![]() |
ههههههههههههه اموت واعرف شو عمل خالد لجود |
هههههههههههـ رح تموتي ئبل ما تعرفي عم بمزح اعتقد في البارت الجاي بتوضح شو عامل وانا طول اليوم بترجاها تحكيلي بس مش راضيه |
ههههههههههههـــ بنتحمل للبارت الجاي مو مشكلة |
هههههههـ االصبر مفتاح الفرج |
بانتظار البارت الجديد ...... |
البارت الخامس جود ملت فنزلت تتمشي. كانت جود بتمشي لحالها فجاءة سمعت صوت في المخزن راحت بدها تشوف أول ما فتحت الباب شهقت. كان كان كان كان السواق سكران. جود في هذة اللحظة تذكرت خالد (خالد من يوم ما اجت جود كان يحبها ويموت فيها بس كان حب اناني ,تملكي ) لما انتقلوا على جدة(عند بيت خالها)سكنوا عندهم اكثر من سنتين وكانت تتعرض فيها لتحرشات خالد بس دايما كانت تحاول تكون جالسة عند الكل عشان ما يقدر يسوي اشي وكانت لما تنام تتاكد من انها اتسكر الغرفة وحتى انها اخذت دروس دفاع عن النفس( بس ما فادها لانها لما تكون قدامه بتخاف لدرجة انها ما تقدر تتحرك بالنسبه الها ما في أي رجل قدر يرعبها مثله) بس بعدين لما انتقل ابواحمد في شغلوا قرروا ينتقلوا كانوا يزوروا بيت خالهم كل فترة بس قبل شهر من رجعتهم على الرياض(مكان سكن دور عمامها) يوم من الايام خالها ومرته كانوا طالعين لعرس وهي بتستنى احمد ليجي يوصلها فجاة دخل خالد وهو سكران وفجاة اختل توازنه كانت خايفة بس قررت تساعدوا. جود:خالد قوم . حينها حاول خالد يعتدي عليها. جود وهي بتبكي : خالد مشان الله اتركني اهئ اهئ اهئ . فجاة سمعت صوت احمد جاي فدفت خالد الي راح في سابع نومة . جود وهي بتركض وتحظن احمد وهي بتبكي وبتشاهق. احمد بخوف: جود ايش صاير . جود: ها ولا اشي بس خفت لحالي. احمد:ههههههههه جود بتخاف من متى انطبقت السما على الارض ليصير هذا الشي. جود وهي تضرب كتف احمد : يلا مشينا. وراحوا. السواق بقرب من جود. جود :راجو اصحا والله بذبحك لا تقرب. بس في احد صار يضرب راجوا وهو>>اكيد راكان ما بدوا سؤال . جود وهي تبعد راكان عنه: خلص ما صار شي وكان بامكاني ادافع عن نفسي . راكان بعصبة: بيستحق وانتي كنت وكانك غايبة عن الوعي كيف كان بامكانك تدافعي عن حالك ولف ظهره لجود (بصراخ)ها وهذا الخايس شغلوا معي ان ما خليت جدي يطردوا ما بيكون اسمي راكان . جود الي كانن دموعها ينزلن بصمت لانها ما قدرت تحمي نفسها لانها شافت خالد في السواق وبدت تبكي بصوت مسموع وتشاهق. راكان ما قدر يتحمل دموع وحضن الجود وصار يمسح لى ظهرها: اسف ما كان قصدي اصرخ عليكي. جود وهي بتبكي: انا بس اتفاجات ولا كان ضربتوا. وبعد ما هدت الجود واستوعبت انها في حضن راكان ابتعدت وهي وجها احمر :اسف ما كنت حاس على حالي. راكان وهو يمسح على شعره من الاحراج : ها ولا يهمك خلص ما صار شي . جود بعدها راحت طيران لغرفة البنات ونامت . اما راكان راح يشوف جدو كان نايم وقرر يحكي بكرا لجدو. طبعا الكل صحي بدري عشان اليوم اخر يوم الهم هان جود كانت لابسة https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.n...02417969_n.jpg وشذى https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...42257424_n.jpg ندى https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...94463684_n.jpg واميرة https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.n...55614838_n.jpg مرام https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.n...97653632_n.jpg ونورة https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...40968456_n.jpg راكان من الصبح راح لمكتب جدو. راكان: السلام عيكم . جد: وعليكم السلام. راكان. انا بدي احكي بموضوع. وقال الي صار. جد بعصبية: الكلب انا بفرجي. راكان: يا جدي اهدى انا قلت الك عشان تحل السالفة بهداوة بدون ما احد يدرى عشان ما تتاثر جود. جد : معك حق خلاص توكل انا بحلها. راكان: يلا يا جدي الكل قاعدين على الفطور. جد: روح اسبقني انا بلحقك. راح الكل يفطر. الجد: بعد ما تكملوا بتلحقوني على المكتب كلكم. بعد ما خلص الكل راحوا للمكتب. الجد: في قرار اخذنا انا واهلكوا. من الحين ورايح الكل راح يسكن في بيتهم . راكان : يعنى راح نفترق. جد: لا بيوتكو ا قريبة على بعض وكمان وعشر دقايق بالسيارة راح تكونوا عندي. ندى: بس يا جدي احنا ما بدنا. جد: وانا كمان ما بدي بس لازم عشان توخذوا راحتكم وما تطروا دايما تتغطوا. أبو محمد: هذا القرار اخذنا قبل ما يرجع أبو محمد واجلنا لحد ما نلقا بيت بجنبنا والحمد الله لقينا. أم راكان: طيب ونقل الاغراض وكل هذا. جد: لا تقلقوا واحنا في المزرعة خلينا الخدم ينقلوا الاغراض. الكل طبعا رضي بامر الواقع مع انو ما كانوا بدهم بس هيك بيخذوا راحتهم اكثر. العصر. جود طلعت تتمشى وراحت للاصطبل ولقت فرس وراحت تحاول تلمسو. : انتي ايش بتسوي. جود بابتسامة: جاي على بالي اركب لانو المرة الي عدت ما قدرت. : هذا الحصان الي. جود : راكان بدي اركبوا. راكان : اوك. جود بسرعة غيرت العباية ولبست لبس الفروسية. كان راكان راكب على الحصان. جود: يلا انزل عشان اركبو: راكان: لا بدي اخذك لمكان اركبي . جود بخجل: كيف مع بعض. راكان: تراني ما اكل والاحصنة الباقية كل واحد الو صاحبو ما راح يرضو . جود: طيب . وركبو. جود : وين بدنا نروح . راكان: الحين بتشوفي. وصلو لمكان في خضار وينبوع مكان في قمة الروعة . جود: هذا مكانا السري. راكان.اه. نزلوا وجلسو وبداو يحكوا عن ايامهم وهم صغار . بعد تقريبا ساعة . ركبو الحصان وهو بيمشي طلع للحصان فجاة ارنب الحصان هاج وطاح راكان وجود . جود طاحت على راكان. جود:اااه . وشافت راكان ايدو بتنزف . جود بخوف: راكان صار الك شي . راكان بالالم:لا ما في شي. ركب راكان وجود بس جود هي الي حركت الحصان أول ما وصلو. راكان: ما بدي ادخل عند امي اكيد راح تخاف. جود: طيب . ونزلوا جود شافت البنات ونادتهن وقالت: روحوا جيبوا علبة الاسعاف الاولي. البنات خافن لما شافن الدم. اميرة اجت بالحقيبة. راكان: انتي وش بتسوين. جود: لا تقلق بعرف اسوي اسعاف اولي . جود مسكت ايد راكان وقعدت تداويها. راكان كانت انظاره على جود وكان الالم عنده حلو لانو جود ماسكة ايدو. جود كانت تنتبه لانظار راكان وحاولت تبعد عنها. خلصت جود رفعت راسها: خلصت .عندها تلاقت عيناهما يحكن كلام عذب وغرام وحب . هذا طبعا صار تحت انظار البنات الي كانن كانهن بتابعن مسلسل رومانسي. البنات: احم احم. بعدوا عن بعض باحراج بعد ما دخلوا الكبار سالوا راكان ايش الجرح بس غطوا الامر. الكل اتجهز وودعن البنات بعضهن>>مخابيل بيوتهم بنفس الحارة خخخخخخ. راح والكل بيحمل معه ذكريات حلوة عايشة جواتهم في الليل عند جود جود وهي نايمة فجاة صحت مرتاعة لانوا صارت تتذكر الي صار مع خالد(بعد الي صار مع خالد الشهر ال كانت جود فيه موجودة في جدة كانت تجيها كوابيس بس بطلت أول ما انتقلوا من جدة) جود بصراخ:ااااااااااااااااااااااااااااه. الكل صحي مرتاع على صوت جود امها دخلت عندها: بسم الله عليكي يا بنتي واحنا ما افتكينا من هل الاحلام كانت جود بتتعرق وبتبكي . احمد: يما انتي روحي انا بنام عندها وبقرا عليها القران . أم احمد: طيب. صار احمد خذ جود بحظنه وبدا يقرا القران عليها ونامت جود بحظنه. في الصباح صحت جود لقت احمد نايم بجنبها وتذكرت الي صار واستعاذت من الشيطات وتروشت ولبست. https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...87337197_n.jpg جود: احمد اصحى. احمد: هممممم. جود : يلا بلا كسل ولا ناسي انك اليوم راح تروح على الشركة. احمد: طيب خمس دقايق. جود: بلا خمس دقايق بلا بطيخ اذا ما قمت راح ارش الموية الباردة عليك. احمد وهو يتحلطم: طيب طيب اوفففففففففف. اه انتي الحين تمام. جود: يس يلا روح. ونزلت . جود: صباح الخير. أم احمد , وابو احمد:صباح النور. افطرت وقعدت شوي على الايباد وملت قالت بدها تروح عند وحدة من البنات. جود: يما بدي اروح عند البنات . أم احمد: دار عمكي أبو محمد مش موجودين. جود: وين راحوا. أم احمد: راحوا بزور اهل مرام. جود: اها طيب بدي اروح عند شذى . طيب اتصلي عليها. رنت عليها. جود: الوووووووووووووو. شذى: وصمخ وطرش كمان خير. جود: اسمعى انا مش صادة راح اجي عندك الحين. شذى: طيب وين الاسلوب يا حلوة. جود: اوف خلينا الاسلوب الك باي وقفلت قبل ما تسمع الرد. عند شذى: اوف ايش هل الاخلاق القافلة. راكان: ايش في . شذى : هاذي البنت ما عندها اسلوب بالمرة. راكان: قصدك جود. شذى :اه هي جاية عندي. راكان فرح: جد!. شذى: ايش هل الفرحة وابتسمت بخبث نيالها جود . راكان ما عبرها لانو حبيبت قلبوا جود جاية. جود وصلت وفتحت الشغالة الباب :السلام عليكم بصوت عالي. شذى. وعليكم السلام ممكن توطي صوتك. جود دفتها وراحت تسلم على أم راكان. وبعدها دخلت الصالة ,وكان راكان موجود. جود: السلام عليكم . راكان: وعليكم السلام. جود: شو ما رحت على الشغل. راكان: الحين كنت بدي اطلع . جود كانت بدها تطلع على غرفة شذى بس ما امدها الا راكان ماسكها من ايدها بيده المصابة. جود رفعت الحاجب: خير. راكان: انا ما حبيت اضغط عليكي امس واسالك شو الي صار بس الحين احكيلي. جود: ما في شي نحكي فيه. راكان: لا في شي انت كنت كانك تحت صدمة ليش صار معك موقف قبل هيك. جود بتوتر: انت ايش قاعد تخربط ما صار شي بس أول مرة بشوف واحد سكران بس. راكان ما صدق بس كان لازم يروح الشغل: بعدين بنحكي.وترك ايدها. بس جود عاودت مسكت يده : شو ليش ما غيرت على يدك . راكان: ما يحتاج . جود سحبته وجلسته وجابت عدة الاسعاف الاولي وقعدت تداوي وصار نفس الشي حتى قاطعتهم شذى : احم احم نحن هنا متى راح ينتهى المسلسل الرومنسي. جود بحرج وهي تقوم : انطمي وراح راكان للشغل. جلسن يسولفن ويضحكن وبعدها جود بسرعة روحت عشان ماتتقابل هي وراكان ويبدا يستجوبها. اليوم الثاني كان يوم عادي الكل التزم ببيتو وما طلعو وجود لساتها بتجيها الكوابيس كل يوم بنفس الحالة. اليوم التالي كانت جود لساتها نايمة لانها في الليل طول كانت تحكي مع وحدة من صاحباتها الي بجدة. أم احمد: جود يا بنتي اصحي يلا . جود: امممممممم ماما بدي نام ما نمت منيح . أم احمد: انت ناسية انو البنات متجمعات في بيت عمك أبو راكان. جود:اففففف خلاص انا قايم. قامت جود وتروشت ولبست. https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...19465387_n.jpg وراحت بسرعة لبيت عمها دخلت . جود: السلام عليكم . الكل : وعليكم السلام. راحت أم راكان للمطبخ وابو راكان راح للشغل. جود: شذى البنات اجن ولا لاء. شذى: لا اه صح في وحدة من بنات الجيران جاية . جود: أي...؟؟. شذى:بيت أبو ياسر وبتقول اميرة انها باين عليها بنت حبابة. جود:اه. شذى: تعالي معي نروح نشتري اغراض للجلسة. جود وهي بتتثاوب : لا انا بروح انام فوق لما تجي ويجن البنات صحيني. شذى: مالت عليك. جود وهي طالعة: وعليك. طلعت وراحت انسدحت على السرير ونامت حتى بدون ما تتغطى. راكان وهو نازل من الدرج: يما . أم راكان:نعم. راكان: وين شذى. أم راكان : طلعت على ما أظن هي وجود يشترن اغراض ليش. راكان: معها الابود حقي . أم راكان: اكيد بتلاقي بغرفتها. راكان : طيب. طلع على غرفت شذى شعل الضوء بعده انتبة لجود النايمة على السرير كانت كثير بتجنن. كان بدو يطلع . راكان بتفسه: بس هي مش متغطية خليني اغطيها واطلع. راكان اخذ غطا لالها وغطاها ولا شعوريا طبع بوسة على جبينها وطلع . وهو نازل كان مفهي حتى نسي يوخد الايباد. راكان في نفسه: والله هل البنت لتذبحني وانا كيف سمحت لنفسي اني ابوسها هذا عيب اففف. أم راكان: ها يا ولدي لقيت الايباد. راكان: ها وقعد يصرف ها لا بعدين بس ترجع بسالها. وطلع راكان. بعد ساعة اجن البنات واجتمعن. (اميرة, جود,شذى,ندى,نورة,هند(بنت الجيران)) اجتمعن البنات وقعدن يسولفن وتعرفن على هند وتبادلن الارقام. شذى نزلت عشان توخذ اغراض. أم راكان: شذى وين ايباد اخوكي. شذى: في غرفتي ليش طلبه. أم راكان : اه حتى انو دور بغرفتك بس ما لقي. شذى: بس هو على المك(وكانها تذكرت شي) يما متى. أم راكان: لما طلعتي انت وجود تشترن اغراض. شذى بنفسها:اكيد ما راح يلاقي لانه اكيد نسي يوخذه لما شاف جود واكيد هو الي غطا جود الانها فكرت انو انا الي غطيتا والله كانت لابسة حلو اكيد اخوي انهبل عليها. أم راكان:شذذذى. شذى: ها نعم يما. أم راكان : مش ناوية توخذي الاغراض وتطلعي عند البنات. العائلة الجديدة. أبو ياسر. متوفي. أم ياسر : 47 انسانة حنونة طيبة بتحب عيالها وبتهتم فيهم وبتشتغل مدرسة. ياسر: 27 انسان رائع حنون حاول انو يكون في مقام ابوه بيحب اخته وما بيرفض الها طلب ما بتعجبو تصرفات عادل جميل بشكل خققق طبيب. عادل: شب وسيم لا يقل وسامة عن ياسر 23 مغازلجي عصبي ولكنه حنون بس ما بيحب يظهر هذا الشي بيكره أي وحدة بترفض رقمه بيشتغل بشركة ابوه. هند: وحدة بتجنن روعة مرجوجة حلوة وحدة بتحب الصراحة ودايما على السانها اذا صادقت حد بتكون صديقة بحق 19 بتدرس محاسبة. باك بعد ما خلصن البنات راحن ما ضل الا جود وشذى واميرة وندى. ندى: بنات. البنات: نعم . ندى: نعم الله عيكن. جود: اخلصي شو بدك . ندى : شو رايكن بكرة نروح على الملاهي. شذى: وناااسة. جود طقتها على ظهرها : اسكت . ندى: طيب مين بيقول للشباب. اميرة: وليش. ندى: يعني متخيلة يتركونى لحالنا نروح. اميرة: اه. شذى: جود: جود رفعت حاجب وليش. شذى: لانو انت الوحيدة الي بتقدري تقنعيهم . جود: واي....؟؟ شذى: لا نهم بيخافوا يرفضو طلب الك. البنات بضحكن: والله معها حق. جود: طيب خليني ادق على احمد بالاول. دقن البنات على الكل بالاول رفضوا بس لما جود حكت معهم ومسحت الارض فيهم انطموا وافقوا. شذى: هينا خلصنا. جود: لا لسة ما حكينا مع هند. طيب احكي معها. جود: لا ما بينفع لازم نروح بيتهم عشان يقدروا يافقوا. البنات قامن يجهزن حالهن وراحن على بيت هند. ترن ترن الشغالة: نعم. جود: وين هند. اجت هند: نعم مين .... انتن لسة ما امداني اجي من عندكن. جود: طرأت تطورات. هند: طيب يا أم التطورات اتفضلن. دخلن الصالة وجلسن وجلسن . هند: فصخن عباياتكن. شذى: لا احنا بس جينا نحكي شوي ونروح. طيب دخلت أم ياسر : السلام عليكم . البنات: وعيكم السلام . سلمن على أم ياسر وزالن الثمة بس وصارن يعرفن بنفسهن. اعجبتها اكثر اشي جود. أم ياسر : ما شاء الله وجلست جنب شذى.. جود: يا خالة طلبناكي قولي تم . أم ياسر : تم. جود : بدنا نروح الملاهي بكرة وبدنا هند تيجي معنا. أم ياسر : والله صعبة . جود: لا صعبة ولا اشي اخوانا جايين معنا بس ما راح يكون بقربنا. أم ياسر : خلص انشاء الله. البنات كانن بدهن يطلعن . شذى : بنات انتظرن نسيت جوالي. دخلت شذى (الصالون الو بابين ) وهي لسة ما ضبطت الثمة دخل ياسر وكانت شذى بدور: يونو اف اه هيو .. :شذى يلا. شذى: جاي جاي .طلعت وهي ما نتبهت لياسر. البنات راحن وكل وحدة على بيتها وياسر بسرعة راح لغرفتوا. هند: يما انتي أول مرة بترضي بسرعة. أم ياسر : الا هند جود هاي بتكون بنت أبو احمد. هند: اها قولي عشان هيك , لا تحطي عينك عليها. أم ياسر: ليش لا . هند: لانو مما اسمعت من البنات على ما اظن انها لابن عمها. أم ياسر: اها طيب مين الي كان لابسة عباية مطرزة بالازرق. هند: هاي بتكون شذى. عند جدة خالد : ها يما يش صار في موضوعنا . أم خالد : اشاء الله بعد اسبوعين بيصير خير. خالد ابتسم لانوا خطتوا بدت تمشي. بيت أبو راكان. كانت شذى واقفة على الدرج. راكان وهو يطلع الدرج. شذى : ها كيف شفتها. راكان باستغراب : مين! شذى: جود لما دخلت على غرفتي. راكان وهو يطلع من على الدرج بتوتر: انتي وش تخربطين. شذى : اذا بدك اياها اخطبها. راكان : قريب. شذى وهي مبتسمة: يعني الي حكيتوا صدق. *ندى واحمد هل انتهت قصتهم عند المزرعة ولا لسة ؟ * ايش راح يصير بعد اسبوعين ايش خطت خالد؟ * ايش راح يصير بين شذى وياسر وايش ردت فعل ياسر بعد ما شاف شذى؟ *راكان هل راح يعرف ايش صار مع جود؟ *راكان أم خالد مين راح يحصل جود؟ *ايش راح يصير بالملاهي ؟ |
استمتعت كثير بهاد الجزء يا ويلي ما كنت متوقعة انو هاد الي صار بين خالد وجود بس اكيد رح تكون لركان :46: هاي الرواية لازم يعملوها مسلسل ! |
هههههههـ مسلسل هندي نهول بس لسا القادم احلى لسا بيطلعو شخصيات جداد |
لا بدنا اياه كوري هههــ بانتظار الجديد والمثير .. |
هههههههههـ خلص كوري من عيوني ولا تنسي انا درست سنة مسرح ودراما يعني تمثيلي روعة خلص انا جود بس رح نلاقي متل راكان.................؟:104: |
الساعة الآن 03:27 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.