!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > التنمية البشرية والذاتية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-13-2016
حبيب العمر غير متواجد حالياً
Palestine     Male
SMS ~ [ + ]
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
اوسمتي
عطاء بلا حدود وسام شاعر المنتدى اداري مميز شكر وتقدير من الادارة 
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 فترة الأقامة : 2188 يوم
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (12:32 AM)
 المشاركات : 148,915 [ + ]
 التقييم : 54710
 معدل التقييم : حبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 15
اعجاب (اعطاء): 6
اعجاب (تلقي): 37
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي عادات الأشخاص الفاشلين / الغيبه والنميمه






نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

"العادات القديمة لا تموت بسهولة".
هكذا يقول المثل الدارج للدلالة على صعوبة التخلي عن الصفات
التي تعوّد عليها شخص ما لفترة طويلة.
ولكن عندما تؤثر بعض هذه العادات بطريقة سلبية
على الأشخاص المحيطين بك في العمل والحياة،
فلابد من التخلي عنها.
فما هي أبرز العادات التي نجدها دائما في الشخص قليل النجاح؟

لا يعبر عن رأيه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قد يرى البعض أن التعبير عن الرأي في محيط العمل أمر غير محبذ،
إذ قد يؤدي إلى اعتراض البعض على مواقفهم أو آرائهم.
ولكن، قد يكون امتناعك عن الإدلاء برأيك دليل على سلبيتك وضعف شخصيتك.
إذا كنت تعاني من مشكلة ما بالعمل، مثل سوء معاملة أو عدم تقدير لمجهودك،

فإن الحل الأمثل هو التحدث عمّا يضايقك بصراحة، بدلا من اللجوء إلى الصمت.
يتذمر دائما


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التذمر إحدى الصفات التي تدل على السلبية،

الأمر الذي لا يكون مشجعا في محيط العمل.
قد يشعر العديد منا بالضجر في ساعات العمل،

ولكن التعبير عن هذا الشعور قد يخلق جوا سلبيا بمكان عملك،
ما قد يؤدي إلى ابتعاد الزملاء عنك.

لا يبالي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تتمثل علامات اللامبالاة في صور كثيرة، كالوصول إلى العمل متأخرا
أو عدم إنهاء المهمات المنوط بها في موعدها المحدد.
ويظن البعض أن إظهار الضجر المستمر هو علامة تكسب الآخرين احترامهم،
إلا أن العكس هو الصحيح.

لا يسامح

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قد يتعرض البعض منا للمضايقات أو تقصير أحد زملاء العمل في حقه،
إلا أن هذا لا يعني عدم نسيان تلك المواقف وتذكرها دائما.
إن الشعور بالضغينة تجاه أي شخص هو مضيعة للوقت،
إذ يشغل العقل دائما عمّا هو مهم ويقضي على الإيجابية في محيط العمل.
إذا تعلم أن تتجاوز وتنسى.

يهتم برأي الاخرين

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قد يكون الاهتمام برأي الآخرين مبررا لطفل في الثامنة من عمره، ولكن هذا الأمر لا ينطبق على البالغين.
لن يرضى عنك الجميع، وبالتالي، فإن الحل المناسب هو التوقف عن الاهتمام برأي زملاء العمل.
بالطبع، لا ينفي هذا أهمية أن تكون ودودا ومساعدا قدر الإمكان.


شديد الاسراف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ارتفاع الراتب ليس مبررا للإسراف،
فالإنفاق المستمر يعني أن مستقبلك المالي في خطر.
يفضل البعض إنفاق ما تبقى من الراتب،
بعد استيفاء حاجاتهم الأساسية،
على ممتلكات ذات أهمية قصيرة المدى،
ويغفلون عن خطورة موقفهم المالي بعد سنوات.
عند الاختيار بين الإنفاق أو الادخار، كن حريصا على ضمان مستقبلك المالي أولا.

يؤجل عمل اليوم لبعد غد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تأجيل المهام أمر شديد الخطورة على مستقبل الفرد المهني،
إذ يؤدي بالنهاية إلى تراكم الواجبات وقلة جودتها عند تنفيذها.

يكذب

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إن أبسط نصيحة قد يوجهها أي شخص هي: لا تكذب.
قد يحمي الكذب صاحبه من بعض العواقب،
ولكنه يعني التورط في أكاذيب أكثر وانهيار السمعة المهنية والشخصية بمرور الوقت.

يتحدث دون ان يفكر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا تكن هذا الشخص الذي يفتخر بأنه "يقول ما بدا له" أو أنه "لا يمنع لسانه من الحديث".
فكّر فيما ستقوله، فالتلفظ بعبارات دون التفكّر في محتواها قد يؤدي إلى عواقب وخيمة.

ينهمك في القيل والقال والنميمه


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما هو سرّ فلان؟ ومن ذهب؟ ومن قال؟ ولماذا؟ وأين؟
يشغل البعض وقته بأمور غيره، وما لا يعرفه هؤلاء أن الانغماس في النميمة

يعطي نتائج عكسية في نهاية المطاف.
لا تنشغل بحال الآخرين،

إن النميمة تنتقص من طاقتك وسمعتك.




 توقيع : حبيب العمر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 07-13-2016   #2


الصورة الرمزية ميمآآ
ميمآآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3796
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (08:24 PM)
 المشاركات : 99,139 [ + ]
 التقييم :  36575
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
كـ عطر ياسمينة على أحد جدران القدس انتِ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 63
اعجاب (اعطاء): 12
اعجاب (تلقي): 152
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



مستفزين الي هيك
ويااا مكترهم
مشكور ع الادراج
ودي


 
 توقيع : ميمآآ

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعتَرِف بأنّني صعبة وأفيضُ عِناداً وصمْتاً ، لكنّني حقيقية أكثرْ من أيّ شيءٍ آخرْ 💙


مواضيع : ميمآآ



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2016   #3


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (12:32 AM)
 المشاركات : 148,915 [ + ]
 التقييم :  54710
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 15
اعجاب (اعطاء): 6
اعجاب (تلقي): 37
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميماا مشاهدة المشاركة
مستفزين الي هيك
ويااا مكترهم
مشكور ع الادراج
ودي
فعلا مستفزين
لكن موجودين بحياتنا
ولازم نعرف كيف نتعامل معهم
شكرا لحضورك ميما
يسعدك خيتي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-13-2016   #4


الصورة الرمزية الوطن والغربة
الوطن والغربة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 11-15-2016 (01:28 PM)
 المشاركات : 11,641 [ + ]
 التقييم :  1211
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



إن أبسط نصيحة قد يوجهها أي شخص هي: لا تكذب.
قد يحمي الكذب صاحبه من بعض العواقب،

ولكنه يعني التورط في أكاذيب أكثر وانهيار السمعة المهنية والشخصية بمرور الوقت.
اصبح الكذب يخجل من نفسه امام بعض اكاذيبنا
مشكور اخي على الموضوع والتوبيكات الرائعه والنصائح الذهبيه
الوطن والغربه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-13-2016   #5


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (06:20 PM)
 المشاركات : 49,604 [ + ]
 التقييم :  15373
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 2
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ناس مثل هدول ما يستحقوا الحياة
طرح في قمة الروعة
يعطيك العافيه
دمت بخير


 
 توقيع : نقآء

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-13-2016   #6


الصورة الرمزية رفيقة ٱلقمر
رفيقة ٱلقمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3556
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 01-30-2017 (07:14 PM)
 المشاركات : 35,437 [ + ]
 التقييم :  11914
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لا تقل بالامس كنا
وغدا نكون
فالامس ولى
وغدا قد لا يكون
لوني المفضل : Brown
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الفاشل شو هيطلع منو يعني

فعلا كلها صفات فيهم


يسعدك ربنا اخي


تحياتي الك


 
 توقيع : رفيقة ٱلقمر



قد ماتَ فينا فجأةً ما نشتهيهِ ويشتهينا !




رد مع اقتباس
قديم 07-14-2016   #7


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ 13 دقيقة (05:50 AM)
 المشاركات : 111,130 [ + ]
 التقييم :  46602
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 130
شكر (تلقي): 305
اعجاب (اعطاء): 520
اعجاب (تلقي): 639
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



فعلاً هالعآدآت سيئة جداً

اساساً الأشخآص اللي متل هيك ليس مرحب بهم




عوآفي مؤيد
ششكراً


 
 توقيع : البريئة !


استغفر الله العظيم و اتوب اليه .


رد مع اقتباس
قديم 07-14-2016   #8


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,162 [ + ]
 التقييم :  22708
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الله يبععدْ عنآ هيكآ نآسْ
وربنآ يصصلحْ حالهمْ
يَعطيكْ العآفيةة حبيبْ
طرحْ مفيدْ
ودٍ



 
 توقيع : ﻏچـړﭜﮧ ♕

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-14-2016   #9


الصورة الرمزية ra7al
ra7al غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2071
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 العمر : 37
 أخر زيارة : 03-04-2019 (10:51 AM)
 المشاركات : 19,831 [ + ]
 التقييم :  9185
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 23
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



موضوع هام جدا

ومفيد كتير


يعطيك العافية


اروع حبيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : ra7al

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-14-2016   #10


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (12:32 AM)
 المشاركات : 148,915 [ + ]
 التقييم :  54710
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 15
اعجاب (اعطاء): 6
اعجاب (تلقي): 37
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطن والغربة مشاهدة المشاركة
إن أبسط نصيحة قد يوجهها أي شخص هي: لا تكذب.
قد يحمي الكذب صاحبه من بعض العواقب،

ولكنه يعني التورط في أكاذيب أكثر وانهيار السمعة المهنية والشخصية بمرور الوقت.
اصبح الكذب يخجل من نفسه امام بعض اكاذيبنا
مشكور اخي على الموضوع والتوبيكات الرائعه والنصائح الذهبيه
الوطن والغربه
الكذب يا صديقي اصبح تجاره
وتحايل ولكن متل ما تفضلت حبله قصير
حضــورك دايما يسعدني
وآلروعة حآضرة بحرفك
ويكفي منك آلحضور
تحيتي وتقديري


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأشخاص في حياتنا يُشبهون علامات الترقيم ﻏچـړﭜﮧ ♕ زوايا عامة 12 01-26-2016 11:17 AM
عادات الأشخاص الناجحين ..~ نفسٌ تواقة التنمية البشرية والذاتية 8 01-21-2016 04:23 PM
قصه اختراع الفازلين لا تفوتكم حبيب العمر النكت والطرائف 5 11-30-2015 11:11 AM
قدرات عجيبة يتمتع بها هؤلاء الأشخاص !! m0m3n غرائـب وعجائـب 3 10-19-2015 03:48 PM
تشابهت (الأوقات - الأشخاص - وربما الزمن ) لمشتاقة لروحي زوايا عامة 6 07-11-2014 07:25 AM


الساعة الآن 06:04 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.