![]() |
قصه اليوم هل يستوي الذين يدرسون و الذين الريش يلبسون ؟ - مرحبا , أنا ما فاتني القطار , القطار دعسني أنا !🚅⚡ اليوم رحت مع إمي ع مباركة بنت بعيلتنا عمرها 15 سنة ! اه سوري مو بنت , قصدي المدام ( سوسو موااح إكس دي ) , هيك كان اسمها عالفيسبوك قبل عرسها بتزكر , المهم فتحتلنا إمها و دخلنا , بعد التسليم و التبويس , قعدت جمب إمي بين هالنسوان و عم الهدوء بالقعدة , و احنا بنستنا العروسة تشرف , تطلعت حوالي ؟ لقيت كل العيون علي و بتوشوشو و بجحروني ! 😰 حسيت حالي قملة , أو دخيل ! حطيت غرتي ورا داني شوي شوي و نزلت بؤبؤ عيني ع أصابع رجلي و قعدت أعد فيهم من كتر ما أنا حاسة الوضع غريب و بدي ألهي حالي ! فجأة حجة قاعدة بالزاوية أيديها و إجريها محنيات و شعرها أبيض و فيه خصلة برتقالية و أتوقع من التفاصيل الي بوجهّا أقل اشي ملحقة الديناصورات بآخر أيامهم , قالت لإمي " قديش عمرها العصفورة " 🐦 حاولت أوضح إني مو عصفورة بس فضلت أضل صافن بأصابع رجلي , إمي ابتسمت و ابتهجت و حطت ايديها ع كتافي و قالت :" 24 سنة , بتدرس بالجامعة طب اسنان " 💃 الحجة رفعت حاجبها و مسكت مسبحتها و أخدت نفس كإنها سمعت بعلامة من علامات يوم القيامة و قالت :" آه , يا ستي , الله يستر عليهن " حسيت للحظة إني ممسوكة بقضية إدراة و تنظيم سلسلة بيوت مشبوهة , أو مخرجة أفلام للكبار فقط ! 🔞 بعدين طمنت حالي و قلت بسيطة يمكن عشانها كبيرة بالعمر ! و لساتها عالتحديث القديم , فجأة الا فايتة العروسة , وحدة طولها شبرين بتشبه ماروكو , بس حاطة اشي بلمع فوق عيونها و ع خدودها و معبى ع كتافها ريش و لابسة كعب بعمل بواسير من طوله , 👽 و كل النسوان فجأة انبسطو و صارو يصلو عالنبي و يتأملو فيها بكل فخر , أنا ما تفاعلت مع الموضوع ببساطة لإنو مو من اهتماماتي ! و كنت بلعب لعبة ع تلفوني و كل همي أفوز بالمرحلة و أقتل الشعشبونات البرتقالية ! 🐞 بس إمي نقرتني من كوعي و جحرتني بما معناه سيبي التلفون ! سبته و رفعت وجهي البريء و صرت أتطلع حولي ! ☺ لقيت إم العروسة بترمقني نظرة حسيتها ولله العليم قاعدة بتقرأ الفلق بوجهي ! و كمان شوي بدها تبخ بوجهي أصابعها الخمسة ! خفت من حواجبها و لفيت وجهي ع نسوان تانيات , لقيتهم بنظرولي بأسف ! كإني انخلقت بدان وحدة , أو عندي خزق واحد بأنفي ! أو في اشي ناقصني لا سمح الله ! 💔 قررت أتطلع عالعروس نفسها بلكي شوي صار الوضع عادي , جحرتني العروس و طيرت شعراتها عن رقبتها بإتجاهي ! و قلبت عينيها مع اللميع الي حوليهم بينت كإنها ضربت شرت كهربا ! قال إنو شافت حالها علي هيك ! 😳 و أنا مش فاهم مال لغاليغهم هدول ؟ بالله جد مال نخاعهم الشوكي ! مال أرداف دماغهم ؟ رجعت نزلت بؤبؤ عيني ع أصابع اجري و صرت أقارن أوجه الشبه مع أصابع اجرين إمي تا يعدي الوقت و أخلص و نروح ! لما طلعت من دارهم حسيت حالي كاينة راكبة آلة الزمن ! و منتقلة ع أيام الجاهلية ع دار أبا العتاهية ! لازمني غسيل دماغ بدوا قمل من التلوث الفكري الي شفته . - هل يستوي الذين يدرسون و الذين الريش يلبسون ؟ |
ههههههههه فعلا في ناس هيك يسلمو ع البسمه الحلوه |
يسعدوووو منوراني |
صدقتي تلوث فكري واساليب ضعاف شكرا |
هههههههه للاسف لليوم فى ناس هيك هعع |
يسلموووو دياتك جلب جميل |
يسلمو يعطيك العافيه |
ههههههههههههههههه قرأتها من قبل شككرا |
الساعة الآن 06:59 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.