!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـترفـيـهـيـه »】二☀★ > النكت والطرائف

صفات الزوج الخائن

علامات الزوج الخائن... 1_ ال موبايل في حالة (قفل الهاتف) يعني لو وصل مسج ما يقدر يقراه الا هو بعد ادخال الرقم السري . 2_وضع ال موبايل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-04-2015
شّوق،. غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~



مشرقةً وحزينةً في آن ، مثل شمعة





اوسمتي
مميزة بقسم التصميم وسام مصمم محترف 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2002
 تاريخ التسجيل : Jan 2015
 فترة الأقامة : 1688 يوم
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:17 AM)
 الإقامة : فلسطين
 المشاركات : 10,921 [ + ]
 التقييم : 3332
 معدل التقييم : شّوق،. has a reputation beyond reputeشّوق،. has a reputation beyond reputeشّوق،. has a reputation beyond reputeشّوق،. has a reputation beyond reputeشّوق،. has a reputation beyond reputeشّوق،. has a reputation beyond reputeشّوق،. has a reputation beyond reputeشّوق،. has a reputation beyond reputeشّوق،. has a reputation beyond reputeشّوق،. has a reputation beyond reputeشّوق،. has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 23
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 31
اعجاب (تلقي): 24
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
345 صفات الزوج الخائن




علامات الزوج الخائن...


1_ ال موبايل في حالة (قفل الهاتف)


يعني لو وصل مسج ما يقدر يقراه الا هو بعد ادخال الرقم السري .

2_وضع ال موبايل على حالة(صامت او اجتماع)


يعني ما يرن ابدا في البيت.



3_ اذا نسى الموبايل في السياره ونزل مثلا للبقاله اوالصيدليه



وتذكر ان الموبايل في السياره يرجع مسرع جدا وياخذه.



4_ ا! ذا تصادف ورن ال موبايل بسرعه يقول هذا واحد ما ابي ارد عليه



رغم انج ما سالتيه نهائيا..رد استباقي



5_ يفتح ال موبايل ويسوي نفسه يحسب او يطرح


كأنه يحسب سعر شراء سياره او بيع اسهم..

وهو قاعد يرد على المسج



6_لو نسى ال موبايل والقفل مو مفتوح


وشاف انك انتي او احد الاولاد شايله في يده


تقوم قيامته ......




7_ بعد تلقيه الرساله او (missd call)

يتعذر باي شي بس علشان يطلع من البيت بسرعه.



8_ واذا كان في الطريق السريع ودخل يشتري اشياء من المحطه..

.يطول اكثر من اللازم .



9_ الفاتوره مستحيل يجيبها للبيت ابدا او يخبيها في مكان

ما تقدري توصليله


10_ يغلق ال موبايل وقت النوم ولا يتركه عالصامت حتى...

(قد تكون توصيه من الحبيبه)..تغاااار وتشك فيه...



11_ اول شي يسويه الصبح ي جيك على صندوق الوارد في ال موبايل .



12_ اسماء غريبه في جواله...على سبيل المثال:؟؟ او ** او فلان *



الخلاصه:



اذا توفرت 3 من ال 12 خافي علي زوجك وابتدي شكي



اذا توفرت 5 من 12 اكيد خائن...


اذا توفرت 12 من 12.....


اعطيه كف ينسيه الزواج


واضربيه باقرب شي عندك



واغسلي ايدك منه


wthj hg.,[ hgohzk





رد مع اقتباس
قديم 04-04-2015   #2


الصورة الرمزية حنان
حنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1572
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 19
 أخر زيارة : 06-25-2018 (08:39 PM)
 المشاركات : 20,465 [ + ]
 التقييم :  2398
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههههه مفيد للمتزوجين ههههيسلمووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2015   #3


الصورة الرمزية آلعنود
آلعنود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2216
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 06-28-2016 (11:31 AM)
 المشاركات : 513 [ + ]
 التقييم :  35
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
يـــآآربـــــ 💕
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههههههههه اول ما اتزوج راح اعمل هيك هههههه 😋

يسلمووووو كتير لالك وراح نشف اديا كمانا هههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2015   #4
آلْبْآرْوْنْ


الصورة الرمزية وجع الروح
وجع الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-31-2016 (11:22 AM)
 المشاركات : 25,078 [ + ]
 التقييم :  5216
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


لوني المفضل : Indigo
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههه
حكي جامد وقوي على الشباب
بس وإنتي رايحة لزوج
إحكي لزوجة تترك الجوال وتهتم بزواجها والبيت والأولاد
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015   #5


الصورة الرمزية شّوق،.
شّوق،. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2002
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:17 AM)
 المشاركات : 10,921 [ + ]
 التقييم :  3332
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~



مشرقةً وحزينةً في آن ، مثل شمعة





لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 23
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 31
اعجاب (تلقي): 24
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان مشاهدة المشاركة
ههههههههه مفيد للمتزوجين ههههيسلمووووو
دوووووم يا عسسسل انتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015   #6


الصورة الرمزية شّوق،.
شّوق،. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2002
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:17 AM)
 المشاركات : 10,921 [ + ]
 التقييم :  3332
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~



مشرقةً وحزينةً في آن ، مثل شمعة





لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 23
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 31
اعجاب (تلقي): 24
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناق! مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه اول ما اتزوج راح اعمل هيك هههههه 😋

يسلمووووو كتير لالك وراح نشف اديا كمانا هههههه




ههههههه لا تنسي تحطي صابون كمانا ههههه


يسعك ربي منوره


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015   #7


الصورة الرمزية شّوق،.
شّوق،. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2002
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:17 AM)
 المشاركات : 10,921 [ + ]
 التقييم :  3332
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~



مشرقةً وحزينةً في آن ، مثل شمعة





لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 23
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 31
اعجاب (تلقي): 24
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجع الروح مشاهدة المشاركة
ههههههه
حكي جامد وقوي على الشباب
بس وإنتي رايحة لزوج
إحكي لزوجة تترك الجوال وتهتم بزواجها والبيت والأولاد
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




هههههههههههه انا شو دخلني
انا نزلت الموضوع فعلت خير مع البنات
ههههه اما جهة الزوجه تهتم لزوجها نحنا ما دخلنا هاي اسرار عائله
ونحنا ما دخلنا فيهم اه ولى كيف
بعدين بقول المتل من تدخل في ملا يعنيه لقي ما لا يرضيه
وانا بس اني لزوجه راح اطبق هاد المتل
ههههههههه






يسعدك ربي منووور


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015   #8


الصورة الرمزية ملكة الحرف
ملكة الحرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2067
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 06-14-2016 (11:21 PM)
 المشاركات : 58,114 [ + ]
 التقييم :  513
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Darkorchid
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



سلمت يداكي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الخائن, الزوج, صفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوعد الخائن امير الذوق ابداعات أعضاء بنات فلسطين الشعرية والنثرية 10 12-23-2014 08:14 AM
من الخائن برأيك انثى أبكاها القدر الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 20 11-19-2014 10:54 PM
.من الخائن جهاد الــشعـر والـشعـراء 4 10-22-2014 09:44 PM
صفات المراة غير واثقة من نفسها - ما هي صفات المراة غير واثقة بنفسها حيرتني حـواء وأنـاقتها 12 09-05-2013 06:25 PM
من الخائن الذي اخبر عن مكان صدام حسين بنات فلسطين الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 3 05-13-2013 06:26 PM


الساعة الآن 08:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.