!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الاجتماعيه والاسريه »】二☀★ > صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ

غسل الزوج للصحون مفتاح السعادة الزوجية

أظهرت دراسة كندية أجراها المجلس البريطاني للأبحاث الاقتصادية والاجتماعية أن مشاركة الزوج في أداء الأعمال المنزلية خاصة غسل الصحون يعتبر أحد مفاتيح السعادة الزوجية ،حيث أثبتت الدراسة أن

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-15-2016
الملاك البريئ غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]
اوسمتي
المراقبة المميزة الحظور المميز شكر وتقدير من الادارة 
لوني المفضل Navy
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 فترة الأقامة : 1965 يوم
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (11:10 AM)
 العمر : 32
 الإقامة : في عالم آخر
 المشاركات : 64,739 [ + ]
 التقييم : 32056
 معدل التقييم : الملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 69
شكر (تلقي): 452
اعجاب (اعطاء): 789
اعجاب (تلقي): 836
لايعجبني (اعطاء): 6
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي غسل الزوج للصحون مفتاح السعادة الزوجية



أظهرت دراسة كندية أجراها المجلس البريطاني للأبحاث الاقتصادية والاجتماعية

أن مشاركة الزوج في أداء الأعمال المنزلية خاصة غسل الصحون يعتبر أحد مفاتيح السعادة الزوجية ،حيث أثبتت الدراسة أن الزوجين اللذان يعملان ويتشاركان المهام المنزلية هم الفئة الأكثر سعادة* واستقرار

أما المرأة التي تقوم بالمهام المنزلية وحدها هم الفئة الأكثر تعاسة ، حيث تعاني المرأة ضغوطا" شديدة ولا تشعر بمعنى الحياة


بدك تكون سعيد ....اشتغل مع مرتك طول العمر واهري حالك بالجلي ههههه يحيا العدل



ysg hg.,[ ggwp,k ltjhp hgsuh]m hg.,[dm





رد مع اقتباس
قديم 02-15-2016   #2


الصورة الرمزية яoše gıяł
яoše gıяł غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3136
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 07-18-2016 (12:56 AM)
 المشاركات : 57 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



تسلم ايدك هههههههههههههههه فكره حلوه ان الرجل يغسل الصحون خاصه بالبرد خلي يحس بالمعاناه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-15-2016   #3


الصورة الرمزية بنات فلسطين
بنات فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (10:38 PM)
 المشاركات : 34,424 [ + ]
 التقييم :  9419
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههه اشك ف هيك دراسه
مشكوره ملاك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-15-2016   #4
يــزن


الصورة الرمزية نتفة حكي
نتفة حكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3364
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : 02-19-2016 (09:42 PM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عينُ من الصَبر , عينُ من الرضا .
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



فعلا وقت تلاقي الزوجه زوجها بيشآركهآ بالأعمال المنزلية رح تنبسط مو شرط بغسل الصحون فقط
الأعمال المنزلية متعددة
وبأييد هالدراسة انا
كل الشكر على النقل


 

رد مع اقتباس
قديم 02-15-2016   #5


الصورة الرمزية عابر سبيل
عابر سبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3370
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : 10-06-2017 (01:55 AM)
 المشاركات : 620 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



لا بلاش الدراسه دى بتاعة المفتاح
بلأحسن يدوروا على الاقفال بيكون احسن
يعنى بكده نجهز جاونتات
بلاها احسسسسسن


 

رد مع اقتباس
قديم 02-15-2016   #6
فخـر الصناعة المصرية


الصورة الرمزية كيتـو
كيتـو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2487
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 العمر : 22
 أخر زيارة : 05-14-2016 (02:56 PM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  251
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



انا كمان بأيد الدراسة دي

لأن شغل البيت كتير ومقرف ومش بيخلص
وعلى رأي المثل
الصحون اللي فيها معلقتين
يغسلوها اتنين


شكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 02-15-2016   #7


الصورة الرمزية عابر سبيل
عابر سبيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3370
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : 10-06-2017 (01:55 AM)
 المشاركات : 620 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



وكلوووو بيجى على راسنا احنا
حرررررررررام
مش مؤيد


 

رد مع اقتباس
قديم 02-15-2016   #8


الصورة الرمزية الملاك البريئ
الملاك البريئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 العمر : 32
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (11:10 AM)
 المشاركات : 64,739 [ + ]
 التقييم :  32056
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Navy
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 69
شكر (تلقي): 452
اعجاب (اعطاء): 789
اعجاب (تلقي): 836
لايعجبني (اعطاء): 6
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яoše gıяł مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك هههههههههههههههه فكره حلوه ان الرجل يغسل الصحون خاصه بالبرد خلي يحس بالمعاناه
شايفة بالله
والله بموت بالبرد بالجلي

يسلمو للمشاركة


 

رد مع اقتباس
قديم 02-15-2016   #9


الصورة الرمزية الملاك البريئ
الملاك البريئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 العمر : 32
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (11:10 AM)
 المشاركات : 64,739 [ + ]
 التقييم :  32056
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Navy
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 69
شكر (تلقي): 452
اعجاب (اعطاء): 789
اعجاب (تلقي): 836
لايعجبني (اعطاء): 6
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m0m3n مشاهدة المشاركة
ههههههه اشك ف هيك دراسه
مشكوره ملاك
لانها شغلة بتخصكو عم بتشك مؤمن هههه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-15-2016   #10

./~ نـَـاْدرْ الـوجُــودْ ./~



الصورة الرمزية هل كان حباً
هل كان حباً غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 05-12-2016 (08:22 AM)
 المشاركات : 12,252 [ + ]
 التقييم :  4293
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كن مع الله ولا تبالي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههه
يا كثر الدراسات
شكراً لك الملاك البرىء


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفتاح السعادة من يستحقه فروحة .." منّآفَذَ الرٌوζ وعـبّقٍ المشَآξـر |▪●™ 15 08-05-2016 07:38 PM
أمور تجلب السعادة , خطوات للحصول على السعادة мя.кнαмιѕ التنمية البشرية والذاتية 8 08-03-2016 09:29 PM
مفتاح غرفتي lonely heart اللمـسات الـفنيـة 71 12-28-2014 10:19 PM
مفتاح المخّ البشري بيد العلماء سفير القلعة صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ 4 07-08-2014 12:16 AM
مفتاح النجاة والمطعم الحلال محمود رضوان ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 10 08-16-2013 11:38 PM


الساعة الآن 05:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.