!~ آخـر مواضيع المنتدى ~! |
|
إضغط علي
![]() ![]() |
|
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||||||||||||
| ||||||||||||
![]() ![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اليوم نزلت البارت التاني لانه الجمعة ما رح كون موجودة لانه الامتحانات المناطقية بلشت ادعولي بالتفوق البارت التاني... وصلت ريان للبيت ماما ماما الام:لك هلا نور البيت ريان:تسلميلي يا البي الاب :وانا يا البي علي لا الام ولا بنتا سائلين عني ريان:لك اه يا البي انتا في حد بينساك يا روحي ويا الب الماما انتا الام:بدك اكتر من هيك يا عمار الاب:الله يخليلي ياكون يا نور حياتي انتوا ريان:تسلملي بابا يلا انا طالعة بدل اواعي وانزل اكل الام:اوك بس لا تتاخري راين:حاضر بدلت ريان اواعيها ولبست فستان اصفر ئصير ونزلت اكلت مع اما وابوها وبعدين راحت لغرفتها لتدرس .......... في بيت تاني امير:اووووووووف منكم شو هالعلة عمر:وانا شو دخلني هيدي اختك الغبية مير:لك انا غبية يا حقير امير:خلص انتا وياها فتلتولي راسي اووووف الام:شو بكن ما بتعرفوا تدخلوا بهدوء امير:لك عمر ومير بالبيت والبيت حيكون هدوء اكيد حتكون معجزة الام:اخخخخخخخ بس منكون يلا بدلو اواعيكون وتعالوا اتغدوا لتدرسوا بعديها أمير:حاضر يا احلى ماما بالكون بعد الغدا امير راح لغرفة مير طق طق طق مير:مين امير:هيدا انا امير مير:تفضل امير:فيني احكي معك مير:اكيد تفضل امير:اليوم لما جيت اخدك من المدرسة كان في بنت عمالا تنط باب المدرسة وتصرخ بتعرفيها شي مير:وليش بئا امير:لأ سلامتك(بعصبية) بعدين انتي شو خصك خلصيني بتعرفيها شي مير:بسم الله الرحمن الرحيم شو هيدا يا ماما منك اوك ايوة بعرفها امير:اوك مين هيي وبأي سنة مير:هيدي ريان اخر سنة ئد عمر بنت ولا كل البنات طيبة كتيييييييييير وروح البا عمل المئالب امير:يا البي انا اوك معك رئما مير:ايوة امير:ازا سمحتي ممكن تعطيني ياه مير:اوك بس ليش امير:صراحة انا انعجبت فيها هيي بتجنن وانا حاب اتعرف عليها مير : اوك دئيئة طلعت الرئم من الموبايل ونئلتو لامير اكتب ********** امير:شكرا يا احلى مير بالدني مير:اخ من المصلحة بس امير:اوك شكرا يلا باي مير:مع السلامة بغرفة امير يا الله دئ عليها ولا ما دئ يلا رح دئ (لو فرجوني بعز الضهر نجومه وحرئو انفاسي ما برضى غيرك بالعمر وغيرك ما يعبي راسي) ريان:مين هيدا الرئم غريب!!!!!! يلا رح رد ريان:الو امير:........ ريان":الو رح تحكي ولا سكر امير:لأ استني شوي ريان:مين معي امير:هلا ريان انا شخص معجب فيكي وحاب اتعرف عليكي ريان:واو حلو والله ليش ليكون مفكرني اكلة تنعجب فيني وفترة بعدين تكرهني امير:لأ والله مو هيك الئصة بس انا اليوم شفتك باب المدرسة وصراحة اخدتي عئلي ريان:......... امير:لساتك معي ريان:ايوة بس صراحة مستغربة جرأتك امير:شو اعمل هيدا البي انا ما دخلني ريان: اسمع من الاخر حل عني مو فاضيتلك امير:بليييز استني شوي طوط طوط طوط امير:اووووووووووووف يا ربي هيدي باينتا صعبة شو العمل ريان: يا ربي مين هيدا وشو بيعني بالكلام يلي ألو معئول بيحكي جد ولا بيلعب متل بائي الشباب وانا شو علي التهي بدراستي وكتبي احسنلي ريان يلا بلاغبائك اوك ادرسي (ريان تحكي مع حالها) ورجعت ريان تدرس وامير يفكر كيف ممكن يخليها تصير رفيئتو ويحكوا ويطلعوا سوا ............ بالوئت يلي كان امير عمالو يحاكي ريان كانت مير بغرفتها عمالا تفكر انها تئوي علائتها مع ريان لانها هي وياها رفئة بس مو كتيييير حتى ازا صارت حبيبة اخوها امير تكون رفيئتي وتخبرني كل شي بصير معها يعني تكون واسطة بين امير وريان بس طبعا بدون ما يعرف امير ولا ريان يعني رح ترافئها بالسر عن امير وطبعا قررت من بكرا تبدا تتئرب منها ليصيروا رفئة ............. المصدر: منتديات بنات فلسطين - من قسم: قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء hkh ,hkj ,fs frgld hkh ,hkj ,fs |
الكلمات الدلالية (Tags) |
انا وانت وبس |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
انا وانت وبس | هذيان صمت | قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء | 7 | 12-21-2013 03:31 PM |
عن اي حب تتحدث وانت لا تعرفه | ذاگِرَة الياسَمين♪ | همس القوافي , النثر و الخواطر | 11 | 12-18-2013 02:35 PM |
قلها وانت ساجد | صرخت صمت | ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● | 5 | 10-24-2013 05:21 PM |
اختار من 1الى15وشوف شكلك وانت صغير... | اليسا | استراحة الألعاب | 12 | 08-11-2013 08:45 PM |