!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

غزة : دعم سعودي جديد وزيارة مفاجئة للعمادي

كشف وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، عن منحة سعودية جديدة، ستُقدم لمتضرري العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة صيف 2014. وأكد الحساينة، لـموقع "الخليج أونلاين"، أن "المملكة العربية السعودية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-29-2015
خالد غير متواجد حالياً
اوسمتي
شكر من الاداره 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 572
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 3840 يوم
 أخر زيارة : 02-18-2020 (05:16 PM)
 العمر : 31
 المشاركات : 13,637 [ + ]
 التقييم : 3163
 معدل التقييم : خالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 126
شكر (تلقي): 77
اعجاب (اعطاء): 121
اعجاب (تلقي): 121
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي غزة : دعم سعودي جديد وزيارة مفاجئة للعمادي



كشف وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، عن منحة سعودية جديدة، ستُقدم لمتضرري العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة صيف 2014.
وأكد الحساينة، لـموقع "الخليج أونلاين"، أن "المملكة العربية السعودية تعهدت بتوفير دعم مالي جديد للفلسطينيين الذين هدمت بيوتهم في الحرب الإسرائيلية الأخيرة في غزة، إضافة للدعم السابق والكبير الذي يقدم لأهالي غزة من السعودية".
وأوضح أن "المنحة السعودية الجديدة لمتضرري حرب غزة، تشمل بناء 800 وحدة سكنية كاملة لهم، وسيتم تنفيذ المشروع السعودي في القطاع، خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الأونروا".
وأشار الحساينة إلى أن آلية اختيار المستفيدين من المنحة السعودية الجديدة من متضرري الحرب، ستتم عبر وزارة الأشغال وفق الطريقة المتبعة، لافتاً إلى أن "المنحة السعودية الجديدة هامة للغاية".
وعبر وزير الأشغال العامة والإسكان، عن شكره للدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية، في دعم قطاع غزة ومتضرري الحرب، مؤكداً "أن المنحة السعودية ستساهم بشكل كبير في تخفيف معاناة مئات الفلسطينين الذين هدمت بيوتهم بالحرب الإسرائيلية".
من جهة ثانية، كشف مسؤول فلسطيني في غزة، أن السفير محمد العمادي، رئيس "لجنة إعادة إعمار غزة"، سيقوم بزيارة طارئة إلى القطاع نهاية الأسبوع الجاري، خاصة بعد الحديث عن توقف قطر عن دعم مشاريع الإعمار بغزة، ونفي العمادي ذلك.
وقال المسؤول، لـ"الخليج أونلاين": إن "العمادي سيصل غزة نهاية الأسبوع الجاري، عبر معبر "إيرز" بيت حانون، شمال قطاع غزة، وسيقوم بعدة لقاءات مع وزارء الحكومة بغزة، والمسؤولين عن المشاريع القطرية بالقطاع".
ولفت إلى أن "العمادي منزعج جداً من التصريحات التي صدرت عن الوزير الحساينة، التي أكد فيها أن قطر أوقفت تمويل بعض المشاريع بغزة، وسيكون محور جولته حول تفقد المشاريع والتباحث في خطورة تصريحات الحساينة".
وكانت دولة قطر نفت الأنباء التي تحدثت عن إيقافها لبعض مشاريع إعادة الإعمار التي تعمل على تنفيذها في غزة، وأكد العمادي التزام الدوحة باستكمال المشاريع الاستراتيجية التي تمولها في قطاع غزة، وخصوصاً مشروع مدينة الشيخ حمد التي أعلن عنها قبل ثلاث سنوات.
وقال العمادي في تصريح له، إنه خلال زيارته القادمة لغزة سيناقش مع وزارة الأشغال العامة والإسكان "الترتيبات اللازمة لآلية تسليم الشقق السكنية لأصحابها ممّن اعتمدوا بقرعة المرحلة الأولى، واستكمال مراحل المشروع المتبقية مع جهات الاختصاص".
جاء ذلك رداً على تصريحات الوزير الحساينة، الذي صرّح أن هناك قراراً قطرياً بإلغاء المرحلة الثالثة من مشروع مدينة حمد، لعدم توفر ميزانية، ووجود عجز في المنحة المقدمة لبناء الشقق.
يشار إلى أن قطر تبرعت قبل 3 سنوات ببناء 3 آلاف وحدة سكنية عبر ثلاث مراحل، ضمن رزمة مشاريع أعلنتها في حينها بقيمة 400 مليون دولار.


المهم انه العمادي راح يجي ...والكهرب عناا زي الفل !!!


y.m : ]ul su,]d []d] ,.dhvm lth[zm ggulh]d





رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جيش الاحتلال يجري مناورة مفاجئة بالضفة ويستدعي 13 ألف جندي من قوات الاحتياط خالد الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 6 03-03-2015 10:54 AM
خبر من قونيا: مفاجئة ..... خالد مشعل !!!! وردة ليلكية الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 3 01-04-2015 09:12 PM
اول لقاء .. مفاجئة الأيام حٍكُاٌيٌـةُ قْلِـبّـ همس القوافي , النثر و الخواطر 9 12-30-2014 05:19 PM
آحبكــ ,, راب سعودى Яǿž يـوتيوب بنات فلسطين 13 02-04-2014 12:41 PM
خطوات لمكياج سهرة مفاجئة - طريقة رائعة لمكياج سهرة مفاجئة αηƒαѕ αℓωαяd حـواء وأنـاقتها 6 10-01-2013 05:49 PM


الساعة الآن 07:22 AM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.