منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء (http://www.bntpal.com/vb/f74/)
-   -   رواية حب من أيام الطفولة \بقلم اختي (http://www.bntpal.com/vb/t10700/)

Miss.. N 12-05-2013 02:23 PM

حلو كثير استمتعت فيه

قوليلي مين بساعدها وانا ما بقول ؟:126:

آسطورة..! 12-05-2013 02:45 PM

هههههههـ يعي مين غيره .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اوبسي خلص خلص هسا اختي بتومتني كنتي بدكـ تخليني احكي منيح اني مسكت نفسي في آخر لحظة

Miss.. N 12-05-2013 03:05 PM

ههههههههههههههه يلا قولي مين ما بقدر استحمل

مين ؟ مين ؟ مين ؟ ميـــــــــــــــــــــــــــــن؟؟

آسطورة..! 12-05-2013 03:30 PM

ههههههـ لا بتستحملي وانا بالنسبة لالي ولا ابرد احلى شي ما بدي احكيلكـ اصبري <<النذالة في دمي
هههههـ

طيب ازا هاد مو مسحمليتو طيب لسا ما شفتي روايتي اللي بكتبها هاديكـ كلها اللغاز رح تموتي وانتي عم تستني اوضح ههههـ

Miss.. N 12-05-2013 03:35 PM

ههههههههـ يا ويلي على النذالة ههههـ


اها بس اتخلص هاي الرواية
بتنزلي روايتك حتى اموت من الغازك هههههههههههــ

قوليلي اسم روايتكـ

آسطورة..! 12-05-2013 03:42 PM

اها بعرف اني نذلة ههههههههههـ

احم احم

اسم روايتي {..يــىاآأست من انــ♥ــي حــآأــآول أآكرهكـ...}

Miss.. N 12-05-2013 03:45 PM

حلو حلو

بانتظارها ...

آسطورة..! 12-11-2013 06:48 PM

سوري على تاخر البارت انشاء الله الاحد بنزل ثلاث بارتات لعيونكم بس اطلع على الجامعة اوك
بدي صراحة ردود وتوقعات تساعدني في الكتابة

آسطورة..! 12-15-2013 03:35 PM

البارت السابع وصل
اسف على التاخير بس الكمبيوتر كان عطلان

عند جود.
جود صحت وهي بتحس راسها ثقيل بسبب المنوم ومكسرة لانها نايمة على كرسي ومربطة.
جود: اوففففففف وين انا يمكن مخطوفة اوف وش هل الملل طيب على الاقل يجو ويونسوني>>صدق مطفية.
انفتح الباب .
:ها صحيتي .
جود: انت يلعن وجهك يابو الوجه المخيس انت شو تبي.
عصب وقرب من جود : ابيك انت.

عند راكان واحمد.
كانوا راكبين بالسيارة
رن تلفون احمد.
حكى وبعدها سكر.
راكان: في أي اخبار.
احمد بهز راسه بمعنى لا.

الكل في حالة سيئة والكل متوتر وقلقان.
أم احمد اغمي عليها بعد الخبر .

عند جود
قرب كثير وزال لثمة الجود بعد خطوتين وهو مفهي ما اتوقع انو جود تكون بهل الجمال اتوقعها تكون مثل لسانها>>عرفتوا.
جود بصراخ: مرادو يا الحقير اعطيني لثمتي.
مراد: نونو هيك احلا.
جود حاولت تهدي نفسها وما ترتبك: ادري انك ما شفت احلا مني.
مراد: ابوك يا الثقة بس صراحة معك حق .
جود: طيب ما انت ناوي تضيفني عيب عليك وانا بضيافتك الحين.
مراد بيناظرها باستغراب:تراكي مخطوفة ولا لحد الحين مو مستوعبة.
جود: ادري والله ادري وش تبيني اسوي اصرخ ابكي ليش انا قاعدة وما علي من شي.
مراد: يا برودك بس .
جود: اقول لا يكثر اسمع انا ابي من ماك فاهمني وابي كولا واممم ابي ايس كريم وشبس ....
مراد: بس بس فلقتي راسي انتي ما عندك احساس.
تراكي مخطوفة يا ماما.
جود: ماما ولا بابا.
مراد: ها ها ضحكتيني.
جود ناضرته نظرة مستفزة: وانا ما طلبت انك تضحك والا قول انك ناتف وبخيل ما تبي تطعميني.
مراد حس راسه وجعه من كلام جود: طيب لا يكثر انا الحين بجيب الك .
واجا بدو يروح.
جود: امممم مراد.
مراد: نعم .
جود: نعم الله عليك.
مراد: وش تبي.
جود: ابي اروح البحر بعد ما اكل حتى اغير جو.>>ضحكت وهي بتشوف ملامحه المنقهرة .
مراد طلع قبل ليرتكب فيها جريمة.
بعد نص ساعة.
كانت جود بتغني.
اغنية ،صدفة.
دخل الحارس ومعه الاكل.
الحارس باستغراب يناظر فيها .
جود رفعت حاجب : نعم يا الاخ في شي.
الحارس : لا بس انتي ليش بتغني.
جود: كيفي.
الحارس : بس انتي مخطوفة.
جود بتقلب عنيها:تراكم مللتوني من هاي القصة وايش يعني الي كاتبوا ربنا بيصير.
فك الها ايد وحدة وقعدت توكل .
بعد ما خلصت.
دخل مراد: ها خلص تسممتي.
جود: سم الي يدخل بطنك.
مراد بغضب: انتي ما تبلعين لساني.
جود باستغباء: كيف ابلعوا ترى بموت ترضى علي اموت .
مراد: اقول لا يكثر راح نروح بكرا .
جود: على وين.
مراد : ما يخصك.
جود : بس لا تنسى توخذني على البحر.
مراد: يا سخفك بس انا مطول روحي لحد ما نصل بكرا (ناظرها بخبث)واخذ الي ابي يا حلوة بس شكلي ما راح امل طول منتي جنبي.
جود: ادري اني حلوة واهبل مالو داعي تقول واما (ابتسمت باستخفاف)الشي الثاني الي على بالك تراه امحي ما هو صاير.
مراد: الا بيصير ومنشوف.
اجا بدو يطلع.
جود: مراد ترى بدي شي لذيذ على العشا
قعدت تضحك ووهو طالع متنرفز.


بعد ساعتين.
الحارس صحى جود .
الحارس: هي الاكل.
جود وهي بتاكل.
: انت بتحظر مصارعة.
الحارس : ايه.
جود : مين احب مصارع عندك
الحارس: اندر تيكر.
جود: جد يلبي الاندر تيكر احبه.
صارت جود والحارس يحكون وهو مكيف على كلامها .
بعد ما خلصت كان الحارس بدو برجع الاصفاد عل يد جود.
جود: انتظر شوي.
الحارس: نعم.
جود ممكن تفك يدى الثانية بس ابي احركها شو حاسة انها خدرت(وناظرتة ببرائة وابتسمت)هو خق عليهاوفكها>>مسكين خخخخ.
ولما فكها على السريع ضربتوا جود لدرجة انو اغمي عليه وخبتوا. جات بدها تطلع الا....

عند بيت أبو ياسر.
ياسر : يما.
أم ياسر :نعم.
ياسر : انتي من زمان وانتي تقوليت لي متى بتتزوج وانا الحين ابي اتزوج.
أم ياسر بفرحة: هاي الساعة المباركة انا كنت افكر ب..
ياسر قاطعها: لا انا على بالي وحدة.
أم ياسر بغصة : مين.
ياسر: شذى بنت أبو راكان.
أم ياسر انبسطت: وهاي الي كانت ببالي.
ياسر فرح وحب راس امه: طيب متى بتكلميهم.
أم ياسر : بس يحلوا مشكلتهم.
ياسر: أي مشكلة.
أم ياسر: جود بنت أبو احمد انخطفت.
ياسر بصدمة : ايش.
أم ياسر : هذا الي صار روح يا ولدي الهم يمكن تقدر تساعدهم.
ياسر: طيب.

عند جود
جات بدها تطلع الا....سمعت مراد بيحكي على التلفون.
مراد: اه البضاعة متى بتصل .....انتبهتوا ما تكشفنى الشرطة......اها..لسة الاستلام في......طيب يلا سلام.
جود في نفسها: الكلب باينوا واحد حقير طيب انا بربي.
اتخبت واول ما اجا جود ضربتوا وهو من الصدمة ما صحي على حالوالاوجود مربطيتوا.
مراد بصرااخ
: يا الحقيرة فكيني.
جود:هههه انت توك تستوعب.
مراد: فكينيييييييييييييي.
جود بنذالة: ماني فاكك.
اخت التلفون أول شي رنت على الشرطة وقالت الهم ع البضاعة بس ما قالت انها مخطوفة.
مراد والشرار بيطاير من عيونوا: يا الحقيرة ايش سويتي.
واتصلت على ااحمد.
:الووووووووووووو.
احمد: مين معي.
جود : افا ما عرفتني.
احمد بفرحة: جود.
جود: لا خيالها.
احمد: وين انتي الحين.
جود: استنى سالت مراد بس ما قال الها.
استنى انا بخليه يعترف باي.
بعد خمس دقايق.
احمد: ها وين.
جود قالت الوا المكان.
عند احمد
: احمد بفرحة:راكان.
لف راكان عليه: لقيت جود وراح احمد وراكان ليجيبوها والكل اتجمعوا ببيت الجد عشان تيجي حتى دار أبو ياسر.
وصلوا المكان بعد ساعة.
دخلوا المخزن.
جود أول ما شافت احمد حظنته.
جود: اشتقتلك يا كلب.
احمد : وانا يا كلب.
جود بعدت عنه: انا كلب.
احمد: اعذريني قصدي كلبة.
جود: حقير.
انتبه راكان لمراد واجا بدوا يضربه بس جود كانت مكفية وموفية.
احمد: مين الي ساوا فيه هيك.
جود ابتسمت ببرائة: انا.
احمد: المسكين وانا الي خايف عليكي.
اجت الشرطة.
جود راحت لجهت الشرطي:انمسكت البضاعة.
الشرطي : ايش قصدك.
جود: الي في ميناء....
الشرطي : انت قدمت البلاغ.
جود: ايه.
الشرطي: الحمد االله انمسكت.
شكروها.
احمد: انا شوي وراجع بدي احكي مع الاهل بعد احمد .
جود ناظرت لراكان: ترى ما في..(ما كملت الا وراكان حاظنها.)
راكان: اه يا جود تدري اني كنت راح اموت لو ما القيتكي انا ما بقدر عيش بدنيا انتي مش موجودة فيها اه.
جود كان وجها اشارات مرور
من الخجل.
جود وهي بتحاول تبعد: راكان فكني الحين احمد بيجي.
بعد عنها.
راكان حرج: اسف بس ما قدرت امسك نفسى.

بعدها راحوا في السيارة.
احمد: شو الي صار؟
راكان: مو وقتو.
جود: لا عادي اصلا ما في شي وقالت الهم الي صار.
راكان: يا خطيرة والله ما في احد يعجبني زيك.
جود توردن خدودها.
احمد برجة: هي حدك تتغزل باختي.
راكان: هههههه شو تغزلت.

وصل وا للبيت
أم احمد حظنت جود والكل فرح وانبسط
كان الكل جالسين.
راكان: المسكين لعن اليوم الي قرر يخطف فيه جود.
ندى: ليش ايش سوت.
قال الهم الي صار .
الكل فطس من الضحك.
محمد ماسك بطنه من الضحك : انت من جدك البحر ههههههههههههههههههههههههه.
جود : شفت كيف الحقير ما رضي يوديني.
الكل:ههههههههه.
الجد بفرح: ايوة هذي بنتي السنعة ما تسكت على الشي الغلط.
الجد لف على جود بس لقيها غفت
حملها احمد وداها لغرفة فوق.
نامت جود و بنات في بيت الجد وحتى الشباب
البنات كانن سهرانات اما جود كانت نايمة

عند السجن
مراد بنفسه: اه يا جود الزفت اذا ما خليتك تندمين ما بكون اسمي مراد وقعد يفكر.

اليوم التالي.
صحت جود بدري لانها نامت امس بكير
لبست
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.n...04464856_n.jpg


ونزلت تحت على المطبخ ما كانت تعرف انو الشباب ناموا في بيت جدهم عشان هيك ما لبست شيلة او عباية
حطت السماعات باذنيها وقعدت تساوي الها شي خفيف لحد ما يصحوا الكل .
كانت تترقوص وتتحرك في المطبخ كان في شخص
براقبها بناظر الها
بعيون عشقانة
راكان كان نازل من على الدرج كان رايح لعند المطبخ شاف
راكان في نقسه:تركي ليش واقف وعيونه كاننهن متعلقات بشي.
اتفاجا كانت جود بتتحرك وترقص بالمطبخ كان يناظر الها والشرار يطلع من عيونه بس هدي لما شافها حاطة سماعات يعني مو منتبهة.
سحب راكان تركي وطلعوا الحديقة.
تركي فك نفسه من راكان:اتركني.
راكان ضربه بكس: انت كيف تسمح لنفسك تناطر عليها.
تركي رد اله البكس: جود مو ملكك .
راكان بعصبية: هي الي لوحدي وبس.
تركي وهو رايح : بنشوف.
رجع راكان للمطبخ وناظر الها كانت بنفس الوضع ولا كانه صار شي.
اتصل على شذى عشان تخبرجود.
كان راكان واقف بدوا يسمع ايش بيقولوا.
شذى بتهز جود: هي جود.
جود قامت السماعات: نعم ايش في.
شذى: انت ليش نازلة هيك.
جود بتتطلع على نفسها : ليش ايش في.
شذى: يا حلوة الشباب ناموا اليوم هني.
جود بصدمة: من صدقك طيب خليني اطلع قبل ما احد يصحى وطلعت بسرعة فوق.
راكان زفر براحة بعد ما سمع جود.

على العصر في بيت أبو راكان.
دخلت أم ياسر
أم راكان : تفضلي.
جلسن وبعد بعض السواليف.
أم ياسر: والله انا جاي ابي القرب منكم وابي شذى لولدي ياسر.
أم راكان: ياسر والنعم فيه بس الشور بيد ابوها وبيدها .
أم ياسر: اكيد .

*ايش راح يعمل مراد بجود؟
*تركي وراكان ايش راح يصير بينهم؟
*شذى ايش راح يصير فيها لما تعرف انو ياسر خطبها؟
* ايش راح يكون جوابها؟
*نورة وعادل هل انتهى كل شي عنهم؟

آسطورة..! 12-15-2013 04:11 PM

البارت الثامن

مرن كم يوم نشوف احوال ابطالنا
البنات بدن دوام الجامعة ومشغولات بالدراسة
جود:مشغولة بالدراسة بتفكر في راكان ولما تتذكر الي عملوا بتحمر وبتفكر اخر اتصال من خالد ولاسئلة براسها ايش كان يقصد ومتى راح تستريح منه.
شذى: ردت موافقتها على ياسر لساتها خايفة كيف حياتها راح تكون معه وهي ما بتعرفه.
ياسر: كثير مبسوط انه شذى راح تكون اله وخاصة انو قرب موعد الشوفة الشرعية.
احمد: بفكر بـ ندى الي اخذت عقله وهو ناوي يخطبها بس لما يثبت نفسه بالشغل.
ندى: نفس الاشي بتفكر باحمد وصارت تبني احلامها الوردية بخيالها معاه>> لا احلامها الخضرة.
راكان: بيستنى الوقت المناسب حتى يتقدم لجود بس بدو بالاول يتاكد من مشاعرها باتجاها.
واشتاق لجود كثير لانه اله كم يوم ما شافها.
تركي : ما عاد يحتك مع راكان ولا يتكلم معه كثير بدو كمان يعرف مشاعر جود باتجاهه ومع راكان.
خالد : كثير مشتاق لجود بس مشكلته عقلوا الاناني الي بعذبها وبعذب نفسه.
مراد: وضع خطة لينتقم لجود وبس بيستنى الوقت المناسب حتى يعملها.
نورة&عادل: صار يرسل رسائل لنورة ويهددها اذا ما اطلعتوا على كل اشي راح تعملوا راح يعمل اسوء من الي كان بدو يعملوا ونورة خافت وصارت تعمل مثل ما قال بس بدون أي كلام زيادة الوحيدة الي بتعرف ايش صار معها هي اميرة وكل مرة بتحكيلها ترفض لكن خوفها عشان هيك بترفض.والهم كم يوم بيتراسلوا اكثر من عشر مرات غير انو بيحكي معها بس هي بتحاول ماتحتك كثيرفيه
والباقي ماصار بحياتهم شيئ جديد.

بيت أبو احمد

في غرفة جود كانت منسدحة على بطنها رافعة شعرها باهمال ولابسة نظارات بتلبسها لما تدرس لوقت طويل.
دخل احمد عليها.
احمد: كل هذه دراسة ولسة ما قربت الامتحانات.
جود : بدرس الحين وبتعب
بس بعدين بتريح.

احمد: طيب يلا انزلي نروح مشوار.
جود: جد ! باست خد احمد اله يسعدك والله كنت ماله الله اعلم كم كنت ملانه.
احمد: شوفي اذا حدا بدو يطلع.
جود : اوك.
رنت على شذى:الووووووووووو.
شذى: وصمغ والله غير اذني تلف .خير.
جود: طبعا كل الخير كلعادة ما عندي وقت تعالي اطلعي معنا انا واحمد .
شذى بفرحة: جد (كانها تذكرت)بس ما اقدر.
جود: ليش .
شذى: ناسية انو اليوم الشوفة
ما يمداني اخلص تجهيز نفسى .
ورنت على باقي البنات.
احمد: ها مين بدو يروح.
جود : التقرير كالتالي شذى ماراح تجي بتجهز نفسها للشوفة وكمان هند واميرة متواعدة مع مرام تروح عندها و...
احمد باهتمام:وندى؟.
جود رفعت حاجب وليش مهتم.
احمد توتر : لا ولا شي.
جود حست بتوترة بس ما اهتمت: أي جاية,ونورة. وانت في احد من الشباب جاي.
احمد: ااي تركي وعادل وراكان.
جود دق قلبها لما سمعت اسم راكان:يلا اطلع بدي ابدل.
لبست هيك

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.n...71321539_n.jpg

التقوا كلهم عند بيت أبو احمد وكل
واحد انظاره
بتبحث عن حبيبتوا

وصلوا للمطعم واتفرقوا على طاولتين.
.
نورة ما احتملت وجود عادل وحست باي
لحظة ممكن عيونها تخونها.
نورا: بنات انا رايحة على الحمام.
البنات: اوك.
راحت عادل عرفها وقال بدو يروح على الحمام
انتظرها لما طلعت.
عادل: يا هلا وغلا بالانسه نورة.
نورة: ايش تبي.
عادل: ولا شي بس..
نورا قاطعته بصوت وباكي: انت ما فيك
قلب بتقبل احد يعمل بخواتك اذا
صار لسمعتي شي راح اهلي يذبحوني
وقتها والله راح تحمل ذنبي برقبتك .
عادل بنفسه: صحيح انا ما بقبل على خواتي
وما عمري حكيت
مع وحدة الا كان برضاها واذا صار الها
شي انا ما راح اقدر عيش بدونها.
كانت بدها تروح الا.
عادل: خلاص احذفي رقمي وما تظني اني
راح ازعجك بعدها
ناظرها وعيون بتلمع بنظرات حب وعشق.
هي ما فهمت نظراته
راحت عند البنات
وهو بعد فترة رجع عشان ما يشكوا.
جود راحت عند طاولة الشباب
جود: راكان متذكر هل المكان.
راكان : لا ليش .
جود: لما جيت معك وغا...
راكان : اه والله صح.
تركي: أي قصة.
جود جلست : اسمعوا
لما كان عمري 13 وكان عمر راكان 18 سنة كان شعري قصير وكنت
البس زي الاولاد
قررنا يوم انا وراكان نطلع وانا اطلع على اساس شب
راكان كان فتريتها مغازلجي رقم واحد
جينا على هذا المطعم وقعدنا نرقم البنات.
راكان يكمل: لا ولسة كنت قول انها ما راح تقدر ترقم
طلعنا من المطعم هي قدرت ترقم 5 وانا بس 2
الكل: ههههههه.
احمد: طيب يلا قولي للبنات بدنا نروح.
جود تستهبل: حاضر طال عمرك.


الكل بعدها راحوا لبيوتهم.
دار أبو ياسر راحوا على بيت أبو راكان وجود
راحت حتى تقف بجنب شذى.

عند بيت أبو حسام(اهل مرام)
أبوحسام: انسان طيوب حاول دايما يعوض اولاده على فقدان امهم دلوعة نورة.

حسام: 26 انسان ناجح طيب بس عصبي ملك على بنت جيرانه كانت من اختيار امه الله يرحمها .

رامي:24 طيييييوب مرجوج كل جلسه بيقعدها الا والضحك بيكون فيها حنون بشكل كبير.
مزة وجميل ملامحة اجنيبة على جدة ابوه كانت تركية كان يدرس برة والو بس كم يوم رجع بعد 4سنين بس اجا يوم عرس اخته ورجع ثاني يوم.
مرام :25 طيوبة دارسة ادارة اعمال متزوجة محمد والباقي بتعرفوا.

نورة:19 بتدرس شريعة جميلة بس ما الها ملامح اجنبية مثل اخوها رامي.والباقي بتعرفوا.

في غرفة نورة
مشاعر متضاربة فرحانة انه خلاص تركها بس
عيونها بتبكي بس مو عارفة ليش
اميرة رنت عليها.
اميرة: الو .
نورة بصوت باكي: الو
اميرة بقلق: ايش في حبيبتي ايش في صوتك .
نورة : ولا اشي .
اميرة
: عمل الكلب شي.
نورة: تركني.
اميرة: طيب ليش البكا.
نورة: لا هاي دموع الفرح .
اميرة بعدم تصديق: اها.طيب لازم اسكر .
نورة : تعالي عندي.
اميرة: انشاء الله بهل كم يوم.
اخوها رامي كان مار من عندها سمع انها بتبكي.
رامي بقلق: ايش في.
نورا: ها ولا شي .
رامي : ليش كنتي بتبكي.
نورا: بس اتخانقت انا ووحدة من صاحباتي.
رامي صدق: خلاص ما صار شي انشالله بينحل كل شي.
وحظنها وقعد يمسح على شعرها خلاص ولا يهمك كل شي راح يكون احسن.

عند بيت أبو راكان
دخلت جود عند شذى كانت لابسة
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...26028332_n.jpg
شذى: خايفة.
جود : حبيبتي لا تقلقي.
شذى: مرتب لبسي.
جود بابتسامة: بتوخذ العقل.

نزلن سلمت على أم ياسر الي ناظرتها
باعجاب.
أم راكان: جود اذا ما عليكي امر تشوفي الخدامات جهزن قهوة وتمر للرجاجيل,
جود بابتسامة اكيد.لبست العباية والطرحة
أم ياسر: الله يوفقها مع الي اختارها.
أم راكان: بنفسها ايش قصدها؟

في المطبخ
دخلت جود الا راكان بيدخل:احم احم.
جود بابتسامة: يا هلا
وناولتوا الضيافة
ظلوا يناظرو ا بعض لفترة
شذى: احم احم .
على السريع اخذ وظلوا طالع .
شذى: هههههههههه.
لازم اخوي يقرب الموعد.
جود بعدم فهم: ايش قصدك.
شذى: كل شي بوقتوا حلو.

بعدها بفترة دخلت شذى عند ياسر. كانت ماسكة قميص راكان.
راكان تركها: عشر دقايق وبرجع وراح لعند جود بالمطبخ.
جلسوا صامتين بعد ما ردو ا السلام
وبعدها صار ياسر يسالها اساله روتينية>>عارفينها.
بعد ما خلص قرب الها وهمس:شكلي ما راح امسك نفسي الملكة بعد اسبوع ولو علي انا بدي من بكرة هي والزواج وبعد عنها دخل راكان: انتهى الوقت وهي كان وجها بيولع بسرعة طلعت
راحت لغرفتها عند هند وجود.
جود: ايش صار.
شذى قالت الهم الي صار.
هند: او أول مرة بعرف انو اخوي رومنسي.

راحوا الكل وجود راحت مع بيت أبو ياسر يوصلوها

عند جود في غرفتها. تروشت ولبست بجامة وانسدحت
على السرير حطت يدها على قلبها الي بيضرب
بقوة وهي بتتذكر الي صار
بالمطبخ.
راكان دخل مبتسم.
جود:ههههه المسكينة قاعد اتخيل شكلها.
راكان: كانت ماسكة التي شرت
حسيت انها راح تقطعها.
راكان : جود بدي اسالك.
جود:هممم.
راكان: انت بتحبي احد.
جود صار قلبها بيضرب ما عرفت ترد.
راكان : قرب منها خليني اعيد صياغة
السؤال بتحبين؟
جود ناظرته وبسرعة بعدت ونزلت راسها.
راكان : انا اح...
دخلت أم راكان بعد عنها بسرعة: يا ابني خلصن العشر دقايق.
قربت أم راكان من جود ومسحت على راسها.
: ايش فيك يا بنتي.
جود: ها ولا شي بس تعبانة.
أم راكان: اعذريني يا بنتي غلبناكي معنا.
جود: لا لا تقولي هيك حبت راس أم راكان: يلا انا طالع لغرفة شذى الحين بتيجي مثل الصاروخ.
أم راكان:هههه الله يحفظكي.

مرن الايام
البنات مشغولات بشريت ملابس للملكة
راكان ما لقي فرصة ثانية يحاكي جود
عادل صار يشتاق يسمع صوت نورة ويتمنى بس تدق عليه.
نورة : كانت حاسة شي ناقص كثير مرات قبل ما تطلع اتكون بدها تودي رسال على حسب
ما اعتادت
ياسر&شذى صارو يتكلموا بالفون لساعات طويله وكل مالهم بيتعلقوا ببعض.

يوم قبل الملكة.
في بيت أبو قاسم
كانت ندى نايمة .
تركي: ندى ندى اصحي.
ندى: لا رد.
جاب تركي المي وكبها عليها.
ندى:هاااااااااااااااه يا حقير يا#####.
تركي شهق وطقها على راسها خفيف .
:السانك وصخ بدو تنظيف ايش هاي الشتايم.
ونزل بسرعة
دخلت تتروش ولبست
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...02256859_n.jpg
كان تركي واحمد جالسين بالحديقة براجعوا بعض الملفات.
تركي راح يدخل الحمام
واحمد وقف يطلع على المسبح.
ندى كانت تمشي لمحت احمد فكرتوا تركي
ندى في نفسها: نيهاهاها جاء وقت الانتقام
دفتوا بالمسبح.
ندى: هههه هذا انتقامي خلي...شهقت لما شافت انو احمد : اسف
وركضت للداخل وهو مفهي عليها مو منتبه لملابسوا
اجا تركي:هههههههه ايش بهن ملابسك.
احمد: ايوة اضحك مو انت الي اندفيت.
تركي : اندفيت هههههه اكيد هاي ندى كانت بدها تنتقم مني.
احمد: ليش ايش مسوي فيها.
قال الو.
احمد بنرفزة: ليش.
تركي رفع حاجب: وانت ايش زاعجك.
احمد: ها لا بس جود دايما بتعمل معي هيك عشان هيك انزعجت لاني بعرف الشعور هذا.
انا رايح اغير واجي.

العصر
في بيت أبو حسام.
نورة صار الها كم يوم حزينة مش عارفة ليش مع انها استراحت منه.
رامي: نورة ايش رائك اخذك للمول.
نورة: مو جاي على بالي.
رامي باصرار: لا لازم تروحي انا نازل للسيارة
بتلحقيني.
نورة راحت تجهز حالها
لانها بتعرف اخوها اذا اصر يعني ايش.
راحوا للمول وكانن البنات فيه بس ما التقوا
قدر رامي يخفف عن اخته شوي.

راحن البنات للبيت
كانت اميرة طالعة من الحمام
:يا ويلي وين البنات
طلعت برى وهي بتبكي وتشاهق.

في السيارة عند رامي.
نورة: وقف.
رامي.
ليش.
نورة: شايف البنت الي عم تبكي خلينا نشوف ايش مالها.
نزلوا ثنياتهم(طبعا لابسات اللثمة ف مو باينات.
)
نورة: انت محتاجة مساعدة يا اختي.
عرفت اميرة صوتها
اميرة: نورة. وحظنتها .
نورة: انت اميرة ايش في ايش صار.
امير بعدت عنها:البنات راحوا ونسوني لما طلعت من الحمام ما لقيتهم.
نورة: طيب هدي صار خير طيب رنيتي عليهم.
اميرة: شنطتي مع ندى.
اعطيني فونك خليني ادق عليهن.
طبعا هي مو منتبهة لوجود رامي مع انو واقف جنب نورة.
رنت على جود:الو
اميرة: يا حمارت يا حقيرات يلي ما بتفهمن يجعلكن بالمرض تركتني ماني بحاجة تيجن انا الحين باجي مع نورة بربيكن بس اصل باي.
وسكرت.
رامي كاتم ضحكته.
نور:ههههههههههه كلتيهن بقشورهن
اميرة: الله لا يردهن الحقيرات نسني.
نورا: اه هذا اخوي رامي.
اميرة استوعبت انو كان موجود ونزلت راسها .
نورا:هههه يا الله نفسي ازيل اللثمة اشوف وجهك ايش صار فيه.
اميرة اعطتها كوع ومشت ورامي كاتم ضحكتوا.

في السيارة.

رامي: وين بيتكم يا..
نورة: اميرة هي بتكون اخت محمد زوج مرام على بيتهم يعني بيت خالتك.
رامي: اها.
اميرة في نفسها: والله بيشبه الاجانب اكيد هو الي قالوا بيشبه جدته.
اميرة: لساتك زعلانة.
انتبه رامي الها.
نورة: لا .
اميرة: لا تكذبي علي انا ما صدقتك هذيك المرة
بس مشيتها.
نورة: بعدين , طيب ليه ما تنزلي تنامي عندنا.
اميرة: لا لا كيف.
نورة: عادي بيت خالتك وكمان بدي احكي معك.
اميرة: طيب امري الله الحين بدق على امي بشوف .
دقت عليها وافقت.
قي بيت أبو حسام.
نورة ورامي واميرة دخلوا.
أبو حسام: مين هاي.
نورة: هاي اميرة يبا.
أبو حسام: اها اهلا وسهلا فيك.

طلعن فوق لغرفة.
فصخت اميرة العباية كانت لابسة

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...65817903_n.jpg
اميرة: يلا احكي الك كم يوم مو عاجبتيني.
نورة: مش عارفة انا استرحت وفكيت منه بس تعودت احكي معاه مع انو كان بس رسمي وكملت وحكت كل شي.
اميرة: لتكوني حبيتي.
نورة:هذا الي خايف منه.
اميرة: بس هاي المرة غير.
نورة: ايش قصدك.
اميرة: يعني هاي المرة انت مجبورة .
نورة: اها طيب بدي اروح ادخل الحمام. وهي ماشية فجاة اغمي عليها.
اميرة: نورا نورة نورا.
رامي غرفته مقابلة لغرفة نورة واتجه الها بسرعة .
انتبه لنورة: جيبي عطر.
اميرة اعطتوا اياها مسح على وجها فتحت عيونها.
اميرة اتوجهت لالها مو معبر رامي: انت
اكلت شي من الصبح.
هزت راسها بمعنى لا.
اميرة : اوف منك وبعدها لما نتبهت هي ايش لابسة شهقت ودخلت الحمام.
نورة ضحكت بتعب: ههه المسكينة ما انتبهت انها مو متغطيه.
رامي: الحين بقول للخدامة تجهز الك اكل وطلع.

اليوم التالي يوم الملكة
الكل بيحوسة بيجهزن حالهن.
جود كانت لابسة
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...81327740_n.jpg

ندى
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...63420297_n.jpg



اميرة

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...29629360_n.jpg


نورة


http://cdn.stylisheve.com/wp-content...ish-Eve_02.jpg

هند

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...58437694_n.jpg




مرام
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.n...32313401_n.jpg










واخيرا شذى

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...10171324_n.jpg
نزلن البنات
الكل تخبل عليهن
ياسر بيحكي مع هند:انا الحين ىبدي احط الاغراض يلا انا رايح الاغراض بتيجي تاخذيهن.
هند: طيب.

عند ياسر
ياسر: يلا عادل روح ودي الاغراض.
عادل: ليش انا.
ياسر: انت اخوي وبعدين انا العريس.
عادل : طيب.
هند: شافت نورة جنبها: نورة ممكن تروحي تجيبي الاغراض اكيد الحين ياسر حطهن وراح.
نورة ابتسمت: اكيد.
راحت نورة وكان عادل راجع لانه كانن في اغراض ناسيهن
حملت الاغراض وكانت رايحة بس...

عند شذى.
جاب الها راكان عشان توقع : يلا وقعي وكانن عينه على جود الي جنبها.
وقعت راكان حظنها: مبروك.
شذى: الله يبارك فيك.
جود كمان حظنتها.
طلع راكان كان ودو يحكي مع جود بس البنات موجودات
عند نورة.
عادل: هند.
نورة صنمت لصاحب الصووت الي شتاقت اله.
قرب عادل منها: انت غيرت الفستان.
لفها اله
صدمة.
عادل بحنان: نورة.
صارو يناظروا بعض.
نورة بنفسها: اه يا عادل اشتقتلك نحفان باين عليك تعبان ليكون لا لا مستحيل.
.
عادل: بنفسه اخيرا شفتك حسيت روحي ردت الي .
بعد ما حسوا على بعض نزل عادل راسوا: اسف.
نورة كات بدها تروح الا عادل
ماسك ايدها: قريب راح اجي واخذك
قرب من اذنها وهمس :بحبك.
أول ما ترك ايدها دخلت بسرعة.
دخلت مرة ثانية مشاعر متضاربة
خوف فرح حزن.
اعطت الاغراض لهند وراحت لاميرة وسحبتها برا على الحديقة.
حكت الها الي صار.
اميرة:جد! بس ما تجكي معاه اذا هو صادق راح يجي ايوة.
نورة: اكيد ما راح اغلط نفس الغلطة.
دخلوا الشباب وقعدوا يرقصوا طبعا البنات تخبلن على الشباب كانوا مزبطين بجد
خلصت الحفلة قعدت شذى مع ياسر ماظل الا القرايب.
كانوا قاعدين بيتعشوا .
جود طلعت للحديقة لبست العباية الطرحة.وتلثمت
فجاة...
في الداخل طعا البنات كاننن متلثمات لانوا الشباب دخلوا عندهم .
أم احمد: وين جود.
ندى: قالت بدها تشم شوية هوا.
أم احمد: طيب نادنها خليها تيجي بدنا نروح.
راحت ندى ونورة.

عند جود
اطلق طلقتين واحدة استقرت بصدرها والثانية بقدمها>>ابوكـ ياللغة ههههـ
كان بكاتم صوت ما احد سمعها
وقعت على الارض: ااااااااااااااااااااااه
نورة وندى:جود.
جود :اااااااااااه.
انتبهن الها.
نورة ندى بصدمة:جووووووود!
الكل سمعوا وطلعوا بسرعة احمد ركض شال اختوا ووداها المشفى .
في ناس لسة واقفة مو مستوعبة الي صار لجود.
مرن ساعات الكل واقف بيستنى خبر الكل منهار
.
طلع الدكتور وجه ما بيبشر بخير
الكل ركض لعندة.
أبو احمد: ها يا دكتور بشر.
الدكتور بحزن:.......

بعدين بتعرفوا

*ايش راح يصير لجود؟
*نورة وعادل ؟
رامي واميرة؟؟؟؟؟
*احمد هل قرر ولسة؟


الساعة الآن 04:53 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.