!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـترفـيـهـيـه »】二☀★ > النكت والطرائف

شباب اللي عايز يتزوج يدخل هوون ويشوف

هذي فتاااة تبحث عن عريس شوفوا شو بتقول أنا فتاة أبلغ من العمر 23 سنة جميلة وجذابة وعلى خلق ومحترمة بشهادة أقرب الناس لي المؤهل التعليمي الثانوية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-22-2015
اميره المشاعر غير متواجد حالياً
Palestine     Female
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 1937
 تاريخ التسجيل : Dec 2014
 فترة الأقامة : 1713 يوم
 أخر زيارة : 10-23-2015 (10:14 AM)
 الإقامة : فلسطين
 المشاركات : 986 [ + ]
 التقييم : 77
 معدل التقييم : اميره المشاعر will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
XVA شباب اللي عايز يتزوج يدخل هوون ويشوف




هذي فتاااة تبحث عن عريس

شوفوا شو بتقول

أنا فتاة أبلغ من العمر 23 سنة




جميلة وجذابة وعلى خلق ومحترمة




بشهادة أقرب الناس لي




المؤهل التعليمي الثانوية العامة وأعمل ربة منزل




مثقفة وأحب القراءة ولدي إطلاع لابأس به





وأرغب بزوج جاد يكون مقبول الوسامة




وعلى خلق ومحترم ويقدر الحياة الزوجية







لقد حاصرتني الظروف ولم أتمكن من الزواج





نظرا لأنني خجولة ولا استطيع الظهور أمام الناس




في المناسبات الاجتماعية والزيارات




واني والله أخاف نسيان من حولي لي بسبب ذلك

ويعلم الله كم أنا راغبة بزواج




جاد و زوجا مناسبا لي يتفهم ويقدر هذا الشيء




ولقد صارحت والدي برغبتي هذه وسمح لي بإرسال




هذه الرسالة لأكثر من شخص ممن يستخدمون البريد الاليكتروني




وهو مستعد لمقابلة من يجد في نفسه القدرة على الزواج مني




كما أنه سمح لي بنشر صورتي الشخصية عسى أن يكون


فيها مدخلا للخير علي




وهذه هي صورتي أدناه





.


.


.


.


شباب اللي عايز يتزوج يدخل bntpal_1424629249_88






من له رغبه بالزوآج يتقدمـ




ههههههههههههههههههههههههه ههههههه



afhf hggd uhd. dj.,[ d]og i,,k ,da,t uhda





رد مع اقتباس
قديم 02-22-2015   #2


الصورة الرمزية حنان
حنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1572
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 19
 أخر زيارة : 06-25-2018 (08:39 PM)
 المشاركات : 20,465 [ + ]
 التقييم :  2398
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجنونة
عن جد ظنيتها صح


 

رد مع اقتباس
قديم 02-22-2015   #3
الدمعة الصامتة


الصورة الرمزية الدمعة
الدمعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1561
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 10-08-2015 (01:05 PM)
 المشاركات : 2,445 [ + ]
 التقييم :  300
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههه



خليها مخللة عند اهلهاا




ما بتفوتوا يا شباب أحسنلكم




تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-23-2015   #4
حلـم أسمـر


الصورة الرمزية شــام
شــام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 544
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 10-08-2016 (05:54 PM)
 المشاركات : 15,677 [ + ]
 التقييم :  3270
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههههههههههههههههاي شو دحكتيني
عنجد بتجنن وبتاخد العئل
ومناسبة كتير لشباب الملتئى هلأ بيصفو ع الدور
ههههههههههههههاي عم بمزح بلى حدا يزعل
يسلمو ايديكي أميرة


 

رد مع اقتباس
قديم 02-23-2015   #5


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (12:12 AM)
 المشاركات : 159,817 [ + ]
 التقييم :  58646
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 261
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 650
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



ليش تضحكو انتو
هههههههه
مو بحكو كل فوله مسوسه
والها كيال اعور
الا ييجيها نصيبها
ويمكن تتزوج قبل الصبايا الحلوات
الجمال جمال الروح
وهي ئشطه ودمها عسل
يختشي عليها بتزززززززززنن


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 02-23-2015   #6
" Banned "


الصورة الرمزية ~ Mai ~
~ Mai ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1553
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 09-06-2018 (10:54 PM)
 المشاركات : 10,664 [ + ]
 التقييم :  2625
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
الرجل الحنون جدآ على بننآتته
إرتتكب جرييمة
دون أن يششعر
حيين رسم لهن
صورة لرجل
لا يوجد له مثييل ..~~
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
XVA



على قولة المثل .. روجي ي حلوة بحلاتك وتعي ي بشعه بحظك


هآآد طلعتو م النت في وآآحد تآآني بس نآآسيتو والله
وفي مثل كويتي هدآآك المثل بيجنن


حظ القبآآآيح في السمآآ لايح وحظ الملايح ي الأرض لايح
ههه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-23-2015   #7


الصورة الرمزية اميره المشاعر
اميره المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1937
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 10-23-2015 (10:14 AM)
 المشاركات : 986 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان مشاهدة المشاركة
هههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجنونة
عن جد ظنيتها صح
حنان دووووم الضحكه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-23-2015   #8


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 25
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (07:52 AM)
 المشاركات : 144,503 [ + ]
 التقييم :  57249
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 364
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 786
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



هههه

الله يبعتلها الي يستاهلها


 

رد مع اقتباس
قديم 02-23-2015   #9


الصورة الرمزية اميره المشاعر
اميره المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1937
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 10-23-2015 (10:14 AM)
 المشاركات : 986 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعة مشاهدة المشاركة
ههههه



خليها مخللة عند اهلهاا




ما بتفوتوا يا شباب أحسنلكم




تحياتي
هههههه حرامك


الله يبعتلها عاريس مزه متلها


 

رد مع اقتباس
قديم 02-23-2015   #10


الصورة الرمزية اميره المشاعر
اميره المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1937
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 10-23-2015 (10:14 AM)
 المشاركات : 986 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــام مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههاي شو دحكتيني
عنجد بتجنن وبتاخد العئل
ومناسبة كتير لشباب الملتئى هلأ بيصفو ع الدور
ههههههههههههههاي عم بمزح بلى حدا يزعل
يسلمو ايديكي أميرة
ههههههه تسلملي هالضحكه دوم يا رب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اللي, يتزوج, يدخل, شباب, عايش, هوون, ويشوف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعا هوون ,, أفشتك...!! :p أجمل مختصر~ استراحة الألعاب 106 10-06-2014 09:15 PM
عرفات أبو شباب - بيان صادر عن عائلة أبو شباب زهرة المدائن الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 10 06-11-2014 08:30 AM
اللي ما شاف العين الحمرا يدخل هون عصفورة الحب النكت والطرائف 21 11-25-2013 12:33 PM
حكم صلاة كسوف الشمس وخسوف القمر رقة قلب ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 6 11-04-2013 01:58 PM
صور ملابس شباب 2013- صور قمصان شباب جميلة جداً мя.кнαмιѕ ~ أטּــآقـة آدَم ..װ 8 07-07-2013 07:37 PM


الساعة الآن 11:03 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.