!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

برهوم: نستنكر اتهام مرسي بالتخابر مع "حماس"

برهوم: نستنكر اتهام مرسي بالتخابر مع "حماس" استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الإصرار على تضمين لائحة الإتهام الموجهة للدكتور مرسي في مصر تهمة التخابر مع الحركة.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-19-2013
" Banned "
كاتم الاحزان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 2192 يوم
 أخر زيارة : 07-09-2014 (02:04 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : كاتم الاحزان is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
SSD برهوم: نستنكر اتهام مرسي بالتخابر مع "حماس"



برهوم: نستنكر اتهام مرسي بالتخابر مع "حماس"




استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الإصرار على تضمين لائحة الإتهام الموجهة للدكتور مرسي في مصر تهمة التخابر مع الحركة.

وقالت الحركة على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم: "نعرب عن بالغ إستيائنا واستنكارنا من الإصرار على تضمين لائحة الإتهام الموجهة للدكتور مرسي في مصر تهمة التخابر مع حماس".

وأضاف برهوم في تصريح نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نعتبر ذلك ترسيخا ونشر لمصطلح حماس فوبيا كمحاولة لكي حالة الوعي المصري والعربي سواءا الرسمي والشعبي التي أبدت مسئولية عالية في التعاطف مع غزة ومعاناة أهلها المحاصرين ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تدافع عن عزة وكرامة الامة العربية والإسلامية جمعاء".

واعتبر برهوم أن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته والوقوف إلى جانب غزة المحاصرة واجب إنساني وأخلاقي وقومي وعربي على الجميع دون استثناء.

واستنكر إستمرار الهجمة الإعلامية الشرسة على "حماس" من بعض وسائل الإعلام المصري والتي تجاوزت كل حدود الأخلاق الصحفية والمهنية والأدبية في حملتها المحمومة والتي لن يكتب لها النجاح ولن تؤثر في وعي وثقافة الجماهير التي استلهمت ثوراتها من ثورة الشعب الفلسطيني ومقاومته وعزيمته وإصراره.

يذكر أن القضاء المصري يحاكم الرئيس محمد مرسي وبعض قيادات جماعة الإخوان بتهمة التخابر مع حركة "حماس" وهو ما ترفضه الحركة.



fvi,l: ksjk;v hjihl lvsd fhgjohfv lu "plhs"





رد مع اقتباس
قديم 12-19-2013   #2
" Banned "
تعـبـنــــا يــا هـــــوى


الصورة الرمزية فارس22
فارس22 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 626
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 04-19-2014 (11:48 PM)
 المشاركات : 1,433 [ + ]
 التقييم :  83
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الجزاء من جنس العمل



حماس تحاكم ابناء فتح المناضلين في غزه

بتهمــة

التخابر مع رام الله




من اعمالكم سلط الله عليكم



 

رد مع اقتباس
قديم 12-19-2013   #3
" Banned "


الصورة الرمزية كاتم الاحزان
كاتم الاحزان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 07-09-2014 (02:04 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي




هههههههههههههههه

مشكور على مرورك يا مان


 

رد مع اقتباس
قديم 12-19-2013   #4


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (05:29 PM)
 المشاركات : 32,678 [ + ]
 التقييم :  19418
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 106
شكر (تلقي): 125
اعجاب (اعطاء): 224
اعجاب (تلقي): 209
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



ههههه
ومين برهوم هذا حتى تلتفت مصر له ولا لكلامه
على رأي المثل على بال مين يلي بترقصي في العتمة
مشكور لنقلك
( يا مان ) هههه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-20-2013   #5


الصورة الرمزية الوطن والغربة
الوطن والغربة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 11-15-2016 (01:28 PM)
 المشاركات : 11,603 [ + ]
 التقييم :  1211
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



وهل التخابر مع حماس او غيرها خيانة ؟؟؟؟

الوطن والغربة


 

رد مع اقتباس
قديم 12-20-2013   #6
مشتاق اشوفك


الصورة الرمزية لمشتاقة لروحي
لمشتاقة لروحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 08-11-2015 (10:08 PM)
 المشاركات : 2,349 [ + ]
 التقييم :  61
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا تطعن في ذوق حبيبتك .. فقد اختارتك أولاً !!
لوني المفضل : Azure
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هو برهوم بيعرف يحكي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حماس "تحرق" مفاجآت "العقيد" قبل 45 يوماً كاتم الاحزان الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 6 09-16-2013 05:38 PM
مفتي الديار المصرية الأسبق - مرسي لا شرعية له ووجب عزله.. والقرضاوي "خرف" мя.кнαмιѕ الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 9 08-25-2013 12:15 AM
الضفة: "حماس" تدعو لـ"جمعة الغضب" كاتم الاحزان الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 15 08-19-2013 07:33 PM
هديه العيد الاصدار الجديد "وقعدو لهم كل مرصد" بنات فلسطين ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 3 08-15-2013 01:47 PM
مرشد الإخوان المسلمين . عزل مرسي يفوق هدم "الكعبة" мя.кнαмιѕ الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 3 07-26-2013 12:54 PM


الساعة الآن 07:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.