!~ آخـر مواضيع المنتدى ~! |
|
إضغط علي
![]() ![]() |
|
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() | #5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() الحب عبر الانترنت الجزء الخامس اماني : خلص تعال بس من هلا بحكيلك من بعيد ل بعيد زيد : ماشي ماشي المهم اشوفك لبست بسرعه ولبست احلى اواعي عندها وكان قلبها بدق اجاها زيد عند بيتها طلعت ل برا بسرعه وع حظها ما كان في حدا بالبيت بس شافته انهبلت بجنن طول وجسم وشخصيه وضحكته بتسحر سحر رن عليها وهي واقفه قدامه زيد : شو يا روح زيد شو يا عمر زيد ما بدك تقربي شوي اماني استحت كتير وصار وجها احمر وزيد واقف من بعيد بتفرج عليها وبضحك ع هبلها اماني : لا خليني هون بخاف حدا يشوفني زيد : يا عمره ل زيد بس تعالي شوي والله شوي اماني : ماشي بس ما بطول ثواني برجع راحت ل عنده وقفو مع بعض يمكن دقيقتين حسوهم وكانهم ثانيتين زيد : بحبك يا قلبي يا حبيبتي والله بموت ع التراب اللي بتمشي عليه اماني : مستحيه وبتحكيله امانه خلص خليني اروح زيد : والله ما تروحي الا حتى تسمعيني كلمة بحبك اماني : طيب طيب بحبك بس خليني اروح زيد : لا بالله شو مش هيك استحت وتطلعت عليه وعيونها بلمعو ووجها احمر احمر اماني : بحبك يا عمري يا روحي انا زيد : يا الله ما احلاها منك يا الله شو نفسي تضلي معي العمر كله اماني : حبيبي خلص بدي اروح زيد راح ل سيارته وطلع منها كيس احمر كبير استحت اماني لانه مش جايبتله هديه وهو عارف انه هي مش جايبه لانه اصلا ما بتعرف انه هو جاي اجت شلحت السنسال ولبسته اياه اماني : امانه تضلك لابسه وبس تشوفه تزكرني وتزكر شو اني بحبك زيد : رح احطه بين عيوني وما رح اشلحه لو شو ما يصير مرت الايام وزيد ولين بجننو مع بعض حتى اجا اليوم يلي ام لين عرفت عن لين ومنعتها من انها تحكي مع زيد وحكتلها لو بحبك بستناكي حتى تخلصي توجيهي وتفوتي الجامعه واخدت منها التلفون يلي كان معها بالسر وفصلو خط النت زيد ما كان يعرف اشي عنها كان يحاول يوصل ل بنات بعرفوها بس ما كان يطلع ب نتيجه اماني ما قدرت تحكيله استناني وما قدرت تحكيله شو سبب انها تختفي هيك زيد كان مفكر انها تركته وما بدها اياه وحقد عليها مع انه بعده بحبها وبموت فيها بس زيد كان عنده كرامه بشوفها اهم من قلبه وحبه خلصت اماني توجيهي ورجعو النت اول اشي عملته فتحت الفيس طلع زيد باعتلها مسجات كتير وبلاخر باعتلها انتي هيك بدك وانتي يلي وصلتينا ل هون انتي تخليتي عني وانا رح اتخلى عنك وكان عامللها ريموف كان في بنت اسمها لمى اماني كانت تغار منها كتير وكان يضله زيد يحكي لاماني يا عمري لا تغاري هاي البنت جمعيه مستحيل افكر فيها اكتشفت اماني انهم بحبو بعض يتبع |
![]() |
![]() | #6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]()
بتعرف انو فتت بالأجواء وبتخيل فيهم ئاعدة بتجنن اينتا السادس اه بس مين لين هي اماني نفسها انا اعتبرتها, صح |
![]() ![]() |
![]() | #7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]()
انا تغلبت بالاجزاء في اجزاء غلبتني مو موجوده ولا بموقع متل الجزء التالت ايون هي نفسها مره اماني ومره لين حسب الناشرفي اخر جزئين بعدل عليهم لانهم بالملف عندي |
![]() |
![]() | #10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() الحب عبر الانترنت الجزء السادس وما قبل الاخير ,,, حاولت اماني تبعت ل زيد بس زيد كان مسكر كل الطرق عليها وحكالها انا خلص هلا بحب لمى اماني انهارت وانصدمت وما كانت تسدق واختفت من حياته شهر ل حد ما طلعت النتائج وبعتلها ع الفيس بوك زيد : ان شاء الله الف مبروك المعدل اماني انصدمت انه لساته متابع اخبارها وعرف معدلها من غير ما يسالها اماني : الله يبارك فيك يا رب ، بس كيف عرفت زيد: متل ما عرفت اسمك وكل شي عنك ما بتصعب علي اعرف معدلك اماني انبسطت وحست انه لساته بفكر فيها رجعو يوم ع يوم يحكو مع بعض اكتر واكتر ل حد ما رجعو حكو ل بعض بحبك وكانو ح يرجعو وخلص اماني كانت متعرفه ع شب وهالشب بحبها بس هي ما بتحبه بس بتحكي معه حتى تعبي فراغ زيد وكانت خايفه تحكي ل زيد عنه ، بعد ما كانو حيرجعو وخلص زيد شاف الشب بكتب عندها كلام حب ودخل ع بروفايله وشاف اماني بتعمله كومنتات كتير وفي منهم بتحكيله بحبك مع انه هي ما كانت حاسه ب هالكلمه بس كانت تحكيها حتى تعبي فراغ زيد عصب كتير وانجن بس شاف هالحكي زيد :يآ اماني شو هاي يلي ع بروفايل حبيبك ! اماني : مين حبيبي ؟ زيد :تفضلي شوفي حضرتك يلي بدك ترجعيلي وبعدك بتحبيني ،بعتلها زيد لنك الشب اماني انجنت بس شافته وعرفت انه عرف وضلت تحلفله وتبررله وتحكيله والله اني ما بحبه وتحكي وتحكي وزيد مش راضي يسمع زيد : انتي ب عمرك ما رح تبطلي حراكتك الطفوليه الهبلة وبعمرك ما رح تعرفي تحبي ولساتها لين بتكتبله وتبتعت اجا عمللها بلوك حاولت تحكي معه من اكاونتات تانيه بس هو ما كان يقبل يرد انجرح منها كتير مرت الايام ودخلت اماني الجامعه كانت تحكي مع صاحب زيد ع امل انه يرجعهم ل بعض بس ما كان في امل زيد رجع حب وحده جديده غير لمى اسمها مريم وما كان يحبها برضو كان بده يسد فراغ لحتى بيوم اماني بالليل اشتاقتله ب شكل رهيب وكانت حافظه رقمه ومستحيل تنساه اجت كتبت الرقم ورنت مع انه الساعه كانت 2 بس رنت اجا رد عليها زيد : الو اماني ساكته وما بترد زيد : الو مين معي ؟؟؟؟ اماني : مرحبا زيد زيد قلبه صار يدق بسرعه عرفها من اول كلمه كانت كلمة زيد تطلع منها غير عن الكل بس ما حكالها انه عرفها زيد: اهلا اختي مين معي ؟ اماني : انا اماني ! زيد : مين اماني بس سمعت سؤاله صارت تعيط وتحكيله مين اماني ! انا حبيبتك انا اماني يلي كنت تحكيلي انتي حياتي وعمري زيد انجن لانه كان عنده يموت ولا تنزل منها دمعه بس مسك حاله وتزكر كم مره تركته وكم كان يعاني ب كل مرة يتبع |
![]() |
![]() |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
صديق الانترنت | ملكة البراءة | الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! | 2 | 10-07-2014 07:37 PM |
تمتعى برائحة جذابة لكل اجزاء جسمك | زيزى الكول | حـواء وأنـاقتها | 5 | 02-13-2014 12:42 AM |
احذروا زنا الانترنت | همسة دفا | الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! | 5 | 12-26-2013 08:25 AM |
صدقات الانترنت للنقاش | وجع الروح | الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! | 9 | 07-26-2013 02:54 PM |