!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™

جمهور نادي "بيتار القدس" يمزّق المصحف ويسب النبي

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية ثلاثة مشجعين لفريق بيتار القدس، بعد أن ألحقوا أضرار بالحافلة العربية التي أقلتهم في نهاية مباراة فريقهم في استاد "الدوحة" مع اتحاد أبناء سخنين الليلة الماضية، والذي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-18-2013
مشتاق اشوفك
لمشتاقة لروحي غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]
لا تطعن في ذوق حبيبتك .. فقد اختارتك أولاً !!
لوني المفضل Azure
 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 2196 يوم
 أخر زيارة : 08-11-2015 (10:08 PM)
 الإقامة : غزة
 المشاركات : 2,349 [ + ]
 التقييم : 61
 معدل التقييم : لمشتاقة لروحي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
SDS جمهور نادي "بيتار القدس" يمزّق المصحف ويسب النبي



اعتقلت الشرطة الإسرائيلية ثلاثة مشجعين لفريق بيتار القدس، بعد أن ألحقوا أضرار بالحافلة العربية التي أقلتهم في نهاية مباراة فريقهم في استاد "الدوحة" مع اتحاد أبناء سخنين الليلة الماضية، والذي انتهى بالتعادل السلبي. وكان المشجعون العنصريون قد قاموا بحرق المصحف الشريف وسب النبي محمد (صلى الله عليه وسلّم).

وجاء من الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، أنّه في ساعات متأخرة من الليلة الماضية، تم استلام شكوى في مركز شرطة "مسغاف" في الشمال، من قبل سائق حافلة سفريات "باص" عربي من سكان سخنين، مفادها أن عددا من الشبان من مشجعي فريق بيتار القدس الذين كان قد أقلهم مع الانتهاء من المباراة بين فريقي أبناء سخنين وبيتار القدس على أرض استاد الدوحة في سخنين صوب موقف "استراليا" في المنطقة، عودة إلى مركباتهم التي ركنت هناك، قاموا خلال ذلك بالحاق أضرار مادية بستائر حافلته ونوافذها مع إحراق أحد مقاعدها عن طريق إشعال أحد المشجعين لقصاصة صحيفة والى ذلك تم الاعتقال للتحقيق ثلاثة مشتبهين يهود من مشجعي فريق بيتار القدس، في العشرينات من أعمارهم، وتمت احالتهم للتحقيق في مركز الشرطة بحيث تم لاحقا إطلاق سراح اثنين منهم بكفالة وشروط مقيدة مناسبة بينما تم نهار اليوم الاربعاء إطلاق سراح المشتبه الثالث أيضا بكفالة مناسبة وشروط مقيّدة".

وأضافت الشرطة، أنّه "تم في ساعات صباح اليوم الأربعاء اعتقال شاب مشتبه من مشجعي فريق أبناء سخنين في حوالي سنوات العشرينات من عمره بشبهة اشعاله لألعاب نارية".

وقد توجه النائب عن الحركة الإسلامية في الكنيست الإسرائيلي، طلب أبو عرار، صباح اليوم إلى وزير الأمن الداخلي يتسحاك أهرونوفيتش وإلى رئيس اتحاد كرة القدم الإسرائيلية آفي لوزون، برسالة طالبهما فيها بعلاج عنف وتجاوزات جمهور فريق بيتار القدس، التي وصفها بالهمجية والتي تجاوزت كل حد، بعد انتهاء مباراة فريقهم وقيامهم بتمزيق المصحف الشريف، وتمزيق وحرق كراسي حافلة عربية اقلتهم إلى خارج المدينة.

وطالب ابو عرار في رسالته الغاضبة علاج ظاهرة نعرات الكراهية، والعنف التي يثيرها جمهور بيتار القدس، وانزال أشد العقاب بالمخلين الدائمين من جمهور الفريق بالأمن العام، وسلامة العرب.

وقد بيّن في رسالته إلى أنّ "إثارة نعرات الكراهية، واثارة مشاعر الجماهير العربية، والمسلمين منهم خاصة، بتمزيق المصحف وسب النبي محمد صلى الله عليه وسلم، تعد تجاوزا لأخلاق الرياضة، وللقيم الحضارية، والدينية قبل كل شيء، وعلى الشرطة أن تأخذ دورها بشكل قوي ورادع تجاه المخلين بالنظام العام من جمهور بيتار، وأن تنزل بالفعل أشد العقاب، علما ان هذا الجمهور البيتاري اعتدى مرارا على العرب والمسلمين، وأخل بالأمن العام وسلامة الجمهور العربي مرارا، وأن يتم عقاب الفريق من قبل اتحاد كرة القدم في اسرائيل، لردع جمهوره".

واستنكر النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (الموحدة)، قيام مشجعي فريق بيتار القدس، بتمزيق المصحف الشريف داخل إحدى الحافلات في سخنين وإحراق عدد من مقاعدها.

وجاء في بيان لوسائل الإعلام عممه النائب مسعود غنايم، ابن مدينة سخنين، ووصلت سما نسخة عنه: "هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها مشجعو بيتار القدس بأعمال عنصرية ضد رموز دينية إسلامية وعربية، فقد شتموا من قبل النبي محمدا صلى الله عليه وسلم، ودعوا إلى قتل العرب، واليوم يمزقون المصحف الشريف، وكما يبدو فإن تعامل الاتحاد العام لكرة القدم وتعامل الشرطة اللين وبأيدي من حرير مع فريق البيتار هو ما يشجع هذا الجمهور العنصري على الاستمرار في بث سموم عنصريته وحقده. على الشرطة والاتحاد العام إنزال أقصى العقوبات بحق الجناة الذين ارتكبوا هذا الجرم الخطير، وإنزال أقصى العقوبات بالفريق الذي يحتضن أمثال هؤلاء العنصريين".

كما استنكر النائب غنايم في بيانه "قيام الشرطة بإطلاق سراح الجناة بعد ساعات قليلة من اعتقالهم، متسائلا: لو كان الجناة عربا وقاموا بتمزيق التوراة، هل سيكون تعامل الشرطة والاتحاد العام نفس التعامل؟ لو كان الأمر كذلك لقامت الدنيا ولم تقعد".



[li,v kh]d "fdjhv hgr]s" dl.~r hglwpt ,dsf hgkfd





رد مع اقتباس
قديم 12-18-2013   #2
" Banned "
تعـبـنــــا يــا هـــــوى


الصورة الرمزية فارس22
فارس22 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 626
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 04-19-2014 (11:48 PM)
 المشاركات : 1,433 [ + ]
 التقييم :  83
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حسبنا الله ونعم الوكيل


تسلم ايدك يا اميره علي النقل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوبعة "حل أزمة كهرباء غزة" تلاشت .. "حل واحد" قائم بنات فلسطين ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™ 12 12-03-2013 09:35 PM
عالجته الملائكة : المواطن "القرم" يروي لدنيا الوطن قصة "موته المؤقت" بغزة .. صور HOSAM الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 4 11-10-2013 10:21 AM
بالصور: " طعمها قوي ولذيذ" .. بريطاني يتمكن من زراعة أول "طماطم سوداء" HOSAM غرائـب وعجائـب 4 10-11-2013 11:42 AM
"أمير الشعراء" تستبعد الشاعرة" الحساسنة "لرفضها خلع النقاب رُفات الأمآني ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™ 7 03-27-2013 07:30 PM


الساعة الآن 01:59 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.