!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™

العباره التي حيرت جميع اهالي قطاع غزة

خليل شعت... عالم ذرة...!!!!! إذا سرت في شوارع قطاع غزة بدءا من رفح إلى جباليا - تطالعك هذه العبارة مكتوبة على معظم جدران القطاع ولو عددتها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-25-2013
بنات فلسطين غير متواجد حالياً
Palestine     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 4054 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 الإقامة : فلسطين
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم : 9419
 معدل التقييم : بنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
العباره التي حيرت جميع اهالي قطاع غزة



خليل شعت... عالم ذرة...!!!!!


إذا سرت في شوارع قطاع غزة بدءا من رفح إلى جباليا - تطالعك هذه العبارة مكتوبة على معظم جدران القطاع


ولو عددتها لتجاوزت العشرات


وكلها كتبت بنفس الخط ونفس لون الاسبراي تقريبا



ولا تملك أمام هذه الظاهرة إلا أن تبتسم وتتساءل: من هو هذا الرجل الذي ملأ القطاع بهذه العبارة التي كتبها على الجدران؟؟؟


والأغرب من ذلك أنه عندما دخل الفلسطينيون العريش للمرة الثانية(فاتحين) ههههه ...
وجدت هذه العبارة مكتوبة على على بعض جدران العريش وقد أضاف عليها عبارة (في غزة)


هل تعرفون من هو؟





هو عامل بلدية من خانيونس


وهو يفكر بالزواج من امراة روسية لينجب ابناء روسيين يصنع معهم الذرة


وله آراء جريئة وغريبة يحسده عليها الزعماء العرب


والجدير بالذكر أنه يشتري بنصف راتبه علب اسبراي ليكتب هذه العبارة على الجدران من العريش حتى جباليا حتى صبح أشهر من نار على علم


تابعوني لتتعرفوا أكثر على خليل شعت عالم الذرة


لو ان بجانبي سبراي احمر اللون مثل الذي يملكه خليل عالم الذرة الجليل هذا لكتبت على كلا الجدارين الذين يحيطان بجهازي (خليل عالم ذرة في غزة العزة)..وان كان الاتجاه روسي فعلي المقتدرين التبرع له بثمن تذكرة الى روسيا الشرق اقصد الى *** فهناك الاحمر منهمن والاصفر والبيج والاشقر لكني على يقين بانه ليس الطريق الاسلم ..فالطريق الاسلم يكمن بالفكر المتفتح والذهن الحاذق و القاعدة التنموية الصادقة التي تفتقر اليها الاوطان...


سادتي ...سيداتي
زعمائنا يبنون من حولنا جدر الحصار..ورايت في فكرة خليل ثورة على جدر العار..


خليل شعث عالم ذرة [القصة الحقيقية]


خليل شعت هو احد مواطني خانيونس الغلابة الرجل لا نريد ان نقول فقد عقلة... لكنه مريض نفسي
ويعتقد انه يملك علم القنبلة النو,ية ويحمل حقيبة بها الشفرة النوويه وهو المالك الحقيقي للمحررات لانه ورثها عن ايلي مزراحي!!!


كلام أخر


يا اخوان
هذا الانسان خليل شعت كان عاقل ولما تلقى ضربة من قبل الكيان الصهيوني فى الانتفاضة الاولي انهبل وصار يحكي الى بدو ايه
للعلم هو متعلم ولكن لا اعرف ما هو المستوي التعليمي وشو مخلص تعليم من تخصص
وهو يسكن فى خانيونس مقابل مسجد الشهداء الى بجوار سوق مصر
وين ما تروح بتلقي خليل شعت عالم ذرة
قبل فترة كان يكتب فلان عميل يجب عدم التعامل معه
روح يوم الاربعاء بتلقي ماخد المكرفون وبتلقي بعطيك خطط عسكرية للهجوم وللصد يوم الاربعاء بتلقي فى الخط الفاصل بين سوق الخضرة وسوق مصر...


معلومات من عندي ::::شباب هذا متعلم ، ولكن فقد عقله [ لاحول ولا قوة إلا بالله] ، ولكن لما انهبل ، صار يشتغل ، وبراتبه كان يشتري بخاخات [بوية] ويكتب بها على جدران مدينة غزة ، وحتى وصل الى العريش


لا حول ولا قوة لا بالله


قصة جدران غزة من أقصاها لأقصها " الملغمطة " بعبارة " خليل شعث عالم ذرة " حيرت الغزيين وها هي بعد اجتياح معبر رفح وصلت إلى جدران العريش وسيناء عامة ...لتحير المصريين أيضاً !!!!!





'خليل شعث عالم ذرة فلسطيني'. اينما يقع نظرك، على جدران المباني وفي ارجاء المدينة يتكرّر الشعار ذلك لدرجة انه اصبح مطبوعاً في مخيلة الآلاف من السكان، ليصبح من معالم المدينة. التقيت بخليل محمّد شعت، "مجنون غزّة"، الذي يمسك مكبر صوت وبخاخ للالوان وينادى بأنه عالم ذرة او يقوم بكتابة ذلك على الجدران ، في مدينته خان يونس في جنوب قطاع غزّة،لعلي أعرف ما وراء القصّة.


شعث يبلغ من العمر 54 عاما، صاحب بشرة سمراء وعيون خضراء.


يفاجئنا من دون انذار برغبته بالزواج من كوندليزا رايس وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة أو مونيكاهلموت كول ابنة المستشار السابق لألمانيا ،التي أكد أنها كانت زميلته أثناء دراسته في جامعة بون، أو حتى بوزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفنى السابقة ، لإعجابه الشديد بها وبشخصيتها. يحب شعث ان يلقبه الجميع بـ"عالم الذرة" او الخبير النووي، مشيرا الى انه يحمل الشهادات العليا في هذا التخصص وتربطه علاقة وطيدة مع' اسكندر هيك' اكبر الحاخامات اليهودية فى الولايات المتحدة.


كما ويصرّ على انه يتصل به باستمرار بصفته عالما نوويا يمتلك مفاعل ورؤوس نووية الى جانب 1000 عالم نووى اخر موجودين تحت امرته .



ويضيف "احب اسرائيل لاني تربيت فى بيت رئيسها السابق موشيه كتساف. الإسرائيليون يعرفون قيمتى كعالم ذرة بخلاف العرب الذين لا يعرفون قيمتي حتى اليوم رغم اننى امتلك اكبر ترسانة نووية فى العالم".


ورغم اعجاب شعث بالامريكيين وعلاقاته الطيبة معهم ومع علماء الذرة في الولايات المتحدة، كما وعلاقاته الطيبة مع اليهود الامريكيين، الا أنه يفكر فى اغتيال جورج بوش الابن عبر اطلاق صاروخين يحملان رأسين نوويين تجاه مزرعته فى ولاية تكساس الامريكية...


ويبدو ان حبه لاسرائيل اثر سلبا على علاقاته مع ابناء بلده من الفلسطينين.


فقد وصف شعث رئيس الوزراء فى حكومة غزة والقيادى فى حركة حماس اسماعيل هنية بالمجنون وقال " هنية تعدى على املاكى وسرق المستوطنات التي اخلتها اسرائيل عقب مبادرة منى" مؤكدا ان ذلك لن يدوم لهنية او حماس طويلا.


ويؤكد شعث ان انسحاب اسرائيل من قطاع غزة جاء عقب مبادرة منه توجه بها الى الاسرائيليين الذين يحبهم فوافقوا على الفور " ان ارض غزة من الشمال الى الجنوب هي ملك لي ولعائلتي".


ويضيف "بعد ان قمت بالتوسط لدى قيادات حماس الذين ابعدوا الى مرج الزهور فى العام 92 ومن بينهم اسماعيل هنية، يقوم الان هنية بالتعدى على املاكى وسرقتها'.


وحول علاقته برئيس السلطة الفلسطينية ابو مازن قال 'لا علاقة لى به او بهنية لاننى اغنى منهما الاثنان وانا امتلك مفاعلا نوويا ولا يشرفنى الحديث معهما'



وتحدث عن علاقته بالراحل ابو عمار وبين انه السبب فى اتفاق غزة اريحا الذى وقعه الراحل مع الحكومة الإسرائلية، مؤكدا انه هو من تمكن من ادخال القوات الفلسطينية وقوات بدر التي دخلت الاراضى الفلسطينية عقب هذا الاتفاق عبر معبرى اللنبى بالضفة الغربية ورفح فى قطاع غزة .


وعن علاقته بالرؤساء العرب، قال شعث ان علاقة قوية تربطه مع الرئيس المصرى حسنى مبارك لكن هذه العلاقة بدات فى التدهور حينما رفض مبارك ادخاله الى مصر عبر معبر رفح الحدودي جنوب قطاع غزة للتوجه منه الى المانيا او الولايات المتحدة الامريكية .




اما عن علاقته بالرئيس الليبى معمر القذافى، فقد اكتفى بكلمة واحدة وقال " هو صديقى وصاحبي".


وقد عبر شعث عن رفضه التام لما قام به الرئيس العراقى الراحل صدام حسين حينما قام باحتلال الكويت وقال " توجهت فى ذلك الوقت الى صدام وشرحت له ان ما يقوم به خطأ ولا يجوز ان تقوم دولة عربية بمهاجمة دولة عربية اخرى . كما اوضحت له ان هناك طرقا سلمية كثيرة يمكن ان يتخذها من اجل انهاء اي عداء بينه وبين الكويت لكنه غبي ورفض الانصات لنصائحى وجرى له ما جرى بعد ذلك" .




ويؤكد شعث بانه على دراية تامة بما يحدث فى مفاعل ديمونا الاسرائيلي وكان على اضطلاع بكل ما يجري من خلال شخص اسرائيلي يمتلك اوتيل يدعى "سهارى" فى ايلات حيث كان يعمل هناك مدة عشر سنوات.


شعث يعمل، بحسب قوله، فى مركز الدراسات الاستراتيجية والابحاث العلمية للتكنولوجيا النووية، على تركيب القنابل النووية حيث تتكون القنبلة من 30 مليون طن مواد نووية و بلتونيوم مخصب و مواد انشطارية توضع فى الخلاطات النووية، يضاف عليهم ماء ثقيل ذرة من اجل خلط المواد النووية ويتم تشغيلهم على 500 كيلو وات من الطاقة الشمسية لتظهر بعد ذلك مادة الزئبق ويبدا تصنيع ملايين الرؤوس النووية



ما وراء السيناريوهات


خليل محمد شعث شخص عادي يعيش فى مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.


انهى تعليمه الابتدائي وتوجه بعد ذلك للعمل داخل مناطق الخط الاخضر،فعمل فى مجال البناء سنوات طويلة حتى اصبح مقاولا كبيرا وجنى الكثير من المال.


يعيش اليوم شعت وسط اهله وابنائه عيشة هادئة وهنيئة .


حكاية خليل بها من الغرابة والطرافة والبعد الإنساني ما يجعلها جديرة بالاهتمام.


فحكايته بحسب شقيقه عصام شعث بدأت منذ العام 1989 حينما أصيب في قدميه برصاص القوات الإسرائيلية اثناء عملية توغل لها فى منطقة جورة اللوت بخان يونس جنوب قطاع غزة " بعد حوالي اسبوعين على اصابة شقيقي برصاص القوات الإسرائيلية فى قدميه، قتل الجيش الإسرائيلي فلسطينيين وهما محمد شهوان وطه ابو سامح أمام عينيه الأمر الذي أدي الى إصابته بصدمة عصبية شديدة جدا، بدا بعدها يتحدث عن علم الذرة وانه عالم ذرة".


ويتابع عصام ' فوجئنا بكثرة حديثه عن القنبلة النووية وانه أصبح يعرف عن نفسه بأنه عالم ذرة و يمتلك صواريخ نووية وانه تخرج من جامعة بون فى المانيا ويتحدث عن معلومات غريبة رغم انه غير متعلم على الاطلاق وترك المدرسة فى مراحلها الاول .


ويضيف " بعد ذلك توجهت به الى عدة اطباء ومستشفيات من بينها مستشفى بيت لحم فى الضفة الغربية وهناك اخبرني الاطباء بانه يعاني من صدمة عصبية عنيفة. وحين لم يتحسن وضعه اضطررنا الى اخراجه من المستشفى والعودة به الى المنزل"



والمفاجأة اتت حين لم يتعرف شعت على زوجته بشيرة واولاده، واصبح مقتنعا انه غير متزوج وليس لديه اولاد، رغم انه اب لاربع اولاد وابنة، اكبرهم يبلغ الأن من العمر 35 عاما، ويتمتعون جميعهم بصحة جيدة وعقلية سليمة.


اخبرنا زوج شقيقة خليل، والذى رفض الكشف عن اسمه الحقيقي، ان " خليل رجل هادئ ولا يجلب المشاكل على الاطلاق. كل ما يفعله هو ان يمسك مكبر صوت وبخاخ للالوان وينادى بانه عالم ذرة او يقوم بكتابة ذلك على الجدران فى كافة انحاء قطاع غزة".


ويضيف بأن الكل فى منطقة خان يونس يعرف خليل ويعرف انه لا يجلب المشاكل. فهو يعمل فى بلدية خان يونس منذ نحو 11 عشر عاما، موضحا ان كون شقيق زوجته مختل عقليا بعض الشئ لم يؤثر عليه او على اطفاله او زوجته او حتى على اهل زوجته. فهم يتعاملون مع الموضوع بشكل طبيعي خاصة وانه شخص هادئ الطباع'.


ويقول عصام الشقيق ان التغير المفاجئ لعقل شقيقه لم يؤثر بالمطلق على تعامله مع الناس ومع العائلة، من حيث المصاهرة والنسب. فقد تزوجت ابنة خليل وهى موجودة مع زوجها فى مصر وله ولدان متزوجان وله احفاد لكنه، بطبيعة الحال، لا يعترف بذلك

لقاء مع الرئيس الفلسطيني مستقبلا
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=q36z8qCi_YA

صور الرئيس المستقبلي
العباره التي حيرت جميع اهالي 95058765or0.jpg
العباره التي حيرت جميع اهالي 11ia3.jpg
العباره التي حيرت جميع اهالي 12zs0.jpg
العباره التي حيرت جميع اهالي 13nm1.jpg
العباره التي حيرت جميع اهالي 14wh8.jpg
العباره التي حيرت جميع اهالي 61891_10.jpg
العباره التي حيرت جميع اهالي khalil fou de
العباره التي حيرت جميع اهالي 3909885867.jpg
العباره التي حيرت جميع اهالي show_1360945238_5215
العباره التي حيرت جميع اهالي images?q=tbn:ANd9GcR

بصراحه شفت كثير هالكلمه وخاصه بخانيونس
وفي سوق الاربعاء
فقلت لحالي لازم ابحث واشوف مين عالم الذره هذا
طلع قوقل بعرفه
العباره التي حيرت جميع اهالي 40.gif


hgufhvi hgjd pdvj [ldu hihgd r'hu y.m





رد مع اقتباس
قديم 08-25-2013   #2


الصورة الرمزية رفيعة الشأن
رفيعة الشأن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-21-2016 (04:57 PM)
 المشاركات : 16,294 [ + ]
 التقييم :  3552
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هههههههه

يسلموو مصعب

لانك عرفتناا على الرئيس المستقبلي


تحياتي لمجهوودك الراااااااائع


 

رد مع اقتباس
قديم 08-25-2013   #3


الصورة الرمزية نقآء
نقآء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 12-22-2023 (06:40 PM)
 المشاركات : 49,565 [ + ]
 التقييم :  15378
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
( انا لم اختر فلسطين وطني.. انا فقط ولدت محظوظة ))
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 3
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 3
اعجاب (تلقي): 5
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



شكرااامصعب
ع تعرفك لنا ع الرئيس المستقبلى
تحياتى



 

رد مع اقتباس
قديم 08-25-2013   #4
إستثناآئيةه


الصورة الرمزية عيناك قدري
عيناك قدري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 30
 أخر زيارة : 09-03-2020 (10:38 PM)
 المشاركات : 18,774 [ + ]
 التقييم :  6037
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
‏إخسر ما شئت لكن إياك أن تخسر قلباً حاول أن يفعل الكثير ليسعدك، فهناك قلوب لا تعوض أبداً 💙
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 20
شكر (تلقي): 48
اعجاب (اعطاء): 14
اعجاب (تلقي): 105
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



خليل شعتـ عالم ذرة
خلص انشروها ع جدران المنتدىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكور خيوو ع الطرح
دمت بخير~


 

رد مع اقتباس
قديم 08-25-2013   #5


الصورة الرمزية شُمــوس
شُمــوس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 340
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-02-2014 (08:58 PM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ولم لا ؟؟؟
لكن
مع زوجة فلسطينية تنجب له أولادا فلسطينيين علماءً كبارا
فليس للجنسيةد ور وإنما الإرادة تصنع المعجزات


 

رد مع اقتباس
قديم 08-26-2013   #6


الصورة الرمزية أمطار الشتاء
أمطار الشتاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 338
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 10-11-2013 (09:46 AM)
 المشاركات : 241 [ + ]
 التقييم :  23
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



أخييييييييييييييييييييييييييييييييييييرااااااااااا انقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرفت اللغز بهالاسم وانحلت تساؤلات كثيرة جداا

ووضحت امور مبهمة كتير من عالم هالذرة اللي جنني بصراحةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يشفيه


فعلااااا اجاني يوم وحكيت يمكن لالنا واحد صنع الذرةوعايش بامريكا خخخخ


غباء مستفحل عندينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعطيك العافية بجدددد وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 08-26-2013   #7
ام العز


الصورة الرمزية عزتي فوق الخيال
عزتي فوق الخيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 221
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 23
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:47 PM)
 المشاركات : 45,806 [ + ]
 التقييم :  10864
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 37
شكر (تلقي): 56
اعجاب (اعطاء): 42
اعجاب (تلقي): 139
لايعجبني (اعطاء): 3
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يسلموا مصعب ع النقل
سلمت يداك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-30-2013   #8


الصورة الرمزية HOSAM
HOSAM غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 90
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-21-2019 (01:56 PM)
 المشاركات : 39,918 [ + ]
 التقييم :  11992
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



هههههه

مشكوور كتير مصعب

على ادراجك المميز

يعطيك الف عافية

احترامي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهداء الى جميع المسجلين في المنتدى عزتي فوق الخيال مطار بنات فلسطين - ωoเcoмє 6 08-16-2013 06:22 AM
صور نادرة للمحررات التي كانت في قطاع غزة قبل عام 2005 بنات فلسطين ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™ 7 08-06-2013 07:34 AM
الغاز حيرت العلماء بنات فلسطين فـسحـة الـروح " يوَ๑ـَيآتْ الأξـضآء " 11 08-05-2013 06:13 AM
الحب وما تحمل جميع حروفه آسطورة..! زوايا عامة 15 07-24-2013 11:04 AM
غرائب جميله حيرت العالم بنات فلسطين غرائـب وعجائـب 4 07-18-2013 01:18 PM


الساعة الآن 02:59 AM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.