!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـترفـيـهـيـه »】二☀★ > النكت والطرائف

طقطقة ع الحريم

طقطقه على الحريم طقطقه على الحريم وحدة كاتبه في تغريدة بتويتر ( عادي الشباب يشتروا سيارة غالية بس انهم يدفعوا المهر بيشوفوا كثير وصعب ) رد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-09-2014
" Banned "
فقدان ملطوش غير متواجد حالياً
Palestine     Male
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 858
 تاريخ التسجيل : Jan 2014
 فترة الأقامة : 2030 يوم
 أخر زيارة : 10-16-2014 (01:19 PM)
 الإقامة : عايش فوق البشر
 المشاركات : 71 [ + ]
 معدل التقييم : فقدان ملطوش is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
ZSF طقطقة ع الحريم




طقطقه على الحريم


طقطقه على الحريم
وحدة كاتبه في تغريدة بتويتر
( عادي الشباب يشتروا سيارة غالية بس انهم يدفعوا المهر بيشوفوا كثير وصعب )
رد عليها ابو الشباب الله يسعده :
اذا انت موافقه تاخذين المهر اقساط ميسره انا جاهز من الشهر الجاي .

---------------------------------------------------------------------

من عجائب النساء : انها تتكلم بسرعة الضوء في موضوع اكثر من ساعات
وبعدين تحط رجل على رجل وتقول خليني ساكته احسن لي .

-------------------------------------------------------------------

البنت لما تشوف سعر الشنطة غالي و بدها تهرب
بتقول : ما عندك الوان ثانية ؟؟
عندنا كل الالوان اي لون بدك ؟؟
البنت : احمر مزرق محروق يكون على وردي فاتح
صاحب المحل : لا والله ما عندنا هاد اللون
البنت : لاااااااا يا خساارة

-------------------------------------------------------------------

بنــت كـآتبة ع بروفيلهـآ كاظم الساهر بعتِلي مسج
يآ أحلى امرأة بيـنَ نسـآء الكـون | أحبيني | !!
أوافق ولآ أضَـل تقلانه عليه

وين المشعاب ابي افقع وجهها طقطقه الحريم ;
-----------------------------------------------------------------

البنت العربيه كل ما حد سألها وش الشئ اللي تكرهينه فيك ؟!
قالت : طيبتي الزايدة
خفي علينا يا سالي الجزء الأول .

------------------------------------------------------------------

واحد خطب بنت وقالها : انتي ( ثمينه )

انبسطت البنت من نظرة خطيبها لها وراحت

تخبر صديقاتها ان اللي خطبها رومنسي جدا

بعد يومين قابلها وقال لها : (ثوي ريجيم أحثلك)

طلع الدغ بحرف السين .
--------------------------------------------------------------------

محشش يسأل ناموسة ما الذي تريدينه مني دعيني و شأني?
فأجابت :
أعشق الدم المخلوط بلعسل
أحرجتني مقصوفة الرقبة

------------------------------------------------------------------

محشش يقول : أعزائي الصينيين
( المثل بقول بخلق من الشبه اربعين مش مليار ونص )



'r'rm u hgpvdl





رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014   #2


الصورة الرمزية tota
tota غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 824
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 09-28-2015 (01:03 AM)
 المشاركات : 819 [ + ]
 التقييم :  15
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



دلك احكي على الحريم واحكي واحكي واحنا خلينا ساكتات احسن
......
بس عنجد كتير حللوين ومهضومين


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014   #3


الصورة الرمزية تْـۄلَيْـنّ
تْـۄلَيْـنّ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 06-28-2019 (12:06 AM)
 المشاركات : 74,342 [ + ]
 التقييم :  19828
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 98
شكر (تلقي): 91
اعجاب (اعطاء): 301
اعجاب (تلقي): 226
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



هههههههههههههه بس شومالك على البنات انت
نكت حلوين
يعطيك العافية


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014   #4


الصورة الرمزية دلع ميدو
دلع ميدو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 770
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 العمر : 28
 أخر زيارة : 02-28-2015 (12:37 PM)
 المشاركات : 8,819 [ + ]
 التقييم :  633
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الله يحميلي اياك يا ميدو يا عمري ونور عيوني انت بحبك كتير انا
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



محشش يسأل ناموسة ما الذي تريدينه مني دعيني و شأني?
فأجابت :
أعشق الدم المخلوط بلعسل
أحرجتني مقصوفة الرقبة

الوحده احلا من التانيه
من الاخر


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014   #5
" Banned "


الصورة الرمزية فقدان ملطوش
فقدان ملطوش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 858
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 10-16-2014 (01:19 PM)
 المشاركات : 71 [ + ]
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



توتا هههههههههه ساكتين لا حلوة تعال اخلعيني كف وهيك بتاخدي تارك

ملاك الروح يؤ يؤ يعني بغلس وبنكش راسي حرام اضحححك خخخخخخخخ

دلع ميدو منورة يختووو هع


هلا بيكم والله كلكم ع راسي من فوق هع

تحياتي للجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014   #6


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : منذ 33 دقيقة (03:12 PM)
 المشاركات : 32,679 [ + ]
 التقييم :  19419
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 106
شكر (تلقي): 125
اعجاب (اعطاء): 224
اعجاب (تلقي): 210
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



واحد خطب بنت وقالها : انتي ( ثمينه )

انبسطت البنت من نظرة خطيبها لها وراحت

تخبر صديقاتها ان اللي خطبها رومنسي جدا

بعد يومين قابلها وقال لها : (ثوي ريجيم أحثلك)

ههههههههههههههههه
لا بجد روعة هاي
تسلم يا فقدان
ما ننحرم نهفاتك الطريفة



 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014   #7
حلـم أسمـر


الصورة الرمزية شــام
شــام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 544
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 10-08-2016 (05:54 PM)
 المشاركات : 15,677 [ + ]
 التقييم :  3270
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



yeslmo0o0o0o0o0o0


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014   #8


الصورة الرمزية وجع شرقي
وجع شرقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 475
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 03-02-2015 (07:09 PM)
 المشاركات : 3,301 [ + ]
 التقييم :  242
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkslateblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههههاى

والله حلوين بس خف علينا هههه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014   #9


الصورة الرمزية طبيب جراح
طبيب جراح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 871
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 العمر : 24
 أخر زيارة : 04-15-2015 (11:27 AM)
 المشاركات : 134 [ + ]
 التقييم :  112
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ههههههههههههههـ


 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014   #10


الصورة الرمزية Яǿž
Яǿž غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3352
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-09-2018 (12:21 PM)
 المشاركات : 23,853 [ + ]
 التقييم :  4541
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



من عجائب النساء : انها تتكلم بسرعة الضوء في موضوع اكثر من ساعات
وبعدين تحط رجل على رجل وتقول خليني ساكته احسن لي .

هههههههههههههه
كلهم احلى من بعض
مشكور يامان
وردى


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احذروا من طقطقة الاصابع والرقبة تشيرمي صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ 9 09-24-2016 03:12 PM
طقطقة الرقبة سبب حدوث الصوت мя.кнαмιѕ ثقف نفسك 6 11-23-2015 06:36 PM
رقص الحريم في العرس ..شباب تعالو فقدان ملطوش النكت والطرائف 18 02-06-2014 04:39 PM


الساعة الآن 03:46 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.