!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > زوايا عامة

حوار بين الماء و النار

الماء: هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟ النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-24-2013
احساس أنثى غير متواجد حالياً
Palestine     Female
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل : May 2013
 فترة الأقامة : 2316 يوم
 أخر زيارة : 06-06-2014 (06:14 PM)
 الإقامة : فلسطين ♥
 المشاركات : 869 [ + ]
 التقييم : 357
 معدل التقييم : احساس أنثى is just really niceاحساس أنثى is just really niceاحساس أنثى is just really niceاحساس أنثى is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي حوار بين الماء و النار







الماء: هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟


النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟

أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.


الماء :لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟

النار: لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.


الماء: اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.


النار: فمن مطفئ نارالغضب!


الماء: ماء الوضوء.


النار: ومطفئ نارالهوى!

الماء: ماء الوصل.

النار: ومطفئ نارالحسد!

الماء: ماء الحمد.

النار: ومطفئ نارالفراق!

الماء: ماء الصبر.

النار: ومطفئ نارالشوق!

الماء: ماء الأمل.

النار: ومطفئ نارالوجع!

الماء: ماءالشجاعة.

النار:ومطفئ نار الفتنة.!

الماء:ماء الإيمان.

النار:كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.

الماء: النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.

النار:الموت أكبر من الحياة.


الماء: بل الحياة أكبر ، و أبقى.



النار:كيف؟


الماء: الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة


النار: صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.

الماء: وماء الرجاء يطفؤها.

النار: أ تعرف الفرق بيني وبينك؟

الماء: نعم، لولا وجودك لما كان ليمعنى ولا مكان.

النار:صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.

الماء: نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.

النار:لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.

الماء: ومتى تكسبين جولات المعارك؟

النار:حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.

الماء: وهل يحن إليك أحد؟


النار:نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث ،وبرد الحديث تذكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق




p,hv fdk hglhx , hgkhv hglhg





رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013   #2
آلْبْآرْوْنْ


الصورة الرمزية وجع الروح
وجع الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-31-2016 (11:22 AM)
 المشاركات : 25,078 [ + ]
 التقييم :  5216
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


لوني المفضل : Indigo
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



وهل هناك حوار بين القاتل والمقتول

يسلموو على الانتقاءات المميزة
في انتضار خط قلمك البارع
تحياتي و ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013   #3


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (09:04 AM)
 المشاركات : 32,690 [ + ]
 التقييم :  19423
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 106
شكر (تلقي): 126
اعجاب (اعطاء): 225
اعجاب (تلقي): 213
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



إحساس أنثى مناظرة رائعة
وتحمل فكرة
أشكرك للطرح
وللإختيار المميز
تقبلِ مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013   #4


الصورة الرمزية احساس أنثى
احساس أنثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 06-06-2014 (06:14 PM)
 المشاركات : 869 [ + ]
 التقييم :  357
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



في حوار بين التلوث والنظافه

بنفع

ههههههههه


نورت اخي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013   #5
آلْبْآرْوْنْ


الصورة الرمزية وجع الروح
وجع الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-31-2016 (11:22 AM)
 المشاركات : 25,078 [ + ]
 التقييم :  5216
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


لوني المفضل : Indigo
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



وهل هناك حوار
بين العقال ومجانين
لكن هناك امور تحاور موتها


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013   #6


الصورة الرمزية احساس أنثى
احساس أنثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 06-06-2014 (06:14 PM)
 المشاركات : 869 [ + ]
 التقييم :  357
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الله أعلم

منووورين أخوتي ☺


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013   #7


الصورة الرمزية رُفات الأمآني
رُفات الأمآني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 08-16-2016 (09:35 AM)
 المشاركات : 5,093 [ + ]
 التقييم :  2317
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Chocolate
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



جميل احساس انثي

يسلمو عالطرح


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013   #8


الصورة الرمزية بنات فلسطين
بنات فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم :  9420
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حلو كثير موضوعك احساس
مشكوره كثيير
وننتظر جديدك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013   #9


الصورة الرمزية رفيعة الشأن
رفيعة الشأن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-21-2016 (04:57 PM)
 المشاركات : 16,294 [ + ]
 التقييم :  3551
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



احساس انثى

انتقاء متميز ومتواصل لاطرووحاتك

عوااافي يالغلا

تحيتي ووردي لاجلك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013   #10


الصورة الرمزية احساس أنثى
احساس أنثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 06-06-2014 (06:14 PM)
 المشاركات : 869 [ + ]
 التقييم :  357
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يسلموووو على المرور العطر

ودي ☺


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المال, النار, حوار

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قطر تنشئ معبراً خياليا تحت الماء رفيعة الشأن رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я 8 09-24-2016 04:01 PM
يجتمع الماء المالح والعذب والمر في اجسادنا رفيعة الشأن ثقف نفسك 9 09-07-2013 07:41 PM
خذي المال والدلال وامنحيني الحب والحنان عشق الياسمين زوايا عامة 1 04-22-2013 04:38 PM


الساعة الآن 10:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.