!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я

قـطر ، اللتي يهوآهآ اي سائح .

تعرف معنآ على هذه الدوله الصغيره اللتي تهبر العآلم .. قَطَر هي دولة تقع في شرق شبه الجزيرة العربية في جنوب غرب آسيا مطلة على الخليج العربي. لها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-21-2014
Ayman غير متواجد حالياً
Palestine     Male
SMS ~ [ + ]
تــَحمل يآصاحبي من غدر الزمآن وتحمل من احبآبك لا يجرحوك ترا من بعد جرحَ الحبايب صعب تلاقي مين يدآويك
اوسمتي
وسام مميز القسم الرياضي 
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 528
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 3823 يوم
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (10:45 PM)
 العمر : 33
 الإقامة : Nablus
 المشاركات : 26,495 [ + ]
 التقييم : 3576
 معدل التقييم : Ayman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 13
اعجاب (تلقي): 14
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
VWV قـطر ، اللتي يهوآهآ اي سائح .



تعرف معنآ على هذه الدوله الصغيره اللتي تهبر العآلم ..


قَطَر هي دولة تقع في شرق شبه الجزيرة العربية في جنوب غرب آسيا مطلة على الخليج العربي. لها حدود برية مشتركة من الجنوب مع المملكة العربية السعودية وبحرية مع دولة الإمارات العربية المتحدة، مملكة البحرين.





التاريخ
دلت الاكتشافات الأثرية والحفريات والنقوش ومجموعات من القطع الفخارية اليدوية النادرة التي تم العثور عليها في مناطق متفرقة من البلاد على أن أرض قطر كانت مأهولة منذ الألف الرابعة قبل الميلاد.
في القرن الخامس قبل الميلاد، أشار المؤرخ اليوناني هيرودوس إلى قطر. كما أن عالم الجغرافيا بطليموس ضمّن خريطته "خريطة العالم العربي" ما أسماه "قطارا" وهي ما يعتقد أنها إشارة إلى بلدة "الزبارة" القطرية التي اكتسبت شهرتها كأحد أهم الموانئ التجارية في منطقة الخليج العربي في ذلك الوقت.
وقد لعبت قطر دورا هاما في الحضارة الإسلامية عندما شارك سكانها بتشكيل وتوفير أول أسطول بحري تم حشده لنقل الجيوش خلال الفتوحات الإسلامية. وكانت مدينة الزبارة في الشمال الغربي لشبه جزيرة قطر تمثل إحدى المدن الرئيسية آنذاك. وفي القرن السادس عشر، خضعت معظم المناطق في الجزيرة العربية بما في ذلك قطر لحكم الإمبراطورية العثمانية واستمر ذلك لحوالي أربعة قرون متتالية. وآل ثاني كانوا مستقرين قبل ذلك في منطقة اشيقر في الوشم ومن بعد ذلك في منطقة يبرين قبل ارتحالهم إلى قطر في أوائل القرن الثامن عشر وهم فرع من قبيلة بني تميم، يعاد نسبهم إلى مضر بن نزار. وقد استقروا بادئ الأمر في الزبارة شمال شبه الجزيرة القطرية، ثم انتقلوا إلى الدوحة في منطقة البدع بزعامه الشيخ محمد بن ثاني وهو الذي وحد القبائل القطرية تحت ظل قائد واحد. وفي منتصف القرن التاسع عشر حكمت قطر أسرة آل ثاني التي أخذت اسمها من جدها ثاني بن محمد والد الشيخ محمد بن ثاني، الذي كان أول أمير مارس سلطته الفعلية في شبه الجزيرة القطرية خلال منتصف القرن التاسع عشر. وفي 1869 أعلن شيخ قطر تبعيته للدولة العثمانية، وظل على هذا الحال حتى 1913، حينما نزلت هذه الدولة عن مصالحها لأهلها.
القرن 20 و 21
بعد الحرب العالمية الثانية تضائل اتساع الإمبراطورية البريطانية لاسيما بعد استقلال الهند في 1947. كما ازداد الضغط على بريطانيا في الخمسينيات لكي تنسحب من الخليج العربي، في عام 1961 أعلنت الكويت استقلالها عن بريطانيا وسط ترحيب الأخيرة.
في عام 1968 أعلنت بريطانيا رسميا عن نيتها الانسحاب سياسيا من الخليج العربي خلال فترة 3 سنوات، قامت قطر بالانضمام إلى إمارات الساحل المتصالح والبحرين لتشكيل اتحاد فيما بينهم، بسبب النزاعات الإقليمية انسحبت قطر من الاتحاد وأعلنت استقلالها في 3 سبتمبر 1971 لتصبح دولة مستقلة ذات سيادة.



السياسيه
دولة قطر هي دولة مستقلة ذات سيادة حكمها آل ثاني منذ القرن التاسع عشر. حصلت قطر على استقلالها في الثالث من شهر سبتمبر من عام واحد وسبعين (1971)، والأمير الحالي الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، المولود عام ألف وتسعمائة وثمانين (1980) هو الحاكم التاسع في تسلسل الأسرة التي حكمت البلاد. وقد تولى السلطة في الخامس والعشرين من يونيو عام ألفان وثلاثة عشر (2013) بعد تنازل والده امير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني عن الحكم. بعد تولي الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني زمام الأمور في دولة قطر تم توثيق وتقوية العلاقات مع دول الاتحاد الأوروبي ومع الولايات المتحدة الأمريكية. في الخامس من أغسطس لعام2003، وافق أمير قطر على تنازل الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني عن ولاية العهد لصالح أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وتم تعينه وليا للعهد قام الأمير بتعيين الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني رئيسا للوزراء عام ستة وتسعين (1996)، وفي العام نفسه أيضا تم تعيين الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني في منصب نائب رئيس الوزراء. وفي عام 2007 عين الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيساً للوزراء. ومجلس الوزراء والذي تم تشكيله بناء على مرسوم أميري هو السلطة التنفيذية العليا في البلاد، فيما يصادق الأمير على جميع القوانين والتشريعات. وللبلاد أيضا مجلس للشورى يتألف من خمسة وثلاثين عضوا حيث يقوم ببحث الشؤون السياسية والإدارية والاقتصادية التي يحيلها إليه مجلس الوزراء. تم تشكيل مجلس الشورى أول مرة عام اثنين وسبعين (1972). والسلطة القضائية بفروعها تباشرها المحاكم والنيابة العامة، وينظم أمور القضاء مجلس أعلى للقضاء يعمل باستقلالية تامة. كما تم تشكيل لجنة عليا مؤلفة من اثنين وثلاثين عضوا في عام تسعة وتسعين لصياغة مسودة دستور جديد ودائم للبلاد يكون أحد أهم بنوده إنشاء برلمان منتخب وقد جرى استفتاء عام عليه. وفي نهاية عام الف وتسعمائة وتسعة وتسعين (1999)، شكل الأمير مجلسا وزاريا أعلى عهد إليه بدراسة تخطيط النمو الاقتصادي والصناعي للبلاد في المستقبل في ضوء التوجهات العالمية. من بين هيئات ومؤسسات الدولة الرت في قطر ولأول مرة انتخابات للمجلس البلدي المركزي، وكان ذلك حدثا تاريخيا باعتبار أن تلك الانتخابات كانت تمثل أولى خطوات البلاد نحو الديموقراطية بمفهومها المدني. وقد تم تقسيم قطر إلى تسعة وعشرين دائرة انتخابية بناء على اعتبارات تتعلق بالكثافة السكانية والأهمية الاقتصادية..وغيرها. حيث يمثل المجلس البلدي المركزي جميع تلك الدوائر بواقع عضو واحد عن كل دائرة. وفي 05 مارس 2014، أعلنت السعودية والإمارات والبحرين تعلن سحب سفرائها من قطر





الجغرافيا
هي شبه جزيرة تقع في منتصف الساحل الغربي للخليج العربي، تتصل براً بالمملكة العربية السعودية وتجاور كلاً من الإمارات العربية المتحدة والبحرين وإيران. تتبع لدولة قطر بعض الجزر أهمها جزر حالول وشراعوه والسافلية والأسحاط وغيرها. تتكون أراضيها من سطح صخري منبسط مع بعض الهضاب والتلال الكلسية في منطقة دخان في الغرب ومنطقة جبل فويرط في الشمال، ويمتاز هذا السطح بكثرة الأخوار والخلجان والأحواض والمنخفضات التي يطلق عليها (الرياض) وتوجد في مناطق الشمال والوسط التي تعتبر بدورها من أكثر المواقع خصوبة حيث تكثر فيها النباتات الطبيعية.



السكان
يبلغ عدد سكان دولة قطر 1.963.124 نسمة بحسب احصائية مايو 2013 الصادره من جهاز الأحصاء مقارنة مع (743) ألف نسمة (بحسب النتائج الأولية للمرحلة الثانية من التعداد السكاني في عام 2004) ومقارنة بـ (522) ألف نسمة في آخر تعداد عام 1997. ويسكن ما نسبته 83% من السكان في الدوحة.



الجامعات

جامعة قطر من الداخل
وقد بدأ التعليم الجامعي عام ألف وتسعمائة وثلاثة وسبعين (1973) مع تأسيس كليتين للتربية في جامعة قطر. أما اليوم فتضم جامعة قطر ثمانية كليات هي التربية، والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والعلوم، والشريعة والدراسات الإسلامية، والهندسة، والقانون، والإدارة والاقتصاد، وكلية التكنولوجيا. مؤسسة قطر العامة للتربية والعلوم والثقافة وتنمية المجتمع مؤسسة تهدف لتطوير التعليم في قطر حيث ساهمت في إنشاء مشروع المدينة التعليمية التي تضم العديد من الجامعات العالمية في مدينة تعليمية واحدة تضم كل الخدمات والوسائل المتطورة إلى أن بعض المصادر تؤكد على بعض السياسات الغير الهادفة في محاولة للتطوير الاجتماعي حيث العنف ضد المرأة.




الإعلام والصحافة

قناة الجزيرة أحد أشهر القنوات الإخبارية في العالم، ومقرّها الدوحة، قطر
القنوات الفضائية
يعتبر الإعلام القطري اليوم من أكثر وسائل الاعلام تطورا في الوطن العربي فمنذ تولي الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر الحكم في بلاده، تم الاهتمام بشكل كبير بدعم حرية الاعلام والصحافة ،ويوجد في قطر واحدة من أكثر المحطات التلفزيونية مشاهدةً في العالم ،وهي قناة الجزيرة الفضائية والتي تشكل بذرة شبكة الجزيرة التي تملك عددا من القنوات الفضائية بلغات عدة ومركز أبحاث ومركز تدريب.
المؤسسة القطرية للإعلام
الصحافة
كما إطلاق مركز الدوحة لحرية الإعلام حيث يركز المركز في نشاطاته على أوضاع الإعلام في العالم العربي ومن المرتقب أن يوفر المركز ملاذا للصحفيين المبعدين، وقسما لمداواة صحفيين أصيبوا بجروح بسبب أدائهم لعملهم بالإضافة إلى إقامة نصب تذكاري لشهداء المهنة. كما سيعمل على "بحوث إعلامية وبناء قاعدة بيانات تخدم قطاعات الإعلام" وذلك بحسب بيان تم توزيعه بالمناسبة على الصحافيين.
الاتصالات وتقنية المعلومات
تم تأسيس المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (ictQATAR) بناء على المرسوم الأميري رقم 36 لعام 2004. ومنح المرسوم المجلس السلطة لتنظيم قطاع الاتصالات والمعلومات بدولة قطر والعمل على بناء مجتمع معرفي من خلال تهيئة بنية تحتية متطورة ومجتمع قادر على التواصل واستخدام تقنيات الاتصالات والمعلومات. كيوتل كما حدد القانون رقم 34 لعام 2006، القانون الرسمي للاتصالات، دور المجلس كمنظم لقطاع الاتصالات بالدولة. كما يقوم المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقيادة المبادرات التكنولوجية الخلاقة، وهي ثمرة شراكة بين القطاعين العام والخاص. وقد تم طرح العديد من المبادرات والبرامج التي ساهمت بالفعل في زيادة الوعي باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع مناحي حياتنا اليومية من تعليم واقتصاد وصحة. وتشمل مبادرات المجلس: التعليم الإلكتروني والصحة الإلكترونية والتعاملات الإلكترونية وتطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في قطر والأمن المعلوماتي. والجدير بالذكر أن دولة قطر قد تقدمت ثلاثة مراكز في التصنيف العالمي لتكنولوجيا المعلومات لعام 2008-2009 الذي أصدره المنتدى الاقتصادي العالمي بالتعاون مع جامعة انسياد في 28 مارس 2009، لتحتل المرتبة التاسعة والعشرين في واحد من أشمل التقارير وأكثرها مصداقية على مستوى العالم من حيث رصد وتقييم أثر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على عملية التنمية والتنافسية في البلدان. شمل التقرير هذا العام 134 دولة من الاقتصاديات المتقدمة والنامية، تمثل في مجملها 98% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي. وجاءت دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة السابعة والعشرين لتكون الدولة العربية الأخرى ضمن أفضل 30 دولة في التصنيف، بينما احتفظت الدنمارك بصدارة التصنيف وحلت البرتغال في المرتبة الثلاثين خلف دولة قطر. كما صنف التقرير جاهزية القطاع الحكومي بدولة قطر في المرتبة 22 في المجالات التالية: أولوية التكنولوجيا في القطاع الحكومي، شراء أحدث المعدات التقنية، وأهمية التكنولوجيا بالنسبة لرؤية الدولة المستقبلية. ومن حيث استخدام التكنولوجيا في القطاع الحكومي صنف التقرير قطر في المرتبة 25 وذلك من حيث التعريف بأهمية التكنولوجيا في الدوائر الحكومية، توفر الخدمات الإلكترونية الحكومية، فاعلية استخدام الحكومة للتكنولوجيا ووجود الأجهزة التقنية في المؤسسات الحكومية.




السياحة

سوق واقف الشعبي في وسط الدوحة
يوجد في دولة قطر عدد من الأماكن السياحة في عاصمتها الدوحة وخارجها فهناك معلم سياحي عتيق وهو سوق واقف الشعبي الذي يقع في وسط العاصمة وعدد من المراكز التجارية أيضآ ومنطقة سيلين تبعد عن العاصمة مسافة 70 كيلومتر تقريبآ وتتكون من كثبان رمليه كبيره قريبه جدآ من الشاطئ الرملي ويوجد بها فندق يتكون من غرف فندقيه وفلل مطله على الشاطئ ومنطقة خور العديد تبعد عن العاصمة مسافة 95 كيلومتر وهي منطقه رمليه توجد بها عدد من المداخل البحرية ومطله على جبل العديد الذي يقع في المملكة العربية السعودية ومنطقة الزباره وهي أحد المناطق الاثريه في دولة قطر وتبعد 90 كيلومتر شمال العاصمة



قـطر اللتي يهوآهآ سائح hvrx1x.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح hAP1Wz.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح fOmRPb.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح BaYl3e.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح iLM4SN.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح wWcPfi.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح igUSLf.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح tdpICw.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح xEQHIa.jpeg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح AQS9lB.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح yJFS6j.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح LMVj3j.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح jELAGP.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح 5DPWzJ.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح dUZWOQ.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح bOe1Ta.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح nEHz5d.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح 9nRBMU.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح DQ1MEk.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح AQ2Qlv.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح cBNVoY.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح gztIUR.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح DP8cD5.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح Mbak9d.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح ycPaNX.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح u0c7no.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح ZcklD8.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح 79co9Q.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح T0izTt.jpg

قـطر اللتي يهوآهآ سائح JZFgMT.jpg





rJ'v K hggjd di,NiN hd shzp >





رد مع اقتباس
قديم 10-21-2014   #2
وداعا القلب عافك


الصورة الرمزية امير الذوق
امير الذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 08-29-2018 (02:35 PM)
 المشاركات : 3,383 [ + ]
 التقييم :  3112
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ايمن


شو هالحلا والله طرح جميل

وكاننا في عالم الخيال كلما

نضرنا الى اي صورة في هذا

الطرح سبحان من غير الاحوال

يغير الحال من حال الى حال

ابدعت بنتقائك اخي لك كل

الورد انت وقلمك الراقي

تحياتي لك
امير الذوق
سيمو


 

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2014   #3


الصورة الرمزية ๓คภยєllค
๓คภยєllค غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1649
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-03-2016 (10:51 PM)
 المشاركات : 5,735 [ + ]
 التقييم :  819
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنثى خرآفية في عمقهآ
لوني المفضل : Navy
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 1
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



حلوة كتيييييييييير

يعطيك العافية خيي

كل الاحترام

روز


 

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2014   #4


الصورة الرمزية إبنة فلسطين
إبنة فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1552
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 العمر : 23
 أخر زيارة : 04-15-2017 (01:07 AM)
 المشاركات : 3,857 [ + ]
 التقييم :  631
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
ک الياسمين هي ،
بسيطة ، رقيقة ،
بيضاء ، لا تشبه أحدا
لوني المفضل : Darkred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 2
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 3
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



ما احلاها
موضوع جميل
لروحك النرجس


 
مواضيع : إبنة فلسطين



رد مع اقتباس
قديم 10-21-2014   #5


الصورة الرمزية تْـۄلَيْـنّ
تْـۄلَيْـنّ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 06-28-2019 (01:06 AM)
 المشاركات : 74,341 [ + ]
 التقييم :  19831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 98
شكر (تلقي): 91
اعجاب (اعطاء): 301
اعجاب (تلقي): 229
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



قطر جميلة
مشكور على المعلومات والصور الرائعة
ما ننحرم
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2014   #6
فرآغ..//~


الصورة الرمزية شتآتْღ
شتآتْღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 11-27-2015 (08:00 PM)
 المشاركات : 7,008 [ + ]
 التقييم :  947
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



قطر من دول الخليج الراقية و المتقدمة
الله يديمها عليهم

يسلمو ع الطرح
ودي لك يا ألِق ~


 

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2014   #7


الصورة الرمزية Ayman
Ayman غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 528
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 33
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (10:45 PM)
 المشاركات : 26,495 [ + ]
 التقييم :  3576
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تــَحمل يآصاحبي من غدر الزمآن وتحمل من احبآبك لا يجرحوك ترا من بعد جرحَ الحبايب صعب تلاقي مين يدآويك
لوني المفضل : Darkred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 13
اعجاب (تلقي): 14
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الذوق مشاهدة المشاركة
ايمن


شو هالحلا والله طرح جميل

وكاننا في عالم الخيال كلما

نضرنا الى اي صورة في هذا

الطرح سبحان من غير الاحوال

يغير الحال من حال الى حال

ابدعت بنتقائك اخي لك كل

الورد انت وقلمك الراقي

تحياتي لك
امير الذوق
سيمو
اهلا امير الذووق

الاحلا والاروع من ذلك
مرورك الكريم
هنآ يا ورد
كون بالقرب
دمت كما تحب


 

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2014   #8


الصورة الرمزية Ayman
Ayman غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 528
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 33
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (10:45 PM)
 المشاركات : 26,495 [ + ]
 التقييم :  3576
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تــَحمل يآصاحبي من غدر الزمآن وتحمل من احبآبك لا يجرحوك ترا من بعد جرحَ الحبايب صعب تلاقي مين يدآويك
لوني المفضل : Darkred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 13
اعجاب (تلقي): 14
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose kazan مشاهدة المشاركة
حلوة كتيييييييييير

يعطيك العافية خيي

كل الاحترام

روز
الله يعافيك
اكيد مرورك احلا روز
نورتي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2014   #9


الصورة الرمزية Ayman
Ayman غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 528
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 33
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (10:45 PM)
 المشاركات : 26,495 [ + ]
 التقييم :  3576
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تــَحمل يآصاحبي من غدر الزمآن وتحمل من احبآبك لا يجرحوك ترا من بعد جرحَ الحبايب صعب تلاقي مين يدآويك
لوني المفضل : Darkred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 13
اعجاب (تلقي): 14
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبنه فلسطين مشاهدة المشاركة
ما احلاها
موضوع جميل
لروحك النرجس
الاحلا
توآجدك
دمتي كمآ تحبي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2014   #10


الصورة الرمزية Ayman
Ayman غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 528
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 33
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (10:45 PM)
 المشاركات : 26,495 [ + ]
 التقييم :  3576
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تــَحمل يآصاحبي من غدر الزمآن وتحمل من احبآبك لا يجرحوك ترا من بعد جرحَ الحبايب صعب تلاقي مين يدآويك
لوني المفضل : Darkred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 13
اعجاب (تلقي): 14
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تْـۄلَيْـنّ مشاهدة المشاركة
قطر جميلة
مشكور على المعلومات والصور الرائعة
ما ننحرم
تحياتي
اهلا تولين
الاروع توآجدك
اشكر حضورك المميز
دومآآ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غريبة كنت معك ، وغريبة بدونك ، وغريبة بك إلى الأبد/غادة السمان صمت المحابر الــشعـر والـشعـراء 8 07-14-2014 11:02 PM
الرقص على الزجاج شهد الياسمين زوايا عامة 13 05-07-2014 03:46 PM
هــل هي سياسة تهجير ام اعمآل داخل قـطر ـ واقتصآد ـ~ ؟ Ayman الـטּـِقآشآتُ الجَّآدة والـפـوَآر..! 21 01-21-2014 07:29 PM
المضحك المبي في بلدي صرخت صمت غرائـب وعجائـب 1 10-23-2013 07:37 PM
اي من الزجاج انت !!! رفيعة الشأن زوايا عامة 8 05-23-2013 11:04 AM


الساعة الآن 04:27 PM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.