![]() |
قصة حياتي الخاصة على دار 25 سنة اليوم اريد ان اشارككم قصة حياتي منذ صغير لحتى يومي هاد قصة لا انسا شيئ منها ابدا ساروي لكم من بدايتي ولدت بعام 23.7.1989 بمدينة القدس ومن هنا انطلقت حكايتي وهم ذاهبون الى المشفى لكي امي تضع مولدوها الاول وكانو بفرحة عارمة تعطلت السيارة بطريق واد النار وامي تعبت كثيرا وكان الساعة متاخرة باليل ولم يكن هناك سيارات انتظرو وقت طويل وهم يصلحون السيارة وشاء الله ان تاتي اسعاف وتاخد امي للمشفى ابصرت على الحياه ولم اكن اعرف اين انا فارادو ان يطلقون علي اسم جهاد نظرا لوجود شيخ تقي بالله ومؤمن اسمه جهاد جار لنا وكان الجميع يحبونه ويحترمونه كنت انا الولد الذي اتى بين 4 بنات للعائلة لاعمامي فكنت المحبوب بينهم وكان الجميع يتقاتل على من سيحملني وانام عنده كان لي اب يحبني كثيرا عكس امي الله يرحمها فكانت لا تحبني لاني اتعبتها كثيرا لم اذق حليب الام فعشت على الحليب النيدو فكان ابي لا يحرمني شيئ فكت البكر له كان لي جد يضرب به المثل وكنت دائما بجواره اينما ذهب فكبرت قليلا واصبحت افهم ما يدور من حولي فكانت اول معناه لي عندما فقدت جدي الذي كان يحبني كثيرا وكان دائما يطحبني بجانبه كان جدي يسهر سهرات خاصة به هم واصدقائه كانت السهرات يوج بدها الارغول والشبابة والرابابة كنت استمتع كثيرا لكلامهم تعلمت منه ان لا اتحدث كثيرا فقد استمع للكلام وكان هنالك مثل شعبي يحكي هلي يا ابني اشتري ما تبيع كثير الكلام للرجال يزيدهم خسارة اما السكوت يزيدهم تحشيم فقدت جدي وبقيت حزينا عليه كثيرا كبرت بالسن وارتدت المدرسة وكنت متفوق بدراستي كثيرا فكان معدلي 98 بجميع مراحل دراستي الابتدائية فكبرت اكثر واصبحت ادرك ما افعل وكنت حرا فكان ابي لا يحبسني كثيرا كان يعتمد علي كنت اشتغل بعد مدرستي بمشغل خياطة كبرت اكثر واكثر فصحبت ارى الحياه جميلة جدا واصبح لي اخوان واخوات كنت ارى ابي دائما يحمل شيئا على خسره اتسائل ما هاذا الشيئ فكان سلاح فعلمني عليه فكنت سعيدا جدا عملني على ان احب الوطن وان لا اخاف ابدا من اعداء ارضنا فكانت او تجربة لي عندما انطلق الانتفاضة الثانية بسنة ال 2000 فكان ابي لا ياتي الينا كثيرا وحملني مسؤولية البيت فكنت على قدر المسؤولية فاتت سنة 2001 فكانت صعبة كثيرا علينا فابي اعتقل ب 15 رمضان من تلك السنة احسست اني وحيد كثيرا كنت ابكي بشدة عليه فانا احبه كثيرا كانت امي تصبر بنا وتقول لنا لن يفعلو به شيئا فاصبحت اشتغل ليل وبالنهار لكي نقدر على العيش انا واخوتي فاطلق سراح ابي بعد عام واحد من السجن وبدا بالعمل من جديد بصنعته وهي البناء فكان ابي من امهر البنائين وانا اصبحت اتغير واكبر الى ان اتا يوم علي فاصحبت اكثر نضوجا كنت شقي جدا واجيب لالبي مشاكل كثيرا وانا بدراستي وكان ابي يتحملها لاني كنت من الاوائل على مدرستي فتعرفت بيوم على مجموعة اصدقاء وادخلوني معهم بتنظيم فتح ولم ندم طويلا الا ان اعتقلنا فكانت اول خيانة اتعرض لها من صديق لي فكان ثمنها ثلاث سنين من حياتي اطلق سراحنا بعد الاعوام هاذي ولم ادم طويلا على سعادتي فلقد اكتشفنا انا امي مريضة بالسرطان ولم تدم طويلا سنة واحدة معاناه مع المرض فاخد الله وداعتها وهية على فراش المرض فاصبحت حزينا كثيرا فانا كنت العاشق لامي احبها كثيرا اصبحت منعزلا تماما عن الحياه والمجتمع سكنت غرفتي ما يقارب على ثلاث سنين لم اكلم بهم احد حتى عائلتي كنت مصدوما كثيرا ولم اتحمل فراق امي انتظروني بالقسم الثاني لم اعد احتمل الكتابة |
آلله يرحم جدك وآمك ؛ آخي جهآد وبعدين كلنآ بنمر بظروف صعبة ؛ ف ضلك صآمد شوي وتفآئل آكيد يلي جآي آحلى وآلله يهون عليك ويرزقك سعآدة مآ إلهآ حد :118: بِ آنتظآر آلتكملة آخي |
اقتباس:
اكيد في تفائل وان شاء الله قريب انزل التكملة تحياتي لالك |
حكآية رآقت لي تحمل بين طيآتهاآ عدةة ألوآن رأيك فيهاآ الفرح و السعآدةة الحزن و الألم فقدآن و إشتيآق و الآكشن أيضاً لاآ عليك عزيزي سَ تكون بخير في يومٍ ماآ و سَ أكون من المتآبعين لحضرتك أمنيآتي ~ |
اقتباس:
تحياتي لالك ويسعد صباحك |
هكذا الحياة تعطينا الفرح والحزن وكلاهما لا يدوم الحمد لله علي كل حال بالصبر والاستغفار ربنا بغير الحال لاجمل وأفضل حال الله يرحم أمك وجدتك ويطول بعمرك يارب بالخير ويسعدك ويجعل أيامك كلها فرح وسعادة أخي تقبل مروري |
ساكون من المتابعين تحياتي |
الله يرحم أمك وجدتك ويرحم جميع امهاتنا بأنتضار التكمله |
يسلمو للجميع وتحياتي لالكو سنكمل اليلة القسم التاني بازن الله |
اخي الكريم جهاد لو الموضوع طويل ممكن اعملك ياه في المدونات واكتب فيه كل شي بتريده |
مو كتير انا سالت حكولي هون اكتبو انت اعمل الي بتشوفو مناسب |
وانا بوحدتي قررت ان لا استسلم وان انهض من جديد فباشرت بعملي واجتهد اكثر وحاولت ان انسى ما حصل فكنت اشتغل ليل نهار لكي احصل على ما اريد فكنت ناجحا كثيرا بعملي واكسب من تعبي فكان اول عمل لي هو ان اقاعد ابي من العمل ليلتهي لاخوتي الصغار فتحملت المسؤولية كلها وباشرت على العمل وكنت اقدم له بكل سنة كشف كامل للحسابات فطورت نفسي من عامل بناء الى متعهد بناء وكان كله بفضل ابي ودعمه لي ومرت الايام وذهب الظلام واصبحت شابا مجتهد من جديد لا اتكلم كثيرا ولا اختلط باحد فكان ابي يستغرب مني لاني لم استضيف صديق لي ببيتي وكان يلح كثيرا علي ويقول لي لازم ان تخالط الناس وتكون اجتماعي اكثر فكنت ارفض كان همي هو ان اصبح شيئا غريبا حصل لواحد بسني فطورت عملي واصبحت اشتغل من شركة تعهدات ومن بناء البيوت الصغيرة لبناء المشاريع واصبح عندي عدد لابئس من احبتي واخواني العمال ولهم فضل كبير علي فكنت لهم كاخ وصديق احبهم واحترمهم كثيرا لم اعاملهم الا كاخوة لي فكنت انا مثلهم لا احب ان اتكبر على احد وها هنا قصة حبي الوحيدة وحبي الاول وبيوم من الايام تعرفت على تلك الفتاه الجميلة الملئية بالحب فكنت متردد كثيرا فانا لم اجرب الحب من قبل كنت معجبا بها واحبها واحب ان اكلمها وبنفس الوقت خائفا ان اصارحها بمشاعري تعبت كثيرا وضاعت مني اكثر من مرة وما زال الخوف يركبني وبيوم من الايام طلبت مني ان اكون لها صديق وكنت اعرف انها لا تريد الى حبي ولكنها تعبت مني ومن كثرة عنادي لها فكانت تقول لي انها راقبتني لمدة شهور طويلة وانا لم اكن انتبه لها وبيوم انا كتبت لها قصيدة من كتابتي لم اكن اجيد الكتابة كثيرا احسست اني اريد ان اكتب شيئا لها فكتبت فقالت لي جهاد قفلت لها عيوني فقالت انا احبك كثيرا انا اصابني الخوف فقلت لها وانا بحبك كثيرا خجلت كثيرا وهربت لدقائق لاني لا اعرف ماذا افعل فكانت اجمل ما حصل لي بحياتي كلها فقلت لها انا لست بماهر بالحب ولا اجيده لاني اول مرة اقول لبنت احبك قلت لها لكن اريد منك شيئا انا اغار كثيرا لدرجة الجنون اجابت انها تحب من يغار وتحب الغيرة كثيرا قلت لها غيرتي قاتلة ان غرت كثيرا اضر نفسي وانا لا احب الكزب ولا الخيانة ولن اخون ولن اكزب عليكي وطلبت منها ان لا تكون علاقتنا مستمرة على النت فانا لا اصبر كثيرا ولا يوجد عندي صبر احب ان اجهز الامور بسرعة قلت لها اني اجهز نفسي لكي اتزوج فهل تقبلين بي كان ردها اي قلت لها اني مستعد ان اتدقم اليها متا شائت وطلبت منها الطلب هاذا مرار وتكرار قلت لها عن حياتي واني اشتغل بالبناء ولم اقل لها اني املك والملك لله شيئا قلت لها دخلي الشهري ثلاث الاف شيكل فقط هل يكفو لنا قالت ومنحوش منهم هههههههه هي شوية بخيلة ضحكت انا ضحكة غريبة لاني اعرف ما استطيع ان اقدم لها وبيوم عندما اتيت من عملي ودخلت غرفتي وجلست على جهازي انتظرها فكان اول سؤال لها عندما اتت جهاد بدي اسالك سؤال قلت لها يا ساتر قالت لي انت بشو بتشتغل قلتلها عامل بنا قالت كزاب عرفت نها عرفت من هو جهاد قلتلها مين حكالك قالت صاحبك كان يحكي بالشات لناس عنك وعن شغلك وانت كتير مبسوط ومن عيلة غنية فكان ردي الغنى وكثرة المصاري ليست غناء الغنى هو غنى العقل والادب والاخلاق لم ادي للموضع اهمية كثيرة لاني لا احب الكلام فيه ولم احسسها بيوم اني جهاد الغني كنت معها على انتي انسان عادي ومتواضع ومثلي مثل الناس جميعا واقل منهم بكثير طبعا هي شايفة شو بكتب ومتابعة معنى اول باول ساكتب لكم الجروح التي عشتها بحبي الاول بالقسم الثالث والاخير |
لا اتطرف للحديث الكثير من الان ساكتب رؤوس اقلام وسترون ما حل بي حاولت الانتحار مرتين على مدار 9 شهور فكانت كل مرة تفشل ولا اعلم لماذا لاكنني بكل مرة كنت على نية بان اواجه الموت المرة الاولى قطعت شراين يدي وتركتها تنزف لان تصفى نف دمي ولم امت لكي اعيش من جديد واتالم من جديد والمرة الثانية كانت المحاولة الاصعب لي فقررت الانتحار و لكن ليس بشفرة او سكين او سم فكنت عارف انني لن اموت الا بان اطلق النار الى راسي فقررت ان افعلها وعندما احضرت مسدسي لكي افعلها لا اعلم ما حصل انطلق طلقة بيدي فاخترقت يدي وخرجت فكان الثمن حصلت لي ندبة بيدي لن تذهب على مر السنين انتم ستضحكون او تستغربون او تنتقضون لافعالي لكن ساقول لكم لماذا انا فعلت الشيئ الذي كتب علينا انه محرم وانوي ان افعلها للمرة الثالثة انا اكره ان اكون بين سطور كلها كزب ونفاق اكره الخيانة ولا اتحملها ولم افكر ابدا بانني سافعلها حاولت ان انهي قصتي ولا اطولها عليكم لكن كل يوم يتجدد شيئ معي هدفي الوحيد من رواية قصتي ليس لاخذ تعاطف من احد لكن لاجعلها عبرة فانا كنت احمق ولا اعرف اين انا احببت تلك الفتاه وبكل صدق ولم اقدم لها اي جرح كنت عصبيا وغيور وكان تحليلها انه شك لم يبقى الى القليل لكن بوقته سيكون احلى |
خلصت ؟؟ مجنون انت ولك !! بدك تغضب ربك و تموت عاصي عشآن بنت و يآ سيدي البنت مش منيحة و مش نصيبك تباً لهيك نوع من البنات وحد ربك و استهدي بالله و فكر شوي اقعد مع نفسك و اصحى من هالغيبوبة و صلح من حالك و اياك تعمل بنفسك شي بخبر عنك هاآ جهاد خود هالنصيحة من بنت بلدك اياك تطلع لورآك خلي عيونك عَ المستقبل و اللي باعك بالغالي بيعو بالرخيص بعتذر يمكن قسيت عليك بالحكي لكن صدقاً قلقتني و شغلت بالي عليك ربناآ يريح بالك و يحميك ~ |
والله يا بريئة ما كتبت جزء من الي عملتو البنت هادي معي ما بعرف كيف حتى هي بتنام هادي تخصص كزب وخيانة حتى بالمنتدى هون خانت وما بتفرق عندها بتحكي دائما عن الجرح والخيانة وهي قاعدة لالهم |
اناآ عآرفي بعين الله المهم حاول تهدى |
المشكلة انو في تكملة بس خايف تنحزف |
له يا جهاد المشرفين ما بيحذفوو مواضيع الاعضآء بمآ انو موضوعك مآ بيخآلف قوآنين المنتدى مآ في مشكلة تحيآتي لك ~ |
بس التكملة الي كتبتها بتخص شخص موجود هون وهي بتشوف شو بتكتب يمكن لهاد السبب تنحزف |
لاآ عزيزي من ضمن القوآنين عدم التجريح لأي عضوو بلاآش ذكر اسمآء |
كنت اقول لها اني لا اشك بل انا على يقين انك اقدمتي على خيانة فكان ردها لا وبلا جنان وهبل وبعد كم يوم لم تحتمل هية فجائت الي وقالت لي نعم انا خنتك وحلفتني برحمة امي ان لا اتركها لكي لا تضيع كانت تعرف كيف تسكتني فانا امي غالية جدا عندي ولم تمر الى ليلة واحدة وب الصباح الباكر ك العادة انتظرها لكي اصبح عليها ونتكلم سويا تاخرت وصارت الساعة العاشرة صباحا دخل الخوف لداخلي عليها مرت دقائق بعد العاشرة فاتت الي وقالت لي ليس معي وقت جهاد انا نكشفت وعرفو اهلي انو انا بكلمك فاسرعت بالرد عليها انا مستعد على ان اصلح الامر واتي الي بيتكم انا واهلي ونطلبك على سنة الله ورسوله فقالت لي ما بزبط هلا تيجي وصارت تتحجج كان الكلام كله يحصل بموقع اسمه القيمزر كان لها سكايب قالت لي انا بس هلا بقدر ادخل سكايب لانو من الجوال الجهاز ما رح اجلس عليه وراحت وغابت يومين كاملات وباليوم الثالث تكلمننا وقلت لها انتي بدك تضلي معي ولا كيف حكت بدي اضل معك وانا بحبك قتلها وفنان الي خنتيني معو حكتلي ما عاد الو وجود وانا صدقت وحكتلي ممكن ما تجيب سيرة الموضوع قلتلها حاضر وطلبت مني ان اقفل جوالي الشخصي لاني كنت اكلمها منو وبعد كم يوم اطريت لان افتح الجوال لضرورة ولم يدم طويلا الى بالجوال يرن رقم غريب مسكت الجوال وكالعداة طبيعتي الو مين معي فكان الجواب انت جهاد قلتلو اي نعم انا جهاد عمرو فكان ردي انا جهاد عمرو شو بدك حكالي انت ساكن الخليل قلتلو اي حكالي انت كنت تتصل على الرقم الي اخرو كزا قلتلو ومين حضرتك لتسالني عن شي حكالي بدي احل معك الموضوع وما تتصل على الرقم هاد وتنسى انك كنت تكلم حد عليه وحكالي كلام ليس بمسبة لكن كلام صعب احكيه لحساسية الامر لانها هي ما بتعرفو بس كان من ضمن الكلام ان هي رجعت وكلمتني اني اتصل عليه وطبعا انا مو خوان لاعملها ولا قليل اصل فدخلت(ا) السكايب وحكتلي جهاد اهلي سالو عنك قلتلها اهليك كلموني جوال وما سالو عني قالت وكيف عرفو اسم عيلتك قلتلها انا قلتلو انو اسمي جهاد عمرو وما علقت بس كانت هي خايفة كتير بس انا ما حكتلها شو حكالي الي كلمني بزبط وضلينا مع بعض ومبسوطين وقلتلها انا بدي اخطبك لو بحارب اهلك كانت ترد ما بنفع وكانت تحكي لالي السبب شي خاص فيها وبعد فترة من الزمن واحنا سوا ومبسوطين اقدمت على خيانة تانية وكانت اكبر حجما كانت الخيانة قاسية ولم احتملها لم نكن كتابة شات كانت حديث صوتي على السكايب لها مع الشخص نفسه فنان تالمت كثيرا كان يومها عيد ميلادها لم تاتي لتحتفل معي راحت لفنان الي اسمو محمد شب سوداني غلبان على باب الله وكانت سهرانة معو وانا انتظرها متل كل يوم فاصابني احساس غريب شعرت بضيق بصدري وصعوبة بالتنفس فدخلت القيمزر ورحت روم الشب هاد وقلتلو وين (ا) حكالي وشو الك انت بتسال عنها فكان ردي لالو كلمني متل الرجال وما تكزب قلتلو احكي ل(ا) بالحرف الواحد ان ما اجت سكايب تكلمني ما رح يصير خير رد علي حكالي انت بتكلمها سكايب قلتلو اليوم الصبح كانت معي كان ايام رمضان وكلمتها مايك وشفتها كام وشافتني كمان وكان كلامي ما فيه كزب ولا اي نفاق استغرب الشب كتير حكالي بس هي حكتلي انك انت وياها متقاتلين من فترة المهم (ا) دخلت السكايب وصارت تحكي لالي اطلع من روم محمد وخلينا نحل الامر هون انا ضفت محمد سكايب عندي وعملت محادثة جماعية وسالتها سؤال انتي بتحبي محمد حكتلي اه قدامو سالتها على السكايب على ماحدثتها الخاصة مو الجماعية انتي بتحبيه حكتلي لا بس لازم اخليك تكرهني قلتلها اكرهك بانك تكوني خاينة ! هلا بدك تحكي قدام محمد انك ما بتحبيه ولا بتعرفي شو بصير انا مو ولد عندك تضحكي علي وترميني متى بدك راحت وحكت لمحمد سامحني وخلص روح صار هو يهدد فيني قلتلو هي (ا) شايفة الكلام صح حكالي اه قلتلو (ا) اليوم كانت معي مايك وكام فيكي تنكري (ا) سالها صحيح كلامو حكت اه وروح محمد ومن هنا انطلق الخلاف الاكبر بعلاقتنا انا لا اثق فيها وبنفس الوقت مش قادر انساها وكانت تححدث مع فنان بعد المشكلة هادي وكنت اعرف وتقاتلنا وتزاعلنا وعصبنا على بعض انا لم اكن اعرف انو حبيبتي معها شي ولما بعصب عليها بزيد وجعها ما حكتلي انها ما بتتحمل زعل لانو في شي خاص فيها رح يجي وقتو واحكيه المهم هي تركت القيمزر وضلينا سكايب مع بعض بس علاقتنا فيها شرخ وانا كنت احس انها بتتهرب مني وما بدها تكلمني بس انا حطيت العناد براسي لانو انا كنت بحالي وما بدي ادخل بحب وما حب وهي اجبرتني بكتر الحاحها 6 شهور وهي تلاحق فيني على كلامها وتراقبني وانا قلتلها انو انا ما بترك الي بحبو بسهولة مهما عمل بدك تتركيني اقتلي حالك لانو انا مو لعبة لما كنتي بحاجتي كنتي تحبيني وهلا لما بطلت الك حاجة بدك ترميني حكتلي انا بدي اعترف لالك بحاجة قلتلها يا ساتر تستر شو في حكتلي انا بدخل منتدى اسمو منتديات بنات فلسطين ما اعطيت للامر اهمية كتيرة وبيوم هي غابت قلت والله اللى اجرب ادخل دخلت وسجلت وكل شي تمام وعرفت اسمها من بين كل الاعضاء بس ما كان في انو ابعت رسالة شفت وين الها تعليق وانا ما بعرف شو هاد المهم قلتلها تعالي هناك ما ردت علي كتبت كمان مرة ما ردت عدتها 3 مرات اجتني رسالة من حد ما بعرف مين انو انت بتعلق حاجات ما الها علاقة بالموضوع سكتت انا شوية الى هي داخلة سكايب قلتلها ولك انا جهاد الي بالمنتدى وانتي اسمك (ٍس) ضحكت هي حكتلي ما عرفتك قلتلها انا ما بعرف للامور هادي بصير ادخل المنتدى ان ما بتكوني سكايب وبناديكي حكتلي جهاد الرسايل مراقبة وبشوفها الادارة قلتلها طب شو يعني هو احنا رح نحكي كلام سيئ حكتلي ما بدي حد يعرف انو انت حبيبي وانو انا حبيبتك قلتلها وليش يعني بتحبي حد هناك مثلا او بتعرفي حكتلي لا والله قلتلها بردو امرك لما بدي تيجي انتي هناك ببعت لالك رسالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانتي بتيجي وان ما قدرتي تيجي سكايب بتبعتي لالي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا بعطيكو بالتفصيل الممل واجت ايام وراحت ايام وكنا بدرو في شرخ بينا وانا صرت اغار من المنتدى وبشكل خاص من عضو بالمنتدى لانو حسيت وين لالها تعليق بروح يجري يعلق ومنورة ومو منورة وكلام فيه شوية غزل قلتلها انا بغار من العضو هاد وكتير كمان حكتلي وربي ي جهاد ما في شي بينا غير الشات وانا بوعدك بشرفي ورحمة امي ما احب حدا بالمنتدى ولا اكشف اسمي قلتلها متاكدة حكتلي وعد جهاد الكلام هاد سكايب كان وضلينا ماشين ونحكي ونمزح وما في شي كلو تمام كانت شوية مشاكل قلتلها رح نحلها وانا رح ابطل شكي الي بتحكي عنو بس انا بغار كتير ورح احاول ما اظهرها لالك وبعد كم يوم صارت مشكلة على نفس العضو بينا وطلبت انو نترك قلتلها بتحلمي شكلك ما رح اتركك وكمان مشكلة كرمال السكايب تبع الشب محمد كانت تفوت تكلمو وصارت مشاكل ورا بعض كبيرة لدرجة انو كنت حابب اقتلها كنت مقهور كتير منها ومن اعمالها وهي صارت تطنشني واسهل كلمة عندها حل عني جهاد ما بدي احكي وما في شي احكيه وتعمل حالها زعلانة ومقهورة وانا والله اندم ادخل المنتدى الي هي عامليتو اكشن ومزح وضحك اسالها انتي بتحسي فيكي مشاعر في الك قلب ليش اجيتي وقلتي لالي جهاد بحبك من البداية وانتي كنت تعرفي مين جهاد انا عنيد لدرجة انو ما بعمل الى براسي مهما كان الثمن ودار حوار كبير وطلبت انها تترك قلتلها ما في من 4 ايام من اليوم هاد كنا سكايب نحكي مايك ونضحك ونمزح وكنت احكي لالها انتي ام الكزب بحياتي كلها ما شفت وحدة او حد بكزب قدم وكانت غميانة ضحك وفجئة قلبت مشكلة كرمال العضو الي انا شاكك انو بدو يكلمها وبحاول معها ويوم الخميس الصبح كلمتها مايك وشفتها على السكايب كام وقلتلها (م) انا بحبك كتير وربي وما بقدر اعيش بدونك رجاء فكري بكلامي منيح وما تتسرعي لانو داخلك عارف انو انا بحبك حكتلي ان شاء الله وانا قلتلها هيني بالدار ما رح اضايقكك واضل اكلمك كرمال تفكري ورجعت الظهر اكلمها وكان في بداية خير حسيتها مبسوطة وكلمتني وخلتني احس انو في كمان فرصة لالنا وقلتلها انا بكتب بخاطرة شعر حلوة كتير متل المسابقة لانها رفضتت تنزلها معي لانو هي ما بتعرف تكتب حكتلي انا بانتظارها لاشوف شو كتبت بس جهاد ما تنزلها هلا قلتلها ليش ما انزلها واصلا هي بدها شوية وقت لانو بدي تكون خاطرة ما نزلت متلها بالمنتدى حكتلي ماشي وضلينا نحكي شوي مع بعض وانا طلعت كرمال ما اخليها تتضايق ورجعت على ال 12.50 دقيقة الى هي اسمى نوع تاني بكلمها رسايل ما بترد علي بعتت لالها اكتر من مرة ما ردت قلتلها ليش مطنشة كان ردها معلش جهاد اتركني شوي مو حابة احكي انا قلت الى ما يكون في شي حدثت صفحة المنتدى الى العضو موجود الي انا شاكك انو بتكلمو راقبت الاثنين فارق التحديث بينهم دقيقة كل واحد بحدث قبل التاني الدليل انو في رسالة بتصل لواحد وهو برد قلتلها انتي بتكلمية وهي كانت حاكية لالي قبل انها معجبة فيه قلتلها عيب عليكي تحكي هيك وقدام حبيبك حكتلي اسفة بس ما رح يكون بينا حب لا تخاف جهاد اطمن لانو انا ما بدي احب هون بعتت لالها راسالة وكمان وحدة وكمان وحدة ردت علي بترجاك بترجاك بترجاك بكره منحكي انا بعرف (م) منيح ان كانت عاملة شي بتحب تهرب مني او اضر نفسي وهي مو متنازلة عن قرارها وبتطلب مني اترك المنتدى وانا بطلب من كل واحد شاف قصتي يعطيني شو اعمل لانو بجد حياتي صارت جحيم حتى شغلي تركتو كرمالها ما بعرف انام ولا اكل تفكير ودخان وهي مو مهتمة وانا مو قادر انساها كنت ناوي اجي اخطبها بدون علمها بس لما هي صارحتني بحاجة فيها انا ستغربت كتير انو وحدة معها شي باي لحظة بتموت وتعمل العمايل هادي حتى لو حد يحكي لالي اخطب واتزوج بتنساها حاولت وما قدرت صرت اشوف البنات كلهم متلها ما الهم امان وهيها ولا عبالها ولا كانها دممرت حياة انسان اصبحت حياتي فقط احزان واالم وطين على راسي كلو من ايدي ومن هبلي اصدق بنت كان الكل يحكي لالي رح ترميك متل غيرك هاد ما كان اول حب لالها يمكن الحب ال 5 ما اكبر قلبها ي سبحان الله (م) سامحيني بس انا مطر احكي الكلام هاد لانو انا اديتك عهد على نفسي ان بتحبي حد بالمنتدى الى اكتب الاشي هاد هاد الي عمتليه معي وما فيكي تنكريه نهائي لانو ما جبت شي من دارنا وما كتبت من عقلي هاد واقع عشتو معك وفي حاجات كتيرة ما قلتها بكفي الي حكيتو بس بدي انصحكك نصحية لا تخوني الي حبتيه جديد وما تعملي فيه متل ما عملتي فيني لانو بلاخر في رب بحساب الجميع ومو كل واحد رح يجي متل ويحكيلك الله يسامحك دنيا واخرة لانو انا ما تعملت احقد ولو انتي حولتي حياتي لجحيم ودمار بس مسماحك من قلبي تحياتي للجميع وبتمنى ما ينحزف موضوعي لانو ما في اي اسائة لاحد هاد واقع عشتو ومريت فيه |
:94: |
طبعا لا تعليق فتاه كهاذي لا تستحق الحبر الذي يكتب فيه ولا تسحق ان اتكلم من بعد اليوم عنها فاصبحت من الماضي والماضي لا يعود هي تبحث الان عن خيانة جديدة وانا ابحث عن تجديد نفسي ونسيان ما حصل معي |
كلمات متسلسلة لعاشق اذابه الحب مانثرت من كلمات نابعة من قلب شفاف ملئى بالحب والغرام كانت رائعة حروفك كعزف سيفونية من العشق فهنيئا لمن احببتها بهذا الحب لانه صادر من قلب محب ماأروع أسلوبك وعذوبة معانيك كل الشكر وانتظر منك المزيد المزيد ودي واحترامي |
حبيب بعيدا عن القصة قليلا انا بعتت لالك مسج وكنت حابب اكلمك قصتي هادي الي كتبتها اختصرت شغلات كتير فيها وفي حد بالمنتدى كان يعرف بكل شي وانا حابب قصتي هادي ما تنحزف تحياتي لالك |
لا اخي ما رح تنحذف لكن ما وصلني منك شي وين بعتت المسج ؟ في حدا بدخل باسمك وبعرف رقمك هون ؟ رح ابعتلك رابط الفيس عندي عالخاص ضيفني ومنحكي هناك |
:111: |
بانتظارك ع احر من الجمر دمت مبدعا دوما يا انيق |
امممم الله يكون في عونك انت في موقف لاتحسد عليه دمرت حياتك وشغلك وتعب نفسي وعاطفي بس بالاخير القرار بايدك انك ماتكون لعبه في يد احد وضع كرامتك فوق حبك والدنيا دوار خلي الامل باالله كبير وابدا حياة جديده وكن منتبه وتحكم بعقلك لا قلبك. بتمنى لك حياة سعيدة كن بخير :27: |
هاد جزء بسيط من الي عملتو معي انا مو زعلان ولا ندمان بالعكس انا اكتشفت مين هي لو كان هاد على حساب صحتي بكفي انها ما عندها جرئة تفوت تعلق ع قصتي تحياتي لالك غروب |
اقتباس:
اوقفت القصة لاسباب مع انو ما كان نفسي اوقفها |
الساعة الآن 05:01 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.