!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الأدبــيــه »】二☀★ > قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء

انا وانت وبس بقلمي بارت3

السلام عليكم هيدا البارت التالت انشالله يعجبكم البارت التالت ريان صحيت بكير كالعادة ونزلت فطرت مع العيلة وراحت مع السوائ محمد على المدرسة وطبعا راحت ابل عند ريم

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-21-2013
تمرد كلمات
هذيان صمت غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]
الى من جعل فلبي ينبض باسمه
الى من جعلني اعشق وجوده
الى من تركني ابكي هنا بوحدتي
مشكلتي ااني احبك
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 652
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 فترة الأقامة : 4194 يوم
 أخر زيارة : 03-17-2014 (04:31 PM)
 العمر : 28
 الإقامة : فلسطين
 المشاركات : 319 [ + ]
 التقييم : 14
 معدل التقييم : هذيان صمت is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي انا وانت وبس بقلمي بارت3




السلام عليكم
هيدا البارت التالت انشالله يعجبكم
البارت التالت
ريان صحيت بكير كالعادة ونزلت فطرت مع العيلة وراحت مع السوائ محمد على المدرسة وطبعا راحت ابل عند ريم
وصلوا المدرسة
ريان :عمو محمد بليز ما تتاخر متل مبارحة كنت رح موت من الحر
محمد:اسف يا بنتي بس السيارة بنشرت علشان هيك اتاخرت
ريان:لأ عادي يلا باي بشوفك الضهر
ريم:لك يلا يا ريان شو هالهم هيدا
ريان:جيت يا كتيرة الحكي
دخلت ريان المدرسة بس ما انتبهت لعيون امير يلي ما نئامت من عليها
امير: اه يا ربي معئول حبيتها من اول نزرة شو هيدا لروح على الجامعة بلا ما اتأخر على المحاضرة مو نائصني بهدلة على بكير بشوفها لما اجي اخد مير
وراح امير على الجامعة
..........
داخل المدرسة
ريان:مس ايمتا الامتحان
مس رحمة:انشالله يا ريان الحصة التالتة ....شو كيف الاستعداد؟
ريان :الحمد لله تمام
مس رحمة:انشالله يا رب
ريان :يلا باي انسة بشوفك بالامتحان
مس رحمة:مع السلامة
ريم:شو هالادب يلي نازل عليكي
ريان:
انا من يومي هيك بس انتي بتكابري تعترفي ....ولا شو؟؟؟
ريم:لك عم امزح اصلا رفيئتي اكيد متلي ادب واخلائ وجمال
ريان:الله الله عليكي هلأ انا يلي عليكي ولا انتي يلي علي
ريم:اسمع.....
مس ريماس(ئاطعتهم):ريان ريم ما مليتوا رغي من اول ما دخلتوا المدرسة يلا على فصلكن خلصيني منك الها
ريم&ريان:حاضر مس نحنا اسفين
مس ريماس:معلي يلا
ريان:اووووف الله ستر كل مرة هيي يلي بتمسكني وانا برا الفصل
مير:ريان ....
ريان:هلا مير كيفك عاش مين شافك يا البي
مير:اسفة بس انشغلت شوية اعزريني
ريان:لأ عادي ولو يا أمر بتموني
ريم:عبروني يا امر وعسل وما بعرف شو ولا مو شايفيني
ريان&مير:هههههههههه
مير:مو هيك بس بتعرفي الي فترة مو شايفة ريان المهم انتي كيفك وكيف التانوية انشالله تمام
ريم:والله تمام انتي كيف انشالله تمام
مير:الحمد لله تمام
مير:اوك انا هلأ بدي روح معلي بفترة الفسحة اجي ائعد معكون
ريان:ولو اكيد
ريم:كل المدرسة الك ولو
مير:تسلمولي الله يخليكون بشوفكون عند الشجرة الكبيرة اوكي
ريان :اكيد يلا سي يو
مير:باي
..........
بالجامعة عند امير
امير :صباح الخير مهند كيفك
مهند:تمام والله وانتا ؟؟؟
امير:الحمد لله المهم المحاضرة ضايلها ربع ساعة ورح تبدا نشرب ئهوة بهالفترة؟؟
مهند:اكيد بس على حسابك
امير:اخ يالبخل اوك بس الغدا على حسابك
مهند:هي الصفقة خسرانة بس معلي انتا بتمون يلا
وراحوا
معلومات عن مهند
(مهند اعز رفئات امير هوه حلو لون بشرته ابيض وعيونه اسود وشعرة طويل وطبعا هوه حبيب ريم صاحبتا لريان وبموت عليها وطبعا بيدرس مع امير ادارة)
بالكوفي بالجامعة
مهند:امير شو بك وين سرحان
امير:ها
مهند:يلي حكى ها يعني سمع
امير:لا وحياتك بس باينتو رفيئك وئع وما حدا سما علي
مهند (نط من مكانه):احكي والله حبيت لا مو معئول امير يحب
امير:لي شو شايفني حيط ئدامك
مهند:لك لأ بس
امير:لأ بس ولا شي يا مهند لك يا الله شو حلوة من نزرة وحدة حبيتها
مهند :هي من هون من الجامعة
امير:لأ هي طالبة تانوية في المدرسة
مهند:يا عم صرنا انا وياك بالهوا سوا انا حبيبتي تانوية وانتا كمان
امير:اخ بس الله يحنن البها علي وتحبني
مهند:يا رب الله يسمع منك
لك يلا اخدنا الحكي المحاضر بلشت
امير:ينعن هلأ هلأ رح اكل بهدلة الله يعين
مهند:ما نحنا بالهوا سوا يلا
وراحوا على المحاضرة
............
بالفسحة بحديئة المدرسة
ريان:هلا باحلا مير
مير:هلا بيكي كيف الحصص
ريان :تمام والله والامتحان الحمد لله انشالله كامل
مير:شو كان عليكي
ريان:كيميا
مير:منيح......شو وين ريم
ريان:راحت تشتري النا
اجت ريم
ريم:اوووف شو هيدا الي بدو يشتري بدو يستنا سنة لو ما خالفت ما كنت اشتريت
ريان ومير:ههههههههههه
ريان:اوك اوك المهم اشتريتي
ريم :ايوه خدي
ريان:تسلمي خدي مير
مير :لأ تسلمي ما بدي
ريان: يلا خلصينا هلأ بموتك
مير:اوك تسلميلي
ريان:الله يسلم البك يا البي
ريم:هي هي وين رحت انا
ريان:ههههههههههه لك انتي الاصل
ريم:تسلميلي
وخلص الدوام واجا وئت الروحة
ريان:اووووووف وهاي اليوم اتأخر شو هالهم
ريم:الله بعين استني شوي
وبعد 5 دئايئ اجا السوائ وريان عصبت علي بس ابل ما توصل البيت كانت معتزرة
بنفس الوئت امير كان عمالو يستنا مير وشاف ريان وطبعا انبسط
مير:هاااااااي
امير:شو هيدا وين كنتي لهلأ
مير: اسفة بس كنت اكتب الشرح من على اللوح
امير:اوك اوك خلصيني اركبي
طبعا عمر كان غايب علشان هيك ما صارت خنائة
وصل امير البيت وسلموا على امهم
مشى اليوم على ريان عادي مشغولة بالدراسة
بس على امير الموضوع ما كان سهل
كانت ريان ماخدة كل تفكيره وتاكد انه هوه عنجد حبها من اول نزرة
..............



hkh ,hkj ,fs frgld fhvj3 hkh ,hkj ,fs





رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
انا وانت وبس


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا وانت وبس هذيان صمت قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء 7 12-21-2013 03:31 PM
انا وانت وبس بقلمي هذيان صمت قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء 4 12-21-2013 03:29 PM
عن اي حب تتحدث وانت لا تعرفه ذاگِرَة الياسَمين♪ همس القوافي , النثر و الخواطر 11 12-18-2013 02:35 PM
قلها وانت ساجد صرخت صمت ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 5 10-24-2013 05:21 PM


الساعة الآن 11:22 AM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.