منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء (http://www.bntpal.com/vb/f74/)
-   -   (لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد) (http://www.bntpal.com/vb/t14089/)

آسطورة..! 04-06-2014 08:39 PM

مش محدد

آسطورة..! 04-06-2014 10:54 PM

البارت السابع عشر
•أَنْتَ مِنْ إخترت الرَّحِيلَ•
أَمَّا أَنَا فسأبقى الفاكهه المحرمه
الَّتِي سَتَبْقَى تَتَمَنَّى لَوْ إِنَّكَ تَذَوَّقْتِهَا إِلَى الْأبَدِ
سَتَرْحَلُ وَتَمْضِي لَكِنَّكَ•
سَتَقْضِي كُلُّ الْعُمَرِ تُبْحَثُ عَنِْي
فِي وُجُوهِ النِّساءِ
وعطوور النِّساءَ•
وَكُلَّمَا أَحْبَبْتِ أَمْرَأُهُ
•ستحبني أَنَا•

في الجامعة كانت تالا جالسة مع الشباب صامته ما تتكلم.
نادر:الا فيصل ما شفت زين اليوم.
تالا توها تنتبه:تدري ايه بقلق عسى ما في شر.
مسكت تلفونه ترن عليه بس ما بيرد وتالا بيزيد قلقها
مر اليوم الدراسي وهي بتغلي من القلق عليه .
طلعت من بوابة الجامعة وراحت لجهة سيارتها فجأة وقف الوليد بسيارته جنبها :اطلعي؟؟
تالا باستغراب:ايشش؟
الوليد:اطلعي؟
تالا باستعجال:بعدين نتكلم لازم رو..
الوليد:تبين فيصل .
تالا :انت تعرف وينه بلهفة طيب وينه؟؟
الوليد حس بغيرة من لهفتها :مو قبل ما تطلعي ونتكلم مع بعض.
تالا حاسة حالة بتنحرق لتعرف وينه فيصل طلعت معه.
وصلوا لشقته وطلب منها تنزل وهي نزلت خايفة على فيصل لما طلعوا جلست على الكنب وهو جلس قبالها براحة وطلع سيجارة وبدا يدخن واخيرا تكلم.
:اذا تبين فيصل سليم لازم تنفذي طلبي.
تالا بتحاول تهدي حالها لانه موقف صعب:الي هو.
الوليد ينفث الدخان براحة:تتزوجيني.
1
2
3
تالا فزت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت اكيد تمزح مو .
الوليد بجدية وجمود:ايه انا ما امزح بهذه الامور.
وقفت تالا ضحك :من جدك انت؟
الوليد بتريقة:لا من عمي
تالا :تحلم حلم ابليس بالجنة.
الوليد برواق:انا الوليد....ما احلم انا اخلي الاحلام حقيقة.
تالا ببرود مع انها متنرفزة:تخسى تكون زوجي.
الوليد :اوك رفع تلفونه ورن على رقم معين وحط سبيكر
:هلا بدر شو الاخبار عندك.
بدر:تمام بس كل حين يصارخ طلعوني صج راسي.
وغير كذا كل شوي يمسك راسه ويقول اسم بنت؟
الوليد:ايش الاسم.
بدر:تالا على ما اظن.
الوليد يناظر تالا الي صارت مثل القنبلة الموقوته:اسمعوني الحين ابيكم تعملون الواجب مع زين
ناظر تالا بخبث.
بدر :تأمر امر.
حط يده على التلفون :شو رأيك توافقي او لا.
تالا ساكته مصدومة
الوليد حتى ينرفزها:تيك تك توك الساعة بتمر.
بدر:ها زعيم نبدأ.
الوليد:اي..وقف لما تالا هزت راسها بخنوع.
خلاص اطلقوا.
بدر بنرفزة:ليه.
الوليد بحدة :ايش قلت؟؟
بدر بخوف:طيب وسكر.
الوليد :اذا الزواج اول ما نخلص الامتحانات واذا حاولت تلعبي بذيلك ترا مصيره راح يكون اسوء.
تالا تناظره بحقد:حقير .
ظلوا لحظات ساكتين والوليد يناظرها كيف شكلها وي تحاول تفكر وتخرج نفسها من الي صار.
اخيرا قالت تالا:اسمعني الي شرطين حتى يتم زواجنا.
الوليد:مع انه ما يحق لك الا اني كريم.
تالا ابتسمت باستهزاء:اول شرط في العقد استخدم اسم عيلتي الحقيقة قدام عيلتك(سبب طلب تالا لهذا الشي اسم عيلتها كثير مشهورة ومعروفة فاذا تم زواجها باسمها الحقيقي راح يصير كلام الناس لين ما يصل الامر لعمها
حينها اح تكون بخبر كان وراح يعرف عمها وكل خططها راح تفشل)
الوليد باستغراب:ليش؟؟
تالا:لي اسبابي الخاصة ما راح اقولها.
الوليد:طيب شرطك الثاني؟؟
تالا:مستحيل اكون زوجتك بالكامل.
الوليد:ايش تقصدين.
تالا :قصدي واضح يعني زواج على ورق مب محتاج شطارة زايدة لتعرف هذا الشي.
الوليد:مسسسسسسستحيل.
تالا بحدة:كافي انك راح تتزوجني غصب عني واذا صارت بدماغي مستحيل الزواج يتم ولو على قطع راسي.ها ايش قرارك
الوليد ظل دقايق ساكت وهو يفكر"بس انا ابيها بالكامل لي...استهدي بالله هي كافي راح تكون لي وما في احد راح يسرقها مني وبعدين راح اخليها تحبني غصب عنها "بهدوء:موافق ما راح قرب عليكي الا برضاكي...
تالا باستهزاء:لا تحلم.
الوليد ببرود:اوك.
تالا قامت وقبل ما تطلع:اذا ما شفت فيصل بكرا بالجامعة ما راح يحصل خير. وطلعت.
*************
أَرَاكَ يَا وَجَعِي تَحْفِرُ هُنُا قَبْرًا ، وَ هَا حَرْفِي يُسَاعِدُكَ عَلَى الحَفْرِ ،نَعَمْ
سَأَدْفِنُ فَرَحِي سَأَدْفِنُ السَّعَادَةَ ، سَأَدْفِنُ خَيْبَاتِي وَ أَمْظِي مُبْتَسِمًا
حَزِينْ .

************
الشاليه
الرجال جالسين مع بعض فجأة
اجت ام نواف بخوف:الحق يابوا نواف بنتك ودموعها على خدها
كل الي بالمجلس فزوا لين وصلوا لغرفة البنات وقف مازن لانه عمه وقف بوجهه :وين داخل .
مازن :...سكت لانه ما يحق له
سمعوا صوت انين كانت ريماس بالحمام وتستفرغ دم
ودموعها على خدها لانه الدم بيحرق جوفها قرب ابوها بخوف.
:ريماس.
ريماس اشرت بيدها ما يقرب بارهاق:عادي بيصير دايم ما تقلقوا.
وقفت الا كانت راح تقع بس نواف مسكها وسندها .
محمد:اطلعوا خلوها ترتاح لانه الطيارة بعد كم ساعة.
طلع الكل وهم قلقانين عليها وكثرهم قلق مازن الي بيتمنى لو بس يدخل لحظة يشوفها ويطمن عليها.
بالغرفة حطها نواف على السرير.
قرب محمد بس نواف قال:عمي خليني انا معها بترجاك.
محمد اتفهم نواف لانه على الرغم انه شوي بعيد عن العيلة الا انه ريماس اقرب وحدة له وبيعزها وبيحبها كثير فطلع.
نواف وهو يمسح على شعرها:ليه ما قلتي لي.
ريماس بصوت مبحوح ودموعها بينزلن:كنت ابي اعيش حياتي ولو كانت اخر شهور ليا بهل الدنيا بس على الاقل ما ابي اشوف الشفقة والخوف بعيونهم واشوف قلقهم.
نواف:بس...
ريماس قاطعته:عارف انه ممكن الي سويته غلط بس كانت هذه هي رغبتي الوحيدة.
نواف ما حب يضغط عليها :طيب هدي ما عليه الي صار صار
وبدأ يقرأ عليها قرأن حتى ترتاح...
كان نواف يفكر بشي ثاني بالاضافة لمرض ريماس.
"اااااه راح ارجع المانيا ااااخ يا نور كيف حالك
مع انك كسرتي قلبي الا اني بتمنى كل خير لك ...ليه قلبي ما لقي يحب غيرك...كيف وليش انتي بالذات في اجمل منك وفي حتى ارق وبنات كلهن دلع مثل الي ابيهن ...ااااااخ بس ما لقي القلب الا يحب الي يكرهه"
********
مَمنوعَة مِن شَوقي لَكَ .. وَحَنِيني !
مَمنوعَة مِن ذَكر اسمك عَلانيَة .. أَو أَن أحلم بكَ سِرًا !
مَمنوعَة مِن رَسمك بَين الأوراق .. أَو مِن كِتابتكَ حُبًا !!
مَمنوعَة مِن كُل شَيء يُقربنِي مِنك ..
لِأنِي أَتَعالج مِنك بالنِسيان !!!

********
مر يومين وسافرت ريماس مع نواف ومحمد على المانيا حتى تعمل العمليه .
والشباب بدوا امتحاناتهم.
في المانيا
كانت موجودة ريماس بالغرفة لانها راح تظل فيها مدت يومين قبل العمليه
عند نور.
الدكتور دخل عندها وهي كانت مثل العادة سرحنة تتذكر بالماضي
(طبعا الدكتور ما بيعالجها بس تعرف عليها وحبها وصار يعاملها مثل بنته ).
الدكتور:كيف حال صغيرتي.
نور بابتسامة باهتة:بخير.
الدكتوروهو يمسح على راسها:ليس هناك ضرورة لتكذبي علي.
نور:لا عليك بما يوجد داخلي كيف حالك انت؟؟
الدكتور:بخير برؤيتك .
هل تعرفي احيانا اتمنى لو اننا بالامكان اعطاء قلبي بدون شرط ان اكون ميتا قبل لاعطيتك اياه .
نور :مشكور ما تقصر.
الدكتور:ماذا قلتي.
نور انتبهت وقالت بالانجليزي:اشكرك وهذا نصيبي بالدنيا.
الدكتور:ما رأيك ان ننزل للحديقة قليلا.
نور بابتسامة:مؤكد.لكن ليس لديك عمل .
الدكتور:لدي حالة جديدة عاينتها وبقي وقت العملية.بحزن يبدوا ان حالتها حرجة جدا.
نور:ااااه لا يوجد انسان يختار مصيره.
الدكتور:المريضة عربية مثلك .
نور:حقا بفرح سوف اتعرف عليها من الممكن ان يكون لدي رفقة جيدة.
الدكتور:لا انصحك بذالك عمليتها بعد يومين وهنا نسبة كبيرة جدا في ان تموت.
نور باسف :اووو بحزن حتى لو انا ماني احسن منها..
الدكتور حب يغير الموضع:هيا بنا لقد مللت الانتظار.
نور وهي تقوم :حسنا حسنا.
ونزلت وهم بالطريق احد الممرضات نادت الدكتور.
ملت وانا اقول له دكتور اسمه ميل>>لا تسألوني ليه اخترتوا حتى انا ما ادري ليه.
ميل:اسبقيني سوف الحق بك.
نور:حسنا.
عند نواف:رموسة حبيبتي تبين شي.
ريماس بتعب:لا سلامتك .
لف على عمه:عمي وانت.
محمد:جيب لنا شي بارد نشربه.
نواف وهو طالع:طيب.صار يمشي وهو نازل للكفتيريا
فجأة لمح شي صار يرمش ليستوعب"ان اقاعد احلم ..نور غمض عيونه وعاود فتحها بس كانت مو موجودة هز راسه وهو يقول ايش يجيبها"
اما عند نور كانت حاطة يدها على فمها ومتسندة على الجدار "نواف ..ايش جابه هنا...نزلت دمعة حارة على خدها الوردي والصدمة باينة بوجها ...ااااخ يا نواف ايش جابك ..انا مب قادر اتحمل وانت بعيد لاتحمل وانت قريب "صار قلبها يدق يدق بدرجة كبيرة ثواني وحست قلبها راح يوقف صارت تمشي لين حست بغشاوة على نظرها لين ما طاحت الممرضات اتجمعن حولها
بنفس الوقت نواف رجع لانه نسي بوكه انتبه للمرضات والدكاترة الي اجتمعوا بس للاسف ما انتبه مين ...
**********
لا تستضــعــف أنــوثتــي
ولا تلعب معي لعبة الكبرياء
فــأنا من وضعت القـواعد
وانا من اخترعت الاسـتثناء..

**********
لندن
بل يومين الي مضوا اتقرب فهد كثر من تمارة وبدأت تحس باشياء غريبة وكمان فهد.
كل وواحد بغرفته بيدرس للامتحان
تمارة وهي تحرك شعرها بجنون شوي بتمعط كل شعراتها>>ليش الكذب الباروكة.
لانها مب فاهمة شي.
دق الباب عدلت جلستها كانت لابسة
http://vb.tgareed.com/attachments/9020/
دخل فهد:احم احم.
تمارة :بغيت شي.
فهد:امم بغيت اسألك عن ايش تبين اطلب لك من المطعم.
تمارة:ليش.؟؟
فهد:مو جاي على بالي اكل البيت الا اذا انتي ما تبين.
تمارة :مو مهم اذا تبي شي من المطعم انا مب مانعة.
وقالت له طلبها.
كان فهد على وشك يطلع الا تمارة:فهد.
فهد"يا زين اسمي على السانك ..عيونه وروحه":احم احم لف لالها نعم .
تمارة وهي تلعب بالكتاب بيدها وبتوتر:كـ..نـ....ت...
فهد ناظر الكتاب بين يدها وفهم وقرب الها:تبين افهمك شي.
تمارة بتوتر:هاا..اي.
جلس على طرف السرير ومسك الكتاب الي بيدها :قولي لي ايش الي مو فاهميته.
تمارة تشجعت قربت له وصارت تأشر له على الي مو فاهمته وهو يشرح لها وحاسس انه ندمان لانه قعد على السرير وما طلب منها يطلعوا برا لانه حاسس انه صعب يكبح مشاعره الي كل يوم بتزيد لتمارة.
بعد ما خلصوا تمارة ارتمت كلها على السرير وتنهدت.
فهد بلع رقع وبسرعة قام وقال حتى يصرف الموضوع
فهد:يلا اكيد وصل الاكل خلينا ننزل.
تمارة:يلا.
***********
تَتَصَاعَدُ أَبْخِرَةُ اللّهْفَةَ مِنْ جَوَارِحَه
يُتَمْتِمُ فِي أُذُنِ مُرَاوَغَتِي
قَائِلاً: أَشْتَاقُهَا
فَـ انُثرِيهَا أُغْنِيَةَ عِشْقٍ تَفُوْحُ عِطْرَاً
تَلْمَعُ عَيْنَايّ
تَنْبُضُ شَفَتَاي
يَتَأَمَلُهَا
يَتَشَهَّاهَا
فَـ أهْمِس لِـ خَدْرِ عَيْنَيه ( أُحِبُّك )

**********
(راح اجيب احداث وبعدها راح تمشي ايام اكثر يعني اسرع الزمن)
اليوم التالي
المانيا
فتحت عيونها انزعجت من الشمس الساطعة الي فاجأتها سكرتهن وعاودت فتحتهن مرة ثانية.
لقت الدكتور ماسك الي فيه معلومات عنها>>مدري ايش اسمه
انتبه الها الدكتور :صباح الخير.
نور:صباح النور ,ماذا حدث لي.
الدكتور:لقد تعبتي البارحة بشكل مفاجأ.
نور وهي تحاول تستند :اها.
الدكتور:ما الذي ازعجك لدرجة انه اتعب قلبك.
نور ضلت ساكتة وما قالت شي.
الدكتور:ايا كان حاولي الا تجهدي نفسك لانه هذا يؤثر على حالتك للاسوء.
نور اكتفت بهز راسها بالايجاب.
بعد مرور ساعة تقريبا قررت تنزل للحديقة شوي قبل ما تنزل ناظرت نفسها بالمراية كيف وجهها شاحب تقريبا خالي من الحياة بياض عيونها الي الكل كان يميز عيونها ويجملهن تحول لصفار
شفايفها التوتية صارت مايلة للابيض جسدها الي كان يتميز بانوثته الجذابه صار يفقد منها ويتحول اكثر لجسد نحيف الي كان اسوء بجانب مرضها حالتها النفسية الي اثرت عليها ودمرتها.
ابتسمت باستهزاء على حالها لو انه نواف كان لساته معها هل كان راح يقبلها بهذه الطريقة وهل راح يكتفي فيها.
نزلت بالمصعد وطلعت الا هي بتدعم بوحدة مريضة مثلها.
نور :اسف.
:انتي عربية.
نور :ايه.انتي من وين؟؟
:انا من السعودية.
نور بفرحة:بجد وانا حتى منها مدت يدها تسلم انا نور.وانت؟؟
:انا ريماس.
نور:انتي جديدة بالمستشفى.
ريماس:ايه انا قبل يومين جيت.انت من متى هنا؟
نور:انا الي اكثر من سنتين بتردد لالمانيا عشان العلاج.
ريماس:ليه انت ايش فيك؟؟
نور بابتسامة باهتة:مرض بالقلب.
ريماس بحزن:الله يكون معك.
نور:وانتي؟
ريماس: انا معي سرطان رئة.
نور بحزن:بجد ناس باول عمرهم ويصير كذا بجد الانسان ما بعرف الله ايش كاتب له.
ريماس وهي تناظر الحديقة:والله معك حق.وهي تحاول تغر الموضوع طيب وهي تعمل حركة وهمية وكأنها تحرك نظارات راح ابدأ استجوابك.عمرك؟
نور بضحكة خفيفة:ههه انا عمري 20 .وانتي.؟
ريماس:انا 18.طيب عدد الاخوة الخوات السجل العائلي.
نور :ههه انتي بجد فلة.
ريماس تدعي الجدية :احم لا تضحكي وقت جلسة الاستجواب ما خلص.
نور:احم احم اخ واحد واختين .
ريماس :ايش بتدرسي.؟
نور:تصميم ازياء.الحين دورك.
ريماس :انا عندي اخ واخت وحدة بدرس شريعة اسلامية.
بعد فترة من السكوت .
ريماس:انتي من الصغر معك مرض القلب ؟
نور :لا بس قبل سنتين صار لي حادث واتأثر قلبي وظهرت لمعة حزن بعيونها.
ريماس انتبهت لها:اسف اذا ازعجتك وذكرتك بالحادث.
دمعت عيونها وهزت راسها بلا :بس اتذكرت امي كانت مع وماتت بالحادث .وصارت دموعها منهمرة وتنزل بكثرة.
ريماس باسف:اسف ما كنت ادري.
نور تمسح دموعها:ما عليكي .ناظرت ساعتها اوو وقت فحصي لازم روح.
ريماس تقف معها :اوك فرصة سعيدة.
نور:انتي باي غرفة؟؟
ريماس:350وانت.
نور:347 انشاء الله بشوفك وراحت.
بعد ما راحت سمعت ريماس صوت من وراها
:ريماس اجلسي بغرفتك لازم ترتاحي.
ريماس بنرفزة:اووووف نواف والله مليت.
قرب نواف الها وهو يطالع المكان الي راحت منه نور الي ما شاف منها الا ظهرها :مين الي كنت تتكلمي معها.؟
ريماس :وحجة سعودية تعرفت عليها.
نواف بلا اهتمام:طيب يلا نرجع لغرفتك.
ريماس وهي تقوم:اوك يلا.
بعد ما دخلوا غرفتها جلست وكانت باينة مهمومة.
نواف باستفسار:ايش فيك ؟
ريماس بحزن:لا بس افكر بنور.
نواف دق قلبه لم قالت اسم نور.:نور من؟
ريماس :البنت الي تعرفت عليها؟
نواف :اهاا ايش فيها؟
ريماس:المسكينه امها ميته وهي مريضة.
نواف :ايش مرضها.؟
ريماس:قلبها تعبان.قعدت تتثاوب اوو جاني نعاس .
نواف :طيب خليني اتركك انا راح اطلع شوي.
ريماس :طيب .
نواف رجع بذاكرته لورا.
كانوا يتمشوا الاثنين
نواف:هههه انتي بجد مجنونه.
نور بنرفزة :اوووف خلاص عاد.
نواف :هههههه.
ريماس قعدت تناظر مكان وكانت عيونها تدمع.
نواف انتبه الها وقرب :نور ايش في والله اسف لاتزعلي.
ظلت نور على حالتها.
ناظر المكان الي كانت تناظر فيه كان عبارة عن حادث والبنت ماسكة امها وتصرخ وتقول انقذوا امي طبعا هي ما فهمت الا امي
بعدت عن نواف وراحت تمشي وهو وراها يحاول يعرف ايش صاير لها .
نواف مات قلق عليها كانت راح تقع بس سندها بسرعة خلاها تجلس
راح بسرعة اشترى لها شي تشربه
بعد فترة هدت وزفرت بتعب.
نواف بحنان وحب:نور حبيبتي ايش صار لك خبريني انا اسف اذا ازعجتك.
ريماس ودمعتها بتسبقها وبصوت مبحوح:بس..
نواف:ايش؟
نور:تذكرت امي .
نواف:لا تقلقي اكيد راح تشوفيها.
نور:هي حالة وحيدة ممكن شوف امي فيها.
نواف عقد حواجبه باستغراب:حالة وحدة.
نور وهي تناظر لبعيد:اذ امتت؟
نواف بفهاوة:هاا بعد ما استوعب قصدك امك ..وما كمل.
نور:اي ميته ,كنا انا وياها رايحات مع السواق للسوق لنشتري اغراض واحنا راجعين شهقت من بكاءها طلعت لنا سيارة فجأة حاول السواق بيعد بس كانت شاحنة بوجهنا منها ما ادري ايش صار لي
صحيت بعد كم يوم القى نفسي...."لا ما راح قول لك عن مرضي مو قبل ما اتعافى مية بالمية"بعد صمت القى نفسي بدون ام الله لطف فيني وما متت اما امي ماتت .
نواف كان نفسه ياخذها بحظنه ويهديها بس هي ماتجوز له ونور مستحيل توافق على هذا الشي ربت على ظهرها وهو يحاول يقلها اترحمي عليها.

آسطورة..! 04-06-2014 11:02 PM

************
گم آتمنى أن آحترف في صنع [ آلقنآبل ] !!
فَ هنآك ، أشخآص من حولي
يستحقون تجربة آلمتفجرآت
فيـﮬم . . !
ثم أمثل درو البراءة وأجرى لـ مسآعدتهم

***********
يوم العميلة
كل العيلة مستنفرة دخلت ريماس لغرفة العمليات
والكل بينتظر على احر من الجمر
نور راحت على غرفة ريماس بس ما لقتها موجوة
كانت بدها ترجع الا تشوف وحدة من الممرضات
وقالت بالمانية بطلاقة"لانها تعلمتها بالفترة الطويلة الي ظلت فيها بالمانيا":اين المريضة الموجودة بهذ الغرفة.
الممرضة:انها بغرفة العمليات.
نور بصدمة:اليوم عمليتها؟؟
الممرضة:نعم.
نور:باي طابق واي غرفة.
الممرضة قالت لها راحت نور وهي لابسة طبعا لبس المستشفى
وطلعت.
شافت واحد معطيها ظهره قربت :لو سمحت .
محمد التفت الها :نعم.
نور:ريماس بدت عمليتها دخلت .
محمد:ايه دخلت .
نور شافت انه كيف قلقان فشافت ما هو وقت الكلام
:طيب انشاء الله بتقوم بالسلامة وراحت
اما نواف الي كان حاط راسه بين يديه ولما سمع كلمت لو سمحت صنم قدام صوت اشتاق له صوت
مستحيل بين كل بنات الكرة الارضية ينساه كان نفسه يطالع ليشوف انه ما بيحلم بس حس جسمة انشل لما صحي من الصدمة بسرعة فز بسرعة لدرجة عمه انتبه عليه نواف اهمل نداءات عمه وظله يجري
شاف والمصعد ينقفل ولمح وجه نور."نور اي هذه نور مستحيل اغلط بسرعة نزل من الادراج يشوفها
بس للاسف ما طلعت موجودة ...لازم اسأل المشفى عن اسمها ليش موجودة يمكن واحد من قرايبها موجود"وعاود طلع عند غرفته جزء من تفكيره مع نور الي ما فارقت عقله لحظه والجزء الثاني مع اخته الي بتصارع الموت .
في السعودية
بالجامعة
كنت تالا قاعدة تراجع من شان الامتحان وكانت لابسة كذا
http://vb.tgareed.com/attachments/9021/
طالعت ساعتها طالعت وقت الامتحان رن تلفزنها كان
شون:اهلا شون كيف حالك.
شون:اهلا بك انا بخير ماذا عنك.
تالا:بخير
شون:الذي طلبته مني قد فعلته.
تاالا:هذا جيد ,اعذرني الان يجب على الذهاب للامتحان.
شون :حسنا بالتوفيق.كانت متوجهة لقاعة الامتحان
بس حست في يدين سحبنها من خصرها تالا طالعت
:فكني يا كلب.
الوليد بنذالة:نو ابد وبخبث كم يوم وبتصيري ملكي.
تالا وهي تحاول تفك :اتركني يا حيوان يا نذل.
الويد وهو يثبتها ويمرر اصبعه على وجهها:تو تو لا تعصبي تراكي تصيرين شينة وانتي كذا وبعدين يا حلوة ان مو رجال عادي تقدرين علي تراني متعلم الجودو والتايكوندوا مثلك يعني
بس تدرين الفرق بين جسمي وجسمك غير فلا تحاولي.
تالا بهدوء:اتركني حتى الحق على الامتحان.
الوليد بنذالة وهو يقربها اكثر وهو مستغل انه ما في احد:افكر.
تالا عصبت رفعت كعب رجلها وبكل قوة ضربت رجله
بسرعة بعد الوليد وهو يمسك رجله كانت تالا بدها تهرب بس بسرعة الوليد مسكها وقربها له وهو يخفي غيظه قرب من اذنها
وهمس:بنشوف ايش راح تسوي لما نكون لوحدنا ابتسم بخبث وراح وهو يمشي بثقة رغم الم رجله.اما تالا الي وجها مولع نار وراحت وهي تسب وتلعن في الوليد.
**********
نَنــا مُتــكَاسِلــون
هَــذا لا يَعنــي أَنــه لَيــس لَـدينــآ أَحــلامــاً •
بَــلْ مَــرارةْ الــْواقِـــع ْ
أَوجــَدتْ فــِي أَنــْفُسنــآ نـَوعــاً مـِن اللاْمبــالاةِ

*********
فيلة ابو نواف
كان الكل جالسين بنفس المكان ينتظروا العملية حتى تخلص حتى يتصلوا علىهم ويطمنوا على ريماس
ام نواف بتوتر وكعادة الامهات دموعها على خدها:اتصل يابو نواف
اتصل.
ابو نواف ميت قلق ومرته تزود عليه:طيب طيب بس هدي.
العنود:عمي بس حط سبيكر حتى تسمع
ابو نواف :طيب
رن على محمد
بعد الرنة الثالثة رد
اما في المانيا
كنوا واقفين فجأة شافوا الممرضات والدكاترة يجرون على الغرفة الي فيها ريماس راح بسرعة نواف ووقف ممرضة حتى يسألها
اما محمد رد على جواله:ها بشر.
محمد لين الحين ما طلعت.
ابو نواف :كان بدوا يتكلم الا نواف يبدأ يصارخ بالماني.
محمد بسرعة راح باتجاه نواف ومسكه وبخوف:ايش في؟؟
نواف وهو يصارخ وهو يحاول يدخل غرفة العمليات
:يقولون صار معاها نزيف احتمال نفقدها وبصراخ اعلى ريماس قاعدة تموت .
محمد وقع التلفون من يده بصدمة وانفكت البطارية وانقطع الخط؟؟
.
.
.
.
بعد اسبوع
*الشباب خلصوا امتحانات وتالا مع انها زبطت بالامتحانات الا انه نفسيتها ميته لانه كل ماله بتقرب حتى تصير ملك للوليد
صارت تقابل رندا من فترة لفترة ويخططوا .
*بالنسبة لعبد الرحمن عرف انه تالا مسافرة بالنسبة للسجلات كذا توضح لكن ابد ما استسلم ولين الحين يراقب رندا بس المشكلة تالا تجي تاخذها ودوم تضيعهم وقرر يعمل شي؟؟
نواف مازن ريماس نور؟؟؟؟؟؟؟
*الوليد مستانس على الاخر لانه تالا راح تصير ملكه خبر ابوه وخبر العيلة انه تزوج والبنت الي تزوجعا قريب راح يجيبها
طبعا عمته وسهى عصبوا اما الجدة ساكته>>الله يستر منها عجوز النار.
********
أهْـتَـمـ بِـ نَـفسِي و أحـُبّ نَـفسِي وَ أفـعَـلْ مَـآ يَـحلُو لِـي ،،
فَـ أنَـآ سيّـدة ذآتِـي و مَـآ عَـدآ ذلِـكـ ليْـس مِـن أولـويّـآتِـي !
فـ قـولـوآ عـنّي مـآ تَـشـآؤوآ { مَـغـرورَة ,, مُـتَكبّـرة ,, أنَـآنـيّة ,, قـآسِيَة }
قَـدْ مَـلَـلتُ تِـلْـكـ الـإسطـوآنَـة و لَـمْـ أعُـد أُبَـآلِـي فـ لَـكُـمْـ الـحُريّـة فِـي وصْفِـي ../

********
اليوم المنتظر بالنسبة للوليد والعزاء بالنسبة لتالا
راحت لشقة الوليد.
استقبلها الوليد بفرحة:هلا وغلا بالعروسة.
تالا بنرفزة:ولي يرحم والديك احسن لك ولي لا تستهبل كذا.
الوليد حز بنفسه كلام تالا بس ما بين ببرود:ما يهم رأيك.
اجا المملك وملك لكل من تالا والوليد طبعا باسمها الحقيقي.
بعدها راح الوليد مع المملك ووصله
اما تالا كانت بغرفة النوم على الكنب متوترة سبت ولعنت نفسها مية الف مرة لانها خلاص الحين صارت ملك للوليد حست بتوتر غصب عنها راح تحس فيه اي بنت بمكانها .
حطت راسها بين يديها وهي تشد على شعرها ما انتبهت للعاشق الولهان الي يناظرها قرب لالها ونزل لمستواها وقبل جبينها :مبروك
بغصب عنها تالا حمر وجهها ونزلت نظرها .
ضحك الوليد بداخله مهما تحاول تبين الامر عندها عادي وايزي الا انه الفعل شيئ والقول شيئ ثاني
وقفها وحظنها :ااخيرا.
تالا بسرعة دفته وكانت راح تروح الا الوليد مسك يدها
وقرب لعندها وهو يناظر بعينيها:على وين.؟؟.
تالا بحرج وتعلثم ما قدرت تخفيه:الحـ...م...ا..م تركها الوليد وهي بسرعة دخلت الحمام واغلقت على نفسها وتسندت على الباب وقلبها يدق بطريقة جنونية.
صارت تضرب بقبضتها على الارض:"كله بسببك انتي الي حطيتي نفسك بهذا الموقف..انا ناقصني احد جريئ..غمضت عيونها برعة ارتسمت عيونه ببالها ..هزت راسها بعنف حتى تبعد هذه الافكار"
قامت وراحت للمغسلة حطت راسها تحت الحنفيه وفتحت ماي بارد حتى تبرد نفسها وتقويها.
بعد ما هدت طلعت برا لقته جالس على الكنبة ويطالعها بابتسامة
حاولت تخفي توترها وقالت ببرود:انت الي تنام هنا وا انا.
الوليد وكأنه مو فاهم:عادي السرير يكفينا احنا الاثنين.
تالا بنظرات حادة:على ما اظن انت ذاكر شروطي.
الوليد تنهد:طيب انتي نامي على السرير وانا بنام على الكنب.
ومرت الليلة ولا واحد فيهم قدر ينام.
كت
خلينا شوي نوصف شقة الوليد
بتحتوي على صالة كبيرة
http://vb.tgareed.com/attachments/9022/
غرفة النوم
http://vb.tgareed.com/attachments/9023/
المطبخ
http://vb.tgareed.com/attachments/9024/
والباقي مو مهم
بس ما في الا غرفة وحدة لانه الوليد الغرفة الثامية الي بالشقة عاملها
غرفة رياضية.طبعا هو مخلي هذه الشقة له لوحدة ما كان ناوي يجلس فيها لما يتزوج.
**********
ﻧﻌـﻢ ﺃﻧـﺎ ﺗـﻠﻚ ﺍﻻﻧﺜـﻰ ﺍﻟﺸﺮﻗﻴـۃ
ﺍﻟﺘـﻲ ﻻ ﺗﺆﻣـﻦ ﺑـ ﺧﺮﺍﻓـﺎﺕ ﺍﻟﺤُـﺐ
ﻧﻌـﻢ ﺃﻧـﺎ ﺗـﻠﻚ ﺍﻟﺘـﻲ ﺗﺆﻣـﻦ ﺑـ ﺃﻥ ﻗﻠـﺐ ﺁﺩﻡ ﻟﻴـﺲ
ﺍﻟﺠﻨــۃ ،
ﺃﻧـﺎ ﺍﻟﺘـﻲ ﺃﺣﺘﻔـﻆ ﺑـ ﻛﺮﺍﻣﺘـﻲ ﺑﻴـﻦ ﺍﻟﻨﺠـﻮﻡ ،
ﺃﻧـﺎ ﺣﻴـﻦ ﺃﺷﻌـﺮ ﺑﺎﻟﺨﻄـﺮ ﺃﺿـﻊ ﻗﻠﺒـﻲ ﺗﺤـﺖ ﻗﺪﻣـﻲ ﻭﻻ
ﺍﺑﺎﻟـﻲ ،
ﻣﻴﻘﻨـۃ ﺑـ ﺃﻥ ﻻ ﺭﺟـﻞ ﺳﻴﻤﻨﺤﻨـﻲ ﺧـﻮﻑ ﻭﺍﻟـﺪﻱ ﻭﺣﻨـﺎﻥ
ﺍﻣـﻲ
ﻟـﺬﻟﻚ ﻻ ﺃﺣـﺪ ﻳﺴٌﺘﺤـﻖ ﺣﺒـﻲ
ﻟﻴـﺲ ﻏـﺮﻭﺭﺍً ﻭﻟﻜﻨـﻲ ﺷﺎﻫـﺪﺕ ﺍﻟﻜﺜﻴـﺮ
ﻣﻤـﻦ ﻛﺴـﺮﻥ ﻣـﻦ ﺃﺟـﻞ ﺍﻟﺤُـﺐ
ﻭﺻﺪﻗﻮﻧـﻲ ﻟـﻢ ﻳﺮﻭﻗﻨـﻲ ﺫﻟـﻚ ﺍﻟﻤﺸﻬـﺪ ﺃﺑـﺪﺍً = )

***********
بلندن
وصل صقر للندن
توجه اول شي لمكان مهجور دخل مخزن
شاف واحد:اين هو؟
:انه بالداخل.
دخل وشاف شخص مربط على الكرسي .
جلس بكرسي قباله:انا صقر وانت.
بسخرية :ماذا هل هي حفلة تعارف.
صقر اشر على واحد ضربه :وقف انا ايان ايان.
صقر ببرود وهو يقوم:اممم اذا يا ايان ما الذي تريده من تمارة.
ايان بحقد:سوف اجعلها تندم على رفضها لي.
صقر:لاجل هذا كنت سوف تعتدي عليها.
ايان:نعـ...ما كمل الا واجاه بكس من صقر
صقربصراخ:ايها حقير اسمعني اذا اقتربت مجددا من تمارة او حاولت ايذاءها مرة اخرى الذي حصلته الاسبوعين الماضين سيكون لاشيئ بالنسبة لما سوف يحدث لك.لا تجلب لنفسك الموت
ضرب خده على الخفيف اتمنى فهمت.
ايان "سوف ترون سوف انتقم منكم انتقاما شنيعا سوف اريكم من هو ايان واولكم تمارة من يضحك اخيرا يضحك كثيرا"
بالنسبة لصقر طلع
وعمل كل اشغاله بهذا اليوم اتقابل واحد من معارفه.
:كيف حالك.
صقر:بخير.وانت؟
: بخير, احم اريد ان اطلب منك شيئ.
صقر:تفضل قل ما تريد .
:اريدك ان تعطي محاضرة تثقيفة بجامعتي(لانه مديرها)
صقر بارتباك:لا ادري .
:انت تعرف من اصغر رجال الاعمال الذي اصبح مليونيرا من الصفرفانت تجربة مفيدة من الممكن لطلاب ادرة الاعمال ان يتخذوك قدوة مهمة.
صقر برفض:لكن...
:هيا ما بك انها شيئ بسيط لن يأخذ من وقتك طويلا .
صقر بتفكير:حسنا .لكن متى.؟؟
:اي وقت لا يوجد ضغط عليك ما رأيك بالغد.
صقر:حسنا.
وراح دخل صقر الفندق الي جالس فيه دخل يتروش
ولبس بجامه ودخل السرير"يعني كل ما اقول ابعد عنك ارجع القي نفسي اقرب....اااخ يا تمارة ليت الزمن يرجع وامنع كل الي صار
كيف راح تكون ردت فعلك لما بكرا تشوفيني بجامعتك والقي محاظرة لك اااووووف"وظل يتقلب وهو يفكر ..
*********
ﻭﻷﻧﻲ ﺃﻧﺜﻰ #ﺷﺮﻗﻴّﺔ ~ ﻓﺂﺿﻠﺔ ، ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻹﻧﺘﻘﺂﻡ ﻵ
ﺗﺴﺘﻬﻮﻳﻨﻲ ﻛﺜﻴﺮﺍً ﻭَ ﺿﻌﺘﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻑ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺻﻮﺭﺗﻲ
ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ ﻭَ ﺗﻔﺂﺻﻴﻠﻲ ﺍﻟﻠﺬﻳﺬﺓ ﻛﻔﻴﻠﺔ ﺑﺄﻥ ﺗﺤﺮﻕ ﻗﻠﺒﻚ
ﺑﺒﻂﺀ .. ~

*********
اليوم التالي
صحي الوليد طالع حوله انتبه للكائن الصغير الموجود على السرير
قرب لها وجلس على السرير وصار يطالعها مد يده وصار يمررها على خدها الناعم اما تالا ما تحركت كالعادة نومهااااااا ثققققيل
قرب وطبع بوسة على خدها تالا حركت يدها وكأنها بتبعد شي.
الوليد بعد وبصوت رايق:تالا تالا اصحيي.
تالا ولا معبريته بسابع نورمة.
الوليد:ههه باين لو اجيب طوافة فوقها ما راح تصحا وبخبث راح يفيدني هذا الشي.
صار يهز كتف تالا :اصحي يا تالا .
تالا:هممم.
الوليد:اذا ما قمت الحين تراني اتهور.
تالا بسرعة فزت.
الوليد ضحك بقوة على شكلها عيونها نص فاتحة وبتناظره بحقد
دفت الوليد من السرير لين وقع على الارض .
بس وليد وكأنه مو صاير شي كمل ضحك.
تالا تنرفت وكانت راح تدخل الحمام:ااه صح بدي ملابس.
الوليد وفي موال براسه:ما عليكي البسي عباتك وبعدها بتدخلي غرفتي واطلبي من اختي تعطيك .
تالا :اختك انا بعرف انه ما عندك خوات كبري غير وحدة من
مرت ابوك وعمرها 6 سنين.
الوليد عقد حواجبه باستغراب:وانتي كيف تعرفي.
تالا وهي تحرك حواجبها:مصادري الخاصة.
الوليد ما اهتم لهذا الشي:هي بتكون بنت عمي وهي اختي بالرضاعة .
تالا :اي وحدة قصدك شهد.
الوليد:والله ينخاف منك.
تالا تناظره بنص عين:مو منتظر رأيك.
الوليد:بالعكس ما اتريق وكمل بخبثث تدري حرم وليد مو لازم تكونوحدة عادية.
تالا دخل الحمام وهي تقول نذل.
بعد ما طلعت تالا بست عباتها والثمة حطت كحل خفيف مع غلوس.
طلع الوليد تالا خقت من شكله كان بجد وسسسسيم بشكل
كان لابس كذا
http://vb.tgareed.com/attachments/9025/
تالا :احم احم.يلا.
ركبوا السيارة ورن الوليد على شهد:هلا وغلا.
شهد:هلا فيك شو وين انت.
الوليد:قربنا احنا الحين بالطريق.
شهد:اها.
الوليد بكذب قدام تالا:بس ابي طلب منك تعرفين لانه كل شي صار فجأة ما لحقت تجهو اغراض الي تبيها.
شهد بضحكة:يعني تبيني اجهز شي معتبر.
الوليد:اختاري من الي..
شهد:خليتني اشتريهن الاسبوع الي عدا.
الوليد:عليكي نور.
شهد:طيب يلا فارق خليني اشوف المزينة متى راح تجي.
الوليد:طيب سلام لاني احسن منك.
ناظر تالا الي ماسكة التلفون الي اصلا ماسكيته منظر بس حتى تضيع التوتر الي حاسة فيه.
مر الوقت لين وصلوا.
كان قصؤ كبير كثير نزل الوليد وتالا وراه
طبعا لين الحين ما في احد متجمع لانه اجا الوليد ابكر حتى يمدي تالا تجهز نفسها.
وصلها لين جناحه
كانت جميلة جدا انبهرت تالا من ذوقه الراقي.
طلع الوليد وثواني دخلت شهد ناظرت تالا وعيونها"والله ما تنلام يا الوليد على هذه العيون"
تالا تناظها نظرة تقيمية قربت شهد تسلم على تالا.
طبعا شهد ما طلبت من تالا تزيل العباية لانها تدري ايش تحتها.
:زيلي اللثمة.
زالت تالا اللثمة وهي منحرجة لانها ابد مو بكامل اناقتها.
.
شهد:بسم الله عليكي.مدت لها لبس عادي اتفضلي حتى ما يصير شي بملابسك تعرفين عفسة التجهيز.
تالا اعتبرت هذا الشي اجاها من الله وحمدت ربها لانها ما راح تبين لبسها الرجالي وراحت للحمام ولبسته وجلست وبدو بتجهيزها
بالنسبة لشعرها
http://vb.tgareed.com/attachments/9026/
المكياج
http://vb.tgareed.com/attachments/9027/
الفستان
http://vb.tgareed.com/attachments/9028/
لما دخلت تالا لبست الفستان كانت راح ترفض بس على اي اساس ما تلبس كذا بالنسبة للكل هي متزوجة بالكامل وخصوصا انها ما تدري انه شهد تدري.
تالا طلعت.
شهد:بسم الله تبارك الرحمن ضروري تحصني نفسك وخصوصا انه في عيون كثير.
تالا ما فهمت قصد شهد بالعيون:انشاء الله.
شهد بابتسامة وبصدق:والله اخوي ليذوب فوق ما هو ذايب.
تالا ابتسمت باستهزاء ما لاحظته شهد"اي كثري منها هذي":مشكورة .طلعت شهد لانه اجاها اتصال
تالا جلست على السرير حتى تتريح .
بعده صارت مرة ثانية تناظر الغرفة وقفت صلت للمراية صارت تتأمل بفسها كيف رجعت انثى كاملة مكملة مسكت خصلة من شعرها تحسرت لانها قصته شعرها الاسود الطويل الي كان بيصل لين اخر ظهرها.
نزلت نظرها على صورة كانت موجودة بس فجاة حست احد يحظنها من الخلف.شهقت لفها :الوليد.
الوليد بهيام وهو يناظر :عيونه قلبه روحه.
تالا بلعت ريقها من نظراته المتفحصة حست باحرج حست وكأنه بنظراته عراها من لبسها.
تالا وهي تحاول تفك:وليد اتركني.
الوليد هز رأسه بلا.
تالا بسرة رفعت رجلها وضربته هذه المرة تعور بشكل اكبر الكعب لعب دوره:باين انك تعودت على الضرب
الوليد كان راح يقرب منها الا قاطعهم دخول شهد..
********
يُوجِعُنِي غِيَابِي عَنْك
وَ أنَا مَنْ أَرْجُوهُ
يَقْتُلُنِي بُعْدِي عُنْكَ
وَ أنَا الَّتِي لاَ حَيَاةَ لِي إلاَّ فِ قُرْبِك
فَ أَنَا يَا سَيِّدِي رَحَلْت
وَ رَحِيلِي كَانَ هُرُوبًا مِنِّي إِلَيْك

**********
لندن
صحت تمارة تروشت ولبست
http://vb.tgareed.com/attachments/9029/
بعدها نزلت تحت لقت فهد قاعد يلعب فلافي
شافته ما تدري ليه حست بشعور غريب ما قدرت تفسره
كان بجد وسسسسسسيم كان لابس كذا
http://vb.tgareed.com/attachments/9030/
فهد لما انتبه لتمارة وقف وطالعا سرح فيها لثواني
"ااااخ متى تحسي فيني ااااه بس ربي يعيني على ما بلاني وريحنن قلبك علي يا تمارة"
جلسوا يفطروا وكل واحد يسترق النظرات من الثاني
بعد ما خلصوا قام فهد وتمارة
فهد طبعا راح يروح اول عفويا فرب واعطى تمارة بوسة على
خدها لما حس بلي سواه بسرعة طلع قبل ما تعمل تمارة شي فيه
اما تمارة حاطة يدها على خدها ما تدري ايش احساسها سعادة
حزن مشاعر مضطربة ما تدري ليه وكيف صحت من افكارها على نباح فلافي جلست تلاعب فيه شوي وبعدها طلعت.
كانت تسوق بس كانت في ازمة وهي كل شوي تطالع ساعتها
لانه المحاضرة بتفوتها بعد مدة من الزمن وصلت الجامعة ونزلت تجري وراحت للقاعة بس كانت فاضية
وقفت واحد ن الطلبة:اين الجميع.
:انهم بقاعة الاجتماعات لانه هناك رجل اعمال قد اتى ليعطي
طلاب تخصص ادرة الاعمارة محاضرة.
تمارة :اهاا شكرا لك
وراحت وهي تتوجه لقاعة االاجتماعات
دقت الباب بعدها دخلت كانت تناظر لتحت
صقر بدون ما يطالعها وهو مو منتبه:ليه التأخر.
تمارة"هذا الصوت ما هو غريب عني"رفعت نظرها له وهنا كانت الصدمة.
اما صقر الي استغرب من سكوتها فطالع الطالبة بلع ريقه
الصدمة الجمته .
تمارة وقعن من يديها الكتب
اما فهد يناظر مستغرب ايش فيها .....
********
اذا كــــان عنـــدك دبلــــوم بالخيــــانــه .. أنـــا عنـــدي
ماجستيـــــر بالإنتقــــــــام ..
يعنـــي من الآخـــــــــــر: ‘‘‘ إلـــزم حـــدودك لا أنهــــي وجــودك

*********
بشقة شون
جيك:ماااااااااذاااا.
شون:هذا الذي اتشفته.
جيك:مصيبة اذا عرفت تالا لايجب ان تعرف.
شون:لكن هذا امر خطير جدا ويجب ان تعرف.
جيك:اذا عرفت سوف تدمر كل شيئ انا اعرف تالا جيدا اذا ما
تعلق الامر بهذا الشيئ فانها تفقد صوابها وتركيزها.
شون:هذا امر يخصكم ولكن خذها نصيحة مني انت قل لها هذا الامر ليكون اقل صدمة لها.
جيك بسخرية:انا انا سوف اجعل الامر اسوء لون ان فيصل
يتذكر شيئا هو الوحيد الذي سوف يقدر على تهدءتها
قولي انا لهذا الخبر كوضع الزيت على النار.
شون :انه بحق امر صعب .
جيك:الله بيعين....
انتهى البارت
*تالا ايش طلب من شون يعمل لها.؟
*كيف راح يكون لقاء العية بتالا؟؟
*ايش هو الخبر والامر الي اكتشفه شون؟؟وهل راح يقدر جيك يخفيه عن تالا؟؟
*الوليد وتالا كيف راح تكون حياتهم؟؟
*مشعل ومشاري وردت فعلهم على زواج تالا ؟؟وهل راح يتخلوا عنها والا ما راح ييأسوا؟؟
*ريماس وهل فعلا ماتت؟؟
*مازن وكيف كانت ردت فعله؟؟
*نواف راح يكتشف وين نور وهل راح يقابلها؟؟
*ايش الي صار بالاسبوع الي عدا لعيلة ابو نواف؟؟
*تمارة كيف ردت فعلها عن لقاء صقر.؟؟
*هل راح يكتشف فهد ماضي تمارة؟؟وكيف راح يأثر على حياتهم؟؟
*الى الان رأيكم عن الرواية؟؟
*التغيرات الي صارت للشخصيات؟؟

Miss.. N 04-08-2014 04:00 PM



*تالا ايش طلب من شون يعمل لها.؟
ما اعرف
*كيف راح يكون لقاء العية بتالا؟؟
يمكن الجدة ما يعجبها الوضع هههه ... بس شكلوا قوي شوي
*ايش هو الخبر والامر الي اكتشفه شون؟؟وهل راح يقدر جيك يخفيه عن تالا؟؟
ما اعرف شو هو
*الوليد وتالا كيف راح تكون حياتهم؟؟
اكيد هي رح تصير تعمل معو مشاكل
بس يمكن بعدين تصير تحبه

*مشعل ومشاري وردت فعلهم على زواج تالا ؟؟وهل راح يتخلوا عنها والا ما راح ييأسوا؟؟
لا كلل ولا يأس .. يمكن ما يتخلوا عنها
*ريماس وهل فعلا ماتت؟؟
يمكن تموت ويعطوا قلبها لنور
*مازن وكيف كانت ردت فعله؟؟
:(:(
*نواف راح يكتشف وين نور وهل راح يقابلها؟؟
نعم
*ايش الي صار بالاسبوع الي عدا لعيلة ابو نواف؟؟
ما اعرف
*تمارة كيف ردت فعلها عن لقاء صقر.؟؟
صدمة صدمة
*هل راح يكتشف فهد ماضي تمارة؟؟وكيف راح يأثر على حياتهم؟؟
هو رح يعرف ماضيها بس ما رح يتخلى عنها
*الى الان رأيكم عن الرواية؟؟
خطيرة
*التغيرات الي صارت للشخصيات؟؟
حلوة كثير \


آسفة لأني اتأخرت بالرد ... بس كل هاد بسبب الامتحانات :36:

بصراحة البارت خطير
والافكار والاحداث خطيرة

بس بدنا احاث كثيرة عن تالا والوليد
ورندا وعبد الرحمن ..


وبس

شكرا كثير

تحياتي للكاتبة




آسطورة..! 04-09-2014 04:40 PM

ههههه تحيهه للكاتبة ..وانا وين ..؟؟

لكون غسآآلهه هوون؟؟

هههه
منوورة

آسطورة..! 04-10-2014 10:35 AM

البارت الثامن عشر


اذَا سـألـوك عَـنِْـي :-
لَا تَــكَـذُّبُ وَتَـقَـوُّلُ لِـهُـمْ كَـانَـتْ تـعـشقـني وَأَنَــا أَلَـمَّـتَــهَا
وَلَكِــنَّ قُـلَّ لِــهُــمْ : مَـا زَالَـتْ تـعـشقـنـي بِـالـرَّغْــمِ مِــنْ
أنـنـي أَلَـمَّـتَـهَا


بلندن
دخلت مسرعة للقاعة بعد ما دقت الباب
نزلت راسها وتأسفت على التأخير .
صقر قال بدون ما ينتبه مين الي دخل:ليه التأخر.
تمارة تصنمت صوته صوته صوت مستحيل تنساه
رفعت راسها حتى تتأكد من الي سمعته صنمت وقعن الكتب من يديها.واقف بشموخ ببدلته الراقيه يبدوا عليه رجل ارستقراطي
شعره الاسود الي مرجع لورا بشرته السمراء بسمار جميل جدا غمازته الي موجودة على خده اليسار محفورة طوله الشامخ
بدله السودا الي كانت مثل كذا
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...WVLeqLuvn3qDPc

قلبها صار يدق بطريقة جنونية.
صقر استغرب سكوت الطالب واستغرب اكثر لما سمع صوت
سقوط كتب طالع الي دخلت توها تاه ضاع شافها بعد كل هذه
الفترة عيونها الفضية الي تناظره بضياع وشراسة بنفس الوقت
جسدها النحيل الانثوي المتناسق الكحل الي مخلي عيونها مثل البير الي بيضيع فيهن اي انسان
شفايفها التوتية وبشرتها البيضاء الجميلة الصافيه.
فترة طويلة ما شافها ضلوا كذا دقايق ولا احد قال شي والطلاب مستغربين ايش قاعد يصير اما فهد مو مستوعب ايش قاعد يصير
رجعت خطوتين ورا وهي تهز رأسها وكأنها تقول مستحيل
مد يده صقر على اساس يمسكها بس هي بسرعة طلعت برا وهي تجري.
صقر ما لقي نفسه الا يلحقها بسرعة وصلت تمارة لسيارتها
وشحطت فيها وهو ما قدر يلحقها بسرعة جرا ناحية سيارته اخذ
المفتاح من السواق وطلب منه يروح.بهذه اللحظات الي يشوفه ما
يقول رجل الاعمال والمليونير صقر...الي كله شموخ وقوة كل شي
عنده بيصير مختلف لما يتعلق الامر بتمارة بينسى نفسه
عند تمارة كانت بسيارتها بسرعتها الجنونية المعروفة لما تعصب
او تتضايق كانت تتجاوز السيارت بجنون واتجاوزت كم اشارة لدرجة انه شرطت السير صارت تلاحقها
دموعها بينسكبن لدرجة عمل غشاوة على عيونها
حست وكانها ما عادت تشوف الطريق وفجأة لمحت شاحنه بطريقها...

اما عند فهد الي قام وقرب وشال كتبها عقله وقف عن التفكير كل
الي بباله الحين وينها بدو يتطمن عليها مسك تلفونه وصار يدق
عليها بس مو رادة عليه خايف عليها لدرجة انو مو قاعد يفكر بالي صار قبل شوي.
صحي من افكارة على بدر الي يناديه:فهد.
فهد:هاا.
بدر :ايش فيك اول ما طلعنا من المحاظرة وانت مو معانا.
لورا وهي تفكر:بس ما تعتئدو انه في اشي غريب ليه كانت تمارة متل المنصدمة وليه الاستاز صئر لحئها.
غلا:صقر ..... .
قمر:اسمه ..اي اتذكر اسمعت قصه عنه.
عزام :ايش هي.؟؟
قمر:اسمعت انه كان ملك على وحدة بس تركها يوم زواجها.
غلا بتفكير:اممم معقوول ..
قمر:لا لا .
ما يدروا انه في شخص صارت الافكار تجيبه وتوديه
نتيجة لكلامهم.

***********
بـعـــض آلـرجـــآل هـمـ أجسـآد فـقـط خـــآلـيـہ مـــن "آلـشـــرف" "آلـصـــدق" "آلـۈفـآء " ~

بـــإ ختــصـآر يفتــقـدوטּ آلــرجـۈلـہ ۈ صـدقـــآ أפـتــقــرهـمـ ..// ~

**********
عند تالا
كان الوليد راح يقرب منها لولا قاطعهم دخول شهد.
شهد وهي نتاظر الوليد:ها ايش رأيك؟؟
الوليد:بايش؟؟
شهد قربت لتالا ودفتها بحظن الوليد.
:زوجتك وحلاتها.
الوليد مستانس وبدوا يستغل الموقف فشدها اله من خصرها وتالا شوي وبتصكه كف:تجنن وتهبل زوجتي ما في احلا منها.
تالا اصطبغ وجها باللون الاحمر .
شهد:اووو يا الرومنسية ارحموني شوي ترا زوجي غايب
ومسافر يعني راعوا المشاعر .
الوليد بمزح وهو يبوس تالا على خدها:لا اذلفي.
شهد بضحكة:والله انك نذل ,,يلا نا الحين بسبقكم اكيد الكل وصل
راح ارن رنه لما اتاكد من كل شي حتى تنزلوا.
اول ما طلعت شهد دفت تالا الوليد وهي تناظره بحقد.
:واطي حثالة.
الوليد قرب الها بسرعة وقال بحدة:قدها.
تالا ما خافت انها ممكن يأذيها بس خافت انه يسوي اشياء ثانية
تعرفه جرئ وما يهمه بس بينت انه عادت وكانت راح تتكلم
بس قاطعهم رنه تلفونه:باين انه شهد انقذتك .
نزلوا لين وصلوا لاول الدرج طبعا الوليد كان مغير لبسه لكذا
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...6JUtt5gYidLa8s

مسك يدها وهي ما قالت شي فتح باب الصالة ودخلوا
عند الجالسين اتفاجؤا بالملاك الي دخلت كانت كلمت ملاك كلمة قليلة بحقها كانت قمة الجمال والاناقة .
سلمت عليهم كلهم لين وصلت لزينب وسهى زينب غصب عنها
سمت بالله على تالا اما سهى كانت تناظرها بحقد وحسد..
جلس الوليد وجنبه تالا كان الجو مشحون ومتوتر وهذا الشي
حست فيه تالا بشدة.
بدأت شهد تقول لتالا اسامي الاشخاص
تالا تتذكر المعلومات الي طلبنتها من شون عن عيلة الوليد.
شهد:طبعا هاي بتكون جدتي جوهرة.
تالا تناظرها(جوهرة العمر 70 سنة متسلطة وتجبرة كريهة التصرفات بتحب تفرض قراراتها حتى لو ممكن تأذي اي انسان)
ابنتسمت تالا باستهزاء "ما فيها خير لاهلها"
وعرفتها على باقي العيلة وتالا تتذكر المعلومات عنهم
وتعطيهم نظرات تقيمية.
بعدها بفنرة قام الوليد لانه ابوه ناداه وظلت تالا جالسة لوحدها معهم.
شوي الا سهى بكل وقاحة بتقول:......


***********
كم اشتهي بيت صغير يجمعنا

وابقى طوال وقتي اشاغبك,,,


حتى تقول لي احبك كككـ~)♥

***********
(بالنسبة للي صار لعيلة ابو نواف راح اجيبه لين اقول الحاضر
يعني للذكريات راح اكتب فوقها الماضي والحديث الحاضر )
الماضي

ضل الدكاترة والممرضات يتراكضوا حوالي نص ساعة ومحمد ونواف على اعصابهم.
شوي وطلع دكتور عمليه ريماس بسرعة جرى نواف ناحيته
نواف بالماني:بشرني ايها الدكتور.
الدكتور:الحمد لله لقد استطعنا انقاذها يبدوا انه قد اكتتب لها حياه جديدة.
زفر نواف براحة اما محمد سجد شكر لربه.
بعد فترة اتذكروا:اي صح اكيد هم قلقانين خليني خبرهم.
نواف:اي معك حق.
وراح محمد يحاول يركب التلفون وبعد ما زبط اتصل على الاهل.

بالسعودية كانوا قالبينها بكي ونواح اشكال الوان
مازن ما قدر يستحمل يظل لين الحين مو مصدق حبيبته ريماس
ماتت وراحت ما عادت موجودة بهل الدنيا وينها هو يبيها ترجع
له هو يموت فيها ما يتخيل الحياة بدونها طلع من عنهم وهو
حاسس انه الدنيا مظلمة بوجهه ركب سيارته وتوجه لمكان بعيد
على البحر واول ما نزل صرخ صرخة قهر ظلم الم يتمنى يقدر
يطلع المة ومعاناته مثل ما قدر يطلع هذه الصرخة بس كيف هاذا
شي مسسستحيل يصير ابدا نزل على الارض على ركبيتيه نزلت
دمعة خانته ونزلت على حبه الي راح على حياته الي اخذتها معها
دخل السيارة وصار يضرب الدركسون بقر ودموعه لاول مرة بحياته بتنزل.

اما عند الاهل وصلهم اتصال محمد الي بيطمنهم على ريماس
وانها قامت بالسلامة والكل فرح ام نواف بسرعة دخلت وصارت
تصلي وهي تشكر ربها على انه خلالها لها اما ابو نواف نذر عليه
ليعمل عزومة كبيرة يجمع فيها الكل اول ما ترجع ريماس بالسلامة
اما عند نور الي اجاها خبر نجاح عمليه ريماس لانه الدكتور الي
عمل عملية ريماس بيكون ميل وقررت اول ما تصحى راح تزورها.
طبعا مازن ارسل لاهله انه راح يغيب حتى لايقلقوا عليه وهو ابدا
ما عرف انه حبيبته ريماس ردت للحياة فكان بدوا يكون بعيد عن الكل.

الحاضر
الكل مبلوشين ببيت الجد
بيجهزوا لرجعة ريماس اليوم لانها ما قدرت تقعد اكثر وقرروا انهم يكملولها العلاج بالمنزل وبالمستشفيات بالبلد
دخلت العنود وكانت هذه رجعتها من اخر يوم للامتحانات
دخلت بيت جدها وهي تشوف امها وام نواف يصارخوا بالخدم ومربوشين على الاخردخلت وهي تضحك عليهم وعلى اشكالهم.
راحت للصالة شافت جدها جالس قربت له وحب راسه وجلست وفيها الضحكة.
الجد:ايش في.
العنود:لا بس شكل امي وخالتي بجد شي.
الجد:هه اكيد من فرحتهم.
العنود تزفر براحة:اي والله معك حق يا جدي.
وهي قايمة :يلا خليني ارتاح قبل ما تجي.
الجد:الا اخوك لين الحين ما شرف له اسبوع غايب.
العنود:امي قالت ارسل لها رسالة تقول انه عليه اشغال.
الجد :حتى لو اليوم لازم يكون موجود.
العنود:بس هو ما يرد عليبنا.
الجد:ما معك رقم ما يعرفه يمكن ما يبي يرد عليكم حتى لا تزعجوه.
العنود وهي تتذكر:اي صح ريماس تركت تلفونها معي.
راحت جابته من شنطتها لانها جابته على اساس تعطيه لريماس.
اخذ التلفون ورن على مازن
بالجهة الاخرى
كان مازن منسدح بالاستراحة وجالس كيف صار دقنه طال لانه ما
حلقه ملابسه مبهدله له اسبوع لا تروش ولاغير ملابسه عيونه
حمر من قلة النوم وجهه شاحب وصفر وحواليه اكل مطاعم وشياء
وسخة طوال هذا الاسبوع خيال ريماس ما فارقه ولا دقيقة
رن تلفونه "اكيد امي او ابوي..اوووفف مالي خلق اشوف احد"كان رقم غريب قرر يرد.
الجد:وينك يا مازن.
مازن ميز الصوت:جدي.؟
الجد:اي ,المهم تعال اليوم ضروري.
مازن:ليه؟
الجد :الوم متجمع الكل ضروري تجي.
مازن"امداكم تنسون ريماس ...هو في حياة بعدها."
مازن باعتراض:جدي بس؟؟
جد:لا تقعد تبسبس بحدة تعال فهمت وسكر بوجهه حتى ما تكلم.
تنهد مازن وقام اتوجه لبيتهم الي كان فاضي راح تروش ولبس
لبس عادي ما عاد يهتم ولا حلق لحيته وطلع وهو لين الحين مستغرب يعني العيلة كلها تخطت موتة ريماس.
تقريبا وصل كان بيت الجد ضاج بالحياة وباين اصوت وغير كذا
كأنه في فرح دخل البوابة صارت ترجع لع ذكرياته مع ريماس
مقالب وغريها يتمنى يرجع الزمن حتى ما ينشغل بالمقالب عنها
حس انه مو قادر يدخل راح للجهة الخلفية ودخل الحديقة وصار يمشي وكل جزء من بيت جده يرجعه لعالم الذكريات
فجأة لمح شيئ ابد ما توقعه صار يرمش بعدم استيعاب ريماس
كانت تتكلم بالتلفون ناظرها شوي وعبس اكيد بحلم وبتخيل مثل كل يوم كان بدو يمشي ويتخطاها الا بيسمع صوتها.
ريماس بصوت متعب:مازن.
لف مرة ثانية مازن والصدمة ماليته انا ما بحلم انا انا ما بحلم ....

***********
يـا مــن كُـنـت قـدُري كـيـَـف تـعـلـمـُت غـدري ؟.. بـالأمَـس كـنُـت

سّيـفـاً بـيُـدي و الـيُـوم أصـبحُـت خـنـجـراً فـي صـدري ..! لــو ڪنـت

أعـلمـ يـَــا زمــنُ مـْــا ڪَـان يــخُفيـہ الــقـْدر لـنزعـَت قـلبُـي

بــْيـدي وزُرعُـت قـلبــاً مـُن حــجُــر

***********
عند بيت جد رندا
الجد كان جالس مع الكل
الجد :اسمعوني بما انه في اسبوع عطلة راح نروح نزور عيله ابو عزام(اصدقاء العيلة)ومنها تكون رحلة بالنسبة لكم .
ها ايش رأيكم.؟
الكل ما عدا رندا الي كانت سرحانة:موافقين.
جد بحنية لرندا:وانتي؟؟
رندا ناظرت اختها المبسوطة:اكيد اذا غزل راح تنبسط انا بكون مبسوطة.
الجد يوجه كلامله للكل:دامكم كلكم موافقين ابدوا جهزوا نفسكم بكرا حتى نسافر .

راحت رندا على غرفتها شافت تلفونها الي نسته كان اتصال من شون رنت عليه :الووو.
شون:هلوو.
رندا:ماذا تريد هل هناك شيئ جديد.
شون :نعم اليوم سوف يتقابلون من اجل جلب عينات من اجل التسليم بعد اقل من شهرين.
رندا:وماذا يجب علينا فعله.
شون :يجب انتي وتالا الذهاب من اجل جلب جزء من العينه غير ذالك هناك الكثير من المعلومات لم يتكلموا بها على الحاسوب واتفقوا ان يتحدثوا بكل شيئ بلقائهم.
رندا:اممم هل اخبرت تالا.؟
شون :لا الا الان.
رندا :اذن انا سوف اخبرها وداعا.
شون:انتبهوا لانفسكم الى اللقاء.
راحت رندا تجهز نفسها للرحلة وجهزت كل شي بعدها طلعت الها لبست مثل كذا
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...yKh6RsvRy0bzaX

رنت على تالا.

عند تالا.
قالت سهى بكل وقاحة:والله كان لازم ياخذني بس مدري على ايش اختارك.
شهد كانت راح تتكلم.
بس تالا جلست رجل على رجل "خذيه الله لا يرده افتك منه"الا
انها قالت بكل برود استفزاز:لما يلقى الاحسن اكيد راح يختار
الاحسن وكمان تعرفي ذوق الوليد صعب وانا الوحيدة الي اناسبه
يا انسة سهى والا تبيني اقول....
سهى فتحت عيونها على وسعها"ليكون تعرف"
اما شهد بلعت ضحكتها على شكل سهى الي انخطف لونه وما عاد قدرت تتكلم.
الجدة قالت:بس تدرين انتي كثيرة عليه وحدة بجمالك وذكاءك وشطارتك الي واضحة الوليد ابد ما يستحقك.
تالا صح جزء منها انبسك من كلام جدة الوليد بس حتى لو مو
ممكن تقلل من قيمته كذا وهي ترفع حاجي:ليش شاب مثل وليد
جمال اخلاق مال وجاه وغير كذا شهامه(قصدها لما ساعدها)
بنغزة ليه انا ابد مو كثيرة عليه والف بنت تتمنى رجال مثل الوليد.
الجوهرة فولت من رد تالا توقعت اذا مدحتها وطبعا هي كانت صادقة بكل شي ,انها راح تكسب تالا ضد الوليد بس تالا لين الحين تحس حالها مديونه للوليد وحتى لو مو مديونه له هي صارت تحمل اسمه اي شيئ بسيئ له راح يكون اساءة لها وابد تالا ما ترضى بهذا الشي.
الجوهرة:اي اخلاق ومشاكله.
تالا بغت تصرخ بوجهها ياعجوز النار ترا هذا ولد ولدك مب عدو لك.:عادي طيش شباب وكثير بيحصل وبحدة مافي شي باول عمرة ما بيكون طايش والا كيف راح يتعلم من الدنيا.
جوهرة :وين الذكاء وهو رسب سنتين.
تالا وهي تسند نفسها وحطت رجل على رجل وقالت :والله ياما في
ناس اذكياء وعباقرة بس ما يحبون انهم يدرسوا وبينجحوا بشغلهم وهو ذكي كثير وغير كذا ماسك شغل العيلة .
الجوهرة قمطت العافية من رد تالا ما تبي تصير تتالا عدوتها من الي شافته من قوة شخصيتها فظلت ساكته .
اما تالا بجد انزعجت"انا اعرف الجدة او الام تبي تبين اولادها دوم
الاحسن رغم اغلاطهم ما اقول الا استغفر الله على هيك ناس"
الوحيدة المبسوطة من هل الجلسة شهد انبسطت اول جلسة بتقعدها
في احد يسكتهم عن انهم يسبون ويحشون بالوليد"والله مانك هينة يا
تالا باين العيلة راح تنقلب كل موازينها مع وجودك."
قاطع الصمت الي حل عليهم تلفون تالا الي رن.
تالا:هلا رندا.
رندا:هلا فيك.
تالا:ايش في.؟؟
رندا باستهزاء:دوم الاسلوب معدوم.
تالا بملل :جيبي من الاخر.
رندا:اسمعي اليوم راح يتقابلوا حتى يشوفوا عينه من المخدرات
ولزوم نروح حتى نجيب معلومات ضرورية حتى تساعدنا.
تالا باهتمام وحذر:اوك خلاص بس تعرفي الساعة كم.
رندا:الساعة 12:00
تالا وهي تفكر:اهمم طيب خلاص تعرفي ايش لازم تلبسي وانا بمر لك قبل الموعد بوقت بسيط.يلا الحين لازم سكر.
رندا:طيب سلام .

شهد قربت لتالا وبهمس:عسى ما في شر؟؟
تالا بابتسمة تبين انه ما في شي:لا عادي.
رن الوليد على تالا يقول لها تتغطى لانه راح يدخلوا اعمامه وابوه واولاد اعمامه هم كذا دوم متعودين يجلسوا
بسرعة تالا لبست عباتها ونقبت نفسها لانها حاطة مكياج.

**********
لن أبتئِـس إنـ عشـتُ وحيدة..
بــل أفتـخر{..بـأني الأنثـى الصادقهـ
وسـط كل هذهـ الـوجوهـ المتـأرجحـه,,
وبـين تـلكـ الأقنـعة الـمزيفـهـ

؛
؛

لأنني أنثى مختلفة ... لن يستطيعـ أحد إستيعآبي

***********
عند مازن مصدددددددوم
هي قدامه صح باين التعب وواضح على ملامحها بس هي قدامه عايشة مو ميته .
ريماس الي خافت وقلقت من شكل مازن الي مع انه مو معفشك الا
نه واضح تعبه ورهاقة عيونه الحمر السواد تحت عيونه حتى
النحف الي صار واضح على وجهه قالت بجزع وخوف وقلق ورهبه:مازن ايش فيك.
مازن ولا كأنه تكلمت قرب لريماس وسك وجهها بيديه وصار
يلمسه وكأنه بيتاكد انه ما يحلم وهمس وكأنه يحلم:انا ما احلم انتي عايشة.
ريماس تغيرت ملامح الخجل الي طغت من لما لمسها مازن الى
استغرا"ايش عايشة.....ليكون فاكرني ميته"مسكت يده في محاولة
انها تبعد يدينه من عند وجهها .وبعدته ومن ثم دخلت لجوا عندهم وقلوبها بتنذر بالانهيار من شدت دقها.
مازن كان يناظرها بابتسمة وهي تدخل حس انه الحيياة اخيرا رجعت له مو متخيل ابد كان راح يفقده الحين مستحيل يضيعها بعد ما ذاق الم فراقها ..
لف الا يلقى عمه بوجهه.
محمد برفع حاجب:ايش تسوي هنا .
مازن بتوتر :هاا انا همم.
محمد يدعي الحدة:ليش كنت مع ريماس وواقف معها.
مازن اجت بباله فكرة نط لعند عمه :ها انت شفت الي صار دام كذا لازم الحين نتزوج مالي داعي.
محمد وهو يحبس ضحكته:ليش؟؟
مازن:الشكل الي شفتنا فيه انا وريماس غلط ولازم نصحح غلطنا .
محمد خلا نفسه ما شاف شي:شفت ايش انا بس شفت لما ريماس كانت داخلة لجوا.
مازن باحباط :ها اي .
محمد وهي يمشي همس له :اذا تبي تتزوجها اطلبها من عمك قبل ما احد يسبقك عليها وراح.
اما مازن حاسس حالوا مرتبك محتاس وقلق كيف يفتح الموضوع
فقرر يروح يجلس عند الشباب وقعد يسولف ويضحك ولا كأنه الي كان من قبل ميت وهو عايش.

اما عند ريماس لما دخلت انتبهت الها العنود وخافت لتكون تعبت لانها الزم ترتاح بعد العمليةهمست:ريماس انتي بخير.
ريماس بصدمة:اخوكي وققح.
العنود قطبت حاجبيها:ليش تقولين كذا؟؟
ريماس قالت لها عن الي صار .
العنود بتفكير :يقول انك مانتي ميته يعني كان فاكرك ميتة
وكأنها تذكرت معقققولة.
ريماس:ايش؟؟
العنود:وقت عمليتك اجاكي نزيف واحنا كنا متصلين على عمي
واسمعنا لما صار نواف يصارخ ويقول ريماس اختي قاعدة بتموت وبعدها انقطع الخط وصار الكل بحالة هسيرية من القلق وكنا فاكرين انك خلاص متي.
ريماس فتحت عيونها على وسعهم:كل هذا صار.
العنود :ويبدوا نه الاخ طلع قبل ما يعاود عمي يتصل ويقول انك صرتي بخير
لا ولسه كل ما حاولنا نتصل فيه يصرفنا انه مشغول.
ريماس مو مصدقة:يعني قعد اسبوع كامل مفتكر اني ميتة.
العنود بخبث:اكيد الاخ دام كذا معذور على الي سواه تراه عشقان ولهان.
ريماس وهي تضرب كتف العنود بعصبية مخلوطة بخجل:انطمي وكلي تبن.
العنود :ههههه ياريت يجي اليوم الي يفرجيكي فيه مازن الشغل الصح.
كمان مرة ضربتها ريماس وما همها وكملت الجلسة كلها تتريق على ريماس ومازن ..

***********
تصبح المرأة كالعقرب حين ترى امام عينها إمرأه أخرى في حياة من أحبه قلبها
تصبح عيناها واسعتان ممتلأتان بالتمرد والغضب الصامت قبل الأعصار يأتي كأنذار
فحذار من لدعة غضبها لأنها سامه ومميته عند الغيره
أفهمت يا رجل !!!!!!

***********
ببيت ابو حسن

سهى بغرفتها جالسة على الحاسوب قاعدة تفكر
"معقولة تعرف عن حياتي ....والله اذا تدري بذاك الموضوع اكون رحت فيها وانتهيت...لا لا اكيد بس كلام"قاطعها من تفكيرها دخول اخوها حسن
(حسن العمر 30 سنة مو متزوج مغازلجي وراعي خرابيط انسان
قمة بالوقاحة من ناحية الشكل مملوح وجذاب بعيون بنيات شعر اسود وجسم معضل عنده غمازتين بخديه)
جلس عندها حسن بتردد:سهى .
سهى :نعم.؟
حسن :ابي اسألك انا شفت وحدة ببيت عمي ابو الوليد وابي اعرف من هي.
سهى جلست باهتمام:ايش لابسة؟؟
حسن بيتذكر لما كان رايح باتجاه الحمامات
لمح وحدة جميلة جدا وقليل كلمة جميلة بحقها ما شافها بالكامل بس الي شافه كان اسر بالنسبة له.
سهى وهي تحرك يدها قدام وجه اخوها:ياهو وين رحت ها ايش كانت لابسة.
حسن:فستان فيروزي.
سهى بسرعة لانه ما كان احد لابس فستان غير تالا والباقي اما تنانير او بناطل بحقد:هذه بتكون مرة الوليد.
حسن"ااااخ والله يا الوليد حظك بيفلق الصخر عنك وحدة مثلها عليها جسم والا عيون دمااار وابتسم بخبث"وطلع
"تالا ما راح انسى هذه الاسم"
رن عليه صاحبه دخل غرفته ورد عليه:هلا .
:هلا فيك ,وينك يا رجال ما راح تجي للسهرة اليوم.
حسن:الا بس ايش النوعيات الموجودة.
بخبث:الي يحبها قلبك.
حسن بضحكة مدوية تنم عن حقارته وخبثه:ههههههههههههههههههههههههه دام كذا دقايق وبكون عندك.
:يلا نستناك .وسكر..

آسطورة..! 04-10-2014 10:36 AM

***********
لا شئِ يستفَزَني علىَ ـآلبُكآءَ ( سِوآكَ )
تَعودَ وَ كأنكَ لمَ ترتكَب جرمَ ـآلغيَآبَ وَ تتسَآئلَ مآ بهَ صوُتيِ !
لأُجيبكَ لآ شئِ سوىَ إنفلونزآَ أصآبتنيِ
أُجيدَ الآمبآلآة كمآَ تُجيد الغيَآبْ !

**********
في المانيا
نرجع شوي للماضي
بعد مرور يومين على عملية ريماس راح نواف وحب يمشي بشوارع المانيا.
وكان لابس كذا

http://www.analoza.com/vb/imgcache/a...748891_983.jpg
اما عند نور صحت شافت اختها جنبها.
مرام:صباح الخير.
نور:صباح الورد.
مرام:كيف حالك.
نور بابتسامة:مدري بس حاسة حالي افضل اليوم.
مرام:انشاء الله دوم.
نور برجاء:مروم بترجاكي مليت من جلسة المستشفى خلينا نطلع شوي.
مرام باعتراض:بس..سكتت لما شافت الرجاء الكبير بعيون اختها
وهي حاسة فيها جالسة اكثر من شهر بهل المستشفى.
مرام:"اوك جهزي نفسك.
راحت نور ولبست وحطت ميك اب يخفي علامات التعب والارهاق الي كاسية وجها ولبست مثل كذا
http://up.graaam.com/img/a28e18fe1e9...6558fc5785.jpg


بالنهاية جلسن على مطعم بطل على النهر وجلسن
نور تزفر وتتنهد براحة:اخيرا الحين حاسة حالي احسن بجد كتمة المستشفى مزعجة.
مرام بتساؤل ::لين الحين تفكرين فيه.
نور عقدت حواجبها:من؟؟
مرام:نواف.
نور سرحت شوي وقالت:انا اصلا ما نسيته لاتذكر افكر فيه.
وتنهدت من قلب ايش اسوي اذا القلب الي هواه مريض اااخ بس..
مرام حطت يدها على يد نور لتواسيها :اسف فتحت لك جروحك.
نور ودموع بدت بالتجمع بعيونها:هي ما تسكرت لتنعاد فتحها
بس تدري ايش؟
مرام :ايش في؟؟
نور :انا شفت نواف بالمانيا وكمان بالمستشفى.
مرام بصدمة:اما.
نور:اي بدت دموعها تنزل تدرين كان نفسي اركض له وارتمي بحظنه واقول اني احبك وكل الي قلته قبل كذب ااااخ يا خيتي اشرت على قلبها قلبي فوق وجعه بيوجعني اكثر ليه ليه حبه هذا القلب المريض.
صارت مرام تهدي بنور الي بدت تفقد السيطرة على نفسها لانها خايفة يأثر الزعل على قلبها ..
مرت دقايق وهدت نور.
صارت تتمشى وبعدها لمحت فرقة كانت تعزف وكانت تغني على الطريق ظلت تشاهدهم لين قربت وووو

بالنسبة لنواف الي كان يتمشى ويروح كل الاماكن الي كان فيها هو ونور لعل وعسى يلمحها لانه متأكد انها هنا بالمانيا
لمح فرقة بتعزف وكان راح يمر الا يسمع صوت وحدة عربية تغني بحزن الصوت ما كان غريب كان يسمعها تغني

و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت الي رحلت
و كيف بصبر عالبعاد
و كيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
روح أنا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب

و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت الي رحلت
و كيف بصبر عالبعاد
و كيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
روح أنا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب



حس بحزن وبجرح كبير بصوت الي بيغني

عند نور مسحت دموعها بعد ما خلصت غنا اتفجأة بالتصفيق الي حصلته على الرغم انهم مو فاهمين معاني الاغنية بس قدرت توصل مشاعرها العميقة لهذا الجمهور بعدت عن المايك وراحت تتوجه للمكان الي جلست فيه اختها لكن
تصنمت لما سمعت احد يناديها
:نوووور.
لفت نور لمصدر الصوت :...

***********
أنـآ آلِـتي لـوُ فـآرقِـت " آلـكـبـرَيـآء " يـوُمـاً ،،
لـ مِـآت آلـِكـبـريـآء حـَزنـاً عِـلـى غـَيـآبـي ،،!

***********
عند تالا بعد ما راح الكل
توجهت لجناحهم ولحقها الوليد.
تالا:وين راح انام.
الوليد وهو يقرب من تالا ويمسكها من خصرها ويقربها له
:امممم يعني وين على السرير.
تالا فاهمة عليه بس خات نفسها غبية:زين وانت؟
رسم الوليد ابتسامة على شفتيه على كلامها وغباءها المتقصد
:على السرير.
تالا وهي ترمش :جد .
الوليد خاق على الاخر:جد الجد .
حينها تالا مسكته ولفت يده لورا ظهره وهمست:تحلم نجوم السما
اقرب لك مني وصح ممكن ما اقدر اضربك بس انا اخذت فنون
دفاع عن النفس يعني احفظ ماي وجهك احسن لك ودفته ومسكت شنطتها ودخلت الحمام
دخلت مسحت المكياج وغيرت لبسها ولبست

http://up.graaam.com/img/215dbfdb6a7...480476dcfd.jpg
وبعدها فتحت شباك الحمام بس قبل فتحت باب الحمام من المفتاح
بهدوء حتى ما يحس ورجعت للشباك ونزلت من السلم الي اصلا
حطته قبل تحت الحمام بالضبط ونزلت طلعت برا لاقصر كله
بدون ما احد ينتبه وراحت شافت سيارها موجودة برا لانها طلبت من جوش يخلي احد يجيبها ركبتها وتوجهت لرندا ...

اما عند الوليد الي بعد الي ساوته تالا كان مبتسم عارف الطريق
لين يكسب قلبها طويل وبالعكس هذا الشي بدل ما يطفي عزيمته
ويخليه يقرر يتركها بتزيد رغبته اكبر بامتلاكها وتكون له وحده
حس انه تالا طولت راح دق الباب وهو يناديها لكن ما من مجيب
صار يقول بقلق:تالا اذا ما فتحتي راح اكسر الباب.
لكن تالا لا رد مسك مقبض الباب وشده لتحت وكان راح يكسر الباب لولا انه فتح دخل يناظر المكان ما كان في احد ناظر الشباك وراح باتجاهه وانصدم لما شاف سلم ناظر لجنبه وكان في ورقة
من تالا "زوجي العزيز خخخخ والله مو لايقة بس ما علينا
انا عندي اشغال واعمال ومستحيل اتركها حتى لو تزوجنا بس
اكملها راح ارجع لا تقلق وروح نام نومة بلا قومة

مع تحياتي زوجتك الحبوبة"
الوليد حس انه ولع نار كيف تسمح لنفسها تطلع كذا لو كانت موجودة جنبه لكوفنها اتصل على السكرتير الخاص فيه وامر بانه البودي قارد يبحثوا عنها .

عند تالا اخذت رندا وراحت تتوجه للعنوان الي اعطاهم اياه شون وقفوا بعيد عن المكان ونزلوا يكملوا مشي لين العنوان
وصلن خرابه ودخلنها بهدوء وباحترافية رندا طلعت من ورا ظهرها مسدس ومدته لتالا الي مسكته وكذالك رندا .
تالا تهمس لرندا:اهم شي ما يلمحونا او يشوفونا لانه حيناها راح يوخذوا اجراءات ثانية للنقل او يلغوه فلازم ننتبه.
رندا بنفس همس تالا:ادري .زبطن لثمتهن اشرت تالا لرندا على مكان تروحه .
وفهمت رندا وظيفتها والي هي انه عندم مكان الاجتماع تسجل كلامهم حتى بعدين يقررا تكمله خطتهم وراحت
اما تالا توجهت لغرفة مسكرة وفتحتها بهدوء ما كان فيها احد شافت مجموعة اوراق على طاولة متوسطة الغرفة ,بغرفة فاضية فارغة حالتها متدهورة وناظرت فوق كان سقف الطابق السفلي مو موجود وكانت في بلكونة فوق(لانه المكان عبارة عن عمارة من خمس طوابق وهن بالطابق الثاني)
وصارت تصور كل ورقة بدون اهتمام ان كانت ذات قيمة او لا خلصت وكانت راح تروح الا ....
بعد فترة من الوقت
عند رندا وقفت بمكان ما ينتبهوا له وصارت تسجل كلامهم.
بعد فترة حست باقتراب شخص ولمس كتفها كانت راح تصرخ الا ..
نرجع لعند تالا قبل شوي
كانت راح تطلع الا الباب كان على وشك ينفتح بسرعة قفزت باحترافيه لعند البلكونة مستعيتنه ببعض الصخور المرمية على الارض الي واضح انها جزء سقط من السقف العلوي للطابق واتخبت شوي وعاود الشخص يطلع انتبهت انه حط اوراق جديدة صورتهن بسرعة وطلعت وصلت لين رندا قربت لها ومسكت كتفها لفت رندا بذعر وكانت راح تصرخ من الخرعة الا انه تالا مانعت هذا الشي لما حطت يدها على فم رندا .
لما بعدت رندا:وجع خرعتيني.
تالا بهمس:ايش خلصوا؟؟
رندا :لا باقي ....
***********
أيحزِنُكَ تَبَلُدّي تِجَاهُكَ .. أيُحْزِنُكَ كِبْرِيَائِي !!
أيُحْزِنُكَ أنّي لَمْ أعُدْ أُعَاتِبُكَ .. أيُحْزِنُكَ حَقاً ؟؟
إمْهِلُنِي قَلِيلاً ، سَأُعِيدُكَ غَرِيباً كمَا كُنتْ ..

***********
لندن
عند تمارة كانت الشاحنة راح تصدم فيها لولا صاحب الشاحنة بعد بسرعة وقفت على جنب حطت راسها على الدركسون حست باحد فتح الباب ومسكها من عضدها وطلعها بره السيارة حاولت تفك.
بكره:صقر احسن لك تتركني.
صقر ما اهتم كلامها وصرخ:ايش كنتي تبين تموتي وتموتيني معك يعني.؟؟ ومن ثم قال بهدوء:تمارة ليه تهربي مني وليه ما تريدين تسمعي ايش صار .
تمارة لا رد.
صقر :الي صار... سكت لما شاف تمارة تسكر اذونها كأشارة انها ما تبي تسمع كلامه.
همس صقر بضعف:والله احبك يشهد ربي علي انه ما في احد بحياتي حبيته مثلك ...
تمارة قاطعته بصراخ وقهر:اسكتتتت ما ااااابييييي اسمع منككككك اي كلام خلاص الي بينا انتهى وانته الي نهيته بنفسك احسن لك تحل عني وتفارق .
مسكت يده الي كانت ماسكها فيه وبعدتها بقوة ودفته وطلعت بالسيارة بس هذه المرة ساقت بسرعة عادية
ما تدري عن القلب الي حطمته خلفها رجال شديد ثقيل ما في اي شي يهزه الا هي الاهي...

بعد مضي عدة ساعات
فهد وصله اتصال وقال بتلهف:ها ايش لقيتوها؟؟
:اي طال عمرك .
فهد :بسسسرعة وين.؟
:في....(منطقة بشواطئ عند البحر.)
فهد سكر وبسرعة توجه للمكان(الي سواه اطلق كل رجالة للبحث عن تمارة وطلب من صديق له يعمل بدائرة السير بمعرفة وين سيارتها)


*********
ڪــُــل يــَــوم تــزدآد ~> { آنــَــآنـيّــتــي بــِــك } ~✿`
وَ يــڪــبــُــر... عشــقي لكــي`
فَ / آرج͡ــــُــوكي . . !
[ آפــتــويــنـي ] ~ `
و آפــتـمــِــلي { ج͡ــُــنــونــِــي آللآ مــפـــدوُد } `
“»| بــــِــك|«”

********

بعد فترة كانوا راح يقوموا فتالا ورندا بسرعة طلعن صارن يمشن لين وصلن للسيارة توجهت تالا لباب السواق.
رندا :لا انا خليني اسوق اليوم.
تالا:ليش ما ابي.
رندا :كمن تلتول خليني اجربها باين سيارة تجنن في سواقتها .
تالا:تلتول فعينك ,طيب بس اتمنى ما يصير لها شي.
رندا باستهزاء وهي تلتقط المفتاح الي رمته تالا:يقال اذا انتي يعني الي سقتي راح تكون السيارة بخير.
تالا:هههه بهذي معك حق وركبن وانطلقت رندا بسرعة حتى
لا يلتقى بسيارت العصابات .
تالا بدها ترفع ضغط رندا:الا رنود ايش اخبار حبيب القلب.؟؟
رندا وهي تناظر تالا وهي عاقدة حواجبها:اي حبيب قلب.؟؟
تالا :دحوووووم.
رندا حينها عصبت :تالا انطمي ازين لك.
تالا وهي تدعي الصدمة:افا افا بعد كل هذا العشرة تقول لي انطمي اهئ اهئ اهئ طلئني يا ريان طلئني ما لي ائعدة هون عنك بعد اليوم .
رندا :هههه زين انتي طالق طالق طالق.
تالا تصرخ :لالالالالالالالالالالالالالا.اهئ اهئ اهئ ليه تسوي فيني كذا يا ريان.
رندا طقت تالا على راسها وهي ماسكة المقود باليد الاخري:خففي هبالك.
تالا وهي تدعي الالم:ااااه وبعدها قالت بسخرية كذا تضربين
احس انه كنتي تربتي على كتفي.
بعد فترة من الصمت.
تالا :دريتي اخر خبر.
رندا فاكرة راح تقول نتكة فكملت :صرصور انتحر.
تالا باستهزاء:لا تزوجت.
رندا وهي توقف السيارة بسرعة لدرجة انه تالا ضربة بالي قدامها .
تالا :وجعععع ايش فيك.
رندا بصدمة:انتي من جدك تزوجتي.؟
تالا ببرود :ايه ايش فيها وازيد كمان تزوجت امس.
رندا:اني بجد مجنونه خبريني ليش؟؟
تالا صارت تحكي لها بحكم انهم اتقربوا من بعض بالفترة الي عدت
وبسبب الظروف الي جمعتهم هي وتالا ..
رندا :احنا مكتوب علينا دوم نضحي بنفسنا وننكسر حتى غيرنا لا ينكسر ويعيش.
تالا بحسرة :ايه ...


* كَثِيراً مَا كَسَرْنَا أنْفُسَنَا , حَتَى لَا يَنْكَسِر غَيْرَنا !

وصلوا لبيت رندا ونزلت وتالا ركبت مقعد السواق
وصلتها رسالة وحست فيها لانها مخلية التلفون على الهزاز.
كان في 4 رسايل من وليد 2 من مشعل 1 من مجهول
ما اهتمت لرسايل الوليد ومشعل وقالت بوقت ثاني وفتحت رسالة
المجهول وكانت"لا تعيدينها مو كل مرة تسلم الجرة المرة قدرتي
تطلعي بدون ما يكشفوك المرة الجاية راح يمسكوك كوني اكثر حذر
تحيات
مجهول" تالا توترت وخافت طوال الفترة الي طافت كل ما تعمل
شي تجيها رسايل من المجهول اما تحذير من خطر قادم او معاتبة
لانها بتعرض حالها للخطر....
وصلت للبيت وهي عم بتفكر نزلت من
سيارتها وتسللت للقصر وراحت لجهة الحمام رطلعت السلم ووصلت للحمام دخلته كان بابه مفتوح
شافت الوليد جالس على السرير وحاط راسه بين يديه
ما تدري ليه حست بتوتر وخوف طفيف ما فكرت ايش الي راح يصير بس يرجع تعرف الوليد قنبلة موقوته اليه خايفة منه يا ترى ايش راح يعمل.
ثزاني ورفع الوليد راسه وطالع الباب كان راح ينزل راسه بس
بسرعة عاود رفعه ليتفاجأء بلي واقفة امامه فز بسرعة لدرجة
اربكت تالا وخلتها ترجع خطوة للوراء وبعدها وقفت بصمود وثبات منتظرة اي شيئ منه كف وحتى شتايم واهانات لكن..............
الي ما توقعته ابد حست بعظامها تكسرن من كثر ضغط الوليد
عليها وهو حاظنها وهو يقول بنبرة خوف وجزع ما ظنت تالا تطلع من الوليد وتتوجه الها :وين كنتي ؟؟؟
وليه تأخرتي كذا تدري حجم القلق الي صبتيني فيه.
تالا مصدومة متفاجأة مبهوته ومتصنمة ما تدري ايه كمان الوليد بعد عنها لما ما شاف اي استجابه ..
شافها فاتحة جزء بسيط من فمها وعيونها بترمش بعدم استيعاب ابدا لردة فعله .
الوليد حينها تكلم بحدة :وين كنتي؟؟
تالا صحت من عدم الاستيعاب الي كانت فيه على نبرته الحادة.
رفعت تالا حاجب:كان عندي شغل.
الوليد وهو يرص على سنانه :اي شغل لين الساعة 1 بالليل.
تالا باستهزاء:شي ما يخصك لا انت ابوي ولا اخوي ولا زو...وقفت عن الكلام.
الوليد :اي ولا زوجك يعني.
تالا....
عاود الوليد رجع لنبرة الحنية والقلق:طيب مو الحين وقت الكلام
وكمل بتعب خلينا ننام الحين والصباح رباح وحينها راح نتكلم.
تالا قالت بملل:يصير خير....اه طيب وين ملابس النوم.
حينها ابتسم الوليد بخبث وقال يدعي البراءة :هناك واشر لها على المكان .
راحت تالا وسحبت الشنطة معها لغرفة التبديل .
فتحت الشنطة وانصصصصصصصدمت كلها قمصان نوم خالعة بتكشف اكثر مما تستر
ناظرت غرفت التبديل حتى تاخذ شي من الوليد لكن ما كان في
شي ابد "الحقير عارف يلعبها "ناظرت ملابسها الي ابد ما تنفع
للنوم غير كذا كلها وسخ وغبار من البلكونة الي كانت فيها
عاودت دورت بالشنطة واختارت قميص نوم وهو استر شي
انا ما بعرف اوصف قمصان نوم وما اقدر احط صورة خالعة بس اكيد بدون ما اقول معرف ايش الاستر في قمصان النوم.
اجا ببالها فكرة شيطانية بانه دام هو سوا كذا انها تطلع كذا وتعذبه
بما انه قال ما راح يقرب منها الا برضاها لكن سرعان ما ابعدت
هذه الفكرة حتى لا تؤثم وغير انها مستحيل تطلع تستعرض قدامه
كذا حطت الجاكيت حول جسمها وطلعت لقت الوليد يناظرها بس
بسرعة توجهت للسرير ولما اندست ولحفت نفسها وبعدها رمت الجاكيت جنبها .
اما الوليد تنهد ما توقع تعرف تستر نفسها كذ بس ما سوى شي لانه اليوم هو البداية فقط ما بده يستعجل

************
مُؤلمْ أنْ لا تَعرف مَاذا بِكَ
سِوَى أنكَ فَاقَد شَئ تَعجزُ عَنْ وَصفهُ _مؤلمْ جداً , عندمآ نَسرح
بالتَفكير أحياناً ولآ توقظنآ إلّا دَمعه

***********
المانيا نرجع للماضي

نوووووور:التفت للصوت الي يناديها
باين كان يلهث لانه كان يجري وراها.
نور بنبرة حب واشتياق تحاول تخليها عادية قدر الامكان:نواف.
قرب نواف الها قال بحب وكأنه تجاهل الي سوته كل هذه السنين
:نور كيف حالك.
نور بتوتر:ببخير.وانت؟؟
نواف بابتسامة عذبه تذيب قلبها:بالف خير.
نور حست عداد قلبها وصل للمليون فقررت تروح لكن يده كانت اسرع ومسكها وهمس:لا تروحي.
وكمل باشتياق وهيام اشتقت لك .
نور بلا شعور:وانا اكثر.
ارتسمت ابتسامة كبيرة على وجهه لكن ثواني وارتسمت ابتسامة من نوع اخر وكأن ابتسامة مزيفة حلت مكانها .
نوربتوتر بعد ان وعت مما قالت:احم انا لازم روح.وبعدت يده
نواف :طيب متى نلتقي..
نور لارد.
نواف :طيب اسمعي راح اكون ب.....الساعة 10 الصبح كوني بالموعد..
اما نور راحت حتى بدون ما ترد.

وصلت لاختها وراحت هي واياها للمستشفى واول ما وصلت قالت مرام لنور:روحي .
نوروهي تهز راسها بالنفي:مستحيل انا ما اقدر.
مرام:اسمعيني عيشي هل كم يوم بحياتك على راحتك .
نور :بس..
مرام :لا بس ولا شي يعني عاجبك تكوني كذا .
نور وهي تفكر :ما ادري .
مرام :معك لين بكرا الصبح فكري زين.
نور اكتفت بهز رأسها بايجاب..

الحاضر

عيونها مورمة من كثر البكى كل شهقة بتطلعها حاسة وكأنه قلبها بينتزع من مكانه
ضمت رجولها لصدرها وهي تردد كلمة واحدة
"ليش؟"
بعدها بفترة قامت فكت ابرة المغذي بقوة لدرجة انه الدم صار ينزف بغزارة ما ان رقت رجليها الارضيه حست بدور وانها مو قادرة تمشي ثواني وهوت للارض مغمى عليها
لحن الحظ كان دور الممرضة المناوبة تتفقدها
اول ما ششافت نور تقدمت بهلع وخوف وبعدها لحقها طاقم طبي كامل من اجل معالجتها اما اختها الي دخلت وانصدمت من تجمع الممرضات والدكاترة وخافت على اختها لولا واحدة من الممرضات سحبتها وطلعتها وصارت تهديها وكانت تردد كلمتين
"انا السبب"بين كله شهقة بكاء بتطلعها

ياترى ايش صار؟؟

*************

آجَمـــلْ شيَء فِي هذهِ آلحيـــــــــــــاة !!
آنِ تعرفَ قيمِـــــــــــــةَ نفسِــك ..
وَ تدعِ آلآخَـــــــــرينْ يتأكِدوا مِن خــلال ،،
[ مُعآملِتـــــــك وَ تفآعُـــــــــلكَ ]
، بِأخلاقـــــــكِ معهم ،
... ... ... ... آبتسِــــــــم
ليسَ هنـــــــــــآكَ مَا تخسَـــــره !!
فَربكَ موُجوُد ، وَ رزقُكَ مكتوُب ، و عُمركَ مَحدوُد..

************
لندن
كلنت جالسة على الشط وهي ضامة رجولها الحافية لصدرها ودموعها بنسابن بغزارة بصمت
تسترجع كل الي صار لها فتغمض عينيها بالم وتتسرب الدمعات لخدها الوردي
حست باحد يمسح دموعها فتحت عيونها بخوف شافت فهد يناظرها بخوف وقلق :تمارة ايش فيك.
تمارة :لا رد .
فهد خاف عليها وليش تبكي كذا.
قرب لها وسحبها لحضنه تمارة ما بعدت بل مدت يديها حتى تمسكه من خصره بققوة
صار يمسح على راسها بحنان وهو يقرأ عليها من ايات القرأن المطمنة للنفوس.
مرت دقائق لين حس فهد بانتظام انفاس تمارة بعدها قليلا ليسقط
رأسها مرة ثانية لصدره حتى يدلل انها نائمة شالها بخفة وكأنها
طفلة صغيرة بين يديه بضخامته وصغر حجمها.وحطها بالمقعد الخلفي للسيارة
وتوجه للمنزل بها نزل من السيارة وشالها مرة ثانية وطلعها
لغرفتها حطها على السرير زال شالتها لينصدم بشعر حرير بلون
ذهبي طويل (لانه تمارة لما تكون لابسة الحجاب ما بتحط الباروكة )صارة يمرر يده عليه بعد استيعاب وكأنه بده يتأكد من
انه ما بيحلم ناظر لوجهها الملائكي مع شعرها كانت قصة ثانية بالجمال
كأنها ملاك ساقط من السماء.
كان بدو يبعد الا تمارة كانت شادة على ذراعه وحس انها بتمتم
بكلام فقرب اذنه منها "لا تتركني"كانت هذه هي كلماتها فهد ابد ما
فكر بالدعوة زحف جنبها بالسرير اعتبر كلامها كأنها امر مو طلب
سحب يده هذه المرة بخفة ومررها تحت رقبتها وشدها له وحط
راسه بشعرها وصار يتنشق رائحته العذبه ناظر وجها مرة ثانية
قرب وطبع قبلة ناعمة على شفتيها وبعد وحط رأسها على صدرة
حتى ما يناظرها مرة ثانيةة لانه القلية كانت كفيلة بأنها تفجر مشاعر شتى لديه

انتهى البارت


*حسن وايش ناوي على تالا؟؟
*رندا وعبد الرحمن والي ممكن يحصل بينهم بهذه الرحلة؟؟
*ريماس ومازن ؟؟؟
*نور ايش صار لها قبل اسبوع ؟؟وهل راحت للقاء مع نواف؟؟
*نواف وهل فعلا نسى كل شي قالته نور؟؟
*شو الشيئ الي اكتشفته تالا عن سهى؟؟
*تمارة وفهد ؟؟

واخيرا السؤال الرئيسي لمين تبون تمار؟؟
فهد او صقر؟؟

Miss.. N 04-10-2014 02:44 PM

*حسن وايش ناوي على تالا؟؟
باين عليه اخبث من اخته

*رندا وعبد الرحمن والي ممكن يحصل بينهم بهذه الرحلة؟؟
ما اعرف .. هو عبد الرحمن ما عاد يبين ولا شي

*ريماس ومازن ؟؟؟
يمكن هو يعرض عليها الزواج وتوافق

*نور ايش صار لها قبل اسبوع ؟؟وهل راحت للقاء مع نواف؟؟
يمكن راحت تلاقيه ... بس ما اعرف ايش صار

*نواف وهل فعلا نسى كل شي قالته نور؟؟
هئة
*شو الشيئ الي اكتشفته تالا عن سهى؟؟
ما اعرف . بس شكلوا شي خطير

*تمارة وفهد ؟؟
تحزن تمارة بعد ما حاولت تنسى صقر رجع



واخيرا السؤال الرئيسي لمين تبون تمار؟؟
فهد او صقر؟؟

فهد ... اانا بدي فهد وبس


رائع البارت

تحية للكاتبة
و روزان كمان هههه

آسطورة..! 04-11-2014 11:47 AM

احم احم ايوة هيكـ الكلآآم..
بس تمارة لفهد وفهد لتمارة وبس..
صح نهولةة؟؟
رح نعمل مظاهرة ونحذف الرواية ازا تمارهه مو لفهد

Miss.. N 04-11-2014 01:45 PM

ههههههههههههههههههــ

اكيد بنحذفها اذا ما صار هيك

وبدنا تالا للوليد


الساعة الآن 04:13 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.