!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـترفـيـهـيـه »】二☀★ > النكت والطرائف

إضحكْ وهيكآ

‫ولد امو قالتله روح لجارتنا اطلب منها كركم راح الولد للجاره ونسي كﻼم أمو .. قال : أمي بتقول تعالوا كلكم !! ههههه المهم هسا الولد بالمستشفى وزمره دمه O+

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-08-2015
حبيب العمر غير متواجد حالياً
Palestine     Male
SMS ~ [ + ]
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
اوسمتي
عطاء بلا حدود وسام شاعر المنتدى اداري مميز شكر وتقدير من الادارة 
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 فترة الأقامة : 2305 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:38 AM)
 المشاركات : 159,818 [ + ]
 التقييم : 58646
 معدل التقييم : حبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond reputeحبيب العمر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 261
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 650
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي إضحكْ وهيكآ



‫ولد امو قالتله روح لجارتنا اطلب منها كركم
راح الولد للجاره ونسي كﻼم أمو ..
قال : أمي بتقول تعالوا كلكم !!
ههههه المهم هسا الولد بالمستشفى وزمره دمه O+


البنت‬ بتخااف من دكتور الاسناان والأبره ^^
بس دكتور التجميل يفتح راسهااا عادي
هههههههههههههههههههههههههه

آخر خـآنتين من رقم تلفــونك
هم نســـبةة جمــآلك ~ !
انا 73 " آهم شي الاخلاق صدقوني يا اخوان "
هههههههههههههههههههههه

سؤال يبطح نفسه !!
هسا حبة الدوا لما نشربها ..
كيف بتعرف الطريق لتروح ع الوجع
سوؤال يستحق الشسمو

أرقصلك
كلمة من شرق أفريقيا
معناها " شو اعملك "
ههههههههههههههههههه

راكب Bmw x6
ومشغل اغنية (انا شب عم اسس حالي):/
امانه عليك تأسسني معك
ههههههههههههههه
اغلط عليه ولا بلاش عيب

أزعج 3 مخلوقات:
1- اطفال في عزيمه.
2 سيارة الغاز وهي بتلف بالحارة الصبح :|
3- وحدة خاينها حبيبها و بتحط بوستات خيانة
الاخيرة قتلتني
هههههههههههههههه

انتحار امرأة ايطالية ﻻنه زوجها حكالها :سمينة ..
عنا بحكيلها : سمنانة وك بترفع البلوزه
بتمسك كرشها وبتطبل عليه هيك وبتهزو !
وبتقولك لما اكل من مال الي خلفك بتفتح تمك
ولك الله يشل لسانك يا التريلا يا البقره
يا شو احكي عجز لساني يا ام كرشإضحكْ وهيكآ 32.gif

في ناس اول ما تتخانق معهم
بسير اسرارك
حديث الشعب
يزامه اصبر شوي
يمكن نتصالح
ههههههههههههه

قبل مآا تفضفض لحدآ !!
امسكك عليه شغلةة
من بآب ألاحتياط صدقني
ههههههههههههههههه

اطفال العرب : بابا جيبلي معك بون بون وكاندي !!
اطفال فرنسا : بابا هات شيكل
بدي اروح اشتري # عص و # مص
اﻻسم لحالو قضية تحرش !!!
هههههههههههههه

فاااضي ولا مشغووول؟!؟!
هذا السؤال بجيبلي تشنج
بخاف أحكي فاضي ويجيني شغل مكوم
وبخاف أحكي مشغول يروح علي شي حلو
ههههههههههههههههههههه

رن تلفونها !
وراحت تركض عالغرفه !
سألتها امها ؛ ميين هااد ولي ؟
حكتلها ؛ حبيبي ! )': "
اﻷم , طب هو شاافك ؟
البنت ؛ ﻻ لساا بس صورتين عالـ رتريكا ؟
اﻻم ؛ مهوو مستحيل يكون شاافك ولسا برن !
ههههههههههههههههههههههههه
ركزولي عالـ رتريكا

ي حظ البنات ♡
كل وحده تنام بحضن صحبيتهآا
وتقعد تلعب بشعرها
انت لو تنام بـ حضن صاحبكك
تصحى تحس مشيتك متغيره :|
لا آعلم منَ الكاتبَ ولكنه تعرض للخيانة
ههههههههههههههههههههههه

اطول شيء بالحياة ‹›

نكت اﻷوﻻد الصغار 3/>(:
ههههههههههههههه ه ((=
و نصها بكون ااه و بعدين
اجى ااه اجى اه اهه أجى
يختشي عليهم
هههههههههههههههههه


تستطيع النملة الغطس تحت الماء
اسبوعين دون ان تفارق الحياه !
واحنا شادين حيلنا نرشها في الحمام
وهي تتخوث وتعمل حالها ميته
هههههههههههههههههه


تخيل!!!
انك تمسك موبايل بنت بتحبها ☹̵̵,
ۈتسألها عن الرقم السري
ۈ تقولك : اكتب اسمّك
اتركوني اعيط
هههههههههههههههههههه


مهما كان بينا ثقة
قصة إني أعطيك موبايلي
او رقم فيسي إنساها
هههههههههههههههههههه

مؤيد حبــيبي مين أهم أنا ولا المباراة !!
10:00 ــآكيد انتِ يا قلبي :$$
و بـتـنـبـسـط الهبلة "-" $
ههههههههههههههههههههه

عزيزي يووم ‫#‏الخميس‬ $; 3, !~
تتذكر لما كنا نحكيلك رآحت هيبتك $; ؟ ~!
هسا انا # بحكيلك $; !~
كنا نمزحح ي كبيير
‫#‏تعال_كل_يوم‬
هههههههههههههههههههه

حسسب علم النفس فإنّ :
الابن البكر = معشوق والدته
الابن الأصغر = محبوب والده
اماااا الابن الوسط فهو = مزهرية / الله يعوض عليه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فماذا عنك أنا مزهريه بنوع فرنسي

الشباب مدة المكالمه 0:00:20
اتفقوا وين يروحوا يتعشوا
البنات مدة المكالمه 2
إضحكْ وهيكآ 36.gif50
آخر اشي بلغو الطلعة عشان
في وحدة حاجبها اليمين عليه شعر زياده ‏
هههههههههههههههههههاي


واخيرا

آهنئ جميع القطط حول العالم
بحلول شهر شبآط :$$ !
ودامت الافراح حليفة ديآركم العامره !
هههههههههههههههههههههههههه

اللي دايـماً اصبـعهـم ع زر 》》like》》 اعجبني ♡
هـدول بعشـقهم *-*
وينـكـم يـزم ههههههههههههههههههههه
لاتنسو التقييم كمان
سلاموز


Yqp;X ,id;N





رد مع اقتباس
قديم 02-08-2015   #2
صاحب الأبتسامة


الصورة الرمزية حٍكُاٌيٌـةُ قْلِـبّـ
حٍكُاٌيٌـةُ قْلِـبّـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 826
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 العمر : 30
 أخر زيارة : 06-15-2017 (01:35 AM)
 المشاركات : 5,076 [ + ]
 التقييم :  841
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
السَهر جَميلْ حِينَ
تَختارهُ
، لَكنْهُ سيئ حِينَ يَختارَك .. !
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هههه

يسلموووو


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2015   #3


الصورة الرمزية ملكة الحرف
ملكة الحرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2067
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 06-14-2016 (11:21 PM)
 المشاركات : 58,114 [ + ]
 التقييم :  513
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Darkorchid
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2015   #4


الصورة الرمزية ملكة الحرف
ملكة الحرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2067
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 06-14-2016 (11:21 PM)
 المشاركات : 58,114 [ + ]
 التقييم :  513
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Darkorchid
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2015   #5


الصورة الرمزية شّوق،.
شّوق،. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2002
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 4 يوم (11:17 AM)
 المشاركات : 10,921 [ + ]
 التقييم :  3332
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~



مشرقةً وحزينةً في آن ، مثل شمعة





لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 23
شكر (تلقي): 13
اعجاب (اعطاء): 31
اعجاب (تلقي): 24
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههي حظ البنات ♡
كل وحده تنام بحضن صحبيتهآا
وتقعد تلعب بشعرها
انت لو تنام بـ حضن صاحبكك
تصحى تحس مشيتك متغيره :|
لا آعلم منَ الكاتبَ ولكنه تعرض للخيانة
ههههههههههههههههههههههه
ههه

ههههه انا متاكده تعرض للخيانه


يسلمهن مؤيد كتير حلوين
بس خففلنا نكت عن البنات لانو ما بتعرف شو بصير
ولا يعلم بلغيب الا هو




بس انت عجبتني بطبق المتل الي بقول


جخوا ولاتموتوا حزانا ههههههههه
يسلمو كتير


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2015   #6


الصورة الرمزية اميره المشاعر
اميره المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1937
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 10-23-2015 (10:14 AM)
 المشاركات : 986 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حلوين بس ما في نفس للضحك بالوقت الحلي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2015   #7


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 25
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (07:52 AM)
 المشاركات : 144,503 [ + ]
 التقييم :  57248
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 364
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 786
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



هههههههههه

نكت من اﻻاخر ههههه


يسلمو حبيب العمر


تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2015   #8


الصورة الرمزية ورد العمر
ورد العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1970
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 05-01-2019 (09:48 PM)
 المشاركات : 4,272 [ + ]
 التقييم :  805
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههههههههههههههههههههههههه



بجد من الاخر
الله يسعدك يا رب يا مؤيد
يسلمووووووووووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2015   #9


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:38 AM)
 المشاركات : 159,818 [ + ]
 التقييم :  58646
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 261
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 650
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



خاطفه قلبوووو
شكرا لمرورك
حلو اسمك
ههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2015   #10


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:38 AM)
 المشاركات : 159,818 [ + ]
 التقييم :  58646
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 179
شكر (تلقي): 261
اعجاب (اعطاء): 133
اعجاب (تلقي): 650
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



ملكه الحرف
تضحكي بلا سنان
ما في شكرا
ولا تقييم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.