منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   همس القوافي , النثر و الخواطر (http://www.bntpal.com/vb/f12/)
-   -   طفولةة (http://www.bntpal.com/vb/t37927/)

رفيقة ٱلقمر 03-31-2015 08:23 PM

طفولةة
 
يلاا رح ابلش القصةة *,*

جزء 1

كل واحد طفولتو فيه شي ما بنسا , ومستحيل ينتسا ,
حتى كل الهبل الي فيها , ضرب المعلمين النا , ههههه القسمة الطويلة !
مين منا ما حكا انها بتشبه اشارة قناة سيبستون ؟
طيب فيه حدا منا ما بعرف سالي وما بكا معها ؟
ما حدا فينا صح !!
طيب ماشي ليه لما نكبر فيه منا ناس بتنسا كل هاد ,
بتنسا كل طفولة او براءة كانت بطفولتنا وبتصير احقر منها م فيه !
بتزكر اول مرة قملت فيها كانت بنت عمي عم تلعب معي بالتراب , كنا بنحطه بسطل وبنرميه ع راسنا ,
لصف تاسع وانا هيك عايشة احلى حياة , لاني وحيدة اهلي وما عندهم غيري بس فجأة كل شي اتغير , يمكن لانه كل هالدلال راح يروح لغيري ؟
انا يلي بعرفه انه ماما بعدي مرضت وما قدرت تخلف مرة تانية !
وعاشت هي وبابا قصة حب , خلته ما يحب بعدها اصلا وماما لهلا احلى من اي بنت اصغر منها بعشر سنين ,
بس اوقات الانسان بتغير بيوم وليلة , بغير كلشي فيه حتى افكارو ونظرتو للعالم .........
بابا فجأة صار بده ياني اتعود ع اخي ! اخي الي ما شفته ببطن امي , ولا طلعت انا وماما ع السوق لنجيب اغراضه , وما نقيت اسمه انا
يم فجأة من يوم وليلة بتجيبلي ولد عمره تلت سنين وبتقلي هاد اخوكي ؟
المفروض انا اتحمل هالصدمة !
المفروض امسكه واحضنه واحكيله وين كنت ؟
اتعود كيف بده يحكي اسمي ويتعود علي !
ويفوت ع غرفتي ويقتحم هدوء بيتنا بصوت صراخه مشان اي شي تافه ؟
وقديش كان صوت صراخه عالي , ولا احلى شي انه لهلا بخاف ينام لحاله , ماما اكيد ما راح تتقبله , صار المفروض ينام جمبي صح ؟
يا الله كيف هيك انا بدي اتعود عليك يا جود ,
طيب ماشي ......
جود اقعد نام هون ,
بتطلع فيني ببرائة , يافا بدك انام لحالي اليوم ؟
اه ليه انت دايما كنت تنام جمب حدا يعني !
صفن فيني وحكالي لا ما كنت انام جمب حدا لانه ما كنت اعرف انه فيه الي حدا بس هلا انا الي انتي !
انكسرت ,
حسيت حالي مسؤولة عنه , ما بعرف كيف ضميتو , حكتله اه انا الك لا تخاف , حكالي طيب خليني انام جمبك !
حضنتو ولا هو بده سمسم , بتعرفو سمسم ؟ هاد دبدوبي الي عاش معي 16 سنة ههههههه
ما عمره حدا مسكه غير ماما لما كانت بدها ياني اصحا تيجي تشيله من ايدي انا اقوم متل المجنونة !

اكككمل ؟؟

رفيقة ٱلقمر 03-31-2015 08:32 PM

جزء 2

المهم اعطيته ياه , ونام , قام بنص الليل صحاني بده مي , طيب ماشي يا جود اتفضل هي مي !
لما ماما اجت تاني يوم تصحيني انصدمت انه كان جمبي , حكتلي يافا كيف بتنامي جمبه ؟
حكتلها ما قبل ينام لحاله !
سكتت ......
حكتلها ماما كيف اجا عنا هاد , هو جد اخوي ؟
كمان سكتت , اتطلعت فيها وحكتلها ماشي خليكم خبوا عني كل شي كاني لسا صغيرة !
اصلا عادي احلى يصير عندي اخ صغير
ماما ابتسمت شوي , حكتلها بتحبيه ؟ حكتلي ما حدا بكره طفل صغير ! بس بضل .....
وسكتت , معقول هو ابن حرام ؟ او يتيم ؟ او ضايع من اهله !
ما اجا ببالي الشي الي سمعته من بابا وماما , كانوا بتخانقوا بالهمس , لانهم ما عمرهم اتخانقوا قدامي اصلا !
كان بقلها انا كان نفسي بولد , وهي بتبكي وبتقله انت وعدتني ما تحب بنت غيري !
حكالها انا ما حبيتها انا تزوجتها ع سنة الله ورسوله , البنت هلا برحمة ربنا ما بنفع تدعي عليها , سامحيني , وسامحيها !
ماما حكتله انا ما راح اسامحك , الولد هاد شو ذنبو يعيش من دون ام ؟ حكالها بابا انه امه مرضت بالسرطان وتوفت ما لقيت احن منك تربيه !
ماما سكتت وانا انصدمت , دخلت ع الغرفة اتطلعت بـــ بابا وماما عرفوا اني سمعتهم !
بعدين حكتلهم كنتو ناوين تخبروني ؟
بابا حكالي يافا هاد اخوكي وانا ابوه ديري بالك عليه ,
حكيت لبابا الا انا اول ما شفتو حلو عرفت انه اخوي لانه بشبهني
بابا ضحك وقلي بس اوعي يصير لسانه طويل متلك ,
ضحكت معه وطلعت بسرعة لانه كان جود بنادي علي وببكي اكيد صحي من النوم !
نزلت لقيته عاملها ع حاله , وع تختي !
اضربه ؟ بلشت بدي اصرخ ! اجا بابا بقلي انا اسف بس هو لما يخاف هيك بصير فيه
بابا طلب مني اوعدو اني ما ازعل جود لانه يتيم الام , سكتت وحكتله حاضر قمت نظفته وعزلت غرفتي كلها وهو قعد يساعدني !
لا هو كان يخرب باغراضي -.-
ويقلي يافا هاي حورة ؟ اه حومرة هاي ! حطيلي مكاكير !!!
مناكير اسمه ههههههههه واحطله مناكير ! حسيته اختي الصغيرة ! مزكاه كان جدا بريئ

اكككمل ؟؟؟

ملكة الحرف 03-31-2015 08:33 PM

ههههههه

كملي

رفيقة ٱلقمر 03-31-2015 08:35 PM

هههههه حاضر

~ Mai ~ 03-31-2015 08:41 PM

بدوون ما تسألي وليي ...


أكييد كملييي ههههههه

رفيقة ٱلقمر 03-31-2015 08:43 PM

جزء 3

صار متلي بحب يسمع ماجدة الرومي ! واحطله اغاني ويرقص , بس كنت امرض الاقي فوق راسي بقلي يافا يييي عليتي حرارة !
ولما تسأله لما تكبر شو راح تصير ؟
بقلك دكتور ابرة !
يا الله محلا الاطفال
بس لهلا ماما مش متقبلته وما بدها ياه !
هي ما كانت تبين هالشي قدامنا بس كنت احس لما يبكي ما تقوم تشووفو , حتى كنت ما اسدق اروح من المدرسة لاشوفو , وخلي ينام متاخر مشان لما اكون بالمدرسة يضل نايم ويصحا ع وقت جيتي ,
مرقت سنتين وهلا هو روضة , بدي احطه بروضتو ولما اروح اروحو معي ,
كل يوم لما كان يروح يجي يقلي عن اصغر التفاصيل الي صارت معه !
كان يضل كل يوم يقلي عن صاحبتو الي هناك , اسمها كان فجر ,
كنت اقله جود اسمها مو حلو , يهمسلي ويحكي لو تشوفيها بتكيفي عليها ولك !
هههههههههههه كيف الصغار بحسو , حكتله خلص بكرا لما اجي اروحك فرجيني ياها , قلي ولك هي اخوها بيجي بروحها قبل ل انتي تيجي ب نص ساعة !
انا هلا توجيهي , وبدرس , وجود فوق راسي وما بسكت , عم اعمله الارقام وبدرس ثقافة عامه !
يجي يقلي شو حفظتي من الهاشميون , حكتله ولا شي هات بوسة بقلك , يجي يقلي هاي ضمة كمان بس انجحي مشان اشوف الجامعه
كان يدخل حاله بكلشي بخصني
باليوم التاني كنا مبلشين تجريبي , لهيك روحت لاجيب جود بكير بس الصدمة اني ما لقيته بالروضة ولما سألت المعلمة عنه حكتلي هو المفروض يكون بستناكي هون !
ما بعرف وين راح , لا اراديا صرخت فيها وحكتلها كيف يعني ما بتعرفي وين راح احكيلي !
سكتت وحكت يلا ندور عليه , كان فيه دكانة جمب الروضة وفيها بنت صغيرة مع شب !
حكتلي المعلمة هاي فجر اساليها عنه !
لما شفت وجهها نسسيت جود يا الله اية من الجمال , لا ويسعد قلب اخوها محلاه !
بقلها انا اخت جود بسرعة عرفتني بتقلي انتي يافا حكتلها اه بقلها وين جود بتقلي هيو جوا بده يجيب شي زاكي ويجي !
بس اجا جود حكتله اول مرة واخر مرة بتطلع من هون قبل لاجي ولا اخو فجر بقلي انا الي طلعتهم وكل يوم بشتريله وبرجعه لا تخافي عليه ,,,
يما محلاه يما , حكتله شكرا ورحت اجا قلي اخوكي كتير امور ...

اكككمل ؟؟؟

رفيقة ٱلقمر 03-31-2015 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ Mai ~ (المشاركة 1290379)
بدوون ما تسألي وليي ...


أكييد كملييي ههههههه





ههههههه تيب

رفيقة ٱلقمر 03-31-2015 08:55 PM

لما قلي هيك ما بعرف شو صارلي ههههههه المشكلة هو ما قلي
‫#‏بحبك‬
!
بس قلي اخوكي امور وانا صرت زي الهبلة , وجهي احمر , ضل ماشي معنا للبيت وطلعوا ساكنين بالشارع الي قدامنا ,
حتى انه اسمه سيف , فديت قلبه بس ...
المهم روحت ع البيت ومسكت جود من دانه وطلعت فيه ع الغرفة ,
سألته بما انه فجر اخوها هالقد امور ومزوق ليش ما بتعرفني عليه ؟
هو سكت وصار يضحك ,
قمت انا درست وهو ع اساس بحفظ الخمسة كعكة ول 6 بتسلم !
يا الله شو مزعج بس مش مشكلة لازم اتحمله الي مصلحة معه هههههه
قمت ادرس وقال شو حطيت اسم سيف ع الكتاب وانه يعني انا هسا بلشت اعشق العشق الممنوع زي البنات الهبايل !
قام سيف قصدي جود بقلي بدي انام ! , حطيته بحضني ونام وانا كملت دراسة لامتحان بكرا !
وخلصت دراسة ع الفجر ورحت ع الامتحان وانا مسطلة وكنت بس بدي انام
جيت روحتو ولقيته مع فجر وسيف اول ما اجيت جود النوري بصوت عالي بحكي لسيف :
عمو سيف : اختي طول امبارح وهي بتقلي بما انه فجر اخوها امور وهيك حلو ليه ما عرفتكم ع بعض من زمان !
عمو اتعرف عليها هي امورة صح عندها سمسم وبنام جمبها كل يوم بس عادي
واه هي بتوكل كتير ماما بتقلها دايما انحفي !
انا وقتها كنت نعسانة بس هيك صحيت فجأة , صحيت وانا نفسي امسك جود واولع فيه !
لا وسيف بتطلع وبضحك وما بدي يبين انه هو فارط ضحك هيك , وجهي صار الوان مش بس لون واحد , خف عقلي
يا الله يا جود شو عملت !
اجا سيف بقلي كيفك , حكتله منيحه , بعدين جيت بدي اقله انه هاد جود كزاب بس هو حكا قبلي اخوكي كتير دمو خفيف
انا سكتت وحكتله اه وبده دبح كمان ....
هو ضحك , دخلنا ع الدكان واشتريت اشياء كتير ولا سيف بقلي شكلك جد بتاكلي كتير !
ضحكت وحكتله لا والله بس لانه توجيهي وامتحانات وهيك , هو سكت وصار يضحك وقلي الحساب علي , حكتله لا
بس هو هيك صار نشمي وما رضي قال ادفع !
واول ما روحنا ع البيت جود بحكي لامي انه سيف اخو صاحبتي دفع عن يافا
ي شيييييييييييييييييييييييخ !!!!

اكككمل ؟؟؟

ملك روحي 03-31-2015 09:01 PM

لك كملي دبه

هههه

رفيقة ٱلقمر 03-31-2015 09:05 PM

ههههههه حاضر


الساعة الآن 05:20 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.