منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   الأפֿـُبآر والـأפـدَآث (http://www.bntpal.com/vb/f7/)
-   -   فيلم الرعب Saw «المنشار»، مأخوذ عن قصة حقيقية. (http://www.bntpal.com/vb/t53784/)

ضُحىْ 02-02-2016 07:59 PM

فيلم الرعب Saw «المنشار»، مأخوذ عن قصة حقيقية.
 
قد تصاب بصدمة عندما تعلم أن فيلم الرعب Saw «المنشار»، مأخوذ عن قصة حقيقية.
ديفيد باركر راي، هو الشخص الحقيقي الذي استوحيت منه أحداث وفكرة الفيلم. هذا الرجل المكسيكي، كان يملك غرفة تعذيب، جهزها بملغ 100 ألف دولار، من سياط وسلاسل لتقييد الأيدي والأرجل، وغيرها من الشفرات الحادة والمناشير، وكان الهدف منها أساسًا، هو ابتزاز النساء، والاعتداء عليهن جنسيًا.

http://elyomnew.com/sites/default/fi...?itok=vCAMGdB_بعض من أدوات التعذيب الخاصة بديفيد




مع الوقت استلذّ باركر التعذيب، وأصبح يخطتف الرجال أيضًا، بمساعدة شراكاه، طبقًا لما جاء بموسوعة "ويكيبيديا" باللغة الإنجليزية، ولكن كان أغلب ضحاياه من النساء، وكان يتفنن في مخططات التعذيب، حتى يلحق أكبر ألم ممكن بالضحية، بوسائل مثل الكهرباء، وتعليق ضحايا على الحائط، كما كان التعذيب نفسيًا أيضًا، فيطلب من ضحاياه أشياء مستحيلة حتى يُبقيهم على قيد الحياة، عبر شاشة صغيرة موضوعة في الغرفة، ولأنها طلبات مستحيلة كان بالطبع يقتلهم في النهاية.


وترجع أسباب الفكر التعذيبي لباركر، إلى تعرضه لاعتداء جنسي من قبل رجل وهو صغير، كما أنه كان يواجه الكثير من السخرية من زملاءه، بسبب خجله في التعامل مع الجنس الآخر، وأدى ذلك إلى تحول هذه العُقدة إلى عُقدة أكبر فيما بعد.
تم القبض على باركر عام 1999، بعد أن هربت إحدى ضحاياه، مربوطة بطوق كلب وعارية بالكامل، ويظهر على جسدها أثار التعذيب، وأبلغت عنه الشرطة التي ذهبت وقبضت عليه في الفور.


http://elyomnew.com/sites/default/fi...?itok=Y8kuRTIbلحظة القبض على باركر




بلغ عدد ضحايا باركر 60 ضحية، وحُكم عليه بالسجن لمدة 224 عامًا، ومات في عام 2002، بعد 3 أعوام من سجنه.


http://elyomnew.com/sites/default/fi...?itok=lYk_63YWأحد الصناديق كان يستخدمها باركر في التعذيب





http://elyomnew.com/sites/default/fi...?itok=dwpK3msiجانب أخر من عرفة التعذيب





http://elyomnew.com/sites/default/fi...?itok=Nugdbr9lباركر بعد القبض عليه




بِـ صَرآحهْ أَنآ مِنْ المَهووسينْ بِـ هَذآ الفِيلمْ


رُغمْ أَني كُلمآ أَشوفهْ أُصآبْ بِـ حَآلهْ نَفسيهْ وَ خُوفْ مِنْ المَجهولْ :)

كيتـو 02-02-2016 08:03 PM

مفيش مجرم بالفطرة

ولولا اللي اتعرض ليه مكنش حاله بقى كدا


شكرا حبيبتي

البرنسيسة تقوى 02-02-2016 08:06 PM

فيلم saw
من أروع أفلام الرعب كل اجزائه رهيبة خاصة الجزء الخامس بجنن
أنا مدمنة أفلام رعب
لكن اول مرة أعرف انه قصته مقتبسة من قصة حقيقية
وللأمانة الراجل مبين ع وجهه البراءة مش مبين عليه الاجرام!
هذا مريض نفسي المفروض يحطوه بمستفى أمراض عقلية يتعالج بعدها يتحاكم وبنسجن

مشكورة غاليتي ع الطرح الرائع
وردي لكِ

lonely heart 02-02-2016 08:33 PM

انا حضرت جميع اجزاؤه للفلم لكن كان مقرف كتير
اول مرة بعرف انه قصته حقيقيه
منيح انهم مسكوه شكله محترف اجرام واكيد السبب الشي يلي تعرضله بصغره
يسلمو مشاغبه

الصياد 02-02-2016 09:38 PM

تقريباً حضرت منه جزء او 2 بس ،
وفكرة الفيلم حلوة كثير ولو انها مقتبسةة من قصة حقيقية ،
لكن فكرة الجزء الاول من الفيلم كانت انه تقريباً مشروع تخرج او هيك شي
وانهم ينتجو فيلم رعب بأقل تكلفةة ممكن وفي داخل غرفةة
ونجح الفيلم بشكل كبير وبعدها بلشت اجزائه التانيةة ،
يعطيكِ العافيةة ،،

هل كان حباً 02-02-2016 10:21 PM

أنا شفت الفيلم كامل بجميع أجزائه
الفليم شدني رغم اني ما بحب افلام الرعب
وتفاجئت بأنه مقتبس عن قصة حقيقية
في كل الأحوال كويس انهم قبضوا عليه
مشكورة لإدراجك

ملك روحي 02-02-2016 10:26 PM

حضرت يمكن جزئين منو

وفعلا انصدمت انو مقتبس عن قصة حقيقيةة !!


يسلمو غاليتي للمعلومةة


تحيااتي

سمــره 02-02-2016 10:44 PM

تابعت هالفلم بس مش كل اجزائه،
انا شخصيا بحب افلام الرعب وكل فتره بحضر فلم،
متوقعتش إنه قصة الفلم تكون حقيقيه،
ولفت انتباهي مدة الحبس "224" اول مره بسمع بهيك عقاب مدتو طويله !
ولو ضل عايش كان حياتو كلها رح يقضيها فالحبس واضح ..
بحب متل هيك مواضيع ..



:137:

شـاعرة القـمر 02-02-2016 11:39 PM

ولا عمري تابعته وبخاف احضر اشياء هيك بس شدتوني اني احضرو لهالفيلم

البريئة ! 02-02-2016 11:56 PM

اششعر بالخوف :(

مآ عمري حضرت افلاآم رعب
لأني بمووووت خووف




تباً الوو و منيح اللي مآت
يخرب بيتوو مهماآ كآن اللي صآيرلوو
مآ بصير يعذب حد هيك


وييي خفت :(




شكراً

وَرْديّة الخَدَّيْن♥ 02-03-2016 08:49 PM

جزء وآحد حضرت منه وخلقلي حالة نغسية

الفيلم كتير بخنق وبخوف .. وكنت بعرف إنه مأخوذ عن قصة حقيقة


مشكورة ع الخبر


يعطيكي العافية


الساعة الآن 09:31 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.