!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > رحله حول العالم - ẢЬ๑űţ ţћè w๑я

برلين عاصمة المانيا ـ اقراء المزيد ـ بالمعلومات والصور "

برلين (بالألمانية: Berlin برلين) هي عاصمة جمهورية ألمانيا الاتحادية، وإحدى ولايات ألمانيا الست عشرة، كما أنها أكبر مدن ألمانيا من حيث عدد السكان. وتعتبر برلين إحدى "الولايات المدن" الثلاث بجمهورية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-14-2014
Ayman غير متواجد حالياً
Palestine     Male
SMS ~ [ + ]
تــَحمل يآصاحبي من غدر الزمآن وتحمل من احبآبك لا يجرحوك ترا من بعد جرحَ الحبايب صعب تلاقي مين يدآويك
اوسمتي
وسام مميز القسم الرياضي 
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 528
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 3844 يوم
 أخر زيارة : 03-05-2024 (09:45 PM)
 العمر : 33
 الإقامة : Nablus
 المشاركات : 26,495 [ + ]
 التقييم : 3576
 معدل التقييم : Ayman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond reputeAyman has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 13
اعجاب (تلقي): 14
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
xsvs برلين عاصمة المانيا ـ اقراء المزيد ـ بالمعلومات والصور "



برلين (بالألمانية: Berlin برلين) هي عاصمة جمهورية ألمانيا الاتحادية، وإحدى ولايات ألمانيا الست عشرة، كما أنها أكبر مدن ألمانيا من حيث عدد السكان. وتعتبر برلين إحدى "الولايات المدن" الثلاث بجمهورية ألمانيا الاتحادية (إلى جانب بريمن وهامبورغ)، وتأتي هذه التسمية من كون حدود المدينة هي نفسها حدود الولاية. وبرلين هي أيضاً ثاني أكبر مدن الاتحاد الأوروبي بعد العاصمة البريطانية لندن.
وخلال فترةالحرب الباردة وتحديداً في عام 1961، قامت حكومة ألمانيا الشرقية بتشييد ما كان يعرف بـجدار برلين. هكذا أصبحت برلين مدينة مُقسمة إلى جزئين: جزء غربي يتبع ألمانيا الغربية والآخر شرقي يتبع ألمانيا الشرقية. وبقي الحال في برلين على هذا النحو إلى حين سقوط الجدار في عام 1989 وتوحيد الألمانيتين في عام 1990، واختيرت برلين بعدها عاصمة جمهورية ألمانيا الاتحادية ومركز حكومتها والبرلمان، وإحدى أهم المدن الأوروبية.

تعتبر برلين، العاصمة الألمانية التي أعيد توحيدها عام 1991، إلى جانب لندن وباريس وروما من أكثر المدن الأوروبية التي يزورها السواح. وتقف البنايات التي صممها أشهر المعماريين العالميين شاهدة على نهضة المدينة إلى عصر جديد. يعمل ما يزيد عن 80% من شركات مدينة برلين في قطاع الخدمات. تخلق القطاعات الاقتصادية القوية علميا وتكنولوجيا آفاقا مستقبلية. هذا وقد اتخذت العديد من المؤسسات الإعلامية ودور النشر من برلين مقرا لها. يبلغ عدد الطلبة في المدينة نحو 135 ألف طالب يدرسون في 31 جامعة ومعهد عال. هذا ويعود خمس القوة الاقتصادية لمدينة برلين إلى قطاع الاقتصاد الثقافي والابداعي ـ وهذه نسبة لا نجدها في أي مدينة ألمانية أخرى.



"



تشكلت برلين من اندماج مستوطنتين هما (Cölln)، التي تقع حالياً في جزيرة المتاحف (Museum Island)، وبرلين التي تقع على الضفة الشمالية لنهر سبري (Spree)، واللتان يعود تشكلهما إلى القرن الثالث عشر الميلادي. وقد تمت الإشارة لأول مرة إلى مستوطنة (Cölln) في الثامن والعشرين من أكتوبر عام 1278م، وفي عام 1307م تم توحيد المستوطنتين، أي (Cölln) وبرلين، لينتج عنها مدينة واحدة.
وعقب الاضطرابات التي حدثت في عام 1451م، أعلن عضو المجلس الانتخابي الأمير فريدريش الثاني أن برلين ستكون مقراً لإقامته الرسمية. عانت برلين ولأكثر من مرة من اندلاع النيران والطاعون والحروب، ولم يكن مقدراً لها أن تنعم بالرخاء والاستقرار إلا تحت حكم فريدريش (Friedrich Wilhelm) (م1640 – 1683). إذ تم في عهده تحصين برلين وبناء أولى المباني الفخمة فيها. ويمكن للمرء تكوين فكرة جيدة عن ذلك من خلال السير على طول جادة أونتر دن ليندن (Unter den Linden)، وهي إحدى الجادات الرئيسية في وسط برلين.
برلين مقر الإقامة الملكية
في عام 1701م، وعقب تتويج عضو المجلس الانتخابي الأمير فريدريش الثالث بصفته الملك فريدريش الأول لبروسيا، تم تخفيف الحالة التي كانت عليها مدينة برلين، وقد أصبحت مقراً للإقامة الملكية وعاصمة للدولة، وشهدت خلال هذه الفترة بناء العديد من المباني الفخمة. وقد تطورت برلين لتصبح أكبر مدينة صناعية في بروسيا وخاصة في الفترة الواقعة بين الأعوام 1740 - 1786م وإبان حكم كل من الملك فريدريش فيلهلم الأول (Friedrich Wilhelm I) (الملقب بـ الملك المحارب) ووريثه فريدريش الثاني (الملقب بـ فريدريش العظيم).




وفي الأعوام 1806 إلى 1808م، قامت قوات نابليون باحتلال مدينة برلين عقب معركة الأمم في ليبزغ عام 1814م، وقد شهدت تلك الحقبة إعادة (Quadriga)، وهي العربة ذات الخيول الأربعة والتي كان نابليون قد أزالها، إلى مكانها على قمة بوابة براندنبورغ (Brandenburg). على مدار العقود التالية، قام (Schinkel) بتشييد عدد من المباني الكلاسيكية، في حين قام (Lenné) بإنشاء مساحات تنزه واسعة.
عاصمة الإمبراطورية الألمانية
بلغ تعداد سكان برلين 800.000 نسمة إبان تأسيس الإمبراطورية الألمانية في عام 1871م. وبعد تتويج فيلهلم الأول (Wilhelm I) في بروسيا (1861 – 1888م) إمبراطوراً على ألمانيا، أصبحت برلين عاصمة الإمبراطورية الألمانية الجديدة. وبحلول عام 1895م وصل تعداد سكان المدينة إلى ما يزيد عن 1.5 مليون نسمة. وعقب هزيمة ألمانيا في الحرب العالمية الأولى، أرسل آخر إمبراطور لألمانيا، وهو فيلهلم الثاني (Wilhelm II) (1888 – 1918)، إلى المنفى.
تسببت الهزيمة الثقيلة التي منيت بها ألمانيا في الحرب العالمية الأولى في اندلاع أزمة خطيرة لكل من ألمانيا وبرلين، كما نتج عنها تأسيس أول جمهورية ألمانية. وعلى الرغم من الصعوبات الاقتصادية والاضطرابات التي شهدتها ألمانيا في حقبة العشرينات، ازدهرت برلين على جميع الأصعدة وأصبحت عاصمة للثقافة في أوروبا. وعندما تلّقد أدولف هتلر منصب المستشار الألماني في عام 1933م، شهدت برلين حملة من الاعتقالات لليهود والشيوعيين والشواذ جنسياً والمعارضين السياسيين وغيرهم، وبذلك فإن أسوأ الفصول في تاريخ برلين تكون قد بدأت.
ومع إدراك القليل بأوهام العظمة التي انتابت هتلر آنذاك، انطلقت فعاليات الألعاب الأولمبية الصيفية في برلين في عام 1936م. وعندما بدأت الحرب العالمية الثانية في الأول من سبتمبر 1939م، ازداد عدد سكان برلين إلى 4.5 مليون نسمة. وقد تسبب القصف بالقنابل الذي شهدته برلين في عام 1943م والذي أدى إلى سقوطها في يد الحلفاء في الثامن من مايو 1945م، إلى تدمير ما لا يقل عن ثلث المباني والمعالم التاريخية للمدينة.

"


جدار برلين
إعادة البناء والتقسيم
بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، قسمت برلين إلى أربعة قطاعات. وقع القطاع الشرقي من المدينة تحت سيطرة السوفييت، بينما خضع القطاع الجنوبي الغربي للمدينة تحت سيطرة الأمريكيين، في حين سيطرت بريطانيا على الجزء الغربي وفرنسا على الجزء الشمالي الغربي للمدينة.
وعندما تأسست الجمهورية الألمانية الديمقراطية في السابع من أكتوبر عام 1949م، أصبحت برلين الشرقية عاصمة لجمهورية ألمانيا الديمقراطية، وقامت الحكومة في حينها بنقل موقعها إلى النصف الشرقي للمدينة.
وفي الثالث عشر من أغسطس عام 1961م، قررت الجمهورية الألمانية الديمقراطية بتشييد سور حول المدينة لمنع المقيمين في المناطق الخاضعة لها من الانتقال إلى المناطق الألمانية الأخرى، وقد أطلق على ذلك السور تسمية "جدار برلين". ومنذ ذلك الحين، أصبح مستحيلاً على المقيمين في برلين الشرقية زيارة أقربائهم أو أصدقائهم القاطنين في ألمانيا الغربية. تعالت في حينها الكثير من الأصوات المناهضة لإنشاء الجدار. وبعد زيارة قام بها الرئيس الأمريكي جون كيندي لبرلين في عام 1963م، سمحت حكومة ألمانيا الديمقراطية بإدخال برنامج محدود لمنح الإذن بالسفر، وباتت منطقة الانتظار الفسيحة في محطة القطار الرئيسية بـ (Friedrichstraße) تعرف باسم "قصر الدموع" (Tränenpalast).
انهيار جدار برلين وعملية إعادة التوحيد
في ليلة التاسع من نوفمبر عام 1989م، تم هدم جدار برلين على نحو غير متوقع بعد عدة أشهر من تسلل مواطني الجمهورية الألمانية الديمقراطية إلى الغرب عبر المجر والاتحاد السوفييتي. احتفلت برلين وباقي المدن الألمانية بهذا الحدث، ومنذ تلك اللحظة أصبح بإمكان مواطني ما كانت تعرف بالجمهورية الألمانية الديمقراطية السفر من جديد.
عقب التوحيد الرسمي لألمانيا في الثالث من أكتوبر 1990م، اختيرت برلين لتكون عاصمة جمهورية ألمانيا الإتحادية. ومنذ سنة 1999م، أصبحت برلين من جديد مقراً للحكومة الفيدرالية ومركز السياسة الألمانية. وقد قام البرلمان، اعتباراً من التاسع عشر من أبريل 1999، بعقد اجتماعاته في مبنى الرايخستاغ (Reichstag) القديم والذي قام بتصميمه المهندس نورمان فوستر، وأصبحت القبة الزجاجية التي ابتكرها إحدى أهم معالم الجذب السياحي للمدينة.


"



الثقافة

تستضيف برلين مهرجانات دولية كثيرة كمهلرجان المسرح مثلا، والمهرجان العالمي للأدب، ومهرجان موسيقى الجاز والبينالي. أما مهرجان برلين السينمائي الدولي المعروف باسم برليناله فهو أكبر مهرجان مفتوح للجمهور في العالم بأسره. ثلاث دور أوبرا، ما يزيد عن 50 مسرح، قرابة 170 متحف ومجموعة فنية، نحو 600 غاليري، 130 دار سينما وما لا يحصى من المرافق الأخرى، كل ذلك يجعل من مدينة برلين حاضرة ثقافية ذات مكانة عالمية مرموقة. إذ يمكن للزائر أن يقضي أياما وأيام فقط في المتاحف الخمسة الموجودة في جزيرة المتاحف. وهناك أربعة معاهد عليا للفنون تعّد المبدعين الثقافيين الشباب. تعمل في برلين أكثر الأذهان إبداعا في مجال الهندسة المعمارية والفنون والموسيقى والفلم والرقص والمسرح مستمدة إلهامها من الثقافات الفرعية الكثيرة التي تمنحها المدينة موطنا متسامحا منفتحا على العالم. لا شك: في أن برلين هي أيضا عاصمة الإبداع الألماني وأحد أهم مراكز الطاقة الثقافية المثيرة في أوروبا.





"
أوقات الفراغ

هناك مقاهي كثيرة على ضفاف نهري شبريه وهافل تدعو في ساعات النهار للمكوث وتبادل أطراف الحديث، شأنها شأن آلاف المقاهي والحانات التي تزداد وتتكاثف بسرعة هائلة لتحيط بشوارع الأحياء السكنية الجديدة والحيوية في مركز المدينة. لقد بلغت نوادي مدينة برلين سمعة عالمية وباتت منذ أمد تنازع حتى نوادي نيويورك في خلق الاتجاهات العامة الجديدة. ولكن برلين هي أيضا عاصمة كبيرة خضراء. إذ أن خمس مساحة المدينة تتكون من غابات تتخللها الكثير من الأنهار والبحيرات. أضف إلى ذلك حديقة الحيوانات وغابات غرونيفالد وغابة شبينداورفورست اللتان تنتميان إلى أكبر مواقع الراحة والاسترخاء في برلين وتقدمان إمكانيات هائلة لممارسة الرياضة والاستمتاع بأوقات الفراغ.



برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد k36ZIB.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد eMCxv7.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد 1Ws56J.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد zaLedp.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد AaPkp0.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد gdXygC.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد 6685NQ.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد wllCwJ.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد BnjCQl.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد E34G8V.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد 1JmuBo.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد p2Oyxq.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد wrBksU.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد CVW9RK.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد QNbNhX.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد VThxqc.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد MOWkpQ.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد WAIEbW.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد osltpz.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد EX7qn8.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد Ra5viZ.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد arQKOr.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد OjS6Xf.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد vSCuuY.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد byriHR.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد tMC2hx.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد BZDVVR.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد Cqwclj.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد VE2RyM.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد iKCOei.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد 028lKz.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد KGub1u.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد VTnN4x.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد GhEjQe.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد Q5q0TX.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد D5uBcH.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد c4hH1Q.jpg

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد WgkEjf.jpg



الملعب الشهير في برلين ـ وهو من اقدم الملاعب في اوروبا والعاالم
ستاد برلين الدولي "

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد e86BhR.gif

برلين عاصمة المانيا اقراء المزيد YIJBG5.jpg


fvgdk uhwlm hglhkdh J hrvhx hgl.d] fhglug,lhj ,hgw,v "





رد مع اقتباس
قديم 09-14-2014   #2
مَدريدستآ


الصورة الرمزية خَمر أيلولْ
خَمر أيلولْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1267
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 07-31-2015 (02:46 PM)
 المشاركات : 4,541 [ + ]
 التقييم :  978
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
آلله لَن ينسى نَصيبي من النور
حَتى لو كنت فِي بقعة ظلمآء
لوني المفضل : Saddlebrown
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



كُل الجمآل يَسكن في برلين
؛
صور و معلومآت جَميلة
؛
دُمت
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2014   #3


الصورة الرمزية Ayman
Ayman غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 528
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 33
 أخر زيارة : 03-05-2024 (09:45 PM)
 المشاركات : 26,495 [ + ]
 التقييم :  3576
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تــَحمل يآصاحبي من غدر الزمآن وتحمل من احبآبك لا يجرحوك ترا من بعد جرحَ الحبايب صعب تلاقي مين يدآويك
لوني المفضل : Darkred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 13
اعجاب (تلقي): 14
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفمبرّ ♫ مشاهدة المشاركة
كُل الجمآل يَسكن في برلين
؛
صور و معلومآت جَميلة
؛
دُمت
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فعلا برلين جميله وبلد حضاره
واقتصاد ومعالم سياحيه جميله
وفنون ومدارس وكتب

اهلا بك نوفمبر
كوني بالقرب :"

نورتي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2014   #4


الصورة الرمزية أميرة بأخلاقي
أميرة بأخلاقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1514
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 11-13-2014 (11:02 AM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 التقييم :  11
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



عن جد مدينة ولآ أروع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كلْ الإحترآآمِِ


 

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2014   #5


الصورة الرمزية الوطن والغربة
الوطن والغربة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 11-15-2016 (12:28 PM)
 المشاركات : 11,603 [ + ]
 التقييم :  1211
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



مدينه رائعه وجميع ابناء اوروبا ياتوا اليها طالبين العلم ايضا وكانها اصبحت عاصمه اوروبا باكملها

مشكور على الصور الجميله

الوطن والغربه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2014   #6


الصورة الرمزية العازف الصامت
العازف الصامت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1408
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 02-08-2022 (06:58 PM)
 المشاركات : 1,695 [ + ]
 التقييم :  205
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إذاِ آردِتّ أنِ تّلَقِيِّ أّلَمَحٌأَّّسنِ .. فِّفِّيِّ وِجِهِ مَنِ تّهِوِيِّ ګلَ أّلَمَحٌأَّّسنِ
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 8
اعجاب (اعطاء): 16
اعجاب (تلقي): 14
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي





الصور والمعلومات غايه ف الجمال ..
...
طرح موفق آخى ،، لآ حرمنا جديدك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2014   #7


الصورة الرمزية تْـۄلَيْـنّ
تْـۄلَيْـنّ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 231
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 06-28-2019 (12:06 AM)
 المشاركات : 74,341 [ + ]
 التقييم :  19831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Orangered
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 98
شكر (تلقي): 91
اعجاب (اعطاء): 301
اعجاب (تلقي): 229
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 2
افتراضي



عاصمة جميلة
معلومات وصور رائعة
إنتقاء جميـــل
سلمت ايمن
ما ننحرم جديدك


 

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2014   #8


الصورة الرمزية سفير القلعة
سفير القلعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 793
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 02-03-2015 (07:10 PM)
 المشاركات : 12,936 [ + ]
 التقييم :  1003
لوني المفضل : Cadetblue
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي




الشكر الجزيل لك اخي ايمن

برلين جميلة جدا

جهدك المبذول في التقديم \تشكر عليه جدا جزيلا

استميحك العذر اخي ايمن \ ربما سهوا او غلط في النقل فهذ الصورة ليست من برلين

انها لبرج خليفة في دبي \ اسف اخي الكريم للتصحيح


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ارجو المعذرة \بالغائها ولك جزيل الشكر

تحياتي لك يا غالي


 

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2014   #9


الصورة الرمزية ﻏچـړﭜﮧ ♕
ﻏچـړﭜﮧ ♕ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 779
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-18-2016 (01:54 PM)
 المشاركات : 102,140 [ + ]
 التقييم :  22716
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 4
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 4
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



جَميلةة وسآأآحرةة
عواافي عً الصورْ والمعلومااتْ
ودٍ


 

رد مع اقتباس
قديم 09-14-2014   #10


الصورة الرمزية Ayman
Ayman غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 528
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 العمر : 33
 أخر زيارة : 03-05-2024 (09:45 PM)
 المشاركات : 26,495 [ + ]
 التقييم :  3576
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تــَحمل يآصاحبي من غدر الزمآن وتحمل من احبآبك لا يجرحوك ترا من بعد جرحَ الحبايب صعب تلاقي مين يدآويك
لوني المفضل : Darkred
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 2
شكر (تلقي): 1
اعجاب (اعطاء): 13
اعجاب (تلقي): 14
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة بأخلاقي مشاهدة المشاركة
عن جد مدينة ولآ أروع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


كلْ الإحترآآمِِ
اهلا اميره /~

الاروع تواجدك

نورتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنأ : برلين ـ تنتفض ـ بتمثيل ـ لما يعاني له القطاع " في غزه " Ayman الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 15 01-01-2015 11:34 PM
سبسطية : تاريخ وحضاره اقراء المزيد بالمعلومآت والصور " Ayman ะ» فِلِسطِيـטּ وآلقَضِيـةٌ |▪●™ 4 09-01-2014 10:34 PM
"إل جي" تنشر مقاطع تشويقية لهاتفها المرتقب lg g3 المزيد على دنيا الوطن-2015 بنات فلسطين التقنيات و علوم التكنولوجيا 4 07-04-2014 04:53 AM
ما لا تعرفه عن فاكة المانجا , فوائد المانجا ♥ ♥ روحي وروحك♥ ♥ صِحِتِكـَ تِهُمٍنٍآ 5 09-25-2013 10:56 PM
الجنون فنون ,بناء بيت بالمقلوب في المانيا,صور البيت المقلوب في المانيا ناثرة الورد ะ» رُكُن آلصۈرٍ ..! 6 09-01-2013 08:56 PM


الساعة الآن 09:34 PM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.