!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > ثقف نفسك

معلومات عن قادة مجانين ومرضي حكموا العالم .. موضوع يستحق القراءة

رصدت دراسة عالمية اهم القادة الذين اثروا في العالم وتركوا انطباعا سيئا لدي البعض عن تصرفاتهم . فقد عاني العالم لفترات طويلة ولا يزال، من حكام مطبوعون على الكراهية،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-17-2013
امير القلوب غير متواجد حالياً
Palestine     Male
اوسمتي
وسام صاحب اجمل ردود اداري مميز 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 فترة الأقامة : 4055 يوم
 أخر زيارة : منذ 20 ساعات (08:27 PM)
 العمر : 30
 الإقامة : Gaza
 المشاركات : 32,979 [ + ]
 التقييم : 19763
 معدل التقييم : امير القلوب has a reputation beyond reputeامير القلوب has a reputation beyond reputeامير القلوب has a reputation beyond reputeامير القلوب has a reputation beyond reputeامير القلوب has a reputation beyond reputeامير القلوب has a reputation beyond reputeامير القلوب has a reputation beyond reputeامير القلوب has a reputation beyond reputeامير القلوب has a reputation beyond reputeامير القلوب has a reputation beyond reputeامير القلوب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 155
شكر (تلقي): 223
اعجاب (اعطاء): 306
اعجاب (تلقي): 390
لايعجبني (اعطاء): 2
لايعجبني (تلقي): 2
معلومات عن قادة مجانين ومرضي حكموا العالم .. موضوع يستحق القراءة




رصدت دراسة عالمية اهم القادة الذين اثروا في العالم وتركوا انطباعا سيئا لدي البعض عن تصرفاتهم .

فقد عاني العالم لفترات طويلة ولا يزال، من حكام مطبوعون على الكراهية، نتيجة اضطراب في شخصياتهم (مرض العصاب).. وكانوا وبالا على شعوبهم والعالم..

وقدمت الدراسة عينة من هؤلاء الذين سجل التاريخ وقائع بعضاً من أفعالهم المخزية منهم: الإمبراطور البيزنطي جوستين الثاني، كان هذا الإمبراطور مصاب بانفصام الشخصية وبالعجز الجنسي، كما كان دموياً جعل طعامه المفضل لحم حاشيته الخاصة..

ونشرت الدراسة قائمة طويلة ومليئة بتفاصيل قبيحة عن أفعال هؤلاء الحكام:

معلومات قادة مجانين ومرضي حكموا 3909959873.jpg


واعتبرت الدراسة تصريحات محمود أحمدي نجاد، الرئيس الإيراني الذي انتهت ولايته والتي تفيد بأن محرقة “الهولوكوست” لم تحدث أبدا..


واكدت الى ان اشارة نجاد بمواقفه المجنونة حول وضع
العالم على حافة الهاوية بإصراره هو ونظام الملالي على الاستمرار في البرامج النووي ذلك السلاح المدمر الذي يهدد البشرية,


وتساءلت الدراسة : ماذا لو كان قد نجح في امتلاك ذلك السلاح المدمر هو أو بعض من هم على شكلته من الحكام المجانين.


واكملت ماذا لو كان نيرون روما قد امتلك ذلك السلاح المرعب! هل كان سوف يكتفي بحرق روما وحدها أم تدمير الكوكب بكامله!!
ورصدت الدراسة عدد من الشخصيات اهمها :
معلومات قادة مجانين ومرضي حكموا 3909959851.jpg


كيم جونغ أون.. كوريا الشمالية

في الأشهر القليلة الماضية وضع دكتاتور ذلك البلد الآسيوي الصغير
العالم على حافة الهاوية، مطبقاً التهديد تلو التهديد.. هو ابن أبيه، الأب الدكتاتور المجنون (كيم جونغ ايل) هو الابن الثالث للدكتاتور الكوري الراحل، ويبدو أن الأبناء الاثنان البكر لـ(كيم جونغ ايل) لم يكونا مجانين بما الكفاية كأبيهم، فأختار الثالث هذا ليسلمه مقاليد الحكم.. وهو ليس مماثل له فقط في الرعونة والاندفاع المجنون.. بل يماثله في المظهر والاهتمام، أحذيته، وبدانته، وحوالي 1950 وحدة لباس النوم. مما يجعل الشك قوي بأن ربما قد قامت كوريا الشمالية تجارب على الاستنساخ، ليحل الأب في الابن.. وقد سار كيم جونغ أون الابن على خطى الأب باستخدام التهديد والوعيد والتهديد بالحرب..

معلومات قادة مجانين ومرضي حكموا 3909959853.jpg



ماري الدموية.. إنجلترا

حكمت هذه المرأة انجلترا بقبضة من حديد. كانت ماري أول امرأة تعتلي عرش إنجلترا. وبسبب عقيدتها الكاثوليكية المتشددة، واجهت ماري بعنف وقسوة دعاة الإصلاحات البروتستانتية.. وجاء في سيرتها أنها “كانت تتنشق كل يوم رائحة اللحم البشري المطبوخ من الطائفة البروتستانتية”.. ورغم ما طبعت عليه من قسوة ودموية كانت تتوق للأمومة حتى أنها تظاهرت بحمل كاذب، مما جر إلى فضيحة كبيرة عندما انكشف أمرها.. يرى متتبعو سيرتها أن السر في سلوكها وعنفوانها يرجع إلى إهمال والدها “هنري الثامن” لها وهي صغيرة.. لم يكن يحبها بقدر أختها، اليزابيث، التي أعادت للنظام سلميته بعد ما تولت العرش خلفا لأختها ماري.

وتشير الدراسة إلى كوريا مجدداً.. فجنون حكامها لا يتوقف..

معلومات قادة مجانين ومرضي حكموا 3909959855.jpg



كيم جونغ إيل، كوريا الشمالية

احتلت كوريا الشمالية عناوين الصحف مؤخرا كما ذكرنا.. لا تزال هالة أفكار كيم جونغ إيل الراحل تفوح في الأفق.. ذلك الدكتاتور الذي اشتهر بتجويع شعبه من أجل عسكرة بلاده.. سعى على تبني إنتاج ترسانة من الصواريخ وعزل شعبها عن
العالم الخارجي. خادع طويلا بسياساته الخارجية الفاشلة، وفي ذات الوقت أفرغ جونغ ايل جنونه في الداخل.. هناك سيل من الحكايات عن مظاهر البؤس والفقر التي عاشها الشعب الكوري في ظل حكمه.. فقر للشعب وبالمقابل حاكم غارق في الترف في قصوره الخمسة عشر، حاكم محكوم بنرجسية وذات متضخمة.. يضع بصمته على كل شيء: من الكتب إلى الأفلام إلى شبكة الإنترنت، ويعامل كوريا الشمالية على أنها ممتلكته الشخصية.

معلومات قادة مجانين ومرضي حكموا 3909959857.jpg


إيفان الرهيب، روسيا

عندما ترد مفردة “الرهيب” نعرف أن من يتم الحديث عنه هو ايفان القيصر الروسي الذي اشتهر بالقسوة المفرطة.. هذا القيصر بدأ حكمه بمراكمة مظاهر القوة بعد أن أعلن نفسه بأنه أول قيصر روسي. كان يعانى من نوبات جنون عنيفة ويتعامل بقسوة مع معارضيه، وكانت الطريقة المفضلة له في التعذيب هي تهشيم الأرجل قبل أن يلقي بالضحايا في الثلج أو يجعلهم يزحفون ويطلبوا الرحمة. وكان أفراد العائلات النبيلة وحتى خدمهم هم الأهداف الرئيسية للقمع والتنكيل، وكانت تجرى عمليات اغتصاب وقتل جماعي للنساء الارستقراطيات، وفي بعض الأحيان كانت تباد تجمعات بأكملها أو يتم التخلص منها بأي شكل من الأشكال. أمضى 27 سنة وهو يحضر ابنه إيفان إيفانوفيتش لأن يصبح القيصر الثاني في روسيا، وفجأة يقاتل ابنه بالصولجان حتى الموت. ندم على فعلته على الفور وخاصة أن ابنه أنقذ حياته من محاولة اغتيال في وقت سابق.

معلومات قادة مجانين ومرضي حكموا 3909959859.jpg



فلاد.. المخوزق

فلاد دراكولا الثالث، أنصاره قالوا أن العنف ليس من صفاته العنف، بل هي نميمة.. كان المظهر الأكثر تفضيلاً لديه أن يعلق معارضيه كذبائح معدة للشواء.. وأشيع عنه أنه كان يأمر بطرد السحرة ويقوم بتعذيبهم. كان يشوي الأطفال، ويأتي بأمهاتهم فيأمرهن بأكل لحوم أطفالهن، ويأتي بالنساء ويقطع أثدائهن ويشويها، ثم يأمر أزواجهن بتناولها، وفي النهاية، يعدمهم جميعًا على الخازوق. ووصل عدد ضحاياه إلى 80 ألف ضحية، هذا بخلاف القرى والحصون التي أحرقها عن آخرها.. في أواخر أيامه تحول فلاد إلى التدين، قبل وفاته بقليل اعتنق الديانة الكاثوليكية في عام 1475 .

معلومات قادة مجانين ومرضي حكموا 3909959863.jpg



نيرون، روما

الإمبراطور الروماني لديه تاريخ حافل بالانحرافات. فبعد وقت السلم والرخاء النسبي في عهد أبيه كلوديوس (كان ابن كلوديوس بالتبنى)، وجدت روما نفسها تحت حكم نيرون. الرجل كان يستمتع بمشاهدة الناس يحترقون في النار. أشهر جرائمه كان حريق روما الشهير سنة 64 م حيث راوده خياله ببناء قصر كبير له، والتهمت النيران عشرة أحياء من جملة أنحاء المدينة الأربعة عشر، وبينما كانت النيران تتصاعد والأجساد تحترق وفى وسط صراخ الضحايا كان نيرون جالساً في برج مرتفع يتسلى بمنظر الحريق الذي خلب لبه وبيده آلة موسيقية يغنى بمصاحبتها أشعار هوميروس التي يصف فيها حريق طروادة، بعدها ألصق التهمة بالمسيحيين، وبدأ يلهى الشعب في القبض على المسيحيين واضطهادهم وسفك دمائهم بتقديمهم للوحوش الكاسرة أو حرقهم بالنيران أمام أهل روما وفى جميع أنحاء الإمبراطورية. كما أنه قتل أمه، ثم قتل نفسه في عام 68م. ومات الطاغية الذي أرهق روما بمجونه وجنونه.

معلومات قادة مجانين ومرضي حكموا 3909959865.jpg



كريستيان السابع، الدنمارك والنرويج

كريستيان.. كان يعاني اضطراب “وجداني ثنائي القطب”، ومن الهلوسة، وجنون العظمة. لذا كانت لديه رغبة مزمنة لممارسة العادة السرية صرفته عن القيام بواجباته الملكية تماماً. وتعويضاً لهذا الانصراف أوكل مهامه لوكلاء، مثل امرأة أبيه وطبيبه الشخصي ليديروا أمور المملكة نيابة عنه.

معلومات قادة مجانين ومرضي حكموا 3909959867.jpg



شارل السادس، فرنسا

نصب تشارلز ملكا في سن مبكرة، عندما كان في الحادية عشر من عمره، وكان أعمامه الأربعة يحكمون بالوكالة عنه وقد أوصلوا فرنسا إلى حافة الانهيار المالي. وعندما استلم شارل السادس الحكم أنقذ البلاد وحصل على لقب “تشارلز الحبيب”. كل شيء كان على ما يرام، وفجأة في يوم من الأيام أصابه الجنون وقام بقتل أربعة من فرسانه الشخصيين بشكل عشوائي وهاجم شقيقه وكاد أن يقضي عليه. ومن ذلك الوقت أصبح ملقباً بـ”تشارلز المجنون”. وأصبح يصطاد الخدم، مدعيا أن أجسادهم من الزجاج، ورفض الاعتراف بعائلته بالرغم من وجودها حوله. وقد أدى هذا الانحراف والجنون المتكرر إلى حدوث فراغ في السلطة ودخلت فرنسا في حالة من الفوضى.

معلومات قادة مجانين ومرضي حكموا 3909959869.jpg



أدولف هتلر، ألمانيا

أدولف هتلر.. أصبح ذلك المجنون مثالاً مجسداً للدكتاتورية المجنونة.. تملكته الرغبة في تطهير الأرض من البشر حتى يكون للشعب الألماني مساحة أكبر للعيش، وسعي للقضاء على اليهود وكل من ليسوا من جنسه.. إصراره على أن تمضي القوات الألمانية في روسيا خلال فصل الشتاء غير عابئ بالمخاطر التي تلحق بجيشه دليل حي على الجنون الأحمق.. داس على كثيرين من حوله سعياً إلى السلطة، من اغتيالات واعتقالات وزج بالسجن. حتى أكد أنه قتل ابنة أخته جيلي راوبال. نمت عنده جنون العظمة لدرجة حيث أراد أعضاء من دائرته الداخلية تفجيره إلى قطع صغيرة (عملية فالكيري)، والتي سببت إلى أكثر من 4500 عملية إعدام. ويبقى السؤال ما إذا كانت ايفا براون انتحرت بسبب حبها لهتلر، أم خوفاً من أن الجيش الأحمر يقبض عليها، أم لأنها لم تعد تتحمل سماع سيرة هذا الرجل؟.

معلومات قادة مجانين ومرضي حكموا 3909959871.jpg



كاليجولا، روما

من الصعب فصل الأسطورة عن الحقيقة عندما يتعلق الأمر بالإمبراطور الثالث لروما. لم يكن كاليجولا مجرد طاغية حكم روما بل كان نموذجا للشر وجنون العظمة والقسوة المجسدة في هيئة رجل أضنى الجنون عقله لدرجة أوصلته إلى القيام بأفعال لا يتصورها عقل، والتي فسّرها علماء النفس علي أنها نتيجة اضطرابه النفسي والذهني، وقد نعته التاريخ بأوصاف عديدة، مثل الزاني، آكل لحوم البشر، البذخ والدعارة.. كاليجولا أقام علاقات جنسية مع كل من شقيقاته الثلاثة ويدعي البعض أنه بعد أن حملت إحدى شقيقاته أكل طفله. كان يطعم الحيوانات أثناء مباريات المصارعة أشخاصا من المشجعين، وغالبا ما كان يقتل الناس فقط لإرضاء نزواته. وقد حول قصره إلى بيت للدعارة لجمع الأموال من أجل حياته الباذخة. ويقال أن الخدمات الجسدية كانت تقدم له “إجباريا” من قبل زوجات أعضاء مجلس الشيوخ.


lug,lhj uk rh]m l[hkdk ,lvqd p;l,h hguhgl >> l,q,u dsjpr hgrvhxm l]hkdk





رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #2
إستثناآئيةه


الصورة الرمزية عيناك قدري
عيناك قدري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 171
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 العمر : 30
 أخر زيارة : 09-03-2020 (10:38 PM)
 المشاركات : 18,774 [ + ]
 التقييم :  6037
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
‏إخسر ما شئت لكن إياك أن تخسر قلباً حاول أن يفعل الكثير ليسعدك، فهناك قلوب لا تعوض أبداً 💙
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 20
شكر (تلقي): 48
اعجاب (اعطاء): 14
اعجاب (تلقي): 105
لايعجبني (اعطاء): 1
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الحمد لله على نعمة الاسلام يا الله شو كاينة حياة شعوبهم مرعبة
مشكور ع الطرخ اخي
فعلا يستحق القراءة
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #3
آلْبْآرْوْنْ


الصورة الرمزية وجع الروح
وجع الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-31-2016 (11:22 AM)
 المشاركات : 25,078 [ + ]
 التقييم :  5217
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


لوني المفضل : Indigo
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



موضوع يستحق القراء التثقف منه
هل كان حبآ
اشكرك
طرحك المذهل
وهكذ التاريخ يذكر الكل بأفعالهم
هناك قادة يستحقو ان تفتح لهم مدرسة
ليتعلو اصول الحمة منهم
امثال عمر بن الخطاب رضي الله عنه
ولا تشبيه بين عمر وكل ماذكر
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #4


الصورة الرمزية شموخـ إنسآنـ
شموخـ إنسآنـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-04-2022 (07:13 PM)
 المشاركات : 8,096 [ + ]
 التقييم :  4229
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



مشكور هل كان حبا

يعطيك الف عافية

ودي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #5


الصورة الرمزية بنات فلسطين
بنات فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 06-21-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 34,418 [ + ]
 التقييم :  9419
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 2
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 1
افتراضي



مشكور كثير
علي طرحك
الاكثر من رائع
بأنتظار جديدك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #6


الصورة الرمزية رفيعة الشأن
رفيعة الشأن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 07-21-2016 (04:57 PM)
 المشاركات : 16,294 [ + ]
 التقييم :  3552
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



شكرا جزيلا هل كان حبا

لا نتقااءك المميز لطرحك

تحيتي وارق وردي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2013   #7


الصورة الرمزية نادين~
نادين~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 146
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 04-01-2014 (12:05 AM)
 المشاركات : 2,019 [ + ]
 التقييم :  601
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Bisque
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الله يعطيك العافيه ع المعلومات القيمه
سلمت الانآمل
لا خلا ولا عدم ابداعك وتميزك
وآصل تآلقك
تحياتي لروحك الراقيه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-30-2013   #8


الصورة الرمزية تشيرمي
تشيرمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 11-27-2021 (03:25 PM)
 المشاركات : 3,123 [ + ]
 التقييم :  1051
 الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 1
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 1
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ما بعرف غير قصة ماري الدموي و هتلر
المعلومات الاخرى اول مرة اسمع عنها
فعلا موضوع يستحق القراءة
اشكرك هل كان حبا على الادراج
ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-30-2013   #9


الصورة الرمزية بقايا انسان
بقايا انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 205
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 01-17-2014 (12:46 PM)
 المشاركات : 129 [ + ]
 التقييم :  39
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



سلمت الايادى
يعطيكـ الف الف عآاافيه
على رووعة وجمالية الطرح
بانتظار جديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد


 

رد مع اقتباس
قديم 07-31-2013   #10


الصورة الرمزية بسمة ألم
بسمة ألم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 142
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 08-30-2013 (01:59 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  131
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Hotpink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



الله يعطيك العافيه على المعلومات القيمه
مشكور هل كان حباً

تحياتي الكـ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مدانين, معلومات, موضوع, العالم, القراءة, يستحق, حكموا, ومرضي, قادة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع المليون رد رُفات الأمآني زوايا عامة 191062 منذ 2 أسابيع 01:13 PM
احرص على أن لا تعطي لرأي الآخرين أكثر مما يستحق تشيرمي التنمية البشرية والذاتية 9 07-27-2013 12:42 AM
منتزه السماء .. مكان يستحق المغامرة رُفات الأمآني ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 15 07-20-2013 12:43 PM
تنفيذ حكم الاعدام بحق مدانين بجرائم القتل رُفات الأمآني ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™ 4 07-08-2013 11:11 PM
لماذا نهمل من يستحق التقدير؟؟ غربة زوايا عامة 12 06-07-2013 01:09 AM


الساعة الآن 04:57 PM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.