!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > ثقف نفسك

آينشتاين و سائقه

يروى أن آينشتاين كان في طريقه لإلقاء محاضرة، فقال له السائق: أعلم ياسيدي أنك مللت تقديم المحاضرات وتلقي الأسئلة، فما قولك في أن أنوب عنك بإلقاء هذه المحاضرة، خاصة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-01-2015
ساهر في سوريا
كماني المزاج غير متواجد حالياً
Syria     Male
لوني المفضل Coral
 رقم العضوية : 123
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 فترة الأقامة : 2274 يوم
 أخر زيارة : 04-27-2019 (03:14 PM)
 العمر : 25
 الإقامة : دمشق
 المشاركات : 3,969 [ + ]
 التقييم : 1440
 معدل التقييم : كماني المزاج has much to be proud ofكماني المزاج has much to be proud ofكماني المزاج has much to be proud ofكماني المزاج has much to be proud ofكماني المزاج has much to be proud ofكماني المزاج has much to be proud ofكماني المزاج has much to be proud ofكماني المزاج has much to be proud ofكماني المزاج has much to be proud ofكماني المزاج has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 7
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 4
اعجاب (تلقي): 6
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي آينشتاين و سائقه




يروى أن آينشتاين كان في طريقه لإلقاء محاضرة، فقال له السائق:
أعلم ياسيدي أنك مللت تقديم المحاضرات وتلقي الأسئلة،
فما قولك في أن أنوب عنك بإلقاء هذه المحاضرة، خاصة أنهم لايعرفونك شخصيًا،
وشعري منكوش مثل شعرك، وشبهي قريب منك، ولدي فكرة لابأس بها ، عما سوف تقوله ؟

.
.

أعجب اينشتاين بالفكرة ، ووقف السائق على المنصة ،
وجلس العالم العبقري الذي ارتدى زي السائق في الصفوف الخلفية !
سارت المحاضرة على مايرام ؟

ووقف بروفيسور يطرح سؤالًا من الوزن الثقيل ، يحس بأنه سيحرج به اينشتاين

هنا ابتسم المحاضر ، وقال للبروفيسور : سؤالك هذا ساذج إلى درجة أنني سأكلف سائقي بالجواب عليه !
وتقدم اينشتاين من مقعده في اخر القاعة، وأجاب على السؤال وسط ذهول الحاضرين

آينشتاين سائقه 136.gif


Ndkajhdk , shzri




مواضيع : كماني المزاج


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2015   #2


الصورة الرمزية Smile Nnoush
Smile Nnoush غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1940
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 07-22-2016 (01:53 PM)
 المشاركات : 38,049 [ + ]
 التقييم :  1526
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنثى أنيقه بطريقه ملفته وخجوله
هادئه أمام الناس
مزعجة أمام من أحب
أنا أنثى بمفاهيم إستثنآإئيةة
أعشق شخصيتي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



و اللهي ي أبو كشةة مو قليل ') !

هههه آحرجو بجد $'

يسلمو كمآاني ع القصةة ☺ ')

وردة


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2015   #3


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 25
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (04:51 PM)
 المشاركات : 144,503 [ + ]
 التقييم :  57256
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 365
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 792
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



معئوله هاي الئصة هههههه

طلع منو ئليل الشوفير


يسلمو اخي للطرح


عوافي لئلبكك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2015   #4
ساهر في سوريا


الصورة الرمزية كماني المزاج
كماني المزاج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 123
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 العمر : 25
 أخر زيارة : 04-27-2019 (03:14 PM)
 المشاركات : 3,969 [ + ]
 التقييم :  1440
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Coral
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 7
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 4
اعجاب (تلقي): 6
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile nnoush مشاهدة المشاركة
و اللهي ي أبو كشةة مو قليل ') !

هههه آحرجو بجد $'

يسلمو كمآاني ع القصةة ☺ ')

وردة
هههههههه

أهلا وسهلا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك روحي مشاهدة المشاركة
معئوله هاي الئصة هههههه

طلع منو ئليل الشوفير


يسلمو اخي للطرح


عوافي لئلبكك
شوفير آينشتاين عالفاضي ؟
عفكرة شوفير عالم ما .. ما بتكون شغلتو شوفير ,
بكون معو دكتورا و شهادات عليا و عم يخدم العالم بمقابل الحصول على خبرة أكبر

.
.

منورين صبايا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
مواضيع : كماني المزاج



رد مع اقتباس
قديم 06-01-2015   #5


الصورة الرمزية غاردينيا
غاردينيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2548
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : 07-01-2019 (10:23 PM)
 المشاركات : 4,315 [ + ]
 التقييم :  1888
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 4
شكر (تلقي): 7
اعجاب (اعطاء): 71
اعجاب (تلقي): 25
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هههههههههههههه

حلوة سرعة البديهة يللي عندو
على قولة المثل من عاشر القوم 40 يوم بصير منهم


يسلمو اخوي عالطرح
ما ننحرم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2015   #6
جـمونفو


الصورة الرمزية äśmã
äśmã غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1654
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 06-19-2016 (12:17 AM)
 المشاركات : 8,692 [ + ]
 التقييم :  2112
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اينشتاين كتير بقرا عن سيرة حياته
هو غريب وعجيب وعندو اسلوب اقناع مميز
مثل النسبية العامة الي اعتبرها مكملة النسبية الخاصةلنيوتن
قصة جميلة شكرا لك كماني
احترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2015   #7


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1814
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 07-04-2019 (10:00 PM)
 المشاركات : 52,396 [ + ]
 التقييم :  11733
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 10
شكر (تلقي): 34
اعجاب (اعطاء): 197
اعجاب (تلقي): 68
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



شكله السائق بقرب لاينشتاين هههه
السائق مو قليل وكمان عنده سرعة بديهه
قصة حلو وسيم
يسلمو لادراجها


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آينشتاين, سائقه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرجع إيراني بارز: أينشتاين كان شيعياً خالد الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 5 03-09-2014 08:17 PM
ألبرت أينشتاين أسطورت التاريخ ألبرت أينشتاين الشخص الذي يضرب به المثل وجع الروح زوايا عامة 1 10-08-2013 08:01 AM
جلس آينشتاين جنب خليلي في الطيارة!! آسطورة..! النكت والطرائف 15 08-06-2013 05:39 PM


الساعة الآن 11:34 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.