!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > حصريـات بـنات فلٍسطين

براءة الطفولة

ان للطفولة رمز تتغنى بة منذ الازل الا وهي البراءة والنقاء فالطفل يلد ابيضا ناصع بياضة لما يحملة من شريط خالي من أي تسجيل او رسم لذلك يستطيع الانسان ان

 عدد المعجبين  1Likes
  • 1 Post By ЙǑŏƒ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-30-2016
إْنثى ظلموَهإْ إْلبشَرَ
ЙǑŏƒ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
سأبقى انسانه { راقيه } مهمآ قابلت
من آشخاص فأسلوبي لن يتغير واحترامي
هو الأسساس
اوسمتي
العضوة المميزة 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 3838
 تاريخ التسجيل : Jun 2016
 فترة الأقامة : 365 يوم
 أخر زيارة : 03-11-2017 (09:05 AM)
 العمر : 23
 الإقامة : المَملكه العربيه السعُوديه
 المشاركات : 9,311 [ + ]
 التقييم : 1448
 معدل التقييم : ЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud ofЙǑŏƒ has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
SDS براءة الطفولة




ان للطفولة رمز تتغنى بة منذ الازل الا وهي البراءة والنقاء فالطفل يلد ابيضا ناصع بياضة لما يحملة من شريط
خالي من أي تسجيل او رسم لذلك يستطيع الانسان ان يرسم بة ما يشاء لذلك فالمجتمع يستطيع ان يقوم عاداتة
بما ينسجم مع تقاليدة واعرافه .يلد الطفل جيد بطبيعتة يكسبه المجتمع ما يحيط بة من خير او شر لذلك فالطفل
تستطيع العائلة ان تكسبة العادات الطيبة او السيئة حسب ما تنتهج تلك العائلة لن الطفل يرسم ما يشاهد في مخيلتة
تبقى تلك الرسوم شاخصة في ذاكرتة طول العمر ويقول المثل من شب على شيء شاب علية أي انة من تعلم صفة خير شر في طفولتة تبقى تلك طيلة حياتة فالسارق لابد انة شاهد احد افراد اسرتة خلال طفولتة يسرق فتعلقت تلك الصفة في ذاكرته فسلك ذلك السلوك .وقد شبة العلماء النفس البشرية بالطفل حيث قال الشاعر :
النفس كالطفل ان تهملة شب على الرضاعة وان تفطمة ينفطم
ولذلك تقع المسؤولية على سلوك الطفل على العائله بالدرجة الاولى والمجتمع بالدرجه الثانية .
كانت العوائل العربية تنتقي الزوجات من عائلات لها مركزها المرموق في المجتمع لان ذلك له تاثير مباشر في تحديد سلوك النسل للحفاظ على عاداتهم وتقاليدهم . لذلك نرى في هذة الايام ان اخلاق البشر قد تغيرت وتفشت فيها العادات السيئه وقد جلب نظري حديث للرئيس الامريكي بوش الكبير اثناء حرب العراق مع الكويت حيث ساله احد الصحفيين انتم تقولون انكم انتصرتم على العراق اين نصركم ؟ صدام موجود وحزب البعث موجود كيف انتصرتم؟ فاجاب بانهم لم ينتصرو انصارا عسكريا وانما انتصروا انصارا معنويا حيث قضينا على الاخلاق العربية الاصيلة التي يمتلكها الشعب العراقي من صدق واخلاص وامانه ووفاء .وفعلا تغيرت كل القيم والاخلاق في الشعب العراقي وعاش الشعب في فوضى ودوامة بين الكذب والغش والخداع وعدم الاخلاص لهذا كلة تلعب الوسائل المرئية والسمعية في تغيير سلوك الاطفال لانهم اكثر استجابة
[ نوَف ]
30-12-2016



fvhxm hg't,gm




إم عيونْ عَسليةمعجبون بهذا.


آخر تعديل ЙǑŏƒ يوم 12-30-2016 في 11:22 PM.
رد مع اقتباس
قديم 12-31-2016   #2


الصورة الرمزية إم عيونْ عَسلية
إم عيونْ عَسلية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3796
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (11:14 PM)
 المشاركات : 41,380 [ + ]
 التقييم :  13688
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 
 SMS ~
كـ عطر ياسمينة على أحد جدران القدس انتِ
لوني المفضل : Black
افتراضي



مقآل جميل وقيم
سلمت انآملك
بانتظار جديدك


 
مواضيع : إم عيونْ عَسلية



رد مع اقتباس
قديم 12-31-2016   #3


الصورة الرمزية ريتال
ريتال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1202
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 العمر : 21
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (03:00 PM)
 المشاركات : 17,212 [ + ]
 التقييم :  1666
 الجنس ~
Female
 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمو. علي الكلام الجميل تحياتى


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الطفولة, براءة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
. مارأيكم في حب الطفولة شـاعرة القـمر الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 1 01-26-2016 12:01 AM
ما بينا الطفولة والكبر خالد ابداعات أعضاء بنات فلسطين الشعرية والنثرية 4 11-19-2015 04:41 PM
الطفولة تليق بهم حقاً.. ๓คภยєllค װ.. ξــآلَمُ الأطـفَـآل |~ 5 01-08-2015 11:32 AM
أحلام الطفولة البريئة - ما أجمل الطفولة سمو الأميرةة װ.. ξــآلَمُ الأطـفَـآل |~ 5 01-19-2014 07:49 PM
ذكريات حب في زمن الطفولة .. رقة قلب الــشعـر والـشعـراء 3 11-23-2013 11:34 PM


الساعة الآن 04:00 PM


omicslab Sealing Specimen containers Microbiology products Tips and pipettes Disposable test tubes

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.