!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > رمضانيات > قسم الفعاليات الرمضانية

تحدي اليوم الثاني والعشرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحدي جديد من تحديات رمضانية السؤال الاول ... من هو الصحابي الذي كانت تسلم عليه الملائكه السؤال الثاني.. من اخر من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-06-2018
الملاك البريئ غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~ [ + ]
اوسمتي
وسام مسابقة الالوان المراقبة المميزة الحظور المميز شكر وتقدير من الادارة 
لوني المفضل Navy
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 فترة الأقامة : 3729 يوم
 أخر زيارة : 08-23-2020 (01:50 AM)
 العمر : 37
 الإقامة : في عالم آخر
 المشاركات : 69,611 [ + ]
 التقييم : 34505
 معدل التقييم : الملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond reputeالملاك البريئ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 108
شكر (تلقي): 734
اعجاب (اعطاء): 1177
اعجاب (تلقي): 1290
لايعجبني (اعطاء): 8
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي تحدي اليوم الثاني والعشرين




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحدي جديد من تحديات رمضانية

السؤال الاول ... من هو الصحابي الذي كانت تسلم عليه الملائكه

السؤال الثاني.. من اخر من يدخل الجنه من* امة سيدنا محمد

السؤال الثالث.. من هو النبي الذي دفن بعد سيدنا محمد

السؤال الرابع.. من هم قتلة سيدنا الحسين

السؤال الخامس... كيف كانت صلاة النبي قبل فرض الصلاه

بالتوفيق



jp]d hgd,l hgehkd ,hguavdk jp]n





رد مع اقتباس
قديم 06-06-2018   #2


الصورة الرمزية مشاعر خجولة
مشاعر خجولة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4415
 تاريخ التسجيل :  May 2018
 أخر زيارة : 01-15-2020 (12:46 AM)
 المشاركات : 7,361 [ + ]
 التقييم :  3947
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كُن كالقمَر ، مصدَر أمل وَ نورٍ للغيرِ حتى وَ إن أحـآطَ بكَ المتشـآئمونَ 😌🌸'💙
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



السؤال الاول ... من هو الصحابي الذي كانت تسلم عليه الملائكه
الصحابي الجليل عمران بن حصين

السؤال الثاني.. من اخر من يدخل الجنه من* امة سيدنا محمد
رجلٌ أضحك الله
عن عبدالله بن مسعود رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( آخر من يدخل الجنة رجل ، فهو يمشي مرة ، ويكبو مرة ، وتسفعه النار مرة، فإذا ما جاوزها التفت إليها فقال : تبارك الذي نجاني منك ، لقد أعطاني الله شيئا ما أعطاه أحدا من الأولين والآخرين، فترفع له شجرة ، فيقول يا رب: ادنني من هذه الشجرة فلأستظل بظلها، واشرب من مائها، فيقول الله عز وجل: يا ابن آدم لعلي إن أعطيتكها سألتني غيرها؟ فيقول : لا ، يارب ، ويعاهده أن لا يسأله غيرها، قال : وربه عز وجل يعذره لأنه يرى مالا صبر له عليه، فيدنيه منها ن فيستظل بظلها ، ويشرب من مائها ، ثم ترفع له شجرة هي أحسن من الأولى ، فيقول : اي رب ، أدنني من هذه لشرب من مائها، وأستظل بظلها ، لا أسألك غيرها، فيقول: يا ابن آدم، الم تعاهدني أن لا تسألني غيرها؟ فيقول: لعلي إن أدنيتك منها تسألني غيرها؟ فيعاهده أن لا يسأله غيرها، وربه تعالى يعذره، لأنه يرى مالا صبر له عليه، فيدنيه منها، فيستظل بظلها، ويشرب من مائها، ثم ترفع له شجرة له عند باب الجنة، وهي أحسن من الأوليين، فيقول: أي رب أدنني من هذه لأستظل بظلها وأشرب من مائها ، لا أسألك غيرها، فيقول: يا ابن آدم ، ألم تعاهدني أن لا تسألني غيرها ؟ قال : بلى، يا رب لا أسألك غيرها - وربه عز وجل يعذره لأنه يرى مالا صبر له عليه- فيدنيه منها، فإذا أدناه منها سمع اصوات أهل الجنة ، فيقول اي رب أدخلنيها، فيقول: يا ابن آدم ن ما يصريني منك أيرضيك أن أعطيك الدنيا ومثلها معها ؟ قال : يارب، اتستهزئ مني وأنت رب العالمين؟ فضحك ابن مسعود، فقال: ألا تسألوني مم أضحك؟ قالوا مم تضحك؟ قال : هكذا ضحك رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقالوا مما تضحك يا رسول الله؟ فقال : من ضحك رب العالمين ، حين قال : أتستهزئ بي وأنت رب العالمين؟ فيقول : إني لا استهزئ منك، ولكني على ما اشاء قادر) أخرجه مسلم

السؤال الثالث.. من هو النبي الذي دفن بعد سيدنا محمد
دانيال عليه السلام

السؤال الرابع.. من هم قتلة سيدنا الحسين
يزيد بن معاوية !

السؤال الخامس... كيف كانت صلاة النبي قبل فرض الصلاه

ما عرفتوو


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2018   #3


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-22-2023 (06:40 PM)
 المشاركات : 49,565 [ + ]
 التقييم :  15378
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 5
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



عمران بن الحصين
رجل اضحك الله

عن عبدالله بن مسعود رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( آخر من يدخل الجنة رجل ، فهو يمشي مرة ، ويكبو مرة ، وتسفعه النار مرة،

دانيال


شمر بن ذي الجوشن
حرملة بن كاهل الاسدي
بن حوزه الكوفي
اسحاق الخضرمي
حكيم بن الطفيل
شبت بن ربعي
خولي الاصبحي
سنان بن انس



وأما أن هناك صلاة كانت قبل المفروضة ليلة الإسراء فنعم، ولكن يجب أن يعلم أن الصّلاة في القرآن قد تطلَق على معناها اللغوي وهو الدُّعاء، ومنه قوله تعالى: (وصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ) (سورة التوبة 103) وقوله تعالى : (إِنَّ اللهَ ومَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أيُّها الذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وسَلِّمُوا تَسْلِيمًا) (سورة الأحزاب : 56).

فالصّلاة في هذه الآية لا يمكن أن تكون هي الصّلاة المعروفة ذات الركوع والسجود، وإنّما هي دعاء أو استغفار أو رَحمة.
والعرب في الجاهلية كانت لهم صلاة وهي دعاء يدعون به عند التلبية والحجّ.

كما كانت لهم صلاة من نوع آخر يدلّ عليه قوله تعالى: (ومَا كَانَ صَلاتُهُمْ عِنْدَ البَيْتِ إِلاّ مُكَاءً وتَصْدِيةً) (سورة الأنفال : 35) والمُكاءُ هو الصّفِير، والتّصْدِية هي التّصفيق.
فقيل: إن ذلك كان عبادة يتقرّبون بها، وقيل: إنه ضَرْبٌ من التشويش على النبيّ ـ صلى الله عليه وسلم ـ وهو يصلِّي.
ويُحتمل أن يكون الدعاء هو المراد من الصلاة في قوله تعالى: (ولا تَجْهَرْ بِصَلاتِكَ ولاَ تُخَافِتْ بِهَا) (سورة الإسراء : 110).

كما يحتمل أن يُراد بها القراءة، وقد جاء هذا التفسير في روايات صحيحة، ومن إطلاق الصلاة على القراءة الحديث القدسي الصحيح “قسمتُ الصّلاة بيني وبين عَبدي نِصفين ولعبدي ما سأل، فإذا قال: الحمد لله ربِّ العالَمين…” فأطلقَ الصلاة على قراءة الفاتحة.

وكان قيام الليل في أول مشروعيّته بالقراءة، كما في صدر سورة المزمل.
وحملوا الصلاة على الدعاء أو القراءة أيضا ما جاء في حديث أحمد بسند صحيح أن النبي ـ صلّى الله عليه وسلم ـ صلّى بمنًى حين مالت الشمس وصلَّت خلفه خَديجة وعلي، ذلك أن الثابت من حديث عائشة أن خَديجة توفيت قبل أن تُفرض الصلوات الخمس ليلة الإسراء، وكانت وفاتها على الصحيح في السنة العاشرة من النبوة.

ورأى جماعة أنه كانت هناك صلاة قبل الخمس التي فرضت ليلة الإسراء، وهي ركعتان بالعشي وركعتان بالإبكار، على ما يدل عليه قوله سبحانه: (وسَبِّحْ بحَمْدِ ربك بالعَشِيِّ والإبْكار) (سورة غافر: 55

لكن ليس هناك دليل قوي على أن هذا التّسبيح يُراد به الصلاة ذات الركوع والسجود فلم لا يكون تَسبيحًا باللسان فقط ويدخل ضِمن الدعاء الذي يُطلق عليه اسم الصّلاة.

وورد أن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ عقِب عودتِه من الطائف بموضِع يقال له “نخلة” صلّى الفجر مع بعض أصحابه، وذلك كان قبل ليلة الإسراء فما هذه الصلاة؟
قيل: إنّها من المفروضة أول النّهار وآخره، وتسميّتها بالفجر لوقوعها في حينه أو قريبًا منه، أو كانت صلاة ليل وقعت حول هذا الوقت، وقد يُراد بها الدعاء، فليس ذلك دليلاً على أن الصلوات الخمس فرضت قبل ليلة الإسراء.
يقول بعض الكاتبين: إن ابن مسعود حفظ سورة الإسراء التي فيها (ولا تَجْهَرْ بِصَلاتِك ولاَ تُخَافِتْ بِهَا) وكان قد هاجر إلى الحبشة الهجرة الأولى سنة خمس من النبوة.

وعليه يكون الإسراء قد حصل قبل هذا التاريخ.
وبنَوا هذا على أن ابن مسعود لم يتصل بالنبيِّ ـ صلّى الله عليه وسلم ـ بعد هِجرته إلى الحبشة إلا بعد الهجرة إلى المدينة حَيث شهد غزوة بدر معه.
لكن ما الذي يقطع بعدم اتصالِه بعد هجرته إلى الحبشة؟
لقد جاء في سيرة ابن هشام أن المهاجِرين الأوّلين إلى الحبشة عادوا لما جاءتهم أخبار بهدوء الحالة في مكّة، ولكن لمّا عرَفوا أن الخبر غير صحيح رجَعوا إلى الحبشة مرة ثانية، ومكَث بعضهم في مكة ولم يعد واستمر مع النبي حتى هاجر معه إلى المدينة.

وابن مسعود كان ممّن بَقِيَ بمكّة فلعلّه حفظ سورة الإسراء بعد عودته من الحبشة.
وابن هشام قال إنه بَقي ولم يعدْ إلى الحبشة، وإن كانت بعض كتب السيرة والرّجال تقول: إن هناك قولاً بِأنّه هاجَر هجرتين إلى الحبشة.
والاحتجاج بحفظ ابن مسعود لسورة الإسراء وفيها الآية المذكورة قد يُفيد إذا تعيّن أن الصلاة هي الصلاة المعروفة، ولكن تقدّم أنه أُريد بها الدعاء أو القراءة.
وقيل إن الزهري قال: إن الإسراء وقع بعد البعثة بخمس سنين، فالصلاة فُرضت في هذا الوقت، لكن النَّقل عن الزهري مختلَف، ففي نسخ أخرى غير ذلك.

وجاء في فتح الباري لابن حجر عن الزهري، أن الإسراء قبل الهجرة بخمس سنين فيكون بعد البعثة بثمان، وصحَّح بعضهم ذلك بأن السنوات الثلاث التي كانت الدعوة فيها سِرًّا لم تُحْسَب. وعلى هذا يكون الإسراء بعد البعثة بإحدى عشرة سنة.
بعد هذا أقول: إن تحديد عام الإسراء أو شهره أو ليلته ليس فيه كبير فائدة في حياتِنا الدينية، فالإسراء قد حدث قطعًا والصلوات الخمس قد فُرضت قطعًا، والخلاف فيما وراء ذلك لا طائل تحته.
واختيار المسلمين ليلة السابع والعشرين من رجب لذِكرى الإسراء لا داعيَ للعدول عنه إلى موعد آخر، فالسؤال وارد أيضا على الاختيار الجديد.

ونحن على كل حال لم نكلَّف بمناسبة الإسراء بعبادة خاصّة، وهي ليلة كانت مَزيدًا لتشريف النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ وصِدق دعوته .

والله أعلم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2018   #4


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 29
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 المشاركات : 144,498 [ + ]
 التقييم :  57568
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 368
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 801
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



عمران بن الحصصين

رجل اضحك الله هو اخر من يدخل الجنه من امه محمد




دانيال عليه السلاام


أرسل أمير الكوفة والبصرة عبيد الله بن زياد جيشاً اعترضه في كربلاءفنشب قتال عنيف أصيب الحسين فيه بجراح شديدة، وسقط عن فرسه، فقطع راسه شمر بن ذي الجوشن، وأرسل رأسه ونساءه وأطفاله إلى دمشق


ركعتين بالغداة وركعتين بالعشي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2018   #5


الصورة الرمزية سَلامْ ♡.
سَلامْ ♡. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1323
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 24
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:02 PM)
 المشاركات : 84,219 [ + ]
 التقييم :  32592
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Gray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 58
شكر (تلقي): 429
اعجاب (اعطاء): 337
اعجاب (تلقي): 773
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



-عمران بن الحصين

-عن عبدالله بن مسعود رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( آخر من يدخل الجنة رجل ، فهو يمشي مرة ، ويكبو مرة ، وتسفعه النار مرة، فإذا ما جاوزها التفت إليها فقال : تبارك الذي نجاني منك ، لقد أعطاني الله شيئا ما أعطاه أحدا من الأولين والآخرين، فترفع له شجرة ، فيقول يا رب: ادنني من هذه الشجرة فلأستظل بظلها، واشرب من مائها، فيقول الله عز وجل: يا ابن آدم لعلي إن أعطيتكها سألتني غيرها؟ فيقول : لا ، يارب ، ويعاهده أن لا يسأله غيرها، قال : وربه عز وجل يعذره لأنه يرى مالا صبر له عليه، فيدنيه منها ن فيستظل بظلها ، ويشرب من مائها ، ثم ترفع له شجرة هي أحسن من الأولى ، فيقول : اي رب ، أدنني من هذه لشرب من مائها، وأستظل بظلها ، لا أسألك غيرها، فيقول: يا ابن آدم، الم تعاهدني أن لا تسألني غيرها؟ فيقول: لعلي إن أدنيتك منها تسألني غيرها؟ فيعاهده أن لا يسأله غيرها، وربه تعالى يعذره، لأنه يرى مالا صبر له عليه، فيدنيه منها، فيستظل بظلها، ويشرب من مائها، ثم ترفع له شجرة له عند باب الجنة، وهي أحسن من الأوليين، فيقول: أي رب أدنني من هذه لأستظل بظلها وأشرب من مائها ، لا أسألك غيرها، فيقول: يا ابن آدم ، ألم تعاهدني أن لا تسألني غيرها ؟ قال : بلى، يا رب لا أسألك غيرها - وربه عز وجل يعذره لأنه يرى مالا صبر له عليه- فيدنيه منها، فإذا أدناه منها سمع اصوات أهل الجنة ، فيقول اي رب أدخلنيها، فيقول: يا ابن آدم ن ما يصريني منك أيرضيك أن أعطيك الدنيا ومثلها معها ؟ قال : يارب، اتستهزئ مني وأنت رب العالمين؟ فضحك ابن مسعود، فقال: ألا تسألوني مم أضحك؟ قالوا مم تضحك؟ قال : هكذا ضحك رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقالوا مما تضحك يا رسول الله؟ فقال : من ضحك رب العالمين ، حين قال : أتستهزئ بي وأنت رب العالمين؟ فيقول : إني لا استهزئ منك، ولكني على ما اشاء قادر) أخرجه مسلم

-دانيال

-اهل الكوفة

-كانت ركعتين أول النهار وركعتين آخره،


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2018   #6


الصورة الرمزية حبيب العمر
حبيب العمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 12-20-2023 (11:35 PM)
 المشاركات : 159,812 [ + ]
 التقييم :  58686
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وأبتسآمةة منكك ..
تروي القلب أمل وحب ❤
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 185
شكر (تلقي): 273
اعجاب (اعطاء): 140
اعجاب (تلقي): 677
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 11
افتراضي



السؤال الاول ... من هو الصحابي الذي كانت تسلم عليه الملائكه


عمران بن الحصين

السؤال الثاني.. من اخر من يدخل الجنه من* امة سيدنا محمد

رجل يمشي مره ويكبو مره وتسفعه النار مره



السؤال الثالث.. من هو النبي الذي دفن بعد سيدنا محمد
نبي الله دانيال

دفن بعد مده
السؤال الرابع.. من هم قتلة سيدنا الحسين

عبيد الله بن زياد

السؤال الخامس... كيف كانت صلاة النبي قبل فرض الصلاه


كان هناك صلاتين
قبل طلوع الشمنس وقبل الغروب
ركعتان وركعتان


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2018   #7


الصورة الرمزية الملاك البريئ
الملاك البريئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 العمر : 37
 أخر زيارة : 08-23-2020 (01:50 AM)
 المشاركات : 69,611 [ + ]
 التقييم :  34505
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Navy
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 108
شكر (تلقي): 734
اعجاب (اعطاء): 1177
اعجاب (تلقي): 1290
لايعجبني (اعطاء): 8
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي







عمران بن الحصين*
رجل اضحك الله*

عن عبدالله بن مسعود رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( آخر من يدخل الجنة رجل ، فهو يمشي مرة ، ويكبو مرة ، وتسفعه النار مرة،*

دانيال*


شمر بن ذي الجوشن*
حرملة بن كاهل الاسدي*
بن حوزه الكوفي*
اسحاق الخضرمي*
حكيم بن الطفيل*
شبت بن ربعي*
خولي الاصبحي
سنان بن انس


*اما الصلاه فكاتت صلاة سيدنا ابراهيم ركعتين عند طلوع الشمس وركعتين عند غروبها


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2018   #8


الصورة الرمزية الملاك البريئ
الملاك البريئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 884
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 العمر : 37
 أخر زيارة : 08-23-2020 (01:50 AM)
 المشاركات : 69,611 [ + ]
 التقييم :  34505
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Navy
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 108
شكر (تلقي): 734
اعجاب (اعطاء): 1177
اعجاب (تلقي): 1290
لايعجبني (اعطاء): 8
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



النقاط كالاتي

ملائكية 4نقاط
ملك روحي تلات نقاط
جوري نقطتين
حبيب العمر ووعد نقطة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الثاني, اليوم, تحدى, والعشرين


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بمناسبة إقتراب : عيد ميلادي الثاني والعشرين Da Vinci ▪●[ التصَآمِيمْ والجَـرآفِڪسْ ~© 12 12-19-2014 02:15 PM


الساعة الآن 08:21 AM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.