!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > التنمية البشرية والذاتية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-24-2016
adil غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3902
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 992 يوم
 أخر زيارة : 01-26-2018 (12:40 PM)
 المشاركات : 22,242 [ + ]
 التقييم : 3052
 معدل التقييم : adil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond reputeadil has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي همسة سحاب ولملمة جراح



همـــــسة سحــــاب ولملمــــــة جـــــــراح


عبور فوق قارات وقارات ، فوق بحورٍ ووديان ، وفق انهار وشلالات.
سحاب هائل يمشي بلا استحياء ممدداً مبسطاً ، بلونه الأبيض المتقلب


يحاول الهرب ويركض من هنا وهناك علّه يجد ما يبحثُ عنه
الطمأنينة والراحة ، بعيداً عن كل ما يشغل باله وينتهي به إلى عالم الهروب


وهكذا البعض نراهم يركضون تاركين خلفهم كماً هائلاً من المسؤوليات وراء ظهورهم
يهربون من واقع قد قدر عليهم ولو قرروا تغييره للأسف لا يستطيعون
فقد أصبحت الحال عدماً ، والفكر منهكاً من شدة التفكير ، والجسد تعباً من الإرهاق


يأس ، ملل ، قدر ، حياة ، ضعف ، هوان ، ذل ، كبرياء ، ألم ، هروب
كلها تقع تحت طائل يأس ومأساة من هذه الحياة


غمامة سحاب تمر بنا دوماً في هذه الحياة ، نحاول الهرب منها ولكن للأسف !
فحالما تعبر عبورها القاتم والخافت سرعان ما تتبدل إلى غمامة ربما تكون دائمة لا فرار منها .


غمامة أصبحت لأناس الشغل الشاغل الوحيد في هذه الحياة ، مكوناتها مزيج مختلط من الألم الحزن والجروح والهروب.


نحاول مراراً وتكراراً الهروب منها وان نعود بالشمس المشرقة إلى حياتنا الطبيعية وبلا فائدة وبلا نتيجة
فقد أصبحت هذه المكونات هي الرفيق الدائم لنا نروي لها الأسرار والمآسي التي نمر بها
بالرغم من أنها هي السبب الرئيسي الذي أدى بنا إلى الوصول لهذه المرحلة القاتمة.


كلٌ منا لا تخلو حياته من الهموم والمشاكل ، كل واحد منا يجهل احياناً ما هو قادمٌ عليه
في هذه الحياة نتعلم كل يوم أشياء جديدة منها ما يجعلنا نمضي قدماً ومنها ما يجعلنا ثابتين بلا حراك


تميزنا بالعقل ، بالأخلاق ، وتميزنا عن بقية الخلائق بالفكر فنحن من يجعل الحياة اما مرة واما سعيدة
فلا تجعل حياتك مليئة بالهموم والمشاكل وانظر بحكمة للأمور وتمعن فيها جيداً وحاول إصلاحها بنفسك
فالحياة تتطلب الكثير ومن أهمها الصبر وعدم اليأس


كالمثل القائل لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس


الحياة مثل الماء شفافة وعذبة وان فهمناها عشنا صفاوتها ونقاء المشاعرمن الشوائب المعكرة
جدد الحياة في نفسك واعرف قيمتها جيداً...



 توقيع : adil

لاتسقني ماء الحياة بذلةً ++ بل فاسقني بالعز كاس الحنضل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 10-24-2016   #2


الصورة الرمزية ميمآآ
ميمآآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3796
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (08:24 PM)
 المشاركات : 99,139 [ + ]
 التقييم :  36575
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
كـ عطر ياسمينة على أحد جدران القدس انتِ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 63
اعجاب (اعطاء): 12
اعجاب (تلقي): 152
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس

صدقت
طرح جميل
سلمت اخي
ما ننحرم


 
 توقيع : ميمآآ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعتَرِف بأنّني صعبة وأفيضُ عِناداً وصمْتاً ، لكنّني حقيقية أكثرْ من أيّ شيءٍ آخرْ 💙


مواضيع : ميمآآ



رد مع اقتباس
قديم 10-24-2016   #3


الصورة الرمزية adil
adil غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3902
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 01-26-2018 (12:40 PM)
 المشاركات : 22,242 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميماا مشاهدة المشاركة
لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
صدقت
طرح جميل
سلمت اخي
ما ننحرم
الجميل هو حضوركم
لى الشرف
اشكرك جزيل الشكر


 

رد مع اقتباس
قديم 10-24-2016   #4


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (04:34 AM)
 المشاركات : 148,905 [ + ]
 التقييم :  54708
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 9
شكر (تلقي): 14
اعجاب (اعطاء): 4
اعجاب (تلقي): 36
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



حلو الواحد يكون عنده امل في الحياه
كلمات حلوه مفيده ومعبره
شكرا عادل


 
 توقيع : حبيب العمر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 10-24-2016   #5


الصورة الرمزية adil
adil غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3902
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 01-26-2018 (12:40 PM)
 المشاركات : 22,242 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب العمر مشاهدة المشاركة
حلو الواحد يكون عنده امل في الحياه
كلمات حلوه مفيده ومعبره
شكرا عادل
الجميل هو حضوركم
لى الشرف
اشكرك جزيل الشكر


 

رد مع اقتباس
قديم 11-29-2016   #6


الصورة الرمزية ليّےـلى
ليّےـلى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2152
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 12-10-2018 (01:03 PM)
 المشاركات : 454 [ + ]
 التقييم :  43
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



سَلِمَت الْأَنَامِل لِهَذَا الإِنتِقَآءِ..الْرَّائِع ..
آبْدَعتْ..فِي الإِختيَارِ لاَحُرِمنَآ جمآل عَطآئكْ .
لِـ رُوحكْ عَبقِ الجُوريِ


 
 توقيع : ليّےـلى

#لٌأٌ
أًطّلٌـبِ أِلَأٌهٌتُــمٌأَمً مًــنٌ أًحًــدٌ فٌــ عَــزٌة نًفِــسُيِ تِمّــلُأَ أَلِكًوْنْ.


رد مع اقتباس
قديم 11-29-2016   #7


الصورة الرمزية adil
adil غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3902
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 01-26-2018 (12:40 PM)
 المشاركات : 22,242 [ + ]
 التقييم :  3052
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♪♥ t๓คг๔ ♪ مشاهدة المشاركة
سَلِمَت الْأَنَامِل لِهَذَا الإِنتِقَآءِ..الْرَّائِع ..
آبْدَعتْ..فِي الإِختيَارِ لاَحُرِمنَآ جمآل عَطآئكْ .
لِـ رُوحكْ عَبقِ الجُوريِ
الجميل هو حضوركم
لى الشرف
اشكرك جزيل الشكر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
جراح, سحاب, همست, ولملمة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا شام جرحكِ للقلوب جراح m0m3n الــشعـر والـشعـراء 6 11-20-2015 07:16 AM
كفانا جراح mohaman ▪●[ التصَآمِيمْ والجَـرآفِڪسْ ~© 6 03-17-2015 09:22 AM
جراح اسير äśmã ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™ 14 01-26-2015 01:13 PM
جراح قلبي أحساآسس غريب همس القوافي , النثر و الخواطر 10 08-09-2014 08:54 PM
جراح في أعماق الأيام شَرقيّہ مُتَمرّدْهـ زوايا عامة 6 09-13-2013 08:20 AM


الساعة الآن 01:53 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.