!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« اقسام البرامج والجرافيكس »】二☀★ > التقنيات و علوم التكنولوجيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-14-2017
adil غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3902
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 989 يوم
 أخر زيارة : 01-26-2018 (12:40 PM)
 المشاركات : 22,242 [ + ]
 التقييم : 3052
 معدل التقييم : adil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي قلم عجيب يقوم بارسال لك الرساله للرقم الذي تريده



قلم عجيب يقوم بارسال لك الرساله للرقم الذي تريده


القلم الرقمي الذي يشبه القلم العادي، يقوم بكتابة الرسالة التي تريدها على ورقة عادية، ثم تقوم بكتابة اسم أو رقم الشخص الذي تريد الإرسال إليه، وتحيط هذا الاسم بدائرة. فيقوم القلم بإرسال الرسالة إلى الرقم الذي تريد


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 توقيع : adil

لاتسقني ماء الحياة بذلةً ++ بل فاسقني بالعز كاس الحنضل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 04-14-2017   #2


الصورة الرمزية ريتال
ريتال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1202
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 العمر : 23
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (03:42 PM)
 المشاركات : 58,975 [ + ]
 التقييم :  12413
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 15
اعجاب (اعطاء): 38
اعجاب (تلقي): 29
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هلا زمانا صار عجيب من كتر الاختراعات

حلو
مشكور ع ادراجك


 
 توقيع : ريتال

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سَ أضُمك بِدعائِي وأطلُب من رَب السماء ان يُديمك مَعي سنوات لا تُعد


رد مع اقتباس
قديم 04-14-2017   #3


الصورة الرمزية سارة المصرية
سارة المصرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2048
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:09 PM)
 المشاركات : 29,736 [ + ]
 التقييم :  8767
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Skyblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 82
شكر (تلقي): 42
اعجاب (اعطاء): 98
اعجاب (تلقي): 96
لايعجبني (اعطاء): 3
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



هو بيكون مفيد للي عندهم إعاقه اكثر ده رأي
ميرسي عادل


 
 توقيع : سارة المصرية

ربي لا تشغل عقلي بما يشغله

ولا قلبي بمن لا يرحمه

ولا وقتي بمن لا ينفعه

ربي كن لي
]


رد مع اقتباس
قديم 04-14-2017   #4


الصورة الرمزية ميمآآ
ميمآآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3796
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : منذ 5 يوم (08:24 PM)
 المشاركات : 99,139 [ + ]
 التقييم :  36574
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
كـ عطر ياسمينة على أحد جدران القدس انتِ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 63
اعجاب (اعطاء): 12
اعجاب (تلقي): 151
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



جميل
سلمت ع الادراج
ودي


 
 توقيع : ميمآآ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعتَرِف بأنّني صعبة وأفيضُ عِناداً وصمْتاً ، لكنّني حقيقية أكثرْ من أيّ شيءٍ آخرْ 💙


مواضيع : ميمآآ



رد مع اقتباس
قديم 04-14-2017   #5


الصورة الرمزية adil
adil غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3902
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 01-26-2018 (12:40 PM)
 المشاركات : 22,242 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتال مشاهدة المشاركة
هلا زمانا صار عجيب من كتر الاختراعات

حلو
مشكور ع ادراجك
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير



 

رد مع اقتباس
قديم 04-14-2017   #6


الصورة الرمزية adil
adil غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3902
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 01-26-2018 (12:40 PM)
 المشاركات : 22,242 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة المصرية مشاهدة المشاركة
هو بيكون مفيد للي عندهم إعاقه اكثر ده رأي
ميرسي عادل
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير



 

رد مع اقتباس
قديم 04-14-2017   #7


الصورة الرمزية adil
adil غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3902
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 01-26-2018 (12:40 PM)
 المشاركات : 22,242 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميماآ مشاهدة المشاركة
جميل
سلمت ع الادراج
ودي
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير



 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2017   #8


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 17 دقيقة (12:24 PM)
 المشاركات : 111,079 [ + ]
 التقييم :  46550
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 129
شكر (تلقي): 294
اعجاب (اعطاء): 498
اعجاب (تلقي): 627
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



مع هالوقت و التطور اللي وصلنآلوو

مآ بقي شي الآ اخترعوه


شكراً لكك


 
 توقيع : البريئة !


استغفر الله العظيم و اتوب اليه .


رد مع اقتباس
قديم 04-29-2017   #9


الصورة الرمزية adil
adil غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3902
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 01-26-2018 (12:40 PM)
 المشاركات : 22,242 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريئة ! مشاهدة المشاركة
مع هالوقت و التطور اللي وصلنآلوو

مآ بقي شي الآ اخترعوه


شكراً لكك
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير



 

رد مع اقتباس
قديم 05-19-2017   #10


الصورة الرمزية HOSAM
HOSAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 90
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : منذ 22 ساعات (01:56 PM)
 المشاركات : 39,933 [ + ]
 التقييم :  11992
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



مشكووور كتير ع نقلك

تحياتي لك


 
 توقيع : HOSAM

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للرقم, لك, الذي, الرساله, بارسال, تريده, يقوم, عجيب, قلم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.اطلب اي برنامج تريده ؟ سًےـٱحًےـر عَےـيّےـًَوِنٌےـكےـ برامج Android - اجهزة اندرويد 2017 - خلفيات Android 8 06-13-2016 11:50 AM
حتى تكون طفلتك الاجمل هذا ما تريده الصياد װ.. ξــآلَمُ الأطـفَـآل |~ 12 08-15-2015 04:44 AM
وصل للرقم 5 واهدي اي عضو كرتون بصل عشق ! استراحة الألعاب 108 04-20-2014 10:30 PM
صاروخ تحميل ملفات التورنت Vuze 4.9.0.0 الذي يقوم بتسريع التحميل حتي 300% بأحدث إصدار شَرقيّہ مُتَمرّدْهـ برامج 2017 , برامج نت 2017 , برامج كمبيوتر 6 01-13-2014 08:06 PM
أصل المثل الذي يقول " أردت عمراً و أراد الله خارجة " ؟ الصياد ثقف نفسك 5 11-28-2013 09:03 AM


الساعة الآن 12:41 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.