منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء (http://www.bntpal.com/vb/f74/)
-   -   حكايات بلدة وسط المحيط الجزء التاني (http://www.bntpal.com/vb/t41176/)

شـاعرة القـمر 05-25-2015 06:32 PM

حكايات بلدة وسط المحيط الجزء التاني
 
بعدما انتهينا من قصة ساندي وأحمد نبدأ تالا ومصطفى
بعد مرور سنة من زواج تالا وزوجها مصطفى وبعد انجابهم أحمد
هل مصطفى يحب تالا لأموالها ام لنفسها ؟؟
دعونا نقرأ التفاصيل لنعرف

بدأت تالا تشك بان مصطفى ليس طبيعياً دائما يرجع متاخر للبيت ويذهب صباحا مبكراً قبل موعد العمل بدأت تشك بأن هناك شي ما او ربما علاقة جديدة
في مرة من المرات رجع مصطفى الى البيت في وقت متاخر فسالته تالا لماذا أتيت بهذا الوقت اين كنت فقال لها مصطفى كنتُ بالعمل فتالا لم تصدق كل ماقاله لها مصطفى فبقيت صامتة
في الصباح ذهبت تالا الى والدتها ساندي لتخبرها بما يجري وبتغير مصطفى واخبرتها كل التفاصيل
ساندي قالت لإبنتها مابنفع تفكري بزوجك الا لما تتأكدي يمكن فعلا يكون بيعمل ...تالا بس ياماما افعاله هي من تجعلني اشك به

ساندي: مهما كانت افعاله مابيصير تشكي هيك الا لما تتأكدي ماتخربي حياتك على الفاضي
تالا: معاكي حق ياماما لازم اتأكد انا هلأ راح اروح اشوية وبيروح مصطفى ع البيت
ساندي: الله معك
تالا وهي خارجة من بيت والدتها رأت مصطفى مع إمراة اخرى يتغازل بها في سيارته فذهبت الى بيتها وكانها لم ترى شي
أحضرت الطعام وانتظرت مصطفى
اتى مصطفى الى البيت

مصطفى: مرحبا حبيبتي
تالا:اهلين
مصطفى:فيكي شي حبيبتي
تالا: لالا مافيني شي تعال اتغدا وخبرني شو اعملت اليوم وكيف كان الشغل
مصطفى: غريبة اول مرة تسأليني عن شغلي وتهتمي بيهك أمور مش العادة بكي شي
تالا: لا حبيبي مابني شي حرام لما اسأل واعرف زوجي ازا بتعب وكيف شغلو خلص مابدي اعرف
مصطفى :خلص ماتزعلي انا استغربت لانو مو عوايدك خلص راح خبرك اليوم كان كتيير متعب عمال وناس طالعة ونازلة
تالا: اها يعطيك العافية (كانت تالا متأملة يقول لها تفاصيل أكتر لكنه لم يتحدث بشي لكنها ستأخذ بنصيحة والدتها وتتروى شوية لبين ماتظهر الحقيقة )
انا اليوم بدي اروح لعند مااما فيني أترك أحمد عندك
مصطفى: لا لا حبيببتي اليوم مو فاضي بدي اطلع اكمل شغلي عند صديقي
تالا:ماشي مافي مشكلة
تالا ذهبت الى والدتها
تالا: ماما مش خبرتك انو ظنوني صحيحة عم يكذب عليي كل يوم كذب بكذب صرت اكره حياتي من الكذب بعدين وانا خارجة من عندك المرة الفاتت شفتو مع امراة اخرى بسيارتو عم بتغزل فيها
ساندي : ماشي ياماما إهدي شوية اصبري وماتخربي حياتك انطري شوية لانو هادا مش سبب انك شفتيه بالسيارة حبيبتي ياماما ماتتهوري تروي شوية علشان احمد ماتخربي حياتك
تالا: انا بس بدي اعرف كيف قدر يحب غيري انا بحبو كتييير اتزوجتو عن اقتناع ومابقدر عيش بلاه لهيك مقهورة وانتي بتعرفي ياماما كيف اتزوجنا وكيف كان حبنا
ساندي: بعرف ياماما والله بعرف طيب هلأ شو راح تعملي
تالا: راح أخد بنصيحتك واستنى شوية كرمال أحمد وكرمال حبي الو بس ان كان بيخوني كرامتي ماراح تسمحلي اني اعيش معو حتى لو بحبو راح اتركو
ساندي: ماشي اعملي يلي بيريجك ياماما
تالا: والله مابعرف من دونك شو كنت اعملت يامااما الله يخليكي الي يااااارب
ساندي: حبيبتي يامااما ماتخافي طول ماانا جنبك راح احميكي ماعندي اغلى منك ومن احمد
تالا بتحضن امها وبتبكي
في اليوم التالي
استيقظ مصطفى وتجهز ليذهب الى العمل

تالا: الى اين يامصطفى في هالصباح
مصطفى: رايح للعمل حبيبتي
تالا: بس لسة بكير الساعة هلأ 6 وشغلك ع 8
مصطفى: ماانا لازم أروح بدري انتي عارفة انا المدير والشركة عم بتمر بأوقات صعبة ولازم اروح بدري
تالا:بس
مصطفى: ماتخافي عليي حبيبتي انا لازم اروح هلأ
مصطفى طبع قبلة على خد تالا وذهب
تالا: تتحدث بينها وبين نفسها رجعت لنفس الكذب يامصطفى بتفكرني بلهاء لحتى صدق هيك حكي
تالا لم تستحمل خرجت وراء مصطفى لتعرف اين ذاهب في الصباح فتتبعته

وقفت سيارة مصطفى امام بيت كبير نزل من السيارة ودخل الى العمارة
تالا: الى اين يذهب لماذا دخل الى هنا معقول هيدا مكان شغلو هيدا بيت رفيقو سأنتظر بضع دقائق وبعدها راح أطلع واشوف
تالا دخلت العمارة ولم تعرف اي بيت ستدخل وفي اي بيت دخل مصطفى لم تعرف ماستفعل

فجأة طلعت تالا على البيت التاني ففجأة سمعت صوت إمراة تقول حبيبي مصطفى تعال الفطور جهز
تالا اصابتها الدهشة مصطفى معقول يكون هون مصطفى بس يمكن مايكون مصطفى في كتير اسمهن مصطفى ياربي كيف بدي اتحجج كيف بدي أتاكد

كارولينا:مصطفى حبيبي تعال الفطور جاهز الى ساعة بيعيط عليك
مصطفى: ليكني جيت حبيبتي
كارولينا: بس ماتكون افطرت عند زوجتك
مصطفى :لا لا ماافطرت انا صحيت وعطول جيت عندك ومااتحججت قدام تالا اني رايح للعمل
كارولينا: طيب المسا بدك تيجي عندي نسهر سوا
مصطفى: لا ماراح اقدر من غير شي حاسس انو تالا بدأت تشك فيني خليني اليوم مااطلع من البيت
كارولينا: ماشي انا صابرة بس علشان بحبك بس لازم تشوف الك صرفة مع تالا
فجأة يرن جرس الباب

كارولينا : مين جاي بهيك وقت
مصطفى : انتي ناطرة حدن
كارولينا: لا لسة بكير مين بدو يكون جاي
مصطفى: طيب خلص هلأ بشوف مين
فتح مصطفى الباب واتفأجأ بوجود تالا
كارولينا : مين ع الباب مصطفى
تالا: مصطفى انت شو بتعمل هوون ومين هادي المرأة
مصطفى : تااالا هادي هادي
تالا: خلص مابدي تحكي مابدي كذب من جديد خلص
ذهبت تالا وذهب مصطفى ورائها

مصطفى : تالا انتظري تالا انتظري افهمك القصة
تالا: مصطفى ابعد عني مابدي افهم شي انا فهمت كل شي خلص
مصطفى : تالا تالا يالله عليكي ياتالا
كارولينا: مالك خفت من تالا كتيير هيك منيح كنت مش عارف كيف تشرح الها بس خلص هيها عرفت كل شي وسهلت عليك الوضع
مصطفى :انا لازم اروح هلأ
كارولينا : طيب وانا شو بدو يصير فيني مصطفى وين رايح مصطفى ماشي يامصطفى ماشي
وصلت تالا للبيت ودموعها في عينيها غارقة

امسكت هاتفها ودقت على والدتها
تالا: الو ماما تعالي عندي انا مخنوقة عاوزاكي بجنبي
ساندي: مالك يابنتي مالك خوفتيني عليكي
تالا: بس تيجي ياماما بفهمك
ساندي: ماشي ماشي انتي إهدي وانا جاية
وصل مصطفى للبيت
تالا وين انتي تالا

تالا: اخرج من هون مابدي شوفك
مصطفى :تالا بس افتحي الباب انتي فاهمة الموضوع غلط والله بحبك انتي
تالا: وكمان لحد هلأ بتكذب شبعت كذب خلص انت جرحت كرامتي انا مابدي ايااااك خلص بدي اياك تطلقني
مصطفى: لا ياتالا انا مابدي طلقك معك انتي اعرفت السعادة ارجوكي افتحي واسمعيني
اتت ساندي للبيت
ساندي: مصطفى ماذا يجري مابها تالا اتصلت فيي وعم تبكي
مصطفى: مافي شي هيي فاهمة الموضوع غلط خليها تفتح الباب حتى نتفاهم
تالا:انا مابدي افتح ومابدي شوفك
ساندي: انت اهدأ يابني انا راح افوت وافهم الموضوع اهدأ
مصطفى: ماشي انا حستنى بالصالون وانتي افهمي كل شي بس انا والله بحبها واماخنتها
ساندي: تالا افتحي ياماما افتحي
تالا: ماما مابدي شوف مابدي شوفو
ساندي: طيب ياماما هوة مو حدي انا هون لوحدي افتحي الباب بدي احكي معك اوثقي فيني
تالا: ماما ماما حبيبتي انا تعبانة كتيير
ساندي: طيب بطلي بكا وفهميني كل يلي صااار
تالا بدأت تروي كل القصة لوالدتها
كارولينا بتتصل على مصطفى
كارولينا: الو شو يامصطفى شو حليت القصة طمني
مصطفى : كارولينا مابقى تدقبلي خلص كل شي بينا انتهى انا بحب زوجتي
كارولينا: هلأ حبيتها فجأة مو كنت تقولي انو بتحبني وانو السعادة شفتها معي
مصطفى: انتي يلي غوتيني انتي يلي ضحكتي عليي وخلتيني انغرم فيكي بس هلأ خلص كل شي بينا انتهي
كارولينا: يعني الموضوع هيك انتى
مصطفى : ايه انتهى
كارولينا: بس انت لسة مابتعرفني يامصطفى انت لعبت عليي ومابتعرف شو ممكن اعمل فيك
مصطفى : اعملي شو مابدك بطلت تفرق معي انا بحب تالا ومابدي اخسرها وماتدقيلي تاني انسيني
كارولينا: مو بهالبساطة يااامصطفى ماشي حسابك معي
مصطفى بيغلق جوالو بوج كارولينا
تالا: مااما هي كل القصة ماتقوليلي اصبري خلص شفت كل شي بيعني ومابقى في شي اتحملو
ساندي :ماشي وشو راح تعملي
تالا: ماما شوفي اخرجي وخبريه انو مابدي ايااه وخليه يطلقني وخليه يطلع من بيتي هيدا بيتي
ساندي : ماشي ياامي ماشي بس ماتزعلي حالك مابيستاهل دموعك
مصطفى لساندي: شو ان شاءالله انحلت القصة
ساندي: بهالسهولة بدك اياها تنحل يلي انكسر مابيتصلح ياابني وانت جرحت بنتي كتيير واصعب شي للمرأة الخيانة هيي مابدها اياك بدها تطلق ومابدها تشوفك بالبيت ممكن تخرج من البيت
مصطفى : بس ياحماتي انا بحبها ومابدي طلقها بطلع من البيت بس مابطلقها
تالا: انت مابتفهم ماسمعت امي شو حكت اخرج من بيبتي طلقني بالاول بعدين اخرج
مصطفى: تالا انا مش حطلقك انا بحبك افهميني
تالا: ماتقرب مني مابدي افهم ولا اسمع شي بدي اطلقني بس
مصطفى : لا ماراح طلقك
تالا:اخرج من بيتي اخرج مابدي شوفك
تالا يغمى عليها
ساندي: بنتي بنتي خلص اخرج يامصطفى اخرج خلص
مصطفى : ماشي انا هلأ حخرج بس حرجع تاني
ساندي : تالا فوقي ياماما فوقي ماتخوفيني عليكي انا حتصل ع الدكتور
تالا: ماما خليه يخرج خليه يخرج مابدي شوفو
ساندي: ريحي حالك يامااما خرج مصطفى مش هون
تالا تبكي
تالا: وين أحمد
ساندي: ماتخافي عليه ياماما احمد نايم
تالا: ماما هاتي احمد جنبي بخاف مصطفى ياخدو مني
ساندي : ماتخافي ياماما مابيقدر ياخدو منك
تالا: ارجوكي يامااما مابرتاح الا احمد جنبي
ساندي: ماشي ياماما بس انتي ارتاحي هلأ ماتتعبي حالك الدكتور هلأ جاي
وانا هلأ راح اجيب أحمد من عيوني
ها هي الدكتور اجا

ساندي: اهلا يادكتور مابعرف شو صار لتالا اغمى عليها فجأة
الدكتور : ماتخافي هلأ بشوفها
ساندي: كلو من زوجها هوة يلي خلا حياتها هبك
الدكتور: مافيها شي بس ضغطها نزل شوي انا اعطيتها ابرة وهية راح تصير منيحة
ساندي:شكرا الك يادكتور
الدكتور: خليها ترتاح هلأ وماتتعرض لزعل
ساندي ماشي يادكتور
ساندي نامت بجوار تالا طوال الليل
فجأة تالا اصبحت تهذي بإسم مصطفى اتركني مابدي اياك اتركني
قامت ساندي مفزوعة من نومها
تالا ابنتي مابكي تالا انتي مريضة ياابنتي
في هذه الاثناء درجة حرارة تالا 40 عالية جدا

ساندي اتصلت بالاسعاف لانو تالا كتيير مريضة

ساندي مابتعرف وين تترك أحمد هوة بعدو نايم اضطرت تاخدو معها وذهبت الى المشفى
ساندي: دكتور دكتور شو مال بنتي تالا شو مالها
الدكتور :اهدي اشوي اهدي بنتك اصابتها حمى
ساندي :شووو شو بتقول يادكتور
الدكتور : ماتخافي بنتك قوية ماراح يصير فيها شي هالحمة يلي معها بسيطة راح تشفى منها
ساندي : لسة بنتي صغيرة حرام هيك والله حرام
الدكتور: ماتفقدي الأمل نحنا هلأ نزلنا الحرارة وراح تضل تحت المراقبة وراح تشفى انا متأكد
ساندي : ان شاءالله يادكتور ان شاءالله
ساندي بقيت تنتظر بالمشفى لصبح
هاتف ساندي بيدق
ساندي : شو بدك يامصطفى شو بدك بنتي من وراك عم بتموت كل هادا علشان بتحبك وانت ماستاهلت حبها واذيتها
مصطفى:شو مالها لتالا خبريني شو مالها انتو وين
ساندي : انساها لبنتي ماراح خبرك نحنا وين بدك تيجي تكمل عليها وتقلتها
مصطفى : ارجوكي خليني جرب اخر فرصة خليني كون حدها ارجوكي ماتحرميني من اني كون جنبها انتو باي مشفي
ساندي: انا راح خبرك بس ازا تعبت بنتي انا ماراح سامحك بحياتي
مصطفى: شكراً بوعدك اني ماراح ازعجها بوعدك انا هلأ جاي هلأ
الدكتور: مبروك يامدام ساندي تالا الحمد الله صارت منيحة قلتلك بنت قوية وراح تتغلب ع مرضها
ساندي: الحمد الله يعني مافي خطر عليها
الدكتور: بنتك تمام زال عنها الخطر الله بحبها منشان خاطر هالطفل الصغير بس بدها راحة ومابيجوز الها العصبية والتعب حتى ماتتدهور حالتها من جديد
ساندي : ماشي يادكتور فيني شوفها
الدكتور:ايه فيكي تشوفيها
ساندي: تالا بنتي الحمد الله ع السلامة يامااما خفت كتيير عليكي خفت اخسرك ليش عملتي فيني هيك ماليش غيرك ياحبيبتي
تالا : ماتخافي ياماما انا بخير الحمد الله كيف احمد
ساندي:حتى وانتي مريضة عم بتفكري باحمد ماتعتلي هم ياامي احمد بخير شايفة كيف خايفة ع احمد نفس الشعور بعيشو لما انتي ماتكوني بخير ماتخوفيني عليكي من جديد
تالا: انا راح كون قوية ياماما منشانك انتي واحمد راح كون قوية كرمالكن
ساندي: ايوة هيدا يلي بدي اياه ياعمري انتي ارتاحي هلأ انا راح اتركك لترتاحي
مصطفى انت جيت اسمع مابدي اتزعل تالا بالكلام مابيسوالها هية لسة مريضة ومابدها تعب بتعود بترجع تمرض من جديد
مصطفى: ماتخافي انا بحب تالا ومستحيل أأذيها هيي روحي
ساندي:ان شاءالله تكون عقلت وفهمت فوت شوفها بس ماطول
مصطفى : تالا حبيبتي اانا جيت سامحيني ارجوكي خلص انتي روحي ومابقدر عيش بلاكي
تالا: اطلع برا انا مابدي شوفك أطلع برا
مصطفى: ماتتعبي حالك اسمعيني وماتحكي شي انا بحبك وندمان على كل شي عملتو ارجوكي سامحيني
تالا: اخرج مابدي شوفك احرج
حالة تالا بلشت تنتكس من جديد لانها بتحب مصطفى ماتحملت اتذكرت كل يلي عملو فيها رجعت مرضت ماتحملت بتحبو بجنون
بلش جهاز القلب يوقف
مصطفى اتلبك وماعرف شو يعمل وطلب الدكتووور وخاف على تالا

مصطفى : دكتووور دكتووور الحق تالا تعبت
ساندي : شو صار شو صاار ببنتي قتلتها شو حكتيلهاا
الدكتوور : انا قلت مابدها تعب اطلعووو برة اطلعو برة
ساندي لمصطفى ازا صار اي شي لبنتي انا مش حسامحك مش حسامحك
مصطفى : والله ماعملت شي بس قلتلها اتسامحني واني بحبها ومن بعدها تعبت
ساندي : تعبت علشانها بتحبك وزعلت كتيير على نفسها لانها حبتك كل هالحب وبالاخر انت شو عملت فيها شو
مصطفى :مو وقتو هلأ انا هلأ بدي اطمن عليها بموت اذا تركتني
ساندي : ادعي الله انو مايصير الها شي والا انا ماراح سامحك
مصطفى: ان شاءالله تعيش يااارب تعيش وترجع الي

الى هنا تنتهي قصتنا
هل ستموت تالا ام ستكون قوية وسترجع للحياة من جديد كرمال أحمد
ماهو دور كارولينا هل ستغفر عملة مصطفى ام سترجع للإنتقام
انتظرو الجزء التالت لتعرفو باقي التفاصيل


ان شاءالله تكون عجبتكم القصة
وبعتذر ع الإطالة





عهد 05-25-2015 08:31 PM

قصه رائعه جداً

تحياتي لك

البريئة ! 05-25-2015 09:01 PM

كونك عندك ارآدةة لكتآبة القصص رح تنجحي

و الحلوو انك بتآخدي بالإنتقآد و النصآيح




خبرتيناآ بالنهآية انوو في انتقآم من طرف كاروليناآ


ممكن هاد هو التشويق بالحكآية




سردتِ الحكآية بشكل سريع
كتير موآقف كآن لآزم تذكري تفآصيلهاآ
بشكل شبه دقيق




حسيتك بتروي مسلسل شآيفتيه
او حيآةة عشتيهاآ




كمآن شغلة الكتآبة بين العآمية و الفصحة بتفقد متعة القرآءةة
يآريت تكتبي بأسلوب وآحد






ان شآء الله رح كفي معك للنهآية
و اكيد مع الوقت رح تكتبي بشكل حلوو أكتر




تحيآتي لكِ .~

شـاعرة القـمر 05-25-2015 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراق ودموع (المشاركة 1397814)
قصه رائعه جداً

تحياتي لك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريئة ! (المشاركة 1397867)
كونك عندك ارآدةة لكتآبة القصص رح تنجحي

و الحلوو انك بتآخدي بالإنتقآد و النصآيح




خبرتيناآ بالنهآية انوو في انتقآم من طرف كاروليناآ


ممكن هاد هو التشويق بالحكآية




سردتِ الحكآية بشكل سريع
كتير موآقف كآن لآزم تذكري تفآصيلهاآ
بشكل شبه دقيق




حسيتك بتروي مسلسل شآيفتيه
او حيآةة عشتيهاآ




كمآن شغلة الكتآبة بين العآمية و الفصحة بتفقد متعة القرآءةة
يآريت تكتبي بأسلوب وآحد






ان شآء الله رح كفي معك للنهآية
و اكيد مع الوقت رح تكتبي بشكل حلوو أكتر




تحيآتي لكِ .~


حبيبتي البريئة بحترم رائيك كتييير حاولت اغير شوية من القصة اصلا القصة ممكن تكون مسلسل لانو المسلسل بيقتبس من قصة
ان شاءالله الجزء الاخير يكون منيح وان شاءالله على قد مااقدر راح اكتب بالفصحة
شاكرة مرروك وردك

حبيب العمر 05-25-2015 10:57 PM

مع انه ما الي طوله روح
لقراءه قصص طويله
لكن حبيت كملها للنهايه
بصراحه ما اله الزوج اي عذر ابدا
وزواجه من غيرها
بدل على انه مش مخلص في حبها
الي بحب انسان لا يمكن يبدله بكل العالم
هادا انسان لو في الحقيقه
ما لازم تسامحه ابدا
لكن يمكن تمشي معه الحياه
بس عشان الولاد
منتظرين الجزء الثالث
ونشوف شو رح تعمل في زوجها الخاين
ابدعتِ اختنا الكريمه


خواطر الصمت 05-25-2015 11:33 PM

ايش عملتي فيني يا شاعرة عجبتني القصة حلوة وفيها تشويق ..مع إنه القصة طويلة بس استمتعت فيها وأنا أقرأ..
يلّا منتضرين الجزء الثالث..


كل الإحترام لمجهودك..

ملكة الحرف 06-01-2015 11:46 AM

كل الشكر

للقصه

شـاعرة القـمر 06-01-2015 09:53 PM

نورتو
كل الحب لكم

ريما غزة 06-02-2015 02:07 PM

قصة مشوفة جدا
مع انها طويلة لكن جميلة صدقا
ورغم تغيرك فيها
لكن عجبتني
لروحك ورودي

شـاعرة القـمر 06-02-2015 08:15 PM

تسلمي ريما ع المرور
نورتي


الساعة الآن 12:34 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.