![]() |
البارت 34 (والاخير) . . . الجزاء الاول . في بيت ابو مشاري في غرفة رنا رنا نتوتره حيل:اففف ياخوفي يحكي لبوي....ياربي شنوا سوي ...خلني اتصل ع فهد(وتصلت) فهد:الوو رنا:فهد انا خايفه فهد فز:من ايش رنا:خايفه رائد يقول لبوي فهد ابتسم:لا تخافين انا بحلها رنا:كيف..؟؟ فهد:رنا لو جيت و خطبتك توافقين رنا خجلت ومن الخجل قفلت الخط فهد:الوو...الووو..رنا....هههههع يحليلها تستحي عند يارا يارا تركض و تركض لانه هذي فرصتها انها تهرب ثامر:يارااااااا.....يارا وقفي يارا تركض اسرع لانه المسافه للى بينها و بينه قصيره و تركض و تركض و تعكرفت وثامر بحركه سريعه مسكها وحملها يارا:اتركني اهى اهى اتركنننني في الكوخ في غرفة النوم للى بطابق الثاني ليث مصدوم و ماسك الورقه للى كتبتها يارا و يعيد يقراها(ليث وينك انا هنا)يارا هنا....يارا(وبتسم بفرحه و جلس ع ركبته و اهو مصدوم) عند يارا ثامر:خلاص يارا خلاص يارا انهارت بكى:انت للى خلاااااص اهى اهى(وتحركت بقوه و طاحت طيحه قويه ع طهرها)ااااااااااه اهى اهى ثامر بقهر نزل ل مستواء يارا و عطاها كف (طرااااخ):خلاص انا راح اوقف اللعبه لاني مليت منك(ومسكها من ايدها بقوه و جرها الى الكوخ) دخل ثامر الكوخ ثامر جلس يارا ع الكنب وهمس لها:الحين راح نخلص...انتي للى خليتيني اعمل فيك كذا يارا بنفس الهمس:لي شانا شنو سويت فيك ثامر:انتي اخذتي عقلي و روحي(وحط ايده ع خد يارا) يارا ميته خوف و مو عارفه شنو تسوي ثامر:انتهت الفرصه خلاص انتي احملي كل المسأوليه لحالك انا خلاص مابي اتزوجك (وقرب الى يارا وطبع بوسه ع خدها و بنفس الحظه نزل ليث) ليث:......................................... في امريكا في العماره عند مشعل مشعل يكلم اياد في الجوال:مدري كيف احسها فري ...يمكن لانها من فرنسا...؟؟؟ اياد:عجل فرنسيه ههههع مشعل:اياد بلا طناز اياد:طيب الا اهي شنو اسمها مشعل بجديه:مالك خص..المهم شنوا سوي اياد:ليش مالي خص لايكون زوجتك ع قفله مشعل زل لسانه:وليش لا اياد ابتسم حس بفرحه ل مشعل لانه يعتبره مثل اخوه:ليش لا مشعل توهق:اقصد اااااه...المهم وش اسوي اياد:روح تكلم معاها وتفاهمو مشعل:انت شايف كذا اياد يستخف دم:لا انا مغمض مشعل ماستوعب:هاااا اياد:هههههع خلك كذا اهبل مشعل استوعب:ااااااااه اياد:الحمد الله ع سلامه مشعل:الله يسلمك يلا سلم ع الاهل بفكر بكلام اقوله للبنت..احس يومي بدونها مو حلو اياد: احلى يارومنسي مشعل:اقول طير احسن اياد:خخخ يلا باي مشعل:باي في الكوخ ليث واقف في نص مثل الجموود واهو من داخله يحترق من الغيره و الغضب يارا مغمضه عينها وقلبها يدق بسرعه وتحس في احد هنا تشم ريحت اجد تعرفه....حست روحى بتطلع لما ثامر جالس يفك ازرة بلوزتها وخافت حيل يارا بصراخ و اهي تبعده بأيدها:ثامر لاااااااااااا هنا ليث استوعب للى قاعد يصير و بغضب و خطوات سريعه لف ثامر عليه و عطاه بوكس من قلب محترق لين طاح ثامر من قوة البوكس ليث ماكفاه و ركب فوق ثامر وبقوه وحرقة قلب و بعنف بداء يضرب ثامر بقسوه ليث بعصبيه و صراخ:عجل ف رياض يازفت و الله لدفنك اليوم(ويكمل ضرب العنفي لدرجت انه ثامر مو مستوعب للى يصير) ياراوقفت بصدمه ومازالت تحس روحى بتطلع مو قادره تتنفس من الشهقات للى تبي تطلعها مشتاقه حيل ل ليث:اهىىىىىى اهىىىىى ااااه اهى ل اهى اهى(وجلست ع ركبها و دموعها في وجها و شهقاتها متواصله مو مستوعبه هذا حقيقه ولا حلم مو قادره تستوعب فرحتها:اهى ل....ي....ث اهى اهى ليث قام من ثامر و بلهفه ركض ل يارا و حضنها بقوه لدرجة انه شوي وتدخل داخل ليث يارا مازالت تبكي:اهى اهىىىىى اهى ليث دمعته تنزل بهدواء:خلاص ياقلبي انا جيت و الله جيت وماراح اترك يارا مو عارفه تتكلم من شهقاتها:ل اهى ي اهى اهى ث اهى اهى ليث ترك يارا و رفع راسها بأيده:والله ماسكت عن حقك(وقام وتوجه ل ثامر وطلع المسدس وجهه ع ثامر للى مغماء عليه و لاحاس بروحه يارا صرخة مابين دموعها:لاااااااااااااااا تكف لا ليث لا ضيع مستقبلك ليث و الله مايستاهل تضيع نفسك عشانه ليث ولاكأئنه يسمع يارا و طلق ع ثامر 3 طلقات متواصلين (طرااااااخ-طرااااااخ-طرااااخ) يارا خافت من صوت الطلقات:اااااااااااااااااااااه اهى اهى اهى ليث مصدوم هذي اول مره يقتل بس ماهتم لاجل يارا مستعد يقتل الف شخص مسك ايد يارا وطلع من الكوخ و اهو طاير من الفرحه لقى يارا . . . |
.............. الجزاء الثاني................ . . . في امريكا في العماره عند مشعل مشعل:شباب انا طالع سلمان:الله معاك تركي بلقافه:وين طالع مشعل نوهق بس ماوضح لانه بيروح ل يولاند:يليت ردك يكون مثل سلمان مو موين طالع مع لقافتك تركي و القافه تشعل في قلبه:يلا شعولي وين رايح مشعل:هههههههههههههههع عيد عيد ماسمعت تركي بطناز:شنو فيك حبيبي ماتسمع انا احبك شعولي مشعل يبي ينرفز تركي:هههههههههههع يناسب لك الدور والله اشك فيك انك بنت مو ولد خخخخخ تركي تنرفز:هوب عن الغلط قلنا نطنز نستهبل بس تهين رجولتي لا مشعل احلى يارجال تركي:ليكون مو عاجبك مشعل يستعد لنحشه:طبعنا......لا(وطلع) تركي:هع هع يحليله خاف سلمان :الحمدالله ع نعمت العقل عند مشعل مشعل:اف اروح لها او لا ..شنو اقول لها ...احسن شى اجمع لي كلام وبعدها اقول لها(وطلع راح يتمشى) عند ليث و يارا <<<في السيارة ليث يكلم فهد ع الجوال برود:انا قتلت ثامر فهد وقف بصدمه:مجنون انت...وبكل سهوله تقولها...انت تدري شنو سويت ليث:انا سويت الصح فهد:انت طحت بامشكله كبيره ليث:مايهني فهد:انت لازم تختفي ليث:وليش...؟؟؟ فهد:وتسأل ليش ليث:طيب انا معاي يارا فهد:ومعاك يارا خلاص اختفي انت معاها ع الاقل يومين روح جده وبعدها ارجع ليث:طيب خلاص انا احين بروح جده فهد:أي كذا تمام....يلا باي ليث:الله معاك(وقفل الخط) يارا:شنو راح يصير ليث:رايحين جده يومين ع الاقل(وبتسم لها و مسك ايدها) يارا رده له الابتسامه:بس اكيد بشتري عباه اول ليث:اكيد بعد اسبوع راشد مرتبك ويضبط الشماغ:ياخي مرتبك ماني عارف شنو اسوي فهد:ههههههع ياحليلك كنك بنت راشد:من جد ماني رايق لك...طيب وين ليث مايدري انه اليوم ملكتي فهد ضحك بخفه:ههع لوعت كبدي من صباح وانت طاحن كبدي ملكتي و ملكتي خلاص عاد...اما بنسبه ل ليث اهو في جده راشد:في جده ليش فهد:بس كذا راشد:يعني معاه شوق فهد:لالا...خلاص سكر الموضوع الحين احنا وين وليث وين خلنا ف ملكتك راشد ابتسم:والله ماني مصدق ان اليوم ملكتي على رشا فهد:عمرك ولا صدقت في بيت الجد عند رشا اسيل بعجاب:وااااااااو روووووعه جد رشا:تسلمين انتي الاروع رنا:رشا تبين الصراحه....الصراحه الله يعين راشد ع هالجمال مدري كيف بيتحمل رشا صارت اشارة مرور ع الحمراء خخخ:يؤ اسكتي ياقليلت الادب رغد:ههههههههه ياقلبي ع للى يستحون ريماس:المهم فكون الحين...متى بيملكون اسيل:الحين الساعه كم ريماس:سبع اسيل:خلاص شويات وبيملكون دخلت تاله(اخت رنا من ابوها لتذكره):لك يابنات اجاء العريس و اهله<<قالت الجمله كلها بسوري ماعده اهله ريماس:الحين انتي حددي مصيرك ياسوري او سعودي مو تجلسين تنوعين علينا تاله طلعت لسانه(تبحلس):مالك دخل ريماس فصخت جزمتها(وانتم بلكرامه):هذي للى بدفنها الحين(وبدت تركض وراها) رغد:ممممم بتدفنها بالجزمه ماشاء الله رنا:ههههههع ماتعرف الضبط الجمل عند الرجال الجد:ياهلا و الله ..عساكم بخير ابو ليث:الحمد الله دخل فهد:سلام عليكم الكل:وعليكم السلام رائد انتبه ل فهد و همس:افف هذا شنو جابه اياد:رائد قلت شى رائد:لالا ولاشى..بس هذا شنو يصير ل المعرس اياد:مدري محمد:هذا فهد ولد اخت المعرس رائد بحتقار:امممم في المريكا في الجامعه تركي جالس ينكة:اسمع اسمع الثانيه محشش يغسل سيارته قاله واحد ليش بديت بلوحه قاله المحشش مره انا بديت من السقف ولما وصلت للوحه اكتشفت انه السياره مو سيارتي هههههههههههه مشعل لاعت كبده من نكت تركي:اففففففف سلمان ابتسم ع ملل مشعل:الله يكون في العون مشعل:أي والله(وشاف يولاند وفز قلبه) تركي خلص ضحك:مشيعيل شنو فيك شاق خشتك(ونتبه انه يناظر يولاند وبتسمت)ااااااااه الحين فهمت مشعل طنش تركي وراح ليولاند واهو يسمع ضحك تركي مشعل:يولا<<يعني يدلعها يولاند ابتسمت:هلا وغلا مشعل:انا اسف ع اني صرخت عليك يولاند:حصل خير...بس زي مانت عارف احنا في امريكا مشعل:واذ في امريكا يولاند:يعني انا ادرس واذ ابي شى يعني مساعده مشعل صدق روحه:لا انا هالكلام مايمشي على اذ تبين شى انا موجود و البنات للى في الكلاس كثير يولاند:كنك تمون بزياده مشعل:مافيها شى....يولاند انا في داخلي مشاعر بتجاهك...انافيني كلمه ع طرف لساني...يولاند انا احبك...وموبس احبك انا اموت فيك يولاند ماستحملت الموقف ومشت و هي تبكي مشعل بخوف واهو يجري وراء يولاند:يولاند....يولاند شنو فيك(ومالحق عليها)اففف...يارب ماتفهمني غلط في الملكه رشا:أي موافقه الشيخ:الف مبروك الحريم:كللللللللللللللللوووششش اسيل ضمت رشا:الف الف مبروك رشا بخجل:الله يبارك فيك ريماس برجه:الله يتقبل اقصد مبروك رشا:ههههههه الله يبارك فيك رغد و رنا:الف مبروك رشا:الله يبارك فيكم ومثل الحلم دخلت يارا و اهي كاشخه و بخوف من ردة فعل:................... عند الرجال دخل ليث:سلام راشد:هلا و الله متى رديت ليث:اليوم الصباح....الف مبروك راشد:الله يبارك فيك فهد بهمس:ليث..جبت يارا ليث:أي راشد بصدمه و صوت عالي:يارا عايشه في امريكا مشعل بقهر:شباب انا رايح الشقه سلمان:الله معاك بس باقي محاظره مشعل:مالي خلق لها (ومشى) دخل مشعل الشقه مشعل رمى جواله ع الكنب:اففف و الحين ...ياربي اهي ليش بكت..احسن شى اروح اكلمها انا مقدر اجلس كذا عند يارا يارا بصوت عالي و عربجه:انا جيت رشا انغزت ولفت وشافت يارا وشهقة:هىىىىىى اسيل ماتحملت الصدمه و اغماء عليها رغد و رنا بصوت واحد صرخو:ياراااااا ريماس بفرح:يارااا (وضمت يارا)والله انك بطل ياليث جابها و الله جابها...انتي حقيقه يارا:أي حقيقه يالهبله ههههههعع ريماس:هههههههع رشا و اهي تبكي:لحقوا سيل مغماء عليها يارا ركضت لختها وضمتها:اسيل ياقلبي اصحي انا جيت ريماس طلعت تقول ل ام محمد:خالتي ام محمد ممكن شوي ام محمد:يلا...خير ان شاء الله يارا بكت:يمه انا جيت ام محمد ماقدرت تتنفس من الفرحه:هى هى هذي بنتي اهى اهى يارا اهى يارا ركضت مثل الطفله لحضن امها:يمه اهى اهى وحشتيني عند الرجال ابو محمد وقف بصدمه و دموعه متجمده بعينه:شنو تقول..انجنيت انت ترا يارا ميته ليث:لا ياعمي يارا عايشه واهي الحين داخل عند الحريم ابو محمد ظل ساكت يبي يستوعب اياد ابتسم ابتسامت شكر ل ليث و راح ل ابو محمد:اهداء عمي ليث:يارا كانت مخطوفه الجد بصدمه:نعم...كانت مخطوفه ابو رائد:وكيف جات ليث يحاول يتواضع:انا جبتها يعني ساعدتها ابو محمد ضم ليث:مشكور ياولد ليث انصدم من فرحت ابو محمد ماتوقعها كذا:هذا واجبي ابو محمد بعد عنه:لا ياوليدي لو واحد غيرك ماسواها....انا ابي اشوف بنتي عند البنات طلعت اسيل من غرفت رشا و اهى تبكي:يارا(ومدت ايدها تبي تضمها) يارا ركضت ل حضن اختها:حياتي اهى اهى رنا:يارا عمي ابو محمد يبي يشوفك ريماس:ليش اهو عرف رغد:اكيد عرف رنا:اياد متصل يقول ليث قاله منو ليث ماعرف يارا ابتسمت:أي هذا ليث اهو للى ساعدني يصير ولد اخو المعرس ريماس تغير الموضوع لانه لو ماغيرت الموضوع يارا بتفضح نفسها:مايهم المهم رجعتي(و ضمت يارا مره ثانيه)سكتي لا تفضحينا رغد:بس كيف اول قالو انك ميته من الحريق يارا:وئ اسم الله علي لا هذا واحد من العصابه انا رميته في الحريق عاد انا بطلع بس ماعرفت من العباه فافصختها وانتو فكرتو انا للى مت اصلا انا انخطفت مره ثانيه ام محمد:ومين للى خاطفك يابنيتي يارا:يمه انا مابي اتذكر خلاص للى راح راح رنا:يارا نسيتي ابوك يارا:أي يلا وحشني حيل . . . يتتبع... . |
................ الجزاء الثالث .................... في الحوش يارا:يبه ابو محمد:بنت وحشتيني يالغاليه(وضم يارا) محمد:يبه لا طول ترني مشتاق لها يارا تركت ابو محمد وراحت ل اخوها وضمته:وانا بعد محمد:ماتليق لك الرومنسيه يارا:مالت...(وتركت محمد) الا وين مشعل محمد:مشعل في امريكا يكمل دراسته يارا:يؤ هالتيس مايليق ابومحمد:استحي يابنت هذا اخوك اكبر منك يارا تصنع الادب:ان شاء الله في امريكا مشعل طلع من الشقه رايح ل شقة يولاند بس انصدم لما شاف يولاند بتطلع من الشقه مشعل:يولاند وين رايحه يولاند:انا طالعه من شقه راح اسكن مع صاحبتي(ومشت) مشعل نزل معاها ومسك ايدها:يولاند انا مستحيل اخليك تروحين....انا احبك يولاند:مشعل لا تعيد هالكلمه مشعل:احبك احبك احبك احبك احبك...(ومازلال يكرر الكلمه) يولاند صرخة:خلااااااااااااااااص مشعل:طيب ليش يولاند:اهى اهى ماقدر اقولك وفجاءه رجال مسك ذرع يولاند:مرحبااا يولاند انصدمة من للى ماسكها و همست:لا الرجال:مين هذا..؟؟ مشعل:انت للى مين..؟؟ الرجال:انا مين...(ويوجه الكلام ل يولاند)اقوله مين انا ولا امشى وخليك تكملي رومنسيتك يولاند:نواف تكفى اتركني نواف:وليش اترك مو انا زوجك مشعل تجمد من الكلمه للى قالها نواف:مو انا زوجك للى تركتيه في لليلة الزفه مشعل:يولاند..هذا زوجك..؟؟انتي متزوجه..؟؟(ودخل العماره بقهر) نواف يجر يولاند:يلا امشى خلينا نلحق ع الطياره يولاند:اهى اهى اتركني(وبصراخ)مشععععععل لاتتركننننننننني الحق علي لاتتتركني نواف عط يولاند كف(طراااخ):اصصص قليلتا دب انا زوجك يعني انتي لى يولاند مازالت تصرخ:مشععععل مشعل واقف في الدرج ويهمس:مشعل لاتروح لها اهى متزوجه مشعل تمالك اعصابك يولاند:مشعل اهى اهى نواف:ركبي السياره الله ياخذك(وركبها السياره) مشعل جلس ع الدرج يبكي مصدوم مقهور:اهى اهى ليش يصير فني كذا في الملكه يارا:اففف اخيرا خلاصة تسلم عمرهم ماشافو قمر رنا:تكفين يالقمر شوق واقفه و مصدومه:مو هذي ماتت ليان(اخت ليث):أي بس الحين يقولون عايشه..جني و بنت شوق بقهر:أي و الله ام ليث بحتقار و بصوت عالي:ياجماعه بهالمناسبه حبيتا خبركم انه مرت ولدي ليث حامل(وصارو الناس يباركون ل ام ليث و شوق) يارا بصدمه :ليث تزوج ريماس:والله توني عارفه يارا:انا افرجيها(وبصوت عالي)ماشاء الله مبروك ام ليث الصراحه ولدك ليث يستاهل كل خير والله اهو للى نقدني يوم انخطفت شوق انقهرة الانه بدت الناس تتكلم شوق راحت ل يارا:انتي شنو تبين ترا ليث زوجي يعني اهو رجال متزوج يارا:عاادي اصلا زواجكم فاشل ترا ليث بعد مانقدني رحت انا معاه جده...بس ماحبيت اتكلم قدام الناس لا يتكلمون اكثر بعدها يقولون زوجك يخونك(ومشت عنها) شوق جلست ع الكنب بقهر يارا طلعت برا الحوش يارا:النذل وانا ساكته عنه ليث من وراها:يارا...طالعه روووعه اليوم يارا تناظر فيه بحقد:عجل متزوج ليث:يارا وربي بس ع الورق...مسيار..والله ما لمستها يارا:لاتكذب مالمستها و اهي حامل ليث بصدمه:نعم...شوق حامل يارا:ليث لاتستغباني ليث:والله اني مالمستها احلف لك بشنو اني مالمستها يارا بتفاعل:بس اهي حامل ليث:كيف..؟؟ موصحيح يارا:والله انها حامل حتى بطنها كبير ليث:كيف يعني..اهي تخوني يارا بغيره:مايهمني المهم انك تزوجت و اهذي اكبر خيانه لي ليث:يارا انا مستعد اطلقها وتزوجك...يارا تقبلين تزوجيني يارا:لا....الحين انا اقدر اقول لك...خل غرورك ينفعك(ومشت) ليث بصدمه همس:يارا عند رشا و راشد راشد:طالعه اليوم حلوه رشا ساكته و مستحيه راشد مسك ايد رشا:رشا انا ماني مصدق انك لى..رشا انا جد حبيتك...انا احبك رشا رشا اكتفت ببتسامه راشد ترك يدها: طيب تكلمي رشا بهمس:شنوا قول راشد:انتي تحبيني..؟؟ رشا صارت حمراء:هاااا..!! راشد:ههههههههههههههع في جناح ليث دخلت شوق:الملكه اليوم حلوه ليث:شوق شوق ابتسمت:اعيونها ليث:انتي من مين حامل..؟؟! شوق تقلب وجها الف لون ليث بصراخ خلاها تجمد:من مين..؟؟ شوق واهي ترتجف:اكيد منك ليث مسك شعرها وشده بقوه:غبي انا...شوق بسرعه جاوبيني من مين..؟؟...جاوبيني ولا تقولي مني لان هانا مالمستك ولا يشرفني المسك شوق:اهى اهى والله مدري ليث:شنو يعني ماتدرين شوق:اهى اهى مدري ليث عط شوق كف بحرقت قلب (طرااااااخ):شوق انت طالق..طالق...طالق....(وبقرف)وصخه(ومشى) شوق طايحه في الارض وبصراخ:ليييييييييث اهى اهى لاتتركني اهى اهى في المطار السعوديه يولاند:نواف اترك ايدي خلاص السعوديه وجي(وسكتت لما طاحت عينها في عين مشعل) نوف:شنو فيك الشرطه:سلام نواف:وعليكم السلام الشرطه:انت نواف ال... نواف:أي الشرطي:تفضل معاي (واخذو نواف) مشعل راح ل يولاند يولاند:شنو صاير مشعل:هذا تاجر مخدرات وصاحب المخيم للى كله محرمات يعني بنات وكذا و للى اشتكى عليه وليد هذا وليد واحد من العصابه للى خطفو اختي الله يرحمها يولاند:الله يرحمها..بس كيف نواف يطلع تاجر ...نواف ولد عمي...مشعل املي الوحيد انت مشعل:عيون لك يولاند:ابي اطلق من نواف..انا ابيك انت مشعل ابتسم ومسك ايد يولاند:وانا معاك في بيت ابو فيصل فيصل يلحق امه:يمه...يمه ام فيصل:يافيصل ماتشوفني اكنس...يعني مشغوله فيصل:طيب ...يمه بس دقيقه ام فيصل:خير فيصل ابتسم:يمه...ااااه ام فيصل:اخلص قول فيصل:يمه انا ابي اتزوج ام فيصل تركت المكنسه:وئ كلللوووووش من بكره ادور لك وحده فيصل:لاوحده ولاثنتين انا..ابي رغد صاحبة اختي ام فيصل ابتسمت:والله ونعم في بيت ابو محمد تيرن تيرن <<الباب يارا:انا بفتح الباب(وفتحت الباب) مشعل:سلا(ونصدم)هىىى بسم الله(ورجع وراء) يارا:مشيعيل(وضمته) مشعل بخوف:يمه.. من انتي..؟؟ وللى في البيت يضحكون <<الكل موجود ماعده ابو محمد مشعل:اتركيني..يمممممه يارا بعدت:انا مامت انا عايشه يالخبل دخل مشعل يرتجف يارا:خخخخ ياحليلك تخاف ام محمد قامت تسلم ع مشعل:تعال ياولدي الحمد الله ع السلامه مشعل:الله يستر اقصد الله يسلمك الكل:ههههه دخل ابو محمد:ااه مشعل هنا مشعل:هلا يبه(وسلم ع ابوه) ابو محمد:مدام الكل هنا عجل اسمعو الخبر للى يفتح النفس ام محمد:خير ان شاء الله ابو محمد:جاين خطاب ل يارا .... ليث عبد الله (ال....)..ولد اخو راشد يارا وقفت مصدومه اسيل ضحكت ع ردة فعل يارا بعد 8 اشهور زواج {ليث & يارا} ريماس في المنصه و مستمره برقص رشا:هذي وحده مخطوبه الله يعين اياد عليها من يومها مرجوجه رغد:ههههه رنا:بناااات يلا يارا بتدخل ودخلت يارا ع زفه ناعمه و حلوه و الكل يسمي عليها وبعدها جلست في المكان المخصص (الكوشه) و الكل يرقص و مبسوط ودخل ليث ع زفت حلوه ليث منبهر بجمال يارا واخيرا اخذ حلم حياته وصار ليث ل يارا و يارا ل ليث ليث رفع الطرحه من يارا و باس اجبينها ومسك ايدها وهمس لها:احبك ياروح ليث ((بعد 3 سنوات)) يارا & ليث:عاشو مبسوطين و برومنسيه وجابو عبد الله و جوري ريماس&اياد:جابو نور واهم مبسوطين رنا& فهد :تزوجو بحب و رنا حامل رشا&راشد:جابو نوف وفارس و نديم مشعل&يولاند:لاقو ام يولاند و يولاند حامل رائد&ميهاف(اخت فيصل) :جابو يوسف اسيل&مشاري:جابو مها و محمد ليان(اخت ليث)&سلمان:جابو مرام حسام:اعتذر من رشا و راشد عن للى سواه وعاش في الرياض شوق:توفت في ولادتها الجد:مشلول محمد&ريم:عندهم ملاك و احمد و ياسر رغد&فيصل:جابو ازهار تركي&مايا(اخت رنا من ابوها):مخطوبين ابو مشاري:طلق نسرين قضيت ثامر:دفعو الديه .................. إكتفـــــائــي بصمتـــي , لا يعنـــي أن الأمــر لا يهمنـــي , ولكــن مقـدار الجــرح يفــوق الكـــــــلام المـــرأه أرق الكـــآئنـــآت وأصعـــبهـــآ تعـــآمـــلآ لِـدرجـــة أنّ وردة تُرضـــيهـــا وكلمـــه تقـــتلهـــا أجمل ما في الحـــياة " إنسان"يـــقرأك دون حـــروف .يفـــهمك دون كـــلام .يحـــبك دون مـــقابل قمّـة آلآلم » عندَمآ تُجبرُ نَفسگ عَلىْ ” كُرهـ ” شَخص گآن يَعني لگ آلعآلمَ بِـ أگمَله ما زلـت أنـتـظـر عـودتـك ليـس لأنـي اشـتـقـت لـك ،،، ولـكـن حـتـى أقــول لـك عــد مـن حـيـث جـئـت فأنا لم اعد بحاجة أليك ليس صبرى على افعالك ضعفاً منى ولا قوة منك بل هو احتراماً لبقايا حباً بيننا .!! . ودرساً لك انت تتعلم كيف تحب الرجـل . . إن عشــق روح المـرأة ♥ فلـن يعشـق إلآ إمــرأة واحـدة . . ! أمـــا إن عشق وجهـَهـا فلـن تكفيه جميع نسـآء الأرض الرجُل ورقـة كُتب عليها [ أرجو الاهتمـام ] المرأة ورقة كُتـب عليها [ أرجو الاحتـــرام ] فأهتمــي بالرجُل يحترمك وأحترمْ الـــمرأة تهـتم بــك قــد يــكــون هــنــاك شــخـــص تــتــمــنــي أنـــك لـــم تـــتــعـــرف عـــلـــيــــه يـــومـــالـــيـــس لأنـــك تــكـــرهـــه لـــكـــن لأنـــك تـــخـــشـــي فـــراقـــه يامن تظن أنك هجرتنى فإنك كنت أحد تجاربي ولاأبكي عليك لأنى فقدتك بل أبكي عليك لأنك فقدتنى فمن السهل أن أجد مثلك ومن الصعب أ ن تجد مثلي لا تتحدث عن الحب بــــل تــــــــــــصــــــــرف بــــــــــــحــــــــب ف جــــميع الأشــــخاص يــــجــــيــــدون أحــــاديث الــــهــــوى . . .................................................. لكل بدايه نهايه ولكل نهايه بدايه الغرور نهايته التواضع لأنك مجرد أنسان طين وماء ومصيرك للفناء هذي اول تجربه لى في عالم الكتابه وانا تعلمت من اخطائي وتعلمت كيف اكتب و ادقق في كل التفاصيل حتى لو صغيره لانه هذي هوايتي ولكل له هوايه ف نصحتي لكم لا تحبسون هواياتكم حتى لو بسيطه خل كل الناس تشوف هالموهبه لا تقول مو موهوب لا ربك خلق كل انسان له موهبه و ميزه اتمنا انكم تنتظروني في روايتي الثانيه (من دون سابق انذار...حبيتك) طبعا بدون تأخير خخخ لانه زي ماقلت انا تعلمت من اخطائي انا ف الروايه صح كاتبتها في الدفتر بس ماكتبتها في الورد عشان يكون اسهل نسخ و لصق . |
الساعة الآن 09:36 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.