![]() |
اختيار حلو مريم منور محمود كمل متابعة لك ودي |
موفق محمود استمر |
هلاء يهرب ههههههه |
ايشٌُ فيَ كمانَُ حياتَي وانا ف المدرسة وحتى بهذا الوقتَُ ما عملتَُ فيها اي مشكلةٌُ مع حداٌُ مع انوَُ كانَُ نفسيٌُ اكونَُ مشكلجيَُ وآجرامٌُ وهيكاٌُ هههه , بس للآسف شخصيتي هاديةٌُ بس اتغيرت كتير عن اولَُ , لانو زمانُ كنت اخجل بشكلٌُ مش طبيعي َ كنت ف المرحلةَُ الابتدائية شاطرٌُ مثل الكلَ وفي الاعداديةَُ صرتَُ متوسطٌُ وفي الثانويةٌُ ما بدهآ تفسير هههه بس الحمدالله دخلت الجامعةَُ صحيح مش التخصص الي بحبوَُ لكنَُ اهو علمَُ وخلص , ومن القصص الي كانتَُ تحكيها الناٌُ امي واحنا صغار , " محمد الشاطر والى هو حسنٌُ مش عارف صراحةض " بس بتحكي عن زلمة ومرتوا وعندهم ولد واحد بس ومرتوا ما رجعتش تخلف تاني والولد صار بدو اخو واصر ع هدا الشيء وبعدين امو اقترحت ع ابوه انو يتزوج وحدة تانية عشان يجيب الو اخوه " اصيلة والله يكثر منها :d " المهم الزلمة اتزوج وحدة تانية وصار عند الولد 3 اخوة وكان هو شاطر ف المدرسة وهم لا وامهم صارت توصيهم عليه انهم يقطعو الو كتبو ودفاترو وياخدو اكلوَُ ويعملولو مشاكل لانو احسن منهٌُ وبعدين صارت بدها تبطلهم من المدرسة واصرت انو يبطل محمد معاهمًُ وابوه سمع كلاموً وبطلوَُ , وبعدين صارت المرة تدور ع طريقة تتخلص منها من محمد لانو ابوه بحبه اكتر واحد , ف وصت اولادها انهم ياخدوه ع الغابة ع بيت الغولة عشان تآكل " مين الغولة هي , كنا هبل واحنا صغار وبنصدق هههه " المهم اخدوه معهم وصارو يلعبو كورة ووقعو الكورة ع دار الغولة وحكو لمحمد يروح يجيبها , ف راح ولاقها هناَُ وخاف منها وضلو عندها ف حكتلو روح جيب مية و سكينةٌ ف عرف انها بدها تآكلو واخد حالو وشرد ورجع ع الدار وحكى لامو ايش صار وحكت لابوه لكن ما صدقوش , وتاني مرة امهم حكت لاودلاها ياخدوه ع مكان بعيد ويربطوه ف شرجة ويتركوا السباع والطير تآكلو ، فاخدوه وآتاخر وما رجعش ع الدار امو قلقت عليه وطلعت تدور عليه لحتى وصلت لمكانوا ولقتو مربوط فكتو وشربتو مية وحكى لامو القصة ف حكتلو احنا بدناش نرجع ع الدار وراح نشوفلنا مكان تانيُ نقعد فيه , المهم نصبو خيمة وقعدو فيها وف يوم صحيو ع صوت بنت بتصرخ ف طلع يشوف ايش في لقى نسر ماسك بنت فوق شجر وبنقر فيها " اخدها فوق الشجر قوي والله ههه " ف راح انقذها وطلعت بنت الملك وكانوا الحراس بدورو عليها ف مسكوه ف حكت الهم سيبوه هدا الي انقذني واخدتو معها ع قصر ابوها عشان يشكروٌُ ف الملك شكرو وزوجوا بنتوَُ وعاش هو وامو معاهم ف القصر وبعد كم سنة اشتاق لابوه وحكى لامه بده يروح يشوف ايش صار لابوه اخد الحارس معو وراح بيتو القديم ولاقى حال ابوه ما بسر ابداٌُ وقعد معو يحكو وبعدين قلو انت مش عارف انا مين , حكالو انت الاميرَُ قلو انا ابنك محمدٌُ والزلمة انبسط انه شاف ابنو تاني وطلق مرتو التانية واخدو الامير يعيش معها ف القصر " وتوتة توتة خلصت الحدوتة " هههه ما بعرف ان انا زودت ف الاحداث او نقصت , بس القصة مكركبة لاني مش حافظها منيح |
متابعة لالك محمود ~° :64: |
قصة كثير حلوة و حكايات الامهات و احنا صغار كانت اروع |
معكَ حقَ بس كانتَ ستي عندهآ حكاياتَ آكثر واشعار ومواويل ، بس راحتَ وما عرفتَ احفظ شيء منهآ ، الله يرحمهآ، بتهيآلي هيكآ انتهى وقتي ع المآيكَ وبزيادةَ .. |
اكتشفنا جانبا من شخصيتك المتواضعة اخي بالنيابة عن الاعضاء اشكرك على قبولك الدعوة انت انسآن راقي وارقى شيء بساطة حديثكَ كان لي الشرف أن احضى قراءة الربيع في موسم القيظ لروحك اخي http://www.bntpal.com/vb/img/bntpal_1422349407_465.jpg همسة: شكراً لكل من تواجد ومن تابع انتضروني مع ضيفي القادم |
تعرفنا عليك اكثر اخ محمود يعطيك العافية يعطيكي العافية عشق بانتظار ضيفك الجديد تحياتي الك |
كنت فعلا رائع محمود استمتعنا معك بحق ربنا يوفئك |
و ها انا عدت مع ضيفة تهوى الطيور السكوت على نافدتها ضيفة علمت كل واحد فينا الكثير الكثير من اخلاقها هي هبة من عند الله سبحانه تحملت الكثير و مازالت تتحمل لديها طفل بياخد العقل هي البريئة الفضاء الك معك يومين |
اقتباس:
اممم حبيت حكيآتك كتير مريم ربي يسعدك و يسلموو عَ الإستضآفة بشرفني كون ضيفة عندك بهيك موضوع و ان شآء الله رح يكون لياآ عودةة اكيد تحيآتي .~ |
بتمنالك وقت ممتع |
استضافة رائعة للبريئه عوافي مريم ع الاختيار متابعة ~~ |
مشكورة مريم ع مجهودك واختيار موفق بدي اتعرف على البريئة اكثر متابعة |
استضافه حلوه مريم متابعين معك البريئه |
اختيار رائع مريم خلينا نتعرف على البريئة اكثر تحياتي الكم |
السلاآم عليكم و رحمة الله رح بلش حكي عن نفسي و اناآ اكتب مش رح كون هون او بمعنى تاني رح اكتب بلاآ وعي مآ بعرف ليه بس اكتب بحس اني مش مع حآلي ممكن في الخيآل ممكن طآيرةة مآ بعرف لهيك ممكن يكون حكيي مش منسق تنسيق منيح ممكن اكتب شي عن الحاضر بعدوو المستقبل و احكي شوي عن المآضي بتمنى كون خفيفة بحكيآتي اناآ البريئة رح كون معكم خلآل هاليومين |
انآ مينآس موآليد سنة .. 1992 من أجمل مدينة فلسطينية الخليل <3 مآ كنت حب الخليل زمآن لكن جديد صرت احبهاآ مآ بعرف ليه ههه من سنين حآبي زور الأردن و جديد صار نفسي زور حيفاآ و غزةة كمآن اناآ خيآلية اكتر ما كون واقعية يمكن لأنوو الواقع مش عاجبني و بشوف نفسي اكتر بالاحلآم و الخيآل يمكن لأني مليت من هالعيشة اللي مفروضة علي و عآيشة بالخيآل لأنوو اناا اللي بمشي حسب اللي بدي اناآ ما بعترض على حكم ربناآ اناآ مش عارفي ايش اكتب هون و محتاجة احكي يمكن اناآ تعبآنة و يمكن مريضة في موسيقى عَ طول بالغرفة عندي و هي الموجودةة حالياً احيآناً بشغل شي تآني لكن نفس المعنى هيك هي حيآتي كئيبة حآولت غيرهاآ اكتر من مرةة ما قدرت حاولت بعد عن هالشي اللي عايشتوو بس ما في فايدةة بس انا مآ كنت هيك كنت بنت هآدية بس بنفس الوقت شقية و كتيرةة حكي ههه كان كلامي اكبر مني و اللي بشوفني يحكي الله يكون بعون اللي بدوو ياخدهاآ |
كآن لياآ بنت عم بعدها اكتر من اختي كنا نقضي كل الوقت مع بعض 24 ساعة مع بعض حتى الليل ما يفرقناآ هي اول شخص كآن يحمل اسراري في يوم سهرناآ و بقيناآ للصبح كآن وقتهاآ عمري 12 سنة اظن هالليلة مش كاينة تروح من بالي احكينآ فياآ شغلاآت كتيرةة هالشغلاآت كآنت بتحدد مصيري و مصيرهاآ هاي البنت خيالية كمان متلي الغريب بالقصة انوو كل شي احكيناه بهالليلة صار كلوو تحقق و كأناآ كنا بنعرف بالمستقبل كنا كل عيد نشوف بعض و ناكل ليمون و كل وقتآ نقضيه امآ بالمدرسة او بالارض اللي تحت البيت كآنت ايآم و عدت |
إختياارْ حلو لً إنساانةة أجملْ متاابًعةة عواافي مريومةة ^^ |
بحب البطآطاآ بعدهاآ الوجبة الرئيسية لإلي و في كتير اشياآ ما باكلهاآ من الفآكهة بآكل الموز بس و اكتر شي بكرهوو البرتقآل بحب الاشيآ الزآكية كتير و بفضل الحلوو على المآلح الشآي و الكولا افضل شي عندي |
صبآح الخير من حوآلي 10 سنين خوآتي التنتين بيكتبوو خوآطر كنت شوفهم و مآ صدق و دآيماً احكيلهم اكيد شآيفينهم بشي مكآن مآ كنت متخيلة انوو حد غير نزآر قبآني او محمود درويش او الشعرآء الكبآر بيعرف يكتب لغآية بدآية سنة الــ 2014 و ابتديت اكتب وقتهاآ بس صدقت و بلشت اكتب اول خآطرةة لياآ وآقعية و تخلوو من الخيآل كآنت حدث صآير و اناآ كتبتوو على شكل خآطرةة قلمي تأسس بكتآبة الأحزآن و المآسي حآولت غيروو مآ قدرت عندي كتير بدآيآت خوآطر بتحكي عن اشياآ غير الأحزآن >> لكن بدآية فقط و مش عارفي كملهاآ للنهآية |
بحب اسمع الأغآني الحزينة او الهآدية بشكل عآم موآل كآظم السآهر .. هآ حبيبي اكتر من روعة و مآ بتوقع في حد متلوو هيك ههه او في شب بيحكي متلوو :/ و بحب اسمع كل شي لرضآ .. و اكتر شي نسيت النوم و هاني شآكر كمآن او الاشياآ القديمة بشكل عآم و بحب اقرأ لنزآر قبآني و هشآم الجخ بحب اقرأ و اسمع الشعر و الخوآطر |
اناآ انسآنة فآشلة بكل شي بحس اني سيئة و اي حد بيقرب مني بأذيه بدون قصد و الله جوآتي منيح بس مش عارفي ليه بصير معي هيك حاسة الحيآةة مخربطة حاسة انو في شي غلط انا مش عارفتوو |
مسآ الخير آخر مشآركة لياآ محتآرةة ايش اكتب صرآحة حآلياً بسمع برنآمج اسموو ليلة سهر خوآطر و اشعآر و هيكآ اناآ كتير متعلقة بالرآديوو و كل يوم بسمع برآمج و أغآني و بشآرك كمآن عن طريق الفيس اناآ احكيت ذكريآت المدرسة بالإستضآفة مع وسآم الملك و اي سؤآل للي بحب يستفسر عنوو فيه يسأل بكرسي الإعترآف و لهون انهيت وقتي تحيآتي لكم .~ |
رأيت في شخصيتك انك اخدتي تجارب كثيرة من هاي الحياة و تعلمته تعتمدي على حالك بس http://www.bntpal.com/vb/img/bntpal_1424111678_604.jpg بدوري ونيآبة عم الجميع اشكرك لقبول الدعوة سرقت منا الكلام وما احوجنا اليهِ الساعه !! رقبتُ الحرف وتبعتُ الامس وربما لو كنتُ لاقيتهُ حينها لكان أصعب .. ابتلعت فصل الجفاف من اقصاه ! وتسلقت انفاس الدهشه بسياسة الشذى كان لي الشرف أن احضى قراءة الربيع في موسم القيظ هدفي الوحيد تقريب الاعضاء من بعض .. |
تسلمي على كلمآتك الحلوةة و شكراً مرةة تآنية ليكِ |
كاني انا حفظاكي ميناس ههههه كلام جميل عنك وعن حياتك ربي يوفقك ياعسل عوافي مريم |
مِن جديد .../ نلتقِي بَضيف أخر مِن أعضاء ضيفتي من الجنون اخدت شوي و من العشق شوي و من الدنيا الشوي فكونتلنا شخصية بتهبل هي مميزة كثير بالنسبة الي و الكم دمها مثل العصير خفيف اخ هاد تشبيه حلو لازم ياخدونا عاليابان احم احم ضيفتي هيا حبيبة قلبي و صديقتي و اختي ملك روحي الساحة الك |
حبيبتي مريم شرف لالي اكون ضيفة مايك المنتدى وكتير حبيتو لتشبيهك ههههههه يسعدك ربي اكيد راجعة لاكون معك بس تكة لاخد نفس اول هههه |
اهلا وسهلا بضيفنا الجديد ملك روحي شرفتي ونورتي المايك شكرا مريم على الاختيار الرائع تحياتي للجميع |
لعفو اخي صمت |
يسعدك صمت الشرف لالي اكيد |
بدايه حابه اعرفكم ع حالي انا اسمى من رام الله برج السرطان عمري 21 سنه فيكو تحكو بنت كتير عاديه بدرس صحافة واعلام حلمي اكون مذيعة بشي محطة للاذاعة وكان الي اكتر من تجربه باذاعات لناس صحاب ويمكن هاد الي شجعني ادرس صحافة اهم صفاتي متل ما انا بشوف حالي عنيدة وعصبيه كتير بس بسرعة برضى وبهدا بعمري ما بكره حدا بس كمان ما بسامح بسهوله حتى لو حاكيتو للي ازاني عايشه مع بابا وزوجتو واخي الزغير اخوتي وخواتي عايشين برة البلد بس اخت وحدة لالي هون وهي بحاجة لدعواتكم الجميع لي عودة~~ |
بحب الرياضة كتير وكنت امارس اكتر من رياضة متل كرة الطائرة وااسباحة وشاركت بكتير مباريات وبسبب هوايتي ضافت وزارة التربيه ةالتعليم ع معدلي 5 علامات وهالشي كان من الامور الي اسعدتني جدا هلا للاسف ما بلعب شي الا طئ الحنك ههه وانو احترف اللعب وافوت بشي فريق لكرة الطائرة فكرة مرفوضة عند الاهل اكلاتي المفضله غير اكل المطاعم ههه ورء العنب والبيتزا والمسخن اللبناني ع فكرة انا طباخة كتير شاطرة و السلطة الي بعملها بتحدا اكبر شيف يعمل متلها بس ما بطبخ كتير من النوع الي بحب اعتمد ع حالي بكل شي وبتحمل مسؤؤليه يعني بالمختصر زلمة وئت الحاجة هههه |
اختيآر جميل كَ جمآل الضيفة سأكون متآبعة شكراً |
حابه احكيلكم شي يمكن لاول مرة احكيه تاريخ ميلادي 20/7 تاريخ وفات امي 20/7 لهيك انا بكره هاد التاريخ مووت ومن 6سنين ما بحتفل بعيد ميلاد وفات امي كان نقطة تحول بحياتي تحولت من بنت مدلله لبنت مسؤؤله لفترة عن البيت لحد ما اتزوج لبابا وبعدها اخدت دور جندي بجيش الدفاع لمواجهة الضيفة الجديدة الي فاتت عيلتنا هههه بس الحمدلله فترة ومرت علاقتي باخوتي كتير ئويه وخاصة حبيبي محمد وهو اخي الي اكبر مني وهو الي جاعمني معنويا وماديا ههههه عن عيلتي ما ضل شي احكيه لهون بكفي هلاء بس افكر بشي جديد راجعة هههه |
حبيبتي ميناس يسعدك شو انك زوء |
ملكٌ روحي ,, كنتٌ اتمنى اعرفٌ عنكٌ لآني بجدٌ معجبة بشخصيتكٌ يآرب تكونٌ ايامكٌ كلها حلوةة عشقٌ موضوعكُ جدآ رائع متآبعةة,,ْ |
الساعة الآن 03:40 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.