!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

الجيش يبدأ بإغراق الحدود مع غزة بمياه البحر ومحمود عباس صاحب الفكره !!!

الجيش المصري يبدأ بإغراق الحدود مع غزة بمياه البحر ومحمود عباس صاحب الفكره !!! = 500) this.width = 500; return false;" /> بدأ الجيش المصري الليلة الماضية بإغراق الحدود مع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-18-2015
بنات فلسطين غير متواجد حالياً
Palestine     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 4053 يوم
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 الإقامة : فلسطين
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم : 9419
 معدل التقييم : بنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond reputeبنات فلسطين has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي الجيش يبدأ بإغراق الحدود مع غزة بمياه البحر ومحمود عباس صاحب الفكره !!!



الجيش المصري يبدأ بإغراق الحدود مع غزة بمياه البحر ومحمود عباس صاحب الفكره !!!
الجيش يبدأ بإغراق الحدود بمياه bntpal_1442580679_55
بدأ
الجيش المصري الليلة الماضية بإغراق الحدود مع قطاع غزة بمياه البحر، بحجة تدمير الأنفاق الواصلة بين رفح المصرية والفلسطينية.
وتداول نشطاء فلسطينيون تصريح لرئيس السلطة وحركة فتح محمود عباس أدلى به لقناة البلد المصرية العام الماضي يؤكد فيه سعيه الحثيث لتدمير الأنفاق.
وقال عباس: تدمير الأنفاق طالبنا به من زمان، نحن نعتبر الأنفاق غير شرعية ودخل غير شرعي، وكنت أستغرب أتكلم كثيرة وفي كل مناسبة يا اخوان هذا يجب أن يقفل وكنت أحضر مشاريع وخرائط، مرة نقول نضع مياه ونردم بالمياه ومرة نقول سياج حديدي أو صلب.. ما تزبط معنا، وأنا غير مقتنع أنه بين مصر وغزة 1200 معبر أو نفق يهرب به كل شيء يخطر أو لا يخطر على بالك، يعني مش بهربوا أكل، ولذلك إن كنا على الحدود فلن نسمح بأي شيء يمر على الحدود إلا من خلال المعابر".


يتبع


بدأ الجيش المصري، في وقت مبكر من فجر اليوم الجمعة، بضخ كميات كبيرة من مياه البحر في أنابيب عملاقة مددها في وقت سابق على طول الحدود بين قطاع غزة ومصر، في محاولة لتدمير أنفاق التهريب أسفل الحدود، عبر إغراقها.وقال الفلسطيني “أبو محمد”، وهو مالك أحد الأنفاق، في تصريح لمراسل “الأناضول”: إن “الجيش المصري بدأ في الساعة 1: 00 بالتوقيت المحلي (23: 00 تغ) بضخ كميات كبيرة من مياه البحر المتوسط داخل أنابيب عملاقة تضم مئات الثقوب مددها في وقت سابق داخل خندق يمتد على طول الحدود بين الأراضي المصرية وقطاع غزة”.

وأوضح الفلسطيني “أبو محمد”، (الذي رفض الكشف عن اسمه كاملا)، أن كميات كبيرة من المياه تدفقت داخل عشرات الأنفاق التي كانت تستخدم لتهريب المواد الغذائية والأدوية ومواد البناء من الجانب المصري إلى القطاع، ما دفع أصحاب بعض هذه الأنفاق لاستخدام مضخات لسحب المياه إلى خارج أنفاقهم، في محاولة لمنع انهيارها.

ويستبعد أن يتمكن أصحاب الأنفاق من السيطرة على المياه التي يضخها الجيش المصري وتتدفق إلى أنفاقهم وذلك لكمياتها الضخمة وضعف آداء المضخات التي يستخدموها، ما يعني انهيار تلك الأنفاق خلال ساعات قليلة على أبعد تقدير.من جانبه، قال “أبو سائد”، وهو مالك نفق حدودي كان يستخدم لتهريب الأسمنت: “إن الجيش المصري بدأ بالفعل ضخ كميات هائلة من مياه البحر المتوسط عبر الأنابيب العملاقة التي مددها أسفل الحدود قبل عدة أسابيع”.

وأشار، “أبو سائد” إلى أن بعض الأنفاق المهجورة التي لم يتم نزح المياه المتدفقة إليها انهارت فعليا بشكل جزئي، متوقعا أن تنهار كليا خلال الساعات القادمة.وقال: إن “ضخ الجانب المصري لهذه الكميات الهائلة من مياه البحر أسفل الحدود مع غزة، سيؤدي حتما لانهيار معظم الأنفاق التي تصلها المياه”.

ولم يتسن لمراسل “الأناضول”، الحصول على تعقيب من الجانب المصري حول هذا الأمر.وكان مصدر أمني فلسطيني، قد قال لـ”الأناضول” في تصريح سابق في 2 أيلول/ سبتمبر الجاري: إن “آليات تابعة للجيش المصري مددت أنابيب مياه عملاقة يصل قطرها إلى (60 سم) داخل خندق ضيق يمتد على طول الحدود المصرية مع قطاع غزة”.

وأوضح المصدر الأمني، الذي رفض الكشف عن هويته، أن “الهدف من تمديد الأنابيب العملاقة، تدمير أنفاق التهريب المنتشرة أسفل الحدود، دون الحاجة لاكتشاف مواقعها، عبر إغراقها بمياه البحر الأبيض المتوسط”.وحول آلية تدمير الأنفاق، ذكر أن الجيش المصري “سيضخ كميات هائلة من مياه البحر المتوسط داخل هذه الأنابيب التي يضم كل واحد منها مئات الثقوب، مما سيؤدي إلى تفكك التربة الرملية، لتصل المياه إلى داخل الأنفاق التي ستنهار بشكل سريع”.يشار إلى أن سلطة المياه الفلسطينية في قطاع غزة (حكومية)، قد حذررت من أن حفر السلطات المصرية لقناة مائية على الحدود مع القطاع، يشكل “تهديدًا خطيرًا على الأمن القومي المائي للمصريين والفلسطينيين على حدٍ سواء، لاشتراكهم في الخزان الجوفي ذاته”.


hg[da df]H fYyvhr hgp],] lu y.m fldhi hgfpv ,lpl,] ufhs whpf hgt;vi !!!





رد مع اقتباس
قديم 09-18-2015   #2


الصورة الرمزية ملك روحي
ملك روحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1401
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 العمر : 29
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:38 PM)
 المشاركات : 144,498 [ + ]
 التقييم :  57568
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 24
شكر (تلقي): 368
اعجاب (اعطاء): 465
اعجاب (تلقي): 801
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 3
افتراضي



حسبي الله ونعم الوكيل

لك اليهود ارحم منهم


وربي عندهم انسانيه اكتر من العرب


لكي الله ي غزة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شطگ نآدآني يآ بحرْ نَبض ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 8 08-02-2015 06:53 AM
اقتباسات لنزار قباني ومحمود درويش قربگ ليِ حيِآة ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 5 02-20-2015 12:44 PM
بشكل مباشر ومتعمد-الجيش المصري يطلق النار باتجاه حرس الحدود الفلسطيني بنات فلسطين ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™ 2 02-03-2015 06:18 PM
الجيش المصري مجرم وفاقد للإنسانية "الجيش الإسرائيلي" أرحم من "الجيش المصري المجرم" امير القلوب الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 41 08-19-2013 02:45 AM
" تدبُّر " من يستحق أن يكون حاكماً ، صاحب المال أم صاحب العلم والقوة .؟ هل كان حباً ▪« قطوُفٌ دَآטּـيَة ]≈● 6 08-05-2013 07:50 PM


الساعة الآن 03:34 AM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.