!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я

مدينة بولونيا الايطالية

= 500) this.width = 500; return false;" /> بولونيا هي أكبر مدينة والعاصمة في منطقة إميليا ، رومانيا في إيطاليا ، وهي المدينة السابعة من حيث عدد السكان في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-24-2015
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً
Palestine     Female
اوسمتي
ذكرى للأعضآء الغايبين 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل : Jan 2014
 فترة الأقامة : 3753 يوم
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 الإقامة : ظِلْ فآأرغْ ..!
 المشاركات : 102,140 [ + ]
 التقييم : 22716
 معدل التقييم : ﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond reputeﻏچـړﭜﮧ ♕ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 4
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
XVA مدينة بولونيا الايطالية




مدينة بولونيا الايطالية The-Basilica-of-St-P


بولونيا هي أكبر مدينة والعاصمة في منطقة إميليا ، رومانيا في إيطاليا ، وهي المدينة السابعة من حيث عدد السكان في إيطاليا ، والتي تقع في قلب منطقة العاصمة المعترف بها رسميا من قبل الحكومة الإيطالية باعتبارها متروبوليتانا سيتا .
يعود تاريخ الاستيطان الأول إلى حوالي 1000 سنه قبل الميلاد ، حيث كانت المدينة مركز حضري ، تحت سيطرة الاتروريون ” Velzna / Felsina ” ، ثم تحت سيطرة الرومان ” Bononia ” . في العصور الوسطى ، كانت خامس أكبر مدينة أوروبية من حيث عدد السكان ، وموطن لأقدم جامعة في العالم ، جامعة بولونيا ، التي تأسست في عام 1088م ، والتي تستضيف الآلاف من الطلاب الذين يثرون الحياة الاجتماعية والثقافية للمدينة ، والتي تشتهر بأبراجها والأروقة الطويلة . تضم بولونيا لمركزا جيدا للمحفوظة التاريخية وهي ” واحدة من أكبر الشركات في إيطاليا ” ، وبفضل سياستها الحذرة التي بدأت في نهاية عام 1970 ، والتي أستطاعت الحفاظ على التراث الحضري الذي أصيب باضرار جسيمة في أعقاب الحروب التي قامت في نهاية القرن 19 .


مدينة بولونيا الايطالية bntpal_1435131249_52

مدينة بولونيا الايطالية bntpal_1435131251_43

معلومات عن بولونيا
تعد
بولونيا هي المركز الثقافي والفني الهام ، والذي يمكن أن يعزى أهميتها من حيث المعالم إلى خليط متنوع من المعالم الأثرية والأمثلة المعمارية ” أبراج القرون الوسطى ، والمباني العتيقة ، والكنائس ، وتخطيط وسطها التاريخي ، وكذلك الأعمال الفنية التي هي نتيجة التاريخ المعماري والفني من الدرجة الأولى . تضم بولونيا أيضا لمفترق طرق النقل الهامة للطرق والقطارات الآتيه من شمال إيطاليا ، بما لديها للعديد من الصناعات الميكانيكية والالكترونية والغذائية الهامة بمقارها . ووفقا لأحدث البيانات التي جمعها المؤشر الإقليمي الأوروبي للنمو الاقتصادي لسنة 2009 ، فهي المدينة الإيطالية الأولي والمدينة الأوروبية بترتيب الـ 47 من حيث معدل النمو الاقتصادي . بولونيا هي موطن للعديد من المؤسسات الثقافية والاقتصادية والسياسية المرموقة وكذلك واحدة من مناطق المعارض التجارية الأكثر إثارة للإعجاب في أوروبا .
في عام 2000 تم الإعلان عنها كعاصمة للثقافة الأوروبية ، و “مدينة الموسيقى” لليونسكو في عام 2006 ، وقد تم اختيار مدينة بولونيا للمشاركة في المعرض العالمي في شانغهاي لعام 2010 جنبا إلى جنب مع 45 مدينه أخرى من جميع أنحاء العالم . بولونيا هي أيضا واحدة من أغنى المدن في إيطاليا ، والتي صنفت بأنها واحدة من المدن الأولى من حيث نوعية الحياة في البلاد : وفي عام 2011 كانت تحتل المرتبة الأولي من أصل 107 من المدن الايطالية .
بولونيا هي المدينة التاريخية التي يبلغ عدد سكانها حوالي 380،000 نسمة ، ورغم أنها معروفه جيدا للإيطاليين ، إلا أن عدد اقبال الزوار قليل . يتحدث القليل من سكان بولونيا للغة الإنجليزية ، وتشتهر بولونيا بتواجد أقدم جامعة في العالم الغربي ، وبأبراجها العاليه ، والأطعمة الرائعة ، والهندسة المعمارية والأروقة النموذجية ذات الاسطح الطينيه ، والمسرح والحياة الليلية .

مدينة بولونيا الايطالية bntpal_1435131251_96

مدينة بولونيا الايطالية bntpal_1435131249_56

تاريخياً
تتميز
بولونيا بالموقع الاستراتيجي ، حيث أنها مأهولة بالسكان منذ قرن قبل الميلاد ، أثناء العصر الحديدي ، كانت محصنة من قبل الكلت وتحولت إلى بلدية في عهد الرومان . كافحت بولونيا من أجل الحصول علي حريتها وعلى حكمها الذاتي ، بعد أن هيمن عليها الأباطرة والملوك والكنيسة ، وكان يحكمها أسر بيبولي وبينتيفوليو ، حيث كانت إقطاعية بابوية ، مما جعلت السلطة البابوية منها مدينة من الغويلفيين ، في حين أن الكثير من سكانها دعموا الغيبلينيين لمكافحة البابوية . وكان بها مجلس المدينة الأول في إيطاليا ، وكانت بولونيا موطن لشخصيات مثل الأب مارتيني ، والملحن سيد الطباق الذي كان بطل الرواية المشهوره ، ومعقل من الموسيقى الأوروبية في القرن الثالث عشر ، وبين طلابه كان يوهان كريستيان باخ ، والشباب فولفغانغ أماديوس موتسارت . وخلال القرن التاسع عشر لفتت أكاديمية أوركسترا الأنظار للشخصيات الهامة بها مثل روسيني ، فيردي ، برامز ، واجنر ، بوتشيني ويزت .
أطلق علي بولونيا مدينة الإبداع للموسيقى لليونسكو في عام 2006 ، والموسيقى يتم عزفها في جميع أنحاء المدينة : وفي مسرح كوموناله ” مسرح الأوبرا ” ، من قبل أوركسترا الشباب وأوركسترا موتسارت ، التي أسسها وأخرجها كلاوديو أبادو ، والتي تعزف أيضاً في النوادي والحانات حيث لعبت الجاز دوراً هاما بشكل منتظم ، وهناك حفلات موسيقية في الهواء الطلق والموسيقى يمكن أن تسمع في المعهد ، ومدرسة دار الأوبرا ، ومئات الجمعيات الموسيقيه التي تعمل داخل الأراضي .
شملت بولونيا للعلماء مثل جالفاني وماركوني ، بالإضافة إلى الرسامين والفنانين مثل : موراندي ، غويدو ريني ، غويرشينو ، و Carraccis ، ليوناردو دي فينشي ، وهو أحد الأساطير الذين شاركوا في رسم لوحة الموناليزا الرائعه الشهيرة .

مدينة بولونيا الايطالية bntpal_1435131250_80

الظروف المناخيه المناسبه لزيارة بولونيا
أفضل حالات المناخ المناسبه لزياره
بولونيا هو في شهور مارس / أبريل – أكتوبر ، عندما يكون الجو دافئا . يقبل الزوار لإحتساء وتناول الطعام في الهواء الطلق ، أو مجرد الجلوس في الساحات مثل ساحة سانتو ستيفانو وساحة ماجوري ، ومع ذلك ، نجد درجات الحرارة المرتفعة خلال شهري يوليو وأغسطس ، كما هو الحال في كثير من مدن إيطاليا في الصيف ، حيث تغلق العديد من المحلات التجارية والمطاعم لقضاء عطلة الصيف . المناخ في فصل الشتاء يمكن أن يكون بارداً ، ولكن مدينة بولونيا تتميز بجوها الجميل ، في يناير وفبراير غالبا ما تتميز بسمائها الزرقاء الصافية ، ولكن الطقس يكون صافي وبارد : وسوف تحتاج إلى معطف ، وشاح ، وقبعة وقفازات .
جغرافياً
تقع بولونيا على حافة بو عادي عند سفح جبال ابيناين ، حيث تلتقي مع وديان الأنهار رينو وسافينا ، بينما يتدفق اثنين من المجاري المائية الرئيسية في بولونيا مباشرة إلى البحر ، وتقع البلدة خارج حوض تصريف نهر بو ، وتمتد مقاطعة بولونيا من الحافة الغربية لبو عادي على الحدود مع فيرارا إلى توسكان-Emilian عند جبال الأبنين ، حيث يرتفع وسط المدينة إلي 54 مترا فوق مستوى سطح البحر ” في حين ترتفع البلدية من 29 متر في ضاحية Corticella إلى 300 مترا في Sabbiuno . أعلى نقطة في المحافظة هي قمة كورنو التي يبلغ أرتفاعها 1945 متر فوق مستوى سطح البحر .
مدينة بولونيا الايطالية bntpal_1435131250_83

المعالم السياحية الرئيسية
تمتد
بولونيا علي مساحه قدرها 350 فدان ، والتي تحتل المركز الثاني التاريخي ، وتحتوي على ثروة هائلة من معالم أوروبا التي زادت من أهميتها في العصور الوسطى وعصر النهضة ، والنصب الفني الباروك . تقع بولونيا على طول طريق إميليا باعتبارها مستعمرة الأترورية والرومانية ، وفي إيميليا لا تزال تعمل مباشرة من خلال المدينة تحت أسماء متغيرة للسترادا ماجوري ، والتصويرية ، وأوغو باسى ، وسان فيليس . نظرا لتراثها الروماني ، فإن شوارع بولونيا المركزية اليوم هي المنطقة المخصصة للمشاة ، حيث تتبع نمط الشبكة المستوطنة الرومانية . وقد حلت محل الأسوار الرومانية الأصلية عن طريق نظام عالي في القرون الوسطى من التحصينات .

كنائس أخرى في بولونيا :
كنيسة سان بيترونيو ، وهي واحدة من أكبر الكنائس في العالم
كنيسة سانتو ستيفانو
كنيسة سان دومينيكو
كاتدرائية القديس فرنسيس
كاتدرائية سانتا ماريا دي سيرفي
كنيسة سان جياكومو ماجوري التي أنشئت في ” القرن ال13، 14″ ، والتي تضم الأعمال الفنية للنهضة مثل بينتيفوليو ألتربيس من قبل لورينزو كوستا
كنيسة سان ميشيل في بوسكو

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.
مدينة بولونيا الايطالية bntpal_1435131252_95اقتصادياً

بولونيا هي محورا هاما للسكك الحديدية والطرق السريعة في إيطاليا ، ويتميز اقتصاد
بولونيا من قبل القطاع الصناعي المزدهر ، بالطابع التقليدي بتحويل المنتجات الزراعية وتربية الحيوانات إلي منتجات صناعيه في ” GRANAROLO ، سيجافريدو زانيتي” . وتشمل أيضا الآلات ” Coesia ” ، والسيارات ، والأحذية ، والمنسوجات ، والصناعات الهندسية والكيماوية والطباعة والنشر ، وكذلك الاقتصاد المالي والتأمين قوي ” UNIPOL ” والنشاط . فييرا بمنطقة المدينة ” مركز المعارض ” هي واحدة من أكبر الشركات في أوروبا ، مع المعارض الدولية السنوية الهامة التي تركز على قطاع السيارات ” سيارات بولونيا ” والسيراميك لصناعة البناء ” والمعرض الدولي للبلاط والسيراميك وأثاث الحمامات ” والصناعات الغذائية ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الشركات الهامة في مجال السيارات ” لامبورغيني ” والدراجات النارية ” دوكاتي ” ، والميكانيكا ، والغذاء والتبغ والالكترونيات ، حيث يوجد مقرها في المناطق الحضرية من بولونيا ، فضلا عن تجارة التجزئة الهامة وتجارة الجملة ” و”Centergross” فيARGELATO وأنشأت esabilished في عام 1973 ، وهي واحدة من أكبر شركات تجهيز الأغذية الإيطالية .
النقل
بولونيا هي موطن لمطار بولونيا الدولي ، التي سعت مؤخرا لاستيعاب الطائرات الكبيرة . واليوم هي السابعه لاكثر المطارات ازدحاما لحركة المسافرين الإيطاليين حيث بلغ عدد الزوار تقريبا 6 ملايين مسافر في عام 2011 ” . وبها محطة السكك الحديدية المركزية وهي واحدة من مراكز التدريب الأهم في ايطاليا وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للمدينة ، الذي يخدم 58 مليون مسافر سنويا بالإضافة إلى ذلك ، بها 33 من خطوط السكك الحديدية ، وهي الأكبر في إيطاليا من حيث الحجم وحركة المرور ، وتخدم المدينة أيضا خلال شبكة واسعة من خطوط الحافلات العامة ، بما في ذلك خطوط العربات والترام . خدمة ركاب السكك الحديدية الكبيرة هي حاليا قيد التطوير .

التركيبة السكانية
في نهاية عام 2010 ، بلغ عدد سكان بولونيا 380604 نسمه ، ” من بينهم 1000000 نسمه يعيشون في منطقة بولونيا . تقع بولونيا في مقاطعة إميليا رومانيا ، فمنهم 46.7٪ من الذكور و53.3٪ من الإناث ، وبلغ مجموع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 18 إلي أصغر من ذلك 12.86 في المئة من السكان مقارنة مع المتقاعدين الذين يبلغ عددهم 27.02 في المئة ، ومعدل المواليد الحالي في بولونيا هو 8.07 مولود لكل 1000 من السكان .
اعتبارا من عام 2009 ، استوعبت بولونيا لحوالي 89،47٪ من السكان الإيطالية ، ثم قدم إليها أكبر مجموعة من المهاجرين من الدول الأوروبية الأخرى “معظمهم من الرومانيين والألبان” : و2.82٪ ، من شرق آسيا ” معظمهم من الفلبينيين” و 1.50٪ ، من جنوب آسيا ” معظمهم من بنغلاديش” .

الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي..
مدينة بولونيا الايطالية bntpal_1435131252_51




l]dkm f,g,kdh hghd'hgdm





رد مع اقتباس
قديم 06-24-2015   #2


الصورة الرمزية الصياد
الصياد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 263
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 05-14-2016 (11:56 PM)
 المشاركات : 28,746 [ + ]
 التقييم :  9023
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Dimgray
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



معلومآت كثيرة عن مدينةَ حلوة
عمرآنها جميل ومرتب , يعطيكِ العافية


 
مواضيع : الصياد



رد مع اقتباس
قديم 06-24-2015   #3
" Banned "


الصورة الرمزية ~ Mai ~
~ Mai ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1553
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 09-06-2018 (10:54 PM)
 المشاركات : 10,664 [ + ]
 التقييم :  2627
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
الرجل الحنون جدآ على بننآتته
إرتتكب جرييمة
دون أن يششعر
حيين رسم لهن
صورة لرجل
لا يوجد له مثييل ..~~
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



مأحلاها
صح إنوو بُناها قرييب من بعضو كتيير
بسس حلوو

ويسلمو ع المعلومات خيتيي


يعطييكِ العافييية

~~


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2015   #4


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,140 [ + ]
 التقييم :  22716
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 4
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الله يعآفي ئلبك الصيآد
تسسلم كثير ، شرفت ☆


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2015   #5


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,140 [ + ]
 التقييم :  22716
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 4
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



صح حكيك مي
اليوم منورتيني ف كل موآضيعي ههههها
يسسعدك ي رب عسوله ♡


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2015   #6


الصورة الرمزية بنات فلسطين
بنات فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم :  9419
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



طرح مميز ورائع
وصور كثير رائعه لمدينه جميله ك بولونيا
تحياتي الك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2015   #7


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,140 [ + ]
 التقييم :  22716
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 4
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



تسسلم مؤمن
يخليك ي رب ، نورتتي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2015   #8


الصورة الرمزية تْـۄلَيْـنّ
تْـۄلَيْـنّ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 06-28-2019 (12:06 AM)
 المشاركات : 74,341 [ + ]
 التقييم :  19831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 98
شكر (تلقي): 91
اعجاب (اعطاء): 301
اعجاب (تلقي): 229
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



معلومات جميله لمدينة بولونيا
ادراج رائع
يسلمو حبوبه
ما ننحرم من جديدك
ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2015   #9


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,140 [ + ]
 التقييم :  22716
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 4
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ربي يسلمك حبيبتي
وم آنحرم تواجدك الحلو

نورتي ،'/


 

رد مع اقتباس
قديم 06-26-2015   #10


الصورة الرمزية غُرورْ ✿
غُرورْ ✿ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1154
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 11-19-2019 (02:29 AM)
 المشاركات : 31,053 [ + ]
 التقييم :  5865
 الجنس ~
Female
 SMS ~
الشتَآئمُ أقوىْ كلآم الحُبْ
لوني المفضل : Palevioletred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 18
اعجاب (اعطاء): 1
اعجاب (تلقي): 33
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



تسلمُ دياتككُ ي انيقةةُ
ويعطيكُ الفٌ عافيةةُ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مدينة, الايطالية, بولونيا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنويعات من التصاميم الايطالية للاثاث 2015/2014( تجميعي) وردة ليلكية اللمـسات الـفنيـة 15 01-24-2015 11:29 AM
آجمــل مدينة فرنسية موناكو. مدينه الثراء والجمال آجمل مدينة أوروبيه تْـۄلَيْـنّ رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я 12 10-11-2014 10:37 PM
توسكانا الايطالية تْـۄلَيْـنّ رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я 11 08-01-2014 11:24 AM
مدينة فريبورغ _مناظر خيالية من مدينة الخيال و سحر الطبيعة الخلابة تْـۄلَيْـنّ رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я 9 03-31-2014 05:09 PM
صور من مدينة روما الايطالية نقآء رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я 8 02-28-2014 04:18 PM


الساعة الآن 08:25 AM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.