!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   منتديات بنات فلسطين > ★☀二【« الاقـسـام الـعـامـه »】二☀★ > الأפֿـُبآر والـأפـدَآث

تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد التهجير القسري للعراقيين وتفريغ العراق من مكوناته الأساسية وتغيير

= 500) this.width = 500; return false;" /> بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-22-2014
خاطر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1318
 تاريخ التسجيل : Jul 2014
 فترة الأقامة : 3575 يوم
 أخر زيارة : 03-16-2015 (09:05 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : خاطر is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
اضف الشكر / الاعجاب
شكر (اعطاء): 0
شكر (تلقي): 0
اعجاب (اعطاء): 0
اعجاب (تلقي): 0
لايعجبني (اعطاء): 0
لايعجبني (تلقي): 0
افتراضي تصريح الناطق الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد التهجير القسري للعراقيين وتفريغ العراق من مكوناته الأساسية وتغيير





[الأحزاب: 70]
أيها الشعب العراقي الأبي
يا أبناء أمتنا العربية الإسلامية
أيها الاحرار في العالم اجمع

تناقلت احدى القنوات الفضائية الإخبارية اخباراً مستقاة من مراسليها في العراق وتطرق الى بعض جوانب جريمة التهجير القسري للعراقيين وذكر أموراً غير دقيقة وعارية عن الصحة ونسبها زوراً لجيشنا وهي بعيدة كل البعد عن الواقع الذي عرفه شعبنا العراقي بكل اطيافه وقومياته عن نزاهة هذا الجيش الوطني وترفعه عما ينسب اليه مما لا يليق، وبهذا الصدد نبين الاتي:
1. سبق وان بينا موقف جيشنا مما يدور في الساحة العراقية من تخرصات وانحرافات خطيرة وحذرنا المجتمع الدولي من مغبة وخطورة ذلك ويمكن للمتتبع الاطلاع تفصيلياً على هذه المواقف من خلال الموقع الرسمي لجيشنا على شبكة الانترنت.
2. نرى أن استهداف أي مكون من مكونات شعبنا وتهجيره القسري لتفريغ العراق من مكوناته الأساسية وتغيير الخارطة السياسية والديمغرافية للعراق وللمنطقة وراءه أجندات خارجية ينفذها أعداء العراق على أيدي مليشيات الحكومة الطائفية العميلة والتي تسعى لخلط الأوراق واحباط ثورة شعبنا المباركة.
3. يرفض جيشنا كل أنواع التهجير القسري للعراقيين وتفريغ العراق من مكوناته الأساسية وتغيير خارطة العراق والمنطقة السياسية والديمغرافية.
4. جيشنا يؤمن بحقوق المواطنة والتعايش السلمي لجميع العراقيين على مختلف معتقداتهم وقومياتهم وانتماءاتهم ومناطقهم بلا تمييز.
5. جيشنا هو امتداد للجيش العراقي الوطني السابق ومنتسبيه من جميع أطياف الشعب العراقي ومكوناته، ففيه السني والشيعي، وفيه العربي والكردي والتركماني، وفيه المسيحي والايزيدي والصابئي الذين يريدون تحرير العراق وتخليصه من التبعية.
6. الطريقة النقشبندية هي إحدى الطرق الصوفية، والتصوف منهج عمل معتبر في حياة البشر وليس حكراً لطائفة معينة، وهي طريقة معتدلة متزنة وتعتني بصفاء القلب والأخلاق الحسنة والضمير الحي والمعاملة الطيبة الصافية مع جميع الناس وتدعو إلى الخير والمحبة والسلام ، واتسمت بكونها طريقة الناس الصادقين، ففيها العربي والكردي والتركماني، وفيها من ينتمون إلى مختلف المذاهب الإسلامية المعتبرة، وجيشنا انبثق من رحم هذه الطريقة واقتبس اسمه منها لأجل التعريف لا غير لتمييزه عن الجيش الطائفي الذي انشأته الحكومة الطائفية لان ما يتطلب تمييزه عن غيره لا بد من تعريف له باسم مغاير، وهو كمن انتسب الى مدينة او قبيلة او حرفة فيقال مثلا الكوفي او الزبيدي او النجار، وكذلك لا يعني تسمية مدرسة باسم معين أنها تتقوقع في معنى محصور به، فمثلا (جامعة بغداد) لا يعني تسميتها بهذا الاسم أنها تقتصر على الطلبة من بغداد بل هي تستقبل أي طالب عراقي بغض النظر عن محافظته وقوميته وطائفته ومذهبه وديانته، حيث ان هذه التسمية انما هي للتعريف وليست حصراً لأهل بغداد ، وكذلك أسماء دور العبادة والمؤسسات وغيرها.
7. جيشنا ليس طائفياً ولا عنصرياً ولا مذهبياً ولا مناطقياً بل هو جيش وطني لكل العراقيين بجامع الوطن الواحد والمصير الواحد.
8. هدف جيشنا هو تحرير العراق من كل اشكال الاحتلال والتبعية، وهذا أمر يشترك فيه كل العراقيين، وجيشنا لا يستهدف العراقيين بتاتاً إلا المعتدين.
9. عملنا الميداني مستقل وليس لنا أي ارتباط او تنسيق باي مسمى من المسميات ذات الاجندات الخارجية الإقليمية او الدولية المشبوهة في الساحة العراقية والداعية الى تقسيم البلد ارضاً وشعباً طائفياً وعنصرياً.
10. يرفض جيشنا أي دعوة لتقسيم العراق رفضاً قاطعاً وتحت أي مسمى كان.
11. نحن غير ملزمين بالرد على كل ما يصدر من بعض مروجي الاخبار التي ليس لها وجود في الواقع ونحتفظ بحقنا بالرد في الوقت المناسب، ونحملهم مسؤولية ذلك أمام الشعب والتاريخ وندعو جميع المعنيين من الإعلاميين وغيرهم إلى تحري الدقة في نقل أخبار جيشنا لئلا يكونوا أداةً لخلط الأوراق لأهداف وغايات تروجها الحكومة الطائفية وأعداء العراق لا سيما في هذه المرحلة التاريخية.

نعاهد الله ورسوله وشعبنا العراقي على المضي قدماً في طريق تحرير البلد من كل اشكال الطائفية والعنصرية والتبعية بما يضمن وحدته واستقلاله وسيادته وامنه وتحقيق الحرية والعدل والمساواة واسعاد شعبنا العراقي ورفاهيته والله ولي التوفيق.




الدكتور صلاح الدين الايوبي

الناطق الرسمي

لجيش رجال الطريقة النقشبندية

23 رمضان 1435 هـ

الموافق 21 تموز 2014 م
[SIZE=4]


jwvdp hgkh'r hgvsld g[da v[hg hg'vdrm hgkrafk]dm fw]] hgji[dv hgrsvd gguvhrddk ,jtvdy hguvhr lk l;,khji hgHshsdm ,jyddv





رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصريح مهم وخطير من احد قادة الثوار في العراق خاطر الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 3 07-12-2014 12:21 AM
في الصغار علمي طفلكِ مهمات ومهارات الحياة الأساسية وجع الروح װ.. ξــآلَمُ الأطـفَـآل |~ 4 01-19-2014 06:37 PM
فك حجب بروكسي وتغيير الاي بي وزيادة سرعة الانترنت بودده برامج 2017 , برامج نت 2017 , برامج كمبيوتر 4 01-13-2014 07:08 PM
جيش رجال الطريقة النقشبندية قصف مقر للعدو الامريكي بصاروخ البينة بتاريخ 5-10-2013 سور الوطن الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 1 10-10-2013 02:53 PM
جيش رجال الطريقة النقشبندية قصف مقر للعدو الامريكي ب4 صواريخ الحق بتاريخ 2-10-2013 سور الوطن الأפֿـُبآر والـأפـدَآث 1 10-09-2013 11:45 PM


الساعة الآن 06:01 AM


فن بيتك متجر فن بيتك الصعب للاتصالات سبيكترا

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.