!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

ما الذي يجري في "نابلس" ؟

كشفت مصادر خاصة لدنيا الوطن عن أهداف الحملة الأمنية التي تنفذها قوات الأمن الفلسطيني في محافظة نابلس وقالت المصادر أن القوات الأمنية في المدنية وكتيبة المساندة التي وصلت مساء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-03-2013
مشتاق اشوفك
لمشتاقة لروحي غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]
لا تطعن في ذوق حبيبتك .. فقد اختارتك أولاً !!
لوني المفضل Azure
 رقم العضوية : 327
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 2198 يوم
 أخر زيارة : 08-11-2015 (10:08 PM)
 الإقامة : غزة
 المشاركات : 2,349 [ + ]
 التقييم : 61
 معدل التقييم : لمشتاقة لروحي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي ما الذي يجري في "نابلس" ؟



كشفت مصادر خاصة لدنيا الوطن عن أهداف الحملة الأمنية التي تنفذها قوات الأمن الفلسطيني في محافظة نابلس

وقالت المصادر أن القوات الأمنية في المدنية وكتيبة المساندة التي وصلت مساء اليوم للمحافظة تستعد للبدء بعملية أمنية واسعة النطاق في المحافظة، تستهدف بؤر الفلتان الأمني والخارجين عن القانون حسب ما وصفتهم المصادر .

وذكرت المصادر لدنيا الوطن أن الحملة الأمنية تستهدف كل المناطق في محافظة نابلس مع التركيز على بعض مناطق الفلتان.

وألمحت المصادر أن حالة من الشد والجذب عصفت مؤخرا بين منطقتي البلدة القديمة ومخيم بلاطة في مدينة نابلس، وكلا المنطقتين تتبعان لشخصيات مركزية في المحافظة .

وأكدت المصادر أن اتهامات متبادلة بين عناصر من المنطقتين نتج عنها مجموعة من البيانات التشهيرية والتهديدات المسلحة لبعض العناصر.

وطبقا لمصادر دنيا الوطن فإن الرئيس محمود عباس أصدر اوامره المشددة لقادة إحدى الأجهزة الأمنية بضرورة تنظيف المنطقة من السلاح والفلتان وان الرئيس يتابع شخصيا مجريات الحملة الامنية في المحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية جميعها تعمل ضمن فرقة عمليات مشتركة لاتمام العملة الأمنية كم يجب.

وفي السياق ذاته وصف عدنان الضميري المتحدث الرسمي باسم الأجهزة الأمنية ما يدور في نابلس بالنشاط الأمني ضمن سلسلة النشاط الامني الذي تنفذه الاجهزة الامنية في الضفة .

وأكد الضميري في تصريحات خاصة لدنيا الوطن أن الحملة الامنية تستهدف الخارجين عن القانون من تجار المخدرات وعناصر الفلتان الأمني.

ونفى الضميري أن تكون الحملة موجهة ضد مناطق أو مخيمات بعينها في نابلس مؤكدا أن النشاط الأمني يستهدف كل مناطق المحافظة بلا استثناء.

وعن حادثة رجم كنيسة قبر يعقوب في مخيم بلاطة واقتحامها وكسر الصلبان فيها أكد الضميري قيام الأجهزة الأمنية في المخيم باعتقال عددا من المشتبه بهم موضحا أن جميعهم من القاصرين.

وبين الضميري أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع هؤلاء الفتية لافتا أن هناك أسس في التحقيق ليأخذ القانون مجراه

وتعليقا على ما يتردد حول وجود مؤامرة مخطط لها لاحداث البلبة والقلاقل في الشارع الفلسطيني من قبل بعض الجهات، نفى الضميري أن تكون لديه أي معلومات حول ذلك، وأكد استعداد الأجهزة الأمنية للتصدي لأي ممارسات تهدف لزعزعة أمن المواطن أيا كانت تلك الجهات .


من جهته نفى محافظ نابلس أن تكون القوات الأمنية التي وصلت المحافظة كانت من أجل حملة أمنية واسعة .


وقال جبرين البكري لدنيا الوطن أن الكتيبة التي وصلت المدينة في حالة تمركز واعادة انتشار طبيعية نافيا ان تكون هناك حملة امنية في المدينة
.


lh hg`d d[vd td "khfgs" ?





رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013   #2


الصورة الرمزية عصفورة الحب
عصفورة الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 277
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 10-08-2015 (06:54 AM)
 المشاركات : 4,661 [ + ]
 التقييم :  342
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حسب الاخبار انه هاي قوات خاصة ومدربة جدا
وان الرئيس الفلسطيني قام باعطائها الاوامر لاطلاق النار على اي شخص يشكل خطر


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013   #3
" Banned "
تعـبـنــــا يــا هـــــوى


الصورة الرمزية فارس22
فارس22 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 626
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 04-19-2014 (11:48 PM)
 المشاركات : 1,433 [ + ]
 التقييم :  83
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الحمله هي لضبط الأمن والنظام العام

في مدينة نابلس

لانه مش معقول يكون في سلاح

في ايدي منفلتين

وكل يوم وكل ساعه يقوموا

بترويع المواطنين


كل التحيه لقوات الامن الوطن

وكافة قوي الامن الفلسطيني

ونشد علي اياديهم

وبارك الله فيهم


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013   #4


الصورة الرمزية اقلام مبعثره
اقلام مبعثره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 371
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 12-22-2017 (06:12 PM)
 المشاركات : 4,394 [ + ]
 التقييم :  148
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013   #5


الصورة الرمزية мя.кнαмιѕ
мя.кнαмιѕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 26
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (10:39 AM)
 المشاركات : 32,679 [ + ]
 التقييم :  19419
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 106
شكر (تلقي): 125
اعجاب (اعطاء): 224
اعجاب (تلقي): 210
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



مشكورة لنقل الخبر
يعطيك الف عافية


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013   #6


الصورة الرمزية اسير بالوطن
اسير بالوطن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 359
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 05-01-2014 (10:40 PM)
 المشاركات : 626 [ + ]
 التقييم :  83
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كل الاحترام لقوات الأمن الوطني علي ضبط الأمن

ممشكورة ع نقل الخبر

تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أصل المثل الذي يقول " أردت عمراً و أراد الله خارجة " ؟ الصياد ثقف نفسك 5 11-28-2013 09:03 AM
عالجته الملائكة : المواطن "القرم" يروي لدنيا الوطن قصة "موته المؤقت" بغزة .. صور HOSAM الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 4 11-10-2013 10:21 AM
حماس: الذي يأسف لموت "يوسيف" هو مثله كاتم الاحزان الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 3 10-07-2013 10:50 PM
خطأ مطبعي- ايهاب يتحول الى "ارهاب " في نابلس بنات فلسطين الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 6 09-27-2013 02:40 AM
نفت أن يكون استهداف إسرائيلي .. الأهرام المصرية تكشف حقيقة انفجار "رفح" الذي أودى بحياة 5 جهاديين .. мя.кнαмιѕ الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 25 08-10-2013 09:39 PM


الساعة الآن 01:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.