!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الأدبــيــه »】二☀★ > همس القوافي , النثر و الخواطر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-16-2014
ريما غزة غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~
ملكة علي عرشي
وأميرة حرفي
مني يتعلمون الأميرات
فن الذوق والتحدي
اوسمتي
ذكرى للأعضآء الغايبين 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1481
 تاريخ التسجيل : Aug 2014
 فترة الأقامة : 1739 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:37 AM)
 الإقامة : غزة
 المشاركات : 50,296 [ + ]
 التقييم : 16467
 معدل التقييم : ريما غزة has a reputation beyond reputeريما غزة has a reputation beyond reputeريما غزة has a reputation beyond reputeريما غزة has a reputation beyond reputeريما غزة has a reputation beyond reputeريما غزة has a reputation beyond reputeريما غزة has a reputation beyond reputeريما غزة has a reputation beyond reputeريما غزة has a reputation beyond reputeريما غزة has a reputation beyond reputeريما غزة has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 6
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
SSD غزتي رمز عزتي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عزتي انتي يا غزة

استمد قوتي منكي

علمتيني الثبات علي الحق

والصمود في الدفاع عنكي

اعشقك يا موطني

بكل ذرة تتحرك معها دمائي

انتي عاصية علي الطغاة

شامخة بكل العواقب والالام

ورغم حزنك يا
غزتي فانتي

اجمل من رايت عيني بصمودك

وستبقي عالية لن يستطيعوا الوصول اليكي

لانكي في قلوبنا زرعتي حبك

ولا يمكن الاستغناء عنك

رغم جراحك كل الدنيا تسمعك وتحبك

لانك سطرتي معاني البطولة والفداء

احبك من الارض الي السماء

احبك يا غزة العزة

بقلمي




رد مع اقتباس
قديم 08-16-2014   #2


الصورة الرمزية عادل الحباب
عادل الحباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1334
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 01-09-2019 (07:40 AM)
 المشاركات : 6,639 [ + ]
 التقييم :  1281
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



تسلم اناملك مع كل كلمة كتبت على غزه
كلمات ومعاني راقت لي كثيرا
تحياتي وتقديري


 
 توقيع : عادل الحباب

لو كان بأيدي كنت افضل جنبك واجيب لعمري الف عمر واحبك



نضال ابراهيم


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2014   #3


الصورة الرمزية البريئة !
البريئة ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (08:47 PM)
 المشاركات : 113,065 [ + ]
 التقييم :  47363
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنـا ..
حگايه خرافيه . .
تجذبُ العقول بـ هدووء :$$ !
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 140
شكر (تلقي): 373
اعجاب (اعطاء): 660
اعجاب (تلقي): 757
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي






كلمآتك جميلة جداً
رآئعة أنتي بماآ نثرتِ
هناآ
قلمك مميز


ينقل لقسم أقلآم و ابدآعآت الأعضآء الحآصة
مع إحترآمي ~


 
 توقيع : البريئة !


استغفر الله العظيم و اتوب اليه .


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2014   #4


الصورة الرمزية رفيعة الشأن
رفيعة الشأن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-21-2016 (04:57 PM)
 المشاركات : 16,302 [ + ]
 التقييم :  3551
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



احبك من الارض الي السماء
غزتي انتِ عزتي

نبض راقني حد السماء ريما
تحياتي وارق وردي
لاجلك


 
 توقيع : رفيعة الشأن


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2014   #5
حَــٍْٓرَُِةهَْٓ ِْ


الصورة الرمزية ألآميرة
ألآميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1315
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 12-01-2015 (10:58 PM)
 المشاركات : 4,752 [ + ]
 التقييم :  593
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Rosybrown
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كلمات جميله وٱكثر

رائعه انتى بما قدمتي

سلمتي


 
 توقيع : ألآميرة

ٱٌلآٍمْيَرهٍُ

ولٍَْگِْـ شــٍُوٍْ بٌدِْگُـ بً ٱإٌقًـٍْلآٍٓمْ ٱإلًْگٍُحَلًٍْةهَِ ,؟


عًٍيًــٍُِْوٍنْگْـٍ ِٓ مًٍشًٓٔ قًٍلِْيُِـٍٓــٍْٓلْةهِٓ ٍ!ٍ ْ ❤


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2014   #6


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : منذ 20 ساعات (02:33 AM)
 المشاركات : 149,402 [ + ]
 التقييم :  55447
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 17
شكر (تلقي): 36
اعجاب (اعطاء): 17
اعجاب (تلقي): 116
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



ابيات رائعه عن غزه رمز العزه
الله يحفظ غزه يارب
ويحرق احفاد القرده يلي دمروها
طول عمركم راسكم مرفوع
الله يحميكم
وشكرا على موضوعك
لكن ليس بقلمك
موجوده باكثر من 8 منتديات


 
 توقيع : حبيب العمر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2014   #7
أّلَيِّوِمَ عَ ـيّدُك يَآۆطُنْ


الصورة الرمزية آڸعيۉن آڸسۉد
آڸعيۉن آڸسۉد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1477
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 العمر : 20
 أخر زيارة : 10-11-2014 (12:50 AM)
 المشاركات : 1,853 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 SMS ~
عشقها عشقي ( اليمن)
لوني المفضل : Brown
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



لك الله غزة إن لم يكن في الأرض من قد يثور لنزفك
``´´``´´
يعطيك ألف عافية علىججمال طرحك
طرح في منتهى التميز
بإنتظار جديد طرحك بكل شوق


 
 توقيع : آڸعيۉن آڸسۉد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عشت ايماني وحبي سرمديا
ومسيري فوق دربـي عربيا
وسيقى نبض قلبيـــــا يمنيا


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2014   #8


الصورة الرمزية ريما غزة
ريما غزة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1481
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:37 AM)
 المشاركات : 50,296 [ + ]
 التقييم :  16467
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
ملكة علي عرشي
وأميرة حرفي
مني يتعلمون الأميرات
فن الذوق والتحدي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 6
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



معلش بعتذر من الاخوة والاخوات
وراح اتجاوز الردود بس لشئ عشان مايتكرر تاني
حبيب العمر نورت احرفي وكلماتي
بس حبيت اقولك شئ مهم كتير
اكيد انت عارف بالمنتديات لصق ونسخ كتير وانا فعلا ضايفة هالخاطرة ب2 منتدي ما في داعي لذكر اسمائهم
المهم لما انا اكتب بقلمي يبقي لا تراجعني وانت مغمض عيونك تعرف اني صادقة لانه قلمي ارقي واكبر من هيك ولو عجبتني خاطرة ماراح ينقص مني شئ لو كتبت منقول
انا انسانة قلمي واحرفي وهمساتي هي عنواني هالمرة راح اعذرك لانك ما بتعرفني وعلي قول المثل يلي ما بيعرفك بيجهلك
نورت وشرفت ارق التحايا لك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-16-2014   #9


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 24
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (04:23 PM)
 المشاركات : 141,008 [ + ]
 التقييم :  54165
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 97
اعجاب (اعطاء): 148
اعجاب (تلقي): 189
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



احسنت ريما
ابدعتي


كلنا غزة
تحياتي


 
 توقيع : ملك روحي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2014   #10


الصورة الرمزية ريما غزة
ريما غزة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1481
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (11:37 AM)
 المشاركات : 50,296 [ + ]
 التقييم :  16467
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
ملكة علي عرشي
وأميرة حرفي
مني يتعلمون الأميرات
فن الذوق والتحدي
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 6
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



عادل

الرقة والجمال تشريفك

لروحك الورد

نورت وشرفت


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غزتي رفيقة ٱلقمر ابداعات أعضاء بنات فلسطين الشعرية والنثرية 7 08-14-2014 09:18 PM
عزتي في سمو ذاتي ‏ عشق ! حـواء وأنـاقتها 6 04-22-2014 08:27 PM
عريس عصبي شوفو أشي عمل كتب دعوة زفاف عشق ! النكت والطرائف 15 12-14-2013 07:49 PM
عريس عصبي كتب بطاقة دعوة فرحه اقلام مبعثره النكت والطرائف 3 11-12-2013 11:22 AM
عصبي فتـح منتدى قربگ ليِ حيِآة النكت والطرائف 29 07-26-2013 11:22 PM


الساعة الآن 10:43 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.