منتديات بنات فلسطين

منتديات بنات فلسطين (http://www.bntpal.com/vb/)
-   قصص أدبية , روايات , حكايات , تاريخ الأدب والأدباء (http://www.bntpal.com/vb/f74/)
-   -   رواية حب من أيام الطفولة \بقلم اختي (http://www.bntpal.com/vb/t10700/)

لمشتاقة لروحي 01-25-2014 12:23 PM

رواية كتير حلوة وبتجنن مشكور على القصة

آسطورة..! 01-29-2014 03:17 PM

البارت الاخير
الجزء الاول

راحت عند بيت جدها وهي متخذة قرارها
دخلت مكتب جدها حبت راسه .
جد:شو قررتي راح تفسخين الخطوبه هذا قرارك ما راح اتدخل.
جود
:انا ما ابي افسخ الخطوبة.
الجد بصدمة:انت متاكدة؟
جود:أي انا واثقة من راكان .
جد:بس...
قاطعته جود:مو انت قلت انا اتخذ القرار.
مدت اله الصورة.
جد وهو مشمئز:وانت بعد تبينه.
جود مدت اله صورة احمد وراكان حاظنين بعض يستهبلون لما كانوا بالشاليه.
جد باستغراب:ايش فيها.
جود:طالع بين الصورتين.
جد:معقول تكون مركبة.
جود:حتى وما كانت انا واثقة من راكان.
جد:بس انت تدرين انو عمك يبي يزوجه من البنت.
جود بغصة:ايه ومسكت يد جدها:جدي طلبتك على الاقل اعطيني اسبوع وانا راح ابيين براءته.
جد:وهو يمسح على راس جود بحنية:تم والله راكان محظوظ فيك.
جود:جدي انا ابي اشوفه.
راح اتصل عليه يجي هني اشوفه.
جد بحدة :لا .
جود:جدي تكفى بس ابي اسمع منه مرة وحدة حتى احس بالراحة وعشان اخذ القوة حتى اكمل.
جد تنهد:طيب بس فترة قصيرة.
جود انبسطت وباست جدها وطلعت.

جود طلعت على الحديقة
واتصلت على راكان

عند راكان على البحر

كانت حالته حاله ما نام ولا قدر يرتاح
راكان:ايش هذه البلوة والله مظلوم والله مظلوم
وكان وجهه وبلوزته مليانة دم لانه تضارب مع مجموعة شباب.
انتبه لجواله الي رن للمرة الالف كان يبي يطفيه بس انتبه للرقم كان رقم جود (كان مسميها رفيقة روحي)
راكان:الوو.
جود:لا رد.
راكان بتعب:جود تكفين الا انت تشكين فيني جود..
جود قاطعته:تعال لبيت جدي الحين.
راكان:بس...
جود فهمت انه ما يبي يقابل احد:لا تقلق مو موجود احد .
وسكرت قبل لا تسمع رد من راكان

بيت الجد
بعد ربع ساعة وصل
دخل راكان المجلس
جود انتبهت اله كانت حالته حاله باين انه ما ذاق النوم
لما انتبهت للدم شهقت
راكان أول ما شاف جود دمعت عينيه:والله يا جود ظلم لا تصدقي احد وجلس على الكنب من التعب
جود قربت اله وقاطعته وحطت اصبعها على شفتيه و .
دموعها بينزلن:اششش ادري انا اثق فيك
ما كملت الا وراكان حظنها بكل قوته كان محتاج لشخص يقول اله انا مصدقك:صدقيني كذب كذب وهو يبكي.
بعدت جود عنه ومسحت دموعه بيدنها الصغيرة
وراكان كمان مسح دموعها قبل لتقوم باسته على جبينه وقالت بهمس :انت لي وبس انا راح اثبت برائتك بس ابي منك تبعد عن الكل هذا الاسبوع. بعدت عنه بكل هدوء

راحت جابت صندوق الاسعاف لاولي وصارت تداوي فيه وهي مشغوله فك راكان حجابها وصار يطالعها بكل حب وشوق جود رفعت راسها اله كانت بدها تحكي بس راكان قاطعها بقبله رقيقة على شفتيها وقال بكل هيام وبهمس:احبك.
جود بلاشعور:وانا اموت فيك.
راكان انبسط صح عرف انه جود بس هاي أول مرة تنطقها بصريح العبارة.
جود انتبهت على حالها وصارت تطالع بالغرفة حتى تخفف لاحساس بالخجل بس هيهات لاعانه راكان توقف حظن جود مرة ثانيه بعدت مرة ثانيه
وسحبت يده جود:تعال سلم على جدي اكيد راح يصدقك.

راح راكان على مكتب جده.
أول ما شافه الجد حاول يمسك نفسه بعد ما شاف شكل راكان حز بقلبه بس صبر نفسه
حب راسه راكان.
راكان:جدي.
جد رفع يده :الكلام بينا بعد اسبوع اذا اثبتت براءتك استحقيت جود بس اذا ما صار هذا الشي راح تروح لانسان بيستحقها.
راكان نزل راسه باسى وجود اتنهدت ما تبي تضغط على جدها ةهي تعرف انه عنيد بكفي انو راح يقف جنبها.
طلع راكان ولحقته جود بعد ما اعطت جدها نظرات عتب

عند الباب قرب راكان من جود وباس جبينها وقالت جود
:في امان الله وظلت تراقب راكان لين اختفى.


في فترة الليل الكل اتجمع ببيت الجد
راحوا الرجال على المكتب
الحريم بمجلس الحريم بجهة والبنات بجهة
اما الشباب كانوا بالحديقة.

في المكتب
أبو راكان كان ضايق ولا كان قادر يحط عينه بعين اخوه
جد:جود ما تبي تفسخ الخطوبة.
صدمة
أبو احمد:بس يبا ...
جد:قاطعه:هذا قرارها وما احد يدخل.
أبو راكان بضيق:بس يبا لازم يصلح غلطه ويتزوج البنت.
جد:طيب بس اجل هل موضوع اسبوع.
أبو راكان:يبه..
جد بحدة:اسبوع.
أبو راكان بقله حيلة:امرك يبا.
قرب أبو احمد من أبو راكان وربت على ظهره:لا تقلق ما راح احقد عليك مو غلطك.
جد:وجود راح تظل عندي طول هل الاسبوع.


عند الشباب.
محمد:انا مو مصدق راكان ما بسوي شي مثل هذا.
احمد كان ساكت كان يفكر باخته.
خالد باستهزاء :ليش لا.
تركي بتاييد لمحمد:اكيد في شي غلط اكيد.
خالد ببرود:اظن انه كمان بسوي الي العن منه.
تركي بصراخ:انت ما تقول ولا تحكم على احد ما تعرفه.
خالد ببرود:انا ما قلت الا الصدق.
تركي بصراخ:انطم(صح تركي بيحب جود وبتكون هذه الفرصة الذهبيه بالنسبه اله الا انه ما يقدر يصدق انه راكان لعاب لهذه الدرجة).
احمد صرخ:بسسسسسسس.
الكل سكت تقديرا لحاله احمد.


عند الحريم
كانن يبكن وينوحن مو صدقات.

عند البنات
جود:بنات ابيكن بموضوع ضروري
طلعن البنات على وحدة من غرفهن القديمة

جود قالت الهن كل شي بتعرفه .
شذى حظنت جود:نياله اخوي فيك .
جود بابتسامه:وغرور اكيد.
شذى :هههه ما اقدر انا على الغرور.
اميرة:طيب ايش ناويه تسوي.
جود:بالاول بدي اعرف عنوانها وبعدها بصير خير.

الكل بعدها روح وراحوا يناموا
جود صلت وانسدحت بتعب وهي تخطط شو راح تسوي
ثاني يوم صحت
لبست

http://img100.imageshack.us/img100/1994/4444wx7.jpg




انتبهت لتلفونها الي برن
جود:الووووووو.
احمد:هي ترا اذني ابيها.
جود:ههههههه.
احمد مستغرب من مزاج جود,
احمد بحدة:ليه ما تبي تفسخي الخطوبه.
جود ببرود :تعال الي قبل ما تروح الدوم وراح افهمك كل شي سلام.وقطعت الخظ كعادتها.
نزلت
جود بصوت عالي:صباح النور والسرور صباح الورد والجوري.
جدة بخوف:بسم الله سكنهم مساكنهم فيصل المسكينه اكيد متلبسها جني مسكينه حبيبتي جود.
جود والجد:ههههههههههههه
جود:هههههههههههه يا حليلك يا جدة تعرفين تنكتين.
جدة بعصبيه:اطمي يا قليلة الحيا خوفتيني. وطقتها على راسها بالعصاة
بعد الفطور ما قامت جود طبعا الا ورفعة ضغط جدتها للالف
والجد مستانس عليها
اجا احمد وراحوا على غرفتها.
احمد :فهميني يا جود موقادر افهم شي؟
جود:ما راح اقدر اهمك الحين أي شي بس الي ابيه انك تثق فيني اوك.
احمد بتنهيدة:طيب بس لين متى.
جود بتنهيدة اكبر:انشاء الله اسبوع.
وعلى كل حال ابيك تعرف لي كل شي عن وحدة
اسمها منار.......
اوك.
احمد باستغرب:ليش؟
جود:بدون اساله انا قلت لك تثق فيني .
احمد:طيب.


مرن يومين وجاب احمد لجود المعلومات
وكمان يومين وهي تخطط شو بدها تقول
وشو بدها تساوي

يو الاربعاء
صحت جود وتانقت
لبست



http://up.ta7a.com/t7/hoH74272.jpg



وهي مصممه على الي بتسوي


عند .....
:انا لسه بنتظر ولالحين ما صار شي جديد.
:يا منار مو بهاي السرعة القصة لساتها حاميه بدها وقت لتهدا.
:انا يا خالد اخاف ما اكون قدها وننكشف ونروح فيها.
خالد باستهزاء:لا تقلقي لو ما تزوجتي راح اعطيكي فلوس تكفيك سنين.
منار:تدري مو هدفي الفلوس.


عند مكان للطبقة المتوسطة.
فيصل:يلا انا رايح تبين شي يا منور.
منار باسته:لا تسلملي ما ابي شي.

منار:انسانه حبوبه وطيبه بس مشكلتها بينلعب عليها صح
جميله 20 ما تزوجت بسبب سمعت ابوها السيئة فما احد قبل يتزوجها الا اشخاص كبار بالسن او واطيين.
تبي تتزوج حتى تريح اخوها من مسؤليتها.

فيصل:27 ما تزوج لالحين لانه يبي يعتني باخته حباب وحنون حيل بس اذا عصب ما بيعرف ابوه او امه تحمل مسؤلية كل شي بعد وفاة ابوه وامه.

منار جالسه على تي في وبتفكر:يا ترى الي عملته صح بهذا الي اسمه راكان اااه كله منك يا يبا شوف ايش سويت فينا.
فجاة سمعت الباب بدق
فتحته دخلت منه بنت.
:السلام عليكم.
منار؟؟؟؟:وعليكم السلام اتفضلي.
فصخت عبايتها وشالها منار كانت مصدومة بنت كانت بغاية الجمال.
:مرحبا انا اسمي جود.
منا:هلا فيك كيف اقدر اساعدك.
جود:انت كيف تعرفين راكان.
منار بارتباك:هاا انت ايش عرفك فيه؟
جود:ما تجوبي سؤالي بسؤال.
ومنار طبعا بدت تحكي كيف تقابلت وكل هذا كان الي قالها الها خالد.
جود بهدوء:اها والله سناريوا رائع.
منار بارتباك واضح:اش تقولين.
جود:ماني عارفه لي اختارك بالذات حتى تقومي بالعبه(طبعا جود ما تعرف مين الي حرض منار بس خلت حالها بتعرف لعل وعسى منار تطيح بمصيدتها)لو اختارني انا كان افضل.
منار بلعت الطعم:بس خالد ما قال لي انوا في اشخاص ثانين للعبه.
جود بضياع:خالد .......
منار باستغراب:ايه بس لي كان يبي يختارك.
جود بدت تبكي.
منار:ايش فيك.
جود: انا جود.....
منار في خاطرها:خطيبه راكان والي بيحبها خالد.
جود مسحت دموعها ومسكت تلفونها ووقفت التسجيل ورسلت نسخة لتلفون راكان:وشغلت التسجيل.
منار:هـــئ واخذت التلفون.
جود:لا تحاولي تراني ارسلت نسخة.
منار صارت تبكي:والله ما لي ذنب بس ابي اريح اخوي من مسؤليته بسبت ابوي وسمعته الشينه ما في احد صالح يتقدملي بس ابي اتزوج واريح اخوي الي حالف ما يتزوج الا لما يامن مستقبلي.
جود بصياح وبكاء:انا الي مالي ذنب راكان الي ماله ذنب مو حرام عليكي دمرتي حياتنا اسمعي ان ما اعترفتي بكل الي سويتيه والا هذا التسجيل راح يوصل لاخوكي.
منار:طيب طيب والله ما فكرت اني راح اسبب الكم كل هل عذاب قال الي انه زواجكوا تقليدي ومجبورين وانه خالد يحبك ويبيكي وبهه الطريقة بترتاحي.
جود:انا وراكان نموت ببعض انا خالد ما احبه .
اذا قلتي للعيله الصدق وعد مني ما راح يطلع الي قلتيه برا العيله.
منار:ودموع بعيونها وعد.
جود:وعد بس ما ابيكي تجيبي سيرة خالد قوالي انه صاحباتكي الي قالن الك تسوي هذا الشي.
منار:ليش؟
جود:ما ابي العيله تتدمر.
جود وهي تلبس عبايتها:ابيكي تتطلبي من خالد بكرا يقابك في المكان الي متعودين تتقابلوا فيه حتى ما يخرب كل شي بوجوده:يلا سلام.
منار بابتسامه:مع السلامه.
بعد ما راحت جود
منار بنفسها:اااه يا زينها ما لوم خالد اذا يموت بارضها طيب يا حقير تكذب على وتخليني افرق بين اثنين يحبون بعض.


عند جود طلبت من السواق يوصلها على
عند الفرع الثاني لمكتب خالد
دخلت المكتب
جود:السلام عليكم
السكرتيرة:وعليكم السلام كيف ممكن اخدمك.

جود:بدي اقابل الاستاذ خالد.
السكرتيرة:في الك موعد معه.
جود :لا.
السكرتيرة:اسف بس طلب ما احد يزعجه.
جود :ما عليه قولي اله جود تبي تتكلم معك.
السكرتيرة:اوك.

دخلت السكرتيرة.
السكرتيرة:استاذ خالد في شخص يبي يقابلك.
خالد بحدة:انا قلت لك ما ابي احد .
السكرتيرة بلعت ريقها :ااه.
خالد:براااا.
جود دخلت على صراخ خالد.
خالد:التفت عليها كانت ملثمه ما عرفها وانت مين سمح الك تدخلين.
جود لفت على السكرتيرة الي ميتة خوف:روحي انا بتكلم معه.
خالد بلع ريقه:جود.
جود:ايه .
لف خالد على السكرتيرة الي ما خفى عنها نبرة الشوق في كلام خالد:روحي .
اتفضلي يا جود.
طلعت السكرتيرة .
كانت جود واقفة بوسط المكتب وبصوت ضعيف ليش؟؟
خالد:ايش قصدك؟؟؟
قرب الها زال لثمتها واتفاجئ بدموعها مثل الشلال رفع وجها باطراف اصابعه غمضت جود عيونها وقالت بصوت مهموس:ليش؟؟
خالد بنبرة خوف واضحة:جود ايش في قولي مسح دموعها باصابعه.
جود:ليش هدمت علاقتي بركان
كملت وهي بتشوف الصدمة على وجهه:انا مستحيل افقد الثقة بركان ليش ارسلت منار.
خالد بلع ريقه.
صارت جود تبكي وتشاهق وتضربه على صدرة وهي تردد ليش.
خالد بصراخ:تبين تعرفين ليش؟؟
كمل بلهجة ضعف وهو يلم جود بحظنه:لاني احبك والله احبك اموت اذا تخيلتك مع احد غيري.
جود جامدة بحظنه أول مرة بيكلمها خالد بنبرة ضعف وحب دائما بيكلمها بنبرة تملك .
خالد فكها واعطاها ظهره حتى ما تشوف جود دمعة الي نزلت بس جود راحت وقفت قدامه بلمت لما شافت دموعه خالد يحبها بهذا القدر ما لقت نفسها الا وهي تمسح دموعه وتقول:انشاء الله ربنا بوفقك مع الي بتستحقك.
لمها مرة ثانيه لحظنه حاولت جود تفك بس قال بضعف:لاخر مرة بترجاك لاخر مرة بعدها اعطيك وعد اني ما اقرب عليكي
فكها ولبست جود لثمتها وقالت:ترا بكرا منار راح تعترف.
شافته كيف نزل راسه كملت:بس طلبت منها لا تقول عنك ما ابي العيله تتفكك.
وراحت لما شافت نظرات خالد الي ممكن يحظنها مرة ثانية اذا ظلت.
وهذا الصح لانو كان خالد يفكر اذا ظلت جود مو بس بلمها للمرة الثالثة والرابعة والخامسة كمان وما راح يتركها.

راحت جود لبيت جدها وراحت لغرفتها بعد هذا اليوم الصعب ونامت

صعت على المغرب وراحت وحكت لجدها كل شي الي طلب من راكان يجي وينام ببيت جدة لين بكرا لين ما تظهر الحقيقة.

اجا راكان وسلم على جده.
راكان:كيفك جدي.
جد بفرح:تمام بشوفتك.
راكان:ليه يا جدي ما كنت مصدقني؟
جد بحزن:انا ما اقدر اكذب انه الشك دخل بقلبي بس صدقني ما كان الي قلته من جوات قلبي بس انت تعرف عاد اذا عصبت ايش بيصير.
راكان باحراج:جدي وين جود؟
جد:هههه ادري انه ما لك خلق تشوف رقعت وجهي والزين يستناك.
راكان باحراج:السموحة منك ما هذا القصد.
جد:روح هي موجود بالحديقة ما تدري انك وصلت.
راكان ما عرف الا وطيران راح الها.
مشتاق الها كثير من 4 ايام ما شافها
جد:ههههه الله يخليكم لبعض.


عند جود
كانت بتتمشى بدون جلال او عباة لانها كانت ماخذة حريتها انو ولا واحد من الشباب موجودين
وشعرها الي بيطاير مع الريح
وقفت وهي تطالع منظر الغروب كانت بتفكر بحالة خالد قطع سرحانها اليدين الي حوطت حصرها وحظنتها بحنان
جود شهقت وانتبهت لركان:بس الله الرحمان الرحميم.
راكان:بسم الله عليك اسف لاني خرعتك.
جود وهي تلف على راكان وتحط راسها في حظنه وتدفي نفسها لانها كانت لابسة خفيف


جلس راكان على العشب وهو حاظن جود وما هي بدقايق اى جود راحت بسابع نومة من التعب والارهاق شالها راكان وراح غرفتها وسدحها على السرير كان نفسه يكون جنبها وينام وهي بحظنه بس عارف اذا شافهم الجد تراه بالنعال قرب الها وباس خدها وهمس باذنها احبك احبك وطلع راح لغرفته حتى ينام بانتظار غدا يوم ظهور الحقيقة>


اليوم التالي

صحت جود تروشت ولبست

http://www.mzaeen.net/upfiles/JBc40408.jpg





وقفت قدام المراية
جود بنفسها:لازم اكون قوية اليوم راح ينتهي كل شي
وتنهدت تنهيدة طويلة
ونزلت تحت حملت عباتها على اساس اذا اجا احد من الشباب.

راكان كان موجود كان لابس

http://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1348429988.jpg



كان كاشخ على الاخر وكان خققققة
فهت عليه الجود وكمان هو فهي عليها
جود:صباح الورد.
جد,جدة:صباح النور.
راكان:صباح الجوري وابتسم الها.
وهي ردت اله الابتسامه.
جد:احم احم اعقلوا ترا انا قاعد .
راكان بفشله:ايش تقصد ؟
جد:هههههههههه انتو ما تستحون يلا افطروا.
جود جلست مقابل راكان وكانوا ياكلون ويطالعوا ببعض.
جد انتبه الهم
ضرب الطاوله وبعصبية مصطنعة:انت وياه احشموا اني انا قاعد.
جود بخبث:وانت طول الجلسة تطالع جدتي وقفت علينا.
جد غص باكله:كح كح كح.
الجدة قدمت اله مي:هذا كلام تقولينه لجدك.
جود وراكان كاتمين ضحكتهم على شكلهم.


بعد ساعة
الكل اتجمع ببيت الجد بالصالة
اما راكان كان موجود برا لين ما تظهر الحقيقة


جود بصوت عالي:اسمعوا احم احم انا اليوم جمعتتكوا عشان راكان.
أبو راكان :بس يا بنتي...
جود قاطعته:السموحة يا عمي اني قاطعتك بس الي بدي اطلبه انوا ما تقاطعوني بحكيي اذا في مجال.
أبو راكان:طيب.
جود:انا بدي اثبت براءة راكان والطريقة او الشخص الي بدو يثبت براءته هو نفسه الي سبب ادانته.
منار ممكن تيجي.
دخلت منار وهي كانت خايفة وقفت جنب جود وعيونها بالارض كانت ترجف من الخوف ,حست بيد مسكت يدها وهي يد جود وقالت بهمس:لا تخافي.
بدت منار تحكيلهم عن نفسها واللعبة الي عملتها بس قالت انو صحباتها هن الي قالن انهم ما بحبوا بعض ومجبورين....الخ.

أبو راكان بصراخ:ايا الحيوانة انا شكيت بابني بسبتك.
جود سحبت منار ورا ظهرها.
جود:يا عمي هدي:منار من النوع البريئ الي بيصدق أي شخص واي كلام بسهوله هي ما الها ذنب بيكون ذنب الي حرضها.
ندى ممكن تاخذيها لغرفتي .
ندى:اكيد(طبعا جود قبل الكل اتصلت على ندى وخبرتها حتى تساعد جود بانها تحمي منار).
اخذت ندى منار وطلعتها.
راحت جود برا المجلس ودخلت مع راكان.
أبو راكان حظن ابنه:سامحني يا ولدي سامحني
راكان والدموع اتجمعت بعيونه باس راس ابوه
راح على امه وحظنته.
أبو راكان وقف قدام جود وحظنها :والله عرف راكان كيف يختار انا ابوه ما وثقت فيه .
جود:انا تربيت مع راكان من انا صغيرة صعب ثقتي فيه كل هل السنين تروح بلحظة بدون ما اتاكد.
باس أبو راكان جبينها:روحي الله يوفقك يا بنتي.

وكمان أم راكان قدمت وحظنتها.
أم راكان بصوت باكي:الله يسعدك يا بنتي.
مسكت ايد راكان ويد جود وقفتهم جنب بعض وقالت:الله لا يحرمكم من بعض ويبعد اولاد الحرام عن طريقكم.
بعد تقريبا نص ساعة من البكي والنواح

جود:طلبتك يا عمي قول تم.
أبو راكان بابتسامة:تم.
جود:منار بنت مسكينه رجاءا ما يطلع الي عملتوا من هون.
أبو راكان:يا طيبة قلبك بس..
جود:بس انت قلت تم.
أبو راكان:امرنا لله ,الله لايوفقه الي حرضها.
جود بسرعة:لا لا يا عمي لاتدعي.
نزل خالد راسه وقال بنفسه:يا طيبه قلبك بعد كل الي سويته ما تبينه يدعي علي اااه يا جود والله كل الي سويته لاني احبك.....

آسطورة..! 01-29-2014 05:16 PM

الجزء الثاني

بعد مرور اسبوعين

الجديد الي صار انه رامي خطب اميرة
منار صارت صحبة مع البنات والكل سامحها.
راكان واحمد على احر من الجمر بيستنوا الملكة.
نورة وعادل حددو الملكة بعد اسبوع.
ومرام طلعت حامل



يوم الملكة
احمد&ندى جود&راكان

جود كانت لابسة



http://www.shbab-2day.net/vb/shbab4/1327567080_857.jpg

ندى


http://ube.azyya.com/uploads/11032618050736.jpg



شذى


http://center.jeddahbikers.com/uploa...2833878284.jpg


اميرة


http://im14.gulfup.com/2012-06-14/1339704662363.jpg

هند

http://www.alrsaal.net/images/97ef72...8f44ccd21b.jpg



نورة


http://im14.gulfup.com/2012-06-14/1339704662201.jpg


مرام

http://www.alrsaal.net/images/ab1255...537e4d4e03.jpg





عند جود.
جود بتوتر:ما خلصت الكوافيرة مليت.
شذى:هدي هدي الحين بدي اطلع شوي عند ندى و برجع حتى اشوف النتيجة.
جود:طيب.


عند ندى
كانت مخلصة
طلعت للبنات
ندى بخوف:كيف طالعة
البنات:واااااااااااووووووووو بتجننين
ندى:جد؟
شذى قربت وحظنتها:أي تهبلين.
ندى:طيب جود خلصت.
شذى:تعالي نروح نشوفها.


عند الشباب
احمد :مطولين.
راكان:مو كانهم طولوا.
زصاروا ينقزو كل شوي.
جد:اهجدوا شو الي بشوفكم بقول ميتين اهجدوا.
احمد وراكان:مو بس ميتين رايحين فيها.
طبعا كانوا مزبطين وكانوا خققققققققققققققة وسيمين حيل.

عند جود
كانت قد خلصت اللمسات الاخيرة
وطلعت الا البنات كانن موجودات
البنات فهن حتى كلمة ما قالوها
جود فكرت انو في شي غلط فيها اتجمعن الدموع بعيونها:لهدرجة شكلي غلط.
شذى مفهية:تدرين لو اني شب لخطفتك الحين.
البنات:تهبلين!!!!
جود:صدق.
انتبهت لندى وقربت الها وحظنتها
جود:اخاف اخوي اليوم يتهور.
ندى:ههههه تنكتين بهل جو.
جود بعدت عنها:لا انا اقول الصدق.
ندى:اذا كيف راكان بنات بكرا لازم ناخذها للعيادة حتى نتاكد من انها لساتها بنت.
جود ولع وجهها من الخجل.
البنات:والله صادقة.
جود:انطمن.

بعد فترة
اجت أم راكان وام احمد وام محمد
قعدن يصلن على النبي
أم راكان قربت لجود وحظنتها:حصني نفسك يا بنتي.
أم احمد قربت من ندى وحظنتها:تبارك الرحمن لا تنسين تحصني نفسك.

قربن الدفتر لجود
ودفتر لندى.
أم محمد:يلا وقعن.

ووقعن

بعد فترة وقت التصوير نزلت بالاول ندى.

دخلت
أم محمد:يلا انا راح روح.
ندى بخوف:ماما لا تتركيني.
أم محمد:لازم روح.

دخل احمد
فهي ضاع فقد حاسة التعبير من الملاك الي واقف قدامه
تقدم وباس جبينها:مبروك.
ندى بصوت يا دوب طالع:الله يبارك فيك.
تصوروا وعاد بتعرفون المصورات ودلاختهم الي بيطلبن صور مايعات.

بعدها طلعت ندى وظل احمد لانه بدوا يشوف اختة
دخلت جود كانت خايفة
فقدمت وحظنت اخوها عشان يخف توترها
احمد:بتاخذين العقل.
راكان دخل وباستهبال:واخزيتاه زوجتي بتخوني بيوم الملكة طبعا جود كانت معطيته طهرها
احمد بعد عن جود وراح وهو يضحك على هبال راكان
جود لفت نفسها لراكان وهي منزلة وجها
قرب الها ورفع راسها باطراف اصابعه
راكان بفهاوه:انت مين؟.
جود :ههههههههه انا جود .
راكان:ها .
قرب منها وباس جبينها طبعا المصورة على السريع صورتهم وباسها على خدها
طبعا المصورة استانست على راكان لانه اكثر جرئة من احمد وجود المسكينة رايحة فيها

طبعا بهذا الوقت كانت زفة احمد وندى

دخلت جود للقاعة الكل انبهر من جمالها

وجلست
بعدها دخل راكان بخطوات واثقة وعيونه المثبته على الملاك الي جالس قدامة وابتسامته الي شاقة الحلق
البنات ماتن على شكله الخطططططططير

في هذا الوقت كانت ندى بدها تدخل تجلس مع احمد
ندى:تركي خلاص هنت ما بدي ادخل.
تركي بحنية:خلاص حبيبتي لا تقلقي تراة ما ياكل.
دخلها .
تركا:عشر دقايق بس ها وغمز الاحمد بس لا تتهور امسك نفسك.
احمد:طيب بيجيك يوم ومسك المخدة حتى يضربها اله بس تركي كان اسرع وطلع.
جلست ندى على اخر كنبة.
احمد بتريقة:لا والله انت قريبة كثير قام وجلس قريب منها.
احمد:طالعي فيني.
ندى لا رد.
احمد:طيب كيفك.
ندى بهدوء:تمام.
احمد:وانا بالف خير .
ندى بفشله:كنت راح اسالك بس انت سبقتني.
احمد بنص عين واضح.
بعد صمت
كانت ندى بدها تقوم بس يد احمد كانت اسرع وقعدتها وصارت لاصقة فيه.
احمد بهمس:بكير.
ندى حالتها حالة مو قادر تقول أي شي.
قرب احمد حتى يبوسها بس للاسف تركي دخل وعلى السريع بعدو عن بعض.
احمد بصوت واطي:والله انك غثيث ما لقيت الا بالحظة الحاسمة.
تركي:يلا خلص الوقت.
ندى ماسكة ضحكتها وهي بتشوف شكل احمد الي بتحلطم
.


عند جود قربت تدخل عند راكان
جود:شذى انا بدى اطلع على الحديقة اشم شويه هوا حاسة اني مخنوقة.
طلعت وهي تشم هو
في نفس الوقت كان طالع يحكي مع زبون مهم
انتبه الها فهي على الاخر بس مسك نفسه وصد وراح بدون ما تنتبه اله
في نفسه:خلاص يا خالد لازم تنساها
انت وعدتها خانته عيونه ونزلت دمعة كانت بالنسبه اله بتعبر عن الحرقة القهر الي بقلبه خلاص صارت ملك لانسان ثاني

خلص اليوم بقهر ودمع البعض وبسرور وفرحة الاخرين
.

ثاني يوم
خالد وصل لجدة كان يسوق بسيارتة
حتى يوصل لاجتماع مع زبون مهم
كان بيفكر بجود وكيف صارت ملك لانسان ثاني
كان راح يصدم بسيارةواقفة قدامة لولا الله لطف فيه

طلعت صبية من سيارتها
وطلع خالد بكل هيبته المعتادة حتى يتاكد انه ما صار أي شي غلط.
البنت بكل عربجية:هي انت عمى ولا احول.
خالد طلع دفتر الشيكات.
:قولي كم بدك حتى ما توجعي راسي.
البنت:انت صدق وقح وغبي كمان.
خالد تنرفز:احترمي نفسك.
:لو انت احترمت نفسك كان قلت بدل ما تقول صار الك شي اوديك على امشفى السموحة منك ...
خالد:ايش بالعة راديو و وبغرورانا خالد....اعتذر واقول هذا الكلام.
قربت اله وهي تناظره بعيونها بكل حدة وهو ضاع فيهن عيونها كانها بحر.
:ليش لا ابن الامير ولا ايش صدق واحد حقييييير وظلت رايحة
بعد فترة حس خالد على نفسه وانقهر كيف فهي وما رد عليها.
كمل طريقه على البيت حتى يغير ولبس


http://www.al-zin.com/vb/uploadcente...1355785052.jpg


وبسرعة راح على الشركة الي بدوا يمسك قضيتها

دخل المكتب
كان الي جالس معطيعه ظهره وجالس على الكرسي.
خالد بصوت جهوري:السلام عليكم.
لفت كرسيها وبصوت واثق :وعليكم السلام.
انصدم ما اتوقع انو تكون الي ماسكة الشركة بنت
ومين نفسها الي كان بدو يصدمها.
بصدمة:انت !!
خالد انتبه لصوتها ولعيونها وقال:انتي.
:أي انا مسكت الشركة عن ابوي وقفت قدام خالد انا لجين فارس... وابتسمت باستهزاء وانت خالد...
خالد ببرود ينرفز جلس:ايه انا المحامي.
لجين اترفزت من بروده وادعت البرود:على كل حال احنا هني بشغل.
وقدمت لخالد ملف القضية عن محامي الشركة الي كان ينصب عليهم.
بدو يتكلموا عن الشغل.
بعدها وقف :يلا مع السلام.
لجين بتريقة:انتبه لتدعس احد قدامك هذة المرة.

خالد اتنرفز وضغض على يده وطلع من المكتب وهي بتضحك لانها نرفزته.

لجين:22 سنه بنت بغاية الجمال جمالها اجنبي
عيونها زرق وبيضا طويله جسمها مثل عارضات الازياء
طبعا شخصيتها بتشبه جود وهي بتكون صديقة جود بجدة
كيف تعرفت عليها؟

كانت جود عمرها 16 سنه وكان عمرها 18 سة
يومها كانت جود رايحة على الملاهي بس ضاعت وهي بتمشي شافت بنت بضرب بشب وفي شب ثاني على وشك يضربها وهي مو منتبهة
جود ضربته ولعنت خيره.
قربت للبنت .
جود:انت بخير.
:ايه هه هه بتلهث.
جود غمزة الها:قوية.
:ههههه وانت كمان مدت يدها تسلم انا لجين.
جود مدت يدها :وانا جود.
تبادلت لارقام وكانن صاحبات كثير دايما يتصلن على بعض ويتقابلن بالمولات.

نرجع للواقع
رن تلفون لجين.
:الووووووووووو.
لجين:هههه طبعك ما تغيرينه.
:بنزب طيب يا الواطيه الحقيرة المنحطة الي ما تفهمين ما تجين على ملكتي.
لجين:ههههه كل هذا هذا حاقدي علي اهون عليكي يا جود.
جود:انا زعلانة لا تكلميني.
لجين:والله كنت مشغولة ولا يهمك انشاء الله بالعرس.
جود:قبل العرس بتجي تقعدي عندي فهمتي.
لجين:اوك خلاص تم.
جود:طيب لازم روح باي.
قفلت الخط قبل ما تسمع رد لجين.
لجين:هههه هذه البنت ما تتغير

بعد مرور سنة

راكان وجود قرب عرسهم

خالد ولجين كانوا كل يوم يلتقوا حتى يتمموا شغلهم بس كانوا دائما يتناقروا الهم ثلاث شهور مخلصين شغلهم ولاثنين صاروا يحسوا انه في شي ناقص .

احمد وندى اضطروا يتزوجوا بنص السنه لانو في عند احمد برنامج تدريبي مدة سته اشهر مو راضي يروح بدونها وحياتهم مثل السمنه والعسل.

نورة وعادل ملكوا باول السنه وهم مثل كناري الحب.

شذى وياسر حياة حلوة في مشاكل بس بيواجهوها.

رامي واميرة عملوا ملكتهم بنص السنة.
والباقي على حالهم
قبل اسبوع من عرس جود

صحت لجين ولبست


http://24.media.tumblr.com/tumblr_md...afhno1_500.jpg


لانها اليوم راح تروح عند جود

راحت للمطار وركبت الطيارة ما كانت تعرف انو خالد بنفس الطيارة معها.

وصلت لبيت جود .
جود:يلا وغلا ومرحبا بلولو
لجين:يا عيني كل هذا ترحيب خاص فيني.
جود:ليه مفكرة اني ما افهم وحظنتها.
تعالي اعرفكي عليهم دخلتها عند الحريم
طبعا أم خالد وصلت بس خالد راح يعمل شغله وبيجي بعدين.
سلمت عليهم الكل انبهر بجمالها
بعد هذا الشي راحن على غرفة جود حتى ترتاح
جود اعطتها بجامه:يلا البسيها انا بدي انزل شوي وارجع.
لبستها فتحت الشباك لانو الجو كان حلو انتبهت لشخصين بسلموا على بعض والشخص معطيها ظهره سمعتهم بيقولوا.
احمد:هلا فيك والله زمان ما شفناك يا ابن الخالة.
:والله اشغال.
احمد بيقلد غرور خالد :صح خالد .... دايما مشغول.
خالد بضحكة:هههه حرام عليك ما بقولها هيك.
هيك ونص.
لجين بنفسها:خالد بيكون ابن خالة جود يا الله الدنيا شو صغيرة
رن جوال احمد :شوي بارجع لف خالد كان على وشك يطالع لجين الا جود كانت طالعة.
قربت اله جود:
السلام عليكم.
خالد قرب الها وبابتسامة:وعليكم السلام.
كان يناظرها بعون عاشق ولهان ما غابت هذه النظرات عن لجين.
جود:الحمد الله على السلامة.
خالد:الله يسلمك.
خالد بنبرة حنان:كيفك.
جود بابتسامة:بخير انا لازم روح اوك.
باي.
خالد:باي دمعة نزلت من عيونه خانته .
خالد بنفسه:لسه حبك مزروع بجواتي يا جود.
وراح.
عند اجين.
لجين بنفسها:خالد بيحب جود مو بس بيحبها الا بيموت فيها كان غير خالد المتعجرف المغرور كان خالد اللطيف الحبوب والمكسور كانت دموعها بينزلن مسحتها
ليش انا ببكي ليكون لا لا.

على الليل
كان الكل نايم حست لجين انها عطشانه لبست عبايتها وغطاها بس بدون لثمة
دخلت المطبخ
كانت بتشرب مي الا ...

عند جود صحت استغربت انو لجين مو موجود لبست عبايتها والشيلة ونزلت تشوفها

في المطبخ:خالد.
خالد انتبه لعيونها:لجين.
انت ايش تسوين ؟كيف جيتي.
لجين:جود بتكون صاحبيتي.
خالد بصدمة:صاحبتك؟
لجين:ايه وباستهزاء ولا لانها الي بتحبها؟
خالد:انو قالك.
لجين:ما حد بس شفت نظراتك الها اليوم.
خالد:هذا ما يعنيك.
دموعها كانن بدهن يخوننها فطلعت حتى لا يشوف دموعها
جود بسرعة تخبت .
دخلت على المطبخ عند خالد الي كان منزل راسه على الطاولة سحبت كرسي قباله.
خالد رفع راسه:جود!!!.
جود ايه كيف بتعرف لجين.
خالد قال الها كل شي.
جود:باين انك معجب فيها.
خالد بفهاوة:ها.
جود :من قال ها سمع اسمع من كلامك انك افتقدتها بعد ما خلصتوا شغلكوا انك معجب فيها انا قلت لك والباقي عليك.

طلعت جود عند لجين.
شافتها بتبكي:بتحبي.
رفعت لجين راسها بصدمة.
جود:اية بتحبي.
لجين بصوت مبحوح:بس هو بيحبك.
جود :بس انا ابدا ما راح اكون معه وربتت على كتف لجين اذا انت بتحبيه بتقدري تنسيه حبي فكري كويس.

بعد مرور هذا الاسبوع
لجين وخالد ما التقوا وكل واحد بفكر بكلام جود

يوم العرس

ندى وهي حاطة يدها على بطنها لانها حامل بالشهر لاول مو باين عليها
كانت لابسة


http://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13480457342.gif

لجين

http://www.shababwsabaya.com/wp-cont...7-194x300.jpeg

شذى


http://www.hayah.cc/forum/hayahimgca...49795hayah.jpg

اميرة

http://img.tgareed.com/imgcache/104754.jpg

هند
http://forums.frfoosh.com/images/img/2013/04/5495.jpg

نورة
http://www.700bk.com/vb/uploadcenter...1344382936.jpg

مرام


http://forum.mn66.com/imgcache2/795444.gif
واخيرا جود
الفستان

http://fashion.fsaten.com/images/img...011/10/681.jpg



التسريحة

http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...223848_975.jpg


المكياج

http://forum.mn66.com/imgcache/2/393883women.jpg

شذى:جود خلصت.
جود:شوي.
بعد دقائق طلعت للبنات
الي انبهرن بجمالها.
لجين قربت الها وحظنتها:تاخذين العقل.
جود:وانت انشاء الله بيكتشف خالد الجوهرة.
لجين توردن خدودها.

نزلت جود الدرج
كان راكان بيستناها تحت حتى تبدا الزفة.
لما نزلت.
كان راكان مفهي من الملاك الي قدامه وجود فهت من الوسامه الي واقف جنبها.
راكان همس الها:حصنتي نفسك.
جود:ايه وانت .هز راسه بايجاب.

دخلوا وانزفوا والكل انهبل عليهم
بعدها راحو للفندق.
كانوا واقفين قطع الصمت راكان:ما تبين تبدلين.
جود:ايه
دخلت جود تروشت وطلعت على الصاله تلبس لانه راكان بدوا يدخل يتروش.
لبست قميص ابيض كانت بدون مكياج بين جمالها الطفولي
كانت بتنشف بشعرها الا هي بتحس بيدين محاوطة خصرها وتلفها اله.
هي خقت على شكل راكان كان شعره مبلول متناثر عشوائيا
كان يناظرها بيونه العسليه الناعسة قلباها صار يدق طبول
بدون بلوزة حطت يدها على صدره حتى اتبعده.
جود:راكان خليني اعرف انشف شعر...
قاطعها راكان بقبله على شفتيها.
شالها و....> _<

في البيت عند لجين
كانت تتمشى بالحديقة الا بتسمع صوت وراها
....

عند ندى
كانت بالحمام تستفرغ
دخل عليها احمد بقلق :حياتي فيك شي.
ندى بصوت مبحوح:لا.
شالها احمد وحطها على السرير ونام جنبها وهو حاظنها.


عند لجين.
لجين:خالد .
كانت بدها تروح الا يد خالد بتوقفها.
لجين:خالد اتركني.
خالد ركع على ركبه وحدة:ومد الخاتم.
خالد:لجين تتزوجيني.
لجين:بس انت بتحب جود.
خالد:ما اقدر اكذب واقول ما حبها بس اتمنى تقدري تنسيني اياها.
تذكرت لجين كلام جود (انتي بتقدري تنسيه):موافقة.
خالد انبسط وشالها وصار يدور فيها.


بعد خمس سنين

احمد وندى حب واخلاص ورومنسية عنوان حياتهم
عندهم ولدين
راكان عمر4 سنين

دانه سنة


شذى وياسر حياة زوجيه كانت منها تضحيات الطرفين
عمر5سنين

مرام2
اميرة ورامي حب عشق وغرام ولدة حباة جميلة لدى الطرفين
محمد3 سنين

نورة عادل اخطا الاثنان بحياتهم لكن كلاهما كانا كبدايه جديدة للاخر
مراد3ونص

لجين وخالد بحبها الكبير استطاعت ان تتربع على عرش قلبه.
احمد 4 سنين

تركي طلب من امه تختار لاله بنت مناسبة واتزوج منار
قدرت تكسب احترامه وحبه بس جود ما قدرت تمحيها من قلبه
جود سنة

اما بالنسبة لابطالنا

جود:راكان ما جهزت يلا.
راكان طالع بدون ما ينشف شعره.
جود:اووف مثل الصغار تبي تاخذ برد .
قربت حتى تنشف شعره بس ما قدرت تظل واقفة على روس اصابعها حتى تنشفه.
راكان:ههه يا القزمة.
جود زعلت :القزمة اذا انت طويل ايش اعمل,
حظنها راكان:واحلا قزمة.
فلتت جود منه وجلسته وبدت تنشف شعره.
جود خلصت وكانت بتطلع الا راكان
بياشر على خده:وين بوستي الصباحيه.
جود بخجل:راكان خلاص.
راكان:النا خمس سنين متزوجين ولساتك بتستحي.
قربت تعطي راكان بوسته الا فهد ولدهم يدخل.
راكان:اووف ايش جابك .
قرب اله ودخل تهزيء فيه.
فهد عصب وضرب رجل راكان.
وراح يتخبا ورا جود .
جود:ههههههه.
راكان:اااي أي واضحكي .
ميعادنا الليله وغمز لجود واودي هذا النشبه لبيت ابوي

فهد 4 سنين
حياة اجمل من اعظم العاشقين ضحك رجة عبط واستهبال ورومنسية عنوان حياتهم.




انتهــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــت

Miss.. N 01-29-2014 10:35 PM

بتجنن بتجنن

انا بدي اوقف وقفة احترام لأختك

رواية حلوة كثير ... لازم يعملو منها مسلسل

برافو ... برافو

تحياتي

آسطورة..! 01-29-2014 11:42 PM

منورة نهولة..^^

اآأنتـي الي #بتجنني

:81:

تح ـــيآآآتي
روزاآأن:$

فقدان ملطوش 01-30-2014 01:06 PM

رواية رائعة
وجذابة
ومؤثرة
ومعبرة عن معاني كثثيرة

يسلموو الك خيتووو على هذا الابداع

استمري

تحياتي الك

آسطورة..! 02-02-2014 04:54 PM

انا هيك بديت ازعل :148::30:
يعني انهيت الرواية وما شفت ردود
ابي اعرف رايكم بالرواية
وهل عندي القدرة اني اكتب رواية ثانية
ترى اذا هذه المرة بدي اكتب بدي يكون في جمهور حاضر

حنان 04-17-2015 06:48 PM

رواية رائعة جدا
وجميلة
يسلمووو

MariaM UA 04-20-2015 01:44 AM

حلوه اوووي

يسلمو


الساعة الآن 08:05 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.