!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـترفـيـهـيـه »】二☀★ > النكت والطرائف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-22-2018
الملاك البريئ متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]
اوسمتي
المراقبة المميزة الحظور المميز شكر وتقدير من الادارة 
لوني المفضل Navy
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 فترة الأقامة : 1897 يوم
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (12:17 PM)
 العمر : 32
 الإقامة : في عالم آخر
 المشاركات : 61,728 [ + ]
 التقييم : 29734
 معدل التقييم : الملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 61
شكر (تلقي): 343
اعجاب (اعطاء): 608
اعجاب (تلقي): 630
لايعجبني (اعطاء): 5
لايعجبني (تلقي): 1
ثلاث العلاقة بين .......؟؟



شو العلاقة بين #الحمار 🐎 و #الطاقيه 🎩
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الحمار يعني #دونكي
.
.
.
و دونكي آخرها #كي ✴
.
.
.
و كي يعني #مفتاح 🔑
.
.
.
والمثل يقول الصبر _ مفتاح _ #الفرج🔐
.
.
.
وفرج واحد ساكن في #القاهرة ✋
.
.
.
والقاهرة آخرها #هرة 🐱
.
.
.
والهرة يعني #قطة 🐱
.
.
.
والقطة تشرب #لبن 🍶
.
.
.
و لبن آخرها #بن ☕
.
.
.
والبن من #المنبهات
.
.
.
والمنبهات آخرها #هات 😃
.
.
.
وهات يعني #طاقيه 🎩🎩🎩🎩
.
.
.
😂😂😂😂

🚬🌚l



 توقيع : الملاك البريئ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 04-22-2018   #2


الصورة الرمزية سفير الامل
سفير الامل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4281
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (11:35 AM)
 المشاركات : 3,603 [ + ]
 التقييم :  428
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 3
اعجاب (اعطاء): 2
اعجاب (تلقي): 21
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



ههههه مساء الروقان


 
 توقيع : سفير الامل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 04-22-2018   #3
إستثناآئيةه


الصورة الرمزية عيناك قدري
عيناك قدري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 25
 أخر زيارة : منذ 21 ساعات (02:32 PM)
 المشاركات : 18,271 [ + ]
 التقييم :  5734
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
‏إخسر ما شئت لكن إياك أن تخسر قلباً حاول أن يفعل الكثير ليسعدك، فهناك قلوب لا تعوض أبداً 💙
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 6
شكر (تلقي): 17
اعجاب (اعطاء): 8
اعجاب (تلقي): 37
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههه ي سلام عليكِ
م تعيديها 😑


 
 توقيع : عيناك قدري


ولكنّي ك عين أُمه ، ماآ رأيته أبداً سيئاً
❤❤


رد مع اقتباس
قديم 04-22-2018   #4
كبــــرياء رجـــل


الصورة الرمزية المـــاج يك
المـــاج يك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (01:42 PM)
 المشاركات : 11,994 [ + ]
 التقييم :  5898
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أحد يستـــطيع ركوب ظهــــرك الا لو نحنــــيت له
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 11
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هي حلوه

بس حاولي تنسيها


 
 توقيع : المـــاج يك

كلهم ..... كلنا ...... الجميع هنا ...... جميعنا

نجعل من فوضـــانا قوانين عامة

وما بين العشق ..... الحب ...... الحلم ..... الامل

الخيبه ...... الحقد ...... الثروة

تتشكل طبائعنا ...... ونتقاسم خرابها


رد مع اقتباس
قديم 04-22-2018   #5


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 33 دقيقة (11:45 AM)
 المشاركات : 110,598 [ + ]
 التقييم :  45995
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 127
شكر (تلقي): 285
اعجاب (اعطاء): 469
اعجاب (تلقي): 608
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



هههههههههههههه يسعدكك


 
 توقيع : البريئة !


استغفر الله العظيم و اتوب اليه .


رد مع اقتباس
قديم 04-22-2018   #6


الصورة الرمزية تُولِيبْ.
تُولِيبْ. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1323
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 19
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (06:41 AM)
 المشاركات : 78,672 [ + ]
 التقييم :  27753
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

‏ولأني امرأةٌ من حقل السكر
كُلما سمعتُ صوتكَ أذوب ♥
لوني المفضل : Gray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 33
شكر (تلقي): 55
اعجاب (اعطاء): 43
اعجاب (تلقي): 104
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هههههههه يسعدك ملاك


 
 توقيع : تُولِيبْ.

-

عندما كنتُ حزينة .. اخبرته انني لم اعد ارغب برؤيته ..

أطفأ الضوء وبقيّ بجانبي ♡




رد مع اقتباس
قديم 04-22-2018   #7


الصورة الرمزية ككُن بلسسماً
ككُن بلسسماً غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1061
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 العمر : 22
 أخر زيارة : 06-10-2018 (08:34 AM)
 المشاركات : 20,409 [ + ]
 التقييم :  4511
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههه اقنعتيني

تسسلمي اسمى


 
 توقيع : ككُن بلسسماً

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.
.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 04-22-2018   #8


الصورة الرمزية اميرة
اميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2329
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (11:13 AM)
 المشاركات : 42,212 [ + ]
 التقييم :  13194
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 19
شكر (تلقي): 85
اعجاب (اعطاء): 8
اعجاب (تلقي): 130
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



لا والله

شو هالحكي


تفسسسير ممعقول بردوو


يسسسلموو


 
 توقيع : اميرة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 04-22-2018   #9


الصورة الرمزية المايسترو نمر
المايسترو نمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 896
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (05:41 PM)
 المشاركات : 8,505 [ + ]
 التقييم :  4674
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
علمتني الحياة ان أكون انسان
ليس بشر !!
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 8
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



واااااال كل هاللفة عشان تقولي الفرق
وهوا مالو علاقة
عنجد اشي حلو ههههه
بس خليها على الاحلى المرة الجاي هههه


 
 توقيع : المايسترو نمر

ان السماء صافية وبها الجمال والنور لان ..


البشر لا يعيشون به .. فهم مصدر الفساد بهذا العالم ..


كن انسان ولا تكن كالبشر !!


كل ما أملك هذا الكتاب ...
كــ ــتـــ ــابــــ ـــي الـــ ــخـــ ـــاصــ,,


رد مع اقتباس
قديم 04-22-2018   #10


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 36 دقيقة (11:42 AM)
 المشاركات : 148,862 [ + ]
 التقييم :  54588
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 9
اعجاب (اعطاء): 4
اعجاب (تلقي): 22
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



تفسير منتئي
ههههههههه
يسلمو ملاك
صايره دمك خفيف



 
 توقيع : حبيب العمر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.......؟؟, العلاقة, بين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلاقة الزوجية تحت العدسة adil زوايا عامة 7 08-12-2016 02:15 PM
العلاقة بين الفكرة والشعور شـاعرة القـمر التنمية البشرية والذاتية 10 08-05-2015 09:42 PM
روابط تقوية العلاقة مع مديرك سفير القلعة الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 2 11-01-2014 11:00 AM
ما هي العلاقة بين الاستحمام بالدش او البيضة عشق ! النكت والطرائف 6 08-16-2014 01:00 PM
العلاقة بين التوتر والذاكرة رفيعة الشأن ثقف نفسك 9 08-05-2013 04:54 PM


الساعة الآن 12:19 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.