![]() |
حلو كثير هلا بدا الأكشن بالرواية ... بصراحة الرواية جميلة جدا جدا ما بدي اتوقع اي شي خليها مفاجأة ههههههههههههههــ بانتظار القادم .... |
ههههههههههـ ولسا القادم احلى اختي كتبت شوي من البارت التاسع فبدون ما تعرف قرأت هاي الشوية بس احداث رووووعة منورة نهولة^^ |
البارت التاسع طلع الدكتور وجه ما بيبشر بخير الكل ركض لعندة. أبو احمد: ها يا دكتور بشر. الدكتور بحزن:المريضة بخير والحمد الله بس .. أبو احمد وقلبه على وشك يوقف:بس ايش. الدكتور: الرصاصة الي دخلت برجلها احتمال تسبب فقدانها لرجلها. احمد ودموعه كالشلال: يعني كيف اختي ما عاد تمشي. الدكتور : احتمال لسة مو مؤكد لما تصحى راح نشوف. أبو احمد: طيب متى راح تصحى. الدكتور:بعد 24 ساعة. راح . مرن 24 ساعة والكل في حالة سيئة الدموع والصمت مغلف على المكان. الدكتور دخل على جود يفحصها في هذا الوقت فتحت جود عيونها. جود بتعب: وين ا..ن..ا. الدكتور الحمد الله على السلامة. جود: ايش في. الدكتور: بعدين اهلك بيجوا يفهموكي كل شي, الحين لازم افحص رجلك. حاول يضرب رجل جود. جود بصراخ:ااااي يجعلك بالوجع. الدكتور: خلاص مادام هيك كل شي تمام. الدكتور راح بشرهم بس ممنوع الكل مع بعض يدخلو كل اربع مع بعض. اميرة,ندى,شذى.مرام. هند,نورة,أم احمد,أم راكان. احمد,تركي,محمد,ياسر. أبو راكان,أبو احمد,أبو محمد,الجد. أم ياسر ,أم محمد,عادل,جدة. واخيرة راكان لوحده>>خخخخخخخ خلينا نطبشها مرة. (كل الي كان يزورها كانوا يروحوا لانه جود بدها راحة والكل كمان بس راح يضل شذى وندى الي ما عندهن جامعة بكرا) الكل غادر. راكان:احم احم. شذى فهمت: ندى خلينا ننزل نجيب اغراض من الكفتيريا. ندى فهمت:اها اوك يلا بدك اشي محدد جود. جود بتعب:لا. راحن. راكان: الحمد الله على السلامة. جود:الله يسلمك. وقرب لعندها وجلس على طرف السرير راكان: يارب كان فيني ولا فيك. جود بسرعة: فال الله ولا فالك. راكان ابتسم ابتسامة جانبية. :بتخافي علي. جود :اكيد مو انت... وقفت كانت على وشك تفضح حالها. راكان:بخبث انا ايش. جود بسرعة: ابن عمي. راكان تحطم : بس لوى بوزه مثل الاطفال. جود:ههه ضربته بخفه على كتفه. راكان رد الضربه بخفة. جود بكذب.اااااااه. راكان صدق:ايش في وتغيرن ملامح وجهه. جود فيها الضحكة بس كملت :اااااااه راكان حظنها لا شعوريا:جود ايش فيك بصوت مرتجف. جود الي تجمد الدم بعروقها. راكان فكر انو صار الها اشي. بعد عنها : جود ايش في .استوعب انو كانت تلعب عليه,وجع وقفت قلبي. جود لساتها في حالة صدمة نزلت وجها الي تحول لطماطم. راكان حس بلي سواه. ندى وشذى دخلن. شذى: لسة ما خلصتوا. راكان في نفسه: الحمد الله اجن. بصوت عالي انا الحين لازم اتسهل سلام. البنات انتبهن لجود:ياهو . جود لسه مفهيه. شذى: اخوي ايش سوى بالبنه. جود:ها لا ولا اشي.انا بدي انام اتريح شوي. مر اسبوع كامل ايش صار احمد: قرر بعد شفاء جود يكلم امه عشان ندى بس بدو يتاكد من شعورها. جود:لساتها بالمشفى ومجنن الدكتور بدها تطلع. شذى&ياسر مثل السمنة على العسل بيزعلوا بس بيتراضو بسرعة راكان مشغول بالعمل وقرر بسال جود باسرع وقت. نورة&عادل هادئين نسبيا وهي رفضة تحكي معاه قبل ما يصير اي شي رسمي وهو اتاكد من انو خياره صحيح وبيستنى اللحظه المناسبة. عادل بدا يتقرب من رامي عشان يقدر بسهوله يطلبها. والباقي انتوا تخيلوا. في المشفى. جود:طفففففففففففششششششششششش. مليت اوففففففف. بدي اطللللللللللللللععععععععععععععع. احمد دخل:انطمي فضحتينا. جود:وراح افضحكوا اكثر اذا ما طلللللللللللللللللللللللعتووووووووووني. احمد:طيب طيب. ندى كانت جاية من الكفتيريا. ندى:السلام عليكم. احمد:وعليكم السلام. وبدو يناظروا بعض . جود انتبهت لالهم وحبت تحرجهم:احم احم انا هنا . ندى نزلت راسها بحرج . واحمد مات من الفشله وبيتوعد بجود. ندى:السواق اجا بدي اروح الحين . احمد:يقوم اي سواق واي خرابيط انا بوديكي. ندى: كيف اروح معك لوحدنا. احمد بحدة: يا عيني يعني مع السواق عادي امشي يلا وبعدين يرجع اقعد مع جود. ندي مشت وفيها الصيحة. جود مسكت ايد احمد:خف عليها انا بعرف ما كان قصدها. احمد بابتسامة:ابشري. وراح. في بيت ابو ياسر . عادل في نفسه: لازم افاتح: هل اليوم . دخل عند امه وحب راسها. عادل:كيف الحال. ام ياسر : تمام. عادل:يما انا.... ام ياسر:خير يا ولدي. عادل بابتسامة:خير انشاء الله انا قررت اخطب. ام ياسر: بتعرف انه هذا الي بدي اياه بس الحين اخوك ياسر. عادل: انا فاهم بس بدي خطوبة اخاف البنت تروح مني. ام ياسر عقدت حواجبها: ليش في وحدة ببالك. ليكون وحدة من الي بيحكن بالتلفونات. عادل: لا هي بتكون اخت صاحبي.>اعرفتوا ليش اتقرب من رامي ام ياسر بهدوء: مين. عادل: هي بتكون اخت مرام زوجت محمد. ام ياسر:اها قصدك نورة. عادل:ها ايش رايك. ام ياسر:والله البنت ما عليها حكي بشوف اخوك ياسر واشاء الله ما بيصير الا خير. في السيارة كان احمد يناظر ندى عن طريق المراية. الصمت كان سيد الموقف احمد حاول يقطع الصمت:احم احم. ندى:لا رد احمد :اسف ما كان قصدي اني اصرخ عليك. لا رد. احمد يكمل:انتي كانك اعتبرتي الغريب اقرب الك مني. ندى:مو مشكلة وابتسمت . احمد يناظر الها ورد الها الابتسامة. اليوم التالي. جود طلعت من المشفى وراحت على بيت جدها بطلب منه. لبست https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...21641041_n.jpg بيت الجد كانوا جالسين مجلس الحريم. جهة الحريم بيتكلموا قصص الزواج والطلاق وغيره. عند البنات. جود:اوففففف ملللل . اميرة:يا بنت اهجعي . ندى:والله صدقت ملل. شذى جاية ركض. بتلهث. جود:ايش في؟ شذى:الشباب قاعدين بيلعبوا كورة. جود: جد!يلا نروح. راحن البنات عند الملعب وقعدوا يناظروا الشباب. جود صفرت اجا الها احمد. احمد يناظر ندى:ايش جابكوا. جود:بدي العب معكم. احمد:نو لسببين. جود:وما هما؟ احمد:لاول ايش يلعبكي مع اولاد عشان يصلوا عليك بكرة. جود:معقد. احمد:الثاني وانت وهل عكازة كيف ناوية تلعبين. جود:انا ما راح العب للسبب الثاني اما عن السبب الاول انت وبالطقاق. قرب الهم راكان:يلا بدنا نبدا. راكان بيناظر جود كان بدو يحكي معها بس ما لقوا الفرصة بسبب البنات. وراح. لعبوا وبعد التشجيع واللعب, راحوا الكل على يجلسوا . عند البنات جود:انا حاس حالي مخنوقة بدي اطلع . حطت الطرحة وراحت على الحديقة وكانت تتمشى وبعدت كثير وهي مو حاسة على حالها فجاة حست رجلها كثير بتالمها حاولت تتركى على شي بس وقعت وعكازها وقعت قعدت تتحس وتدور على العكازة والالم كل ماله بيزيد. فجاة حست باحد يقرب منها لدرجة صارت تحس بانفاسه. :صار لك شي. مين بعدين بتعرفوا. عند الحريم. ام احمد:اكيد بتنورونا. اكيد جود راح تستانس بجيتكوا :قلت لجود انا جايين. :لا لا خليها مفاجاة.:ام احمد :كيف جود الحين؟وليه ما حكيتولنا عن الحادث(بلهجة عتاب) ام احمد :والله كل شي صار فجاة بس هي بخير الحين :يلا سلام في امان الله. ام احمد:سلام. نرجع عند جود. جود:راكان. راكان بخوف:ايش فيكي. جود بالم:ولا شي بس رجلي تعورني. راكان:يلا قومي. جود:طيب شوف عكازي. راكان لمح العكازة بس قال:مو شايفها, جود:طيب كيف بدي ارجع. راكان ببرائة:اشيلك. جود وهي مطلعة عيونها :انت من جدك. راكان يستهبل:من جدي ولا من عمي. جود:ها ها بايخ ااااه. راكان:يلا خليني اشيلك>>وقح خخخخخ. حملها وجود ساكته ما الها حس من مرة. وراكان كان طول الطريق يناظر جود الي اول مرة بتكون قريبة بهل شكل منه. وصلوا راكان ترك جود وسندت نفسها على الحيط. وقلوبهم طبول. جود:يلا بدي اروح. راكان:جود. جود:نعم. راكان:قرب الها انت لسة ما جاوبتيني عن سؤالي . جود:اي سؤال. راكان قرب اكثر:الي سالتك اياه في شوفة شذى بالمطبخ. جود وقلبها بدا يعلن انذار الخطر:...... راكان:ايش جوابك؟ جود:ااا. ندى :جوووووووووود. جود في نفسها:انقذتيني. راكان في نفسه:هو وقتك. جود وهي بتشوح اله: باي. راكان: راح تقولي الي باقرب وقت. بما انه ثاني يوم عطله قرروا الشباب والبنات يناموا ببيت جدهم. مع البنات زيادة هند وبس. ندى:بنات عطشان. شذى:يعني ايش اعمل الك روحي روحة بلا ردة. ندى:مزع انا اصلا ما كلمتك. شذى:سكتيها يا جود مو مستحمل غثها. جود في عالم اخر. ندى:ياهوووو. جود توها تحس:هلا. ندى قالت لشذى بسوت مهموس. شذى:ضحكت:ههه ما لومها دام في القصة راكان. جود:انطمن احسن الكن. البنات سكتن. ندى:انا رايح بدكن شي. البنات:لا لا. عند جهة اميرة:ما صار شي لحد الان. نورة:لا . اميرة :يمكن كان يكذب. نورة:لا ما ظن ولا كان اتكلم معي بالفون وكمل. هند:ايش فيكم تتهامسون. نورة&اميرة:ولا شي. عند ندى كانت لابسة بجامة http://rp1.monday.vip.tw1.yahoo.net/...%A8%2005:19:14 حست في حركة وراها لفت وبهتت. كان احمد توه متروش وشعره مبلول ونازل >>كان شكله خيااااااااااال. احمد في نفسه:هي كل يوم بتزيد حلا. ضلوا دقيقتين باهتين ببعض بعدها حسوا على نفسهم وراح كل واحد بس تفكيره مع الثاني. عند الشباب دخل احمد وهو سرحان. تركي:احمد. احمد:لا رد. تركي:ياهوووووووو. احمد:ها . تركي:هويت ببير وين الماي. احمد:ها شربت ونسيت اجيب الكم. تركي:يا سخفك صدق المثل اخدم نفسك بنفسك وقام احمد رما نفسه على السرير وهو بيفكر بندى الي شكلها كان مثل الملاك. اليوم التالي. صحت جود ولبست https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...53054824_n.jpg بعد ما افطروا قعد الكل. الشباب والبنات وعادل وياسر انضموا الهم ورامي كمان. عشان هيك البنات كلهم تلثموا كانوا قاعدين مع بعض. جود:ايش رايكوا نلعب. الكل:ايش. جود:نلعب جراة.بس احلفوا انكم ما تسوا حركات نذال كبيرة. الكل:نوعدك. جابوا قنية ولفوها كانت شذى وجود. جود بضحكة شريرة:نيهااااههااا. شذى:بخوف ياويلي رحت ملح انا. احمد:وقعت وما حد سمى عليك. ياسر:جود لا تعذبي شذى. جود:افا عليك وانا كنت ناوي اخدمك. ياسر:دام الي مصلحة خلاص هونت. جود:قول قدام الكل انك بتحبي ياسر. شذى شهقت. الكل:يا النذلة. رامي:بس انت قلتي ما في حركات نذاله. اميرة داخله عرض:ايه. رامي ميز صوتها وابتسم. جود:هذا انتوا وعدتوا مو انا نيهااااااههااا. تركي:ام النذاله بس يلا خلاص يا شذى وقعت وما حد سمى عليك. شذى وفيها الصيحة بتهز كتف جود:جود تكفين لا تسوين فيها نذلة. جود حنت عليها:طيب بس اضربي. شذى:ايششششششش. جود:واحد من الامرين. ياسر حن على شذى:خلاص اضربيني بس على الخفيف. جود:لا لا بدي اشوف طقم سنانه قدامي من الضربه. الكل شهقوا. راكان :يل المجرمة. جود:طيب طيب خلاص اضربي. شذى ضربتوا. لفت القنية احمد ومحمد. احمد:اتحداك تقدر تضرب جود. محمد:ما طلبت شي. جود شهقت:با النذل لمين كل هل النذاله الي فيك. احمد:اتعلمتها منك ام النذاله. وعلى كل حال حتى لو انت مصابة تقدري اله. محمد قرب من جود وحاول يضربها. بس جود ضربتوا بالعصاه ومسكتوا. احمد:استسلم استسلم. جود تركته وهي تحس انوا رجع الجرح ينزف بس اهملتوا. وكملوا لعب. جود:شذى ساعديني. قربت شذى حتى تساعدها. مكتها من خصرها وبعدت ايدها شذى شهقت. الكل لف عليها. ايدها كان عليها دم. جود:ولا شي . ياسر:بسرعة ودوها على الغرفة. وانا بجيب شنطة العدة معي جدد الها الشاش ولبست https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...83752473_n.jpg شذى كانت خايفة على جود. جود تستهبل:خلاص كل هذا غيرة لانه داواني. شذى عارفة انو جود بتهون عليها. :ههههه يقطع شرك. الكل نزل جود ملت فقررت تنزل. سمعت اصوات غريبة بس مالوفة الها من المجلس. قبل ما تدخل وقفها صوت. :ليش انزلتي. جود تستهبل:والله يا ركوني مليت. راكان يكمل استهبال:بس ياعمري لازم ترتاحين. جود:هههه بس قولي مين جوا. راكان:ادخلي وشوفي مين. دخلت جود صدمت اكبر صدمة الها مين مين مين خلاص عيب بالبارت الجاي؟ *مع مين كانت تحكي ام احمد؟ *راكان راح يعرف جود انها بتحبوا ولا؟ *مين الي كان بالمجلس؟ *مين افضل ثنائي عندكم؟ |
:89: البارت حلو *مع مين كانت تحكي ام احمد؟ الله اعلم *راكان راح يعرف جود انها بتحبوا ولا؟ ان شاء الله *مين الي كان بالمجلس؟ معقول يكون خالد :(:114: *مين افضل ثنائي عندكم؟ جود وراكان اكيــــــــــــــــــــد :58: بانتظار القادم بلهفة وشوق :126: |
منوره نهوله^^ اه والله البارت حماس |
البارت العاشر جود بوناسة:خالة ! اجت خالتها وحظنتها. جود:انتي كيف جيتي. ام خالد:عجبتك المفاجاة. جود:اكيد. :السلام عليكم. جود سمعت صوت ما تمنت تسمعه ابدا. :وعليكم السلام.هلا فيك يا خالد. طبعا ما كانت منتبهة لخالد الي كان يطالعها. خالد وهو يناظرها بنظرات متفحصة:الحمد الله على سلامتك. جود بتوتر من نظراته:الله يسلمك. جود:يلا لازم اروح. ام خالد:يا بنتي تو الناس. راكان:لاتو الناس ولا شي بس هي تعبانة وكمان الجرح انفتح مرة ثانية اليوم وسكت لانه جود خزتوا. ام احمد بقلق:ليه ايش صار. جود:لاتقلقي ولا شي يلا انا بروح. راكان كان بدو يساعدها بس سبقوا خالد ومسك جود ,جود اول ما لمسها حست بقشعريرة اما راكان كان بدوا يوقفوا بس قالت ام احمد: ساعدها يا ولدي.(تقصد خالد). خالد بابتسامة غير مفهوم معناها. جود بنفسها:يا ربي ايش بعقلك يا خالد الله يصبرني. مشوا. وجود كانت تناظر راكان حتى يساعدها. راكان بسرعة راح معهم. خالد:نعم ايش تبي لاحقنا. راكان:انا جيت عشان جود ماهب عشانك. خالد يناظر جود:انت تبيه يجي معانا. جود :اكيد. خالد ضغط على كتف جود جود تعورت بس مسكت نفسها . وصلوا لغرفتها. خالد:انت تمام الحين. جود بهمس:اتركني بكون تمام من دونك. خالد زعل بس سوى نفسه مو مهتم:مستحيل اتركك قالها الثاني بهمس. جود:وراك ما تروح. خالد:وهذا بياشر على راكان وراه ما يروح. جود بتقهره:لا انا ابي اتكلم معه. خالد:ومين هو عشان تتكلمي معه. راكان بحدة:ما يخصك وطنشه وراح جلس على الكرسي جنب سرير جود. خالد يبي يقهر راكان فجلس. بالنسبة لجود وراكان قعدوا يسولفون وما اهتموا لوجود خالد . جود اول مرة ما بتشعر بالتوتر من وجود خالد لانه راكان موجود خالد كان يناظرهم بنظرات نارية. راكان: متذكرة المكان الي اخذتك اله عشان نفحط. جود: ايه ايش به.ايش ذكرك به. راكان: لاني مريت من عنده قبل كم يوم. جود:متذكر يومها ايش سوينا. راكان :ايه ههههههه. جود: ايش بك استخفيت. راكان: لا بس اتذكر لما شافوك كيف خايف قالوا ليش جايب هل خكري معاه. جود:ههههه ايش اسوي كان عمري 14 سنة طبيعي اخاف وحتى لو كنت ولد. خالد كان يناظرهم بيحسد راكان لانه جود بتضحك معه وبتتكلم معه بكل اريحية . خالد تنهد وقال في نفسه: متى يا جود راح تحسي بمشاعري وتفهميني اااه متى صح اني انا الي خربت الوضع ناظر راكان انت ملكي وحدي وحدي انا. وطلع. جود انتبهت اله وقال بصوت واطي:روحة بلا ردة. راكان: انا ما استرحت لولد خالك. جود تنهدت: ما عليك منه اتركه واعتبره مو موجود. راكان: تبي شي انا لازم اروح الحين . جود :لا سلامتك. راكان التفت كانه تذكر شي ورجع مكانه. راكان: امم انا يا جود احبك. ما جاوبتيني انت بتحبيني؟ جود في نفسها: اي احبك واموت فيك بعد بس والله فشله اقولها قدامه. جود:تبي الصراحة ولا اختها. راكان اكيد ابي الصراحة. بس في هذا الوقت دخلن البنات. اميرة:ايش تسون هني. ندى:اوخص يا عيب بمزح. جود رمت عليها المخدة: انطمي انت وتفكيرك المنحرف. ندى:ههههههه والتفتت لجهة راكان الي كان متفشل بسبب وجود البنات.هههههههه والله شكلك تحفة. راكان طلع على السريع وجهه ما بيتفسر. البنات قعدن يناظر جود بخبث. نورة:ايش صار وهي بتبتسم بخبث. جود ووجها احمر:ولا شي انطمن. البنات:هههههههههه. هند:الا انت كثير محظوظة. جود :ليش؟؟؟!!! هند:مين المزيون الي طلع من غرفتك لمالا كنت انت وراكان في الغرفة. جود:اها هذا بيكون خالد. البنات؟؟؟؟؟؟ جود: خالد ابن خالتي . البنات:اهااا. بعد اذان العشاء الكل راح ماعدا جود,اميرة,ندى,شذى وبس. اليوم التالي. بيت ابو رامي. بعد ما صحوا وافطروا راحت نورة حتى تكمل دراستها. دخل عليها ابوها. نورة ؟؟؟؟ ابو حسام:صباح الورد ببنتي الحلوة. نورة ابتسمت: صباح الجوري. ابو حسام:انا بتعرفيني ما احب المقدملت وادري انك ما تحبينها. نورة في نفسها: يا الله انا ادري النقاش هذا لايش راح يودي:كمل. ابو حسام:في شاب طالبك وهو شاب كويس روتمام شب باني نفسه زين بيشتغل.وما في شي يعيبة. نورة يالله اني ما بدي اتزوج غير عادل احس نفس راح ابكي. ابو رامي يكمل:هو يكون.... ليش متعجلين. عند بيت ابو قاسم. البنات صحن واخذن شور جود لبست http://vb.fll2.com/storeimg/img_1295960566_810.jpg ندى http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...647465_721.jpg شذى http://forums.graaam.com/images/imag...7ffecb69fc.jpg اميرة http://forums.graaam.com/images/imag...dadbe320b3.jpg نزلن تحت حبن راس جدهن وجدتهن. البنات:صباح الخير الجد والجدة:صباح الورد. الجد:انتي راح تظلي يا جود. جود باستهبال:ليش يا جدي زهقت مني. جد:وين امل منك وهو في احد يمل منك. شذى تتصنع الغيرة:ليش يا جدي هي بس الي ما ينمل منها. الجد يمزح:اي فارقي بس قال ايش قال اشتاقك الك. الكل ضحك على شذى الي طاح وجها. جود تصفق:هههه لقطي وجهك من الفشلة هههه. شذى تناظرها بقهر. الكل:هههههه في بيت ابو احمد. في الغرفة الي كان خالد جالس فيها. خالد اااه يا جود لو تحسي ايش النار الي بقلبي بس راح اجيبك راح اجيبك وبديت بالخطة ضحك بشر. دخلت ام خالد علية. خالد:هاا يما ايش صار. ام خالد:علامك مستعجل اصبر. خالد:يما مو قادر اصبر. ام خالد :ههههه شكلك استخفيت يا ولد. خالد:يما ويهزها من كتفها تكفين بسرعة. ام خالد مبتسمة لولدها كيف متحمس:طيب طيب انشالله بكرة بيصير خير. خالد ابتسم اخير الي ابيه عن قريب بيصير نرجع عند بيت ابو رامي. ابو رامي:هو بيكون صديق اخوك رامي عادل. نورة مو مستوعبة يا الله يعني عادل خاطبني. ابو رامي:ها ايش قلت يا بنتي. نورة وهي ميتة خجل:ا..لي..تشوفة..ال..شور ..شو..رك. ابو رامي:باسها على جبينها:عادل رجال عن ميت رجال وراح يحافظ عليك ويصونك.انت استخيري وبعد ثلاث ايام بتعطيني قرارك النهائي بعد ما طلع ابوها كانت سرحانة. وصلتها رساله "انشاء الله توافقين وتصير من نصيبي زوجك المستقبلي عادل" ابتسمت ورجعت لسرحانها. في بيت الجد اجا احمد حتي ياخذ جود. دخل. احمد:وين اختي العزيزة. جود وهي بتزل الدرجات:هذاني جيت. راح احمد حتى يساعدها بس ندى كانت نازلة الدرج ومسكت جود وسندتها. وصلت جود للسيارة. جود:ليش ما تيجوا معنا. احمد:ليه وين رايحيين. ندى:بدنا نرجع على بيوتنا. احمد:طيب يلا انا بوصلكم. ندى ما بدها تقول انه السواق بيوصلهم حتى ما يعصب منها مرة ثانية:اوك. راحت تنادي البنات البنات دخلن. البنات:السلام عليكم. احمد:وعليكم السلام طبعا كان مثبت المراية على عيون ندى جود انتبهت لنظراته وابتسمت بعد ما وصلوا دخل احمد ووجود ساعدها ووصلها لغرفتها وقبل ما بيطلع .جود:احمد. احمد:لبيه. جود:انت بتحب ندى. احمد بارتباك:هاا ايش تخربطين. جود:طيب وانا الي كنت ابي اساعدك. احمد باهتمام:ايش تقصدين. جود:هههه مو قلت ما تحبها, احمد بسرعة:الا احبها. جود:ههههههه استخفيت. احمد:ابيك تعرفين اذا هي بتحبني او لا لاني ابي اخطبها بس ابي اعرف. جود بابتسامة:ابشر ما طلبت شي وانا اظن انها تبادلك نفس الشعور. احمد بفرح:صدق!! جود:قلت اظن بس راح اتاكد. احمد حظن جود:يارب ما يحرمني منك. جود:ومنك. في الليل كانت جود لابسة هيك http://img.t555t.com/imgcache/165731.jpeg نزلت للعشاء كان الكل جالسين احمد خالد ابو احمد ابو خالد ام احمد ام خالد. جود:مسا الخير. الكل:مساء النور. جلست و ساعدها احمد. وخالد طول فترة الاكل يناظرها جود كانت تقلب بالاكل وهي بتحس بنظرات خالد الها. ابو احمد:بكرا الكل راح يكونوا موجودين على السهرة. جود بفرحة:جد! ابو احمد ابتسم لفرحة بنته:الي بيسمعك بيقول بيتهم في دولة ثانية اوما شفتيهم الك دهر. جود:لا بس والله القعدة لحالي ملل وما بقدر مثل قبل اروح واجي على كيفي. جود اجت على بالها فكرة. جود:بابا مو احنا الحين بعطله. وابتسمت ابتسامه عريضة. احمد:والله بينخاف من هل الابتسامه. جود:ايها العبد فلتقفل فمك قبل ان اضربك بهذة العكازة التي بيدي فتسقط بعدها طريح الفراش لمدة شهر. احمد بيستهبل حط ايدة على فمة:لا لا كله الا هذا ارجوك يا مولاتي. جود تكمل الاستهبال: يكفي ايها العبد سامحتك ولكن اذا كررتها سوف لن اقصر في ضرب. احمد :حاشا لله يا مولاتي ان اعيد غلطتي. الكل:هههههه ضحكوا على تمثيليه جود. ام خالد:والله من زمان افتقدنا هل جود. وانشاء الله ما عاد نفتقدوا. جود:ايش...(كانت بدها تسال ايش قصدك الا ) سمعوا تصفيق من الخلف على التمثيلية الي شافها.. جود:جدي راحت اله وضمته. جود:امداك تشتاق الي. وابتسمت بخبث:والا متخانق مع الحب. الكل:ههههه. جد:عيب هل الكلام وهمس في اذن جود. بس ابيها تشتاق الي. جود:هههههههههههههه الله يقطع شرك. ابواحمد:عيب يا بنت تكلمين جدك هيك. جود:سوري وباست جدها على خدها. وانا ارضي على زعل الغالي اليوم بتنام معي. جد:ايش انام معك. جود:ليش لا والا بتخاف تفكر جدتي انك خنتها هههههههههه. الكل:الله يقطع ابليسك. وبالفعل الجد نام يومها مع جود وهي محظرة عشان تتشمت في جدتها>>>خخخخ محششه الخت اعذروها. اليوم التالي صحت بكير جود كعادتها صلت ولبست http://i00.i.aliimg.com/wsphoto/v0/8...le-dresses.jpg راحت تصحي جدها. جود:جدو جدو. جد:هممم يا عنود اتركيني انام كافي ما بتخليني انام منيح. جود:هههه شو بتعمل فيك جدتي يا مسكين, جدو. جدها صحي:هلا باحلى صباح. جود:يلا يا جدي حتى تصلي وننزل نفطر. جود لبست عبايتها و حطت الطرحة ونزلت شافت ام خالد صاحية. جود :صباح الخير .وحبت راس خالتها. ام خالد:صباح الورد ايوة هيك الواحد بيحلا صباحه. جود بخجل:تسلمي يا خالتي. ام خالد:اذا ما عليك امر. جود بابتسامة:اامري. ام خالد:تروحي تصحي خالد. جود:بس. ام خالد:خلاص روحي. جود باستسلام :حاضر. وراحت. ام خالد بنفسها: يارب تكوني من نصيبه حتى اعيش مرتاحة. جود راحت على غرفة خالد كانت مسكرة شبابيكها ومظلمة وجوها بارد. شغلت النور وفتحت الستاير وطفت المكيف. قربت على سرير خالد. جود وهي بتهزه:خالد خالد. خالد:هممممم . جود:خالد اصحى. خالد فتح عيونه وصار يفركها اكثر من مرة حتى يتاكد انه مو بحلم:جود! جود بخوف:ايه. خالد مسك نفسه:ممكن اذا ما عليك امر تجيبين الي دوا وجع راس. جود اكيد بس بدي اصحي احمد. خالد قام بدو يروح على الحمام. جود خافت وراحت بسرعة. خالد تنهد بهيام:ااااااااااااه متى بس يصير الي ببالي. جود راحت تصحي احمد وبعدها راحت جابت بندول طقت على الخفيف على باب غرفة خالد. خالد:تفضل. دخلت جود كان خالد لابس بنطلون اسود مع بلوزة سودة نص كم وشعره لساته مبلول متناثر عشوائيا>> بالمختصر شكله خطيييييييييييييرررررررررررر. جود فهت بس مسكت نفسها مدت اله البندول مسك ايدها:بتعرفي لما اشوفك بروح عوار الراس . جود وبتحاول تفك ايدها:خالد لو سمحت. اتركني. خالد قرب الها اكثروهمس:قريب يا جود قريب وتركها واخذ البنادول وراح يسرح شعره طلعت وفوق راسها مية علامه استفهام جود بعدها ظلت جالسة مع جدها ونست كل الي صار. على السهرة الكل وصل قعد الكل بالصاله. جود:هلا والله بجدتي. وراحت قطعتها بوس. جدة:خلاص يا بنت . جود:افا يا جدة كل هل العسل وبدك تخبي عنا وابتسمت بخبث والتفتت لجدها اكيد لناس معينين. جدة ضربتها بالعصاة . جود:اخخخ يا جدة كل هذا عشان اخذت منك جدي لليلة وحد. الكل:هههههههه جدة:يا عيب عليكي اختشي قدام العيال. جود:تدري ليش يا جدة جدي تركك الليلة. احمد بلقافة:لش؟ جود بلعانة:ما ني قايلة. البنات والشباب:قوليييي. ابو احمد:عيب والتفت لجود قولي لي انا وبس. الكل:ههههههههه. جود:ههه اوخص يا فهيدان تبي اقولك لوحدك. الجدة ضربتها كمان عصاة. :اصغر عيالك تناديه فهيدان. جود:تدرين يا جدة راح يصيبني ارتجاج دماغ بسبت ضرباتك. جود:السبب انو جدي يبيلك تشتاقيله. جد بحدة مصطنعة:عيب. جود اتذكرت وابتسمت بخبث. احمد:ما ورا هل الابتسامة الا المصايب. جود التفتت على جدتها:انت ايش مسوية في جدي ياجدة. جدة:ايش سويت؟ جود:جدي لما صحيته وقعدت تمثل جدها هممم يا عنود اتركيني انام كافي ما بتخليني انام منيح. ورجعت لصوتها الطبيعي ها اعترفي ايش بتسوين في جدي المسكين. الكل ماسكين ضحكتهم. بس لما الجد ضحك الكل انطلقت ضحكتهم. جد:ههههههههه اخ اوقعت وما حد سمى علي. بعد ما هدي الكل جود اتذكرت وراحت عند جدها. جود بوجه بريء وابتسامة اكثر براءة. جود بدلع:جدو حبيبي وتسبل بعيونها. طبعا في ثلاثة خقوووو عليها>عارفين مين. جد:ايش تبين هاتي من الاخر. جود:لبي الي يفهمني احنا في عطلة صح. جد:صح. جود:خلينا نروح على الشاليه. جد بتفكير:اممممم ليش لا لعيونك كله بيهون. جود باسته على خده:مشكور راكان في نفسه:ليتني مكانك يا جدي لازم اكلم جود. بعدها تفرقوا يعني الحريم بمجلس الحريم والرجال في مجلسهم. فصخن البنات العبايات كانن لابسات هيك نورة http://n4hr.com/up/uploads/1a37506ad1.jpg ندى http://forum.mn66.com/imgcache/2/116598alsh3er.jpg شذى http://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1365771680.jpg اميرة https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...L45-InmhkexUqg هند. http://img.arab-clothes.com/uploads/...6061541mtf.jpg طبعا كانن البنات يسولفن ايش راح يسوو بالشاليه طبعا راح ينضم الهم بيت ابو ياسر وبيت ابو حسام ماعدا حسام وابوه. رن تلفون اميرة كانت صاحبيتها. طلعت على الحديقة وكانت تحكي كانت في عيون نراقبها. اميرة:اه يلا ...باي... وسكرت. اميرة لفت وانصدمت.... في الداخل. ندى:جود بدي الشاحن. جود:ونعم يعني؟؟!! ندى:بدي اياه. جود:والله كلك نظر واتاشر على اجرها. ندى:اها. طيب جود بخبث:شاحني عطلان روحي خذي شاحن احمد من غرفته. ندى ارتبكت:ها لا لا. جود:هو موجود بالمجلس. ندى:طيب وقامت. جود ارسلت رساله لاحمد. عند مجلس الرجال. احمد وصلته الرساله "اعطيتك الفرصة الحين استغلها واتاكد من مشاعرها روح لغرفتك حالا بس استغفر من الشيطان هههههههه اوك" ما فهم احمد شي بس راح لغرفته وصل الها وهي مثله قال في نفسه:الحين فهمت ايش قصدها والله مانك هينه يا جود. كانت ندى بدها تروح بس سكر احمد الطريق:لحطة. ندى:نزلت راسها:نعم. احمد:بدي اقولك شي. شافها ساكته كمل قرب لاذنها وهمس:احبك. في الحديقة اميرة:رامي. رامي في نفسه:اه يا زين اسمي على لسانك. اميرة بسرعة دخلت جوا وقلبها برقع طبول. عند احمد ندى صارت حالتها حاله. كمل:وانا ابي اخطبك اذا بتحسي نفس مشاعري قولي. احمد شافها ساكت اعطاها ظهروا وقال :فكري وقولي جوابك لجود وراح. ندى لساتها فهيانة راحت عند البنات وجلست بهدوء جنب جود. جود:ايش صار؟؟؟ ندى تطالعها بصدمة:يعني انت... جود:ايه. ندى تطالعها بقهر:ليه. جود:اخوي عمل لك شي اكيد لا . جود تكمل:ايش قلتي له. ندى:ولا شي. جود:طيب انت تحبيه؟؟ ندى:..ايه ونزلت راسها بحياء. جود حظنتها:يا حبيبتي يعني انتي الحين مرت اخوي هههههه. البنات طالعن الهن:ايش في؟ جود ابتسمت بخبث وقالت للبنات كل الي صار. البنات:اووووووووو. واشتغلن خز البنات فى ندى باقي السهرة. جود رسلت لاحمد "تبي تعرف ايش قالت" احمد "اكيد" جود بلاعانة"ما راح قول وفيس يمد لسانه" احمد "جوووود بليز" جود "لا بعد ما يروحوا الناس" احمد بقهر"طيب" بعد ساعات راح الكل في غرفة جود دخل عليها احمد. احمد بلهفة:ها ايش قالت. جود بتستغبى:عن ايش؟ احمد:جوووووود قولي طيب. جود:اوووففف طيب وعملت نفسها حزينه انت بتعرف انه الحب مو احنا بنختاره مو وطلعت عليه بحزن. احمد المسكين تحطم وجلس على طرف السرير. جود كسر احمد خاطرها قربت اله وهمست:قالت تحبك. احمد ابتسم :صدق وحمل جود وقعد يدور فيها. نشوف ابطالنا وحالتهم قبل ما يناموا. جود بتفكر براكان وقررت بعد فترة تقول اله عن شعورها. راكان نفس جود خالد مبسوط من الي صار بالصبح وصورت جود ماهي مختفيه من خياله. احمد&ندى مبسوطين حيل من الي صار. اميرة صار ياخذ رامي جزء من تفكيرها مثل ما رامي صارت تاخذ اميرة جزء من تفكيره. |
*ايش التلميحات عن جود وخالد؟ *ايش راح يصير بين احمد وندى؟ *شو راح يصير بالشاليه؟ *ايش راح يصير بين رامي واميرة؟ |
حلو كثير :20::20: *ايش التلميحات عن جود وخالد؟ ما الهم مستقبل سوا :60: *ايش راح يصير بين احمد وندى؟ يمكن يتزوجوا !!! *شو راح يصير بالشاليه؟ ما بعرف ... بس اكيد شي مثير وحماس ويمكن اكشن كمان *ايش راح يصير بين رامي واميرة؟ ما بعرف لهسا شو ممكن يصير بانتظار الجديد .... |
هههههههـ والله البارت حماس خصوصا<<الجد والجدة^^احم احم هههههههههـ منورة نهولة♥ |
ههههــ هم احلى اثنيــــن بعرف اني منورة ^_^ |
الساعة الآن 12:25 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.