![]() |
ههههههههههههههه انا قلت كوري يعني بدنا ممثلين كوريين فكرة انت جود ... ما بعرف اذا بنلاقي مثل راكان انا رح اكون المصورة :54: |
هههههههـ منجيب -نو مين وو -يلعب دور راكان وانا جود ومنجيب -رايان -وبارك شين هي - وجين جيون سوكـ- و.......... خلص منجيبهم كلهم ولا يهمكـ انتي بتكوني المصورة والمخرجة |
ههههههههههههههههه احلى واحد نو مين وو :126: يعني انتي بتعرفي تحكي كوري لحتى اتمثلي :104: انا المخرجة والمصورة ياي |
هههههههههـ بعرف اعد ل 1-4 بالكروي وبعرغ كم كلمة ههههههههههـ اها والله بموت في نو مين وو بس انا بزعل عليه دايما في افلامه بيكون الطرف الثالث مستحيل يكون هو اللي بتكون بتحبة:30::30: |
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...19465387_n.jpg بس لبسة جود هاي روووووووووعة بحب هد النوع من اللبس |
صحيح دايما بالطرف كثير بجزن بمسلسل midas لانو مات بالنهاية :30: والي بحبها ما كانت تحبوا :30: كثير عجبتني لبستها بس شو الفايدة بالنهاية لبست فوقها عباية |
هههههههـ مهي جود شلحت العباية في غرفة شزى لما نامت يعني شاف هاي اللبسة شابفة زوقي كيف انا اخترت هاي اللبسة |
بس بتعرفي منيح انو نو مين وو بيموت بلاش يعيش طول عمره وحبيبته مع واحد تاني |
بليز بدي توقعاتكم ياريت حد يفكر يشاركـ بتعليف زغير غير نهول^^ |
يا عيني على زوئك ما احلى بيجنن بس بتحزن لما مات وهي كانت واقفة قادمه :30: هي بتكون تحب اخوه الكبير العاقل وهو الاصغر والمشاكس بالعيلة |
قصه جميله اتابع بصمت تحياتي |
اها والله يا نهال لما مات انا قعدت اعيط:132::132: بس حلو التغيير في هذا المسلسل لانو في اغلب المسلسلات الكورية بتصير تحب المشاكس بس بتتركـ العاقل واللي بيحبها كتير :132::132: هههههههههههت دموعي نزل لم اعد استطيع الاكمال |
لا تذكريني :(:132: |
هههههههـ لا اصلن بحب اذكر ههههههههههههـ....>>النذالة في دمي |
هههههههههههههههــ يا ويلي منك انتي :36: |
ولو بعجبكـ:89: هههههههههـ بس قرأت البارت الجديد روووووووووووعة وكله حماس |
البارت السادس عند ياسر. (اففف مين الصاروخ الي شفتها والله بتجنن يمكن من صاحبات اختي امممم خليني بكرة اسالها) اليوم التالي صحت جود لبست http://images.wholesaleclothingcn.co...1211253088.jpg ونزلت تفطر. جود : صباح الخير. الكل : صباح النور. احمد : شو جاهزة خليني اشوفهم ونتجمع . الكل قرر يتجمع عند باب بيت أبو محمد. الكل اتجمعوا ما عدا هند. شذى: انا بدي اروح اجيب هل شغلة واجي. هند واخوها ياسر اجا. هند,ياسر: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. جود : شذى شذى يا ما الحمى وين رحتي. احمد ضربها بخفة على راسها. احمد: يابنت اهدي. جود بحماس: لا لا انا فيني حماس ما اقدر. الكل ضحك على حماس جود . ياسر من لما سمع اسم شذى ضلوا يطالع متى بتيجي . شذى: هذاني جيت . ياسر بنفسه: امممم هي الي لابسه عبايه مطرزة بالازرق. محمد: اتفضل تيجي معنا راح تتسلى. ياسر وعينه على شذى. اه طيب . وراحو وصلوا وتفرقو الشباب والبنات عند الشباب تركي:انت ناوي تترك المهابيل لحالهم. محمد: عاد شو بدنا نسوى . احمد: المشكله البنات مع جود انا حاسة انو راح تصير مصيبة انا خايف تذبحلها احد. ياسر: ليه مالها اختك انا حاس انك بتتكلم عن وحش مو اختك. احمد بضحكة: واسوء من وحش هذة مرة ضربتني ضرب قعدت تقول امي انه الشاب الي ضربني وحش مو شب وقعد يحكي مواقف الجود معهم. ياسر: هه كل هذا من اختك والله انها فلة . كملوا سوالفهم وبداو يلعبوا. عند البنات. جود: بنات ايش نلعب الحين. ندى: امممممممم ايش رايكم نلعب سيارات. البنات: حلو يلا قدام . راحن يلعبن ولي تضرب الثانية وغيره.... جود : بنات ايش رايكم نروح نلعب بقطار الموت . البنات بخوف:لا لا . جود: مالت عليكن انا بروح . وجود راحت والبنات براقبنها. عند الشباب . خلصوا العبة(المقص) راكان: شباب مو كانه هاي جود. احمد: عز الله رحنا فيها بدها تلعب قطار الموت. ياسر: هي ما بتخاف. وراحوا لعند هم احمد: جود انتي ايش بتسوين. جود: اعمى او احول ايش شايفني اسوي. احمد: بدك تلعبيها ما بتخافي. جود: لا وانت. احمد: لا . جود: طيب تعال العبها. احمد تورط:ها لا لا موجاي على بالي . جود: ههه يلا الخواف. بعد نقاش طويل قرروا الاولاد يلعبوا مع جود وهي بتتحداهم. جود همست لشذى. شذى بابتسامة عريضة : اوك. طبعا بدت اللعبة كانت مليانة والمكان الفاضي كان بس جنب تركي جلست بجنبوا . أول ما بدت تعالت صرخات جود الحماسية اما احمد ومحمد كانوا يدعوا على جود ويقرو المعوذات. اما تركي وراكان وياسر كانوا متحمسين بس مو مثل جود<<خخخخخخخخخ أول ما نزلو احمد ومحمد كانو بيدروخو. احمد: الله لا يوفقكي يا جود ذبحتيني. جود:هههههه يا خواف كان ما لعبتها وتحديتني. الكل صار يضحك على منظر احمد ومحمد. بعدها كمان مرة تفرقوا. عند البنات. كانت تلحقهم بنت بويه(شاذة) البوية لجود: يا حلوة اعطينا وجه. جود: صدق ما تستحين تقلعي قبل ما اشوه خلقتك زيادة عن ما هي متشوهة. بوية: مالو الحلو زعلان ولا تقلقي تعالي معي براضيك يا حبي. جود: حبتك قرادة انشاء الله تقلعي يا قليله الحيا يلي ما تستحين. وبدى التضارب بينهما . عند الشباب. راكان: شباب خلينا نرن على البنات عشان نروح اتاخر الوقت. محمد: ابصر ليش الناس متجمعين تعالو نشوف. راحوا الشباب. احمد شهق: جود بعدها عن البوية : انت مهبولة ليش تتكافحين معها ها . جود بعصبيه: الحمارة الكلبة جلست تتغزل فيني اتركني عليها خليني اذبحها. احمد سحبها وقررو يروحو في بيت أبو محمد دخلوا. محمد: هذة جود ما بتبطل مشاكلها اوففففففف. اميرة : بس هي معها حق. ندي بتكمل: البوية صار الها اكثر من ساعة بتلحقنا وحاولت معها بالطيب بس شكلوا ما بينفع معها هالشي. تركي: الحين فهمت. بيت أبو احمد وابو راكان صار نفس الشي. بيت أبو ياسر. هند قالت الو كل الي صاير. ياسر: ههههههههه قسم انو هاي البنت تحفة. بيت أبو احمد . بعد ما سولفوا احمد وجود شاهدوا فلم اكشن وجود راحت لغرفتها. رن على جود رقم غريب. جود: الو. : الو. جود: مين معي. : افا يا جود ما هقيت تنسين صوتي . جود انا سامع هذا الصوت : مين ماعرفتك. :انا خالد. جود نشف كل الدم الي بعروقها. خالد : قريبا راح تشوفيني يا حلوة وراح تكوني ملكي باي وسكر. جود لساتها على نفس الوضعية جود بنفسها. :ايش هذا انا ناقص وايش كان يقصد اني راح صير ملكوا لا لا ودخلت في نوبة صياح ونامت. الصباح جود صحت ولبست https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.n...83762171_n.png ونزلت. أم احمد: يا بنتي ملكة اخو مرام قربت جهزي نفسك. جود: طيب بس بدي اشتري شوية اغراض. أم احمد : طيب روحي انتي والبنات. جود: طيب بس مين راح يودينا. احمد: انا ما بقدر لاني ضروري اطلع انا ومحمد وتركي بدري على الشغل لانو في صفقة. جود: أم ما في الا راكان. جود اتصلت على شذا. جود: الوووووووووووووووو.>> هل بنت ما توب. شذى: وطرش تراني راح بطل اسمع بسبتك. جود : بدنا نروح السوق اليوم . شذى. يعني. جود: يعني اعطيني راكان . شذى :ايش بدك براكان. راكان أول ما سمع اسموا سحب السماعة من شذى. راكان:هلا والله بجود. جود: هلا فيك اسمع بتقدر تودينا انا والبنات السوق اليوم . راكان: طيب . وقفل. شذى بغيرة : هذا انا الي ساعة بترجاك توخذني على السوق اما جود بدقيقة خلتك ترضا. راكان: يعني تبيني ما اطلعكو. شذى بسرعة: لا لا خلاص لبي انا حبيبتي جود . جهزن البنات حالهن وراحن مع راكان. ونزلن . راكان:لما تخلصن رنن على واذا كنت فاضي راح اجي اخذكن. شذى: لا اتسهل على شغلك راح نرن على السواق . راكان: براحتكن. وراح. البنات تفرقن جود وندى ونورة مع بعض. اميرة وشذى وهند مع بعض. عند شذى والبنات قعدن يتمشن ويشوفن الملابس وشرن بعض الاغراض. عند جود شرن بعض الاغراض . نورة: انا بدي اروح الحمام استنني بالكفتيريا. :اوك. عند جود في شب كان يلحقهن. جود وقفت قدامه:نعم يا الاخ مضيع شي . :أي. جود: ايش. : انت. جود بتتافف: اوف ايش اللزقة هاي . :الحلو لا يزعل. جود باخلاق قافلة بدت تضارب معاه ضربته كف. بتفاجا:انا تضربيني كف انا مراد....تضربيني.كان بدو يضرب جود بس بسرعة مسكتوا وثبتتو. عند نورة صقعت بشب. نورة:سوري. :يا ريت دام هيك كل يوم نصدم. نورة رفعت حاجب:نعم يا لاخ ايش هاي البياخة. الشب رما عليها الرقم بس هي مزقت الورقة ورمتها عليه. عصب وقال انت ترفضي رقمي. نورة: ليش يعني ابن الوزير وانا مش عارف. : راح تندمي فهمتي. نورة: اعلى ما على خيلك اركبوا. وراحت. صاحب الشاب: عادل انت ايش قاعد بتسوي. عادل :ولا اشي بس يا قاسم انا الحين في وحدة حطيتها في بالي. قاسم : الله يعين مين الحين الي حاطيتها براسك. عادل: بعدين بتشوف. عند جود صطحت الولد ضرب لحد ما اجت الشرطة واخذتهم. عند البنات . ندى: يا ويلي ايش هاي سوت. نورة: خليه كان بيستحق ر. رنت ندى على اميرة وقالت الها . قررن يستنن ساعة اذا ما صار شي بيخبروا الاهل. عند الشرطة الشرطي: ليش انت بتعاكس البنات. وانت ليش ضاربة الولد بهاي الطريقة. جود: والله ضربتوا لانه كان بيستحق. بعد وقت من الزمن اجا واحد من الشهود وقال الي صار وتركوا جود . جود وهي متربعة عند باب القسم كانت بتستنى احد يجي ياخذها. رن تلفونها. احمد بعصبية: وينك الحين: جود ببرود: هدي ما صار شي تعال وخذني انا عند باب القسم . احمد بصدمة: ايششششششششش. جود : ما كنت تعرف طيب يلا بستناك باي وسكرت على طول. داخل القسم . مراد: انت تعرف مين انا. الضابط بعدم اهتمام: لا . مراد: انا مراد...... الضابط بصدمة: انت خلاص ولا تقلق بامكانك تروح الحين. مراد: طيب بسامحك هاي المرة بس ايش اسم البنت الكامل: جود ..... طلع مراد وشاف جود متربعة على الارض . كان بدو يروح الها الا احمد بيجي. احمد,محمد, تركي. احمد بعصبية : انت ايش سويتي. جود ببرود : ولا اشي وقالت اله السالفة. محمد بقهر: كان بامكانك تقولي لشرطي او اشي كان ما دخلت هان. جود : عادي اصلا ما سو أي شي ولا كتبت أي شي. وخلاص لا تكبروا السالفة وبدين تبون اخذ رقموا وبعدين اصير اكلموا واحبوا وبعدها يخدعني وتصير سالف(قاطعها احمد) احمد: خلاص بالعة رادو فهمنا خلاص معك حق , بس ما ابي احد من الكبار يعرف لانهم راح يكبرون السالفة. راحوا البيت. كانت شذى في البيت قالت لراكان الي صار. راكان: ايشششششش ايش سوت هذه وين عقلها, الحين رني عليها قولي شوفي الي صار. جود: الووووووووو. شذى: بلهفة ايش الي صار . جود: لا تقلقي وقالت الها الي صار . طيب ليش ما تيجي تنامي عندي ها . شذى: ما اظن انو امي ترضى . جود: اذا على خالتي انا الحين باجي وبقنعها وبتيجي معنا وبشوف اميرة وندى. شذى: اوك (ما كملت الا وجود مسكرة الجوال)اوف هاي متى بتعتدل. جود راحت عند بيت أبو محمد. جابت ندى بس اميرة ما رضت لانها نعسانة وما بدها تروح على الفاضي بدون ما تسهر. راكان: ها شو صار . قالت اله: راكان: الحمد الله كنت خايف . الباب طق طق طق شذى: اكيد جود . جود دخلت واقنعت مرت عمها وكانت بدها تروح. راكان : مين بوصلكوا. جود: ليش وين بيتنا. راكان: الدنيا ليل ما بيجوز انا بوصلكوا. وصلوا . كانت بدها تدخل الا راكان : جود بس انشاله الرجال ما دخل العناية المركزة . جود: والله كان بدو يدخلها لولا الشرطة بعدتني عنه. في غرفة جود ندى: جود بدي اروح اشرب مي . جود: انزلي ما حد ماسكك. شذى: واخوك. جود: ما راح يرجع قبل ساعة انزلي. نزلت وشربت مي الا والكهربة تنقطع (هي بتخاف من العتمة) فجاة احمد دخل سمع وحدة بتصيح فكرها جود ومسكها وحظنها:اششش ما هقيتك يا جود بتخافي من العتمة. ندى كانت خايفة لدرجة انها اصلا ما حست بانو احد حظنها. بعد فترة حست على حالها ودفتوا . احمد مو شايف شي : جود ايش في . قبل لا تطلع ضوت الكهربة . واحمد شاف قدامها ودموعها بينزلن. ندى بخجل: ا ..س... ف.. بس ما كنت حاسة على حالي وجراي ظلت رايحة على الغرفة. عند جود ندى دخلت وصدرها بيعلو وبيهبط من كثر ما بتتنفس بسرعة. جود بقلق: ايش في . ندى : لا رد بعد ما صحت من سرحانها قالت لجود الي صار و جود فاطسة من الضحك على فشلة ندى وشذى بتعلق عليها. جود : الله يعينوا اخوي اكيد طلعت مصارينوا وانت حاظنيتوا. شذى فاطسة من الضحك. تحت لساتوا احمد مفهي احمد في نفسه: يا زينها اه يا ندى وانا قلت عادي بعد الي صار بالمزرعة ما راح اهتم وبصوت مسموع اااااااااااااه. أم احمد بخوف: خير يا ولدي ايش فيك ليكون تعبان. احمد: لا ولا شي بس نعسان. وطلع ينام. مر يومين عاديات ما صار أي شي جديد غير انو جود سجلت بالجامعة . يوم جديد جود قامت تجهز حالها عشان تجهز حالها عشان بدها تكمل اجرائات التسجيل لبست http://up.7awaml.com/uploads/137410443321.jpg وراحت طلعت. عند البنات قررن شذى ونورة يروحن عند هند اما اميرة وندى راحن على السوق لانو في اشياء ناقصة للملكة. شذى كانت لابسة https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...98103204_n.jpg ونورة https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.n...53651521_n.jpg وراحن عند هند. عند جود كانت في سيارة تلاحقها بس ما اعطتها أي اهتمام. دخلت الجامعة وخلصت كل اشي طلعت قبل ما تدخل السيارة الا واحد يخدرها ويحملها. السواق انتبه ولاحقهم بس قدر الخاطف يضيع السواق(مصري) اتصل على احمد. وقال اله كل السالفة. احمد:ايشششششششش طيب انت لاحقتهم. السواق: ايه بس لسوء الحظ ادروا يضيعوني . احمد: طيب خلاص انا بشوف . السواق: لحضة انا حفضت رقم بطاقة السيارة. احمد :طيب كم. وحكاله احمد توجه لمركز الشرطة قالوا اله بيحتاج كم ساعة وبنعرف لمين. بيت أبو ياسر. هند: انا نازلة اجيب الضيافة. شذى. انا مليت باجي معك.طالعت نورة وانت. نورة: لا انا بستناكم. في المطبخ هند: لحظة في اغراض بالمخزن بدي اجيبها. شذى: اوك. طلعت هند بعد دقائق دخل ياسر : يما ان.. انتبه لشذى وقعد يطالع فيها وهي انتبهت . بعد دقائق هو حس على نفسه وطلع شذى لساتها في حالة صدمة. عند ياسر: اه والله حليانة ولا جسمها اخخ كلها على بعضها بتهبل خلص انا قررت. عند نورة: دخل عادل كان بدوا هند وما كان بيعرف انو في احد شاف وحدة حلوة معطيتوا ظهرها. عادل:في نفسه هاي مو هند هاي اطول مين يا ترى. هند وهي مو منتبهة: هند ندى جيتن ولفت الا شافت عادل. هند: انت. عادل في نفسة : صوتها مو غريب قعد بناظر عنيها هاي هي نفس البنت الي اخذت عقلي باليومين الماضيات. نورة انتبهت انها مو متغطية: هي ات وراك ما تطلع ها. عادل بجراءة: قرب لها وهب بتبعد ولصقت في الحيط. عادل :هذا انت جيت والله جابك . نورة بصوت بكاء:الله يخليك اتركني بعد عني. عادل حن بس ما بين هذا الشي وطبع بوسة على خد نورة. : هذا جزاءك وراح وتركها بدموعها. عادل في نفسه: انا كيف ضعفت وبستها انا صح برقم البنات وبكلمهن وبقابلهن بس ما عمري لمست أي وحدة خليها الله لا يردها هي جبرتني بهذا الشي. اجت هند وندى هند بخوف: نورة ايش فيك. نورة:ها ولا شي . هند: طيب ليه الدموع ندى كانت كانها بصدمة وانت بعد تبكين ايش السالفة. نورة وهي تمسح دموعها: لا بس صاحبيتي صاير معها شيئ سيئ. هند : اها. كملوا سواليفهم. اميرة وندى. كملن تسوق وقابلن احمد(قبل ما يعرف عن جود): وهو يناظر ندى ميزها من عبايتها: انتن ايش بتسون هني. اميرة: بنتسوق وخلصنا. ندى بتكمل: وبدنا ندق على السواق حتى يوخذنا. احمد: لا خلاص انا بوصلكوا انا اصلا كنت رايح على البيت. في السيارة كان صامتين. قررت اميرة تقطع الصمت:انت يا احمد ايش بتشتغل بالشركة بالضبط. احمد : انا قطع كلامة صوت تلفونه كان السواق. كانن اميرة وندى بيسمعن كلامة بقلق بعد ما قفل ساق بسرعة جنونية للقسم وراح وهن قلقانات. رجع. ندى بخوف ايش صاير. احمد يضرب الدركسون: في احد خاطف جود. اميرة وندى: ايششششششش. كانن يبكن ويشاهقن ساق السيارة وراح على البحر نزل. اميرة : انزلي له. ندى : وليش انا . اميرة: بتعرفيني بخجل ولا لكان انزلت له وهو بحالة صعبة. ندى: طيب ونزلت لعند احمد. وقفت قدامه شافته لاول مرة بيبكي. مسحت دموعة وقالت: خلاص انشاء الله راح يصير خير . احمد ببكى: بتعرفي انو جود انخطفت يعني ايش ونزل على ركبه. هي نزلت لمستواه: كون قوي ولا تقلق على جود هي عن عشر رجاجيل حظنها وهي ما مانعت لانها بتعرف حالة احمد الحين وكانو الاثنين بيبكوا. رجعوا وراح عند بيتهم وانتشر خبر خطف جود. بيت أبو راكان. كانت شذى مارة سمعت في غرفت راكان صوت كسر. دخلت لقت راكان في حالة هيجان كان بيبكي هي راحت لعنده وحظنته : استهدي بالله البكى ما راح ينفع. طلع راكان على طول وقرر يبحث ما يستنى الشرطة لانو رقم السيارة كان لشخص ميت اما تركي ما كانت حالتوا احسن من راكان. عند جود . . . . في البارت الجاي *مين الي خطف جود؟ *ايش قرار ياسر الي اخذه؟ *ايش راح يصير بين نورة ♥ عادل هل راح يتركها لحالها؟ *راكان واحمد وتركي اكبر المتاثرين هل راح يلقوا جود؟ |
اثارة واو بجنن... روعة *مين الي خطف جود؟ في احتمال يكون خالد أو مراد *ايش قرار ياسر الي اخذه؟ ممكن انو يتزوجها !!!!:17: *ايش راح يصير بين نورة ♥ عادل هل راح يتركها لحالها؟ .... ما بعرف *راكان واحمد وتركي اكبر المتاثرين هل راح يلقوا جود؟ يمكن .... حلو كثير هاد الجزء ... بانتظار القادم ...... |
هههههههـ توقعاتكـ كتير حلوة بس ما في تشويق كتير التشويف في هاد البارت لازم يكون في غموض اكتر بس اختي موضحة كل شي :58: |
وانا رح اجاوبب على الاسئلة *مين الي خطف جود؟ مراد *ايش قرار ياسر الي اخذه؟ يتزوج شزى *ايش راح يصير بين نورة ♥ عادل هل راح يتركها لحالها؟ هههههـ بعرف بس ما رح ئئولل *راكان واحمد وتركي اكبر المتاثرين هل راح يلقوا جود؟ اممممم عارف مين بيساعدها وبيطلعا بس ما بدي احكي خليها سبرايز {..يا ريت اللي اعجبو البارت يجاوب على الاسئلو لانو>>ازا الكل ضل متابع بصمت رح نوقف التنزيل..} |
حلو كثير استمتعت فيه قوليلي مين بساعدها وانا ما بقول ؟:126: |
هههههههـ يعي مين غيره . . . . . . . . . . . . . . . . . اوبسي خلص خلص هسا اختي بتومتني كنتي بدكـ تخليني احكي منيح اني مسكت نفسي في آخر لحظة |
ههههههههههههههه يلا قولي مين ما بقدر استحمل مين ؟ مين ؟ مين ؟ ميـــــــــــــــــــــــــــــن؟؟ |
ههههههـ لا بتستحملي وانا بالنسبة لالي ولا ابرد احلى شي ما بدي احكيلكـ اصبري <<النذالة في دمي هههههـ طيب ازا هاد مو مسحمليتو طيب لسا ما شفتي روايتي اللي بكتبها هاديكـ كلها اللغاز رح تموتي وانتي عم تستني اوضح ههههـ |
ههههههههـ يا ويلي على النذالة ههههـ اها بس اتخلص هاي الرواية بتنزلي روايتك حتى اموت من الغازك هههههههههههــ قوليلي اسم روايتكـ |
اها بعرف اني نذلة ههههههههههـ احم احم اسم روايتي {..يــىاآأست من انــ♥ــي حــآأــآول أآكرهكـ...} |
حلو حلو بانتظارها ... |
سوري على تاخر البارت انشاء الله الاحد بنزل ثلاث بارتات لعيونكم بس اطلع على الجامعة اوك بدي صراحة ردود وتوقعات تساعدني في الكتابة |
البارت السابع وصل اسف على التاخير بس الكمبيوتر كان عطلان عند جود. جود صحت وهي بتحس راسها ثقيل بسبب المنوم ومكسرة لانها نايمة على كرسي ومربطة. جود: اوففففففف وين انا يمكن مخطوفة اوف وش هل الملل طيب على الاقل يجو ويونسوني>>صدق مطفية. انفتح الباب . :ها صحيتي . جود: انت يلعن وجهك يابو الوجه المخيس انت شو تبي. عصب وقرب من جود : ابيك انت. عند راكان واحمد. كانوا راكبين بالسيارة رن تلفون احمد. حكى وبعدها سكر. راكان: في أي اخبار. احمد بهز راسه بمعنى لا. الكل في حالة سيئة والكل متوتر وقلقان. أم احمد اغمي عليها بعد الخبر . عند جود قرب كثير وزال لثمة الجود بعد خطوتين وهو مفهي ما اتوقع انو جود تكون بهل الجمال اتوقعها تكون مثل لسانها>>عرفتوا. جود بصراخ: مرادو يا الحقير اعطيني لثمتي. مراد: نونو هيك احلا. جود حاولت تهدي نفسها وما ترتبك: ادري انك ما شفت احلا مني. مراد: ابوك يا الثقة بس صراحة معك حق . جود: طيب ما انت ناوي تضيفني عيب عليك وانا بضيافتك الحين. مراد بيناظرها باستغراب:تراكي مخطوفة ولا لحد الحين مو مستوعبة. جود: ادري والله ادري وش تبيني اسوي اصرخ ابكي ليش انا قاعدة وما علي من شي. مراد: يا برودك بس . جود: اقول لا يكثر اسمع انا ابي من ماك فاهمني وابي كولا واممم ابي ايس كريم وشبس .... مراد: بس بس فلقتي راسي انتي ما عندك احساس. تراكي مخطوفة يا ماما. جود: ماما ولا بابا. مراد: ها ها ضحكتيني. جود ناضرته نظرة مستفزة: وانا ما طلبت انك تضحك والا قول انك ناتف وبخيل ما تبي تطعميني. مراد حس راسه وجعه من كلام جود: طيب لا يكثر انا الحين بجيب الك . واجا بدو يروح. جود: امممم مراد. مراد: نعم . جود: نعم الله عليك. مراد: وش تبي. جود: ابي اروح البحر بعد ما اكل حتى اغير جو.>>ضحكت وهي بتشوف ملامحه المنقهرة . مراد طلع قبل ليرتكب فيها جريمة. بعد نص ساعة. كانت جود بتغني. اغنية ،صدفة. دخل الحارس ومعه الاكل. الحارس باستغراب يناظر فيها . جود رفعت حاجب : نعم يا الاخ في شي. الحارس : لا بس انتي ليش بتغني. جود: كيفي. الحارس : بس انتي مخطوفة. جود بتقلب عنيها:تراكم مللتوني من هاي القصة وايش يعني الي كاتبوا ربنا بيصير. فك الها ايد وحدة وقعدت توكل . بعد ما خلصت. دخل مراد: ها خلص تسممتي. جود: سم الي يدخل بطنك. مراد بغضب: انتي ما تبلعين لساني. جود باستغباء: كيف ابلعوا ترى بموت ترضى علي اموت . مراد: اقول لا يكثر راح نروح بكرا . جود: على وين. مراد : ما يخصك. جود : بس لا تنسى توخذني على البحر. مراد: يا سخفك بس انا مطول روحي لحد ما نصل بكرا (ناظرها بخبث)واخذ الي ابي يا حلوة بس شكلي ما راح امل طول منتي جنبي. جود: ادري اني حلوة واهبل مالو داعي تقول واما (ابتسمت باستخفاف)الشي الثاني الي على بالك تراه امحي ما هو صاير. مراد: الا بيصير ومنشوف. اجا بدو يطلع. جود: مراد ترى بدي شي لذيذ على العشا قعدت تضحك ووهو طالع متنرفز. بعد ساعتين. الحارس صحى جود . الحارس: هي الاكل. جود وهي بتاكل. : انت بتحظر مصارعة. الحارس : ايه. جود : مين احب مصارع عندك الحارس: اندر تيكر. جود: جد يلبي الاندر تيكر احبه. صارت جود والحارس يحكون وهو مكيف على كلامها . بعد ما خلصت كان الحارس بدو برجع الاصفاد عل يد جود. جود: انتظر شوي. الحارس: نعم. جود ممكن تفك يدى الثانية بس ابي احركها شو حاسة انها خدرت(وناظرتة ببرائة وابتسمت)هو خق عليهاوفكها>>مسكين خخخخ. ولما فكها على السريع ضربتوا جود لدرجة انو اغمي عليه وخبتوا. جات بدها تطلع الا.... عند بيت أبو ياسر. ياسر : يما. أم ياسر :نعم. ياسر : انتي من زمان وانتي تقوليت لي متى بتتزوج وانا الحين ابي اتزوج. أم ياسر بفرحة: هاي الساعة المباركة انا كنت افكر ب.. ياسر قاطعها: لا انا على بالي وحدة. أم ياسر بغصة : مين. ياسر: شذى بنت أبو راكان. أم ياسر انبسطت: وهاي الي كانت ببالي. ياسر فرح وحب راس امه: طيب متى بتكلميهم. أم ياسر : بس يحلوا مشكلتهم. ياسر: أي مشكلة. أم ياسر: جود بنت أبو احمد انخطفت. ياسر بصدمة : ايش. أم ياسر : هذا الي صار روح يا ولدي الهم يمكن تقدر تساعدهم. ياسر: طيب. عند جود جات بدها تطلع الا....سمعت مراد بيحكي على التلفون. مراد: اه البضاعة متى بتصل .....انتبهتوا ما تكشفنى الشرطة......اها..لسة الاستلام في......طيب يلا سلام. جود في نفسها: الكلب باينوا واحد حقير طيب انا بربي. اتخبت واول ما اجا جود ضربتوا وهو من الصدمة ما صحي على حالوالاوجود مربطيتوا. مراد بصرااخ : يا الحقيرة فكيني. جود:هههه انت توك تستوعب. مراد: فكينيييييييييييييي. جود بنذالة: ماني فاكك. اخت التلفون أول شي رنت على الشرطة وقالت الهم ع البضاعة بس ما قالت انها مخطوفة. مراد والشرار بيطاير من عيونوا: يا الحقيرة ايش سويتي. واتصلت على ااحمد. :الووووووووووووو. احمد: مين معي. جود : افا ما عرفتني. احمد بفرحة: جود. جود: لا خيالها. احمد: وين انتي الحين. جود: استنى سالت مراد بس ما قال الها. استنى انا بخليه يعترف باي. بعد خمس دقايق. احمد: ها وين. جود قالت الوا المكان. عند احمد : احمد بفرحة:راكان. لف راكان عليه: لقيت جود وراح احمد وراكان ليجيبوها والكل اتجمعوا ببيت الجد عشان تيجي حتى دار أبو ياسر. وصلوا المكان بعد ساعة. دخلوا المخزن. جود أول ما شافت احمد حظنته. جود: اشتقتلك يا كلب. احمد : وانا يا كلب. جود بعدت عنه: انا كلب. احمد: اعذريني قصدي كلبة. جود: حقير. انتبه راكان لمراد واجا بدوا يضربه بس جود كانت مكفية وموفية. احمد: مين الي ساوا فيه هيك. جود ابتسمت ببرائة: انا. احمد: المسكين وانا الي خايف عليكي. اجت الشرطة. جود راحت لجهت الشرطي:انمسكت البضاعة. الشرطي : ايش قصدك. جود: الي في ميناء.... الشرطي : انت قدمت البلاغ. جود: ايه. الشرطي: الحمد االله انمسكت. شكروها. احمد: انا شوي وراجع بدي احكي مع الاهل بعد احمد . جود ناظرت لراكان: ترى ما في..(ما كملت الا وراكان حاظنها.) راكان: اه يا جود تدري اني كنت راح اموت لو ما القيتكي انا ما بقدر عيش بدنيا انتي مش موجودة فيها اه. جود كان وجها اشارات مرور من الخجل. جود وهي بتحاول تبعد: راكان فكني الحين احمد بيجي. بعد عنها. راكان حرج: اسف بس ما قدرت امسك نفسى. بعدها راحوا في السيارة. احمد: شو الي صار؟ راكان: مو وقتو. جود: لا عادي اصلا ما في شي وقالت الهم الي صار. راكان: يا خطيرة والله ما في احد يعجبني زيك. جود توردن خدودها. احمد برجة: هي حدك تتغزل باختي. راكان: هههههه شو تغزلت. وصل وا للبيت أم احمد حظنت جود والكل فرح وانبسط كان الكل جالسين. راكان: المسكين لعن اليوم الي قرر يخطف فيه جود. ندى: ليش ايش سوت. قال الهم الي صار . الكل فطس من الضحك. محمد ماسك بطنه من الضحك : انت من جدك البحر ههههههههههههههههههههههههه. جود : شفت كيف الحقير ما رضي يوديني. الكل:ههههههههه. الجد بفرح: ايوة هذي بنتي السنعة ما تسكت على الشي الغلط. الجد لف على جود بس لقيها غفت حملها احمد وداها لغرفة فوق. نامت جود و بنات في بيت الجد وحتى الشباب البنات كانن سهرانات اما جود كانت نايمة عند السجن مراد بنفسه: اه يا جود الزفت اذا ما خليتك تندمين ما بكون اسمي مراد وقعد يفكر. اليوم التالي. صحت جود بدري لانها نامت امس بكير لبست https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.n...04464856_n.jpg ونزلت تحت على المطبخ ما كانت تعرف انو الشباب ناموا في بيت جدهم عشان هيك ما لبست شيلة او عباية حطت السماعات باذنيها وقعدت تساوي الها شي خفيف لحد ما يصحوا الكل . كانت تترقوص وتتحرك في المطبخ كان في شخص براقبها بناظر الها بعيون عشقانة راكان كان نازل من على الدرج كان رايح لعند المطبخ شاف راكان في نقسه:تركي ليش واقف وعيونه كاننهن متعلقات بشي. اتفاجا كانت جود بتتحرك وترقص بالمطبخ كان يناظر الها والشرار يطلع من عيونه بس هدي لما شافها حاطة سماعات يعني مو منتبهة. سحب راكان تركي وطلعوا الحديقة. تركي فك نفسه من راكان:اتركني. راكان ضربه بكس: انت كيف تسمح لنفسك تناطر عليها. تركي رد اله البكس: جود مو ملكك . راكان بعصبية: هي الي لوحدي وبس. تركي وهو رايح : بنشوف. رجع راكان للمطبخ وناظر الها كانت بنفس الوضع ولا كانه صار شي. اتصل على شذى عشان تخبرجود. كان راكان واقف بدوا يسمع ايش بيقولوا. شذى بتهز جود: هي جود. جود قامت السماعات: نعم ايش في. شذى: انت ليش نازلة هيك. جود بتتطلع على نفسها : ليش ايش في. شذى: يا حلوة الشباب ناموا اليوم هني. جود بصدمة: من صدقك طيب خليني اطلع قبل ما احد يصحى وطلعت بسرعة فوق. راكان زفر براحة بعد ما سمع جود. على العصر في بيت أبو راكان. دخلت أم ياسر أم راكان : تفضلي. جلسن وبعد بعض السواليف. أم ياسر: والله انا جاي ابي القرب منكم وابي شذى لولدي ياسر. أم راكان: ياسر والنعم فيه بس الشور بيد ابوها وبيدها . أم ياسر: اكيد . *ايش راح يعمل مراد بجود؟ *تركي وراكان ايش راح يصير بينهم؟ *شذى ايش راح يصير فيها لما تعرف انو ياسر خطبها؟ * ايش راح يكون جوابها؟ *نورة وعادل هل انتهى كل شي عنهم؟ |
البارت الثامن مرن كم يوم نشوف احوال ابطالنا البنات بدن دوام الجامعة ومشغولات بالدراسة جود:مشغولة بالدراسة بتفكر في راكان ولما تتذكر الي عملوا بتحمر وبتفكر اخر اتصال من خالد ولاسئلة براسها ايش كان يقصد ومتى راح تستريح منه. شذى: ردت موافقتها على ياسر لساتها خايفة كيف حياتها راح تكون معه وهي ما بتعرفه. ياسر: كثير مبسوط انه شذى راح تكون اله وخاصة انو قرب موعد الشوفة الشرعية. احمد: بفكر بـ ندى الي اخذت عقله وهو ناوي يخطبها بس لما يثبت نفسه بالشغل. ندى: نفس الاشي بتفكر باحمد وصارت تبني احلامها الوردية بخيالها معاه>> لا احلامها الخضرة. راكان: بيستنى الوقت المناسب حتى يتقدم لجود بس بدو بالاول يتاكد من مشاعرها باتجاها. واشتاق لجود كثير لانه اله كم يوم ما شافها. تركي : ما عاد يحتك مع راكان ولا يتكلم معه كثير بدو كمان يعرف مشاعر جود باتجاهه ومع راكان. خالد : كثير مشتاق لجود بس مشكلته عقلوا الاناني الي بعذبها وبعذب نفسه. مراد: وضع خطة لينتقم لجود وبس بيستنى الوقت المناسب حتى يعملها. نورة&عادل: صار يرسل رسائل لنورة ويهددها اذا ما اطلعتوا على كل اشي راح تعملوا راح يعمل اسوء من الي كان بدو يعملوا ونورة خافت وصارت تعمل مثل ما قال بس بدون أي كلام زيادة الوحيدة الي بتعرف ايش صار معها هي اميرة وكل مرة بتحكيلها ترفض لكن خوفها عشان هيك بترفض.والهم كم يوم بيتراسلوا اكثر من عشر مرات غير انو بيحكي معها بس هي بتحاول ماتحتك كثيرفيه والباقي ماصار بحياتهم شيئ جديد. بيت أبو احمد في غرفة جود كانت منسدحة على بطنها رافعة شعرها باهمال ولابسة نظارات بتلبسها لما تدرس لوقت طويل. دخل احمد عليها. احمد: كل هذه دراسة ولسة ما قربت الامتحانات. جود : بدرس الحين وبتعب بس بعدين بتريح. احمد: طيب يلا انزلي نروح مشوار. جود: جد ! باست خد احمد اله يسعدك والله كنت ماله الله اعلم كم كنت ملانه. احمد: شوفي اذا حدا بدو يطلع. جود : اوك. رنت على شذى:الووووووووووو. شذى: وصمغ والله غير اذني تلف .خير. جود: طبعا كل الخير كلعادة ما عندي وقت تعالي اطلعي معنا انا واحمد . شذى بفرحة: جد (كانها تذكرت)بس ما اقدر. جود: ليش . شذى: ناسية انو اليوم الشوفة ما يمداني اخلص تجهيز نفسى . ورنت على باقي البنات. احمد: ها مين بدو يروح. جود : التقرير كالتالي شذى ماراح تجي بتجهز نفسها للشوفة وكمان هند واميرة متواعدة مع مرام تروح عندها و... احمد باهتمام:وندى؟. جود رفعت حاجب وليش مهتم. احمد توتر : لا ولا شي. جود حست بتوترة بس ما اهتمت: أي جاية,ونورة. وانت في احد من الشباب جاي. احمد: ااي تركي وعادل وراكان. جود دق قلبها لما سمعت اسم راكان:يلا اطلع بدي ابدل. لبست هيك https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...71321539_n.jpg التقوا كلهم عند بيت أبو احمد وكل واحد انظاره بتبحث عن حبيبتوا وصلوا للمطعم واتفرقوا على طاولتين. . نورة ما احتملت وجود عادل وحست باي لحظة ممكن عيونها تخونها. نورا: بنات انا رايحة على الحمام. البنات: اوك. راحت عادل عرفها وقال بدو يروح على الحمام انتظرها لما طلعت. عادل: يا هلا وغلا بالانسه نورة. نورة: ايش تبي. عادل: ولا شي بس.. نورا قاطعته بصوت وباكي: انت ما فيك قلب بتقبل احد يعمل بخواتك اذا صار لسمعتي شي راح اهلي يذبحوني وقتها والله راح تحمل ذنبي برقبتك . عادل بنفسه: صحيح انا ما بقبل على خواتي وما عمري حكيت مع وحدة الا كان برضاها واذا صار الها شي انا ما راح اقدر عيش بدونها. كانت بدها تروح الا. عادل: خلاص احذفي رقمي وما تظني اني راح ازعجك بعدها ناظرها وعيون بتلمع بنظرات حب وعشق. هي ما فهمت نظراته راحت عند البنات وهو بعد فترة رجع عشان ما يشكوا. جود راحت عند طاولة الشباب جود: راكان متذكر هل المكان. راكان : لا ليش . جود: لما جيت معك وغا... راكان : اه والله صح. تركي: أي قصة. جود جلست : اسمعوا لما كان عمري 13 وكان عمر راكان 18 سنة كان شعري قصير وكنت البس زي الاولاد قررنا يوم انا وراكان نطلع وانا اطلع على اساس شب راكان كان فتريتها مغازلجي رقم واحد جينا على هذا المطعم وقعدنا نرقم البنات. راكان يكمل: لا ولسة كنت قول انها ما راح تقدر ترقم طلعنا من المطعم هي قدرت ترقم 5 وانا بس 2 الكل: ههههههه. احمد: طيب يلا قولي للبنات بدنا نروح. جود تستهبل: حاضر طال عمرك. الكل بعدها راحوا لبيوتهم. دار أبو ياسر راحوا على بيت أبو راكان وجود راحت حتى تقف بجنب شذى. عند بيت أبو حسام(اهل مرام) أبوحسام: انسان طيوب حاول دايما يعوض اولاده على فقدان امهم دلوعة نورة. حسام: 26 انسان ناجح طيب بس عصبي ملك على بنت جيرانه كانت من اختيار امه الله يرحمها . رامي:24 طيييييوب مرجوج كل جلسه بيقعدها الا والضحك بيكون فيها حنون بشكل كبير. مزة وجميل ملامحة اجنيبة على جدة ابوه كانت تركية كان يدرس برة والو بس كم يوم رجع بعد 4سنين بس اجا يوم عرس اخته ورجع ثاني يوم. مرام :25 طيوبة دارسة ادارة اعمال متزوجة محمد والباقي بتعرفوا. نورة:19 بتدرس شريعة جميلة بس ما الها ملامح اجنبية مثل اخوها رامي.والباقي بتعرفوا. في غرفة نورة مشاعر متضاربة فرحانة انه خلاص تركها بس عيونها بتبكي بس مو عارفة ليش اميرة رنت عليها. اميرة: الو . نورة بصوت باكي: الو اميرة بقلق: ايش في حبيبتي ايش في صوتك . نورة : ولا اشي . اميرة : عمل الكلب شي. نورة: تركني. اميرة: طيب ليش البكا. نورة: لا هاي دموع الفرح . اميرة بعدم تصديق: اها.طيب لازم اسكر . نورة : تعالي عندي. اميرة: انشاء الله بهل كم يوم. اخوها رامي كان مار من عندها سمع انها بتبكي. رامي بقلق: ايش في. نورا: ها ولا شي . رامي : ليش كنتي بتبكي. نورا: بس اتخانقت انا ووحدة من صاحباتي. رامي صدق: خلاص ما صار شي انشالله بينحل كل شي. وحظنها وقعد يمسح على شعرها خلاص ولا يهمك كل شي راح يكون احسن. عند بيت أبو راكان دخلت جود عند شذى كانت لابسة https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...26028332_n.jpg شذى: خايفة. جود : حبيبتي لا تقلقي. شذى: مرتب لبسي. جود بابتسامة: بتوخذ العقل. نزلن سلمت على أم ياسر الي ناظرتها باعجاب. أم راكان: جود اذا ما عليكي امر تشوفي الخدامات جهزن قهوة وتمر للرجاجيل, جود بابتسامة اكيد.لبست العباية والطرحة أم ياسر: الله يوفقها مع الي اختارها. أم راكان: بنفسها ايش قصدها؟ في المطبخ دخلت جود الا راكان بيدخل:احم احم. جود بابتسامة: يا هلا وناولتوا الضيافة ظلوا يناظرو ا بعض لفترة شذى: احم احم . على السريع اخذ وظلوا طالع . شذى: هههههههههه. لازم اخوي يقرب الموعد. جود بعدم فهم: ايش قصدك. شذى: كل شي بوقتوا حلو. بعدها بفترة دخلت شذى عند ياسر. كانت ماسكة قميص راكان. راكان تركها: عشر دقايق وبرجع وراح لعند جود بالمطبخ. جلسوا صامتين بعد ما ردو ا السلام وبعدها صار ياسر يسالها اساله روتينية>>عارفينها. بعد ما خلص قرب الها وهمس:شكلي ما راح امسك نفسي الملكة بعد اسبوع ولو علي انا بدي من بكرة هي والزواج وبعد عنها دخل راكان: انتهى الوقت وهي كان وجها بيولع بسرعة طلعت راحت لغرفتها عند هند وجود. جود: ايش صار. شذى قالت الهم الي صار. هند: او أول مرة بعرف انو اخوي رومنسي. راحوا الكل وجود راحت مع بيت أبو ياسر يوصلوها عند جود في غرفتها. تروشت ولبست بجامة وانسدحت على السرير حطت يدها على قلبها الي بيضرب بقوة وهي بتتذكر الي صار بالمطبخ. راكان دخل مبتسم. جود:ههههه المسكينة قاعد اتخيل شكلها. راكان: كانت ماسكة التي شرت حسيت انها راح تقطعها. راكان : جود بدي اسالك. جود:هممم. راكان: انت بتحبي احد. جود صار قلبها بيضرب ما عرفت ترد. راكان : قرب منها خليني اعيد صياغة السؤال بتحبين؟ جود ناظرته وبسرعة بعدت ونزلت راسها. راكان : انا اح... دخلت أم راكان بعد عنها بسرعة: يا ابني خلصن العشر دقايق. قربت أم راكان من جود ومسحت على راسها. : ايش فيك يا بنتي. جود: ها ولا شي بس تعبانة. أم راكان: اعذريني يا بنتي غلبناكي معنا. جود: لا لا تقولي هيك حبت راس أم راكان: يلا انا طالع لغرفة شذى الحين بتيجي مثل الصاروخ. أم راكان:هههه الله يحفظكي. مرن الايام البنات مشغولات بشريت ملابس للملكة راكان ما لقي فرصة ثانية يحاكي جود عادل صار يشتاق يسمع صوت نورة ويتمنى بس تدق عليه. نورة : كانت حاسة شي ناقص كثير مرات قبل ما تطلع اتكون بدها تودي رسال على حسب ما اعتادت ياسر&شذى صارو يتكلموا بالفون لساعات طويله وكل مالهم بيتعلقوا ببعض. يوم قبل الملكة. في بيت أبو قاسم كانت ندى نايمة . تركي: ندى ندى اصحي. ندى: لا رد. جاب تركي المي وكبها عليها. ندى:هاااااااااااااااه يا حقير يا#####. تركي شهق وطقها على راسها خفيف . :السانك وصخ بدو تنظيف ايش هاي الشتايم. ونزل بسرعة دخلت تتروش ولبست https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...02256859_n.jpg كان تركي واحمد جالسين بالحديقة براجعوا بعض الملفات. تركي راح يدخل الحمام واحمد وقف يطلع على المسبح. ندى كانت تمشي لمحت احمد فكرتوا تركي ندى في نفسها: نيهاهاها جاء وقت الانتقام دفتوا بالمسبح. ندى: هههه هذا انتقامي خلي...شهقت لما شافت انو احمد : اسف وركضت للداخل وهو مفهي عليها مو منتبه لملابسوا اجا تركي:هههههههه ايش بهن ملابسك. احمد: ايوة اضحك مو انت الي اندفيت. تركي : اندفيت هههههه اكيد هاي ندى كانت بدها تنتقم مني. احمد: ليش ايش مسوي فيها. قال الو. احمد بنرفزة: ليش. تركي رفع حاجب: وانت ايش زاعجك. احمد: ها لا بس جود دايما بتعمل معي هيك عشان هيك انزعجت لاني بعرف الشعور هذا. انا رايح اغير واجي. العصر في بيت أبو حسام. نورة صار الها كم يوم حزينة مش عارفة ليش مع انها استراحت منه. رامي: نورة ايش رائك اخذك للمول. نورة: مو جاي على بالي. رامي باصرار: لا لازم تروحي انا نازل للسيارة بتلحقيني. نورة راحت تجهز حالها لانها بتعرف اخوها اذا اصر يعني ايش. راحوا للمول وكانن البنات فيه بس ما التقوا قدر رامي يخفف عن اخته شوي. راحن البنات للبيت كانت اميرة طالعة من الحمام :يا ويلي وين البنات طلعت برى وهي بتبكي وتشاهق. في السيارة عند رامي. نورة: وقف. رامي. ليش. نورة: شايف البنت الي عم تبكي خلينا نشوف ايش مالها. نزلوا ثنياتهم(طبعا لابسات اللثمة ف مو باينات. ) نورة: انت محتاجة مساعدة يا اختي. عرفت اميرة صوتها اميرة: نورة. وحظنتها . نورة: انت اميرة ايش في ايش صار. امير بعدت عنها:البنات راحوا ونسوني لما طلعت من الحمام ما لقيتهم. نورة: طيب هدي صار خير طيب رنيتي عليهم. اميرة: شنطتي مع ندى. اعطيني فونك خليني ادق عليهن. طبعا هي مو منتبهة لوجود رامي مع انو واقف جنب نورة. رنت على جود:الو اميرة: يا حمارت يا حقيرات يلي ما بتفهمن يجعلكن بالمرض تركتني ماني بحاجة تيجن انا الحين باجي مع نورة بربيكن بس اصل باي. وسكرت. رامي كاتم ضحكته. نور:ههههههههههه كلتيهن بقشورهن اميرة: الله لا يردهن الحقيرات نسني. نورا: اه هذا اخوي رامي. اميرة استوعبت انو كان موجود ونزلت راسها . نورا:هههه يا الله نفسي ازيل اللثمة اشوف وجهك ايش صار فيه. اميرة اعطتها كوع ومشت ورامي كاتم ضحكتوا. في السيارة. رامي: وين بيتكم يا.. نورة: اميرة هي بتكون اخت محمد زوج مرام على بيتهم يعني بيت خالتك. رامي: اها. اميرة في نفسها: والله بيشبه الاجانب اكيد هو الي قالوا بيشبه جدته. اميرة: لساتك زعلانة. انتبه رامي الها. نورة: لا . اميرة: لا تكذبي علي انا ما صدقتك هذيك المرة بس مشيتها. نورة: بعدين , طيب ليه ما تنزلي تنامي عندنا. اميرة: لا لا كيف. نورة: عادي بيت خالتك وكمان بدي احكي معك. اميرة: طيب امري الله الحين بدق على امي بشوف . دقت عليها وافقت. قي بيت أبو حسام. نورة ورامي واميرة دخلوا. أبو حسام: مين هاي. نورة: هاي اميرة يبا. أبو حسام: اها اهلا وسهلا فيك. طلعن فوق لغرفة. فصخت اميرة العباية كانت لابسة https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...65817903_n.jpg اميرة: يلا احكي الك كم يوم مو عاجبتيني. نورة: مش عارفة انا استرحت وفكيت منه بس تعودت احكي معاه مع انو كان بس رسمي وكملت وحكت كل شي. اميرة: لتكوني حبيتي. نورة:هذا الي خايف منه. اميرة: بس هاي المرة غير. نورة: ايش قصدك. اميرة: يعني هاي المرة انت مجبورة . نورة: اها طيب بدي اروح ادخل الحمام. وهي ماشية فجاة اغمي عليها. اميرة: نورا نورة نورا. رامي غرفته مقابلة لغرفة نورة واتجه الها بسرعة . انتبه لنورة: جيبي عطر. اميرة اعطتوا اياها مسح على وجها فتحت عيونها. اميرة اتوجهت لالها مو معبر رامي: انت اكلت شي من الصبح. هزت راسها بمعنى لا. اميرة : اوف منك وبعدها لما نتبهت هي ايش لابسة شهقت ودخلت الحمام. نورة ضحكت بتعب: ههه المسكينة ما انتبهت انها مو متغطيه. رامي: الحين بقول للخدامة تجهز الك اكل وطلع. اليوم التالي يوم الملكة الكل بيحوسة بيجهزن حالهن. جود كانت لابسة https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...81327740_n.jpg ندى https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...63420297_n.jpg اميرة https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...29629360_n.jpg نورة http://cdn.stylisheve.com/wp-content...ish-Eve_02.jpg هند https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...58437694_n.jpg مرام https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.n...32313401_n.jpg واخيرا شذى https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...10171324_n.jpg نزلن البنات الكل تخبل عليهن ياسر بيحكي مع هند:انا الحين ىبدي احط الاغراض يلا انا رايح الاغراض بتيجي تاخذيهن. هند: طيب. عند ياسر ياسر: يلا عادل روح ودي الاغراض. عادل: ليش انا. ياسر: انت اخوي وبعدين انا العريس. عادل : طيب. هند: شافت نورة جنبها: نورة ممكن تروحي تجيبي الاغراض اكيد الحين ياسر حطهن وراح. نورة ابتسمت: اكيد. راحت نورة وكان عادل راجع لانه كانن في اغراض ناسيهن حملت الاغراض وكانت رايحة بس... عند شذى. جاب الها راكان عشان توقع : يلا وقعي وكانن عينه على جود الي جنبها. وقعت راكان حظنها: مبروك. شذى: الله يبارك فيك. جود كمان حظنتها. طلع راكان كان ودو يحكي مع جود بس البنات موجودات عند نورة. عادل: هند. نورة صنمت لصاحب الصووت الي شتاقت اله. قرب عادل منها: انت غيرت الفستان. لفها اله صدمة. عادل بحنان: نورة. صارو يناظروا بعض. نورة بنفسها: اه يا عادل اشتقتلك نحفان باين عليك تعبان ليكون لا لا مستحيل. . عادل: بنفسه اخيرا شفتك حسيت روحي ردت الي . بعد ما حسوا على بعض نزل عادل راسوا: اسف. نورة كات بدها تروح الا عادل ماسك ايدها: قريب راح اجي واخذك قرب من اذنها وهمس :بحبك. أول ما ترك ايدها دخلت بسرعة. دخلت مرة ثانية مشاعر متضاربة خوف فرح حزن. اعطت الاغراض لهند وراحت لاميرة وسحبتها برا على الحديقة. حكت الها الي صار. اميرة:جد! بس ما تجكي معاه اذا هو صادق راح يجي ايوة. نورة: اكيد ما راح اغلط نفس الغلطة. دخلوا الشباب وقعدوا يرقصوا طبعا البنات تخبلن على الشباب كانوا مزبطين بجد خلصت الحفلة قعدت شذى مع ياسر ماظل الا القرايب. كانوا قاعدين بيتعشوا . جود طلعت للحديقة لبست العباية الطرحة.وتلثمت فجاة... في الداخل طعا البنات كاننن متلثمات لانوا الشباب دخلوا عندهم . أم احمد: وين جود. ندى: قالت بدها تشم شوية هوا. أم احمد: طيب نادنها خليها تيجي بدنا نروح. راحت ندى ونورة. عند جود اطلق طلقتين واحدة استقرت بصدرها والثانية بقدمها>>ابوكـ ياللغة ههههـ كان بكاتم صوت ما احد سمعها وقعت على الارض: ااااااااااااااااااااااه نورة وندى:جود. جود :اااااااااااه. انتبهن الها. نورة ندى بصدمة:جووووووود! الكل سمعوا وطلعوا بسرعة احمد ركض شال اختوا ووداها المشفى . في ناس لسة واقفة مو مستوعبة الي صار لجود. مرن ساعات الكل واقف بيستنى خبر الكل منهار . طلع الدكتور وجه ما بيبشر بخير الكل ركض لعندة. أبو احمد: ها يا دكتور بشر. الدكتور بحزن:....... بعدين بتعرفوا *ايش راح يصير لجود؟ *نورة وعادل ؟ رامي واميرة؟؟؟؟؟ *احمد هل قرر ولسة؟ |
حلو كثير هلا بدا الأكشن بالرواية ... بصراحة الرواية جميلة جدا جدا ما بدي اتوقع اي شي خليها مفاجأة ههههههههههههههــ بانتظار القادم .... |
ههههههههههـ ولسا القادم احلى اختي كتبت شوي من البارت التاسع فبدون ما تعرف قرأت هاي الشوية بس احداث رووووعة منورة نهولة^^ |
البارت التاسع طلع الدكتور وجه ما بيبشر بخير الكل ركض لعندة. أبو احمد: ها يا دكتور بشر. الدكتور بحزن:المريضة بخير والحمد الله بس .. أبو احمد وقلبه على وشك يوقف:بس ايش. الدكتور: الرصاصة الي دخلت برجلها احتمال تسبب فقدانها لرجلها. احمد ودموعه كالشلال: يعني كيف اختي ما عاد تمشي. الدكتور : احتمال لسة مو مؤكد لما تصحى راح نشوف. أبو احمد: طيب متى راح تصحى. الدكتور:بعد 24 ساعة. راح . مرن 24 ساعة والكل في حالة سيئة الدموع والصمت مغلف على المكان. الدكتور دخل على جود يفحصها في هذا الوقت فتحت جود عيونها. جود بتعب: وين ا..ن..ا. الدكتور الحمد الله على السلامة. جود: ايش في. الدكتور: بعدين اهلك بيجوا يفهموكي كل شي, الحين لازم افحص رجلك. حاول يضرب رجل جود. جود بصراخ:ااااي يجعلك بالوجع. الدكتور: خلاص مادام هيك كل شي تمام. الدكتور راح بشرهم بس ممنوع الكل مع بعض يدخلو كل اربع مع بعض. اميرة,ندى,شذى.مرام. هند,نورة,أم احمد,أم راكان. احمد,تركي,محمد,ياسر. أبو راكان,أبو احمد,أبو محمد,الجد. أم ياسر ,أم محمد,عادل,جدة. واخيرة راكان لوحده>>خخخخخخخ خلينا نطبشها مرة. (كل الي كان يزورها كانوا يروحوا لانه جود بدها راحة والكل كمان بس راح يضل شذى وندى الي ما عندهن جامعة بكرا) الكل غادر. راكان:احم احم. شذى فهمت: ندى خلينا ننزل نجيب اغراض من الكفتيريا. ندى فهمت:اها اوك يلا بدك اشي محدد جود. جود بتعب:لا. راحن. راكان: الحمد الله على السلامة. جود:الله يسلمك. وقرب لعندها وجلس على طرف السرير راكان: يارب كان فيني ولا فيك. جود بسرعة: فال الله ولا فالك. راكان ابتسم ابتسامة جانبية. :بتخافي علي. جود :اكيد مو انت... وقفت كانت على وشك تفضح حالها. راكان:بخبث انا ايش. جود بسرعة: ابن عمي. راكان تحطم : بس لوى بوزه مثل الاطفال. جود:ههه ضربته بخفه على كتفه. راكان رد الضربه بخفة. جود بكذب.اااااااه. راكان صدق:ايش في وتغيرن ملامح وجهه. جود فيها الضحكة بس كملت :اااااااه راكان حظنها لا شعوريا:جود ايش فيك بصوت مرتجف. جود الي تجمد الدم بعروقها. راكان فكر انو صار الها اشي. بعد عنها : جود ايش في .استوعب انو كانت تلعب عليه,وجع وقفت قلبي. جود لساتها في حالة صدمة نزلت وجها الي تحول لطماطم. راكان حس بلي سواه. ندى وشذى دخلن. شذى: لسة ما خلصتوا. راكان في نفسه: الحمد الله اجن. بصوت عالي انا الحين لازم اتسهل سلام. البنات انتبهن لجود:ياهو . جود لسه مفهيه. شذى: اخوي ايش سوى بالبنه. جود:ها لا ولا اشي.انا بدي انام اتريح شوي. مر اسبوع كامل ايش صار احمد: قرر بعد شفاء جود يكلم امه عشان ندى بس بدو يتاكد من شعورها. جود:لساتها بالمشفى ومجنن الدكتور بدها تطلع. شذى&ياسر مثل السمنة على العسل بيزعلوا بس بيتراضو بسرعة راكان مشغول بالعمل وقرر بسال جود باسرع وقت. نورة&عادل هادئين نسبيا وهي رفضة تحكي معاه قبل ما يصير اي شي رسمي وهو اتاكد من انو خياره صحيح وبيستنى اللحظه المناسبة. عادل بدا يتقرب من رامي عشان يقدر بسهوله يطلبها. والباقي انتوا تخيلوا. في المشفى. جود:طفففففففففففششششششششششش. مليت اوففففففف. بدي اطللللللللللللللععععععععععععععع. احمد دخل:انطمي فضحتينا. جود:وراح افضحكوا اكثر اذا ما طلللللللللللللللللللللللعتووووووووووني. احمد:طيب طيب. ندى كانت جاية من الكفتيريا. ندى:السلام عليكم. احمد:وعليكم السلام. وبدو يناظروا بعض . جود انتبهت لالهم وحبت تحرجهم:احم احم انا هنا . ندى نزلت راسها بحرج . واحمد مات من الفشله وبيتوعد بجود. ندى:السواق اجا بدي اروح الحين . احمد:يقوم اي سواق واي خرابيط انا بوديكي. ندى: كيف اروح معك لوحدنا. احمد بحدة: يا عيني يعني مع السواق عادي امشي يلا وبعدين يرجع اقعد مع جود. ندي مشت وفيها الصيحة. جود مسكت ايد احمد:خف عليها انا بعرف ما كان قصدها. احمد بابتسامة:ابشري. وراح. في بيت ابو ياسر . عادل في نفسه: لازم افاتح: هل اليوم . دخل عند امه وحب راسها. عادل:كيف الحال. ام ياسر : تمام. عادل:يما انا.... ام ياسر:خير يا ولدي. عادل بابتسامة:خير انشاء الله انا قررت اخطب. ام ياسر: بتعرف انه هذا الي بدي اياه بس الحين اخوك ياسر. عادل: انا فاهم بس بدي خطوبة اخاف البنت تروح مني. ام ياسر عقدت حواجبها: ليش في وحدة ببالك. ليكون وحدة من الي بيحكن بالتلفونات. عادل: لا هي بتكون اخت صاحبي.>اعرفتوا ليش اتقرب من رامي ام ياسر بهدوء: مين. عادل: هي بتكون اخت مرام زوجت محمد. ام ياسر:اها قصدك نورة. عادل:ها ايش رايك. ام ياسر:والله البنت ما عليها حكي بشوف اخوك ياسر واشاء الله ما بيصير الا خير. في السيارة كان احمد يناظر ندى عن طريق المراية. الصمت كان سيد الموقف احمد حاول يقطع الصمت:احم احم. ندى:لا رد احمد :اسف ما كان قصدي اني اصرخ عليك. لا رد. احمد يكمل:انتي كانك اعتبرتي الغريب اقرب الك مني. ندى:مو مشكلة وابتسمت . احمد يناظر الها ورد الها الابتسامة. اليوم التالي. جود طلعت من المشفى وراحت على بيت جدها بطلب منه. لبست https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...21641041_n.jpg بيت الجد كانوا جالسين مجلس الحريم. جهة الحريم بيتكلموا قصص الزواج والطلاق وغيره. عند البنات. جود:اوففففف ملللل . اميرة:يا بنت اهجعي . ندى:والله صدقت ملل. شذى جاية ركض. بتلهث. جود:ايش في؟ شذى:الشباب قاعدين بيلعبوا كورة. جود: جد!يلا نروح. راحن البنات عند الملعب وقعدوا يناظروا الشباب. جود صفرت اجا الها احمد. احمد يناظر ندى:ايش جابكوا. جود:بدي العب معكم. احمد:نو لسببين. جود:وما هما؟ احمد:لاول ايش يلعبكي مع اولاد عشان يصلوا عليك بكرة. جود:معقد. احمد:الثاني وانت وهل عكازة كيف ناوية تلعبين. جود:انا ما راح العب للسبب الثاني اما عن السبب الاول انت وبالطقاق. قرب الهم راكان:يلا بدنا نبدا. راكان بيناظر جود كان بدو يحكي معها بس ما لقوا الفرصة بسبب البنات. وراح. لعبوا وبعد التشجيع واللعب, راحوا الكل على يجلسوا . عند البنات جود:انا حاس حالي مخنوقة بدي اطلع . حطت الطرحة وراحت على الحديقة وكانت تتمشى وبعدت كثير وهي مو حاسة على حالها فجاة حست رجلها كثير بتالمها حاولت تتركى على شي بس وقعت وعكازها وقعت قعدت تتحس وتدور على العكازة والالم كل ماله بيزيد. فجاة حست باحد يقرب منها لدرجة صارت تحس بانفاسه. :صار لك شي. مين بعدين بتعرفوا. عند الحريم. ام احمد:اكيد بتنورونا. اكيد جود راح تستانس بجيتكوا :قلت لجود انا جايين. :لا لا خليها مفاجاة.:ام احمد :كيف جود الحين؟وليه ما حكيتولنا عن الحادث(بلهجة عتاب) ام احمد :والله كل شي صار فجاة بس هي بخير الحين :يلا سلام في امان الله. ام احمد:سلام. نرجع عند جود. جود:راكان. راكان بخوف:ايش فيكي. جود بالم:ولا شي بس رجلي تعورني. راكان:يلا قومي. جود:طيب شوف عكازي. راكان لمح العكازة بس قال:مو شايفها, جود:طيب كيف بدي ارجع. راكان ببرائة:اشيلك. جود وهي مطلعة عيونها :انت من جدك. راكان يستهبل:من جدي ولا من عمي. جود:ها ها بايخ ااااه. راكان:يلا خليني اشيلك>>وقح خخخخخ. حملها وجود ساكته ما الها حس من مرة. وراكان كان طول الطريق يناظر جود الي اول مرة بتكون قريبة بهل شكل منه. وصلوا راكان ترك جود وسندت نفسها على الحيط. وقلوبهم طبول. جود:يلا بدي اروح. راكان:جود. جود:نعم. راكان:قرب الها انت لسة ما جاوبتيني عن سؤالي . جود:اي سؤال. راكان قرب اكثر:الي سالتك اياه في شوفة شذى بالمطبخ. جود وقلبها بدا يعلن انذار الخطر:...... راكان:ايش جوابك؟ جود:ااا. ندى :جوووووووووود. جود في نفسها:انقذتيني. راكان في نفسه:هو وقتك. جود وهي بتشوح اله: باي. راكان: راح تقولي الي باقرب وقت. بما انه ثاني يوم عطله قرروا الشباب والبنات يناموا ببيت جدهم. مع البنات زيادة هند وبس. ندى:بنات عطشان. شذى:يعني ايش اعمل الك روحي روحة بلا ردة. ندى:مزع انا اصلا ما كلمتك. شذى:سكتيها يا جود مو مستحمل غثها. جود في عالم اخر. ندى:ياهوووو. جود توها تحس:هلا. ندى قالت لشذى بسوت مهموس. شذى:ضحكت:ههه ما لومها دام في القصة راكان. جود:انطمن احسن الكن. البنات سكتن. ندى:انا رايح بدكن شي. البنات:لا لا. عند جهة اميرة:ما صار شي لحد الان. نورة:لا . اميرة :يمكن كان يكذب. نورة:لا ما ظن ولا كان اتكلم معي بالفون وكمل. هند:ايش فيكم تتهامسون. نورة&اميرة:ولا شي. عند ندى كانت لابسة بجامة http://rp1.monday.vip.tw1.yahoo.net/...%A8%2005:19:14 حست في حركة وراها لفت وبهتت. كان احمد توه متروش وشعره مبلول ونازل >>كان شكله خيااااااااااال. احمد في نفسه:هي كل يوم بتزيد حلا. ضلوا دقيقتين باهتين ببعض بعدها حسوا على نفسهم وراح كل واحد بس تفكيره مع الثاني. عند الشباب دخل احمد وهو سرحان. تركي:احمد. احمد:لا رد. تركي:ياهوووووووو. احمد:ها . تركي:هويت ببير وين الماي. احمد:ها شربت ونسيت اجيب الكم. تركي:يا سخفك صدق المثل اخدم نفسك بنفسك وقام احمد رما نفسه على السرير وهو بيفكر بندى الي شكلها كان مثل الملاك. اليوم التالي. صحت جود ولبست https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...53054824_n.jpg بعد ما افطروا قعد الكل. الشباب والبنات وعادل وياسر انضموا الهم ورامي كمان. عشان هيك البنات كلهم تلثموا كانوا قاعدين مع بعض. جود:ايش رايكوا نلعب. الكل:ايش. جود:نلعب جراة.بس احلفوا انكم ما تسوا حركات نذال كبيرة. الكل:نوعدك. جابوا قنية ولفوها كانت شذى وجود. جود بضحكة شريرة:نيهااااههااا. شذى:بخوف ياويلي رحت ملح انا. احمد:وقعت وما حد سمى عليك. ياسر:جود لا تعذبي شذى. جود:افا عليك وانا كنت ناوي اخدمك. ياسر:دام الي مصلحة خلاص هونت. جود:قول قدام الكل انك بتحبي ياسر. شذى شهقت. الكل:يا النذلة. رامي:بس انت قلتي ما في حركات نذاله. اميرة داخله عرض:ايه. رامي ميز صوتها وابتسم. جود:هذا انتوا وعدتوا مو انا نيهااااااههااا. تركي:ام النذاله بس يلا خلاص يا شذى وقعت وما حد سمى عليك. شذى وفيها الصيحة بتهز كتف جود:جود تكفين لا تسوين فيها نذلة. جود حنت عليها:طيب بس اضربي. شذى:ايششششششش. جود:واحد من الامرين. ياسر حن على شذى:خلاص اضربيني بس على الخفيف. جود:لا لا بدي اشوف طقم سنانه قدامي من الضربه. الكل شهقوا. راكان :يل المجرمة. جود:طيب طيب خلاص اضربي. شذى ضربتوا. لفت القنية احمد ومحمد. احمد:اتحداك تقدر تضرب جود. محمد:ما طلبت شي. جود شهقت:با النذل لمين كل هل النذاله الي فيك. احمد:اتعلمتها منك ام النذاله. وعلى كل حال حتى لو انت مصابة تقدري اله. محمد قرب من جود وحاول يضربها. بس جود ضربتوا بالعصاه ومسكتوا. احمد:استسلم استسلم. جود تركته وهي تحس انوا رجع الجرح ينزف بس اهملتوا. وكملوا لعب. جود:شذى ساعديني. قربت شذى حتى تساعدها. مكتها من خصرها وبعدت ايدها شذى شهقت. الكل لف عليها. ايدها كان عليها دم. جود:ولا شي . ياسر:بسرعة ودوها على الغرفة. وانا بجيب شنطة العدة معي جدد الها الشاش ولبست https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...83752473_n.jpg شذى كانت خايفة على جود. جود تستهبل:خلاص كل هذا غيرة لانه داواني. شذى عارفة انو جود بتهون عليها. :ههههه يقطع شرك. الكل نزل جود ملت فقررت تنزل. سمعت اصوات غريبة بس مالوفة الها من المجلس. قبل ما تدخل وقفها صوت. :ليش انزلتي. جود تستهبل:والله يا ركوني مليت. راكان يكمل استهبال:بس ياعمري لازم ترتاحين. جود:هههه بس قولي مين جوا. راكان:ادخلي وشوفي مين. دخلت جود صدمت اكبر صدمة الها مين مين مين خلاص عيب بالبارت الجاي؟ *مع مين كانت تحكي ام احمد؟ *راكان راح يعرف جود انها بتحبوا ولا؟ *مين الي كان بالمجلس؟ *مين افضل ثنائي عندكم؟ |
:89: البارت حلو *مع مين كانت تحكي ام احمد؟ الله اعلم *راكان راح يعرف جود انها بتحبوا ولا؟ ان شاء الله *مين الي كان بالمجلس؟ معقول يكون خالد :(:114: *مين افضل ثنائي عندكم؟ جود وراكان اكيــــــــــــــــــــد :58: بانتظار القادم بلهفة وشوق :126: |
منوره نهوله^^ اه والله البارت حماس |
البارت العاشر جود بوناسة:خالة ! اجت خالتها وحظنتها. جود:انتي كيف جيتي. ام خالد:عجبتك المفاجاة. جود:اكيد. :السلام عليكم. جود سمعت صوت ما تمنت تسمعه ابدا. :وعليكم السلام.هلا فيك يا خالد. طبعا ما كانت منتبهة لخالد الي كان يطالعها. خالد وهو يناظرها بنظرات متفحصة:الحمد الله على سلامتك. جود بتوتر من نظراته:الله يسلمك. جود:يلا لازم اروح. ام خالد:يا بنتي تو الناس. راكان:لاتو الناس ولا شي بس هي تعبانة وكمان الجرح انفتح مرة ثانية اليوم وسكت لانه جود خزتوا. ام احمد بقلق:ليه ايش صار. جود:لاتقلقي ولا شي يلا انا بروح. راكان كان بدو يساعدها بس سبقوا خالد ومسك جود ,جود اول ما لمسها حست بقشعريرة اما راكان كان بدوا يوقفوا بس قالت ام احمد: ساعدها يا ولدي.(تقصد خالد). خالد بابتسامة غير مفهوم معناها. جود بنفسها:يا ربي ايش بعقلك يا خالد الله يصبرني. مشوا. وجود كانت تناظر راكان حتى يساعدها. راكان بسرعة راح معهم. خالد:نعم ايش تبي لاحقنا. راكان:انا جيت عشان جود ماهب عشانك. خالد يناظر جود:انت تبيه يجي معانا. جود :اكيد. خالد ضغط على كتف جود جود تعورت بس مسكت نفسها . وصلوا لغرفتها. خالد:انت تمام الحين. جود بهمس:اتركني بكون تمام من دونك. خالد زعل بس سوى نفسه مو مهتم:مستحيل اتركك قالها الثاني بهمس. جود:وراك ما تروح. خالد:وهذا بياشر على راكان وراه ما يروح. جود بتقهره:لا انا ابي اتكلم معه. خالد:ومين هو عشان تتكلمي معه. راكان بحدة:ما يخصك وطنشه وراح جلس على الكرسي جنب سرير جود. خالد يبي يقهر راكان فجلس. بالنسبة لجود وراكان قعدوا يسولفون وما اهتموا لوجود خالد . جود اول مرة ما بتشعر بالتوتر من وجود خالد لانه راكان موجود خالد كان يناظرهم بنظرات نارية. راكان: متذكرة المكان الي اخذتك اله عشان نفحط. جود: ايه ايش به.ايش ذكرك به. راكان: لاني مريت من عنده قبل كم يوم. جود:متذكر يومها ايش سوينا. راكان :ايه ههههههه. جود: ايش بك استخفيت. راكان: لا بس اتذكر لما شافوك كيف خايف قالوا ليش جايب هل خكري معاه. جود:ههههه ايش اسوي كان عمري 14 سنة طبيعي اخاف وحتى لو كنت ولد. خالد كان يناظرهم بيحسد راكان لانه جود بتضحك معه وبتتكلم معه بكل اريحية . خالد تنهد وقال في نفسه: متى يا جود راح تحسي بمشاعري وتفهميني اااه متى صح اني انا الي خربت الوضع ناظر راكان انت ملكي وحدي وحدي انا. وطلع. جود انتبهت اله وقال بصوت واطي:روحة بلا ردة. راكان: انا ما استرحت لولد خالك. جود تنهدت: ما عليك منه اتركه واعتبره مو موجود. راكان: تبي شي انا لازم اروح الحين . جود :لا سلامتك. راكان التفت كانه تذكر شي ورجع مكانه. راكان: امم انا يا جود احبك. ما جاوبتيني انت بتحبيني؟ جود في نفسها: اي احبك واموت فيك بعد بس والله فشله اقولها قدامه. جود:تبي الصراحة ولا اختها. راكان اكيد ابي الصراحة. بس في هذا الوقت دخلن البنات. اميرة:ايش تسون هني. ندى:اوخص يا عيب بمزح. جود رمت عليها المخدة: انطمي انت وتفكيرك المنحرف. ندى:ههههههه والتفتت لجهة راكان الي كان متفشل بسبب وجود البنات.هههههههه والله شكلك تحفة. راكان طلع على السريع وجهه ما بيتفسر. البنات قعدن يناظر جود بخبث. نورة:ايش صار وهي بتبتسم بخبث. جود ووجها احمر:ولا شي انطمن. البنات:هههههههههه. هند:الا انت كثير محظوظة. جود :ليش؟؟؟!!! هند:مين المزيون الي طلع من غرفتك لمالا كنت انت وراكان في الغرفة. جود:اها هذا بيكون خالد. البنات؟؟؟؟؟؟ جود: خالد ابن خالتي . البنات:اهااا. بعد اذان العشاء الكل راح ماعدا جود,اميرة,ندى,شذى وبس. اليوم التالي. بيت ابو رامي. بعد ما صحوا وافطروا راحت نورة حتى تكمل دراستها. دخل عليها ابوها. نورة ؟؟؟؟ ابو حسام:صباح الورد ببنتي الحلوة. نورة ابتسمت: صباح الجوري. ابو حسام:انا بتعرفيني ما احب المقدملت وادري انك ما تحبينها. نورة في نفسها: يا الله انا ادري النقاش هذا لايش راح يودي:كمل. ابو حسام:في شاب طالبك وهو شاب كويس روتمام شب باني نفسه زين بيشتغل.وما في شي يعيبة. نورة يالله اني ما بدي اتزوج غير عادل احس نفس راح ابكي. ابو رامي يكمل:هو يكون.... ليش متعجلين. عند بيت ابو قاسم. البنات صحن واخذن شور جود لبست http://vb.fll2.com/storeimg/img_1295960566_810.jpg ندى http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...647465_721.jpg شذى http://forums.graaam.com/images/imag...7ffecb69fc.jpg اميرة http://forums.graaam.com/images/imag...dadbe320b3.jpg نزلن تحت حبن راس جدهن وجدتهن. البنات:صباح الخير الجد والجدة:صباح الورد. الجد:انتي راح تظلي يا جود. جود باستهبال:ليش يا جدي زهقت مني. جد:وين امل منك وهو في احد يمل منك. شذى تتصنع الغيرة:ليش يا جدي هي بس الي ما ينمل منها. الجد يمزح:اي فارقي بس قال ايش قال اشتاقك الك. الكل ضحك على شذى الي طاح وجها. جود تصفق:هههه لقطي وجهك من الفشلة هههه. شذى تناظرها بقهر. الكل:هههههه في بيت ابو احمد. في الغرفة الي كان خالد جالس فيها. خالد اااه يا جود لو تحسي ايش النار الي بقلبي بس راح اجيبك راح اجيبك وبديت بالخطة ضحك بشر. دخلت ام خالد علية. خالد:هاا يما ايش صار. ام خالد:علامك مستعجل اصبر. خالد:يما مو قادر اصبر. ام خالد :ههههه شكلك استخفيت يا ولد. خالد:يما ويهزها من كتفها تكفين بسرعة. ام خالد مبتسمة لولدها كيف متحمس:طيب طيب انشالله بكرة بيصير خير. خالد ابتسم اخير الي ابيه عن قريب بيصير نرجع عند بيت ابو رامي. ابو رامي:هو بيكون صديق اخوك رامي عادل. نورة مو مستوعبة يا الله يعني عادل خاطبني. ابو رامي:ها ايش قلت يا بنتي. نورة وهي ميتة خجل:ا..لي..تشوفة..ال..شور ..شو..رك. ابو رامي:باسها على جبينها:عادل رجال عن ميت رجال وراح يحافظ عليك ويصونك.انت استخيري وبعد ثلاث ايام بتعطيني قرارك النهائي بعد ما طلع ابوها كانت سرحانة. وصلتها رساله "انشاء الله توافقين وتصير من نصيبي زوجك المستقبلي عادل" ابتسمت ورجعت لسرحانها. في بيت الجد اجا احمد حتي ياخذ جود. دخل. احمد:وين اختي العزيزة. جود وهي بتزل الدرجات:هذاني جيت. راح احمد حتى يساعدها بس ندى كانت نازلة الدرج ومسكت جود وسندتها. وصلت جود للسيارة. جود:ليش ما تيجوا معنا. احمد:ليه وين رايحيين. ندى:بدنا نرجع على بيوتنا. احمد:طيب يلا انا بوصلكم. ندى ما بدها تقول انه السواق بيوصلهم حتى ما يعصب منها مرة ثانية:اوك. راحت تنادي البنات البنات دخلن. البنات:السلام عليكم. احمد:وعليكم السلام طبعا كان مثبت المراية على عيون ندى جود انتبهت لنظراته وابتسمت بعد ما وصلوا دخل احمد ووجود ساعدها ووصلها لغرفتها وقبل ما بيطلع .جود:احمد. احمد:لبيه. جود:انت بتحب ندى. احمد بارتباك:هاا ايش تخربطين. جود:طيب وانا الي كنت ابي اساعدك. احمد باهتمام:ايش تقصدين. جود:هههه مو قلت ما تحبها, احمد بسرعة:الا احبها. جود:ههههههه استخفيت. احمد:ابيك تعرفين اذا هي بتحبني او لا لاني ابي اخطبها بس ابي اعرف. جود بابتسامة:ابشر ما طلبت شي وانا اظن انها تبادلك نفس الشعور. احمد بفرح:صدق!! جود:قلت اظن بس راح اتاكد. احمد حظن جود:يارب ما يحرمني منك. جود:ومنك. في الليل كانت جود لابسة هيك http://img.t555t.com/imgcache/165731.jpeg نزلت للعشاء كان الكل جالسين احمد خالد ابو احمد ابو خالد ام احمد ام خالد. جود:مسا الخير. الكل:مساء النور. جلست و ساعدها احمد. وخالد طول فترة الاكل يناظرها جود كانت تقلب بالاكل وهي بتحس بنظرات خالد الها. ابو احمد:بكرا الكل راح يكونوا موجودين على السهرة. جود بفرحة:جد! ابو احمد ابتسم لفرحة بنته:الي بيسمعك بيقول بيتهم في دولة ثانية اوما شفتيهم الك دهر. جود:لا بس والله القعدة لحالي ملل وما بقدر مثل قبل اروح واجي على كيفي. جود اجت على بالها فكرة. جود:بابا مو احنا الحين بعطله. وابتسمت ابتسامه عريضة. احمد:والله بينخاف من هل الابتسامه. جود:ايها العبد فلتقفل فمك قبل ان اضربك بهذة العكازة التي بيدي فتسقط بعدها طريح الفراش لمدة شهر. احمد بيستهبل حط ايدة على فمة:لا لا كله الا هذا ارجوك يا مولاتي. جود تكمل الاستهبال: يكفي ايها العبد سامحتك ولكن اذا كررتها سوف لن اقصر في ضرب. احمد :حاشا لله يا مولاتي ان اعيد غلطتي. الكل:هههههه ضحكوا على تمثيليه جود. ام خالد:والله من زمان افتقدنا هل جود. وانشاء الله ما عاد نفتقدوا. جود:ايش...(كانت بدها تسال ايش قصدك الا ) سمعوا تصفيق من الخلف على التمثيلية الي شافها.. جود:جدي راحت اله وضمته. جود:امداك تشتاق الي. وابتسمت بخبث:والا متخانق مع الحب. الكل:ههههه. جد:عيب هل الكلام وهمس في اذن جود. بس ابيها تشتاق الي. جود:هههههههههههههه الله يقطع شرك. ابواحمد:عيب يا بنت تكلمين جدك هيك. جود:سوري وباست جدها على خدها. وانا ارضي على زعل الغالي اليوم بتنام معي. جد:ايش انام معك. جود:ليش لا والا بتخاف تفكر جدتي انك خنتها هههههههههه. الكل:الله يقطع ابليسك. وبالفعل الجد نام يومها مع جود وهي محظرة عشان تتشمت في جدتها>>>خخخخ محششه الخت اعذروها. اليوم التالي صحت بكير جود كعادتها صلت ولبست http://i00.i.aliimg.com/wsphoto/v0/8...le-dresses.jpg راحت تصحي جدها. جود:جدو جدو. جد:هممم يا عنود اتركيني انام كافي ما بتخليني انام منيح. جود:هههه شو بتعمل فيك جدتي يا مسكين, جدو. جدها صحي:هلا باحلى صباح. جود:يلا يا جدي حتى تصلي وننزل نفطر. جود لبست عبايتها و حطت الطرحة ونزلت شافت ام خالد صاحية. جود :صباح الخير .وحبت راس خالتها. ام خالد:صباح الورد ايوة هيك الواحد بيحلا صباحه. جود بخجل:تسلمي يا خالتي. ام خالد:اذا ما عليك امر. جود بابتسامة:اامري. ام خالد:تروحي تصحي خالد. جود:بس. ام خالد:خلاص روحي. جود باستسلام :حاضر. وراحت. ام خالد بنفسها: يارب تكوني من نصيبه حتى اعيش مرتاحة. جود راحت على غرفة خالد كانت مسكرة شبابيكها ومظلمة وجوها بارد. شغلت النور وفتحت الستاير وطفت المكيف. قربت على سرير خالد. جود وهي بتهزه:خالد خالد. خالد:هممممم . جود:خالد اصحى. خالد فتح عيونه وصار يفركها اكثر من مرة حتى يتاكد انه مو بحلم:جود! جود بخوف:ايه. خالد مسك نفسه:ممكن اذا ما عليك امر تجيبين الي دوا وجع راس. جود اكيد بس بدي اصحي احمد. خالد قام بدو يروح على الحمام. جود خافت وراحت بسرعة. خالد تنهد بهيام:ااااااااااااه متى بس يصير الي ببالي. جود راحت تصحي احمد وبعدها راحت جابت بندول طقت على الخفيف على باب غرفة خالد. خالد:تفضل. دخلت جود كان خالد لابس بنطلون اسود مع بلوزة سودة نص كم وشعره لساته مبلول متناثر عشوائيا>> بالمختصر شكله خطيييييييييييييرررررررررررر. جود فهت بس مسكت نفسها مدت اله البندول مسك ايدها:بتعرفي لما اشوفك بروح عوار الراس . جود وبتحاول تفك ايدها:خالد لو سمحت. اتركني. خالد قرب الها اكثروهمس:قريب يا جود قريب وتركها واخذ البنادول وراح يسرح شعره طلعت وفوق راسها مية علامه استفهام جود بعدها ظلت جالسة مع جدها ونست كل الي صار. على السهرة الكل وصل قعد الكل بالصاله. جود:هلا والله بجدتي. وراحت قطعتها بوس. جدة:خلاص يا بنت . جود:افا يا جدة كل هل العسل وبدك تخبي عنا وابتسمت بخبث والتفتت لجدها اكيد لناس معينين. جدة ضربتها بالعصاة . جود:اخخخ يا جدة كل هذا عشان اخذت منك جدي لليلة وحد. الكل:هههههههه جدة:يا عيب عليكي اختشي قدام العيال. جود:تدري ليش يا جدة جدي تركك الليلة. احمد بلقافة:لش؟ جود بلعانة:ما ني قايلة. البنات والشباب:قوليييي. ابو احمد:عيب والتفت لجود قولي لي انا وبس. الكل:ههههههههه. جود:ههه اوخص يا فهيدان تبي اقولك لوحدك. الجدة ضربتها كمان عصاة. :اصغر عيالك تناديه فهيدان. جود:تدرين يا جدة راح يصيبني ارتجاج دماغ بسبت ضرباتك. جود:السبب انو جدي يبيلك تشتاقيله. جد بحدة مصطنعة:عيب. جود اتذكرت وابتسمت بخبث. احمد:ما ورا هل الابتسامة الا المصايب. جود التفتت على جدتها:انت ايش مسوية في جدي ياجدة. جدة:ايش سويت؟ جود:جدي لما صحيته وقعدت تمثل جدها هممم يا عنود اتركيني انام كافي ما بتخليني انام منيح. ورجعت لصوتها الطبيعي ها اعترفي ايش بتسوين في جدي المسكين. الكل ماسكين ضحكتهم. بس لما الجد ضحك الكل انطلقت ضحكتهم. جد:ههههههههه اخ اوقعت وما حد سمى علي. بعد ما هدي الكل جود اتذكرت وراحت عند جدها. جود بوجه بريء وابتسامة اكثر براءة. جود بدلع:جدو حبيبي وتسبل بعيونها. طبعا في ثلاثة خقوووو عليها>عارفين مين. جد:ايش تبين هاتي من الاخر. جود:لبي الي يفهمني احنا في عطلة صح. جد:صح. جود:خلينا نروح على الشاليه. جد بتفكير:اممممم ليش لا لعيونك كله بيهون. جود باسته على خده:مشكور راكان في نفسه:ليتني مكانك يا جدي لازم اكلم جود. بعدها تفرقوا يعني الحريم بمجلس الحريم والرجال في مجلسهم. فصخن البنات العبايات كانن لابسات هيك نورة http://n4hr.com/up/uploads/1a37506ad1.jpg ندى http://forum.mn66.com/imgcache/2/116598alsh3er.jpg شذى http://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1365771680.jpg اميرة https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...L45-InmhkexUqg هند. http://img.arab-clothes.com/uploads/...6061541mtf.jpg طبعا كانن البنات يسولفن ايش راح يسوو بالشاليه طبعا راح ينضم الهم بيت ابو ياسر وبيت ابو حسام ماعدا حسام وابوه. رن تلفون اميرة كانت صاحبيتها. طلعت على الحديقة وكانت تحكي كانت في عيون نراقبها. اميرة:اه يلا ...باي... وسكرت. اميرة لفت وانصدمت.... في الداخل. ندى:جود بدي الشاحن. جود:ونعم يعني؟؟!! ندى:بدي اياه. جود:والله كلك نظر واتاشر على اجرها. ندى:اها. طيب جود بخبث:شاحني عطلان روحي خذي شاحن احمد من غرفته. ندى ارتبكت:ها لا لا. جود:هو موجود بالمجلس. ندى:طيب وقامت. جود ارسلت رساله لاحمد. عند مجلس الرجال. احمد وصلته الرساله "اعطيتك الفرصة الحين استغلها واتاكد من مشاعرها روح لغرفتك حالا بس استغفر من الشيطان هههههههه اوك" ما فهم احمد شي بس راح لغرفته وصل الها وهي مثله قال في نفسه:الحين فهمت ايش قصدها والله مانك هينه يا جود. كانت ندى بدها تروح بس سكر احمد الطريق:لحطة. ندى:نزلت راسها:نعم. احمد:بدي اقولك شي. شافها ساكته كمل قرب لاذنها وهمس:احبك. في الحديقة اميرة:رامي. رامي في نفسه:اه يا زين اسمي على لسانك. اميرة بسرعة دخلت جوا وقلبها برقع طبول. عند احمد ندى صارت حالتها حاله. كمل:وانا ابي اخطبك اذا بتحسي نفس مشاعري قولي. احمد شافها ساكت اعطاها ظهروا وقال :فكري وقولي جوابك لجود وراح. ندى لساتها فهيانة راحت عند البنات وجلست بهدوء جنب جود. جود:ايش صار؟؟؟ ندى تطالعها بصدمة:يعني انت... جود:ايه. ندى تطالعها بقهر:ليه. جود:اخوي عمل لك شي اكيد لا . جود تكمل:ايش قلتي له. ندى:ولا شي. جود:طيب انت تحبيه؟؟ ندى:..ايه ونزلت راسها بحياء. جود حظنتها:يا حبيبتي يعني انتي الحين مرت اخوي هههههه. البنات طالعن الهن:ايش في؟ جود ابتسمت بخبث وقالت للبنات كل الي صار. البنات:اووووووووو. واشتغلن خز البنات فى ندى باقي السهرة. جود رسلت لاحمد "تبي تعرف ايش قالت" احمد "اكيد" جود بلاعانة"ما راح قول وفيس يمد لسانه" احمد "جوووود بليز" جود "لا بعد ما يروحوا الناس" احمد بقهر"طيب" بعد ساعات راح الكل في غرفة جود دخل عليها احمد. احمد بلهفة:ها ايش قالت. جود بتستغبى:عن ايش؟ احمد:جوووووود قولي طيب. جود:اوووففف طيب وعملت نفسها حزينه انت بتعرف انه الحب مو احنا بنختاره مو وطلعت عليه بحزن. احمد المسكين تحطم وجلس على طرف السرير. جود كسر احمد خاطرها قربت اله وهمست:قالت تحبك. احمد ابتسم :صدق وحمل جود وقعد يدور فيها. نشوف ابطالنا وحالتهم قبل ما يناموا. جود بتفكر براكان وقررت بعد فترة تقول اله عن شعورها. راكان نفس جود خالد مبسوط من الي صار بالصبح وصورت جود ماهي مختفيه من خياله. احمد&ندى مبسوطين حيل من الي صار. اميرة صار ياخذ رامي جزء من تفكيرها مثل ما رامي صارت تاخذ اميرة جزء من تفكيره. |
*ايش التلميحات عن جود وخالد؟ *ايش راح يصير بين احمد وندى؟ *شو راح يصير بالشاليه؟ *ايش راح يصير بين رامي واميرة؟ |
حلو كثير :20::20: *ايش التلميحات عن جود وخالد؟ ما الهم مستقبل سوا :60: *ايش راح يصير بين احمد وندى؟ يمكن يتزوجوا !!! *شو راح يصير بالشاليه؟ ما بعرف ... بس اكيد شي مثير وحماس ويمكن اكشن كمان *ايش راح يصير بين رامي واميرة؟ ما بعرف لهسا شو ممكن يصير بانتظار الجديد .... |
هههههههـ والله البارت حماس خصوصا<<الجد والجدة^^احم احم هههههههههـ منورة نهولة♥ |
ههههــ هم احلى اثنيــــن بعرف اني منورة ^_^ |
الساعة الآن 05:20 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.