منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء (http://www.bntpal.com/vb/f74/)
-   -   اجمل قصه قرأتهآ (http://www.bntpal.com/vb/t63916/)

حبيب العمر 02-05-2017 01:03 AM

اجمل قصه قرأتهآ
 
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺰﻭﺟﺘﻬﺎ ﻛﻨﺖُ ﻓﻲ ﺍﻟﺜﻼﺛﻴﻨﺎﺕ ﻣﻦ ﻋﻤﺮﻱ
ﻭﻛﺎﻧﺖْ ﻫﻲ ﺯﻫﺮﺓ ﺗﺘﻔﺘﺢ ﻓﻲ ﺭﺑﻴﻌﻬﺎ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ ﻋﺸﺮ
ﻛﺒﺮﺕْ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻲ ﻭﻛﺒﺮ ﻣﻌﻬﺎ ﺣﺒﻬﺎ ﻭﺷﻐﻔﻬﺎ ﺑﻲ
ﻛﻨﺖَ ﻟﻬﺎ ﺍﻷﺏ ﺍﻟﺬﻱ ﻓﻘﺪﺗﻪ .. ﻭﺍﻟﺼﺪﻳﻖ ﻭﺍﻟﺰﻭﺝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺼﻮﻧﻬﺎ
ﻭﻛﻨﺖُ ﺃﺑﺎﺩﻟﻬﺎ ﺣﺒﺎً ﺃﻛﺒﺮ ﻓﻬﻲ ‏( ﺻﻐﻴﺮﺗﻲ ‏) ﻭ‏( ﻣﺪﻟﻠﺘﻲ ‏)


ﺑﻌﺪ ﻋﺎﻡ ﻣﻦ ﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﺟﺎﺀﺕ ‏( ﻣﻠﻚ ‏) ﻓﺮﺣﻨﺎ ﺑﻬﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ ..
ﻃﻔﻠﺔ ﺣﻠﻮﺓ ﺑﻴﺪ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﺤﻤﻞ ﻓﻲ ﺩﻣﻬﺎ ﺃﺟﺴﺎﻣﺎً ﻏﺮﻳﺒﻪ
ﻟﻢ ﻳﻤﺾ ﻣﻦ ﻋﻤﺮهآ ﺷﻬﺮﺍﻥ ﻭﻓﻘﺪﻧﺎﻫﺎ
ﺛﻢ ﻓﻘﺪﻧﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺛﻼﺛﺔ ﺃﻃﻔﺎﻝ
ﺍﻟﻄﺒﻴﺐ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻬﺘﻢ ﻷﻣﺮﻧﺎ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ: ‏( ﻟﻴﺲ ﻟﺪﻯ ﺃﻱ ﻣﻨﻜﻤﺎ ﻋﻠﺔ ﺑﻌﻴﻨﻬﺎ
.. ﻏﻴﺮ ﺇﻥ ﺗﻮﺍﺟﺪﻛﻤﺎ ﻣﻌﺎ ﻳﺜﻤﺮ ﺃﻃﻔﺎﻻ ﻏﻴﺮ ﺃﺻﺤﺎﺀ ‏) ..
ﺑﻜﺎﻣﻞ ﺍﻟﺘﺠﺮﺩ ﻗﺮﺭﺕ ﺃﻻ ﺍﺣﺮﻣﻬﺎ ﺃﻣﻮﻣﺘﻬﺎ ...
ﻭﺑﻜﻞ ﺳﺨﺎﺀ ﺃﺭﺍﺩﺕ ﻟﻲ ﺍﻥ ﺃﺻﺒﺢ ﺃﺑﺎً ... ﺇﻧﻔﺼﻠﻨﺎ !!
ﺗﺰﻭﺟﺖ ﺳﻌﺎﺩ ﻗﺮﻳﺐ ﻟﻬﺎ ﻳﻌﻠﻢ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﺃﻧﻲ ﺣﺐ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ..
ﺃﻣﺎ ﺃﻧﺎ ﻓﻠﻢ ﺃﺳﺘﻄﻊ ﺍﻟﻌﻴﺶ ﺑﻘﺮﺑﻬﺎ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﺃﺗﻨﻔﺲ ﻫﻮﺍﻫﺎ ..
ﺧﺸﻴﺖُ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻹﺧﺘﻨﺎﻕ ﻓﻬﺎﺟﺮﺕُ ﺑﻌﻴﺪﺍ ...
ﻭﻫﻨﺎﻙ ﻓﻲ ﻣﻨﻔﺎﻱ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻭﺃﻧﺠﺒﺖُ ﺑﻨﺘﺎ
ﺟﻤﻴﻠﺔ ﺃﺳﻤﻴﺘﻬﺎ ﺳﻌﺎﺩ ..
ﻋﺪﺕ ﻟﺒﻼﺩﻱ ﺑﻌﺪ ﺃﻋﻮﺍﻡ ﻭﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺭﻓﻀﺖ ﺯﻭﺟﺘﻲ ﺍﻷﺟﻨﺒﻴﺔ ﻣﺮﺍﻓﻘﺘﻲ
.. ﺟﺌﺖ ﺗﺼﺤﺒﻨﻲ ﺳﻌﺎﺩ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ﻋﻠﻤﺖ ﺑﻌﺪ ﺫﻟﻚ ﺍﻥ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺳﻌﺎﺩ ﻗﺪ
ﺗﻮﻓﻲ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻭﺃﻧﻬﺎ ﺗﺤﻤﻞ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﻃﻔﻼً ﻳﺤﻤﻞ ﺇﺳﻤﻲ !!
ﺍﻵﻥ ﻭﺃﻧﺎ ﺃﻛﺘﺐ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮﺓ ...
ﻫﺎﻫﻲ ﺗﺠﻠﺲ ﺑﻘﺮﺑﻲ ﺗﺤﺘﺴﻲ ﻛﻮﺑﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﻭﺗﺘﺒﺴﻢ
ﻭﻏﻴﺮ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﺎ ﻳﺠﻠﺲ ﺇﺑﻨﻬﺎ ﻭﺇﺑﻨﺘﻲ ﻳﺮﺍﺟﻌﺎﻥ ﺩﺭﻭﺳﻬﻤﺎ !!
ﻳﺠﻤﻌﻨﺎ ﺑﻴﺖ ﺻﻐﻴﺮ .. ﻫﺎﺩﺉ ..
ﻻﻳﺰﻋﺠﻨﺎ ﻓﻴﻪ ﺳﻮﻯ ﺗﻄﺎﺑﻖ ﺃﺳﻤﺎﺋﻨﺎ فقط
راقت لي جدا



البريئة ! 02-05-2017 07:09 AM

يا الله مأحلاآهاآ

فعلآ حلوةة ' عوافي مؤيد


تحياتي

حبيب العمر 02-05-2017 10:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريئة ! (المشاركة 2608311)
يا الله مأحلاآهاآ

فعلآ حلوةة ' عوافي مؤيد


تحياتي

انا بقول الي كاتب القصه
كاين بحضر مسلسل تركي
هههههههههه

وانا حبيت حضورك
يسعد صباحك ام الامير

ريتال 02-05-2017 02:42 PM

بجد حلوة القصة حبيتها كتير


وكانها شى من الواقع


مشكور اخى
روعة الكلمات

الملاك البريئ 02-05-2017 03:25 PM

مزكاهم

اي كتر منهم هدولا القصص ..اللي بتحكي عنهم تركية

بحب اقرأهم

حبيتها

شكرا الك مؤيد

ورد العمر 02-05-2017 04:10 PM

عنجد حلوه كتير
الكاتب خطير
خلانا نتخيل الاحداث بالتفصيل ونعيش معه الدور
يلا الحمد الله ع لم الشمل
ههههه
مشكور مؤيد

حبيب العمر 02-05-2017 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتال (المشاركة 2608763)
بجد حلوة القصة حبيتها كتير


وكانها شى من الواقع


مشكور اخى
روعة الكلمات

مرورك احلا ريتال تسلمي
نورتِ

حبيب العمر 02-05-2017 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك البريئ (المشاركة 2608835)
مزكاهم

اي كتر منهم هدولا القصص ..اللي بتحكي عنهم تركية

بحب اقرأهم

حبيتها

شكرا الك مؤيد

من عيوني رح كتر منهم
عشان بتحبي هيك شغلات انتِ
هههههه
نورتِ ملاك

حبيب العمر 02-05-2017 04:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الوررد (المشاركة 2608917)
عنجد حلوه كتير
الكاتب خطير
خلانا نتخيل الاحداث بالتفصيل ونعيش معه الدور
يلا الحمد الله ع لم الشمل
ههههه
مشكور مؤيد


شفتي الرومنسيه
كيف بتكون على شكل قصه
خلينا بالهبل احنا عايشين
هههههههههه
يسعدك همس نورتِ

فِيولاَ 02-06-2017 11:42 PM

ولا ارقي واصدق من هيك مشاعر واحساس

راقتني القصة جدا

مشكور اخي للطرح


الساعة الآن 06:52 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.