!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™

فلسطين تحتل المراكز الأولى

فلسطين تحتل المراكز الأولى على العالم في أسبوع واحد على كافة الأصعدة : الفن و الأدب و الدين و العلم = 500) this.width =

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-17-2013
احساس أنثى غير متواجد حالياً
Palestine     Female
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل : May 2013
 فترة الأقامة : 3998 يوم
 أخر زيارة : 06-06-2014 (06:14 PM)
 الإقامة : فلسطين ♥
 المشاركات : 869 [ + ]
 التقييم : 357
 معدل التقييم : احساس أنثى is just really niceاحساس أنثى is just really niceاحساس أنثى is just really niceاحساس أنثى is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي فلسطين تحتل المراكز الأولى






ف
لسطين تحتل المراكز الأولى على العالم في أسبوع واحد على كافة الأصعدة : الفن و الأدب و الدين و العلم


فلسطين تحتل المراكز الأولى 130622032438206.jpg

الشاعر الفلسطيني غسان زقطان يفوز بجائزة «غريفين» العالمية
رام الله - يوسف الشايب
الأحد ٢٣ يونيو ٢٠١٣
حقق الشاعر الفلسطيني غسان زقطان، إنجازاً مهماً للأدب الفلسطيني بفوزه بجائزة «غريفين» العالمية للشعر ضمن الفئة الدولية، برفقة مترجمه فادي جودة، والشاعر الكندي ديفيد ماكديفين ضمن الفئة المحلية، وهو أمر غير مسبوق يسجل لزقطان والشعر الفلسطيني الحديث.
وقال زقطان خلال حفلة إعلان النتائج في مدينة تورنتو الكندية: «الجائزة مهمة على المستوى الشخصي، ولكنها مهمة جداً علي مستوى الأدب الفلسطيني والشعر العربي».
وتعد جائزة «غريفين» من أبرز الجوائز الأدبية العالمية المتخصصة بالشعر، وتأتي في مراتب متقدمة على المستوى العالمي. واستحدثت الجائزة في عام 2000 لـ «تشجيع الإبداع الشعري»، وهي مخصصة لأي إصدار شعري جديد بالإنكليزية أو مترجم إلى الإنكليزية.
وأقيمت حفلة توزيع الجوائز، التي حضرها نحو 400 من أبرز الأدباء والمبدعين في العالم، على رصيف «كورس» في كورنيش بحيرة بروماندي، بحضور سكوت غريفين، مؤسس الجائزة، وأعضاء مجلس الأمناء مارغريت أتوود، وروبرت هاس، ومايكل أونداتجي وديفيد يونغ، في حين تكونت لجنة التحكيم من الكتاب والشعراء: سوزان بوفام (كندا)، ومارك دوتي (الولايات المتحدة)، ووانغ بينغ (الصين)، وقاموا بقراءة 509 دواوين شعر من 40 دولة حول العالم.
وفاز زقطان بالجائزة عن الفئة العالمية بديوان «كطير من القش يتبعني»، هو ومترجمه فادي جودة، في حين فاز الكندي ديفيد ماكديفين عن مجموعته «ما هي النقاط؟». وكانت قدمت مقتطفات من هذين الديوانين ضمن مشاركات أخرى في الثاني عشر من الشهر الجاري، في قاعة كورنر في مدينة تورنتو الكندية، مستضيفة الحدث، في حين تمت طباعة مقتطفات من الأعمال المشاركة في القائمة القصيرة في كتاب بالإنكليزية بدأ توزيعه في كندا والولايات المتحدة، وقريباً في أوروبا، ويذهب ريعه ليوم الشعر العالمي الذي تنظمه مؤسسة اليونسكو.
وكانت الحكومة الكندية تراجعت في وقت سابق عن رفضها منح زقطان تأشيرة دخول للمشاركة في قراءات وحفل توزيع جوائز «غريفين» العالمية، والبالغة قيمتها 65 ألف دولار كندي، والتي أدرج اسمه على القائمة القصيرة للجائزة عن مجموعته العاشرة «كطير من القش يتبعني»، والتي قالت عنها لجة المحكمين إنها «مجموعة شعرية تذكرنا لماذا نعيش، وكيف نعيش وسط الحرب، واليأس، والتغيرات العالمية»، قبل أن يفاجأ زقطان برسالة من السفارة الكندية تبلغه رفضها منحه تأشيرة دخول بدعوى أن «سبب الزيارة غير مقنع»، إلا أن الحملة المضادة للقرار، وتحولت إلى حملة دولية رافقتها حملة إعلامية عالمية، بعد أن انطلق عبر «فايسبوك» أثنت الحكومة الكندية عن قرارها.
وكان زقطان ممنوعاً من دخول كندا التي فاز بأرفع جوائزها الأدبية العالمية، وهو أكد بفوزه أن الأدب الفلسطيني قادر على المنافسة إبداعياً في أهم المنابر العالمية.




دخول طفلة فلسطينية تبلغ من العمر (14)عام لموسوعة غينس كأصغر شاعرة عربية بوزن وقافية

دخلت الطفله المبدعة أمل سفيان سليم شراب موسوعة جينس كأصغر شاعرة عربية بوزن وقافية , فهنيئًا لنا ولذويها بهذا الأنجاز الكبير والرائع .
وقد تحقق الحلم !.. بدخولها موسوعة جينس , كأصغر شاعرة عربية بوزنٍ وقافية . رغم صغر سنها إلا ان ابداعها تفوق على من أكبر منها سناً .. قد تكون صغير السن , لكن كبيرة بمواهبها , بما تملك من فن في رسم الحروف بطريقة متزنة.
وفي حوار صحفي معها قالت بكلماتٍ مفعمةٍ بالحيوية و الصدق و العفوية :’حلمي في هادي الدنيا أوصل رسالة لكل شعوب الدنيا إنو حتى لو من تحت الحصار إحنا بطلع منا إبداعات ، متلنا متل أي شعب ‘.
أضافت : ‘ بما إني وصلت مركز متل هيك بموسوعة جنيس ، أنا بعلن إني انتصرت على اليهود ، لأنو أنا بنافس بشعري و بكتاباتي كل شي و كل شي بوقف بطريقي’ .

صفحة المبدعة هنا بالملتقى التربوي



لمن يبحث عن بعض كتابات الاخت أمل شراب وهي أصغر شاعرة عربية بوزن وقافية

~ ~{ أيا سالب الحق }~ ~

أيا سالب الحق في ذي البلاد .. أمن كل شئٍ تذوق الـــــــمرار
تـــريد السلام وخوفا هناك .. و نحن هنا ملْكةً للــــــقــــــــرار

صـــحــيـحٌ بأن الزهور تميل .. و لكن فؤادي بحق الــــــــكبار

يؤدي قصيدا بوزنٍ حكيم .. و من نبضهِ قد تذوق الفــــــــــرار

فهاذي بلادي تريد الحياةْ .. و من غير حربٍ هنا انتصــــــــــار

و طــفلٌ صغيـــــرٌ ككهلٍ يقول ..أهذا قصيدي بوزن الصغــــــــار

يبوس التراب النقي الطهور .. و يهدي عبيراً و يهدي إفتخـــار

أيـــــا من شقـــــوت ببعد الممـــات .. أُذقتَ مــراراً بهِ إنـهيـــار

أطفــلٌ أنـا قـد غــزلت القصـــيد .. و من نبض قلبي هنا ابــتكار

و مـــع كلِّ طـــيــرٍ بعثت الحروف .. و من دون حقِ هنا إنكسار

و لـــــكـــن ألا لا تمل الألوف .. حديثاً و في وحدها إعتـــــــذار


ألن يعلم الكون أن السيوف .. لوحدٍ هنا لن تــذوق الديـــــــــــار

نـــريد الفــــداء بـــدون الغـــدور .. نريد الحياةَ و شمس النهــار


أمل شراب
14 عاما ..
غزة - فلسطين


لشيخ "زينو" من قطاع غزة يحصل على المرتبة
الأولى على الوطن العربي والإسلامي كأندى صوت في قراءة القرآن الكريم بالتلاوات العشر

فلسطين تحتل المراكز الأولى 9998389640.jpg





تاريخ النشر : 2013-06-25
غزة - دنيا الوطن
حصل الشيخ القارئ عاهد زينو من قطاع غزة على المرتبة
الأولى على الوطن العربي والإسلامي كأندى صوت في قراءة القرآن الكريم بالتلاوات العشر.

وقال الشيخ عاهد خلال تصريحات خاصة لـ"إذاعة صوت الأقصى" اليوم الثلاثاء:"في ظل اهتمام العالم العربي والإسلامي بالبرامج الهابطة والخليعة، لم يجرؤ أحد على الاهتمام بالقرآن الكريم والحافظين له"

وأوضح زينو أنه حصل على المرتبة الأولى في مسابقة دولية على مستوى العالم العربي والإسلامي كأندى صوت في قراءة القرآن الكريم بالتلاوات العشر. وذكر أن المسابقة جرت عام 2007 في المغرب وشارك فيها العديد من القراء والحفاظ على مستوى العالم أجمع، منوهاً إلى أنه شارك في المسابقة بعد أن حصل على المرتبة الأولى على مستوى قطاع غزة في حفظ القرآن الكريم وقراءته بالتلاوات العشر.

وأضاف زينو:"تم تكريمي في المغرب على يد الملك محمد السادس والعديد من علماء الأمة"، شاكراً رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية الذي أقام حفلاً لاستقباله وأهداه وظيفة وأربع تذاكر حج لبيت الله الحرام تكريماً له على هذا الفوز العظيم.

وطالب زينو جميع الشباب الفلسطيني بالاهتمام بالقرآن الكريم قراءة وتلاوة وتجويداً، وتمثيل فلسطين في المسابقات الدولية وتقديم أنفسهم للصلاة بالمسلمين في صلاة التراويح في شهر رمضان الكريم.


صلاح يبتكر أول نظام للمعرفة التعليمية باللغة العربية

المهندس الفلسطيني محمد خليل أبو صلاح يبتكر أول نظام للمعرفة التعليمية باللغة العربية
فلسطين تحتل المراكز الأولى show_1372149626_2253

،
نشره في 2013/06/25

في انجاز فلسطيني جديد في عالم تكنولوجيا المعلومات وإدارة المعرفة تمكن المهندس الفلسطيني والمقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة محمد خليل أبو صلاح من ابتكار أول نظام للمعرفة التعليمية باللغة العربية لنشر المعرفة و إدارتها "Knowledge Management Framework"، يعتبر الأول من نوعه على مستوى العالم باللغة العربية .

وقال المهندس أبو صلاح انه سخر جهده خلال فترة طويلة كي يقدم خدمة لأبناء الوطن العربي بلغتهم العربية وفق أسس تقنية ومهنية صحيحة ، والتي تهدف إلى إثراء المحتوي التقني باللغة العربية وتحسين مهارات المطورون العرب وخلق جسر من التواصل المباشر مع خبراء مايكروسوفت والخبراء التقنيون على مستوى العالم، كما وتسعى هذه المبادرة إلى سد الفجوة بين الحياة الأكاديمية والعملية والتي يعاني منها العديد من الطلبة العرب .

وأوضح أبو صلاح إن هذه الفكرة قد نالت أعجاب العديد من الجهات الكبرى و منها شركة مايكروسوفت العالمية بفرعها في مدينة دبي و المعهد الشرق أوسطي للمعرفة المستدامة التابع لجامعة براتيون البريطانية العريقة و التي يعتبر أبو صلاح أحد أعضائه، وأيضا استقطبت اهتمام العديد من الجهات المعنية برعاية مشاريع الشباب في الوطن العربي.

وقال أبو صلاح إن هذه المبادرة هي حلم راودني منذ سنوات وتمكنت من تحقيقه و خاصة في ظل الصعوبات و العثرات التي تعرضت لها على مدى عامين من العمل و التواصل مع جهات كبرى لرعاية المبادرة و التي باءت بالفشل لعدة أسباب منها حجم الفكرة و صعوبتها في نظرهم، عدم تطبيقها مسبقا مما يزيد من نسبة الخطر على نجاح الفكرة أو إصرار بعض الجهات على إخضاع الفكرة لسياساتهم الربحية و التي تتعارض مع رسالة و رؤية المبادرة.

وفي تفاصيل حول المبادرة بين أبو صلاح أنها تحمل اسم "المدرسة العربية للويب"وهي تحمل رسالة توفير العلم الخاص بتقنيات و لغات البرمجة مجانا و باللغة العربية للجميع ،مضيفا أن رؤيتها تكمن في إنشاء أكبر مصدر تقني باللغة العربية و الذي يوفر العديد من المواد التعليمية المتعلقة بالتقنيات و لغات البرمجة.

وأضاف أبو صلاح إن مبادرة "المدرسة العربية للويب" لا تكتفي بنشر المعلومات فقط، و لكن بتحليلها و إيصالها بالشكل الصحيح و الدقيق لرواد العلم من خلال خلق بيئة عمل تفاعلية تشمل وجود مجتمعات للممارسة تعني بخلق فرصة تفاعل للمتخصصين في تقنية معينة و مجتمعات للاهتمامات المشتركة

ونوه أبو صلاح أن هذه المبادرة لا تعتمد على التواصل من خلال شبكة الانترنت فقط ولكن أيضا من خلال تكوين خلايا تعليمية في كافة الدول العربية بحيث يمثلها سفراء و منسقون للمعرفة تقوم بعمل ندوات و ورشات عمل في الجامعات و غيرها و هناك الكثير من الامتيازات التي ستحمل المفاجآت في المجال التقني المعرفي.

وتوقع أبو صلاح أن مبادرته سترى النور خلال ستة أشهر ، حيث تعكف شركة "Technology Partners" المصرية و التي تمتلك إمكانيات تقنية و خبرات ممتازة بتطوير النظام الذي سيكون متاحا على شبكة الانترنت خلال الأشهر القادمة ، لافتا إلى انه سيقوم بالتواصل مع الخبراء العرب في العديد من الدول للبدء في إنشاء مجموعات المعرفة و الاتفاق على منهجية العمل لتوحيد الجهود نحو طرح بيئة تعليمية عربية مثالية للجميع.

وبين أبو صلاح انه وقع اتفاقيتي لتطوير و رعاية المبادرة إعلانا بانطلاق عملية التطوير الرسمية لمشروع المدرسة العربية للويب (
فلسطين تحتل المراكز الأولى t028.gifweb)و التي ستصادف الأول من شهر يوليو 2013 و التي ستخلق بيئة تعليمية نشطة تستهدف شريحة الطلبة و المبرمجين العرب في جميع أنحاء العالم.

وعبر أبو صلاح عن أمله في أن تسهم هذه المبادرة في زيادة المحتوى التقني العربي على شبكة المعلومات والذي لا يقارن بحجم المحتوى الالكتروني الأجنبي .

يذكر أن المهندس أبو صلاح هو فلسطيني من بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس ومقيم بالإمارات وهو خبير ومستشار في تقنية المعلومات ، وحاصل على جائزة الخبير الأكثر قيمة من شركة مايكروسوفت.


فلسطين تحتل المراكز الأولى view_1372061695.jpg



غزة- هدى الدلو



شهور وأيام وساعات متواصلة تبحثان فيها عن فكرة تسجل لهما براءة اختراع، إلى أن ارتأتا شق طريقهما بالنجاح عن طريق ابتكار نظارة ذكية ناطقة للمكفوفين، لتلونا حياتهم بألوان يستشعرون حلاوتها دون أن يروها، بعد أن كان اللون الأسود هو الوحيد الجاثم أمامهم.

المهندستان الفلسطينيتان جهاد أبو شقرة (خريجة هندسة كهربائية) وإيمان الشياح (خريجة هندسة حاسوب) حملتا هدفًا واحدًا، وهو تسطير اسميهما في البحث العلمي؛ ليكون لهما ذخيرة في رصيدهما عبر هدفٍ أسمَى، وهو مساعدة أكثر الفئات تهميشًا.

ومن خلال تعمقهما في اختيار الفكرة التي دام البحث عنها مدة ثلاثة أشهر، وبالنظر إلى واقع الحياة في قطاع غزة؛ وجدتا أن المكفوفين هم أكثر الفئات تهميشًا، وبحاجة إلى وقفة جادة لمساعدتهم والعمل من أجلهم، لتنبيههم من عثرات الطريق، وإرشادهم إلى السير بالاتجاه السليم.

المهندستان إيمان وجهاد تمكنتا من اختراع نظارة ذكية تظهر للكفيف عوائق الطريق وتحذره من وجود عائق أمامه، وتحدد له الطريق السليم للمشي فيه، ففي حال وجود عائق أمامه على الجهة اليمين تقوم النظارة بتحذيره بأمر صوتي: "اتجه إلى اليسار، أمامك عائق".

فلسطين تحتل المراكز الأولى re_1372061758.jpgضع تعليق الصورة هنا


وللنظارة الذكية _حسب ما بينت أبو شقرة_ عدة وظائف، وهي: تحديد العائق أمام الكفيف وتحذيره منه، وتحديد اتجاه سيره إلى اليمين أو اليسار"، وقالت: "ونعمل حاليًّا بكل الجهود على إضافة تطبيق إلى النظارة يقرأ رسائل الجوال للكفيف تلقائيًّا، والنصوص الموجودة معه، والقرآن الكريم، ويتعرف إلى فئة العملات".

وشرحت أنها عبارة عن نظارة يرتديها الكفيف، موصولة بسماعة أذن خفيفة، لنقل التوجيهات والتنبيهات صوتيًّا، إذ يستطيع الكفيف وضع لوحة تحكم صغيرة على منطقة الخصر، موصولة بالنظارة المخصصة للجهاز، مع سماعة أذن ومجسين موجودين أعلى القدمين، وسيتولى الجهاز توجيه الكفيف بشكل آلي عبر أوامر صوتية عن طريق السماعة عند وجود أي عائق.




حسم الفلسطيني محمد عساف لقب أراب آيدول" (Arab Idol)

بعد سباق ماراثوني حسم الفلسطيني محمد عساف لقب أراب آيدول" (Arab Idol) للموسم الثاني، الذي عرض عبر شاشة "mbc"، بعد رحلة طويلة وشاقة من التنافس مع بقية المتسابقين، الذين خرجوا تباعاً على مدار الحلقات الماضية، وكان قد وصل إلى الحلقة النهائية الفلسطيني محمد عساف، والمصري أحمد جمال، والسورية فرح يوسف.


فلسطين تحتل المراكز الأولى 1?x=0&y=0
سجدة شكر بعد إعلان فوزه



وبهذا الفوز يكون عساف ثاني متسابق يحمل اللقب بعد فوز المصرية، كارمن سليمان، في الموسم الأول للبرنامج العام الماضي، وعقب إعلان عساف فائزا باللقب، سجد شكراً لله على الفوز، كما ظهر جليا أمام الجميع تمتمته بكلمة "الحمدلله"، ليبكي بعدها وسط أحضان والدته وأقاربه، وبعدها سلمه الحلاني الجائزة.





tgs'dk jpjg hglvh;. hgH,gn





رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #2


الصورة الرمزية شموخـ إنسآنـ
شموخـ إنسآنـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-04-2022 (07:13 PM)
 المشاركات : 8,096 [ + ]
 التقييم :  4229
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



مشكورة على النقل

يعطيك الف عافية

ودي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #3
إستثناآئيةه


الصورة الرمزية عيناك قدري
عيناك قدري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 30
 أخر زيارة : 09-03-2020 (10:38 PM)
 المشاركات : 18,774 [ + ]
 التقييم :  6037
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
‏إخسر ما شئت لكن إياك أن تخسر قلباً حاول أن يفعل الكثير ليسعدك، فهناك قلوب لا تعوض أبداً 💙
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 20
شكر (تلقي): 48
اعجاب (اعطاء): 14
اعجاب (تلقي): 105
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حلووو كتير
يسلموو دياتك ع المجهود

تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #4
وداعا القلب عافك


الصورة الرمزية امير الذوق
امير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 08-29-2018 (01:35 PM)
 المشاركات : 3,383 [ + ]
 التقييم :  3112
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



احساس انثى

انه لمن الشرف الكبير انا اكون من هذا البلد العظيم

الذي يبدع رغم الحصار والاحتلال المفروضين عليه

فيسلمو لطرحك الذي انعش قلبي بالفرحة والفخر

كوني من هذا البلد الذي يصنع التاريخ بكل شئ

ويسلمو روحك واحساسك العالي والانتقاء الرائع

تحياتي وودي
امير الذووق


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #5


الصورة الرمزية احساس أنثى
احساس أنثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 06-06-2014 (06:14 PM)
 المشاركات : 869 [ + ]
 التقييم :  357
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يسلمووو على المرور العطر


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #6


الصورة الرمزية بنات فلسطين
بنات فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم :  9419
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



مشكوره كثير احساس
والاحتفال الاكبر بعوده الاراضي المحتله
كل التحيه الك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #7
آلْبْآرْوْنْ


الصورة الرمزية وجع الروح
وجع الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-31-2016 (11:22 AM)
 المشاركات : 25,078 [ + ]
 التقييم :  5217
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


لوني المفضل : Indigo
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ان شاء الله دائما فلسطين في المرتبة الاول
في كل شيء
تسلمي على النقل
الهام تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #8


الصورة الرمزية امير القلوب
امير القلوب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 العمر : 30
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (12:07 AM)
 المشاركات : 32,979 [ + ]
 التقييم :  19763
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 155
شكر (تلقي): 223
اعجاب (اعطاء): 306
اعجاب (تلقي): 390
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



ربي خلقتني فأحسنت تكويني
وزدتني شرفاً بأن جعلتني فلسطيني
أشكرك إحساس انثى للمعلومات
وكثيراً أعجبني ما قدمتِ
كل الود لكِ


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #9


الصورة الرمزية رفيعة الشأن
رفيعة الشأن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-21-2016 (04:57 PM)
 المشاركات : 16,294 [ + ]
 التقييم :  3552
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يسلموو لحد السما

احساس انثي

على النقل الراائع

اللي بيزيدنا شرف

وحمد لله على كونا فلسطينين

ها نحن دوما في اعلى المراتب

ودوما التميز في دربنا

تحيتي وارق وردي لرووحك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #10


الصورة الرمزية احساس أنثى
احساس أنثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 06-06-2014 (06:14 PM)
 المشاركات : 869 [ + ]
 التقييم :  357
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



يسلموووو على المرور العطر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المراكز, الأولى, تحتل, فلسطين


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حيو اسرى فلسطين إيرآم يـوتيوب بنات فلسطين 9 07-17-2013 04:26 PM
الرائعة البريئة من حبك بكِ يكتمل التميز والتألق .. مبروك الألفية الأولى امير القلوب مطار بنات فلسطين - ωoเcoмє 17 07-17-2013 10:25 AM
حلاتي بدلالي مبروك الألفية الأولى لك بيننا امير القلوب مطار بنات فلسطين - ωoเcoмє 14 07-01-2013 02:38 PM
واقع فلسطين Assad.Anabosi الــشعـر والـشعـراء 5 04-22-2013 12:31 PM


الساعة الآن 12:07 AM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.