![]() |
اها اكيد منورة وهل يغيب القمر...؟؟!! هههههـ بمزح متصدقيش |
البارت الحادي عشر اليوم التالي جود صحت بكير والكل حتى يتجهزوا لروحة الشالية اخذت شور ولبست http://www.700bk.com/vb/uploadcenter...1359553605.png نزلت كانت مستانسة على الاخر. طبعا احمد وخالد ما كانوا موجودين حتى يجهزوا الشاليه هم وباقي الشباب. جود بفرحة:صباحو وراحت حبت راس امها وابوها وخالتها وزوجها لانها بتعتبره مثل ابوها . الكل:صباح النور. ابو احمد:ايش فيك مستانسة. جود:ليش يبا حرام استانس. ابو احمد:لا بس ابي اعرف ليش. جود:اولا لاني تركت العكازة والثانيا لاني رايحة على الشاليه. ام احمد:ليه يما تركت العكازة قال الدكتور مو لازم قبل شهر وانت ما تميت اسبوعين. جود: يما ايش فيك على انا مستانسه هيك وكمان انا مثل الحصان ما تشوفين. ام احمد :يا رجال قول لك شي وهي بتناظر ابو احمد. ابو احمد كان بدوا يحكي بس شاف نظرات الترجي من جود:خلاص اتركيها بس راح ناخذها احتياط اذا اتعبت جود باست ابوها:مشكور ما حد يفهمني كثرك الكل قام من علىالفطور حتى يجهزوا حالهم. ابو احمد:جود تعالي على المكتب. جود قامت ودخلت مع ابوها ابو احمد:احم احم. جود:تفضل . ابو احمد :اسمعي يا جود..... لحظة على ايشش مستعجلين الكل طبعا ركبوا السيارات وكل وحدة مع عيلتها جود طول الطريق كانت مكتابة من الي صار وصلو الكل رتب اغراضه وبعدها جلسوا شوي سولفن البنات بس الغريب انو جود كانت هادية المهم بعدها نامن البنات صحت جود العصر صلت ولبست شيلتها وعبايتها وراحت تمشي على الشاطئ كانت تتذكر الكلام الي دار بينها وبين ابوها . عودة الى جود لما كانت بالمكتب ابو احمد:اسمعيني يا جود انت بتعرفي انوا في يوم من الايام لازم البنت تطلع من بيت ابوها . جود ناظرت اله باستغراب. يكمل:اسمعيني في شب والنعم فيه طالب ايدك شب زين اخلاق ومال وعز وغير هيك احنا بنعرفه تمام . جود ما بتعرف ليش بهاي اللحظة اجا على بالها راكان. ابو احمد: بيكون ولد خالتك خالد صددددددددددمممممممممممة صددددددددددددمممممممممة جود بانفعال:لا ما ابي. ابو احمد استغرب جواب جود وحتى لو بدها ترفض بس مو بها الطريقة. ابو احمد باستهجان:ليش! جود:يبا ما ابي اتمنى ما تضغط علي. ابو احمد بحدة:ليش ايش فيه ولد خالتك كانه فيه عيب. جود ظلت ساكتة. جود بنفسها:اااااااااه ايش اقولك انو كان يتحرش في انا بخاف علاقتنا ببيت خالتي تدمر اذا قلت خالتي وزوجها ما شفت منهم الا كل شي طيب. ابو احمد:انا برد الهم انك موافقة بعد ما نرجع من الشاليه. جود:بس يبا... ابو احمد قاطعها: لما تجيبي الي عذر مقنع حينا بفكر. قلت الكم اذا عصب بينسا اي احد بيكون بدون رحمة وطلع وترك جود الي قلبها يتقطع. صحت جود من افكارها انتبهت لسيل الدموع الي كان نازل على خدها :اااااااااااه اااه. حست جود انو البنات قربن فمسحت دموعها وحاولت تعدل صوتها ندى وهي تضرب ظهر جود:بتعمل ايه يا جميل. لفت جود :ولا شي. انتبهن البنات لعيون جود. اميرة:ايش في يا جود. جود بصوت شوي مبحوح: لا ولا شي دخل الرمل في عني. ندى بعدم تصديق بس حاولت تمشيها عشان البنات موجودات. :بنات ملل ما بدكن نلعب او شي. جلسن البنات على الرمل وعملن دائرة. شذى:ايش رايكن نلعب لعبة الصراحة. البنات:ايه. جابن قنية ودورنها. اجت بين اميرة وشذى. اميرة:انت يا شذى ندمت لانك وافقتي على ياسر. شذى:انا بالبدايه بعد ما وافقت كنت بدي ارفض لاني كنت خايفة من موضوع الزواج بس بعد ما تعرفت على ياسر اكثر واكثر صدقن قلت هذا احسن قرار ممكن اتخذته بحياتي. البنات:ااااااااااااااااااووووووووووووووو وقعدن يخزن فيها. دورنها مرة ثانية. هند بتسال ندى. جود همست لهند. وابتسمت ابتسامه خبيثه>>ما بعد هذه الابتسامة الا البلاوي ناويه على نيه. ندى:بترجاك يا هند لا تسمعي لجود هذه بتخرب افكارك هند:انت يا ندى بتحبي احمد وكيف حبيتي. ندى بهيام:انا مو بس احبه الا امووووووت فيه ااااااااااااااه متى بس اصير معاه لولا العيب لقلت له متى يا استاذ راح تتفضل تتحرك وتجي تخطبني بس والله لولا الحيا اوفف. جود سكرت المسجل وصارت تضحك من القلب وماسكة بطنا البنات ناظرنها باستغراب. جود:ههههههههههه يقطع ههههههههه كل هذا يابنت مستعرسةههههههههه اخ يا بطني رفعت المسجل وفتحته كان صوت ندى ندى فتحت عيونها على الاخر ا اما البنات ماتن ضحك خصوصا لما جود ارسلت المقطع لاحمد.>>قلت الكم ناويه على نيه حمرا. ندى كانت بدها تضرب جود بس لانها مصابه ما قدرت وناظرتها بحقد وكل ماتنتبه جود الها تموت ضحك عند الشباب كانوا يمشوا على الشط ببس بعكس جهة البنات. لما وصلت رساله من جود. "اسمعه لوحدك هذه هديه مني الك" بعد شوي عن الشباب ولما سمع التسجيل انصدم حط ايده على قلبه وقع على الارض احمد بفرحة:اااااااااااه قلبي الصغير لا يتحمل. الشباب ناظره باستغراب . دق احمد بسرعة على جود. عند البنات. جود شافت المتصل جود:ههههههههههه الاخ مستعجل. فتحت الخط وحطت جود سبيكر. احمد بفرحة:هلا وغلا لاحلا الو من احلا اخت. جود:الله الله كل هذا حبا فيني يا المصلحجي لولا ادري انوا عرق المصلحة ساري في كل العيلة لكان اعطيتك طاف. احمد:صدق يا جود الي اسمعته. جود وهي تناظر ندى الي وجها مثل حبت البندورة المستويه . :ايه. احمد بهيام:ااااااااه يا لبي صوتها فديتها والله احبها وبتمنى لو كنت خاطبها لحملتها وشلتها بكل مكان. جود وفيها ضحكة وتناظر كمان مرة على ندى الي بغى يغمن عليها. :شو استخفيت يا ولد. البنات حينها ما استحملن:ههههههههههههههه احمد بفشله:يا جود النذلة حاطة اسبيكر ويستهبل اهئ اهئ تخونيني بهذا الشكل وين العشرة يا جود اه. جود: اي عشرة واي خرابيط انت تستهبل يلا فارق بس اسمع ابي تحذف المقطع . احمد:لا ابي اسمعه كل يوم قبل ما انام. جود:فارق بس فارق. وقفلت بوجهه . المسكينة ندى بغت تبكي من الفشلة فالبنات رحمنها وما رضن يعلقن عليها. بعد ربع ساعة من اللعب جود:جوووووووووووووععععانه. ابببببببببببببييييييييييي اكل. اجا صوت الشباب من وراهم. محمد:قصري صوتك. . جود: ما لي دخل ابي اكل. احمد:وهو يناظر ندى الي ما رفعت راسها الي كان مثل القنبلة راح ينفجر باي وقت. :طيب الحين بنطلب الكم. جود:لا نبي نروح المطعم. تركي باعتراض :لا. جود تناظر احمد وراكان برجاء. راكان بلا شعور قال:خلاص لعيون جود راح نوافق. جود صار وجها مثل الطماطم. كان خالد يبي يضرب راكان لين يتفل العافيه بس احترم الموجودين. البنات راحن يجهزن حالهن ما عدا جود الي راحت عند الشياب حتى تستاذن منهم. جود دخلت وسلمت وحبت روسهم. راحت جلست جنب جدها . جود:جدو. جد:اخلصي ايش تبي؟ جود ابتسمت:منيح ريحتني من المقدمات. جد يضحك. جود:نبي احنا والشباب نروح على المطعم قلت ابي اقلكم. جد:تعطينا خبر والا تطلبي منا؟ جود تستهبل:اكيد نعطيكم خبر لانه موافقتكم تحصيل حاصل. الكل ضحك. جد بحدة مصطنعة:ما في روحة. جود بوزت وببراءة وباست جدها:اكيد جدو ما بيرفض الي طلب. جد ضحك وقال:طيب روحوا . جود باست راس جدها وطلعت . استغرب الجد انوا جود ما باست ابوها لانو من عادتها بعد ماتطلب طلب تبوسة وناظر ل ابو احمد الي باين انو مو على بعضة وزعلان في السيارات الشباب طلعوا بسيارة محمد والبنات بسيارة احمد طبعا طول الوقت احمد يطلع على ندى من المراية وندى المسكينة مو قادرة ترفع راسها حتى جود انتبهت لاحمد وخزته جود بهمس:اكلت البنت بعيونها. احمد بهمس:ما اقدر. جود بحدة:غض بصرك والا لافقع عيونك احمد:اوف طيب وصل الكل اكلوا وانبسطوا وبعدها رجعوا. نزلن البنات ندى:جود وين تلفوني. جود:ايش قصدك. ندى:موطلبتي حتى تنقلي منه اغنية. جود ضربت جبهتها:اااه والله نسيته بالسيارة. ندى:طيب جيبيه. جود:والله مو قادر ضغطت على رجلي كثير اليوم. ندى باستسلام:طيب امري لالله. ندى راحت فتحت راحت لسيارت احمد وفتحتها ندى:الحمد الله السيارة فاتحة. اخذت المفتاح كانت بدها تروح الا... :هلا . ندى نزلت راسها من الخجل:نعم احمد تبي شي. احمد:لا بس انت ايش قاعدة تسوين؟ ندى رفعت التلفون وبصوت يا دوب طالع:نسيت تلفوني. كان بدها تروح الا احمد قال بدوا يحرجها:انا راح اكلم امي اليوم وبضحكة اتمنى ما كون اتاخرت على قولتك. ندى المسكينه طارت جوا مو قادرة تستوعب. دخلت ندى وصارت تبكي من الفشله جود اجت الها: جود بقلق:ايش في؟ ندى حكت الها. جود ما استحملت:ههههههه والله ما يقصد شي بس بيحب يحرج الناس. ندى:ادري بس والله احراج اهئ اهئولسة يبي يحنفظ بالتسجيل. جود:خلاص ولا يهمك راح اقول اله شرط قبولك للزواج يحذفه. ندى:وحتى لو حذفه والله فشيله. جود كتمت الضحكة:خلاص هدي وحضنتها. بعد العشاء الكل اتجمع بس ل قسم على جهة. جود كالعادة قاعدة جنب جدها ملصقة فيه. جدة وهي تهدد جود بعصاتها:يا بنت عيب تقلعي واتركي جود. جود تدعي الصدمة وتناظر جدها:شفت يا فويصل ضرتي ايش تقول. الجد يستهبل معها:لا لا كله الا جودتي. الجد تهددها بالعصاة:فويصل بعينك.وناظرت الجد بحدة. الجد يستهبل ويبعد جود:ابعدي انا مو ناقصني اموت وانا بعز شبابي. جود:افا يا فويصل تتركني انا عشان العنود. وتمثل جود كانها وحدة من الشخصيات الشريرة:طيب يا العنود ان ما خربت بينك وبين فويصل فيصل الي الي وبس نيهااااااا. الكل فطس ضحك من التمثيلية الي بيشوفوها. احمد بعدها استقل بامه وخبرها برغبته بالزواج من ندى وهي انبسطت وقالت بكرا بقول لابوك وبعد ما نرجع من الشاليه بنطلبها عند وقت النوم الكل راح ينام. بس جود ضاق صدرها وما قدرت اتنام وبعدت عن الشاليه ومشت على البحر ودموعها الحارة بتنزل. سمعت صوت وراها بس عيونها بسبب الدموع كانن مغشي عليهن قرب الشخص حتى صارت تحسه بيمسح دموعها ما كان الشخص هذا الا راكان. راكان بقلق:جود ايش فيه يا عمري ليش دموعك. جود ما استحملت وصارت اتشاهق وتبكي راكان سحبها لحضنه وقعد يمسح على ظهرها. راكان:اششش هدي بعد كم دقيقة هدت جود وبعدت كان وجههااحمر من البكا ومن الحرج. راكان يحاول يخفي الحرج:قولي ايش في يا جود. جود ببكا:ابوي...يبي...يزوجني راكان بصدمة:نعم ايشششششششششش. مين يقولها بغصة. جود بغصة:خالد. راكان:ميييييييين؟ جود صارت تبكي وتشاهق:انا ما ابي اهئ اهئ اهئ. راكان قرب الها وبحنية:طيب ليه البكا ما دام ما تبين. جود بنفس حالتها:بس ابوي اجبرني ويبي يعطيعهم الجواب اني اموافقة بعد رجعتنا. راكان:نععععععم وليش يجبرك. جود:لانه كانت ردت فعلى غريبة لما رفضة ضن ابي انو وراها سالفة....جود سكتت ما تبي تكمل حتى ما تفضح حالها. راكان قضب حاجبيه:ليش كانت ردت فعلك غريبة؟ جود سكتت ودموعها بتنزل بصمت. راكان قرب ومسك كتوفها:ليش. صارت جود تبكي وتشاهق واخذت تحكي لراكان الي مو ممكن تخبي عنه اي شي. الوضع عند راكان كان قمة الصدمة نار في صدره حتى الهوا البارد الجاي من البحر ما قدر يهدي النار الي جواته كان بيتمنى انه يكون موجود قدامه حتى يضربه ويذبحه. راكان بعصبية:وليه ما قلتي ليه لحد الان ساكتة.وبصراخ لييييييييييييه. ججو اهتز جسدها لاول مرة بتشوف راكان بهاذا الشكل. راكان انتبه لنفسه وهدا حاله. راكان بهدوء عكس العاصفة الي جواته مسح دموع جود ولا تقلقي انا راح اتصرف. جود:كيف؟ راكان بترجاك ما تقول لحد ولا تساوي شي. راكان قضب جواجبه:ليه؟ جود :خالتي وزوجها الي ما شفت منهم الا كل خير راح يتاثروا. راكان بحقد داخله على خالد:طيب. في حل انا كنت ابي اساوي هذا الشي بعدين بس الحين بقدمه. جود؟؟؟؟ راكان:انا الشي الي راح اسويه راح اسوي على كل حال بس ابس اسالك؟ جود:ايش؟ راكان:انتي بتحبيني؟ جود ظلت ساكته ماقدرت اتجاوب راكان تنهد ومسح دموعها:خلاص ما تجاوبي يلا ندخل. وصلها لغرفتها وراح. عند صلاة الفجر صحي وصلى وراح عند جده الي مثل العادة جالس لوحده بعد الصلاة راكان:جدي. جد:نعم؟ راكان:ابي اطلب طلب. جد:الي هو؟ راكان:انا ابي..... صحت جود و تروشت وصلت ولبست. http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...718049_424.jpg مسكت التلفون وترددت قبل ما ترسل لراكان رساله وارسلتها وقلبها بينبض بسرعة. عند راكان الي انها كلامه كلامه وطلع من عند جده وكان مرتاح نسبيا بس بينقصه شي. سمع صوت الهاتف الي انبا عن رسالة فتحها وابتسم اخيرا سعادته اكتملت. انتهى البارت *ايش محتوى الرساله الي ارسلتها جود؟ *ايش الحل الي راكان راح يعمله؟وهل راح ينجح؟ *ايش هو طلب راكان من جده؟ *جود راح تتزوج من خالد بالنهاية؟ |
البارت الحادي عشر اليوم التالي جود صحت بكير والكل حتى يتجهزوا لروحة الشالية اخذت شور ولبست http://www.700bk.com/vb/uploadcenter...1359553605.png نزلت كانت مستانسة على الاخر. طبعا احمد وخالد ما كانوا موجودين حتى يجهزوا الشاليه هم وباقي الشباب. جود بفرحة:صباحو وراحت حبت راس امها وابوها وخالتها وزوجها لانها بتعتبره مثل ابوها . الكل:صباح النور. ابو احمد:ايش فيك مستانسة. جود:ليش يبا حرام استانس. ابو احمد:لا بس ابي اعرف ليش. جود:اولا لاني تركت العكازة والثانيا لاني رايحة على الشاليه. ام احمد:ليه يما تركت العكازة قال الدكتور مو لازم قبل شهر وانت ما تميت اسبوعين. جود: يما ايش فيك على انا مستانسه هيك وكمان انا مثل الحصان ما تشوفين. ام احمد :يا رجال قول لك شي وهي بتناظر ابو احمد. ابو احمد كان بدوا يحكي بس شاف نظرات الترجي من جود:خلاص اتركيها بس راح ناخذها احتياط اذا اتعبت جود باست ابوها:مشكور ما حد يفهمني كثرك الكل قام من علىالفطور حتى يجهزوا حالهم. ابو احمد:جود تعالي على المكتب. جود قامت ودخلت مع ابوها ابو احمد:احم احم. جود:تفضل . ابو احمد :اسمعي يا جود..... لحظة على ايشش مستعجلين الكل طبعا ركبوا السيارات وكل وحدة مع عيلتها جود طول الطريق كانت مكتابة من الي صار وصلو الكل رتب اغراضه وبعدها جلسوا شوي سولفن البنات بس الغريب انو جود كانت هادية المهم بعدها نامن البنات صحت جود العصر صلت ولبست شيلتها وعبايتها وراحت تمشي على الشاطئ كانت تتذكر الكلام الي دار بينها وبين ابوها . عودة الى جود لما كانت بالمكتب ابو احمد:اسمعيني يا جود انت بتعرفي انوا في يوم من الايام لازم البنت تطلع من بيت ابوها . جود ناظرت اله باستغراب. يكمل:اسمعيني في شب والنعم فيه طالب ايدك شب زين اخلاق ومال وعز وغير هيك احنا بنعرفه تمام . جود ما بتعرف ليش بهاي اللحظة اجا على بالها راكان. ابو احمد: بيكون ولد خالتك خالد صددددددددددمممممممممممة صددددددددددددمممممممممة جود بانفعال:لا ما ابي. ابو احمد استغرب جواب جود وحتى لو بدها ترفض بس مو بها الطريقة. ابو احمد باستهجان:ليش! جود:يبا ما ابي اتمنى ما تضغط علي. ابو احمد بحدة:ليش ايش فيه ولد خالتك كانه فيه عيب. جود ظلت ساكتة. جود بنفسها:اااااااااه ايش اقولك انو كان يتحرش في انا بخاف علاقتنا ببيت خالتي تدمر اذا قلت خالتي وزوجها ما شفت منهم الا كل شي طيب. ابو احمد:انا برد الهم انك موافقة بعد ما نرجع من الشاليه. جود:بس يبا... ابو احمد قاطعها: لما تجيبي الي عذر مقنع حينا بفكر. قلت الكم اذا عصب بينسا اي احد بيكون بدون رحمة وطلع وترك جود الي قلبها يتقطع. صحت جود من افكارها انتبهت لسيل الدموع الي كان نازل على خدها :اااااااااااه اااه. حست جود انو البنات قربن فمسحت دموعها وحاولت تعدل صوتها ندى وهي تضرب ظهر جود:بتعمل ايه يا جميل. لفت جود :ولا شي. انتبهن البنات لعيون جود. اميرة:ايش في يا جود. جود بصوت شوي مبحوح: لا ولا شي دخل الرمل في عني. ندى بعدم تصديق بس حاولت تمشيها عشان البنات موجودات. :بنات ملل ما بدكن نلعب او شي. جلسن البنات على الرمل وعملن دائرة. شذى:ايش رايكن نلعب لعبة الصراحة. البنات:ايه. جابن قنية ودورنها. اجت بين اميرة وشذى. اميرة:انت يا شذى ندمت لانك وافقتي على ياسر. شذى:انا بالبدايه بعد ما وافقت كنت بدي ارفض لاني كنت خايفة من موضوع الزواج بس بعد ما تعرفت على ياسر اكثر واكثر صدقن قلت هذا احسن قرار ممكن اتخذته بحياتي. البنات:ااااااااااااااااااووووووووووووووو وقعدن يخزن فيها. دورنها مرة ثانية. هند بتسال ندى. جود همست لهند. وابتسمت ابتسامه خبيثه>>ما بعد هذه الابتسامة الا البلاوي ناويه على نيه. ندى:بترجاك يا هند لا تسمعي لجود هذه بتخرب افكارك هند:انت يا ندى بتحبي احمد وكيف حبيتي. ندى بهيام:انا مو بس احبه الا امووووووت فيه ااااااااااااااه متى بس اصير معاه لولا العيب لقلت له متى يا استاذ راح تتفضل تتحرك وتجي تخطبني بس والله لولا الحيا اوفف. جود سكرت المسجل وصارت تضحك من القلب وماسكة بطنا البنات ناظرنها باستغراب. جود:ههههههههههه يقطع ههههههههه كل هذا يابنت مستعرسةههههههههه اخ يا بطني رفعت المسجل وفتحته كان صوت ندى ندى فتحت عيونها على الاخر ا اما البنات ماتن ضحك خصوصا لما جود ارسلت المقطع لاحمد.>>قلت الكم ناويه على نيه حمرا. ندى كانت بدها تضرب جود بس لانها مصابه ما قدرت وناظرتها بحقد وكل ماتنتبه جود الها تموت ضحك عند الشباب كانوا يمشوا على الشط ببس بعكس جهة البنات. لما وصلت رساله من جود. "اسمعه لوحدك هذه هديه مني الك" بعد شوي عن الشباب ولما سمع التسجيل انصدم حط ايده على قلبه وقع على الارض احمد بفرحة:اااااااااااه قلبي الصغير لا يتحمل. الشباب ناظره باستغراب . دق احمد بسرعة على جود. عند البنات. جود شافت المتصل جود:ههههههههههه الاخ مستعجل. فتحت الخط وحطت جود سبيكر. احمد بفرحة:هلا وغلا لاحلا الو من احلا اخت. جود:الله الله كل هذا حبا فيني يا المصلحجي لولا ادري انوا عرق المصلحة ساري في كل العيلة لكان اعطيتك طاف. احمد:صدق يا جود الي اسمعته. جود وهي تناظر ندى الي وجها مثل حبت البندورة المستويه . :ايه. احمد بهيام:ااااااااه يا لبي صوتها فديتها والله احبها وبتمنى لو كنت خاطبها لحملتها وشلتها بكل مكان. جود وفيها ضحكة وتناظر كمان مرة على ندى الي بغى يغمن عليها. :شو استخفيت يا ولد. البنات حينها ما استحملن:ههههههههههههههه احمد بفشله:يا جود النذلة حاطة اسبيكر ويستهبل اهئ اهئ تخونيني بهذا الشكل وين العشرة يا جود اه. جود: اي عشرة واي خرابيط انت تستهبل يلا فارق بس اسمع ابي تحذف المقطع . احمد:لا ابي اسمعه كل يوم قبل ما انام. جود:فارق بس فارق. وقفلت بوجهه . المسكينة ندى بغت تبكي من الفشلة فالبنات رحمنها وما رضن يعلقن عليها. بعد ربع ساعة من اللعب جود:جوووووووووووووععععانه. ابببببببببببببييييييييييي اكل. اجا صوت الشباب من وراهم. محمد:قصري صوتك. . جود: ما لي دخل ابي اكل. احمد:وهو يناظر ندى الي ما رفعت راسها الي كان مثل القنبلة راح ينفجر باي وقت. :طيب الحين بنطلب الكم. جود:لا نبي نروح المطعم. تركي باعتراض :لا. جود تناظر احمد وراكان برجاء. راكان بلا شعور قال:خلاص لعيون جود راح نوافق. جود صار وجها مثل الطماطم. كان خالد يبي يضرب راكان لين يتفل العافيه بس احترم الموجودين. البنات راحن يجهزن حالهن ما عدا جود الي راحت عند الشياب حتى تستاذن منهم. جود دخلت وسلمت وحبت روسهم. راحت جلست جنب جدها . جود:جدو. جد:اخلصي ايش تبي؟ جود ابتسمت:منيح ريحتني من المقدمات. جد يضحك. جود:نبي احنا والشباب نروح على المطعم قلت ابي اقلكم. جد:تعطينا خبر والا تطلبي منا؟ جود تستهبل:اكيد نعطيكم خبر لانه موافقتكم تحصيل حاصل. الكل ضحك. جد بحدة مصطنعة:ما في روحة. جود بوزت وببراءة وباست جدها:اكيد جدو ما بيرفض الي طلب. جد ضحك وقال:طيب روحوا . جود باست راس جدها وطلعت . استغرب الجد انوا جود ما باست ابوها لانو من عادتها بعد ماتطلب طلب تبوسة وناظر ل ابو احمد الي باين انو مو على بعضة وزعلان في السيارات الشباب طلعوا بسيارة محمد والبنات بسيارة احمد طبعا طول الوقت احمد يطلع على ندى من المراية وندى المسكينة مو قادرة ترفع راسها حتى جود انتبهت لاحمد وخزته جود بهمس:اكلت البنت بعيونها. احمد بهمس:ما اقدر. جود بحدة:غض بصرك والا لافقع عيونك احمد:اوف طيب وصل الكل اكلوا وانبسطوا وبعدها رجعوا. نزلن البنات ندى:جود وين تلفوني. جود:ايش قصدك. ندى:موطلبتي حتى تنقلي منه اغنية. جود ضربت جبهتها:اااه والله نسيته بالسيارة. ندى:طيب جيبيه. جود:والله مو قادر ضغطت على رجلي كثير اليوم. ندى باستسلام:طيب امري لالله. ندى راحت فتحت راحت لسيارت احمد وفتحتها ندى:الحمد الله السيارة فاتحة. اخذت المفتاح كانت بدها تروح الا... :هلا . ندى نزلت راسها من الخجل:نعم احمد تبي شي. احمد:لا بس انت ايش قاعدة تسوين؟ ندى رفعت التلفون وبصوت يا دوب طالع:نسيت تلفوني. كان بدها تروح الا احمد قال بدوا يحرجها:انا راح اكلم امي اليوم وبضحكة اتمنى ما كون اتاخرت على قولتك. ندى المسكينه طارت جوا مو قادرة تستوعب. دخلت ندى وصارت تبكي من الفشله جود اجت الها: جود بقلق:ايش في؟ ندى حكت الها. جود ما استحملت:ههههههه والله ما يقصد شي بس بيحب يحرج الناس. ندى:ادري بس والله احراج اهئ اهئولسة يبي يحنفظ بالتسجيل. جود:خلاص ولا يهمك راح اقول اله شرط قبولك للزواج يحذفه. ندى:وحتى لو حذفه والله فشيله. جود كتمت الضحكة:خلاص هدي وحضنتها. بعد العشاء الكل اتجمع بس ل قسم على جهة. جود كالعادة قاعدة جنب جدها ملصقة فيه. جدة وهي تهدد جود بعصاتها:يا بنت عيب تقلعي واتركي جود. جود تدعي الصدمة وتناظر جدها:شفت يا فويصل ضرتي ايش تقول. الجد يستهبل معها:لا لا كله الا جودتي. الجد تهددها بالعصاة:فويصل بعينك.وناظرت الجد بحدة. الجد يستهبل ويبعد جود:ابعدي انا مو ناقصني اموت وانا بعز شبابي. جود:افا يا فويصل تتركني انا عشان العنود. وتمثل جود كانها وحدة من الشخصيات الشريرة:طيب يا العنود ان ما خربت بينك وبين فويصل فيصل الي الي وبس نيهااااااا. الكل فطس ضحك من التمثيلية الي بيشوفوها. احمد بعدها استقل بامه وخبرها برغبته بالزواج من ندى وهي انبسطت وقالت بكرا بقول لابوك وبعد ما نرجع من الشاليه بنطلبها عند وقت النوم الكل راح ينام. بس جود ضاق صدرها وما قدرت اتنام وبعدت عن الشاليه ومشت على البحر ودموعها الحارة بتنزل. سمعت صوت وراها بس عيونها بسبب الدموع كانن مغشي عليهن قرب الشخص حتى صارت تحسه بيمسح دموعها ما كان الشخص هذا الا راكان. راكان بقلق:جود ايش فيه يا عمري ليش دموعك. جود ما استحملت وصارت اتشاهق وتبكي راكان سحبها لحضنه وقعد يمسح على ظهرها. راكان:اششش هدي بعد كم دقيقة هدت جود وبعدت كان وجههااحمر من البكا ومن الحرج. راكان يحاول يخفي الحرج:قولي ايش في يا جود. جود ببكا:ابوي...يبي...يزوجني راكان بصدمة:نعم ايشششششششششش. مين يقولها بغصة. جود بغصة:خالد. راكان:ميييييييين؟ جود صارت تبكي وتشاهق:انا ما ابي اهئ اهئ اهئ. راكان قرب الها وبحنية:طيب ليه البكا ما دام ما تبين. جود بنفس حالتها:بس ابوي اجبرني ويبي يعطيعهم الجواب اني اموافقة بعد رجعتنا. راكان:نععععععم وليش يجبرك. جود:لانه كانت ردت فعلى غريبة لما رفضة ضن ابي انو وراها سالفة....جود سكتت ما تبي تكمل حتى ما تفضح حالها. راكان قضب حاجبيه:ليش كانت ردت فعلك غريبة؟ جود سكتت ودموعها بتنزل بصمت. راكان قرب ومسك كتوفها:ليش. صارت جود تبكي وتشاهق واخذت تحكي لراكان الي مو ممكن تخبي عنه اي شي. الوضع عند راكان كان قمة الصدمة نار في صدره حتى الهوا البارد الجاي من البحر ما قدر يهدي النار الي جواته كان بيتمنى انه يكون موجود قدامه حتى يضربه ويذبحه. راكان بعصبية:وليه ما قلتي ليه لحد الان ساكتة.وبصراخ لييييييييييييه. ججو اهتز جسدها لاول مرة بتشوف راكان بهاذا الشكل. راكان انتبه لنفسه وهدا حاله. راكان بهدوء عكس العاصفة الي جواته مسح دموع جود ولا تقلقي انا راح اتصرف. جود:كيف؟ راكان بترجاك ما تقول لحد ولا تساوي شي. راكان قضب جواجبه:ليه؟ جود :خالتي وزوجها الي ما شفت منهم الا كل خير راح يتاثروا. راكان بحقد داخله على خالد:طيب. في حل انا كنت ابي اساوي هذا الشي بعدين بس الحين بقدمه. جود؟؟؟؟ راكان:انا الشي الي راح اسويه راح اسوي على كل حال بس ابس اسالك؟ جود:ايش؟ راكان:انتي بتحبيني؟ جود ظلت ساكته ماقدرت اتجاوب راكان تنهد ومسح دموعها:خلاص ما تجاوبي يلا ندخل. وصلها لغرفتها وراح. عند صلاة الفجر صحي وصلى وراح عند جده الي مثل العادة جالس لوحده بعد الصلاة راكان:جدي. جد:نعم؟ راكان:ابي اطلب طلب. جد:الي هو؟ راكان:انا ابي..... صحت جود و تروشت وصلت ولبست. http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...718049_424.jpg مسكت التلفون وترددت قبل ما ترسل لراكان رساله وارسلتها وقلبها بينبض بسرعة. عند راكان الي انها كلامه كلامه وطلع من عند جده وكان مرتاح نسبيا بس بينقصه شي. سمع صوت الهاتف الي انبا عن رسالة فتحها وابتسم اخيرا سعادته اكتملت. انتهى البارت *ايش محتوى الرساله الي ارسلتها جود؟ *ايش الحل الي راكان راح يعمله؟وهل راح ينجح؟ *ايش هو طلب راكان من جده؟ *جود راح تتزوج من خالد بالنهاية؟ |
*ايش محتوى الرساله الي ارسلتها جود؟ اكيد بحبكـ... *ايش الحل الي راكان راح يعمله؟وهل راح ينجح؟ بدو يتزوجها ... مآآ اعتقد ينجح لانو ((اختي \الكآآتبة )) نفسيتها متل وجهها يعني شكلها رح تعمل النهاية تعيسة *ايش هو طلب راكان من جده؟ اكيد يساعده *جود راح تتزوج من خالد بالنهاية؟ ان شاء الله .... لانو هيكـ بتكون النهايىة حزينة وانا بحب النهايات الحزينة نننننننههههههههههههههههــــــــــــــهههههههههههآآ آآآ |
على لسان اختي" انشاء الله ما ضل الا بارت واحد وراح يكون طويييييييييييييل كثير بس بليز وين الردود :148: انا بجد راح ازعل منكم ووقف الرواية وما نزل اخر بارت بليز ماتخلوني نذلة وبدي ردود حلوة:53:" |
يسلمووووووووووووووووو ع الروايه يدوم ابداعك |
يسلمووووووووووووووووو ع الروايه بانتظآر جديدك بكل شوق أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك تحياتى |
البارت الثاني عشر البارت قبل الاخير راكان راح يصحي الشباب بعدها طلع يتمشي ويناظر البحر وكان مبسوط على الاخر فتح الرسالة مرة ثانيه حتى يقراها " حالتي من بعد ما افترقنا 5 سنين صاحبي لادارت الايّام واضناك الفراق واستباحك كل جرح وصار لك مثل الخوي... اذكر اللي من فراقك ضاق صدره واستضاق حالته تِشكى وصدره من همومه مرتوي.... كنّه المسجون ظلم وحِط بيديه الوثاق وصار مجرم في عيون الناس لوانّه سِوي... وانت يانبض الخفوق ومنهله عذب المذاق لاتزوّد ضيقة اللي من زمانه منكوي... انا ما احبك لانها كلمة ما تقدر توصف شعوري يمكن اعشقك او مجنونه فيك هذا هو المصطلح الصحيح انت حبي من ايام الطفوله" البسمة كانت شاقة وجهه راكان بنفسه:جود بتحبني !!!ماني مصدق حاس حالي راح اطير دام هيك خلاص فرحتي اكتملت بالموضوع. كانت جود بتمشي حاسة بالراحة من كلام راكان بس لسة حاسة بالضيق خايفة انه ما يقدر يسوي شي رفعت راسها كان راكان قدامها وعيونه مثبته عليها وهي حست انه وجها ؤلع من الدم الي اتجمع فيه وبسرعة ظلت رايحة عند البنات وهو يضحك من قلب على شكل الجود. عند البنات كانن توهن صاحيات ولابسات. قرر الكل يروحوا على مدينة الملاهي راحوا وانبسطوا نشوف ايش المواقف الي صارت معهم جود وراكان كانت جود تبي تدخل لعبة القطار السريع راكان انتبه لجود بس هي ما انتبهت اله جلست جود وجلس وراها راكان بس لما شاف انه في شب راح يجلس جنبها راح اله . راكان:لو سمحت يا الاخ انا بقعد هني. جود كانت تناظر بالموقف وما سوت شي. :لا يا انا سبقت عليها . راكان بعصبية :ايش سبقت عليها تراها زوجتي. بتوتر:ها زوجتك طيب خلاص وراح قعد محل راكان وجلس راكان جنب جود . جود كان قلبها بدق بسرعة من كلمت راكان "زوجتي" بس أول ما بدت اللعبة بدت جود تصريخ حماسي وتصفير راكان ابتسم من اكثر الاشياء الي بحبها بجود انه في شيئين بتنساهم جود بسرعة خجلها وخوفها . وصار يصرخ مثلها لما نزلوا صارت جود تترنح راكان مسكها من كتفها وجلسها . راكان بعتاب:حد قلك تقومين فورا. جود بابتسامه ما صار شي. وراح بعدها كل واحد بطريق. احمد وندى كانت ندى بتشتري ابس كريم قبل ما تدفع شافت احمد حاط المصاري قدام البياع. ندى:لو سمحت تفضل مدت اله مصاري ما طلبت منط تدفع. احمد:تراني ما دفعت ثروة فيها كلها كم ريال ولا تحاتين. ندى:انت باي صفة دافع خذ لو سمحت. احمد بفقدان صبر:ندى بلا شغل بزران(اطفال) وتراني راح اصير زوجك وبغمزة تراكي مو بس انت الي مستعجلة. ندى انحرجت واخذت لايس كريم وراحت. احمد:ههههههههههه يلبي الي بيستحي. شذى وياسر كانو ماخذين راحتههم وياسر ماسك يد شذى ياسر:شذى خلاص انا مليت من الانتظار متى راح يكون عرسنا. شذى:تو الناس. ياسر:ايش تو الناس يا اما بتحددي يا اما بخطفك لااقرب محكمة وخلاص . شذى:ههه بلا ما يسمعك حد يقول مانت مصدق لتعرس. ياسر وهو يناظرها:ترى الناس ما يهموني زين؟ اهم شي عندي انت . وكملوا مشيتهم وهم بيتناقشوا متى راح يحددوا العرس. بالنسبة رامي نورة اميرة وعادل عادل كا ن يبي يكون مع نورة (ملاحظة تراه خطبها وصاروا مخطوبين رسمي بس نورة رفضت تسوي حفلة قالت احلى تكون للملكة) كان مقهور من رامي الي لازق فيهم ومن اميرة. عادل:اوففففففففف. رامي وفيه الضحكة:ايش في؟ عادل ناظرة بضيق:انت ليش لازق فيني. رامي:ههههه ايش يعني تبغاني اخليك تستفرد باختى لا هذا ما يصير. عادل عناد برامي مسك ايد نورة ومشى فيها وصار عادل ونورة قدام واميرة ورامي وراهم. اميرة انتبهت لرامي الي شوي بيسخسس ضحك على منظر عادل وهو لاف بوزه وضايق لانه مو قادر يظل مع نورة لوحده. اميرة:اذا مو قادر تكتم اضحك عادي. :ههههههههههههههههه.رامي. والله شوي ودفني وسكت وهو يشف عادل يناظر شوي ويجي يضربه. راحوا قعدوا بالمطعم بس اميرة ما طلبت الا عصير عشان لثمتها ورامي كل الجلسة بناظر فيها وهي حاسة بس مخليه نفسها مو حاسة اما عادل قرر انو ما يهتم انو رامي موجود وصار يتكلم بكل اريحية اما نورة فكانت خجلانه من غزل عادل بوجود اخوها . عند الكبار جد: فهد(أبو احمد)؟ أبو احمد:سم ؟(يعني نعم) جد:تعال ابيك بسالفة. أبو احمد بهدوء:طيب. بعد ما جلسوا لوحدهم جد:اسمع راكان طلب جود على سنه الله ورسوله. أبو احمد:يبا بس...... قاطعه الجد :ادري انت ما تقلق على خالد. أبو احمد باستغراب: انت كيف عرفت. جد:راكان سمع بالمصادفة انه خالد يبيها وراكان كان ناوي من زمان يخطبها بس كان يستنى الوقت المناسب. أبو احمد:بس انا بعطيهم الموافقة؟ جد:بس جود رافضة!! أبو احمد:انت كيف عرفت؟؟؟ جد:يعني ظني كان صحيح انا ما حد قالي بس لما شفت جود كيف عاملتك لما كنا جالسين امس عرفت انه في شي بينكم كمل بحنية وهو يشوف القلق على وجه ابنه تراكا ذا غصبتها وما تهنت انتا راح تتحمل ذنبها طول عمرك لا تضيع بنتك بلحظة غضب. أبو احمد:طيب كيف بدي اقول لجود؟؟ جد:انا بسالها . اذا قررت انها تاخذ خالد بتم كل شي مثل ما كان بس اذا قررت تاخذ راكان انت بتقول ان البنت استخارت وما ارتاحت وبعد كم يوم بنيجي بنخطب انا و راكان واما اذا ما تبي أي واحد منهم فلا تغصبها مفهوم. أبو احمد:ايه. جد:اكيد رجعوا ناديلي اياها. أبو احمد:امرك يبه. أبو احمد كانه تذكر. أبو احمد:اااه يبه. جد:نعم أبو احمد:ابني احمد ناوي يخطب ندى ايش رايك. جد:والله جد خبر يونس انو بناتنا راح يضلوا جنبتا متى قال الك. أبو احمد:قال الي اليوم وانا ابي اكلم أبو محمد بعد ما نرجع. جد:انشاء الله. كانت جود جالسه على السرير بتعب وهي مبسوطة من الموقف الي صار وتقول صدق ما اجمل كلمة زوجتك من على لسانك ااااااه. اجت شذى لجود:جود. جود الي كانت مغمضة عيونها:همممممممم. شذى:ابوك برا يبيك. جود فزت:نعم قولي والله. شذى: والله. جود راحت شافت ابوها واقف برا. جود:نعم يبا. أبو احمد:روحي لجدك يبغاكي بسالفة. جود بهدوء:حاضر كانت بدها تروح بس وقفها ابوها وحظنها وهمس الها:اعذريني يا بنتي وانت اختاري الي بيناسب وماني غاصبك. جود ابتسمت:معذور .فكها ورد الها الابتسامه وراحت دخلت عند جدها حبت راسه وجلست جنبه. وهو يمسح على شعرها:اسمعيني يا بنتي زين راكان طلبك اليوم مني نزلت جود راسها وهو كمل يبي يعرف قرارك قبل ما يسوي أي شي رسمي ما يبي يجبرك عنك قرار من الثلاثة واحد تختاري خالد ناظرته باستغراب كيف عارف اثنين راكان وثلاثة ولا واحد وانا راح اكون قد كلمتى وما اخلي احد يجبرك جود بنفسها:جدي مصدق نفسة اختار واقوله راكان بوجهه وي فشلة. جد حس فيها وقال:تبين راكان. جود بعفويه رفعت راسها بنفسها:هذا ايش عرفة . بدون ما تحس:يمه انت جني كيف قريت الي ببالي. جد هنا صار يضحك من قلب وجود حست على حالها ونزلت راسها. بعد ما هدي الجد نست جود خجلها وخلت حاله زعلانه. جد:افا افا جود زعلانه مني. جود بدلع:انا ما احبك روح عني. جد بصدمة مصطنعة :انا اروح عنك اهون عليك. جود حظنت جدها:هو انا اقدر زعل منك. جد همس الها:اااه اخيرا دايم كنت اتمناكم لبعض تذكرين لما كنتوا تلعبو بيت بيوت كنت انتي دايم عروسة راكان ما يرضى احد ثاني من العيال يلعب دور زوجك. طلعت جود من عند جدها وتذكرت زمان. لما كانوا صغار تركي:انا أبي جود زوزتي(زوجتي) كان يبي يمسك ايدها. سحب راكان يد جود وقال بعصبية اطفال :جود الي زوزتي ما حد اله دخل فيها . جود تؤيدة:وانا ما ابي معلس غير لكوني. تركي يبكي:ليه دايم هي معك انا ابيها. راكان:انطم هي الي وبس. ضحكت على هذي الذكرا صح بعد ما كبرت وصارت مثل الاولاد اذا اجا احد من الاولاد كلم جود راكان كان يهب فيها تذكرت ذكرا ثانية كانت عمر جود 13 يعني بالسنة الي رحلوا فيها كانت لسه ما تتغطى طلعت يومها هي وراكان طلعوا على مطعم؟ جود:راكان : راكان:نعم. جود:اصحابك جايين. راكان اتنرفز لانه دايم اصحابه بيقولون جود حلوة ويمدحون فيها ويقولون لو تلبس شي حلو كانت بيوم العيد أم احمد جابرة جود تلبس فستان وترتب شعرها مثل البنات كانت رايحة تتحلطم وتشتكي لراكان دخلت عليه وكانت كل اصحابه موجودين وكلهم خقوا عليها من يومها راكان ما بيرضى تطلع معهم بس اليوم اجبرته جود. قال بنرفزة:اية بس واحد. جود:علامك معصب روق وصارت تعمل اله حركات مضحة. راكان:هههههههههه . جود:ايوة كدا روقنا يا جميل. راكان:تدرين ما احد يقدر يقلب مزاجي غيرك. بعدها اجا بدر واحد من صحاب راكان بس العن بالمغازلة من راكان عمره18 مثل راكان . كانت جود كل الجلسة معطيه طاف لبدر لانها بتعرفه نذل بس لما راكان قام يبي يرقم بنت . جود بنفسها:يوو انا ليه مترفزة ويغازل ويولي كمان ما لي دخل فيه. وصارت تتكلم مع بدر حتى ما تلتفت عند راكان كان يبي يعطي البنت الرقم بس لما شاف كيف جود كيف تتكلم مع بدر حس بنار شاعلة جواته حاول يهدي بس لما شاف بدر مسك يد جود حنها ما قدر يستحمل وتضارب مع بدر وبعدها مسك يد جود وطلعوا وبالفترة الي ظلت قبل ما ينطردوا الانثنين كانوا يكابروا بمشاعرهم الي ما اعترفوا فيها الا لما بعدوا عن بعض. لقت اميرة:تعالي الشباب بيلعبو كرة طائرة. جود طيب . وقعت عيونها على الانسان الي تعشقوا انتبه الها وابتسم ابسامة ساحرة. قعدو الشباب يلعبو. احمد راكان رامي تركي خالد محمد عادل الحكم اما ياسر كان يتمشى هو وشذى. جود كانت تشجع :ايوية يلا احمد يلا يلا راكااااااني يلا . راكان وهو بيلعب بحماس اكبر وجود بتشجعه وخالد بيزيد قهرة وعنفه مع تشجيع جود لراكان. خلصوا بالتعادل بعدها راحوا يناموا لانهم بكرا راجعين اليوم التالي صحي الكل بدري وجهزوا حالهم وراحوا لبيوتهم ما صار شي مهم اليوم الي رجع يرتاح والي راح لشغله والي ..... اليوم الي بعده في بيت أبو احمد صحت جود بدري واخذت شاور ولبست http://imagecache.te3p.com/imgcache/...083596333d.jpg في غرفة خالد دخلت أم خالد خالد:هاا يما بشري ردو الك وكان متحمس. أم خالد زعلت على ابنها المتحمس :انت تدري ان كل شي قسمة ونصيب ونصيبها ما هو معك. خالد كان احد كب عليه موية باردة:ايشششش! أم خالد وهي تمسح بظهره:انت لا تزعل هي استخارت وما ارتاحت وبكرا بتلقى الي احسن منها. خالد بغصة:بس ما في احسن منها. أم خالد بنفسها:والله ادري وقالت بصوت مسموع:لا تقلق انشاء الله بتلاقي. طلعت أم خالد. خالد في نفسه :انا ترفضيني يا جود ااااااااخ منك بس اكيد لا صلت ولا شي اكيد رفضتني على طول. طلع من غرفته واتوجه لغرفة جود كان بدوا يدق الباب الا بيسمع جود بتكلم بنت. :هههههههه والله مسخرة. جود:انا نفسي اعرف لي بيجيبوها. :والله ما ادري يا مرت اخوي وبتغمز لجود. جود بخجل:شذى وجع. شذى:ههههه تستحين جود تستحي هههههه. جود قعدت تضرب شذى على ظهرها. شذى بالم:وجع الله يعينك يا راكان على زوجتك وحش. وحش علقت على هذه الكلمه >> اتذكروا لما كانوا بالمزرعة وجود ضربه احمد وقالت هذا الشب الي ضربك ماهو شب بيكون وحش. جود الي فهمت:هههههههه. برا عند خالد خالد ضغط على قبضته في نفسه:ايا يا جود راكان طيب ان ما خليتك ما تتهني معه بس صبرك على وراح وهو بيخطط كيف بده يفرق بينهم. مرن كم يوم المهم الي صار انه راكان خطب جود واحمد خطب ندى وردن انهن موافقات وعملوا فحوصات وكل شي تمام. جود:رفضت انه راكان يشوفها الشوفة الشرعيه قال شبع من شوفتها وقالت مو قبل الملكة . راكان:فرح فرحة لا توصف وحبه اخيرا راح تكون معاه بما انه جود رفضة الشوفه فهو حدد موعد الملكة بعد 3 اسابيع وبالزور اقنع جود. احمد:مثل راكان فرحان وحقد على جود لانه بسبها خلت ندى ما توافق على الشوفة الا على الملكة ملكته راح تكون مع راكان. ندى:فرحانه كثير لانه احمد خطبها سمعت لجود انها ما لازم اتشوفه والا بمل منها. خالد:بعد ما سمع انه جود خلاص انخطبت انجن وقرر يساوي خطه حتى يبعد راكان وجود. تركي:قرر يترك جود وبيتمنى الها وراكان احلى حياة>>المسكين والباقي ما في أي جديد بحياتهم. شخصين بيتكلموا بالتلفون. :ها اسمعتي زين . :طيب انا ايش بكسب؟ :اولا فلوس كثير مني غير اذا تزوجتيه راح تكوني اميرة. :طيب ايش الي بيضمن انه راح يتزوجني. :عيلتهم محافظة ما راح يتركونه هيك. :اممممم خلاص موافقة بس متى راح نساوي الخطة؟ :بهل كم يوم ابيك تكونين جاهزة. :طيب سلام. :سلام. عند نورة كانت تكلم عادل على التلفون. عادل:متى يا نورة متى . نورة:خلاص عادل بدري. عادل:بدري لا يا حبيبتي شوفي راكان واحمد خطبوا بعدنا وراح يملكون قبلنا. نورة:طيب خلاص بعد شهر. عادل:شهر!!!لا متاخر. نورة:انت تمزح يا بعد شهر او راح ااخره. عادل:لا خلاص بعد شعر بعد شهر انت تامري امر يا عيوني. نورة توردن خدودها:.... عادل:يلبي الي يستحون. نورة كانت بدها ترد الا رامي يسحب التلفون. رامي:هلا هلا بالنسيب. عادل كشر:هتى على التلفون ما راح نقدر نتكلم زي العالم والناس يا الغثيث. رامي كاتم الضحكة:افا افا انا غثيث الله يسامحك يا النسيب وانا الي كنت مشتاق اسمع صوتك. عادل يتريق:ليكون زوجتي وانا ما ني عارف. رامي ما قدر يمسك نفسه:هههههه واعطى الجوال انورة وراح. نورة:ههههههههه. عادل:كملت وانت على ايش تضحكين. نورة سكتت:زعلت. عادل مسوي نفسه زعلان وما رد. نور بلا شعور:خلاص يا حبي لا تزعل. عادل فز:ايش قلتي. نورة حست ايش قالت:خلاص لا تزعل. عادل:لا لا الي قلتي بالنص. نورة بتوتر:ها لا ما قلت شي. عادل:اذا ما قلتيها تراني اظل زعلان. نورة :خلاص يا حبي. عادل بتنهيدة:اااه خلاص انا ما اقدر اصبر الملكة والعرس بكرا. نورة بسرعة:لالالالالالالالا. عادل:ههههههه ترا امزح لو علي لسويت هيك بس ادري ما راح تتركيني بحالي.. . . . بالنسبة لجود وندى بيشترن اغراض للملكة ومعهم شذى وهند. مرن كم يوم عاديات جود وندى وشذى بيشترن اغراض الملكة والبنات كمان بيحوسن يدورن على فسانين والخ الخ ... اما احمد وراكان متوترين مر اسبوع وظايل للملكة اسبوعين بيت أبو احمد. صحت جود لبست http://imagecache.te3p.com/imgcache/...caf2077eb7.jpg ونزلت جود:صباحوا. أم احمد:بيقولون صباح الخير على كل حال صباح النور. راحت حبت راس ابوها وامها . وراحت باست خد احمد. احمد:يسوي نفسه متقرف اففففف. قربت جود وهمست:تراها هدية من ندى. احمد:ههههه صدق خلاص اذا بتكون احلا بوسة. جود تناظره بنص عين :ادري. انا يما بدي اروح عند شذى. أم احمد:طيب بس انتبهي اتركي الهبال شوي تره ابلحين بيكون بيت زوجك. احمد:هههه جود تترك الهبال لحجت البقرة على اقرونها. جود تطالعه بنص عين:انا ما ابي اعكر مزاجي. احمد:اكيد عشان بتشوف راكانوا. جود:ايش راكانوا اصغر عيالك وقعدت تسبل عيونها وايه بشوفه. أم احمد طالعت عيونها:ايش وين الحيا يا بنت. أبو احمد واحمد حابسين ضحكتهم لانهم عارفين جود بتستهبل. جود تستهبل قعدت تطالع في حالها وفي شنطتها. أم احمد:على ايش تدورين؟ جود:الحيا ادور عليه ماني لاقيته اكيد البنات الكلبات اخذنه وانا اقول ليش بطلت استحي هل الايام. أبو احمد واحمد ما قدروا يحتملون وانفجروا:ههههههههههههههههههههههههههههه. أم احمد تمسك المخدة وترميها على جود بس جود بتبعد عنها وترمي بوسة بالهوا لامها. أم احمد بتنهيدة:اااه هل بنت راح تجنني وقعدت اتطالع احمد وابو احمد الي ماسكين بطونهم من كثر الضحك وانتوا ضحكتوا بسركم خلااااص. أبو احمد واحمد:حاضر طال عمرك. أم احمد بتهز راسها بياس:اذا الأب والاخوا الاكبر هيك اكيد ما بلوم جود. أبو راكان راح من الصبح على شغله في المكتب. :هلا طال عمرك. أبو راكان:ايش في. :في وحدة طالبه تشوفك. أبو راكان:معاها موعد. :لا بس تقول شي عن ابنك راكان. أبو راكان بتوتر:دخلها. دخلت صبيه تقريبا عمرها20 متحجبة بس مو متلثمة. أبو راكان:نعم كيف اقدر اخدمك يا الاخت. :انا ..... بعدين بتعرفوا. عند بيت أبو راكان وصلت جود فصخت عبايتها وشالها ظنت انوا راكان طالع. كانت طالعه على الدرج الا بتشوف راكان نازل بيدندن. راكان انتبه الها وابتسم:هلا وغلا باحلا خطيبه بالدنيا وصار يناظرها من فوق لتحت تهبلين. جود خدودها ولعن نار. كان بدوا يقرب بس سمع صوت ابوه داخل البيت وبصراخ بيهز:راكاااااااااااااااااااااااااان. نزل الدرج وهو مستغرب ليش ابوه بيناديه :هلا يبا ليش راجع بد... قاطع ابوه بكف على وجه راكان. الكل نزل على صارخ أبو راكان وشهقوا لما شافوه بيضرب راكان. أبو راكان:انا هيك تربيتي الك ورما صورة عليه. مسكها راكان صـــــــــــــــــدمه ايش هذا مستحيييييييييييل وقعت الصورة أبو راكان يكمل:برا بيتي يتعذرك برااااااا طلع راكان وهو لسه مو مستوعب الي صار جود قربت واخذت الصورة وشهقت لبست عبايتها والطرحة واللثمة وطلعت. أبو راكان فك أول ازرار ثوبه وقعد على الكنبه. أم راكان:وهي بتبكي انت ليش سويت هيك. أبو راكان انا اجتني اليوم وحدة. . . :انا حبيب ولدك راكان كنا نكلم بعض على التلفون وبعدها صرنا نلتقي يوم بعد يوم واخيرا التقينا بشقة وقعدت تبكي اهئ اهئ وبعد ما اخذ اغلى شي عندي قال ما ابي اشوفك. أبو راكان:كيفففففف؟ :انا اسمي منار ما عندي الا اخ وكنت فاقدة الحنان وراكان كان يعطيني الي كنت فاقده . وقعدت تبكي. أبو راكان بيربت على كتفها :خلاص بيصير خير اتركي عنوانك واشاء الله بيصير الي تبينه. نرجع عندهم أم راكان:ايششششششششش؟ اكيد تكذب. أبو راكان:اعطتني صورة تثبت كل شي. أم راكان:وينها. أبو راكان بتنهيدة:اكيد اخذتها جود الله يعينها والله اني خجلان منها. أم راكان:انا مو مصدق وبتشوف. عند جود كانت تبكي بغرفتها كانت تبي تمزع الصورة بس انتبهت لشي طبعا أبو راكان جمع الشباب والكبار حتى يقولهم الكل انصدموا وما اتوقعوا يصير هذا الشي وراكان لساته ما رجع ثاني يوم جود صحت ولبست وطلعت راحت عند بيت جدها وهي متخذة قرارها دخلت مكتب جدها حبت راسه . جد:شو قررتي راح تفسخين الخطوبه هذا قرارك ما راح اتدخل. جود :انا.... للبارت الجاي *مين أي كانوا يتكلموا المكالمه ؟ومين المقصود فيها؟ *راكان صدق خان جود؟ *هل حب الطفوله خلاص انتهى؟ *جود ايش قررت بشان خطبتها؟ *ايش هي خطت خالد؟ |
سوري على التاخير كان بسبب انه النت فاصل عندي وهذا البارت قبل الاخير وانشاء الله البارت الاخير بعد كم يوم بينزلوا وبدي ردود والا ما في بارت الاخير الا بعد كم اسبوع ومثل ما قلت قبل لا تخلوني نذله اوقف الرواية تراني بديت اعصب من قله الردود :104: |
بانتظار البارت الاخير ... لا تتأخري علينا حبيبيتي |
رواية كتير حلوة وبتجنن مشكور على القصة |
البارت الاخير الجزء الاول راحت عند بيت جدها وهي متخذة قرارها دخلت مكتب جدها حبت راسه . جد:شو قررتي راح تفسخين الخطوبه هذا قرارك ما راح اتدخل. جود :انا ما ابي افسخ الخطوبة. الجد بصدمة:انت متاكدة؟ جود:أي انا واثقة من راكان . جد:بس... قاطعته جود:مو انت قلت انا اتخذ القرار. مدت اله الصورة. جد وهو مشمئز:وانت بعد تبينه. جود مدت اله صورة احمد وراكان حاظنين بعض يستهبلون لما كانوا بالشاليه. جد باستغراب:ايش فيها. جود:طالع بين الصورتين. جد:معقول تكون مركبة. جود:حتى وما كانت انا واثقة من راكان. جد:بس انت تدرين انو عمك يبي يزوجه من البنت. جود بغصة:ايه ومسكت يد جدها:جدي طلبتك على الاقل اعطيني اسبوع وانا راح ابيين براءته. جد:وهو يمسح على راس جود بحنية:تم والله راكان محظوظ فيك. جود:جدي انا ابي اشوفه. راح اتصل عليه يجي هني اشوفه. جد بحدة :لا . جود:جدي تكفى بس ابي اسمع منه مرة وحدة حتى احس بالراحة وعشان اخذ القوة حتى اكمل. جد تنهد:طيب بس فترة قصيرة. جود انبسطت وباست جدها وطلعت. جود طلعت على الحديقة واتصلت على راكان عند راكان على البحر كانت حالته حاله ما نام ولا قدر يرتاح راكان:ايش هذه البلوة والله مظلوم والله مظلوم وكان وجهه وبلوزته مليانة دم لانه تضارب مع مجموعة شباب. انتبه لجواله الي رن للمرة الالف كان يبي يطفيه بس انتبه للرقم كان رقم جود (كان مسميها رفيقة روحي) راكان:الوو. جود:لا رد. راكان بتعب:جود تكفين الا انت تشكين فيني جود.. جود قاطعته:تعال لبيت جدي الحين. راكان:بس... جود فهمت انه ما يبي يقابل احد:لا تقلق مو موجود احد . وسكرت قبل لا تسمع رد من راكان بيت الجد بعد ربع ساعة وصل دخل راكان المجلس جود انتبهت اله كانت حالته حاله باين انه ما ذاق النوم لما انتبهت للدم شهقت راكان أول ما شاف جود دمعت عينيه:والله يا جود ظلم لا تصدقي احد وجلس على الكنب من التعب جود قربت اله وقاطعته وحطت اصبعها على شفتيه و . دموعها بينزلن:اششش ادري انا اثق فيك ما كملت الا وراكان حظنها بكل قوته كان محتاج لشخص يقول اله انا مصدقك:صدقيني كذب كذب وهو يبكي. بعدت جود عنه ومسحت دموعه بيدنها الصغيرة وراكان كمان مسح دموعها قبل لتقوم باسته على جبينه وقالت بهمس :انت لي وبس انا راح اثبت برائتك بس ابي منك تبعد عن الكل هذا الاسبوع. بعدت عنه بكل هدوء راحت جابت صندوق الاسعاف لاولي وصارت تداوي فيه وهي مشغوله فك راكان حجابها وصار يطالعها بكل حب وشوق جود رفعت راسها اله كانت بدها تحكي بس راكان قاطعها بقبله رقيقة على شفتيها وقال بكل هيام وبهمس:احبك. جود بلاشعور:وانا اموت فيك. راكان انبسط صح عرف انه جود بس هاي أول مرة تنطقها بصريح العبارة. جود انتبهت على حالها وصارت تطالع بالغرفة حتى تخفف لاحساس بالخجل بس هيهات لاعانه راكان توقف حظن جود مرة ثانيه بعدت مرة ثانيه وسحبت يده جود:تعال سلم على جدي اكيد راح يصدقك. راح راكان على مكتب جده. أول ما شافه الجد حاول يمسك نفسه بعد ما شاف شكل راكان حز بقلبه بس صبر نفسه حب راسه راكان. راكان:جدي. جد رفع يده :الكلام بينا بعد اسبوع اذا اثبتت براءتك استحقيت جود بس اذا ما صار هذا الشي راح تروح لانسان بيستحقها. راكان نزل راسه باسى وجود اتنهدت ما تبي تضغط على جدها ةهي تعرف انه عنيد بكفي انو راح يقف جنبها. طلع راكان ولحقته جود بعد ما اعطت جدها نظرات عتب عند الباب قرب راكان من جود وباس جبينها وقالت جود :في امان الله وظلت تراقب راكان لين اختفى. في فترة الليل الكل اتجمع ببيت الجد راحوا الرجال على المكتب الحريم بمجلس الحريم بجهة والبنات بجهة اما الشباب كانوا بالحديقة. في المكتب أبو راكان كان ضايق ولا كان قادر يحط عينه بعين اخوه جد:جود ما تبي تفسخ الخطوبة. صدمة أبو احمد:بس يبا ... جد:قاطعه:هذا قرارها وما احد يدخل. أبو راكان بضيق:بس يبا لازم يصلح غلطه ويتزوج البنت. جد:طيب بس اجل هل موضوع اسبوع. أبو راكان:يبه.. جد بحدة:اسبوع. أبو راكان بقله حيلة:امرك يبا. قرب أبو احمد من أبو راكان وربت على ظهره:لا تقلق ما راح احقد عليك مو غلطك. جد:وجود راح تظل عندي طول هل الاسبوع. عند الشباب. محمد:انا مو مصدق راكان ما بسوي شي مثل هذا. احمد كان ساكت كان يفكر باخته. خالد باستهزاء :ليش لا. تركي بتاييد لمحمد:اكيد في شي غلط اكيد. خالد ببرود:اظن انه كمان بسوي الي العن منه. تركي بصراخ:انت ما تقول ولا تحكم على احد ما تعرفه. خالد ببرود:انا ما قلت الا الصدق. تركي بصراخ:انطم(صح تركي بيحب جود وبتكون هذه الفرصة الذهبيه بالنسبه اله الا انه ما يقدر يصدق انه راكان لعاب لهذه الدرجة). احمد صرخ:بسسسسسسس. الكل سكت تقديرا لحاله احمد. عند الحريم كانن يبكن وينوحن مو صدقات. عند البنات جود:بنات ابيكن بموضوع ضروري طلعن البنات على وحدة من غرفهن القديمة جود قالت الهن كل شي بتعرفه . شذى حظنت جود:نياله اخوي فيك . جود بابتسامه:وغرور اكيد. شذى :هههه ما اقدر انا على الغرور. اميرة:طيب ايش ناويه تسوي. جود:بالاول بدي اعرف عنوانها وبعدها بصير خير. الكل بعدها روح وراحوا يناموا جود صلت وانسدحت بتعب وهي تخطط شو راح تسوي ثاني يوم صحت لبست http://img100.imageshack.us/img100/1994/4444wx7.jpg انتبهت لتلفونها الي برن جود:الووووووو. احمد:هي ترا اذني ابيها. جود:ههههههه. احمد مستغرب من مزاج جود, احمد بحدة:ليه ما تبي تفسخي الخطوبه. جود ببرود :تعال الي قبل ما تروح الدوم وراح افهمك كل شي سلام.وقطعت الخظ كعادتها. نزلت جود بصوت عالي:صباح النور والسرور صباح الورد والجوري. جدة بخوف:بسم الله سكنهم مساكنهم فيصل المسكينه اكيد متلبسها جني مسكينه حبيبتي جود. جود والجد:ههههههههههههه جود:هههههههههههه يا حليلك يا جدة تعرفين تنكتين. جدة بعصبيه:اطمي يا قليلة الحيا خوفتيني. وطقتها على راسها بالعصاة بعد الفطور ما قامت جود طبعا الا ورفعة ضغط جدتها للالف والجد مستانس عليها اجا احمد وراحوا على غرفتها. احمد :فهميني يا جود موقادر افهم شي؟ جود:ما راح اقدر اهمك الحين أي شي بس الي ابيه انك تثق فيني اوك. احمد بتنهيدة:طيب بس لين متى. جود بتنهيدة اكبر:انشاء الله اسبوع. وعلى كل حال ابيك تعرف لي كل شي عن وحدة اسمها منار....... اوك. احمد باستغرب:ليش؟ جود:بدون اساله انا قلت لك تثق فيني . احمد:طيب. مرن يومين وجاب احمد لجود المعلومات وكمان يومين وهي تخطط شو بدها تقول وشو بدها تساوي يو الاربعاء صحت جود وتانقت لبست http://up.ta7a.com/t7/hoH74272.jpg وهي مصممه على الي بتسوي عند ..... :انا لسه بنتظر ولالحين ما صار شي جديد. :يا منار مو بهاي السرعة القصة لساتها حاميه بدها وقت لتهدا. :انا يا خالد اخاف ما اكون قدها وننكشف ونروح فيها. خالد باستهزاء:لا تقلقي لو ما تزوجتي راح اعطيكي فلوس تكفيك سنين. منار:تدري مو هدفي الفلوس. عند مكان للطبقة المتوسطة. فيصل:يلا انا رايح تبين شي يا منور. منار باسته:لا تسلملي ما ابي شي. منار:انسانه حبوبه وطيبه بس مشكلتها بينلعب عليها صح جميله 20 ما تزوجت بسبب سمعت ابوها السيئة فما احد قبل يتزوجها الا اشخاص كبار بالسن او واطيين. تبي تتزوج حتى تريح اخوها من مسؤليتها. فيصل:27 ما تزوج لالحين لانه يبي يعتني باخته حباب وحنون حيل بس اذا عصب ما بيعرف ابوه او امه تحمل مسؤلية كل شي بعد وفاة ابوه وامه. منار جالسه على تي في وبتفكر:يا ترى الي عملته صح بهذا الي اسمه راكان اااه كله منك يا يبا شوف ايش سويت فينا. فجاة سمعت الباب بدق فتحته دخلت منه بنت. :السلام عليكم. منار؟؟؟؟:وعليكم السلام اتفضلي. فصخت عبايتها وشالها منار كانت مصدومة بنت كانت بغاية الجمال. :مرحبا انا اسمي جود. منا:هلا فيك كيف اقدر اساعدك. جود:انت كيف تعرفين راكان. منار بارتباك:هاا انت ايش عرفك فيه؟ جود:ما تجوبي سؤالي بسؤال. ومنار طبعا بدت تحكي كيف تقابلت وكل هذا كان الي قالها الها خالد. جود بهدوء:اها والله سناريوا رائع. منار بارتباك واضح:اش تقولين. جود:ماني عارفه لي اختارك بالذات حتى تقومي بالعبه(طبعا جود ما تعرف مين الي حرض منار بس خلت حالها بتعرف لعل وعسى منار تطيح بمصيدتها)لو اختارني انا كان افضل. منار بلعت الطعم:بس خالد ما قال لي انوا في اشخاص ثانين للعبه. جود بضياع:خالد ....... منار باستغراب:ايه بس لي كان يبي يختارك. جود بدت تبكي. منار:ايش فيك. جود: انا جود..... منار في خاطرها:خطيبه راكان والي بيحبها خالد. جود مسحت دموعها ومسكت تلفونها ووقفت التسجيل ورسلت نسخة لتلفون راكان:وشغلت التسجيل. منار:هـــئ واخذت التلفون. جود:لا تحاولي تراني ارسلت نسخة. منار صارت تبكي:والله ما لي ذنب بس ابي اريح اخوي من مسؤليته بسبت ابوي وسمعته الشينه ما في احد صالح يتقدملي بس ابي اتزوج واريح اخوي الي حالف ما يتزوج الا لما يامن مستقبلي. جود بصياح وبكاء:انا الي مالي ذنب راكان الي ماله ذنب مو حرام عليكي دمرتي حياتنا اسمعي ان ما اعترفتي بكل الي سويتيه والا هذا التسجيل راح يوصل لاخوكي. منار:طيب طيب والله ما فكرت اني راح اسبب الكم كل هل عذاب قال الي انه زواجكوا تقليدي ومجبورين وانه خالد يحبك ويبيكي وبهه الطريقة بترتاحي. جود:انا وراكان نموت ببعض انا خالد ما احبه . اذا قلتي للعيله الصدق وعد مني ما راح يطلع الي قلتيه برا العيله. منار:ودموع بعيونها وعد. جود:وعد بس ما ابيكي تجيبي سيرة خالد قوالي انه صاحباتكي الي قالن الك تسوي هذا الشي. منار:ليش؟ جود:ما ابي العيله تتدمر. جود وهي تلبس عبايتها:ابيكي تتطلبي من خالد بكرا يقابك في المكان الي متعودين تتقابلوا فيه حتى ما يخرب كل شي بوجوده:يلا سلام. منار بابتسامه:مع السلامه. بعد ما راحت جود منار بنفسها:اااه يا زينها ما لوم خالد اذا يموت بارضها طيب يا حقير تكذب على وتخليني افرق بين اثنين يحبون بعض. عند جود طلبت من السواق يوصلها على عند الفرع الثاني لمكتب خالد دخلت المكتب جود:السلام عليكم السكرتيرة:وعليكم السلام كيف ممكن اخدمك. جود:بدي اقابل الاستاذ خالد. السكرتيرة:في الك موعد معه. جود :لا. السكرتيرة:اسف بس طلب ما احد يزعجه. جود :ما عليه قولي اله جود تبي تتكلم معك. السكرتيرة:اوك. دخلت السكرتيرة. السكرتيرة:استاذ خالد في شخص يبي يقابلك. خالد بحدة:انا قلت لك ما ابي احد . السكرتيرة بلعت ريقها :ااه. خالد:براااا. جود دخلت على صراخ خالد. خالد:التفت عليها كانت ملثمه ما عرفها وانت مين سمح الك تدخلين. جود لفت على السكرتيرة الي ميتة خوف:روحي انا بتكلم معه. خالد بلع ريقه:جود. جود:ايه . لف خالد على السكرتيرة الي ما خفى عنها نبرة الشوق في كلام خالد:روحي . اتفضلي يا جود. طلعت السكرتيرة . كانت جود واقفة بوسط المكتب وبصوت ضعيف ليش؟؟ خالد:ايش قصدك؟؟؟ قرب الها زال لثمتها واتفاجئ بدموعها مثل الشلال رفع وجها باطراف اصابعه غمضت جود عيونها وقالت بصوت مهموس:ليش؟؟ خالد بنبرة خوف واضحة:جود ايش في قولي مسح دموعها باصابعه. جود:ليش هدمت علاقتي بركان كملت وهي بتشوف الصدمة على وجهه:انا مستحيل افقد الثقة بركان ليش ارسلت منار. خالد بلع ريقه. صارت جود تبكي وتشاهق وتضربه على صدرة وهي تردد ليش. خالد بصراخ:تبين تعرفين ليش؟؟ كمل بلهجة ضعف وهو يلم جود بحظنه:لاني احبك والله احبك اموت اذا تخيلتك مع احد غيري. جود جامدة بحظنه أول مرة بيكلمها خالد بنبرة ضعف وحب دائما بيكلمها بنبرة تملك . خالد فكها واعطاها ظهره حتى ما تشوف جود دمعة الي نزلت بس جود راحت وقفت قدامه بلمت لما شافت دموعه خالد يحبها بهذا القدر ما لقت نفسها الا وهي تمسح دموعه وتقول:انشاء الله ربنا بوفقك مع الي بتستحقك. لمها مرة ثانيه لحظنه حاولت جود تفك بس قال بضعف:لاخر مرة بترجاك لاخر مرة بعدها اعطيك وعد اني ما اقرب عليكي فكها ولبست جود لثمتها وقالت:ترا بكرا منار راح تعترف. شافته كيف نزل راسه كملت:بس طلبت منها لا تقول عنك ما ابي العيله تتفكك. وراحت لما شافت نظرات خالد الي ممكن يحظنها مرة ثانية اذا ظلت. وهذا الصح لانو كان خالد يفكر اذا ظلت جود مو بس بلمها للمرة الثالثة والرابعة والخامسة كمان وما راح يتركها. راحت جود لبيت جدها وراحت لغرفتها بعد هذا اليوم الصعب ونامت صعت على المغرب وراحت وحكت لجدها كل شي الي طلب من راكان يجي وينام ببيت جدة لين بكرا لين ما تظهر الحقيقة. اجا راكان وسلم على جده. راكان:كيفك جدي. جد بفرح:تمام بشوفتك. راكان:ليه يا جدي ما كنت مصدقني؟ جد بحزن:انا ما اقدر اكذب انه الشك دخل بقلبي بس صدقني ما كان الي قلته من جوات قلبي بس انت تعرف عاد اذا عصبت ايش بيصير. راكان باحراج:جدي وين جود؟ جد:هههه ادري انه ما لك خلق تشوف رقعت وجهي والزين يستناك. راكان باحراج:السموحة منك ما هذا القصد. جد:روح هي موجود بالحديقة ما تدري انك وصلت. راكان ما عرف الا وطيران راح الها. مشتاق الها كثير من 4 ايام ما شافها جد:ههههه الله يخليكم لبعض. عند جود كانت بتتمشى بدون جلال او عباة لانها كانت ماخذة حريتها انو ولا واحد من الشباب موجودين وشعرها الي بيطاير مع الريح وقفت وهي تطالع منظر الغروب كانت بتفكر بحالة خالد قطع سرحانها اليدين الي حوطت حصرها وحظنتها بحنان جود شهقت وانتبهت لركان:بس الله الرحمان الرحميم. راكان:بسم الله عليك اسف لاني خرعتك. جود وهي تلف على راكان وتحط راسها في حظنه وتدفي نفسها لانها كانت لابسة خفيف جلس راكان على العشب وهو حاظن جود وما هي بدقايق اى جود راحت بسابع نومة من التعب والارهاق شالها راكان وراح غرفتها وسدحها على السرير كان نفسه يكون جنبها وينام وهي بحظنه بس عارف اذا شافهم الجد تراه بالنعال قرب الها وباس خدها وهمس باذنها احبك احبك وطلع راح لغرفته حتى ينام بانتظار غدا يوم ظهور الحقيقة> اليوم التالي صحت جود تروشت ولبست http://www.mzaeen.net/upfiles/JBc40408.jpg وقفت قدام المراية جود بنفسها:لازم اكون قوية اليوم راح ينتهي كل شي وتنهدت تنهيدة طويلة ونزلت تحت حملت عباتها على اساس اذا اجا احد من الشباب. راكان كان موجود كان لابس http://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1348429988.jpg كان كاشخ على الاخر وكان خققققة فهت عليه الجود وكمان هو فهي عليها جود:صباح الورد. جد,جدة:صباح النور. راكان:صباح الجوري وابتسم الها. وهي ردت اله الابتسامه. جد:احم احم اعقلوا ترا انا قاعد . راكان بفشله:ايش تقصد ؟ جد:هههههههههه انتو ما تستحون يلا افطروا. جود جلست مقابل راكان وكانوا ياكلون ويطالعوا ببعض. جد انتبه الهم ضرب الطاوله وبعصبية مصطنعة:انت وياه احشموا اني انا قاعد. جود بخبث:وانت طول الجلسة تطالع جدتي وقفت علينا. جد غص باكله:كح كح كح. الجدة قدمت اله مي:هذا كلام تقولينه لجدك. جود وراكان كاتمين ضحكتهم على شكلهم. بعد ساعة الكل اتجمع ببيت الجد بالصالة اما راكان كان موجود برا لين ما تظهر الحقيقة جود بصوت عالي:اسمعوا احم احم انا اليوم جمعتتكوا عشان راكان. أبو راكان :بس يا بنتي... جود قاطعته:السموحة يا عمي اني قاطعتك بس الي بدي اطلبه انوا ما تقاطعوني بحكيي اذا في مجال. أبو راكان:طيب. جود:انا بدي اثبت براءة راكان والطريقة او الشخص الي بدو يثبت براءته هو نفسه الي سبب ادانته. منار ممكن تيجي. دخلت منار وهي كانت خايفة وقفت جنب جود وعيونها بالارض كانت ترجف من الخوف ,حست بيد مسكت يدها وهي يد جود وقالت بهمس:لا تخافي. بدت منار تحكيلهم عن نفسها واللعبة الي عملتها بس قالت انو صحباتها هن الي قالن انهم ما بحبوا بعض ومجبورين....الخ. أبو راكان بصراخ:ايا الحيوانة انا شكيت بابني بسبتك. جود سحبت منار ورا ظهرها. جود:يا عمي هدي:منار من النوع البريئ الي بيصدق أي شخص واي كلام بسهوله هي ما الها ذنب بيكون ذنب الي حرضها. ندى ممكن تاخذيها لغرفتي . ندى:اكيد(طبعا جود قبل الكل اتصلت على ندى وخبرتها حتى تساعد جود بانها تحمي منار). اخذت ندى منار وطلعتها. راحت جود برا المجلس ودخلت مع راكان. أبو راكان حظن ابنه:سامحني يا ولدي سامحني راكان والدموع اتجمعت بعيونه باس راس ابوه راح على امه وحظنته. أبو راكان وقف قدام جود وحظنها :والله عرف راكان كيف يختار انا ابوه ما وثقت فيه . جود:انا تربيت مع راكان من انا صغيرة صعب ثقتي فيه كل هل السنين تروح بلحظة بدون ما اتاكد. باس أبو راكان جبينها:روحي الله يوفقك يا بنتي. وكمان أم راكان قدمت وحظنتها. أم راكان بصوت باكي:الله يسعدك يا بنتي. مسكت ايد راكان ويد جود وقفتهم جنب بعض وقالت:الله لا يحرمكم من بعض ويبعد اولاد الحرام عن طريقكم. بعد تقريبا نص ساعة من البكي والنواح جود:طلبتك يا عمي قول تم. أبو راكان بابتسامة:تم. جود:منار بنت مسكينه رجاءا ما يطلع الي عملتوا من هون. أبو راكان:يا طيبة قلبك بس.. جود:بس انت قلت تم. أبو راكان:امرنا لله ,الله لايوفقه الي حرضها. جود بسرعة:لا لا يا عمي لاتدعي. نزل خالد راسه وقال بنفسه:يا طيبه قلبك بعد كل الي سويته ما تبينه يدعي علي اااه يا جود والله كل الي سويته لاني احبك..... |
الجزء الثاني بعد مرور اسبوعين الجديد الي صار انه رامي خطب اميرة منار صارت صحبة مع البنات والكل سامحها. راكان واحمد على احر من الجمر بيستنوا الملكة. نورة وعادل حددو الملكة بعد اسبوع. ومرام طلعت حامل يوم الملكة احمد&ندى جود&راكان جود كانت لابسة http://www.shbab-2day.net/vb/shbab4/1327567080_857.jpg ندى http://ube.azyya.com/uploads/11032618050736.jpg شذى http://center.jeddahbikers.com/uploa...2833878284.jpg اميرة http://im14.gulfup.com/2012-06-14/1339704662363.jpg هند http://www.alrsaal.net/images/97ef72...8f44ccd21b.jpg نورة http://im14.gulfup.com/2012-06-14/1339704662201.jpg مرام http://www.alrsaal.net/images/ab1255...537e4d4e03.jpg عند جود. جود بتوتر:ما خلصت الكوافيرة مليت. شذى:هدي هدي الحين بدي اطلع شوي عند ندى و برجع حتى اشوف النتيجة. جود:طيب. عند ندى كانت مخلصة طلعت للبنات ندى بخوف:كيف طالعة البنات:واااااااااااووووووووو بتجننين ندى:جد؟ شذى قربت وحظنتها:أي تهبلين. ندى:طيب جود خلصت. شذى:تعالي نروح نشوفها. عند الشباب احمد :مطولين. راكان:مو كانهم طولوا. زصاروا ينقزو كل شوي. جد:اهجدوا شو الي بشوفكم بقول ميتين اهجدوا. احمد وراكان:مو بس ميتين رايحين فيها. طبعا كانوا مزبطين وكانوا خققققققققققققققة وسيمين حيل. عند جود كانت قد خلصت اللمسات الاخيرة وطلعت الا البنات كانن موجودات البنات فهن حتى كلمة ما قالوها جود فكرت انو في شي غلط فيها اتجمعن الدموع بعيونها:لهدرجة شكلي غلط. شذى مفهية:تدرين لو اني شب لخطفتك الحين. البنات:تهبلين!!!! جود:صدق. انتبهت لندى وقربت الها وحظنتها جود:اخاف اخوي اليوم يتهور. ندى:ههههه تنكتين بهل جو. جود بعدت عنها:لا انا اقول الصدق. ندى:اذا كيف راكان بنات بكرا لازم ناخذها للعيادة حتى نتاكد من انها لساتها بنت. جود ولع وجهها من الخجل. البنات:والله صادقة. جود:انطمن. بعد فترة اجت أم راكان وام احمد وام محمد قعدن يصلن على النبي أم راكان قربت لجود وحظنتها:حصني نفسك يا بنتي. أم احمد قربت من ندى وحظنتها:تبارك الرحمن لا تنسين تحصني نفسك. قربن الدفتر لجود ودفتر لندى. أم محمد:يلا وقعن. ووقعن بعد فترة وقت التصوير نزلت بالاول ندى. دخلت أم محمد:يلا انا راح روح. ندى بخوف:ماما لا تتركيني. أم محمد:لازم روح. دخل احمد فهي ضاع فقد حاسة التعبير من الملاك الي واقف قدامه تقدم وباس جبينها:مبروك. ندى بصوت يا دوب طالع:الله يبارك فيك. تصوروا وعاد بتعرفون المصورات ودلاختهم الي بيطلبن صور مايعات. بعدها طلعت ندى وظل احمد لانه بدوا يشوف اختة دخلت جود كانت خايفة فقدمت وحظنت اخوها عشان يخف توترها احمد:بتاخذين العقل. راكان دخل وباستهبال:واخزيتاه زوجتي بتخوني بيوم الملكة طبعا جود كانت معطيته طهرها احمد بعد عن جود وراح وهو يضحك على هبال راكان جود لفت نفسها لراكان وهي منزلة وجها قرب الها ورفع راسها باطراف اصابعه راكان بفهاوه:انت مين؟. جود :ههههههههه انا جود . راكان:ها . قرب منها وباس جبينها طبعا المصورة على السريع صورتهم وباسها على خدها طبعا المصورة استانست على راكان لانه اكثر جرئة من احمد وجود المسكينة رايحة فيها طبعا بهذا الوقت كانت زفة احمد وندى دخلت جود للقاعة الكل انبهر من جمالها وجلست بعدها دخل راكان بخطوات واثقة وعيونه المثبته على الملاك الي جالس قدامة وابتسامته الي شاقة الحلق البنات ماتن على شكله الخطططططططير في هذا الوقت كانت ندى بدها تدخل تجلس مع احمد ندى:تركي خلاص هنت ما بدي ادخل. تركي بحنية:خلاص حبيبتي لا تقلقي تراة ما ياكل. دخلها . تركا:عشر دقايق بس ها وغمز الاحمد بس لا تتهور امسك نفسك. احمد:طيب بيجيك يوم ومسك المخدة حتى يضربها اله بس تركي كان اسرع وطلع. جلست ندى على اخر كنبة. احمد بتريقة:لا والله انت قريبة كثير قام وجلس قريب منها. احمد:طالعي فيني. ندى لا رد. احمد:طيب كيفك. ندى بهدوء:تمام. احمد:وانا بالف خير . ندى بفشله:كنت راح اسالك بس انت سبقتني. احمد بنص عين واضح. بعد صمت كانت ندى بدها تقوم بس يد احمد كانت اسرع وقعدتها وصارت لاصقة فيه. احمد بهمس:بكير. ندى حالتها حالة مو قادر تقول أي شي. قرب احمد حتى يبوسها بس للاسف تركي دخل وعلى السريع بعدو عن بعض. احمد بصوت واطي:والله انك غثيث ما لقيت الا بالحظة الحاسمة. تركي:يلا خلص الوقت. ندى ماسكة ضحكتها وهي بتشوف شكل احمد الي بتحلطم . عند جود قربت تدخل عند راكان جود:شذى انا بدى اطلع على الحديقة اشم شويه هوا حاسة اني مخنوقة. طلعت وهي تشم هو في نفس الوقت كان طالع يحكي مع زبون مهم انتبه الها فهي على الاخر بس مسك نفسه وصد وراح بدون ما تنتبه اله في نفسه:خلاص يا خالد لازم تنساها انت وعدتها خانته عيونه ونزلت دمعة كانت بالنسبه اله بتعبر عن الحرقة القهر الي بقلبه خلاص صارت ملك لانسان ثاني خلص اليوم بقهر ودمع البعض وبسرور وفرحة الاخرين . ثاني يوم خالد وصل لجدة كان يسوق بسيارتة حتى يوصل لاجتماع مع زبون مهم كان بيفكر بجود وكيف صارت ملك لانسان ثاني كان راح يصدم بسيارةواقفة قدامة لولا الله لطف فيه طلعت صبية من سيارتها وطلع خالد بكل هيبته المعتادة حتى يتاكد انه ما صار أي شي غلط. البنت بكل عربجية:هي انت عمى ولا احول. خالد طلع دفتر الشيكات. :قولي كم بدك حتى ما توجعي راسي. البنت:انت صدق وقح وغبي كمان. خالد تنرفز:احترمي نفسك. :لو انت احترمت نفسك كان قلت بدل ما تقول صار الك شي اوديك على امشفى السموحة منك ... خالد:ايش بالعة راديو و وبغرورانا خالد....اعتذر واقول هذا الكلام. قربت اله وهي تناظره بعيونها بكل حدة وهو ضاع فيهن عيونها كانها بحر. :ليش لا ابن الامير ولا ايش صدق واحد حقييييير وظلت رايحة بعد فترة حس خالد على نفسه وانقهر كيف فهي وما رد عليها. كمل طريقه على البيت حتى يغير ولبس http://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1355785052.jpg وبسرعة راح على الشركة الي بدوا يمسك قضيتها دخل المكتب كان الي جالس معطيعه ظهره وجالس على الكرسي. خالد بصوت جهوري:السلام عليكم. لفت كرسيها وبصوت واثق :وعليكم السلام. انصدم ما اتوقع انو تكون الي ماسكة الشركة بنت ومين نفسها الي كان بدو يصدمها. بصدمة:انت !! خالد انتبه لصوتها ولعيونها وقال:انتي. :أي انا مسكت الشركة عن ابوي وقفت قدام خالد انا لجين فارس... وابتسمت باستهزاء وانت خالد... خالد ببرود ينرفز جلس:ايه انا المحامي. لجين اترفزت من بروده وادعت البرود:على كل حال احنا هني بشغل. وقدمت لخالد ملف القضية عن محامي الشركة الي كان ينصب عليهم. بدو يتكلموا عن الشغل. بعدها وقف :يلا مع السلام. لجين بتريقة:انتبه لتدعس احد قدامك هذة المرة. خالد اتنرفز وضغض على يده وطلع من المكتب وهي بتضحك لانها نرفزته. لجين:22 سنه بنت بغاية الجمال جمالها اجنبي عيونها زرق وبيضا طويله جسمها مثل عارضات الازياء طبعا شخصيتها بتشبه جود وهي بتكون صديقة جود بجدة كيف تعرفت عليها؟ كانت جود عمرها 16 سنه وكان عمرها 18 سة يومها كانت جود رايحة على الملاهي بس ضاعت وهي بتمشي شافت بنت بضرب بشب وفي شب ثاني على وشك يضربها وهي مو منتبهة جود ضربته ولعنت خيره. قربت للبنت . جود:انت بخير. :ايه هه هه بتلهث. جود غمزة الها:قوية. :ههههه وانت كمان مدت يدها تسلم انا لجين. جود مدت يدها :وانا جود. تبادلت لارقام وكانن صاحبات كثير دايما يتصلن على بعض ويتقابلن بالمولات. نرجع للواقع رن تلفون لجين. :الووووووووووو. لجين:هههه طبعك ما تغيرينه. :بنزب طيب يا الواطيه الحقيرة المنحطة الي ما تفهمين ما تجين على ملكتي. لجين:ههههه كل هذا هذا حاقدي علي اهون عليكي يا جود. جود:انا زعلانة لا تكلميني. لجين:والله كنت مشغولة ولا يهمك انشاء الله بالعرس. جود:قبل العرس بتجي تقعدي عندي فهمتي. لجين:اوك خلاص تم. جود:طيب لازم روح باي. قفلت الخط قبل ما تسمع رد لجين. لجين:هههه هذه البنت ما تتغير بعد مرور سنة راكان وجود قرب عرسهم خالد ولجين كانوا كل يوم يلتقوا حتى يتمموا شغلهم بس كانوا دائما يتناقروا الهم ثلاث شهور مخلصين شغلهم ولاثنين صاروا يحسوا انه في شي ناقص . احمد وندى اضطروا يتزوجوا بنص السنه لانو في عند احمد برنامج تدريبي مدة سته اشهر مو راضي يروح بدونها وحياتهم مثل السمنه والعسل. نورة وعادل ملكوا باول السنه وهم مثل كناري الحب. شذى وياسر حياة حلوة في مشاكل بس بيواجهوها. رامي واميرة عملوا ملكتهم بنص السنة. والباقي على حالهم قبل اسبوع من عرس جود صحت لجين ولبست http://24.media.tumblr.com/tumblr_md...afhno1_500.jpg لانها اليوم راح تروح عند جود راحت للمطار وركبت الطيارة ما كانت تعرف انو خالد بنفس الطيارة معها. وصلت لبيت جود . جود:يلا وغلا ومرحبا بلولو لجين:يا عيني كل هذا ترحيب خاص فيني. جود:ليه مفكرة اني ما افهم وحظنتها. تعالي اعرفكي عليهم دخلتها عند الحريم طبعا أم خالد وصلت بس خالد راح يعمل شغله وبيجي بعدين. سلمت عليهم الكل انبهر بجمالها بعد هذا الشي راحن على غرفة جود حتى ترتاح جود اعطتها بجامه:يلا البسيها انا بدي انزل شوي وارجع. لبستها فتحت الشباك لانو الجو كان حلو انتبهت لشخصين بسلموا على بعض والشخص معطيها ظهره سمعتهم بيقولوا. احمد:هلا فيك والله زمان ما شفناك يا ابن الخالة. :والله اشغال. احمد بيقلد غرور خالد :صح خالد .... دايما مشغول. خالد بضحكة:هههه حرام عليك ما بقولها هيك. هيك ونص. لجين بنفسها:خالد بيكون ابن خالة جود يا الله الدنيا شو صغيرة رن جوال احمد :شوي بارجع لف خالد كان على وشك يطالع لجين الا جود كانت طالعة. قربت اله جود: السلام عليكم. خالد قرب الها وبابتسامة:وعليكم السلام. كان يناظرها بعون عاشق ولهان ما غابت هذه النظرات عن لجين. جود:الحمد الله على السلامة. خالد:الله يسلمك. خالد بنبرة حنان:كيفك. جود بابتسامة:بخير انا لازم روح اوك. باي. خالد:باي دمعة نزلت من عيونه خانته . خالد بنفسه:لسه حبك مزروع بجواتي يا جود. وراح. عند اجين. لجين بنفسها:خالد بيحب جود مو بس بيحبها الا بيموت فيها كان غير خالد المتعجرف المغرور كان خالد اللطيف الحبوب والمكسور كانت دموعها بينزلن مسحتها ليش انا ببكي ليكون لا لا. على الليل كان الكل نايم حست لجين انها عطشانه لبست عبايتها وغطاها بس بدون لثمة دخلت المطبخ كانت بتشرب مي الا ... عند جود صحت استغربت انو لجين مو موجود لبست عبايتها والشيلة ونزلت تشوفها في المطبخ:خالد. خالد انتبه لعيونها:لجين. انت ايش تسوين ؟كيف جيتي. لجين:جود بتكون صاحبيتي. خالد بصدمة:صاحبتك؟ لجين:ايه وباستهزاء ولا لانها الي بتحبها؟ خالد:انو قالك. لجين:ما حد بس شفت نظراتك الها اليوم. خالد:هذا ما يعنيك. دموعها كانن بدهن يخوننها فطلعت حتى لا يشوف دموعها جود بسرعة تخبت . دخلت على المطبخ عند خالد الي كان منزل راسه على الطاولة سحبت كرسي قباله. خالد رفع راسه:جود!!!. جود ايه كيف بتعرف لجين. خالد قال الها كل شي. جود:باين انك معجب فيها. خالد بفهاوة:ها. جود :من قال ها سمع اسمع من كلامك انك افتقدتها بعد ما خلصتوا شغلكوا انك معجب فيها انا قلت لك والباقي عليك. طلعت جود عند لجين. شافتها بتبكي:بتحبي. رفعت لجين راسها بصدمة. جود:اية بتحبي. لجين بصوت مبحوح:بس هو بيحبك. جود :بس انا ابدا ما راح اكون معه وربتت على كتف لجين اذا انت بتحبيه بتقدري تنسيه حبي فكري كويس. بعد مرور هذا الاسبوع لجين وخالد ما التقوا وكل واحد بفكر بكلام جود يوم العرس ندى وهي حاطة يدها على بطنها لانها حامل بالشهر لاول مو باين عليها كانت لابسة http://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13480457342.gif لجين http://www.shababwsabaya.com/wp-cont...7-194x300.jpeg شذى http://www.hayah.cc/forum/hayahimgca...49795hayah.jpg اميرة http://img.tgareed.com/imgcache/104754.jpg هند http://forums.frfoosh.com/images/img/2013/04/5495.jpg نورة http://www.700bk.com/vb/uploadcenter...1344382936.jpg مرام http://forum.mn66.com/imgcache2/795444.gif واخيرا جود الفستان http://fashion.fsaten.com/images/img...011/10/681.jpg التسريحة http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...223848_975.jpg المكياج http://forum.mn66.com/imgcache/2/393883women.jpg شذى:جود خلصت. جود:شوي. بعد دقائق طلعت للبنات الي انبهرن بجمالها. لجين قربت الها وحظنتها:تاخذين العقل. جود:وانت انشاء الله بيكتشف خالد الجوهرة. لجين توردن خدودها. نزلت جود الدرج كان راكان بيستناها تحت حتى تبدا الزفة. لما نزلت. كان راكان مفهي من الملاك الي قدامه وجود فهت من الوسامه الي واقف جنبها. راكان همس الها:حصنتي نفسك. جود:ايه وانت .هز راسه بايجاب. دخلوا وانزفوا والكل انهبل عليهم بعدها راحو للفندق. كانوا واقفين قطع الصمت راكان:ما تبين تبدلين. جود:ايه دخلت جود تروشت وطلعت على الصاله تلبس لانه راكان بدوا يدخل يتروش. لبست قميص ابيض كانت بدون مكياج بين جمالها الطفولي كانت بتنشف بشعرها الا هي بتحس بيدين محاوطة خصرها وتلفها اله. هي خقت على شكل راكان كان شعره مبلول متناثر عشوائيا كان يناظرها بيونه العسليه الناعسة قلباها صار يدق طبول بدون بلوزة حطت يدها على صدره حتى اتبعده. جود:راكان خليني اعرف انشف شعر... قاطعها راكان بقبله على شفتيها. شالها و....> _< في البيت عند لجين كانت تتمشى بالحديقة الا بتسمع صوت وراها .... عند ندى كانت بالحمام تستفرغ دخل عليها احمد بقلق :حياتي فيك شي. ندى بصوت مبحوح:لا. شالها احمد وحطها على السرير ونام جنبها وهو حاظنها. عند لجين. لجين:خالد . كانت بدها تروح الا يد خالد بتوقفها. لجين:خالد اتركني. خالد ركع على ركبه وحدة:ومد الخاتم. خالد:لجين تتزوجيني. لجين:بس انت بتحب جود. خالد:ما اقدر اكذب واقول ما حبها بس اتمنى تقدري تنسيني اياها. تذكرت لجين كلام جود (انتي بتقدري تنسيه):موافقة. خالد انبسط وشالها وصار يدور فيها. بعد خمس سنين احمد وندى حب واخلاص ورومنسية عنوان حياتهم عندهم ولدين راكان عمر4 سنين دانه سنة شذى وياسر حياة زوجيه كانت منها تضحيات الطرفين عمر5سنين مرام2 اميرة ورامي حب عشق وغرام ولدة حباة جميلة لدى الطرفين محمد3 سنين نورة عادل اخطا الاثنان بحياتهم لكن كلاهما كانا كبدايه جديدة للاخر مراد3ونص لجين وخالد بحبها الكبير استطاعت ان تتربع على عرش قلبه. احمد 4 سنين تركي طلب من امه تختار لاله بنت مناسبة واتزوج منار قدرت تكسب احترامه وحبه بس جود ما قدرت تمحيها من قلبه جود سنة اما بالنسبة لابطالنا جود:راكان ما جهزت يلا. راكان طالع بدون ما ينشف شعره. جود:اووف مثل الصغار تبي تاخذ برد . قربت حتى تنشف شعره بس ما قدرت تظل واقفة على روس اصابعها حتى تنشفه. راكان:ههه يا القزمة. جود زعلت :القزمة اذا انت طويل ايش اعمل, حظنها راكان:واحلا قزمة. فلتت جود منه وجلسته وبدت تنشف شعره. جود خلصت وكانت بتطلع الا راكان بياشر على خده:وين بوستي الصباحيه. جود بخجل:راكان خلاص. راكان:النا خمس سنين متزوجين ولساتك بتستحي. قربت تعطي راكان بوسته الا فهد ولدهم يدخل. راكان:اووف ايش جابك . قرب اله ودخل تهزيء فيه. فهد عصب وضرب رجل راكان. وراح يتخبا ورا جود . جود:ههههههه. راكان:اااي أي واضحكي . ميعادنا الليله وغمز لجود واودي هذا النشبه لبيت ابوي فهد 4 سنين حياة اجمل من اعظم العاشقين ضحك رجة عبط واستهبال ورومنسية عنوان حياتهم. انتهــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــت |
بتجنن بتجنن انا بدي اوقف وقفة احترام لأختك رواية حلوة كثير ... لازم يعملو منها مسلسل برافو ... برافو تحياتي |
منورة نهولة..^^ اآأنتـي الي #بتجنني :81: تح ـــيآآآتي روزاآأن:$ |
رواية رائعة وجذابة ومؤثرة ومعبرة عن معاني كثثيرة يسلموو الك خيتووو على هذا الابداع استمري تحياتي الك |
انا هيك بديت ازعل :148::30: يعني انهيت الرواية وما شفت ردود ابي اعرف رايكم بالرواية وهل عندي القدرة اني اكتب رواية ثانية ترى اذا هذه المرة بدي اكتب بدي يكون في جمهور حاضر |
رواية رائعة جدا وجميلة يسلمووو |
حلوه اوووي يسلمو |
الساعة الآن 05:44 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.