!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..!

هل يغفر الرجل للمرأة ماضيها ؟؟

أود أن أطرح عليكم موضوعا للنقاش* عن قضية شائكه عصرية ... خاصة بالشباب ويسمح للفتيات إن أحبوا المشاركة وابداء الرأي* أود منكم التجاوب بكل صدق وصراحة ووضوح في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-23-2015
اميرة نفسي
عيون المها غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2699
 تاريخ التسجيل : Jun 2015
 فترة الأقامة : 1632 يوم
 أخر زيارة : 04-15-2016 (12:25 AM)
 العمر : 23
 الإقامة : فلسطين
 المشاركات : 4,506 [ + ]
 التقييم : 1133
 معدل التقييم : عيون المها has much to be proud ofعيون المها has much to be proud ofعيون المها has much to be proud ofعيون المها has much to be proud ofعيون المها has much to be proud ofعيون المها has much to be proud ofعيون المها has much to be proud ofعيون المها has much to be proud ofعيون المها has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
sf هل يغفر الرجل للمرأة ماضيها ؟؟



أود أن أطرح عليكم موضوعا للنقاش*

عن قضية شائكه عصرية ... خاصة بالشباب

ويسمح للفتيات إن أحبوا المشاركة وابداء الرأي*
أود منكم التجاوب بكل صدق وصراحة ووضوح في هذا النقاش
عزيزي الشاب
إن بعض الفتيات تسعى لنيل الحب بقصد إعفاف نفسها ....والزواج


لو اكتشفت أن المرأة التي تود اﻻ‌رتباط بها .....
لها ماض من قبل بالرغم ان ذلك الماضي انتهى*
فهل ستغفر لها ذلك ام تجر عليها ويﻼ‌تك ؟؟*
بالرغم مما قاسته هي أيضا في السابق!!!
وظنت أنها أعطت كل وفائها واخﻼ‌صها لمن خان الثقة ... ورحل*
مع ثقتك التامة بصدقها وعفتها*
هل هذا الماضي سيترك على الفتاة أثره بعد ذلك حتى في طريقة تربية اﻷ‌بناء ام أن ذلك عارض وسينتهي ..
هل من كان لها ماض ستفشل في حاضرها بالرغم من فشلها في ماضيها ..؟
بمعنى ان الفشل سيبقى حليفها في أي وقت وأي زمان ..
لو كنت مكان ذلك الشاب هل ستغفر وتنسى بالرغم من معرفتك التامة بها أنه مغرر بها وﻻ‌ ذنب لها
سوى أنها خدعت بانسان ﻻ‌ يستحق قلبها
فهل ستنضم أنت أيضا لماضيها ام ستغفر وتعفوا ..
وان غفرت وعفوت فهل سيبقى لهذا الماضي اثر في حياتكما مستقبﻼ‌ ..هل ستساورك الشكوك والظنون ..ام تعاملها بحاضرها؟؟*
وأخيرا
هل يجب علينا أن نحاسب الفتاة على ما ضيها؟؟
هل يحق للشاب أن يلهو ويفعل ما يحلو له وﻻ‌ يحاسبه أحد؟؟
على قولة المثل ... (( فرفور ذنبه مغفور ))

وأتمنى من الجميع طرح أرائهم ....


ig dytv hgv[g gglvHm lhqdih ??





رد مع اقتباس
قديم 08-23-2015   #2


الصورة الرمزية Smile Nnoush
Smile Nnoush غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1940
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 07-22-2016 (02:53 PM)
 المشاركات : 38,049 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنثى أنيقه بطريقه ملفته وخجوله
هادئه أمام الناس
مزعجة أمام من أحب
أنا أنثى بمفاهيم إستثنآإئيةة
أعشق شخصيتي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



مين كـآإين لـ يغفر أو كـلـآ ؟ ')

الحمد لله مو عندي مآإضي آستحي منو ')

بسس

إنو الشبآإب مآضيهم شكآإين آحسسن من مآإضي بنآإت هآإد الآيـآم ')

و نـآهه بهمني مآإضي يلي ح أرتبط فيو و بفكر آغفرلو أو كلـآ إزآ ككآإن عندو مآإضي هههه ؟ ')

آيون هيك الصح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يسلمو عسولة حبيت سؤالكك ')

ورده


 

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2015   #3
اميرة نفسي


الصورة الرمزية عيون المها
عيون المها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2699
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 العمر : 23
 أخر زيارة : 04-15-2016 (12:25 AM)
 المشاركات : 4,506 [ + ]
 التقييم :  1133
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile nnoush مشاهدة المشاركة
مين كـآإين لـ يغفر أو كـلـآ ؟ ')

الحمد لله مو عندي مآإضي آستحي منو ')

بسس

إنو الشبآإب مآضيهم شكآإين آحسسن من مآإضي بنآإت هآإد الآيـآم ')

و نـآهه بهمني مآإضي يلي ح أرتبط فيو و بفكر آغفرلو أو كلـآ إزآ ككآإن عندو مآإضي هههه ؟ ')

آيون هيك الصح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يسلمو عسولة حبيت سؤالكك ')

ورده
يسعدك ما احلى جوابك
صح صح صح كل حكيييك
نورتيني حبيبتي

ورداتي الك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2015   #4


الصورة الرمزية Jasmine Sham
Jasmine Sham غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2958
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 09-12-2018 (07:07 AM)
 المشاركات : 5,448 [ + ]
 التقييم :  1674
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



انو ليكي

برائي بالاخر البنت بتبحث عن ملجآ تحتوي فيه
وهاد الملجا اما ان يكون بالحلال هاد اهم اشي


فان




اولا الحب مش حرام. ..


لكن بما في ذالك انو كل انسان خطاء ومعرض انو يخطي وخير الخطائين التوابين
وكما انو المسؤوليه بتبدا من البنت نفسها كون ان البنت العين عليها فلو غلطت باشي بضل العار ما سكها طول العمر
متل ما بينقال الشب ما بيتعيب


يعني بالعاقل بنت حبت شب وانخدعت فيه
ليش تغلط نفس الغلطه وتحب شخص تاني وهي ما تعلمت من المره الاولى .. واقع الحياه وخاصتا عند العرب من جهة الدين الاسلامي. والعادات والتقاليد الحب بين البنت والشب غير مقبول
نوعاما


هلا ازا كان الشب حيغفرلها ولا لا بظن انو
لا لانو ولا شب بيقبل على نفسو ياخد بنت كانت مع حدا ئبلو ولو كان بيظهر انو بحبها وبخاف عليها
راح يبان هالشي ممكن لانو تعرف عليها وحب شخصيتها
او شفق عليها بس غير هيك. فش شب بحب بنت عن طريق النت ومتاكدا نو راح يكمل الطريق معها بالاخر
كلو راح يوخد نصيبو




من الاخر كل بنت بعالم النت سوائا كانت او بالواقع


لازم تخبي حبها للرجل الي راح بلبسها الخاتم بالحلال ...


رائي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2015   #5
اميرة نفسي


الصورة الرمزية عيون المها
عيون المها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2699
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 العمر : 23
 أخر زيارة : 04-15-2016 (12:25 AM)
 المشاركات : 4,506 [ + ]
 التقييم :  1133
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmine sham مشاهدة المشاركة
انو ليكي

برائي بالاخر البنت بتبحث عن ملجآ تحتوي فيه
وهاد الملجا اما ان يكون بالحلال هاد اهم اشي


فان




اولا الحب مش حرام. ..


لكن بما في ذالك انو كل انسان خطاء ومعرض انو يخطي وخير الخطائين التوابين
وكما انو المسؤوليه بتبدا من البنت نفسها كون ان البنت العين عليها فلو غلطت باشي بضل العار ما سكها طول العمر
متل ما بينقال الشب ما بيتعيب


يعني بالعاقل بنت حبت شب وانخدعت فيه
ليش تغلط نفس الغلطه وتحب شخص تاني وهي ما تعلمت من المره الاولى .. واقع الحياه وخاصتا عند العرب من جهة الدين الاسلامي. والعادات والتقاليد الحب بين البنت والشب غير مقبول
نوعاما


هلا ازا كان الشب حيغفرلها ولا لا بظن انو
لا لانو ولا شب بيقبل على نفسو ياخد بنت كانت مع حدا ئبلو ولو كان بيظهر انو بحبها وبخاف عليها
راح يبان هالشي ممكن لانو تعرف عليها وحب شخصيتها
او شفق عليها بس غير هيك. فش شب بحب بنت عن طريق النت ومتاكدا نو راح يكمل الطريق معها بالاخر
كلو راح يوخد نصيبو




من الاخر كل بنت بعالم النت سوائا كانت او بالواقع


لازم تخبي حبها للرجل الي راح بلبسها الخاتم بالحلال ...


رائي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلامك جواهر
هلا شعلة انو الحب مش حرام اوك
بس صدقيني حب هالايام كلةو حرام في حرام
ولا حدا يحكي لاع

بس كمان متل ما الشب بقبل ع حالو انو يغلط ما لازم يلووم حدا
وانا عندي قناعةة تامة انو الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات

حبيييت جوابك
ونورتيني بوجودك
ورداتي الك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-24-2015   #6


الصورة الرمزية الصياد
الصياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 263
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 05-15-2016 (12:56 AM)
 المشاركات : 28,746 [ + ]
 التقييم :  9023
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حسب المـاضيُ
لأنه مش كل شيء ممكن ينتسى ويتسآمح عليهُ
وممكن ماضيها يأثر ع حياتهآ مع الشخص الي هترتبط فيهُ
ومستقبلهآ معو ..


 
مواضيع : الصياد



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم مصافحة الرجل للمرأة الأجنبية بنات فلسطين ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 8 01-24-2015 09:01 AM
ذا فكرت بخطبة فتاة ....؟؟؟؟ هل تنظر الى ماضيها محمد ميدو وبس الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 5 12-31-2014 11:49 PM
كلمات يقولها الرجل للمرأة شموخ امرآه قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء 2 05-29-2014 09:26 PM


الساعة الآن 05:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.