!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

رائيك بالغيرة حب او امتلاك او انانية

غريزة فطرية خلقها الله داخل كل شخص منا مثلها مثل أي صفه توجد داخلنا ولكن هناك من تكون هذه الغزيرة لديه معقولة وهناك من تتعدى اللامعقول ربما توصف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-17-2018
ontha_al_gharam غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]
مستحيل يمر أسمه وتبقى ملامحي طبيعية
🙈🙊
اوسمتي
مشرفه مميزه 
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 669
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 فترة الأقامة : 2090 يوم
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (05:27 PM)
 العمر : 22
 الإقامة : نابلس
 المشاركات : 25,970 [ + ]
 التقييم : 4437
 معدل التقييم : ontha_al_gharam has a reputation beyond reputeontha_al_gharam has a reputation beyond reputeontha_al_gharam has a reputation beyond reputeontha_al_gharam has a reputation beyond reputeontha_al_gharam has a reputation beyond reputeontha_al_gharam has a reputation beyond reputeontha_al_gharam has a reputation beyond reputeontha_al_gharam has a reputation beyond reputeontha_al_gharam has a reputation beyond reputeontha_al_gharam has a reputation beyond reputeontha_al_gharam has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 42
شكر (تلقي): 323
اعجاب (اعطاء): 1085
اعجاب (تلقي): 522
لايعجبني (اعطاء): 5
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي رائيك بالغيرة حب او امتلاك او انانية




غريزة فطرية خلقها الله داخل كل شخص منا


مثلها مثل أي صفه توجد داخلنا ولكن هناك من تكون هذه الغزيرة لديه معقولة وهناك من تتعدى اللامعقول


ربما توصف الغيرة بأنها شعور مؤلم عند شخص يرغب في امتلاك حبيب واحتكار


مشاعره
الغيرة شعور مثله مثل كثير من المشاعر والأحاسيس ولكنه شعور مؤلم إذا تعدى حده وزاد عنه كثير مانرى المشاكل تنشأ بين الزوجيين وبين المحبين بسبب الغيرة


وقد تطغى هذه الغيرة أحيانآ وتصل إلى حد الشك والظن والحرمان وربما ينتهى الحب بين الاخرين بسبب هذه الغيرة إذ أنها قد تولد الثقة بينهم


نرى الكثير من الناس وخصوصا المحبين يحبون شعور الغيرة ويحبون الإحساس به لماذا ؟


أهم بحاجة لاأن يتأكدوا من حب حولهم أو حب من يحبونه ويريدون إثبات هذا الحب عن طريق الغيرة ؟


لماذا قد تتقلب الغيرة أحيانا الى شك ؟؟
لماذا تكون الغيرة زائدة عند البعض ؟ اهي بسبب الثقة أم ماذا ؟




لماذا تتقلب الغيرة في الغالب الى مشاكل ؟؟


ماتعريف الغيرة لديكم ؟؟


vhzd; fhgydvm pf h, hljgh; hkhkdm hk





رد مع اقتباس
قديم 02-17-2018   #2


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 25
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (07:52 AM)
 المشاركات : 144,503 [ + ]
 التقييم :  57249
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 364
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 786
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



طرح مميز غلاتي صصرخةة

اسسمحيلي احكي بلا تقييد بالاسسئلة المطررووحةة


ببداية كل علاقة فعلا يتلذذ الطرفان بششعور الغيرة ويبقى له طعم ونكهة رائع طالماا كانت بحددود وبضضوابطط وما وصصلت لحد الامتلاك والششك والاتهاماات


سساعتها ومع الوقت الغيرة يلي جعلت لحب طعم هي نفسسها يلي راح تقتلو


فالطرفان سواء البنت او الششاب لازم يكون لالو مسساحة للتنفسس
او بعض من الخصصوصصيةة


فلا يعني الوقوع بالحب الانفصصال عن المجتمع والاهل والاصدقاء و تكريس كل الوقت للحبيب
لاثبات حبه واخلاصه له !


هون بصصير هالحب سسجن او قيدد !


وما عم طالب بمسساحة تسسمح لاي طرف بالمبالغه بالاجتماعيات والعلااقااات والصصداقااات وووو


عم احكي عن الاعتدال مع التقييد بالدين وبالعادات واحترام غيرة الطرف الاخر




واكتفي ~


مشكورة مرة اخرى لادراجكك


تحياتي لالك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-17-2018   #3


الصورة الرمزية ontha_al_gharam
ontha_al_gharam غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 669
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 العمر : 22
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (05:27 PM)
 المشاركات : 25,970 [ + ]
 التقييم :  4437
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مستحيل يمر أسمه وتبقى ملامحي طبيعية
🙈🙊
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 42
شكر (تلقي): 323
اعجاب (اعطاء): 1085
اعجاب (تلقي): 522
لايعجبني (اعطاء): 5
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



منورة يعسل

وكلامك حلو واعجبني


ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-18-2018   #4


الصورة الرمزية ريتال
ريتال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1202
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 العمر : 23
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (04:14 AM)
 المشاركات : 59,208 [ + ]
 التقييم :  12521
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 8
شكر (تلقي): 33
اعجاب (اعطاء): 91
اعجاب (تلقي): 69
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



الغيرة وكمان يعرفها الجميع هي الكلمة اللخرى للحب .. لكن عندما تزداد تنقلب لمرض وقد يؤثر هذا المرض على الحياة سواء الزوجية او المحبين ..
احيانا قد يواجه الشباب الغيرة الكثيرة من الفتيات قد تكون حبيبته وقد تكون زوجته ويراها الطرف الاخر انها عادية وطبيعية لاي علاقة بين اثنين .. لكن حين تزداد ينقلب الشيء وكما يقول المثل ان زاد الشيء عن حده يتقلب ضده فتبدا المشاكل بين الطرفين وان كانا زوجين احيانا تؤدي لطلاق ..
برأي اي علاقة بين اثنين يجب ان تكون ف حدود لان الاشياء الزائدة احيانا تؤثر سلبيا ع الاطراف وبالتالي ارى الحب والغيرة وجهان لعملة واحدة ان لم يزداد اللمر كثيرا ولم تنقلب الى مشاكل..
وبحسب التعريفات قد يرى البعض الغيرة الزائدة قاتلة وقلة ثقة وقد تؤدي ثمارها احيانا الى اشياء قد لا تكون لائقة
توسطوا في كل شيء حتى في الحب والغيرة لتبقى الحياة بين الاطراف سعيدة ... وحتى لا تنقلب الامور الى الهاوية ..




اسفة ع الاطالة
نقاش يستحق


 

رد مع اقتباس
قديم 02-18-2018   #5


الصورة الرمزية سارة المصرية
سارة المصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2048
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (12:41 AM)
 المشاركات : 34,595 [ + ]
 التقييم :  11288
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Skyblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 221
شكر (تلقي): 162
اعجاب (اعطاء): 268
اعجاب (تلقي): 340
لايعجبني (اعطاء): 19
لايعجبني (تلقي): 4
افتراضي



موضوع مهم وموضع نقاش
وانا اكيد مع رأي ملك وريتال
الغيرة مطلوبه من الطرفين
لكن ف حدود مع الحرص ان الغيره
لاتلغي أجمل صفه يجب التحلي بيها
وهي الثقه سواءلحوااولادم
دى اضافه صغيرة ميرسي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-18-2018   #6


الصورة الرمزية الملاك البريئ
الملاك البريئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 العمر : 32
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (09:36 PM)
 المشاركات : 67,456 [ + ]
 التقييم :  33477
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Navy
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 88
شكر (تلقي): 649
اعجاب (اعطاء): 1070
اعجاب (تلقي): 1155
لايعجبني (اعطاء): 8
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



الغيرة نوع من الاهتمام عندي

مش حلوة تشوف صبية زوجها مثلا عم بحكي مع وحدة قريبة منهم وما تغار وتتدخل
وتحكيلو انت ما الك حق تحكيلها هاد الحكي وهيك يعني
بس بنفس الوقت لازم الثقة بينهم تضل
لانه ازا زادت الغيرة عن حدها بتنعدم الثقة شوي شوي وتتولد مشاعر الشك القاتلة

مطلوبة الغيرة مش لدرجة الهبل
بعرف وحدة غيرانة من اختها لانه خطيبها بجيبلها هدايا
فالاخت غارت من اختها وهي اصلا بتحبها
كيف لو هي غريبة

الغيرة اللي بتزيد عن حدها بتخلي فتور بالحب ما بتقويه بصراحة


 

رد مع اقتباس
قديم 02-18-2018   #7


الصورة الرمزية ميمآآ
ميمآآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3796
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (12:20 PM)
 المشاركات : 102,895 [ + ]
 التقييم :  39336
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
كـ عطر ياسمينة على أحد جدران القدس انتِ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 5
شكر (تلقي): 279
اعجاب (اعطاء): 16
اعجاب (تلقي): 670
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



برأيي الغيرة ملح الححب
بس اكيد الها حدود
وما لازم تكون بشكل مبالغ فيها لحتى ما تخنق الطرف التاني


واكيد ما لازم توصل لدرجة الشكك والاتهام
عوافي لالك


 
مواضيع : ميمآآ



رد مع اقتباس
قديم 02-25-2018   #8


الصورة الرمزية ontha_al_gharam
ontha_al_gharam غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 669
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 العمر : 22
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (05:27 PM)
 المشاركات : 25,970 [ + ]
 التقييم :  4437
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مستحيل يمر أسمه وتبقى ملامحي طبيعية
🙈🙊
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 42
شكر (تلقي): 323
اعجاب (اعطاء): 1085
اعجاب (تلقي): 522
لايعجبني (اعطاء): 5
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



منورين بطلتككم


 

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2018   #9


الصورة الرمزية المايسترو نمر
المايسترو نمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 896
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (03:04 AM)
 المشاركات : 8,539 [ + ]
 التقييم :  4759
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
علمتني الحياة ان أكون انسان
ليس بشر !!
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 20
شكر (تلقي): 18
اعجاب (اعطاء): 19
اعجاب (تلقي): 33
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الغيرة منها انواع كثيرة هناك غيرة زيادة حب وهناك غيرة ليكون اقوى ومسيطرة اكبر من شخص اخر
ولكن الغيرة الزائدة التي تنتج من الشخص
هذه قلة ثقة عنده وايمان واضا مرض ,,


فالشخص يغار ولكن هناك حدود للغيرة
فأن كان عنده ثقة وايمان بما يحب ويما يري فلا يزيد عنده الغيرة
ويبقى الحب اقوي والسيطرة اقوى والحياة افضل ,,


 

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2018   #10
كبــــرياء رجـــل


الصورة الرمزية المـــاج يك
المـــاج يك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 409
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:07 AM)
 المشاركات : 12,634 [ + ]
 التقييم :  7229
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أحد يستـــطيع ركوب ظهــــرك الا لو نحنــــيت له
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 9
شكر (تلقي): 77
اعجاب (اعطاء): 9
اعجاب (تلقي): 163
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



انا بلنسبه لالي الغيره عندي كبيره جداً لما احب

م بسمح للي بتكون معايا انو تحكي او تتعامل او اي شي مع اي حدا

انا هكون صديقها وحبيبها واخوها وكل شي لالها فليش تتعامل مع حدا تاني بحجه الزماله والصداقه والهبل هادا كلو

انا ع قد م شفت وتعلمت الا اني بضل شرقي وجداً كمان

وبلغيره م بسيطر ع نفسي برده فعلي

بس هادا مش معناه شك لانو لو صرت اشك فيها م بتلزمني كلها ع بعضها

الغيره معناها الحب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
امتلاك, ان, انانية, بالغيرة, حب, رائيك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
٧ طرق تجعل طفلك لا يشعر بالغيرة من المولود الجديد ~ ميمآآ װ.. ξــآلَمُ الأطـفَـآل |~ 8 11-24-2017 04:57 PM
شو رائيك يا حبيب العمر قصي النكت والطرائف 24 02-09-2017 12:29 PM
دائما نستطيع امتلاك القلوب ... عزتي فوق الخيال زوايا عامة 10 09-23-2014 06:34 PM
هل الغيره امتلاك ولا حب ولا انانيه شموخ امرآه الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 9 09-20-2014 11:56 PM
ما رائيك فى جيل اليوم ؟؟ مهيروتوشان قمر زوايا عامة 1 01-08-2014 10:32 PM


الساعة الآن 11:06 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.