراحوا للجامعة. لما وصلوا جلسوا على السور لانه بعد نص ساعة وبتبدأ محاظرتها اما وليد لسة لمدة ساعة محاظرتة لتبدأ بس اجا بكير عشان تالا وما كان احد واصل من شلة الوليد اما تالا عارفة انه شلة مشعل معظمهم داخلين محاظراتهم بكير مرت تقريبا ربع ساعة وتالا ووليد يتكلمون مع بعض تالا لمححت شلة الواليد فحبت شوي تبعد لين تجمع قواها . تالا:انا رايحة على الحمام شوي وراجعة. طبعا كعادتها راحت للحمام البعيد وهي داخلة سمعت صوت وراها. بحنية وشوق :تالا.. تالا"الصوت مو غريب"لفت وانصدممممممت:.......... انتهى البارت *ايش قال الوليد لجيكـ عن فيصل.؟؟ *تالا ومين الي شافته..؟ *رندا وايش راح يكون قرارها..؟ *ايش راح يصير بالشاليه بين الوليد وتالا وكيف راح يأثر على علاقتهم..؟ *نور وهل يمكن تلتقي بنواف, وايش راح يصير لالها بالعرس..؟ *نور هل راح تظل علاقتها باخوها كذا..؟ *تمارة ماتتت....؟؟؟؟؟!!!!! *مين افضل ثنائي عندكم.؟والسبب..؟ *الشخصيات وايش اكثر شي عجبكم فيها..؟ |
*ايش قال الوليد لجيكـ عن فيصل.؟؟ يمكن قله انو هو زين الي معهم بالجامعة *تالا ومين الي شافته..؟ مشعل أو زين *رندا وايش راح يكون قرارها..؟ توافق *ايش راح يصير بالشاليه بين الوليد وتالا وكيف راح يأثر على علاقتهم..؟ ما اعرف ايش ممكن يصير بينهم ... بس يمكن رح يأثر ايجابيا على علاقتهم .. ويقربهم كمان من بعض ^^ *نور وهل يمكن تلتقي بنواف, وايش راح يصير لالها بالعرس..؟ هي رح تتعب بالعرس ... وهيك رح تتلاقى مع نواف *نور هل راح تظل علاقتها باخوها كذا..؟ لا اكيد تتغير *تمارة ماتتت....؟؟؟؟؟!!!!! لا وين تموت .... *مين افضل ثنائي عندكم.؟والسبب..؟ تالا والوليد ... لانهم ثنائي رائع ... وهيك حركات النذالة عندهم حلوة ههههههههههههههــــ عبد الرحمن ورندا ... لانهم الاثنين عنيدين *الشخصيات وايش اكثر شي عجبكم فيها..؟ تالا ... احب عنادها وتصرفاتها الطايشة ... ياريت اكون مثلها رندا .. احب فيها عنادها وقوتها وكل شي ريماس .. احب فيها تصرفاتها الطفولية نور ... هاي الي ما احبها نهائيا :75: الوليد .. اخ بس من الوليد يجنن بكل شي احب فيه حركاته النذلة ولما يدايق تالا :144: عبد الرحمن ... احبه لانه عامل فيها دور العاقل والمسيطر على الكل جيك .. احبه احبه يعجبني لما يتقاتل مع تالا ويكونوا شوي بدهم يدبحوا بعض مشعل ... عاد هذا الي مجنني ما بده يقيم تالا من عقلة .. خلص انساها .. اف منه مشاري ... غامض كثير حياته مبهمة .. بس اكيد اله علاقة بخالد .. ... وهو المجهول الي ببعث رسائل لتالا نادر ... احبة لانه مرح وخفيف دم وهيكـا نواف ... الله يعينه حياته كلها مآسي وحزن :148::148::148: مازن ... ما في شي اقوله عنه مين ما حكيت عنه ؟؟؟ شكرا كثير البارت يجنن خطيرة انتي وافكاركـ عاد شوفي بدنا رواية جديدة بعد هاي لانو رواياتك حلوة كثير .. واحداثها مشوقة اكثر من مرة اجي اقرا روايات من اي موقع ما احس بالاثارة ااي احسها برواياتك طولت كثير بالحكي ؟؟ !! مو هيكــ ؟ \ تحياتي للكاتبة ... ولروزان نهـــــــــــآل :6: |
اقتباس:
على لسان الكاتبة "هلا والله بنهولة من زمان نفسي ارد عليكي مشكورة يا عسل لانك دوم متابعة روايتي وتنوريني بتوقعاتك الجميلة:111::76: واتمنى لو انو في غيرك بيردوا على ما يضلوا متابعين خلف الكواليس حتى يحمسوني .:140: نور اما عاد ما حبيتيها والله حبوبو وتجنن اممم بالنسبة اكيد راح اكتب رواية ثالثة بس راح اخذ فترة نقاهة واول ما اكتبها راح اخبر روزي تقول لك وراح تكون مافيا واكشن وكذا :75::63: وحاليا بديت افكر ببدايتها بالنهاية امووووووووووووووواح >>بوسة اتمنى تتلقيها لانك بجد متابعة وفيه بس على الخد هااا مو على مكان ثاني:6:" |
سوري نسيت احط شبيه فيصل او زين http://up.graaam.com/img/dffe5f4fb46...e10092e704.jpg |
وانا بانتظار روايتك الجديدة واكيد رح اكون اول المتابعين ^^ الوليد بالوصف والصور حلو .... اموت عليه بدنا شبيه جيكـ !! وصلت البوسة على الخد |
الساعة الآن 04:13 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.